PDA

View Full Version : سرعة في التعامل من قبل شركة انستا

Pages : [1] 2

Algset777
03-02-2015, 17:46
قدمت اوراق التفعيل بالأمس فقط واليوم جاءني الجواب في أقل من 24 ساعة !
بونص الشهر الماضي تم إيداعه في رصيدي اليوم صباحا !
بداية متفائلة لي مع هذه الشركة وهي مشكورة على سرعة تجاوبها
أتمنى التوفيق للجميع

aserghawy6871
03-07-2015, 11:19
يااستاذي انها من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تستجيب لاي طلبات جديده ولا تقل استكفيت ولهذا انا حمد الله انني وقعت مع هذه الشركه وليس شركه اخري تنصب عليا بالتوفيق

user_66
03-08-2015, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
03-09-2015, 14:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بيك معانا اخى الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم ان التعفيل موش ليه دعوة بالبونص يعني البونص هاينزل هاينزل
تقبل مروري

zarour soufyane
03-15-2015, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة انيستا فوركس شركة رائدة في هذا المجال و انا شخصيا لم اجد اي مشكلة معها بالتوفيق

aboubakr el ayach
03-15-2015, 15:11
و هذا و إن دل فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة. أما بالنسبة للبونص فأنا أرى بأن الأفضل أن يتم المتاجرة به قدر المستطاع لكي تستطيع تكوين راس مال لابأس به قبل أن يضاف البونص كل شهر إلى حساب الشركة.

user_66
03-16-2015, 00:00
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

abdelaziz 10
03-16-2015, 18:21
الشركة انستافوركس ما شاء الله فعلا لديها من السرعة في التواصل الكثير واحييها على ذلك
ايضا لا انسى اني اشكر الادارة الكريمة في المنتدى والشركة ففعلا دعم فني جد راق

tornado
03-16-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عقبالى يارب انا فى بدايه الطريق ومنتظر اخى الشهر حتى يتم وضع البونص فى حسابى تقبل مرورى اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

ridabest
03-16-2015, 18:53
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

salem11
03-16-2015, 20:08
اوقات التذبذب بتنع فى الصفقات الاسكبيلنج يعنى انا ديما بحب اتاجر اسكبيلنج على فريم ال1 دقيقة وسعات ال5 دقئاق
لما بلاقى السوق بيتحرك صعود وهبوط بس احذر لانها خطيرة لو دخلت خطاء

مامون سباعنة
03-17-2015, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على مروورك ... اخي العزيز ان ما يميز انستا سرعة الرد
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

Marawez
03-17-2015, 11:31
ألف مبروك تفعيل الحساب وحصولك على البونص وربنا يجعلها
بداية خير ورزق وأرباح وفيرة فى مجال الفوريكس إن شاء الله

حلم
03-17-2015, 13:27
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى
التعامل فى انستا يعتبر من افضل الشركات التى
يتم التعامل معها على اساس انها شركةوساطة معمتدة مسجلة فى احسن الهيئات الرقابية فى العالم

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 09:59 AM ----------

السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده
انستا لا تهتم بالحساب الا اذا كان هذا الحساب هوحساب ايداع
اما حساب الابونص فيجب ان تعتمد على عقلك وذكائك فى جعل الشركة تهتمبحسابك

lassad
03-17-2015, 14:07
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

Ahmed abdelal
03-17-2015, 14:12
اوقات التذبذب بتنع فى الصفقات الاسكبيلنج يعنى انا ديما بحب اتاجر اسكبيلنج على فريم ال1 دقيقة وسعات ال5 دقئاق

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

Eiman
03-17-2015, 18:15
السلام عليكم..
اهلا بيك معانا اخى الفاضل..
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا..
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب...
وبالتوفيق للجميع..
تقبل مرورى..

a7med84
03-17-2015, 18:26
بالتوفيق للجميع وعموما فى احترام من خلال تجربتى مع الشركه فى التعاكل مع الاعضاء الى الان

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

wailsourketti
03-17-2015, 20:06
وعليكم السلام ورحمه اللع تعالي وبركاته ,,, ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

khladforexx
03-18-2015, 05:12
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق لك وللجميع

BrahimPro
03-18-2015, 05:17
السلام عليكم نعم يا اخوان انستا هي لديها عمال طيبون يردو عليك في اقرب وقت وانا كعضو جديد جربتها البارحة و انا الان انتظر الموافقة على الخطوة الثانية ادفعت الوثائق البارحة و شكرا.

عبدالقادر محمد
03-18-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخي الكريم ان التعفيل موش ليه دعوة بالبونص يعني البونص هاينزل هاينزل
تقبل مروري

atyaatya007
03-18-2015, 19:49
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Eiman
03-19-2015, 19:36
تحية طيبة..
اهلا بيك معانا اخى الفاضل..
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا..
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب..
تقبل مرورى..

سارة محمد
04-12-2015, 17:20
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamedhassn
04-12-2015, 17:30
تحذير رسمى لعدد من شركات الفوركس من هيئة الرقابة صرحت هيئة التنظيم ... منتجات مرخصة من قبل fsma، والذي يعد شرطا جوهريا لتقديم منتجات استثمارية في بلجيكا. ... إلى ان هذه المواقع قد تتغير بسرعة كبيرة ومن ثم لا تعد هذه القائمة شاملة تماما. ... فرنسا المركزي(acpr)بتحذير رسمى من التعامل مع شركة انستا فوركس ...

Miro1
04-12-2015, 17:31
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

دينا اسلام
04-12-2015, 17:34
يااستاذي انها من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تستجيب لاي طلبات جديده ولا تقل استكفيت ولهذا انا حمد الله انني وقعت مع هذه الشركه وليس شركه اخري تنصب عليا بالتوفيق

مصراوى
04-12-2015, 18:11
اخى الفاضل فى الحقيقة اننى ارى ان انستافوركس من افضل واقوى شركات الفوركس على الاطلاق لما بها من الكثير من المميزات وبالتوفيق

sof
04-12-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص يتحول كل شهر في 7 ايام الاولى اتوماتيكيا
اكيد سوف تجده بالرصيد يا اخي الكريم

haphop
04-12-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله
حقيقي شركه انوستا من افضل الشركات في التعاملات في مجال الفوركس التي اثبتت وجودها الي الان
تقبل مروري

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 20:29
ا من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تستجيب لاي طلبات جديده ولا تقل استكفيت ولهذا انا حمد الله انني وقعت مع هذه الشركه وليس شركه اخري تنصب عليا بالتوفيق

masry928
04-13-2015, 18:31
إن دل فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة

sharshabil
04-13-2015, 18:32
انت قلت ان هذه البنوك تقوم بالتواصل فيما بينها لتحديد الأسعار التي يتم تداول العملات
طيب كيف يكون التواصل ةو الاسعارممكن في دقيقة واحدة تتغير عدة مرات ؟؟

sha
04-13-2015, 18:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخي الكريم ان التعفيل موش ليه دعوة بالبونص يعني البونص هاينزل هاينزل
تقبل مروري

