PDA

View Full Version : الذهب يحقق بعض المكاسب بعد ضعف الاسهم العالمية

روجر1979
03-02-2015, 14:05
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

هذا الاسبوع سيكون حافلا بالمؤشرات حيث ان التركيز سيكون على مؤشرات اسعار الفائدة من بنك انجلترا, البنك المركزي الاوروبي, البنك الاحتياطي الاسترالي, بنك كندا, وتقرير الوظائف الامريكية غير الزراعية لشهر فبراير يوم الجمعة. يوم السبت السابق فأجاء بنك الشعب الصيني المركزي بخفض اسعار الفائدة بمعدل 25 نقطة لتصبح اسعار الفائدة الان 5.35% مما اثر سلبا على اسعار الاسهم العالمية واعطى دفعة للمعدن الاصفر كملاذ امن.

نبتدأ اليوم مع مؤشر مديري المشتريات الصناعي في المانيا وفرنسا و منطقة اليورو و تقديرات فلاش للتضخم في منطقة اليورو ولاحقا تقرير ism الصناعي الأمريكي.

من الناحية الفنية ما زال الذهب يتداول ضمن نطاق 1205/1223 ضاغطا نحو اعلى المستويات في جلسة اسيا الصباحية قبل ان يرتد الى مستويات 1216 على وقع قوة الدولار الامريكي. لقد استطاع الذهب كسر حاجز 1217 – 100 dma ولكن بحاجه الى المزيد من الوقت والإيضاحات بالنسبة لبعض المؤشرات اليوم اذا ما كان سيحافظ على هذا المستوى. لا تزال الرسوم البيانية اليومية تدعم الهبوط لذألك فان البيع عند المرتفعات على امل ان يكسر مستوى الدعم 1190/1200 ومن ثم البحث عن انطلاقة نحو 1185 ومن ثم مستوى فيبوناتشي 1174. على الجانب العلوي اي كسر ل 1120 من جديد سيفتح المجال نحو 1230/1235. اذا البيع في المرتفعات مع وضع اوامر الخروج عند 1245 – 200 dma يبدو المفضل الان.

مراكز صناديق التحوط في السلع للأسبوع الماضي كما افاد به اوله هانسن رئيس استراتيجية السلع في ساكسو بنك تظهر زيادة في طلبات الشراء على الذهب
18442
18443

adel2525
03-03-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او مدح افضل من المشاركه فى امور

user_21
03-04-2015, 23:48
اتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ

sherry mohamed
03-05-2015, 14:01
اتنمى من الجميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او مدح افضل من المشاركه فى امور

mohamed12345
03-05-2015, 16:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او مدح افضل من المشاركه

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 17:00

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

هذا الاسبوع سيكون حافلا بالمؤشرات حيث ان التركيز سيكون على مؤشرات اسعار الفائدة من بنك انجلترا, البنك المركزي الاوروبي, البنك الاحتياطي الاسترالي, بنك كندا, وتقرير الوظائف الامريكية غير الزراعية لشهر فبراير يوم الجمعة. يوم السبت السابق فأجاء بنك الشعب الصيني المركزي بخفض اسعار الفائدة بمعدل 25 نقطة لتصبح اسعار الفائدة الان 5.35% مما اثر سلبا على اسعار الاسهم العالمية واعطى دفعة للمعدن الاصفر كملاذ امن.

نبتدأ اليوم مع مؤشر مديري المشتريات الصناعي في المانيا وفرنسا و منطقة اليورو و تقديرات فلاش للتضخم في منطقة اليورو ولاحقا تقرير ism الصناعي الأمريكي.

من الناحية الفنية ما زال الذهب يتداول ضمن نطاق 1205/1223 ضاغطا نحو اعلى المستويات في جلسة اسيا الصباحية قبل ان يرتد الى مستويات 1216 على وقع قوة الدولار الامريكي. لقد استطاع الذهب كسر حاجز 1217 – 100 dma ولكن بحاجه الى المزيد من الوقت والإيضاحات بالنسبة لبعض المؤشرات اليوم اذا ما كان سيحافظ على هذا المستوى. لا تزال الرسوم البيانية اليومية تدعم الهبوط لذألك فان البيع عند المرتفعات على امل ان يكسر مستوى الدعم 1190/1200 ومن ثم البحث عن انطلاقة نحو 1185 ومن ثم مستوى فيبوناتشي 1174. على الجانب العلوي اي كسر ل 1120 من جديد سيفتح المجال نحو 1230/1235. اذا البيع في المرتفعات مع وضع اوامر الخروج عند 1245 – 200 dma يبدو المفضل الان.

