PDA

View Full Version : ممكن افعل حساب انستا بفاتوره كهربا باسم حمايا

Pages : [1] 2 3

Hend salah
03-02-2015, 01:46
لو سمحتم هو ينفع ابعت اثبات عنوان السكن لانستا فاتوره كهربا او مايه باسم والد زوجي (حمايا) ؟؟؟؟؟؟
اصل انا معنديش اي حاجه باسمي عليها عنواني
وانا ساكنه انا وجوزي في عماره كلها باسم حمايا والفواتير باسمه برضه

aserghawy6871
03-07-2015, 12:24
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم يا كبير بالتوفيق تقبل مروري

bsameforex
03-08-2015, 19:25
هلا وسهلا بيكى اختنا الكريمة
نورتى منتدى فوركس العرب,
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-14-2015, 11:26
بسم الله الرحمن الرحيم لا موش ينفع لازم حاجة تكون باسمك او تقريبا باسم والدك واسهل حاجة تفتح حساب في اي بنك وترسل كشف الحساب البنكي
تقبل مروري

الاصيل
03-14-2015, 12:20
صعب جدا تفعيل الحساب باسم غير اسم المشترك
ممكن تعملى فاتورة تليفون باسمك او لو عندك رخصة قياده ممكن تنفع فى هذا المجال
او افتحى حساب باسم واحد يكون عنده هذه البيانات ويتحول اليه البونص وتتاجرى انتى بيه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

او افتحى حساب باسم واحد يكون عنده هذه البيانات ويتحول اليه البونص وتتاجرى انتى بيه
بالتوفيق للجميع

حلم
03-14-2015, 12:53
لازم فاتورة الكهرباء العنوان اللى فيها يكون مطابق العنوان
والبيانات التى فى البطاقة الشخصية بس لوكان حساب ايداع فممكن يتم التغاضى عن ده

a7med84
03-14-2015, 15:46
اكيد لا طبعا لازم تكون بأسم صاحب الحساب

ويكون مترجم او باللغه الانجليزيه والله المستعان بوالاتوفيق للجميع

وبالتوفيق

abdelaziz 10
03-17-2015, 18:41
والله يا اخي ممكن تراسل الدعم تبع الشركة وتشرح لهم الامر تبع وثائقك طبعا
انما لا اظن انها ممكن تقبل لان العنوان لازم يكون في وثيقة تخصك انت

Eiman
03-17-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله..
طبعاً قوانين انستا فوركس واضحة في هذا الشأن..
التسجيل يكون بوثيقة تحمل اسمك ..
لكن حماك لا يحمل نفس الأسم..
ممكن تتواصل مع الدعم الفني وحيفيدوك أكثر..

سارة محمد
04-12-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ppttss
04-12-2015, 17:55
اعتقد تلك الشيء لا يمكن لابد وان تفعل الحساب

بالبطاقة الشخصية ووصل كهرباء باسمك انت وليس حماك

لو جبت خلالاف هذا سوف تخسر ولا تفعل حسابك نهائيا

دينا اسلام
04-12-2015, 17:57
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم يا كبير بالتوفيق تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
04-12-2015, 18:02
اعتقد انه لا يجوز تفعيل حسابك في انيستا الا باوراق تخصك انت
يكون مثبوت عليها اسمك وعنوانك ممكن تعملي خط تليفون جديد باسمك او انك ممكن تفعلي بحساب بنكي خاص ليكي
تحياتي

04-12-2015, 19:23
السلام عليكم لا يوجد ما يمنع ذلك يا اخى العزيز و لكن الهيدج هو ان تفتح صفقتين عكس بعض
اى واحده شراء و الثانيه بيع و بالتوفيق لكل الاعضاء

مصراوى
04-12-2015, 19:26
اخى الفاضل لا يمكن تفعيل المستوى الثانى الا من خلال وصل كهرباء بنفس الاسم الذى قمت بفتح الحساب بة وبالتوفيق

bonus
04-13-2015, 00:31
الشروحات دي لازم يفهمها اكتر بالصور لانه لسه جديد فااحتمال مش يستوعب الشرح النظري اوي
فاانا من رأيي يدور على فيديوهات للشروحات دي تعلمه اكتر

User_90
04-13-2015, 00:56
من معلوماتي ان لازم فاتورة الكهرباء العنوان اللى فيها يكون مطابق العنوان
والبيانات التى فى البطاقة الشخصية بس لوكان حساب ايداع فممكن يتم التغاضى عن ده تحياتي

سارة محمد
04-13-2015, 05:55
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

سارة محمد
04-14-2015, 21:39
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

al-Mashhadani64
04-14-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقه هذه قوانين الشركه لايجوز السكن يقبل الا باسم الشخص انا اقترح اي تاييد سكن من المنطقه الاداريه التي تسكنين بها ممكن تقدميها كمستند اثبات سكن واكيد سيقبلون بها على شرط تاريخها حديث

ahmedtaher
04-21-2015, 13:40
السلام عليكم ... انت ممكن تعمل الحساب ب اسم حماك وبعدين ممكن تفعل الحساب وتكون شغال ب اسمة مش في مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله

بسمه
04-22-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

---------- Post added 04-22-2015 at 12:20 AM ---------- Previous post was 04-21-2015 at 06:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

محمود مرعى
04-22-2015, 05:57
لو سمحتم هو ينفع ابعت اثبات عنوان السكن لانستا فاتوره كهربا او مايه باسم والد زوجي (حمايا) ؟؟؟؟؟؟

للاسف لا طبعا بس انا هقول لحضرتك على حل علشان تقدر تفعلى الاكونت اللى انت عاملاه ده وهما بصراحة حلين الاول ان
حضرتك تعملى الاكونت باسم زوجك وتفعلى الاكونت بفاتورة حماكى او من خلال انك تعمل حساب باسمك وتفعليه بالباسبورت

FullyActive
04-22-2015, 06:01
لا طبعا ما يمفع لازم يكون الفاتورة بأسمك او ارسلى كشف حساب بنكى..
الحل الاخير انك تفتحى الحساب بأسم حماكى لو مصره وما عندك حل اخر

sa sa
04-22-2015, 07:04
يجب ان يفعل الحساب باسمك يمكنك انتاتي باي اثبات مثل رخصه القياده او كارنيه النقابه
وممكن تستفسري افضل من الدعم

waelmma
04-22-2015, 10:35
;):(:)) اختى الكرية طبعا مش هينفع تفعلى باسم حماكى وممكن تجربى بس هيجيلك رفض
لكن لو فيه باسبور او بطاقة ودى اكيد حاجات سهل استخراجها وكمان رخصة قيادة وشهادة تخرج وكارنيه كلية وشهادة دورة تدريبية

Sofien
04-22-2015, 10:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،جربت تلك الطريقة ولكن لم تنفع معي فقمت بفتح حساب

فالبنك وأخذت إستشارة من عندهم تحمل إسمي وعنوانا منزلي

تقبل مروري وسلام .

abdelaziz 10
04-25-2015, 16:52
ممكن لو تريد يا اخي تفتح حساب اصلا باسم حماك وبالتالي الامور تكون فعلا متوافقة
انما لو الحساب باسمك وانت عنوانك باسم حماك فاظن ان التفعيل الثاني لن يتم

zhar01
04-25-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم
بالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
04-25-2015, 17:06
اعتقد بأن تكون فاتورة الكهرباء باسم يختلف عن اسم صاحب الحساب امر غير ممكن في حسابات التداول، ولكن يمكن الاستعانة بوثائق أخرى غير فاتورة الهاتف، كالحساب البنكي مثلا، أو رخصة القيادة كما اتصور، وعلى الرغم من ذلك يمكن التواصل مع قسم الدعم الفني حتى يثدم إجابات واضحة ومحددة أكثر، فقد يكون هذا أفضل، أما المشاركون في المنتدى فيقدمون تصوراتهم، ولكن ليست لديهم إجابات نهائية. اتمنى لك التوفيق.