04-13-2015, 19:44
لايوجد في الفوركس ازواج مخصصة للمبتدئين و أنصحك بقراءة تحذير المخاطر و لكن يوجد حسابات تجريبية ديمو مخصصة للمبتدئين , و يمكنك تجربة كل
ازواج العملات و اختيار التداول بما يناسبك

user_21
04-13-2015, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة. أما بالنسبة للبونص فأنا أرى بأن الأفضل أن يتم المتاجرة به قدر المستطاع لكي تستطيع تكوين راس مال لابأس به قبل أن يضاف البونص كل شهر

ahmedtaher
04-21-2015, 13:36
السلام عليكم ... انا مش كتفق معاكي خالص في الموضوع بتاع السرعه دة الشركة بطيئة جدا في لتعامل مع الناس
بالتوفيق ان شاء الله

ameeral24
04-21-2015, 14:36
السلام عليكم
هذا الخبر مفرح ويساعل على التعامل مع شركة انستا واتمنا انت تزودونا الاخبار السعيدة كي نتحمس للتعامل مع شركة انستا ويعم النفع الجميع أن شاء الله

ali.22595
05-06-2015, 16:55
اخى الفاضل فعلن الشركة بقت سريعة فى الرد على طلب التفعيل ودى ميزة من مميزات الشركة بصراحة
والبونص بردو بقا فى معاد معين يعنى انا ملاحظ يوم 2 فى اول الشهر بكون استلمت الونص

mohamed12345
05-08-2015, 14:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عقبالى يارب انا فى بدايه الطريق ومنتظر اخى الشهر حتى يتم وضع البونص فى حسابى تقبل مرورى اخى الغالى بالتوفيق للجمي

hamdochi
05-08-2015, 16:44
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان اوقات التذبذب بتنع فى الصفقات الاسكبيلنج يعنى انا ديما بحب اتاجر اسكبيلنج على فريم ال1 دقيقة وسعات ال5 دقئاق لما بلاقى السوق بيتحرك صعود وهبوط بس احذر لانها خطيرة لو دخلت خطاء بالتوفيق لك وللجميع

amiroyoun
05-08-2015, 16:47
اخبار جميلة وتشجع باقي
الاعضاء على التفاعل والاستمرار

big.pharaoh
05-08-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مبروك يا غالي التفعيل .انا لسه المستوى التاني عندي متفعلش .. عموما البونص كان كده كده هيوصلك حتى لو مفعلتش حسابك لكن مش هتقدر تسحب بدوت تفعيل المستوى الاول والتاني

Mohamed Morsy
05-11-2015, 16:50
اخى الفاضل .. فى الحقيقة اننى ارى ان انستافوركس من افضل واقوى شركات الفوركس
على الاطـلاق لما بها من الكثير من المميزات وبالتوفيق
تحياتي ...

masry928
05-13-2015, 22:26
المتداول المنتقم..
كأن تكون محاولة لرد الصاع الى السوق... بعد خسارة سابقه.

عدم محاولة عكس اتجاهك حتى لو تم ملاحظة عكس السوق توجهه

keroaym
05-13-2015, 22:28
فعلا ياصديقى شركة انستا عندها سرعة فى التعامل وشركة محترمة جدا ونشكر شركة انستا على اعطائنا مثل هذة الفرصة
حتى نتعلم الفوركس ونشكر ايضا منتدى فوركس العرب على هذة الفرصة

sa sa
05-13-2015, 23:25
فعلا شركه انيستا تعتبر من افضل الشركات ان لم تكن الافضل علي الاطلاق
ولها مصداقيها ان اتعامل معها منذ حوالي الاربعه سنوات حتي الان
وان شاء الله بالتوفيق لكل المتاجرين في سوق الفوركس

masry928
05-15-2015, 12:11
اخى الكريم اريد انوه لحضرتك انك طرحت موضوع يمكن يكون مفيد لنا ككل لكن من وجهة نظرى المتواضعه التى لاقيمة لها انك لازم تشرح موضوعك بشكل افضل

aseer
05-15-2015, 12:59

popa2015
05-15-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aseer
05-15-2015, 20:49
السلام عليكم نعم يا اخوان انستا هي لديها عمال طيبون يردو عليك في اقرب وقت وانا كعضو جديد جربتها البارحة و انا الان انتظر الموافقة على الخطوة الثانية ادفعت الوثائق البارحة و شكرا.

s3aif
05-15-2015, 21:58
سلمت يديك اخى الكريم وتقبل الثناء على مجهودك الداعم لشركة انستا فهى بالفعل بدايه مبشرة والله انا جديد على الموقع والشركه ولكنى متفاءل بالخير من وجودى بينكم ومن الكلمات والشروحات الموجوده على الموقع لقيمتها الغنيه التى تساعد الاشخاص الجدد لدخول عالم الفوركس تقبل مرورى

طارق محمد احمد
05-15-2015, 22:02
و هذا و إن دل فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة. أما بالنسبة للبونص فأنا أرى بأن الأفضل أن يتم المتاجرة به قدر المستطاع لكي تستطيع تكوين راس مال لابأس به قبل أن يضاف البونص كل شهر إلى حساب الشركة.اهلا بيك معانا اخى الفاضل

moutanabbih mohammed
05-15-2015, 22:04
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
هذا يزيد الاعضاء حجة و دليلا على ان شركة انستا فوركس صادقة تمامـا
بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا

doga
05-15-2015, 22:16
البياض نصف الحسن

الماء أهون موجود وأعز مفقود

المتكبر كالواقف على الجبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيراً

أتبع من الظل

إنه لأشبه به من التمرة بالتمرة

سارت به الرُّكْبانُ

عاد الأمر إلى نصابه

ملاك الروح
05-15-2015, 22:57
الفق مبروك اخي الكريم - من مميزات شركة انستا فوركس سرعة التعامل والرد السريع
اتمنى لكم التوفيق

moh93
05-15-2015, 23:57
فى انستا بيكون فية مزااي كثيرة جدا اسنتا بيكون فيها سرعة فى السحب
وايضا يجب انه يكون فية تتداول على افضل التى يكون فيها سبرد 3 نقاط ودة من مزايا اسنتا

doga
05-16-2015, 00:11
النفس مولعة بحب العاجل

النهر يشرب منه الكلب والأسد

الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك

الوقت من ذهب

إلى التراب يصير الناس كلهم

العراقي
05-17-2015, 19:52
اخى الفاضل .. فى الحقيقة اننى ارى ان انستافوركس من افضل واقوى شركات الفوركس
على الاطـلاق لما بها من الكثير من المميزات وبالتوفيق
تحياتي

mohamed12345
05-19-2015, 18:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عقبالى يارب انا فى بدايه الطريق ومنتظر اخى الشهر حتى يتم وضع البونص فى حسابى تقبل مرورى اخى الغالى بالتوفيق

omer1
05-19-2015, 21:11
تستطيع قراءة الشارت بطريقه صحيحه عن طريق وضع بعض المؤشرات فى معرفة اماكن انعكاس الشموع او استمرار الاتجاه ومع الوقت ان شاء الله هتكتسب خبره فى قراءة الشارت وانا انصحك بمؤشرات فيبوناتشى وماكد والاستوتاتيك مع رسم الترندات طبعا

samieh
05-23-2015, 22:32
طيب الحمد لله ان حسابك اتفعل انت اولواحدمنفترة يقول ان انستا فعلت حسابه
اظنانك اتبعت الشروط الصحيحة لتفعيل الحساب حاول تحافظ على البونص وان شاء الله ربنا يوفقك فى التجارة

