PDA

View Full Version : قصتى فى النجاح مع الفوركس

naief elgaser
03-02-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله يا اعز الناس أعضاء المنتدى الكرام إليكم قصتي مع الفوركس منذ أن بدأت تجارة الفوركس في سن صغير وايد بالنسبة لمتداول في تجارة العملات كنت في عامي 21 حيث كان أول تعامل مع شركة ECN-Markets بفتح حساب تجريبي بمبلغ 300 دولار حيث البداية كنت أجرب حظي دون الخبرة الكبيرة في هذه التجارة الربحية ، وكانت أول صفقة التي جعلتني اسعي جاهدا للتعلم و معرفة الكثير حول الفوركس حيث تذوقت طعم المكسب ، و بكل صراحة أخذت فترة التعلم كثير من الوقت لكي أتمكن من إدراك الكثير حول تجارة العملات ، وبعد أن اطمئن قلبي أكملت تتداول بنفس حسابي للحصول على الخبرة لأدعم الدراسة.
وبدأت بجني الأرباح مرة و الخسارة مرة ولكن لم أكون متضرر من ذلك لان في وقتها كنت اسعي إلي تعلم المزيد ومرت الأيام وأنا مع شركة ECN Markets وأتعامل مع مدير حساب دقيق يقدم دائما تحليلات وتنبؤ مستقبلي لأسعار العملات موفق في معظم الأحيان ومنصة الشركة للتداول بسيطة وايد يسهل التعامل معها وتتيح التداول على أكثر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترت عمل الأسواق العالمية وأيضا استطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه للبقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم

mn3m
03-02-2015, 19:22
السلام عليكم ...الموضوع مكرر ومش عارف انا حاسس انه هيجيلي حموضة من التكرار اللي حاصل في المنتدي
بالتوفيق تقبل مروري

a7med84
03-04-2015, 01:28
الموضوع عباره عن دعيايا حتى كمان بشكل فاشل

واى حد حتى لو مبتدئ بقاله يومين بيعرف السوق مش هيتضحك عليه بأى قصه والله المستعان

salahgold
10-31-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

wafahoneycomb
10-31-2015, 17:10
مرحبا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا قصة جميلة و موضوع رايع شكرا جزيلا عل هذه المعلومات و انا استفدت من قصتك

abdougagi33
11-06-2015, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو قصة نجاحـــك في الفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

عبير زيد
11-06-2015, 13:36
هذا اسلوب للدعاية المبطنة يا صديقي في منتدى يخص شركة اخرى...
وعشان اعطيك الصافي الي بدو ينجح في شركات ثانية غير شركة انستا فوركس يقدم بونص حقيقي زي الي هون
يقدم اشياء مش تحليل فني وامور مش مفهومة اصلا
شكرا

miimou
11-06-2015, 13:57
السلام غليكم اخي ولله قصتك رائعة جدا جدا و اتمنى ان يزيد ربحك انا جديد في الفوركس و سمعت انهم يقولون عنه صعب و ها انا احاول فهمه

aymansaleh
11-06-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نايف الجاسر, موضوعك هذا مخالف لقوانين المنتدى وايضا منافي للعقل والمنطق, المكسب والربح ليسوا من صنع شركة الوساطه ابدا هي شركه تسهل لك التداول وادواته فقط
تقبل مروري

haffoudinho
11-06-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

WRZ
11-06-2015, 15:22
السلام عليكم يا كريم جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
اتمنى مزيدا من الموضوعات
هذا الخبر منتظر اليوم و اردت تعريفه و ننتظر مدي تأثيره علي
Nonfarm Payrolls
الوظائف غير الزراعية يقيس التغير في عدد العاملين خلال الشهر السابق، فيما عدا القطاع الزراعي. خلق فرص العمل هو قبل كل شيء مؤشر الانفاق الاستهلاكي الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي.

The Unemployment Rateمعدل البطالة و نسبة قوة العمل الإجمالية هي العاطلين عن العمل والسعي بنشاط العمل خلال الشهر السابق
التوفيق .

حسام بيه
11-06-2015, 15:59
انا لم افهم مقصودک من هذا الموضوع أهي دعایة ام تجربة ام تکریر للموضوع لکن علی العموم مشکور وان شا۶ الله بالتوفیق للجمیع انا قد عزمت ان ادخل في عالم الفورکس والله المستعان

anasstig
11-06-2015, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا
تحياتي لك أخي العزيز..

amr222
11-06-2015, 18:58
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا لازم وضرورى جدا قراءه كافه تعليمات الحساب التجريبى بتأنى اومال هو معمول ليه اصلا علشان الكل يجرب فيه علشان
لما الواحد ينقل لحساب حقيقى يقدر يتعامل معاه لتحقيق الربح وتجنب الخساره
التسرع وحش بيأدى لخساره احنا فى غنى عنها

Bouani
11-06-2015, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
مبرزك عليك الأرباح أخي الكريم
بس أخشى اعلامك ان هذا الموضوع مخالف
و ذلك لأن فيه اعلان و اشهار لغير الانستا
تقبل مروري

waleed shaaban
11-06-2015, 19:16
تلك من الميزات التى يقدمه سوق العملات او الفوركس كما يطلق عليه و ن المؤكد بما انه يعتمد على التكنولجيا من المفترض ان يكون كذلك الامر يوفر كل ما يخص التكنولجيا و السرعه فانت بسوق يسير على عجلات طائره و لابد من الانتباه من السقوط دون معرفه القياده

doaa sary
12-29-2015, 00:55
اولا ممنوع تعلن عن شركات انت بتروج ليها ولا اية المواضيعه دى
اتعملت كتير اوى
زهقنا
ارحمونا

harimeche
12-29-2015, 01:06
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أخـــــــــــــــي غن كنت ستدكر لنــــا قصتك فبا مرحبا أما إن كنت تريد وتضع لنـــا

إشهار لشركات اخرى فلا يا حبيبي فلن يسمعك احد هنـــــــــــا

heroo252
12-29-2015, 01:19
كلنا عندنا قصص نجاح فى الفوركس بس بتبقى لوقت معين النجاح
الحقيقى هو الاستمرار والاستمرار ده مش هييجى من غير
المتاجره باقل رافعه ممكنه