0664545421
04-25-2015, 17:28
:bravo:ما في سوق العملات ولأنه سوق هائل الضخامة فلا يمكن لفرد أو جهة أن تؤثر علية , ولا تتأثر أسعار العملات إلا بالتحركات الاقتصادية الضخمة والمقدرة بالمليارات , كما لا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية الحكومية ليست من أي دولة بل من الدول الأكبر اقتصادياً مثل الولايات المتحدة أو اليابان أو الاتحاد الأوروبي . أو بتصريحات وزراء المالية والبنوك المركزية لهذه الدول .

MAGDYABDO
04-25-2015, 18:42
اعتقد ان ده صعب ممكن يوافقو بالعافيه على وثيقه باسم والدك لكن حماك ده بعيد شويه
ولكن حاول

نورين
04-30-2015, 22:09
السلام عليكم لو سمحتم هو ينفع ابعت اثبات عنوان السكن لانستا فاتوره كهربا او مايه باسم والد زوجي (حمايا) ؟؟؟؟؟؟
وانا ساكنه انا وجوزي في عماره كلها باسم حمايا والفواتير باسمه برضه وبلتوفيق ان شاء الله

benalleg
04-30-2015, 22:20
لا تستطيع يجب ان يكون باسمك

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

او افتح حساب في البنك

Chew9i
04-30-2015, 22:23
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

لا اعلم اخي الكريم ليس لدى ادنى فكرة ما عليك الاتصال بالدعم و التحدث معهم حول مشكلتك و سيتم حليها ان شاء الله

و بارك الله فيك/،ـــ

benalleg
04-30-2015, 22:25
https://static.siteheart.com/widget/sh/3/html/popup.html?sh_mode=chatpopup&widget_id=11299&ent_id=11299&template=red&_t=1430421766684515&href=https%3A%2F%2Fwww.instaforex.com%2Ffr%2F

big.pharaoh
04-30-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا يا اختي للاسف التفعيل المستوى الثاني بالذات لازم يكون بأسمك .. ممكن تبعتي كشف حساب بنكي بس يكون بالانجليزي ومذكور فيه العنوان .. او تعملي الحساب بأسم زوجك وتبقي حليتي المشكله

nuclear2010
04-30-2015, 23:03
اسللام عليكم جميعا
اظن ياخى انه لاينفع ممكن تكون الفاتوره
باسم والدك ولكن اسم حماك اظن انه مش هينفع على العموم
ممكن تجرب وتشوف

chirikhan
05-04-2015, 12:50
الامر معقد فعلا يا اي انا ايضا لم افعل المستوى الثاني لان العنوان باسم الوالد وليس انا
الان انا افكر في مراسلة الدعم الفني عساهم يقدموا لي حل مناسب وانا تحت الخدمة

معتز سباعنة
05-04-2015, 13:14
لا يوجد عندي ادنى فكرة بخصوص هذا الموضوع ،اترك الاجابة لمن يمتلك جواباً لسؤالك
ولكم مني كل الشكر والاحترام

laymedia
05-04-2015, 13:17
الشروحات دي لازم يفهمها اكتر بالصور لانه لسه جديد فااحتمال مش يستوعب الشرح النظري اوي
فاانا من رأيي يدور على فيديوهات للشروحات دي تعلمه اكتر

houssem_trader
05-04-2015, 13:49
للاسف لا يمكنك ذلك لان التفعيل يتطلب ان تكون بطاقة الهوية
و بطاقة اثبات السكن باسم و عنوان صاحب الحساب فقط

moustafaforex
05-04-2015, 16:26
اهلا وسهلا بيكى اختنا الكريمة
نورتى منتدى فوركس العرب,
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه
او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك

chirikhan
05-04-2015, 23:02
انا راسلت الدعم الفني يا اخي قبل قليل في تلك المسالة واي جواب سارسله اليك طبعا
في الغالب سيكون الجواب انه لازم العنوان الي في الوثيقة السكنية يكون في وثيقة الهوية

alaa ali
05-04-2015, 23:03
السلام عليكم
لازم تحضر ما يفيد انه حماك او تحضر كشف حساب بنكى للهروب من تلك المشكلة العويصة التى لا تقابل الكثير
بالتوفيق

wael33
05-05-2015, 13:06
يا اخى الفاضل اذا اردت ان تكتب موضوع ويتم طرحه فى المنتدى يجب ان يكون الموضوع جديد ومفيد ولا يقل
عن سطرين ويأخذ فترة من يومين الى ثلاثة ايام من قبل المشرفين لكى يفحصوه ثم يوافقوا عليه ومن ثم يتم عرضه
فى المنتدى .

ahmed90
05-05-2015, 13:25
للاسف لا طبعا بس انا هقول لحضرتك على حل علشان تقدر تفعلى الاكونت اللى انت عاملاه ده وهما بصراحة حلين الاول ان
حضرتك تعملى الاكونت باسم زوجك وتفعلى الاكونت بفاتورة حماكى او من خلال انك تعمل حساب باسمك وتفعليه بالباسبورت

chirikhan
05-07-2015, 00:39
مسالة تفعيل العنوان اي المستوى الثاني فعلا من الامور الرخمة في الشركة بكل صراحة
انا ايضا يا اخي ارسلت الكثير من الوثائق للتفعيل وللاسف كلها باسم الوالد ولم تقبل

moutanabbih mohammed
05-07-2015, 00:41
اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه و سلم
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا يمكن يا اخي الفـاضل لازم تكن الوثـائق باسمك
والله يوفقك والله المستعان

samieh
05-07-2015, 01:28
السلام عليكم
اعتقد ماينفعش لان لازم تبعتى فاتورة كهرباء او مياه او ما شابه باسمك ومدون به عنوان
بطاقتك ولحل هذه المشكلة عليكى بارسال فاتورة بنكية باسمك
والله اعلم

محمود يوسف
05-07-2015, 01:50
لسلام عليكم اختى
وبالتوفيق لك و اهلا بكى

hamdochi
05-07-2015, 14:38
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه لا يجوز تفعيل حسابك في انيستا الا باوراق تخصك انت يكون مثبوت عليها اسمك وعنوانك ممكن تعملي خط تليفون جديد باسمك او انك ممكن تفعلي بحساب بنكي خاص ليكي تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-21-2015, 19:10
اختى الفاضلة لاسف لازم يكون الاثبات باسمك او ممكن انك تجيبى ايصال اثبات باسمك
من اى فرع فودافون او موبينيل او اتصالات يعنى اشترى خط باسمك وايصال الخط ممكن تبعتية

masry928
05-22-2015, 16:48
اسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلك الحال