ASMAA TAHA
05-24-2015, 00:13
فعلا شركة انستافوركس تتسم بسرعتها فى ارسال البونص للاعضاء
حيث انها تقوم بارسال البونص يوم 1 من كل شهر وايضا احب ان اشكر القائمين على هذا المنتدى المنظم والاكثر من رائع

شهيرة
05-24-2015, 04:14
و هذا و إن دل فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة. أما بالنسبة للبونص فأنا أرى بأن الأفضل أن يتم المتاجرة به قدر المستطاع لكي تستطيع تكوين راس مال لابأس به قبل أن يضاف البونص كل شهر إلى حساب الشركة.

faridd
05-24-2015, 09:54
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
لذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق

nda
05-24-2015, 14:04
السلام عليكم
لا يوجد اسراتيجية تعتمد على رافعة مالية او حجمها
وحجم الرافعة المالية يعود اختياره لك بما يتناسب مع حجم راس مالك

alaa ali
05-24-2015, 14:15
السلام عليكم
فعلا وعن تجربة الشركة جيدة جدا فى فتح الحساب والتحويل للارباح والمتابعة من خدمة العملاء
بالتوفيق

nda
05-24-2015, 16:55
فعلا كلامك صح الرافعه الماليه اتاحت الفرصه لناس كتير جدا انهم يشتركوا فى الفوركس بمبالغ صغيره ولولا الرافعها لماليه
كنا مش هنشوف اصحاب الاموال الصغيره فى السوق

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 10:33

atbill
05-25-2015, 10:36
السلام عليكم، حسن المعاملة صفة ملازمة لشركة انستا مع كل متعاملينها
سواء جدد أو قدامى، ممتنين لها و لكل عمالها على هده الخصلة النبيلة و بالتوفيق للجميع

masry928
05-25-2015, 22:30
سيتم التحقق من الوثائق من خلال فريق العمل وتكون الاجابة بعد 72ساعة عبر البريد الاليكتروني اما بالقبول وبالتالي تفعيل الحساب واما بالرفض لسبب عدم وضوح الوثائق وبالتالي اعادة رفع وثائق اكثر وضوحا

محمد السيد
05-25-2015, 23:33
كويس زي ما بنسمع عن الشركة كلام مش كويس احيانا هناك ناس تانيين منصفين
بيعطو للشركة حقها وبيقولو الحق وبيذكرو مميزاتها وهذا يطمئن الكافة ..

العراقي
06-12-2015, 17:15
السلام عليكم نعم يا اخوان انستا هي لديها عمال طيبون يردو عليك في اقرب وقت وانا كعضو
جديد جربتها البارحة و انا الان انتظر الموافقة على الخطوة الثانية ادفعت الوثائق البارحة و شكرا.

karim02
06-12-2015, 17:16
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Emam_gad
06-12-2015, 17:16
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

asxqw
06-12-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتافوركس ما شاء الله فعلا لديها من السرعةشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة. أما بالنسبة للبونص فأنا أرى بأن الأفضل أن يتم المتاجرة به قدر المستطاع لكي تستطيع تكوين راس مال لابأس به قبل أن يضاف في التواصل الكثير واحييها على ذلك يضا لا انسى

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللهديها من السرعةشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة. أما بالنسبة للبونص فأنا أرى بأن الأف، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

AH3
06-12-2015, 19:17
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
القف مبروك عقبال الجميع انشاء الله

tabaki
06-15-2015, 02:20
بالفعل هناك سرعة في التعامل من قبل اسيرفر العادي في منصات التداول حساب حقيقي
بالتالي هذا من الامور الجيدة في البروكر ايضا الدعم الفني جيد في الشركة ومتعاون

شدى احمد
06-15-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اهلا بيك في انستا من اعظم شريكات البورصه في العالم اتمنالك التوفيق معنا اخي

ibrahim forex
06-16-2015, 04:56

omar samy
06-16-2015, 06:22

ali20
06-16-2015, 08:13
انستا بيكون فيها سرعة فى التعامل حيث انه فى انتا بيكون السحب سريع جدا
واكيد التاجر بكد هيعرف انه الربح ف اسنتا بمجر د تحقيق يتم السحب والمال بصل بسرعة وخاصة ان فية سحب الكترونى

Kiing
06-17-2015, 05:33
ممكن متلا انه من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تم منه متلا انه ممكن معه تستجيب لاي طلبات جديده ولا تقل استكفيت ولهذا انا حمد الله انني وقعت مع متلا منه متلا ممكن معه هذه الشركه

a7med sniper
06-17-2015, 06:02
بالفعل اخى لكريم الرد على الوثائق بيكون تقريبا فى يومها وبعد تقديمها على طول فى ايايم العمل او اوقات العمل والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

theusefularticles
06-17-2015, 06:08
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته اما بعد , اخي في الله نتمنى كل التمني لي و لكل شخص ان يقومو بتفعيل حسابه و ان نربح مع هذه الشركة ارباحا مشرفة نضرا لعملنا الشريف و اتمنا لك و لنا التوفيق في هذا المجال انشاء الله بحوله

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الف مبروك لك اخي الكريم علي وصول البونص واتمني انك تكون من الرابحين في هذا السوق الرائع

بالتوفيق

dz-net
06-18-2015, 18:57
السلام عليككم
وبالتوفيق للجميع

mechanical
06-22-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......دا شئ كويس ودي تعتبر من اهم مميزات شركة الفوركس
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hager omar
06-22-2015, 02:01
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم عل تصديرك لهذه الفكرة لنا جميعا وهيا فكرة تعطي امل وتفاؤل واتمني من كل من لديه تجربة مثل هذه ان يفيدنا

تقبل مروري

MOHAMED OSAMA
06-22-2015, 03:14
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

superkenan
06-22-2015, 04:06
اخي الكريم كلامك صحيح لقد تفاجئت بسهولة التعامل في هذه الشركة وبصراحة قدمت الكثير من التسهيلات لمشتركيها ولم تكن بعيدة عن الواقع ولم تطلب طلبات تعجيزية
وشكرا

abdoumed
06-22-2015, 04:09
أخي الكريم انا ايضا لاحظت سرعة في التعامل من جانب شركة انستافوركس يبقى السؤال هل الوضع هكذا في تحويل الأرباح هذا ما سنراه

hmadnah123
06-22-2015, 07:59
الشركة انستافوركس ما شاء الله فعلا لديها من السرعة في التواصل الكثير واحييها على ذلك
تقبل مرورى

jaouad ouaiss
06-22-2015, 08:18
السلام عليكم اخي الكريم وبالتوفيق لك في التداول في الايام المقبلة ان شاء الله فقط التزم بالقواعد وادارة راس المال وسوف تنجح في المتاجرة .