مراكز صناديق التحوط في السلع للأسبوع الماضي كما افاد به اوله هانسن رئيس استراتيجية السلع في ساكسو بنك تظهر زيادة في طلبات الشراء على الذهب

a7med84
03-05-2015, 17:23
شكرا لعى الموضوع والذهب من فتره كبيره وهو تحركاته منخفظه ولكن الى حد مت ف صعود اليوم مع ثبات الدولار والله المستعان وبالتوفيق

haphop
03-05-2015, 17:25
السللم عليكم ورحمه الله وبركاته
حقيقي الذهب يحقق الكثير من المكاسب ولكن احذر اخي لان اسعار الذهب متذبذبه باستمرار
وتقبل مروري

karim_tutto
03-05-2015, 17:44
السلام عليكم
نعم اخي انت على حق فهذه من الاخطاء التي يقع فيها الاغلبية دائما
حساب ديمو بة 5000 وبيعمل منه 20% ربح سيكون المبلغ مختلف

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

السلام عليكم
نعم اخي انت على حق فهذه من الاخطاء التي يقع فيها الاغلبية دائما
حساب ديمو بة 5000 وبيعمل منه 20% ربح سيكون المبلغ مختلف

newfolder
03-05-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ااخى الكريم انا رأى ان والله اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام
نصيحة ليك متدخل تشتغل فى الدهب غير برأس مال كبير يستحمل تطلع وتنزل تخسر وتربح
بس انت لو تعرف حد خبير ممكن تستفاد من تذبذب اسعار الذهب لمكاسب سريعة بشرط يكون خبرة حركة السوق نزولا وطلوعا مفيدة للناس الخبرة تعرف امتى تبيع وامتى تشترى
تقبل مرورى

haphop
03-05-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الذهب سعره متغير بصفه مستمره نظرا للعرض والطلب عليه وجزاك الله ك لخير
وتقبل مروري

bsameforex
03-07-2015, 08:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
الذهب من فتره كبيره وهو تحركاته منخفظه ولكن الى حد مت ف صعود اليوم مع ثبات الدولار وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aserghawy6871
03-07-2015, 12:05
بالفعل بس انا لم اقم بالمتاجره علي هذا المعدن لانه سريع الحركه وهو بيخسرني الكثير من اموال بل لو اتعامل علي المعادن يبفقي
الفضه او النفط لان حركتهم معقوله

فوركسوريا
03-07-2015, 15:37
بالفعل بس انا لم اقم بالمتاجره علي هذا المعدن لانه سريع الحركه وهو بيخسرني الكثير من اموال بل لو اتعامل علي المعادن يبفقي

bsameforex
03-08-2015, 04:24
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

mawwalmammo
03-08-2015, 08:30
مجال الذهب مجال خطيرة التداول عليه وهو خطير مما تتصور على العملات لان العملة قد تكون في كثير من الاحيان
كثيرة العالم الا الذهب فهو عادة يتداول عليه من قبل شركات كبار وبنوك ودول مما قد لايكون التخمين عليه جيدا
لانه كذلك قد حرم التداول عليه

AlaaEldien Ahmed
03-08-2015, 08:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
شكرا لعى الموضوع والذهب من فتره كبيره وهو تحركاته منخفظه ولكن الى حد مت ف صعود اليوم مع ثبات الدولار
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

Audy1
03-11-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ذا الاسبوع سيكون حافلا بالمؤشرات حيث ان التركيز سيكون على مؤشرات اسعار الفائدة من بنك انجلترا, البنك المركزي الاوروبي, البنك الاحتياطي الاسترالي, بنك كندا, وتقرير الوظائف الامريكية غير الزراعية لشهر فبراير يوم الجمعة. يوم السبت السابق فأجاء بنك الشعب الصيني المركزي بخفض اسعار الفائدة بمعدل 25 نقطة لتصبح اسعار الفائدة الان 5.35% مما اثر سلبا على اسعار الاسهم العالمية واعطى دفعة للمعدن الاصفر كملاذ امن

Basem Waled
03-11-2015, 15:52
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة جزاك
الله خير على مشاركتك تحليل جيد
تحياتى لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

ahmed112
03-13-2015, 02:22

مامون سباعنة
03-13-2015, 05:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي العزيز على التحليلات الرائعة متمني لك التقدم والنجاح
اتمنى لك النجاح وبالتوفيق
تحياتي للجميع......