FullyActive
05-22-2015, 20:08
لا مايمفع الفاتورة او الوصل لازم تكون باسمك او تجيبى كشف حساب بنكى وترسليه ويكون باسمك وباللغة الانجيزية

محمود مرعى
05-22-2015, 20:24

لا طبعا يا اخى الفاضل ولو حضرتك عايزم تعمل عضوية بالوصل ده ممكن انك تعمل العضوية باسم
حماك على طول وربنا يكرمك ويوفقك يارب او انك تفعل الحساب برخصة القيادة

boulafrah
05-22-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركمشكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك جدا تفعيل الحساب باسم غير اسم المشتركممكن تعملى فاتورة تليفون باسمك او لو عندك رخصة قياده ممكن تنفع فى هذا المجالاو افتحى حساب باسم واحد يكون عنده هذه البيانات ويتحول اليه البونص وتتاجرى الله خيراوبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،اخباركمشكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك جدا تفعيل الحساب باسم غير اسم المشتركممكن تعملى فاتورة تليفون باسمك او لو عندك رخصة قياده ممكن تنفع فى هذا المجالاو افتحى حساب و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

soad labib sadek
05-22-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي الفاضلة اهلا وسهلا بكي و بسؤالك و حضورك الكريم و بالنسبة لموضوع حماكي فانا للاسف لن استطع ان افيدك لاني لن اسمع ان في حد فعل بفاتورة حماه قبل ذلك لذا ساترك المساحة للخبراء اللي لديهم خبرة اكثر مني ليفيدونك و اتمني لك التوفيق و التفعيل سريعا و في انتظار الاخبار السعيدة من حضرتك

بالتوفيق

mohamed12345
05-22-2015, 20:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم

investtime
05-22-2015, 21:00
اختي لتفعيل حسابك في اينستافوريكس يجب ان تكون الوثائق المقدمة تحمل اسم صاحب الحساب لا يمكن تفعيل حسابك
بفاتورة لشخص آخر سيرفضون والسبب عدم تطابق الأسماء يمكن التثبيت ببطاقة الهوية مع الإشارة الى العنوان

boulafrah
05-22-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انت ممكن ان تعمل فيزا وتتعامل بها عادى وتشحنها ولا يوجد بها اى مشكلة وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا قوانين انستا فوركس واضحة في هذا الشأن لتسجيل يكون بوثيقة تحمل اسمك لكن حماك لا يحمل نفس الأسم ممكن تتواصل مع الدعم الفني وحيفيدوك وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي اتعرف عليها واعمله اافضل من التحويلات

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل وتتعامل بها عادى وتشحنها ولا يوجد بها اى مشكلة وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا قوانين انستا فوركس واضحة هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hmadnah123
05-22-2015, 21:47

popa2015
05-22-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

noor eldyen
05-23-2015, 00:07
نورتى منتدى فوركس العرب,

darsh
05-23-2015, 00:21
بصراحة سؤال صعب اوووى جدا خالص محتاج حد من خدمةالعملاء هو الى يقلك ده ينفع ولا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

ASMAA TAHA
05-23-2015, 00:35
ممكن تقوم بتقديم فاتورة كهرباء للمستوى الثانى ولكن لابد من ان تكون باسمك او باسم والدك
غير ذلك سوف يتم رفضها ومن الممكن ان تقوم بتقديم رخصة السيارة او فاتورة جوال او اى ورق اخر يثبت محل السكن

هاشم احمد
05-23-2015, 00:50
نعم اخى العزيز انه اللعب من خلال عنصر الزمن
فهناك دائما اتجاه عام يرغب السعر دائما فى تحقيقه
قبل الوصول الى نقطة الارتداد

والصفقات طويلة الاجل تعتمد على قوة الترند كونها تتم من خلال فريمات كبيرة
وطبعا اشاراتها تكن قوية لدرجة يصعب معها "احيانا" ان تحدث الاخبار تأثير ملحوظ..

malak558
05-23-2015, 01:15
لا اعتقد ان دا هيكون صعب جدا لان الاسم مختلف اكيد
انستا سمحت لنا بفاتوره باسم الوالد لان فى ناس راسلوها وفهموهم فكرة انك ساكن م والدك فى نفس البيت تقريبا

aminalamor
05-23-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم يمكنك فتح حساب بسمك وليس باسم حماك لان الفاتورة لابد ان تكون باسمك انت لانها ان لم تكن اسمك لن تقبل كوثيقة لتفعيل المستوى الثاني
بالتوفيق للجميع

superkenan
05-23-2015, 01:44
حسب معرفتي اخي الكريم حاول غيرك ذلك ولم ينجحو تحتاج إلى إثبات اقوى انا جلبت الإثبات من المختار

وشكرا

mohamed12345
05-23-2015, 21:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
تقبلوا مروري

noor eldyen
05-23-2015, 22:50
نورتى منتدى فوركس العرب,

omer1
05-24-2015, 10:48
افادكم الله اخوانى الاعزاء وشكرا على اهتمامكم واتمنى من الله التوفيق للجميع وياريت لو فيه حد من الاخوة الاعضاء دخل اى مسابقات قبل كدا وكسب يفيدنا بخبرته

شهيرة
05-24-2015, 16:01

محمد السيد
05-24-2015, 16:36
طبعا لا .. ودي مشكلة حقيقية طيب مفيش حساب لكي في البنك وصل غاز او
تليفون او حتى وصل شبكة النت باسمك ؟؟ والله اونستا دي تحكماتها فارغة وبتضع الانسان في حيرة

جابر1979
05-24-2015, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا راجع الى استشارة المشرفين على المنصة . و الاتصال بهم في حال هناك مشاكل في تفعيل الحساب . بالتوفيق

kuradox
05-24-2015, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم هلا وسهلا بيكى اختنا الكريمة

Tro
05-24-2015, 16:46
................................
نفس مشكلتي لابد ان تكون باسمك اخي الكريم فلن تقبل منك لو كانت تختلف عن اسمك في تسجيلك في الموقع

MAGDYABDO
05-27-2015, 12:15
ولكن حاول

احمد سعيد على
05-27-2015, 13:22
نورتى منتدى فوركس العرب,
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرور

dhiebj316
05-27-2015, 13:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
عتقد ان ده صعب ممكن يوافقو بالعافيه على وثيقه باسم والدك لكن حماك ده بعيد شويه

Kiing
05-29-2015, 04:48
ممكن متلا انه لا يجوز تفعيل الحساب ممكن منه مع المرحله التانيه متلا ممكن دلك باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن نقول انه متلا انك تبعت الفاتوره بتاعت تم منه متلا انه لا يحمل نفس

محمود مرعى
05-29-2015, 05:32

كلامك صح ولا يجوز اطلاقا انه يفعل الحساب بتاعه بالفاتورة اللى باسم حماه اطلاقا وربنا يكرم الكل يارب
وممكن تفعله باستخدام رخصة القيادة او جواز السفر وبالتوفيق للكل

hedibougha
05-31-2015, 19:52
شكرا لك اخي على توضيح انواع التحاليل الموجودة
بالسوق لقد انتفعت منها كثيرا و لاشك انها مفيدة لنا كثيرا
خصوصا التحليل الفني الدي استعمله كاستراتيجية بالنسبة لي