Wassa04
06-22-2015, 20:10
اخي الكريم الشركة جيدة في التعامل مع
حرفائها بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

hmadnah123
06-22-2015, 20:39
تقبل مرورى

helmi nsir
06-22-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله
انها من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تستجيب لاي طلبات
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا وبالتوفيق

hamza mansouri
06-23-2015, 19:53
طبعا اخي الكريم ّ
انا عني ثقة كبيرة في هذه الشركة الشركة فانستافوركس ما شاء الله فعلا لديها
من السرعة في التواصل الكثير واحييها على ذلك تفبل مروري

gehad87
07-25-2015, 11:40
كلمة السر مع شركة انستا فوركس هي الالتزام ببنود التعاقد اللي انت وافقت عليها مسبقا
واختيار التوقيت المناسب وده هتشوفوا اكتر مع عمليات السحب ان شاء الله و الاحسن
انك تبداء السحب للارباح مع اول ساعة عمل للقسم المالي لشركة انستا فوركس

karim02
07-25-2015, 14:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

roony
07-25-2015, 14:31
إنشاء الله تكون فأل خير لك صديقي
فالإنستا معروفة بعملها و مصداقيتها لكن
طالع جيدا بنود إتفاقية العميل
حتى لا يغلق حسابك

Mimou206
07-26-2015, 00:07
انستا فوركس هي الالتزام ببنود التعاقد اللي انت وافقت عليها مسبقا واختيار التوقيت المناسب وده هتشوفوا اكتر
مع عمليات السحب ان شاء الله و الاحسن انك تبداء السحب للارباح مع اول ساعة عمل للقسم المالي لشركة انستا فوركس

ahmed bakry
07-26-2015, 01:39
اة شركة انستا فوركس شركة محترمة جدا ومحترفة وانا عن نفسي بحترمها بس اتمنا انها تفضل عند حسن ظنى بيها كدة على طول وشكرا

basma.seif
07-26-2015, 03:06
مرحبا
هذا هو اسلوب الشركات المحترمة و الف مبروك على وصول البونص إلى حسابك و يارب بالتوفيق و عليك ان تحافظ على هذا البونص و تقوم بالمتاجرة به بشكل جيد و تراعى انك تقرا و تتعلم لكى تربح و الله الموفق

Wassa04
07-26-2015, 12:51
اخي الكريم شركة انستا جيدة جدا فقط انت لا تخالف
قوانينها بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

pepobm
07-26-2015, 12:56
اللهم اني اسالك خيرها وخير ما فيها وخير ما ارسلت به
واعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما ارسلت به
التوفيق من عند الله

abdougagi
07-26-2015, 13:01
ميزات إنستا فوركس:

- حاصلة على افضل بروكر فى اسيا لعام 2009
- متوفر بها حسابات اسلامية
- حد ادنى لفتح الحساب 1$ فقط
- رافعة مالية حتى 1000:1 (مفيدة لتجار الاسكابلنج)
- تقبل الايداع والسحب من والى جميع البنوك الالكترونية
- سرعة كبيرة فى تنفيذ عمليات السحب عن طريق البنوك الالكترونية (حد اقصى 8 ساعات)
- دعم فنى 24 ساعة
- بونص 30% على اى ايداع

boulafrah
07-26-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يارب انا فى بدايه الطريق ومنتظر انستافوركس ما شاء الله فعلا لديها من دل فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و في التواصل الكثير واحييها على ذلك ايضا لا انسى اني اشكر الادارة الكريمة في المنتدى والشركة ففعلا دعم فنياخى الشهر حتى يتم وضع البونص فى حسابى

---------- Post added at 10:05 AM ---------- Previous post was at 10:04 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، ما شاء الله فعلا لديها من دل فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و في التواصلو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

enganas
07-26-2015, 13:10

zineb01
07-28-2015, 05:10
خى الفاضل فى الحقيقة اننى ارى ان انستافوركس من افضل واقوى شركات الفوركس على الاطلاق لما بها من الكثير من المميزات وبالتوفيق

forexangi1
07-29-2015, 04:53

reyad george
07-29-2015, 05:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبعا شركه انستا فوركس هى شركة رائعه بكل المقاييس و دائما ما تساعدنا على النجاح بعرض البونص بالتوفيق للجميع

Forex Story
08-16-2015, 01:51

amramr
08-16-2015, 02:06

mohamed ghardallou
08-16-2015, 02:07
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أسكلبنغ خطير وخطير جداً احذره

ahdahmed
08-16-2015, 02:08
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
اخى مشكورا على المشاركه بالطبع نود شكر الشركة القيمه انيستا وكل العاملين بيها على
مدى المصداقيه والشفافيه ونتمنى للجميع التوفيق وكامل الامانى بالتميز والاذدهار

albersamir
08-16-2015, 02:10
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

alihar316
09-15-2015, 00:33
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس اخي العزيز
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

Dr.TraDeR
09-15-2015, 14:55
اما بعد اخويا العزيز ان شاء الله بداية ملئها الارباح والفرح ان شاء الله لك وللجميع بادن الله
وايضا خليك لا تطمع في الفوركس لو تطمع راح تلاقي نفسك خسرت كل شيء
بالتوفيق

Ami abdou
09-15-2015, 19:03
الفائدة مش في سرعة التفعيل اوفي تحويل البونص .. الفائدة في تحويل الارباح و عدم التلكيك و غلق الحسابات بدون اي مبرر ده المهم بالنسبة لي

احمد ربيع
09-15-2015, 19:06
صديقى الفاضل المحترم هذة الشركه عالمية وبالاضافة اادارة الناجحه
لابد ان يتجه اليها الناس وهذة الشركه تدل على صدق تعاملها مع المتداولين

tawfik999
09-15-2015, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل و الكريم
نعم فإنها شركة رائعة و انها من شركات الكبار في العالم و الموثوق بها و اتمنى لك ربح الكثير

abdelhakamel
09-15-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تحتاج منا الى العمل على هذه الشركة لما لها من سرعة في التعامل ولمصداقيتها العالمية
بالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
09-15-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله بركاته، بالفعل صديقنا العزيز تعد شركة انستا من الشركات التي تؤدي خدماتها لعملائها بشكل جيد وسريع، وأكثر ما فيها من ايجابيه هذا المنتدى الذي يوفر لعملائها طريقة في الايداع ربما لا نجدها في شركات أخرى، وخاصة بالنسبة لمن يتعذر عليهم ايداع اموالهم بالطرق التقليدية، مبروك على كل حال التحقق من الهوية الشخصية، ومن اثبات السكن، ونتمنى لك التوفيق في عمليات التداول، ونتمنى لك الربح الوفير بإذن الله تعالى.