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم ان التداول على المعادن حرام ومنها الذهب حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري

sharshabil
04-14-2015, 13:56
منذ ان تم فك البط بين عملة الدولار و عملة الذهب لمم
تبقى عنده قيمة كبيرة و الدول تسعلى الى امتلاك العملة الصعبة اكتر شي .

user_66
04-14-2015, 14:26
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

tefa.brave
04-14-2015, 15:40
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

Pierre
04-14-2015, 20:02
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...
بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير لك اخــــــــيqqq

محمود مرعى
04-14-2015, 20:04

18442
18443

والله يا اخى الفاضل لو حضرتك بتتكلم عن انهاردة فالاخبار السلبية للدولار هى اللى اثرت بقوة كده على السوق وخلت كل العملات
تترتفع امام الدولار وايضا الذهب بدأ انه يرتفع محقق بعض المكاسب الضعيفة الملحوظة على امل استمرار الارتفاعات وربنا يكرم

ahmedtaher
04-21-2015, 13:38
السلام عليكم ... انا لا اتداول علي الدهب وذلك لشبة الاستلام في البيع والشراء ف هذا من الامور الواجب تنفيذها في البيع والشراء للنقدين
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-10-2015, 14:46
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان مجال الذهب مجال خطيرة التداول عليه وهو خطير مما تتصور على العملات لان العملة قد تكون في كثير من الاحيان كثيرة العالم الا الذهب فهو عادة يتداول عليه من قبل شركات كبار وبنوك ودول مما قد لايكون التخمين عليه جيدا لانه كذلك قد حرم التداول عليه تقبل مروري و احترامي الكبيرين

aminoos
05-10-2015, 15:08

اتنمى من الجميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكوور اخي على هذه المعلومة ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

tabaki
05-14-2015, 18:00
ارتفاع الذهب يا اخي يكون في بعض الاحيان للاسف كالصاروخ وممكن يخسرنا الكثير
انما الواحد لو كان يتقن التعامل مع الذهب ممكن يحقق ارباح فعلا كبيرة للغاية وبسرعة

wardi18
05-14-2015, 18:18
السلااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي انت على حق فهذه الاخطاء التي يقع فيها معظم الافراد
اتمنى ان تنفعنا بمعلوماتك
شكراااااااا

Kiing
05-14-2015, 20:27
ممكن لان طرح مواضيع متلا انها اكثر ممكن متلا لكى يستفيد من لديه كل من خبره تم ان يكن لديه خبر انه مبتدئ مع ان مشاهده المواضيع ممكن ان تكون اكثر استفاده فقط

REDA FOREX
05-15-2015, 10:37
ممكن لان طرح مواضيع متلا انها اكثر ممكن متلا لكى يستفيد من لديه كل من خبره تم ان يكن لديه خبر انه مبتدئ مع ان مشاهده المواضيع ممكن ان تكون اكثر استفاده فقط ممكن لان طرح مواضيع متلا انها اكثر ممكن متلا لكى يستفيد من لديه كل من خبره تم ان يكن لديه خبر انه مبتدئ مع ان مشاهده المواضيع ممكن ان تكون اكثر استفاده فقط

faridd
05-15-2015, 12:55
يجب على الجميع عندما يختار احد لتتبع توصياته انه يجربها فى الديمو الاول
ويشوف التوصية هتحقق اية بالظبط وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 05:04
حقيقي الذهب يحقق الكثير من المكاسب ولكن احذر اخي لان اسعار الذهب متذبذبه باستمرار
وتقبل مروري

fatehbtn
05-28-2015, 12:01
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع سيفيدنا اكثر في فهم الفوركس

ومجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

popa2015
05-28-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

حسنى صادق
05-28-2015, 14:31
اعتقد ان الذهب هو من السلع الت من الممكن ان تكون متاحة للعمل بها ف الكثير ن الاماكن الطرق التى يتوقع العلم بها على اساس فهم معروف

a7med sniper
05-28-2015, 15:01
شكرا لعىالموضوع المميز للتحليل للذهب ليس لى اى تعامل معه بشكل كبير عموما شكرا على الموضوع

وبالتوفيق فى التعامل ف هذا السوق معها والله المستعان

noor eldyen
05-28-2015, 15:16
ااخى الكريم انا رأى ان والله اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام
نصيحة ليك متدخل تشتغل فى الدهب غير برأس مال كبير يستحمل تطلع وتنزل تخسر وتربح
بس انت لو تعرف حد خبير ممكن تستفاد من تذبذب اسعار الذهب لمكاسب سريعة بشرط يكون خبرة حركة السوق نزولا وطلوعا مفيدة للناس الخبرة تعرف امتى تبيع وامتى تشترى
تقبل مرورى

kokou
06-06-2015, 20:15

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 23:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او مدح افضل من المشاركه

hamadarizk
06-07-2015, 00:17
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ahmed bakry
06-11-2015, 19:22
مشكور جزيل الشكر بخصوص طرحك للموضع الهام دة بخصوص الاسهم ومايرتبط بيه من عوامل اخرى واتمنا منك المزيد من الموضوعات والاخبار الهامة بخصوصالمعادن بشكل خاص والعملات بشكل خاص وتقبل مرورى

ehabbob
06-11-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

محمد السيد
06-11-2015, 22:31
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

MONTASR SHABAN
06-11-2015, 23:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
الذهب من فتره كبيره وهو تحركاته منخفظه ولكن الى حد مت ف صعود اليوم مع ثبات الدولار وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

karim02
06-12-2015, 00:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmed haggan
06-12-2015, 18:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل انا شايف ان المؤشرات دى عامل مساعد بيساعد فى معرفة اتجاه السوق وليس بالضرورة ان السوق يحترم المؤشر لان المؤشرات بتعيد رسم نفسها وليست ثابتة مع تمنياتى للجميع بالارباح الوفيره

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
شكراا لك يا أخي على مجهوداتك الشاقة و القيمة لقد عملت في خير كبير يا أخي و الأن جار فهم هته الكلمات الصعبة و السلام

tabaki
06-15-2015, 02:26
الذهب في الواقع مهما تاجع وبدا انه في ازمة يعود بقوة ويرتفع الى اعلى اسعاره
انما المشكلة اننا لا نملك راس مال ضخم ممكن يصبر على الخسارات العائمة

شدى احمد
06-15-2015, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لا اتابع الذهب ولكن فعلا موضعك بيحمس الوحد انو يجرب يخش الدهب بس الخوف وحش

ibrahim forex
06-16-2015, 05:00

omar samy
06-16-2015, 05:50

mohamed hd
06-16-2015, 15:52
وتقبل مروري...............

magic777
06-16-2015, 20:37

بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

hesham elzoghby
06-16-2015, 20:42
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:18
مشكور جزيلا علي هذه المعلومات الرائعه والاكثر
من ممتازة ننتظر منك المزيد افضل دائما التعامل مع العملات وليس مع المعادن والذهب لان عليه شبهة في تداوله

ahmed bakry
06-16-2015, 23:06
اشكرك جدا على المعلومة الهامة دى بخصوص الدهب وارتفاعه واتمنا منك المزيد والمزيد من المعلومات الهامة حتى اتابع وافهم اكتر مايخص الذهب وعلاقته بالسوق واالاسهم وغيره والسلام عليكم

mechanical
06-22-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......مشكور اخي الكريم علي بذلك للمجهود واتمني طرح مواضيع جديدة للاستفادة
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-24-2015, 05:09
الذهب بحقق مكاسب كثيرة جدا وانا احب ان اتابعه من بعيد فقط للافادة والتعلم ولكنى لا ادخل عليه اى صفقات ولا اتداول عليه لانه مشكوك فيه شرعا وبالتالى ادخل فقط على الازواج وابتعد تماما عن الذهب لان راس مالى لا يحتمل