Eslam Anwar
06-06-2015, 14:25
اخي الفاضل على ما اعتقد ان انستا سمحت لنا بفاتوره باسم الوالد لان فى ناس
راسلوها وفهموهم فكرة انك ساكن مع والدك فى نفس البيت تقريبا لكن ازاي يكون حماك اعتقد انه مينفعش

AdhamCl
06-06-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... لا يجوز لكن يمكنك فتح حساب بسم زوجك او اخذ البونص والمتاجرة به

Emam_gad
06-06-2015, 16:00
2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر. ها و بعديين

osama147
06-06-2015, 16:02
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اخي لاينفع يجب ا ن تكون فاتورة الكهرب بسمك انتا شخصياا انا اتغلبت بتفعيل متلك قبل
تقبل مروري

faisseli
06-06-2015, 16:15
طبعا لا .. ودي مشكلة حقيقية طيب مفيش حساب لكي في البنك وصل غاز او
تليفون او حتى وصل شبكة النت باسمك ؟؟ والله اونستا دي تحكماتها فارغة وبتضع الانسان في حيرة

ahmedbourezg
06-06-2015, 16:20
بالتوفيق للجميع

sidouthemix
06-06-2015, 16:21
السلام و رحمة الله اختي العزيزة
اما بعد :
سؤال في مكانه لكن اظن ان هذا غير ممكن لحمل حماكي اسم عائلة مخالف تماما لأسمك اظن انه يجب ان تكون صلة قرابة اكثر من هذا ( أب او اخ او عم )
شكرا ... :)

omar samy
06-06-2015, 16:22

faisseli
06-06-2015, 16:58
ممكن متلا انه لا يجوز تفعيل الحساب ممكن منه مع المرحله التانيه متلا ممكن دلك باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن نقول انه متلا انك تبعت الفاتوره بتاعت تم منه متلا انه لا يحمل نفس

ibrahim forex
06-06-2015, 17:13
اختى الفاضلة لا ينفع علشان تعملى حساب المفروض تككون الفاتورة بامك انت او اسم
والدك لانه يحمل نفس الاسم لكن حماكى لا ينفع نهائى بارك الله فيكى

mechanical
06-22-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......بص اصلا عشان تفعل حسابك بتمر بمستويين الاول بيطلب منك البطاقة التاني بيطلب وصل الكهرباء
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hager omar
06-22-2015, 02:03
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

التفعيل يااختي الكريمة لا ينفع الا بمستندات تخصك انتي يعني لازم تتطابق مع اسم البطاقة اللي رفعتيها

تقبل مروري

hamed mohamed
06-22-2015, 02:14
اختى الكريمه للاسف مينفعش طبعا"
ولكن ادلك على الطرقه الوحيده شئ من اثنين
اولا" ممكن تعملى عقدد ايجار صورىوتقدمى على تليفون ارضى باسمك انتى
واول وصل صوريه بسكنر او موبيل بجوده عاليه وابعتيه
وثانيا" ان توضعى مبلغ فى اى بنك وصوره الايصال يكون العنوان مطابق للى
فى انستا وابعتى الصوره بنفس الطريقه ومش لازم يكون انجليزى
انا عن نفسى فعلت المستوى الاول بالبطاقه والثانى بوصل الغاز وكان بالغه العربيه
وتفعل وخلى بالك لا يزيد حجم المستند عن 2 ميجا ودى سهله جدا"

hmadnah123
06-22-2015, 02:41

jaouad ouaiss
06-22-2015, 02:43
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه لازم تفعل اوراقك باسمك انت زانا جربت ما قلته لاكن بدون جدوى ارفع لهم وتيقة تكون باسمك اخي وسيقبلونها بادن الله

marwanadam
06-23-2015, 04:35
ممكن ان ترسل لهم فاتورة هاتف او البنك وادا استعسر كل هدا ممكن ان اتاخد شهادة اليكن من البلدية
وان تاخد لها صور ضوئية وترسلها للشركة هدا هو الحل اما ان ترسل شهادة بغير اسمك فهدا شيئ محال التفعيل به

hamza mansouri
06-23-2015, 19:46
السلام عليكم يجب ان تعطي معطياتك الشخصية افضل صديقي لكن لا عيب في انك تفعلها
باسم حماك كما تقول ادام الله محبتكم تقبل مروري شكرا

MAGDYABDO
06-24-2015, 18:39
ولكن حاول

MAGDYABDO
07-10-2015, 03:38
ولكن حاول

abdoumed
07-10-2015, 03:44
أجرى زوج اليورو مقابل الدولار محاولة لاختراق مستوى 1.1100 لكنه لم يتمكن من الثبات فوقه، ليتذبذب مجدداً بين المقاومة المذكورة والدعم 1.0990، مقترباً من هذا الدعم الآن بتأثير سلبية مؤشر ستوكاستيك.

وبالتالي، سيبقى موقفنا الحيادي قائماً حتى الآن، بانتظار اختراق أحد المستويات المذكورة أعلاه لتحديد الأهداف التالية بشكل أدق، وللتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى مراجعة تقريرنا الصباحي.

MAGDYABDO
07-10-2015, 13:31
ولكن حاول

waelmma
07-10-2015, 14:41
طيب اخى الكريم ممكن ان تستعين بمستندات اخرى لتفعيل حسابك
زى مثلا كارنيه كلية او شهادة تخرج اللخ الخ الخ

MAGDYABDO
07-22-2015, 15:45
ولكن حاول

Kiing
07-25-2015, 18:52
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم وبالتوفيق لك

ahdahmed
07-25-2015, 19:04
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم وبالتوفيق لك

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
لا ليس ممكن ان تفعل حسابك من فاتورة كرباء غير
لما تكون باسمك او اسم والدك

pepobm
07-25-2015, 19:24
اخى العضو الكريم عليك ان تستفهم عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى قسم الدعم الفنى فهم اهل النصيحة والخبرة وفى تلك الامور
التوفيق من عند الله

boulafrah
07-26-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ممكن تراسل الدعم تبع الشركة وتشرح الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسموبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرلهم الامر تبع وثائقفاتورة الكهرباء العنوان اللى فيها يكون مطابق العنوانوالبيانات التى فى البطاقة الشخصية بس لوكان حساب ايداع فممكن يتم التغاضى عك طبعا

---------- Post added at 12:58 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إممكن تراسل الدعم تبع الشركة وتشرح الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسموبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرلهم الامر تبع وثائقفاتورة الكهرن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

reyad george
07-26-2015, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ماينفعش لكن ممكن تبعتى بطاقة الهوية بتاعة الزوج مع الوصل باسم والده هو ساعتها هايقبلوها انشاءالله بالتوفيق

Arifi
07-26-2015, 17:18
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن
انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم يا كبير بالتوفيق تقبل مروري

MAGDYABDO
07-28-2015, 11:46
ولكن حاول

tarik46
08-01-2015, 14:30
لا يمكن اخي يجب ان يكون تفعيل المستوى الثاني الخاص باثبات عنوان السكن باسمك انت فقط و اسهل طريقة
للحصول على اثبات ان كنت تسكن مع الوالد هي فتح حساب بنكي و استخراج وثيقة السحب و سوف يتم قبولها
تقبل مروري اخي الكريم

samiechikh
08-01-2015, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن تفعيل الحساب الا بوثائق خاصة لاان الحساب يخصك انتي لا غيرك
حاولي الاتصال بفريق الفنني للادارة لعلهم يتصلون بك يجدون حلا مناسبا

ashraf elsharkawy
08-02-2015, 16:30
نورتى منتدى فوركس العرب,

RomanyMoreed
08-11-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مأعتقدش انه ده ممكن لازم كل الوثائق تكون بأسمك انتي عشان يتم قبولها جربي تجيبي كشف بنكي ممكن يتقبل