luka95
09-15-2015, 20:02
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم فتحويل البونص الى الحساب يتم بشكل منتظم في بداية كل شهر وايضا تفعيل الحساب
لا يأخذ وقت طوبل ويتم بالسرعة المطلوبة وهذا ما يميز شركة انستا فوركس
وبالتوفيق لك انشاء الله

ayoub321
09-15-2015, 21:13
السلام عليكم نعم اتفقا معك أخي في هذا الأمر هي من أسرع الشركات التي لها إدارة جيدة وشغالة مع السوق 5 أيام في الاسبوع تقبل مروري لشخصك الكريم

ynwa1892
09-18-2015, 22:59
السلام اخي
الشركة جد صادقة وانا تقريبا عام وانا اعمل معها ولا اجد مشاكل طالما لم اخالف القوانين التي تطلبها مني الشركة
وفقك الله

waleed shaaban
09-18-2015, 23:44
فعلا ارى ان الشركه والمنتدى هذا الشهر فلقد وجدت ان المنتدى اول يوم بالشهر قام بتحويل البونص الىالحساب فى انستا
شكرا لكل من بالمنتدى وللمجهود المبذول اتمنى التوفيق للمتندى وان يحترم الاعضاء القوانين للحافظه على الشكل العام
للمنتدى فانت غى انستا العمالقه

daghouj
09-18-2015, 23:47
الحمد لله لا الشركة و المنتدى لهما سيط و سمعة جيدة و هذا راجع للقائمين عليها و للاخوة
المشرفين ادام الله عليكم النجاح و التقدم

luka95
09-18-2015, 23:49
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم فالتفعيل في شركة انستا فوركس يتم بسرعة كبيرة والدعم الفني فيها يعمل على اكمل وجه
لحل مشاكل العملاء وتقديم التسهيلات اللازمة لهم
وبالتوفيق لك انشاء الله

moh19DZ
09-19-2015, 16:44

seifhd
10-17-2015, 21:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

windoor
10-19-2015, 14:25
نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة. أما بالنسبة للبونص فأنا أرى بأن الأفضل أن يتم المتاجرة به قدر المستطاع لكي تستطيع تكوين راس مال لابأس به قبل أن يضاف البونص كل شهر إلى حساب الشركة.

osama147
10-19-2015, 15:05
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي كلامك صحيح ان شركة انستا فوركس هي شركة رائدة وقوية جداا ولذالك اخي ان الشركة سريعة فى المعاملات وسريعة
فى ايداع البونوص وسريعة فى السحب من الشركة ولذالك تعتبر من مميزاتها السرعة فى السحب والايداع
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

akram mohamed obaid
10-19-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المهم هو كيفيه التعلم وفتح الصفقات وتحقيق الارباح حتى لايضيع بونصك الذي حصلته من المنتدى والذي عليك تعويضه اذا خسرته اثناء التداول

big.pharaoh
10-19-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..المهم انك تشد حيلك في جمع بونص كويس تقدر تتاجر بيه . وان شاء الله تحقق منه ربح كويس . ودي طبعا تعتمد عليك انت كمتداول فوركساوي . بالتوفيق

snnaky
11-09-2015, 15:38
ان شاء الله خير والف مبروك وان شاء الله حضرتك تهتم بوضع ردود موضوعات مناسبة عشانم تتعلم منها ونتعلم معاك وكمان تهتم بأنك متشتغلش على الحساب الحقيقى الا لما تكون بافعل وصلت لدرجة من المعرفة والخبرة عشان المال يكون مرحلة من الربح وليس مرحلة من الخسارة وبالتوفيق ان شاء الله

ahmedhathout
11-13-2015, 19:06
فعلا دي ميزه في انستا مش هيعرفها الا اللي اتعامل مع شركات
رديئه في الخدمه والدعم الفني انما انستا تتميز بالسرعه في الدعم

samyalkenawi
11-13-2015, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

luka95
11-15-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي الكريم الدعم الفني لشركة انستا فوركس ممتاز جدا وهناك سرعة في التعامل وشخصيا لم اجد مشكلة عند
تفعي الحساب وتم تفعيله في 24 ساعة
وبالتوفيق لك انشاء الله

marwanadam
11-15-2015, 21:28
ما عليك اخى الى ان تلتزم بالقوانين التى فى الشركة وان تعمل بشكل احترفى فى السزق
لكى تتمكن من المحافظ على هده التقة فى الشركة
وبتوفيق اخى

heroo252
11-15-2015, 21:28
الف مبروك البونص فعلا بيوصل اول يوم انما التفعيل من اول مره وفى خلال 24 ساعه بس دى حاجه
حلوه من انستا فوركس تستحق الاهتمام ياريت يفضلو كده على طول

deeraa
11-15-2015, 21:30
خبر كويس وفية تفائل لكل الاعضاء الجديدة لتفائلهم فى العمل
ورفع الروح المعنوية لهم فى العمل فى مجال الفوركس وفى المنتدى

mohaamr1982
11-15-2015, 21:31
مميزات إنستا فوركس:

- حاصلة على افضل بروكر فى اسيا لعام 2009
- متوفر بها حسابات اسلامية
- حد ادنى لفتح الحساب 1$ فقط
- رافعة مالية حتى 1000:1 (مفيدة لتجار الاسكابلنج)
- تقبل الايداع والسحب من والى جميع البنوك الالكترونية
- سرعة كبيرة فى تنفيذ عمليات السحب عن طريق البنوك الالكترونية (حد اقصى 8 ساعات)
- دعم فنى 24 ساعة
- بونص 30% على اى ايداع

fehima316
11-15-2015, 21:35
الحقيقة انيستا فوركس شركة رائدة في هذا المجال و انا شخصيا لم اجد اي مشكلة معها

ahmed bakry
11-16-2015, 23:24
والله انا اشهد لشركة انستا انها لحد دلوقتى شغالة بشكل احترافى وصادق وانا شخصيا بشكرها على كدة ومشكور جدا اخى الكريم لموضوعك

neverlityouco1
12-13-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

majdifdf1
12-13-2015, 14:37
اما انا كان التفعيل خلال يومين , فعلا اثبتت شركة انستا جديتها وانها شركة رائعة اثبتت مصداقيتها ودقتها في اختيار الافراد , اما انا حاليا جديد في الموقع ولم يتحول لي اي بونص .
مع تمنياتي لك بالنجاح ولجميع الاعضاء
شكرا لك ...

neverlityougo2
12-15-2015, 19:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ابوفؤاد
12-15-2015, 20:03
هذا ما عهدنا دائما بانستا و من الممكن لك ان تجرب السحب و الايداع ففيه من المرونه ما لم اجده باى شركه اخرى
و انا جربت الشرمه ممتازه و سحبت بنتلر و اقصى تاخير يوم عمل

محمد صلاح
12-15-2015, 20:40
بصراحة وبكل وضوح رغم ان انشتا لبست افضل شركة وساطة بس بصراحة فى شرعة فى التعامل كمان هى الشركة الوحيدة التى تعطى بونص مجانى دون ايداع