AH3
07-21-2015, 20:25
اقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره

Kiing
07-25-2015, 04:20
ممكن لانه مع الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى دلك

huhu1998full2
08-20-2015, 11:43

abderrahmenanis
09-25-2015, 02:18

ynwa1892
09-29-2015, 16:09
السلام اخي شكرا على تحليلك للذهب لكن ياريت يكون تحليلك على العملات النقدية لكي يتسنى لنا ان نتعلم التحليل الاساسي لان الذهب غير مشروع وغير جائز
وفقك الله

Ahmed youssef elgareb
03-11-2017, 01:00
شرح جميل عن الذهب يحقق بعض المكاسب بعد ضعف الاسهم العالمية ونتمني للجميع التوفيق

skylol
03-11-2017, 01:31

اخي الغالي انا لا افضل تداول الذهب لان الذهب يحتاج الى راس مال كبير وبالتوفيق للجميع

لخضر
03-11-2017, 02:31
شخصيا احب التداول على الدهب و هو سيف دو حدين يمكنك الربح عن طريقه بسرع و كدلك يمكنك ان تخسر بسرعة
بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
03-11-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التداول فى الدخب امر مربح جدا ولكن للاسف يوجد العديد من الشكوك حوله

waelmma
03-11-2017, 07:32
:)):p:o تمم اخى الفاضل وبيعتبر الذهب اخى الفاضل من التعاملات المشبوهة
فى الفوركس من الناحية الاسلامية لذلك يفضل الابتعاد عنه تماما :)):))

مروه عصر
03-11-2017, 12:09
السلام عليكم
اراى ان اسعار الذهب هذه الايام غير مستقره تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل واعتقد ان هذا له علاقه بهبوط سعر النفط الخام فالتداول بالذهب يحتاج الى راس مال كبير جدا..

asma224
03-11-2017, 12:39
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه معلومة قيمة أننتثر منك كل جديد
ووفقك الله و تقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته

fathi22
03-11-2017, 12:53
اخي الفاضل مشكووور على هذا التحليل الرائع الذي يدل على احترافيتك في المجال وارجو ان يستفيد منه جميع الاعضاء منه ولا تحرمنا من جديد تحليلاتك

latraaa
03-11-2017, 14:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون منها إن اش الله، كما أتمنى ان نراك أخي الكريم تحقق الكثر يمن الاتئج الراقية القيمة

hakim kimo
03-11-2017, 15:30
سلام عليكم
صباحكم سعيد
كثير من المتداولين لا يعلمون ان للذهب اثر على العملات
اضافة ان تاثير على اقتصاد الدولة و مكاسبها
مثل البترول و الغاز الطبيعي
وان صعوده يمكن مكسب للدولة و كذا عمولاتها
تحياتي

Ali Alnaeb
03-11-2017, 15:40
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. الشكر الجزيل لك اخي ع ها الموضوع المفيد والملم واتمنى الى الافضل ديما
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

nour3iny
03-11-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتاجره والتدوال على الذهب تحقق مكاسب كبيره جدا ولكنها غير مشروعه او محرمه من اغلب علماء الدين

khaled212
03-11-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يعتبر الذهب من أصعب المعاملات نظرا لسرعة الهبوط والصعود ولا يتعامل معه الا المحترفين فقط .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

yaseranwer
03-11-2017, 17:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

ghost mastar
03-11-2017, 18:35
هذا الاسبوع سيكون حافلا بالمؤشرات حيث ان التركيز سيكون على مؤشرات اسعار الفائدة من بنك انجلترا, البنك المركزي الاوروبي, البنك الاحتياطي الاسترالي, بنك كندا, وتقرير الوظائف الامريكية غير الزراعية لشهر فبراير يوم الجمعة

doaa sary
03-16-2017, 16:11
الدهب الان صاااعد من خبر امبارح
خبر الفايدة ع الدولار زادت امبارح 1%بعد ماكنت 0.75
وبرغنم ان المفروض الدهب يهبط
حصل العكس والدهب صعد والعملات هبطت الدولار

tamermosa
03-19-2017, 06:43
اخي الفاضل من المعلوم ان العلاقة عكسية بين الذهب و الدولار بما يمثلان من قوه في الاقتصاد العالمي. فعندما يزداد الثقة في ال$ يقل سعر الذهب و العكس صحيح

waelmma
03-19-2017, 08:21
:(:(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انا لااحب التعامل مع الذهب علشان به شبهة تحريم
والافضل البعد عنه وكمان بيحتاج الى سيولة عالية جدا وبارك الله فيك اخى