بالتوفيق

yansane
08-11-2015, 14:32
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم يا كبير شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

chelsea1
08-11-2015, 22:16
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تفعيل الحساب
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

babyzee
08-16-2015, 12:04
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم طبعاً قوانين انستا فوركس واضحة في هذا الشأن التسجيل يكون بوثيقة تحمل اسمك لكن حماك لا يحمل نفس الأسم ممكن تتواصل مع الدعم الفني وحيفيدوك أكثر ممكن تراسل الدعم تبع الشركة وتشرح لهم الامر تبع وثائقك طبعا انما لا اظن انها ممكن تقبل لان العنوان لازم يكون في وثيقة تخصك

Midoezzat00
09-06-2015, 14:42
في حد علمي لتفعيل الحساب في انيستا فوركس يجب
ارسال الملفات باسم الشخص نفسه اوباسم حد من العائله من
الدرجه الاولي مثل الوالد او بكشف حساب بنكي خاص بالشخص

saiddeco
09-07-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هذا الأمر لا يمكن يجب أن يكون الاسم العاىفي واحد لك يمكن قبول و لو أمكن أن يكون فاتورة منزل الأب أفضل و شكرا

يزيد الفقهاء
09-07-2015, 14:34
السلام عليكم لا لا يمكن لان الفاتورة لا زم تثبت اسم صاحب حسابه او احد من اقربائه
مثل ابوه او امه حيث يمكن يتضمن تاكيد لاسمك و في بعض الحالات يرفضو

hichamhiya1991
09-18-2015, 21:31
نورتى منتدى فوركس العرب,

daghouj
09-18-2015, 21:40
و الله نفس السؤال يتبادر لدهني ففاتورة الكهرباء ليست باسمي لاني لا املك منزلا انا اجير
و في كل سنة يتغير العنوان

ynwa1892
09-22-2015, 04:09
السلام اخي تكلمي مع الدعم والمشكل سينحل دعم انستا متفهم الى ابعد الحدود وهو متواجد 24/24 او افتحي حساب باسم زوجك
وفقك الله

abdelloo31
09-22-2015, 06:04
لا طبعا ما يمفع لازم يكون الفاتورة بأسمك او ارسلى كشف حساب بنكى..

abderrahmenanis
09-24-2015, 17:26
نورتى منتدى فوركس العرب,

andro2016
09-26-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الكريمة اهم شئ يكون العنوان فى انستا فوركس اللى كتبتية حضرتك
مطابق للعنوان فى المستوى الاول ومطابق للعنوان فى المستوى الثانى ولازم يكون اسم الشخص او اسم الوالد فقط

nabilps5
09-26-2015, 21:50
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : شكراً لك على هذا الموضوع المميز تقبل مروري اخي

salichou
09-29-2015, 23:01
السلام عليكم ، أخي الكريم لا يمكن ذلك خاصةً مع شركة نستفريكس فهم متشددة
قليلاً مع اجراءت التثبت ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 23:28
السلام عليكم
على ما اعتقد يا أختي الكريمه انك لا تستطيعين ذلك ويجب ان تكون الفاتورة بأسمك أو بأسم والدك حصرا وانصحك بالتكلم مع الدعم الفني بشركة انيستا
وشكرا

mrtrad
09-29-2015, 23:34
أعتقد أن هذا ممكن شرط أن يكون نفس الإسم العائلي أو انكي توضيحي لهم علاقة القربة التي تربطك بصاحب الوتائق ،أنا رفعت لهم الوتائق الخاصة بولدي وتم قابلها في ضرف وجيز المهم هو أن تحويلي وأن تستفسري وتوضيحي لهم علاقة القربة بينكما اتمنى لكي التوفيق

sharshabil
10-07-2015, 11:20
من الغير ممكن يااخي ذلك لازم شي باسمك
اي فاتورة ممكن ان تفتح حساب بنكيس الن كان ذلم ممكنا و تبعث الورقة التي تجيك البيت ,

katreenaziz
10-11-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الفاضلة مينفعش التفعيل باستخدام وصل والد زوجك لازم يكون والدك او انتى او جواز سفر او وكشف حساب بنكى بلتوفيق

akram mohamed obaid
10-27-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي العزيزه لايمكن تفعيل الحساب الا باسم الشخص الذي يملك الحساب ولايجوز غير ذلك والموفقيه للجميع تحياتي

عمار ملكاوي
10-27-2015, 12:54
اخي الكريم ينفع اذا كانت الفاتور مسجلة باسمك وتستع ايضا ارسال رخصة القيادة اذا كنت تملكها
تقبلوا مروري

salak
10-30-2015, 12:20
لا يمكن يا اخي ان نرد عليك لانه انت من لازم تراسل الشركة وهي سترد عليك بالجواب
بالتالي لازم الشركة تشرح لها انت مشكلتك وهي ستنظر اذا هناك حل ممكن تعمله معاك

abderraouffb
10-30-2015, 12:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aymenalpha202
11-01-2015, 00:06
م لا موش ينفع لازم حاجة تكون باسمك او تقريبا باسم والدك واسهل
حاجة تفتح حساب في اي بنك وترسل كشف الحساب البنكي

snnaky
11-20-2015, 11:52
الأسم حيكون مختلف طبعا انما ينفع تلجئلى لحل بسيط وهو انك تقدمى على تليفون بأسمك ودة تكلفتة ب50 جنية وبيجى فى اقل من شهر بالتقريب او اقل وممكن تاخدى بعد كدة الأيصال وبة اثبات العنوان عادى لأنة حيكون بأسمك ومثبت بة العنوان ودى افضل وارخص واسرع وسيلة

asx
11-23-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

waleed shaaban
11-23-2015, 13:21
من الممكن ان يتم التفعيل و لكن لابد من ارسال البطاقه الخاصه بحماكى من الناحيتين او من الممكن ان تفتحى حساب بنكى بااسمك و بالتاكيد سوف تحتاجيها بالمستقبل و تقومى بالتفعيل به و سوف يتم لتفعيل ان شاء الله

hafa
11-23-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
تحية طيبة لإعضاء المنتدى جميعا ، اليوم أحببت أن أتحدث معكم عن تجربتي الصغيرة نسبيا على المنصة ، نعم ! لقد فتحت للتو حساب ديمو خاص بي لكي أطبق ما تعلمته إلى الأن ، المنصة لها رهبة الأسد في قلبي ولكن حاولت أن أتمالك أعصابي ، وأحاول أن أفهم ما يحدث ، كل ما درسته إلى الان يقول : لا تدخل السوق في الوقت الخطاء ، المشكلة كلما فتحت المنصة فإن الوقت خطاء ،
يالله ، قلت نفسي هذا حساب تجريبي لن أفلس لو قمت بخطء صغير ، وبدون أي معرفة وجدت نفسي أقوم بصفقة ، فجف حلقي ،ودار رأسي من الخوف ,أنتظرت ولم يحدث شيء ، هـاهـاهـا تبا كم هذا سخيف ، المهم إذا كان الأمر هكذا على الديمو كم من الوقت عليك أن تنظر قبل أن تقفز في السوق ولا يكون الوقت خاطيء ؟ !ghhh:bravo::bravo:

Federerista
11-23-2015, 13:35
لا اعتقد دلك اخى لا الشركة تقبل فقط شهادة باسم اي شخص الى الدي يختصه الاسم الشخص الدي به
الحساب باسمه وبالتالى يمكنك ان توافي ورقة كهرباء لوالدك لان نفس الكنية

yansane
11-23-2015, 13:40
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

hafa
11-23-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
تحية طيبة لإعضاء المنتدى جميعا ، اليوم أحببت أن أتحدث معكم عن تجربتي الصغيرة نسبيا على المنصة ، نعم ! لقد فتحت للتو حساب ديمو خاص بي لكي أطبق ما تعلمته إلى الأن ، المنصة لها رهبة الأسد في قلبي ولكن حاولت أن أتمالك أعصابي ، وأحاول أن أفهم ما يحدث ، كل ما درسته إلى الان يقول : لا تدخل السوق في الوقت الخطاء ، المشكلة كلما فتحت المنصة فإن الوقت خطاء ،
يالله ، قلت نفسي هذا حساب تجريبي لن أفلس لو قمت بخطء صغير ، وبدون أي معرفة وجدت نفسي أقوم بصفقة ، فجف حلقي ،ودار رأسي من الخوف ,أنتظرت ولم يحدث شيء ، هـاهـاهـا تبا كم هذا سخيف ، المهم إذا كان الأمر هكذا على الديمو كم من الوقت عليك أن تنظر قبل أن تقفز في السوق ولا يكون الوقت خاطيء ؟ !g

مريم ميري
11-23-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يمكنك تفعيل الحساب الا باستعمال وثيقة مكتوب عليها اسمك والا سيتم حظر حسابك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-25-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

fouad djaafri
11-25-2015, 19:21
اخي ادا كنت تبحث عن مزيد من الاستفسار حول هدا الموضوع انصحك بالتوجه
الى فريق الدعم الخاص بشركة انستا فوركس و سوف تجيد الاجابات التي تبحث عنها

kingi
11-26-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة و كما قال لك الاخ لا يمكنك تفعيل الحساب الا باستعمال وثيقة مكتوب عليها اسمك والا لن يتم قبول حسابك و لن تستطيع السحب مستقبلا
و شكرآ لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد

onelove
11-26-2015, 00:46
حيم لا موش ينفع لازم حاجة تكون باسمك او تقريبا باسم والدك واسهل حاجة تفتح حساب في اي بنك وترسل كشف الحساب البنك

Navigueur24
11-26-2015, 02:17
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يمكنك تفعيل الحساب الا باستعمال وثيقة مكتوب عليها اسمك والا سيتم حظر حسابك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

mohcinus
11-26-2015, 02:20
السلام عليكم اخى في الله انا ايضا لدي نفس المشكل و اريد المساعدة هل يمكن تفعيل الحساب عن طريق وثائق من احد افراد العائلة المتجو الاجابة

islamhd
12-24-2015, 22:43
لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة القسم التعليمي للمنتدى وشكرا

heroo252
12-24-2015, 23:43
ولا باسم والدك لازم المستند يكون باسمك انتى ممكن تفعلى بالبطاقه واى
كشف حساب بنكى مثلا او اى فاتوره باسمك لاى حاجه فيها عنوانك

yansane
12-25-2015, 11:03
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم يا كبيرشكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله بالتوفيق تقبل مروري

aym
12-25-2015, 11:08
صعب طبعا ان تفعل باسم غير الموجود فى البطاقة الشخصية او غير الموجود فى مستند اثبات الشخصية
ولكن ممكن ان تفتح حساب باسم حماك بالكامل وباسمة وعنوانة وانت تديرة

messaoud43
12-25-2015, 13:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

badide
12-25-2015, 18:39
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
بالتاكيييييييييييييييييد

عبد الرحيم رافا
12-25-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخب معنا في النتدى الرائع
يا اخي هم يقولون اسمك هو الذي يجب ان يكون على الفاتورة او إلا قم بنشاء حساب باسمه من الالف للياء

one god
01-09-2016, 12:57
ممكن تراسل يا اخي الدعم الفني لانستفاروكس وتشرح لهم ظروفه في السكن وتبعث لهم بالوثائق الي تتكلم عنها
بالتالي سياتيك بخصوص ذلك الطلب اما انهم يوافقون ويفعلوا حسابك في مستواه الثاني او لا يقبلوا باي حل

forexdz
01-09-2016, 13:30
حتى انا اعاني من اثبات السكن والله
واتمنى يكون الاخوة افادوك وتمكنتي من تفعيل حسابك
اصلا شركة انستا معقدة الموضوع زيادة عن اللزوم
وان شاء الله ربنا يوفق كل واحد في التفعيل
وبالتوفيق

latraaa
01-09-2016, 14:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أجيبك أنه يمكنك القيام بالأمر و لكن على ان يكون عنوان حماك هو العنوان الدي قمت بإدخاله في قاعدة البيانات لما قمت بفتح الحساب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bassem Hassani
01-09-2016, 17:46
لا لازم تعفل الحساب باثبات هويه وواثبات اقامة يكون حامل لنفس الاسم وهو اسمك فى الشركة ولو حاولت انك تغير اسمك فى الحساب الشركة هترفض ودا لان الشركة بتدعم انك تعمل اكتر من حسابات فالدعم الفنى هيقولك انك تقدر تعمل حساب اخر بنفس المعلومات او معلومات مختلفه لذلك لازم تفعل الحساب باسمك واثبات محل اقامة باسمك ايضا .

khalefamohamed
01-30-2016, 02:30
اعتقد مينفعشى لأن لازم الوصل يكون مكتوب به اسمك او اسم والدك
وممكن تكلمى الدعم الفنى الخاص بأنستا وهو ممكن يساعدك فى حل هذه المشكله
وممكن ترسلى صوره الباسبورت افضل

MahmoudNofal
01-30-2016, 03:52
السلام عليكم ما اعتقدش لازم تبقى الفاتورة باسمك انت لو معاك رخصة قيادة او حساب بنكى حتى بس ما يكونش عدى عليه 6 شهور

hossam122
01-30-2016, 04:03
اسمك حماك ازاى منفعة انته ممكن تعمل كل حاجة باسم واحد فقط يعنى لو سجلت فى إنيستا بالبطاقة بتاعتك يبقى لازم فاتورة الخدمات تكون بردو باسمك ولو باسم حماك يبقى كل حاجة باسمه

mahmoud massry
01-30-2016, 20:37
لازم التفعيل المرحله التانيه يكون باسم المشترك نفسه ممكن تراسلى الدعم وتبلغيهم وهما يشوفوا حل ليكى

اكرم التميمي
01-30-2016, 21:27
اختي العزيزه لايمكن تفعيل الحساب بشركه انستا فوركس باسم شخص اخر واكيد هذه الوثائق سوف ترفض حاولي ان تعملي كشف حساب بنكي باسمك وترسليها الى انستا فوركس وانشاء الله يتم التفعيل
تحياتي
موفقين

mourada
01-31-2016, 12:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي الكريم لازم ان يكون التفعيل في المستوى الثاني بوصل باسم من فتح الحساب و خاصة في حسابات البونص و نتمنى لك التوفيق

ebn masr
01-31-2016, 22:55
لا ماينفعش لابد كل اجراءات التفعيل تكون خاصة بيك انت مش باى حد تانى لانه التفعيل بيتطلب ذلك واهم حاجة يكون المستندات واضحة وصورتها واضحة