وطن ابو صلاح
12-15-2015, 20:44
لما بلاقى السوق بيتحرك صعود وهبوط بس احذر لانها خطيرة لو دخلت خطئ

neverlityouco1
12-18-2015, 21:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aldralmknon1412
12-19-2015, 04:57
فعلا الرد من قبل شركة انستا لا يتاخر كثيرا وهم يقدموا لك
المساعدة وحتى انا غيرت اسمي وفعلا فعلوا وهذا يزيدهم مصداقية
واكثر شعبية

nassim126
12-19-2015, 10:31
السلام عليكم نعم اخي صراحة السرعة في الاداء سواء من المنتدى الغالي او الانستا صراحة خطوة تسهل العمل في الفركس بكل اريحية

zead ahmad
12-19-2015, 10:45
تعتبر شركة انستا من افضل الشركات فى كل التعامللات التى تعاملت معها مثل الدعم فى القائمة الاولى فى الدعم والسحب والمصداقية والهيئات الرقابية التى تملكلها

neverlityouco1
12-21-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-21-2015, 20:38
مساء الخير بالنسبة للتعامل مع شركة انستافوركس سهل للغاية ما على المتداول فقط الاتزام بالشروط الموضوعة في الشركة وادكر
منها ان لا يغلق المتداول الصفقة الا بعد مرور خمس دقائق على الاقل من فتحها وان يشتغل بحساب واحد فقط وبنفس الجهاز

abda38
12-21-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته تهانينا اليك اخي ورناء يوفقك وقبالن انا في بدايه الطريق نشكرك لانك حفزتنا بصور جميل واشعلت فين الحماس للاجهاد والعمل في هذا العمل واتمني للكل التفعيل والربح المتواصل وشكراء علي الموضع هذ تقبل مروري بارك الله فيك

عبد الرحيم رافا
12-21-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم اخي معنا في المنتدى الرائع
اخي الشركة جميلا جدا ولكن وجدت مشكل في التفعيل و انا حاليا مراسل الدعم الخاص بمصلحة التفعيل

maha elsayed
12-21-2015, 23:05
شركة انستا فوركس حقيقة يا اخى من افضل الشركات الموجودة
من بيمن الشرؤكات الموجودة على مستوى العاالم حيث تتميز بالسهولة والبساطة فى التداول الى جانب السهواة فى السحب والايداع ايضا

forexforex
12-21-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
الاخ الكريم لكن لا تقوم هذه الشركة بتجارة السكالبنج في وقت الاخبار
تقبل مروري

heroo252
12-22-2015, 00:06
اننستا فعلا بقة سريعه جدا البونص بيوصل اول يوم فى الشهر
كمان التفعيل بيوصل الرد سريع حت سحب الارباح بقى اسرع من زى قبل كل حاجه اسرع

malak558
12-22-2015, 00:52
الشركه مستمره من سنين وكويسه جدا ويمكن يحصل بعض مشاكل بس بشوفها راجعه لاسلوبنا احنا فى النهايه
يعنى الشهر اللى فات حققت ربح كويس وطلبت السحب وفضل اسبوع تقريبا على موصل ودا كان بسبب انى فاتحه صفقات
وبمجرد مقفلتهم وصلنى الفلوس فى خلال ساعه

marem20007
12-22-2015, 01:07
طبعا شركة انستا من افضل الاشياء الموجودة ان هناك سرعة في الاداء بمعني ان حركة الاسعار شبة موكدة والدعم الفني عالي

one k
01-10-2016, 12:11
السلام عليكم ... الحقيقة ان التعامل مع انيستا كويس جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول من اهم التعاملات في السرعه ومن المهم كمان
الثقة في التعامل مع الشركات الكويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-11-2016, 21:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القوية و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، نعم شركة إنيستا قوية و يمكنها أن تقدم الكثير في مجال لافوركس، بالتفويق لك و للجميع إنشاء الله يا اخي الكريم

nuclear2010
01-11-2016, 23:01
السلام عليكم جميعا
يااستاذي انها من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تستجيب لاي طلبات جديده
ولا تقل استكفيت ولهذا انا حمد الله انني وقعت مع هذه الشركه وليس شركه اخري تنصب عليا بالتوفيق
تقبل مرورى

valencia
01-12-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اذا كانت اوراقك سليمة كليا فتحصل على ايجابة جيدة منهم
لكن اذا رفعت اوراق غير جيدة سيردون عليك و يطلبون اوراق اخرى مما قد يطيل العملية

Sami1985
01-12-2016, 19:44
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، شركة انستا من الشركات السريعة في التفعيل والسحب،،
تقبلوا شكري...

yahiahd
01-12-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

creatorman1978
01-28-2016, 23:11
بالفعل حتى الان لم اصادف اى مشاكل مع الشركة وقمت بسحب ارباحى مرتين بدون اى تأخير ...
اتمنى ان يستمر العمل بنفس الاداء ان شاء الله ... والله المستعان .

طارق سليم
01-28-2016, 23:26
ان عمل انستا من افضل الاعمال بل السرعة والدقة بي العمل والصدق بي التحويل
كل الشكر لي المنتدا انستا والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

ان التعامل بي انستا تعامل راقي حيث لم تواجهني اي مشكلة بي التحويل اوسحب بي
كل سهولة ويسر وهدا افضل اداء يزيد الثقة بي العمل

عامر البرماوي
01-28-2016, 23:27
عقبالى يارب انا فى بدايه الطريق ومنتظر اخى الشهر حتى يتم وضع البونص فى حسابى تقبل مرورى اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

abde11
01-28-2016, 23:49
اهلا بك نورت عالم الفوركس بوجودك معانا، وبالتوفيق للجميع
تحياتى و تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
01-29-2016, 00:03
السلام عليكم
وانا أضم صوتي إلى صوتك يا أخي الكريم وأقول ان شركة انيستا فوركس هي شركة محترمة وصادقة ورائدة في عالم الفوركس وإنشاء الله بداية موفقة لك
وبالتوفيق للجميع

khalefamohamed
01-29-2016, 00:12
نعم اخى فشركه انستا من أفضل الشركات من وجهه نظرى من حيث الدعم
المتواصل ل 24 ساعه وكذلك السرعه غير انها يتوافر بها دعم عربى

hmadnahox
01-29-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم اتمنى لك كل التوفيق والسداد داخل السوق وانا احدرك من التسرع في اتخاد القرار
والله الموفق والمعين

aminetns
01-29-2016, 01:05
نعم شركة اينستا من اميز الشركات في التعامل لكن بالنسبة للدفع فهناك بطء نوعا ما اتمنى ان يكون اهتمام اكثر بهذا الجانب شكرا لك

jallou
01-29-2016, 01:17
تحدث وزير المالية الياباني "تارو إسو" يوم أمس ومن خلال مؤتمر صحفي لُيشير إلى دعمه لقيام البنك المركزي الياباني "بدون تردد" بتغيير لهجته عن تشرين الأول الماضي، حينما كان متشككاً حيال التوسع في التحفيز لدعم الاقتصاد.
وقال:"نحن نتفهم أنهم يحافظون على سياستهم لاتخاذ خطوات دون تردد (من أجل تعزيز التضخم نحو مستهدف البنك عند 2%إذا لزم الأمر"، مضيفاً : "نحن نأمل أن يستمر البنك المركزي الياباني في جهوده لتحقيق استقرار الأسعار مع أخذ الأوضاع الاقتصادية والأسعار في الاعتبار".

ebn masr
02-02-2016, 18:04
شركة انستا فوركس من اهم واكبر شركات التداول والتعاملات فى المجال على مستوى العالم بل هى اول واكبر بروكر اى وسيط فى اسيا وتعتبر من اهم الوسطاء ف العالم ومعروفة ولها سمعتها ومصداقيتها عن تجربة وانا بشكرها جدا

AHMED91
02-02-2016, 19:09
شركة انستا من الشركات التي تعتبر من ضمن اكبر الشركات العملاقة في السوق
والتي تمتاز بسرعة تنفيذ الاوامر والمصداقية المتناهية