Mr Fathy
03-19-2017, 09:22
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا بطلت اصلا ابص او اتابع تحليلات الدهب لانى عرفت انو حرام المتاجرة فيه وعشان كدا بنصح الكل انهم يبعدوا عنه

kalimiro0
03-20-2017, 16:15
انا لا اتداول علي الدهب وذلك لشبة الاستلام في البيع والشراء
ف هذا من الامور الواجب تنفيذها في البيع والشراء للنقدين
بالتوفيق ان شاء الله

smartawi
03-26-2017, 14:38
صراحة يا اخي هناك علاقات غريبة كمثال علاقة الذهب بضعف الاسهم العالمية في تراجعها او انتعاشها
انما اظن ان هناك من المحللين فعلا واكيد من يفهم في كل هذه العلاقات من خلال العلم والخبرات التي يمتلكونها في المجال التحليلي

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لاشك ابدا ان للذهب تاثير كبير وقوي جدا على طاولات التداول في الفوركس ودمت بخير من الله

ali gamal
03-26-2017, 14:58
بس انت لو تعرف حد خبير ممكن تستفاد من تذبذب اسعار الذهب لمكاسب سريعة بشرط يكون خبرة حركة السوق نزولا وطلوعا

nasro benz
03-26-2017, 15:10
السلام اخي شكرا على فتحك للموضوع لكن اخي التجارة على الذهب مشبوهة وقد تكون محرمة لعدم وجود التقابض الذي امرنا به الرسول
وفقك الله

zunebha
03-26-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الدهب قد حقق ارباح قيمة هدا الاسبوع.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

him
03-26-2017, 15:21
السلام عليكم
نصيحه ليك متدخل تشتغل في الدهب غير براس مال كبير يستحمل تطلع وتنزل تخسر وتربح بس انت لو تعرف حد خبير ممكن تستفاده من تذبذب اسعار الذهب لمكاسب سريعه بشرط يكون خبرة حركه السوق نزولا وطلوعا
مفيد للناس تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

fifi ghonem
03-26-2017, 16:13
شكرا علي المجهود المبذول في نقل الموضوع عن سوق الذهب ولكني. لا افضل التداول في المعادن التداول في سوق العملات فقط وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mony Ezzat
03-26-2017, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم
الذهب اكيد قوي جدا وفي اي وقت ممكن يصعد ويحقق مبالغ كبيره وهو سعره في مصر حاليا عالي اوووي بصراحه

foot
03-26-2017, 16:55
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمننياتي بالنجاح.................................... .................................................. ....................

محمدفؤاد
03-26-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى اسعار الذهب في هذه الايام غير
مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم فهذة معلومة مهمة جدا لكل المتداولين لذلك أنصح المتداولين بالتداول علي الذهب بناء علي نصيحة الاخ العضو .

alihassib0
03-26-2017, 18:21
ان الذهب من العملات العالمية و في الحقيقة هي العملة الام و هي عملة ليس لها منافس لاكن اميركا جعلتها توزن بدولار و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

ayoubfc
03-26-2017, 20:39
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر
او مدح افضل من المشاركه فى امور.

michael1
03-26-2017, 23:31
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعرف ان الذهب عند انخفاض العاملات الرئيسة
يقوم بالارتفاع لان كل المتداولون يقومو بشرائه لكى يكونو فى الامان

ابوعلى
03-26-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التداوال فى الدهب حرام وانت لازم تتاكد وتعرف الاول ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع نشاء الله تقبل المرور

stethoscope
03-26-2017, 23:47
السلام عليكم يا الذهب بدون شك من أفضل المعادن ويمكن افضل كمان من العملات فى التداول حيث أن ارباح ممكن أن تكون خيالية لكن يعد الذهب فى الوقت الراهن غير مستقر الأمر الذى يقلق فى التداول بيه

ابوفؤاد
03-27-2017, 00:29
فى الكثير من الاحيان يتم التعامل مع الذهب عكس التعامل مع الدولار مما يفيدنا بانه لابد ان تكون التعاملات عكسيه على كل منهما اغلب الوقت و الشئ الذى من الممكن ان نمل عليه بالفعل هو الدولار نظرا لقووته ممهما نزل سعره