AHMED91
02-01-2016, 00:04
لابد من تفعيل الحساب في الشركة ببانات صاحب الحساب الاصلي
او علي الاقل تفعيل الحساب كله باسم الشخص الذي ترسل اوراقه ايضا

zineb01
02-01-2016, 00:11
انت ممكن تعمل الحساب ب اسم حماك وبعدين ممكن تفعل الحساب وتكون شغال ب اسمة مش في مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-08-2016, 23:58

never11
02-11-2016, 00:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ghiles
02-11-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم تنا شخصيا اضن انه يمكنك فعل ذلك .تقبل مروري .سلام

عاشق الفوركس
02-14-2016, 00:43
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم ممكن جدا لكن بشرط ان يكون العنوان متطابق لما سجلت به ...

never11
02-15-2016, 13:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
02-16-2016, 02:36
لالالالا طبعا اكيد مينفعش الكلام اللى حضرتك بتقوليه دا انا حاولت اكتر من مره انى افعل حسابى بإى حاجه غير عنوانى الشخصى والفاتوره اللى بإسمى ومعرفتش فأنتى ممكن تحاولى انك ترفعى حتى ولو الرخصه

صالح ابراهيمي
02-16-2016, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز البونص الذي يتم جمعه من المشاركات في المنتدى لايمكن تحويله إلى ارباح يمكن سحبها بأية طريقة من الطرق، ذلك أن البونص هو للتداول في شركة انستا حصرا، وما يمكن أن يترتب على التداول من ارباح يمكن سحبها بالطرق المتاحة في شركة انستا، من خلال تحويلها للبنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة.

never11
02-17-2016, 18:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

forez
02-20-2016, 15:05
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
طبعاً قوانين انستا فوركس واضحة في هذا الشأن التسجيل يكون بوثيقة تحمل اسمك لكن حماك لا يحمل نفس الأسم.....

ahmed humedat
02-20-2016, 15:25
نورتى منتدى فوركس العرب,

never100
02-21-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Himbo
02-21-2016, 15:10
ان شاء الله تقدرى تلاقى طريقه

mip868677
03-01-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

forez
03-14-2016, 12:27
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
طبعاً قوانين انستا فوركس واضحة في هذا الشأن التسجيل يكون بوثيقة تحمل اسمك لكن حماك لا يحمل نفس الأسم.....

جمال صادق
03-14-2016, 12:43
لابد من تفعيل الحساب بالوثائق الامر الذى قد يكون مفهوما من عدة زوايا و لابد ايضا من تعلم المزيد من الستراتيجيات التى تكون بالتواصل مع فرق الدعم

neversi3
03-15-2016, 19:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

engibrahim.hd
03-15-2016, 20:05
لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحملنفس الاسم يا كبير بالتوفيق تقبل

Sinan Tareq
03-15-2016, 22:54
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخي الكريم لا يجوز تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

QQahmedQQss
03-15-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اختى لايجوز تفعيل الحساب
الا بأى اثبات بأسمك انتى يمكنك اخذ اى وثيقه بأسم والد حضرتك هيكون افضل

ملاك الروح
03-15-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يجوز اختي ويجب عليك ايضا ارسال البطاقة الشخصية بتاعته ايضا مع الفاتورة
اتمنى لك التوفيق

asmaa mahmod
03-16-2016, 00:24
للاسف غير متاح التفعيل غير بوثقيه باسمك انا فعتله بكشف حساب بنكى باسمى انا واتفعل بعد ما زهقت من كميه الرفض

youssef salieb
03-16-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

نادر 17
03-16-2016, 01:19
السلام
لا يا أخي العزيز لا تستطيع أن تفعل حساب بفاتوره كهربائية باسم حماك يجب أن تكون باسمك
انستا تريد أتثبت من عنوانك الشخصي الموجود على فاتورة الكهرباء التي تحميل أسمك

mohd5ash
03-16-2016, 01:20
لا يجوز ذلك
الفاتورة لنفس صلحب الحساب
وافضل وسيلة هي فتح حساب توفير بنكي والحصول على كشف حساب

neverlit3
03-17-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لا ممكن تعملى الحساب باسم جوزك وبطاقتة الشخصية فى تفعيل المستوى الاول
والمستوى التانى لو هو معندوش حاجة باسمة ممكن فاتورة تليفون باسمة
او باسم حماكى وبطاقتة الشخصية

latraaa
04-22-2016, 20:29
مشكور أخي الكرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقو للك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على تفعيل الحساب بفاتورة بأسم غير اسمك على أن تقوم بتعديل العنوان في حسابك بنفس العنوان الموجود في الوثيقة

hosam1982
04-22-2016, 20:39
اكيد لا طبعا لازم تكون بأسم صاحب الحساب

ويكون مترجم او باللغه الانجليزيه والله المستعان بوالاتوفيق للجميع

وبالتوفيق

السلام عليكم
اخي الكريم من قال لك ان التفعيل يحتاج اوراق او مستندات باللغة الانجليزية او مترجم ؟ حضرتك بتألف وبتخترع شروط من عندك . التفعيل لا يحتاج ابدا ان يكون الورق مترجم في شركة انستافوركس
فقط يجب ان تتوفر معك بطاقة شخصية وجه وظهر . وايصال مرافق (غاز .كهرباء. هاتف) بشرط ان يكون العنوان الموجود في البطاقة الشخصية هو نفسه الموجود في فاتورة الكهرباء او الغاز وان يكون الايصال باسمك

adamarwan
04-22-2016, 20:46
ممكن اخى ان تتصل مع الدعم الفنى لكى تعرف هل ممكن ام لا
لكن على ما اظن فالامر صعب نوعا ما لكن ممكن ان تجد حل
وحظ سعيد

moodyloveelromansy
04-22-2016, 21:26
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Abughali
04-22-2016, 21:46
طبعاً قوانين انستا فوركس واضحة في هذا الشأن..
ممكن تتواصل مع الدعم الفني وحيفيدوك أكثر..
وبالتفيق للجميع إنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
لا يمكنك ذلك اختي انستا تطلب وثائق باسم العميل نفسه

zee1996
04-22-2016, 22:05
لا يا اخي الفاضل لقد قمت بسؤال الدعم الفني المباشر الخاص بالشركة و الجواب هو ان الشركة لا تقبل الى الوثائق الخاصة بالعميل كما كتب اسمه في معلومات الحساب و اي وثائق باسم مغاير يتم رفضها اخي الفاضل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

emma91
04-29-2016, 03:27
لا اختي يجب ان تكون باسمك او ابعثي لهم رخصة السياقة
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:48
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

hossam123
05-28-2016, 14:21
لا يجوز تفعيل حسابك في انيستا الا باوراق تخصك انت
يكون مثبوت عليها اسمك وعنوانك ممكن تعمل خط تليفون جديد باسمك او انك ممكن تفعل بحساب بنكي

aissaalg
05-28-2016, 16:02
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

zaza0519
05-28-2016, 16:53
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ali gamal ali
05-28-2016, 17:13
اطن لايمكن
ممكن تعملى الايميل باسمة من الاول