Sami1985
02-03-2016, 20:16
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
أتمنى لك التداول بربح ،، فقط عليك استخدام ادارة رأس مال صارمة..
تقبلوا شكري...

walidsaid90
02-03-2016, 20:20
فعلا الشركة تقدم الزيد من العروض لعملائما وانا اول تعامل معها واتمني
ان نستفيد جميعا من العروض التي تقدمها الشركة ونصل الي ارباح جيده منها

mahmoud massry
02-03-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله
وانا ايضا اخى الكريم حصل معى نفس الشىء تم التفعيل فى 24 ساعه ثم رفعت الرخصه وتم التفعيل المستوى التانى

محمد صلاح
02-03-2016, 22:36
اهلا بك اخى العزيز

قعلا انستا اصبحت الان افضل بكثير من قبل اصبحت سرعة كبيرة فى التعامل وفى التفعيل وقى السحب

Mohamed Fadhel
02-03-2016, 23:05
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

lebouziramzinio
02-03-2016, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد نورت عالم الفوركس بوجودك معانا بالتوفيق للجميع شكراا

talel babchia
02-03-2016, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انها من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تستجيب لاي طلبات جديده
بالتوفيق للجميع

Batto777
02-03-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة واللة شركة انستا لحد الان من افضل شركات الوساطة في السوق انا البونص علطول بيوصلي اول الشهر

Bassem Hassani
02-04-2016, 00:25
سرعة التعامل من الشركة او من الدعم الفنى فى الشركة يعتبر مؤشر على مدى مصادقية الشركة ولكنه ليس المؤشر الوحيد لذلك يجب عليك ان تاخد اراء العملاء السابقين فى الشركة لكى تضمن انك فى الطريق الصحيح من اختيار شركة الوساطة المناسبة لك فى بدايتك مع التداول فى سوق تداول العملات الاجنبيه

ebn masr
02-04-2016, 00:31
فعلا انت معاك حق شركة انستا فوركس شركة محترمة جدا ومحترفة جدا وبتشتغل بشكل فيه احترافية كبيرة واكيد مفيش حد كامل ف الدنيا بس لو اتكلمنا بشكل عام هما ممتازين وشركة ذات مصداقية عالية جدا

never11
02-10-2016, 00:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

wassim lh
02-10-2016, 01:30
شكل سعر الزوج هجوم سلبي قوي بتداولات يوم أمس ليتجاوز بذلك مستوى الدعم المستقر حول 129.40 وليستعيد بذلك السيطرة السلبية من جديد, وصول مؤشر ستوكاستيك نحو مستوى تشبع البيع يدعم اكتساب السعر لعزم سلبي ...

عاشق الفوركس
02-10-2016, 11:49
شكرا لك على المووع وعلى الطرح القيم امل ان يفيد الاخوة الكراااام ان شاء الله ،، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Zezobebo3
02-16-2016, 23:12
يااخى الفاضل انها من افضل شركات الوساطه في العالم وانها بالفعل تستجيب لاي طلبات جديده ولا تقل استكفيت ولهذا
انا حامد الله انني وقعت مع هذه الشركه وليس شركه اخري تنصب عليا تقبل مرورى

eslamm
02-16-2016, 23:15
جزاك الله خيرا اخى الكريم
جعلتني اتفاءل
أن شاء الله من أول الشهر الجاى ابدا لتداول بالبونص فى الشركه
وبجد اشكرهم كثيرا على السمعه الطيبه اللى جعلت كل الاعضاء تشكر فيهم

mando1999
02-16-2016, 23:38
بالتوفيق ان شاء الله
و لكن انا قدمت الاوراق منذ حوالي يومين و لم يصل الي شي حتي الان
هل يمكن ان تكون رفضت ؟؟

never10
02-17-2016, 22:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-20-2016, 16:13
انت قدمت الاوراق و ايضا استلمت البونص و اذا تم رفض التفعيل سيكون
البونص لا قيمة له و اذا صنعت الكثير من الارباح لن تستطيع السحب

mourada
02-20-2016, 20:29
مبروك اخي الفاضل ان شاء الله ستكون امورك ميسرة مع شركة انستا على طول و ليس اليوم فقط و هي بالفع شركة جيدة جدا و صادقة و بالتوفيق

adamarwan
02-20-2016, 20:45
موفق اخى الغالى واتمنا لك حظ طيب وربح
مع الشركة وما عليك الى ان تلتزم بالقوانين الشركة لكى لا تقع فى الغلط
وحظ موفق

اكرم التميمي
02-29-2016, 11:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انشاء الله تحقق اهدافك المشروعه عند دخولك الى هذا العالم الواسع المهم انك تطبق شروط التداول بالبونص حتى لايقفل حسابك من هذه الشركه والالتزام بالقوانين التي اعدتها هذه الشركه
موفقين

soad labib sadek
02-29-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل الشكر لله اولا و بالطبع شركة انستا في رايي الشخصي اذا التزمت بمتطلباتهم فستري منهم ايضا التزام و هذا حسب تجربتي الشخصية معها حتي الان فاتوجه اليها بكلمات بالاحترام و التقديرو هنيئا لك البونص

بالتوفيق

messaoud43
02-29-2016, 21:29
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

mhmd.hmdy
02-29-2016, 21:48
فعلا انستا فوركس اتغيرت خالص عن الاول
وخصوصا فيما يخص تفعيل الحساب لو البمستندات صح
هيتقبل فورا وسريعا كمان

global
02-29-2016, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم نعم شكرا لك على الموضوع واتمنى لك مسيرة موفقة في الفوركس
والله الموفق والمعين

Ahmed Ab
03-07-2016, 17:57
إن دل فإنما يدل على صدق الشركة و رغبتها في جلب المزيد من الأعضاء. و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها. و أنا حقا كنت قد وقعت في مشكلة التفعيل و لكن الحمد لله قد حلت المشكلة

lebouziramzinio
03-09-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الشركة انستافوركس ما شاء الله فعلا لديها من السرعة

salimkala
03-11-2016, 20:21

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

بالتوفيق للجميع

aissahd
03-13-2016, 23:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdellahi
03-13-2016, 23:38
كلامك صحيح تعامل ممتاز مع الزبناء
ضف إلى ذلك مركز الدعم الذي يعل على مدار الساعة و الأسبوع

ahmed arrar
03-15-2016, 03:51

عاشق الفوركس
03-15-2016, 14:31
والله يا اخي الكريم انا انتصنحك لكي تفعل حسابك ان تفعله على مسويين لكي تستطيع السحب منه اما خطوة واحدة فلا تكفي للسحب ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neversi3
03-16-2016, 16:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

djeddi akram
03-30-2016, 00:34
بسم الله الرحمان الرحيم هذه اول مشاركة لي
شركة انستا شركة رائده في مجال تداول

djabalitahar
03-30-2016, 00:47
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول و الله يعمل هادا المجهود في ميزان حسناتك
والله الموفق و المعين

ebn masr
03-30-2016, 01:05
فعلا شركة انستا فوركس شركة ناجحة جدا واحترافية جدا وقائمة على محللين ومسئولين على قدر كبير من العمل ومشكور جدا اخى الكريم على موضوعك