Ahmedadg
03-27-2017, 00:34
في بداية العام ارتفع سعر الذهب و حقق الكثير من المكاسب و قد يكون هذا بسبب ضعف التداول علي الاسهم العالمي
اذا كان التداول علي الاسهم ضعيف . هذا يعني ان المستثمرين يفضلون التداول علي الذهب و يتركون الاسهم و هذا ما يحقق مكاسب في الذهب
هروب المتداولين من الاسهم و الاتجاه الي الذهب . يجعل الذهب يكون اكثر امنا و استقرارا

ahmedmahmoud2017
03-27-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الذهب دائم المكاسب ولكن انا من الناس التي دائما تبتعد عن تجارته للاشتباه فيها

hamadasalama
03-27-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن الذهب وانشاء الله تقدم مواضيع اكثر قوه عن ال1هب والعملات

ashmawey
04-17-2017, 22:19
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

abo.tali.wtalin
04-18-2017, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا افضل الذهب فى التجارة
لحرمنيتة والله الموقق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

adamarwan
04-18-2017, 22:01
الملاد الامن اخى
يتم الرجوع الايه دوما فى كل الازمات التى تقع فى السوق
والامور التى لا يمكن ان تفهم التحركات التى فيها
لدى هدا السلع لبد من ان تاخد بالك منها
وحظ موفق

alonsoo
04-20-2017, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حاليا لا اتعامل مع الذهب لما علمت عنه من الفتاوى التى تحرم العمل عليه الا بالقبض فى المجلس

Hamza El36
04-22-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن تداول السلع في الفوركس حرام, اكون أن العديد من العلماء الذين حرموا ذلك, على عكس العملات...
والله أعلى واعلم.
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

عاطف محمد
06-20-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او مدح افضل من المشاركه فى امور

---------- Post added at 01:22 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------

omar2017
06-20-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تحليلب وافي لكن للاسف اصبحت قديمة حجاليا ولن تفيد تقبل تحياتي ومروري اخي الحبيب ارجو المزيد

m7med
06-20-2017, 02:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
علي حسب تحليلي اخي الكريم اعتقد بان الدهب سيحقق خسائر كبيرة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sonson
06-22-2017, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جزيا علي النخحليل الفني الراقي للذهب وان شاء الله نستمتع بتحليلاتك ولكن علي الازواجح الاخري لاني لا اتاجر علي الذهب

abutalia
06-22-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي التحليل الفني الرائع للذهعب ولكني لا اتاجر علي الذهب يا اخي الكريم لان بها شبهات حرمانيه

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت من متتبعي مؤشر الدولار الامريكي يمكن الاستفادة من حركة الذهب و شراؤه على ارض الواقع

mrcatalonia
07-01-2017, 21:08
انا رأى ان والله اسعار الذهب في هذه الايام غير مستقرة تماما وتتحرك بشكل يصعب التحليل وانا كنت اعتقد ان ذلك له علاقة بهبوط سعر النفط الخام
نصيحة ليك متدخل تشتغل فى الدهب غير برأس مال كبير يستحمل تطلع وتنزل تخسر وتربح ...

sonson
07-03-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي التحليل الفني الراقي للذهب ولكني سمعت من بعض الاعضاء ان هناك شبهات حرمانيه تحول حول المتاجره بالذهب

abutalia
07-05-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحليل الفني الرائع للذهب لكني بصراحخ لا اتاجر بالذهب او اي معدن لان به شبهات حرمانيه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-05-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الذهب و الفضة من أسباب تقلبلات الأسهم العالمية و حركات العمولات الخاصة خلال الفترة الماضية. .................

bassoumy
07-05-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحليل الفني الرائع للذهب وبرجاء اعطاءنا تحليلات فنيه للعملات افضل لان الذهب يقال ان به شبهه حرمانيه

ahmedmahmoud2017
07-05-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا افضل التداول على الذهب لانه ملي دائما بالشبهات بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك

A.mustafa
08-21-2018, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا لا اتداول علي الدهب وذلك لشبة الاستلام في البيع والشراء ف هذا من الامور الواجب تنفيذها في البيع والشراء للنقدين ...