عرآقي
05-29-2016, 03:42

best39
05-29-2016, 15:36
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الحقيقه هذه قوانين الشركه لايجوز السكن يقبل الا باسم الشخص انا اقترح اي تاييد سكن من المنطقه الاداريه التي تسكنين بها ممكن تقدميها كمستند اثبات سكن واكيد سيقبلون بها على شرط تاريخها حديث

zaza0519
05-29-2016, 16:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-31-2016, 04:36
نورتى منتدى فوركس العرب,

masr16
06-04-2016, 05:43

nonam
06-21-2016, 16:09
السلام عليكم .... من الممكن ان تستخدمي اسم صاحب الوصل البطاقة بتاعتة وتشتغلي علي الحساب بتاع اسمة هو ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول بنفس الاسماء اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

الصبر
06-21-2016, 16:15
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

zarour soufyane
06-21-2016, 16:27
اخي الكريم انا اظن انه غير ممكن لان حماك لا يملك نفس اللهب معك اللهم ادا ما اتبت انه حماك باحد الوتائق الاخر الاضافية
بالتوفيق

harimeche
06-21-2016, 22:26
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

من وجهتــــــــي نضري أفضل وسيلة

تفعيل الحســـــاب في المستوى التـــاني

هي كشف حســـــــاب بنكي

جرب ورد علي

وبالتوفيق لك

iheb777
06-21-2016, 22:26
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اقترح عليكى اختى الكريمة ان تسجلى حساب على الشركة مستخدمة اسم والد زوجك فبهذا سيكون الموضوع اسهل
تقبل مرورى

latraaahr
06-22-2016, 23:10
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

iheb777
06-22-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد لازم تتعلم الفوركس والتجاره عشان تقدر تشتغل بي البونص اخي الكريم وتقبل مروري

hossam123
06-26-2016, 20:35
لايمكن ابدا تفعيل الحساب في المرحله التانيه الا باسم الشخص اللي الحساب باسمه او ممكن
انك تبعت الفاتوره بتاعت والدك مش حماك علشان هو لا يحمل نفس الاسم

khaled sayed
06-26-2016, 20:38
لايمكن تفعيل الحساب بايصال باسم الحما
يجب ان يكون الايصال باسم العميل
وبالتوفيق

samieh
07-31-2016, 20:58
كيف تأكدت يا اخى ان حساب المنتدى تم ربطه بحساب انستا مش يمكن معرفتش تعمله ربط تأكد مرة اخرى عن طريق الدخول الى ملفك الشخصى وترى كلمة your account is allready attached اما لو الكلمة موجودة يبقى انتظر يوم كمان ولو البونص ماوصلش يبقى كلم احد مشرفى المنتدى

DR.MJH.JO
07-31-2016, 21:15
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
ههههههههه
يا اخي استغرب مثل هذه الاسءلة
اذهب الى البلدية والبهم اثبات اقامة او اي جهة مسوولة عندكم

top trader
07-31-2016, 21:25
السلام عليكم اخي العزيز يجب عند تفعيل حساب انستا ان يكون معك البطاقة الشخصية من الجهتين
موضح عليها نفس البيانات التي تم بها التسجيل في الشركة ودي المرحلة الاولي اما المرحلة التانية
فهي خاصة باثبات العنوان المسجل ممكن فاتورة مياه غاز كهربا او فاتورة تليفون

Harmonic
08-03-2016, 15:58
انت ممكن تعمل الحساب ب اسم حماك وبعدين ممكن تفعل الحساب وتكون شغال ب اسمة مش في مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
08-03-2016, 16:10
ليس من الممكن ان تقوم بالتفعيل باى مستند بغير اسمك الا م خلال الدعم و لابد ان يكون قريب من الدراجه الاولى الاب او الاخ او الاخت و تتصل بالدعم و تشرح الامر من الممكن ان ينفع الامر او يتم الرفض و لكن حاول

borhan
08-03-2016, 16:13
السلام عليكم اخي مشكور على الموضوع الرائع لكن انا عندي عامين منذ ان
فتحت الحساب و فعلته بوثائق ليست باسمي لكن الان لاضن انك تستطيعي

michael1
08-03-2016, 16:58
لا يمكنك ذلك للاسف فيجب ان يكون الوصل باسمك وايضا يكون عليه نفس العنوان
الذى يكون على البطاقة الشخصية ايضا
وارجو منك تقبل تحياتى

sob81
08-03-2016, 17:09
تفعيل الحساب فى انستا يتم عن طريق فاتورة كهرباء باسم الذى قمة بتسجيلة فى البداية ولازم يكون نفس الاسم مش
هينفع تغير الاسم خالص ونفس العنوان

osama rajab
08-03-2016, 18:43
ممكن بدل اللف والدوران
علشان التفعيل تقدم علي خط تليفون ارضي
باسمك وبكدة تكون حللت المشكلة وتقدمية للشركة

ahmed2521983
08-03-2016, 19:33
لتفعيل الحساب على المستوى الثانى يجب أن تطابق بيانات فاتورة الخدمات بيانات البطاقة الشخصية المرفوعة و لا أعتقد أنه يجوز تفعيل المستوى الثانى بفاتورة عليها أسم غير اسم صاحب الحساب

dellos
08-04-2016, 22:26
مرحبا اخي الغالي للاسف لا يمكن ان تقوم بتفعيل الحساب عن طريق حماك يجب ان يكون الوثيقة باسمك
تحياتي لك

Civilista
08-04-2016, 23:16

zezo3
08-05-2016, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... معتقدش انه ممكن ان يتم هذا الامر لان شركه انستا بتدقق جدا فى موضوع التفعيل دا واتمنى ليكى كل التوفيق

michael1
08-05-2016, 02:43
لا يمكنك ذلك اخى الكريم يجب ان يكون وصل المياة او النور
باسمك وعليه ايضا عنوانك ويكون مختوما بختم الجيه الصادر منها
ارجو ان اكون افدتك بشئ

doaa sary
08-06-2016, 01:42
لا لازم المستوى التانى
يكون نفس العنوان السكنى ف البطاقه
حتى لو مش باسمك
مش مهم الاسم المهم العنوان

abderrazaks
08-06-2016, 02:22
لا يا اختي لا يمكنك تفعيل الحساب بفاتورة باسم حماكي لكن ممكن تكون الفاتورة باسم ابوكي لان لكم نفس النسب....

batch
08-06-2016, 02:27
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل والله يا اخي ممكن تراسل الدعم تبع الشركة وتشرح لهم الامر تبع وثائقك طبعا

بروفسير العرب
08-13-2016, 17:46
لا يجب ان يكون وصل الكهرباء باسمك انت صاحب الحساب او باسم
ولدك ليس غير ذالك لان يقبل تفعي الحساب باسم غير اسم صاحب الحساب

alym
08-13-2016, 17:57
طبعا لا يمكن لازم كل حاجة تبقى باسمك من اول الخساب والبطاقة والفاتورة ولا مش هتقدر تفعل مستوى التفعيل الثانى فى الشركى هيترفض

walidabou
08-13-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أعتقد أن التفعيل يكون فقط بوثائق تحمل اسمك والله أعلم
عليك الاتصال بالدعم في الاسنتا والاستفسار عن مشكلتك
متمنياتي لك بالتوفيق