The_Kuzaki
03-30-2016, 01:16
الحمد لله انا وجدنا عملاقة مثل انستا الله يبارك دعم فني قوي و سرعة في الاستجابة
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ali20
03-30-2016, 01:20
انستا بيكون فى سرعة كويسة جدا وهى من اكبر شركت الفورسك
انسا تعى لك شخص البوصن لكل فرد ككب ف المنتدى اعتقد ان انستا لها اعداد كبيرة عملاء فى السوق

mohamedforex4
03-30-2016, 21:04
فعلا الشلاركه اللي بيميزا انها فعلا سريعه التعامل ما شاء الله . شركه ممتازه وغايه في الروعه .
ونتمني دائما من انستا فوركس من نجااااح الي نجاااااااااااح اكبر . :)

hamed mohamed
04-08-2016, 20:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ........**.............
القيمة التي تقدمت بها.. و.. التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...
كما أتمنى... ان نراك تحقق الكثير.... إن شاء الله،.... بالتوفيق

neverlit5
04-10-2016, 17:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

harimeche
04-10-2016, 17:51
قدمت اوراق التفعيل بالأمس فقط واليوم جاءني الجواب في أقل من 24 ساعة !
بونص الشهر الماضي تم إيداعه في رصيدي اليوم صباحا !
بداية متفائلة لي مع هذه الشركة وهي مشكورة على سرعة تجاوبها
أتمنى التوفيق للجميع

--------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا بيك ومبروك لك الحساب المفعل والبونص

لكن حـــاول ان لا تتسرع وغحدر من غدة الغدارة المالية

مع التحية وبالتوفيق

zakariaguemi
04-10-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته شكراً على هدى الموضوع الدي يزيد تقتي في هذه الشركة فهده اشركة لديها دعم رائع وهي من افضل شركات الوساطه في العالم مقارنة مع شركات الأخرى . و نشكر الشركة على حسن سيرها و عملها

تقبل مروري . تحياتي

doaa sary
04-10-2016, 18:45
فعلا شركة ممتازة انستا
والمنتدى كل الفضل لية وللادمن ع البونص والشركة
وانا ع الشركة من 3 سنين بونص وايداع وشيفاها افضل شركةطبالتوفق والربح للكل

FOREX7
04-10-2016, 19:34
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
بصراحة الى الان اجد معاملة جيدة من هذة الشركة سواء من المنتدى او من الدعم الفنى
كان لدى مشكلة وبصراحة قام الدعم على الفور بحلها
شكرا جزيلا انيستا

HaMaDa99
04-15-2016, 20:49
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

modyjoba
04-30-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير علي ما تقدمه يا اخي العزيز وكل ما تقوله لديك فيه الحق الكامل وعلي كل متداول ان يفهم كيف يدير حسابه فليس هناك ربح بدون إدارة راس المال جيدا ومتابعة الاخبار ومحاولة تجنبها أثناء التداول حتي لا يتم ارتداد التحليل وانعكاس السعر وبالتالي الخسارة

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:07
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

abderrahmenanis
05-29-2016, 13:49
وبالتوفيق لك وللجميع

nonam
06-20-2016, 16:16
السلام عليكم ....التعامل الحقيقة في انسيتا مش سريع والرد علي التفعيل مثلا بيكون من الامور البطيئة بس الحقيقة ان الفترة الاخيرة اصبح في تحسين من الادوات الجديدة ومن المهم اننا نقول كدا الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

omarballouch
06-21-2016, 03:30
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
شركة انستافوركس هي من الشركات الرائدة في مجال
الوساطة ، هي بالنسبة لي من افضل الشركات التي يجب
التعامل معا في هذا المجال او هذا الميدان

miralmoka
06-21-2016, 04:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا انه شركه انستا من افضل الشركات الموجوده فى السوق والتى
يمكن العمل من خلالها والارتياح فى العمل معها وانها دائما متجدده ومتغيره على حسب التغيرات المستمره فى سوق
الفوركس

kaka25
06-21-2016, 22:08
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

khaled20
06-21-2016, 22:38
فعلا اخى الكريم انستا فوركس من افضل الشركات التى نتعامل معها فى هذا المجال و مصدرها موثوق جدا
و تعطى اسبريد منخفض على الصفقات و كثيرا ما يحولوا البونص بشكل سريع جدا او فى ااسبوع كامل احيانا

bahoma310
06-22-2016, 16:33
على حسب الايام التي يبجدا بها الشهر احيانا يبدا بايام العطلة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

samieh
07-31-2016, 21:04
طيب الحمد لله ان حسابك اتفعل انت اول واحد من فترة يقول ان انستا فعلت حسابه اظن انك اتبعت الشروط الصحيحة لتفعيل الحساب حاول تتاجر بحساب وابعد عن الطمع واتبع ادارة راس مال سليمة

DR.MJH.JO
07-31-2016, 21:05
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
انا لا اتفق
لم اجد اي سرعة مميزة
شوكة عادية بل واقل

csebai12
07-31-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الرد سريع في حالة التفعيل و الدعم الفني جيد و المنتدى صادق و يدفع دون مشاكل

michael1
07-31-2016, 23:38
مساء الخيرات عليكم نعم اخى الكريم انا ايضا تم تفعيل حسابى بسرعه
وانها فعلا شركة رائعة والمنتدى الاكثر من رائع ايضا
ونشكر ادارة المنتدى على هذا العمل

noobir
07-31-2016, 23:42
لقد تفننت اخي العزيز ....... في رسم الصور والافكار
بريشة فنان مبدع متفوق وماهر
اتمنى ان اكون جديرا.. وانال شرف التعقيب
على هذه اللوحة الفنية
مبدع انت ولكن ليس بالكتابة فقط
بل مبدع بحيث جعلتني ادمن على مواضيعك..
كل الود والوفاء

alym
08-10-2016, 13:32
انها شركة رائعة حقا انا بتعامل معاها من سنة والله وسحبت اكتر من مرة تثريبا الشركة الوحيدة اللى سحبت منها اكبر قدر من الاموال وكمان حسابى من البونص وفاتح حساب تانىى حقيقى

dellos
08-10-2016, 13:33
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق شركة انستافوركس لها سرعة في التعامل حتى في سحب عندما تقوم بسحب اول مرة ستجد المبلغ في بنك في اقل من يوم
تحياتي لك

titotroy
08-10-2016, 14:36
شكرا اخى علي موضوعك
فعلا شركة انستا شركة جيدة جدا واتمنى ان يتم تفعيل
حسابي قريبا
شكرا لك

Samirghatas
09-19-2016, 19:53
السلام عليكم الف مبروك يااخى الغالى على التفعيل والبونص اللى وصل بسرعة
وهذا الطبيعى من شركة عظيمة وكبيرة مثل شركة انستا فوركس بالتوفيق لك

imane22
09-19-2016, 20:07
مرحبا بك اخي الكريم
فعلا الشركة تتميز بسرعة الاستجابة
جميع الاراء المتوفرة عن هذه الشركة هي اراء ايجابية وهو ما شجعني للاستثمار في هذه الشركة بالاضافة الى هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري
تحياتي