PDA

View Full Version : اليورو دولار الى اين؟

عبير الجنه
03-02-2015, 19:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الزملاء ان يفيدونى بالنسبه لوضع الدولار
فانا فاتحه صفقه بيع يورو دولار على اساس الدولار هيطلع
وداخله بلوت عالى ارجوا الافاده؟

aserghawy6871
03-07-2015, 11:01
بص انا من رائي انك تدخلي علي اليورو دولار في الفتره من 1 الظهر الي الساعه 3 العصر بالبيع علشان هو في هذه الفترة يقوي الدولار ويضعف كلا من اليورو والباوند ويارب ربح جيد لك وشكرا علي هذا الموضوع

user_66
03-08-2015, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
باعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

fothayaa
03-08-2015, 10:11
اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش ويمكنك قياس ذلك على توقيت بلدك لابد من تعلم علاقه العملات ببعض

ahmedabobaker
03-08-2015, 11:22
بص انا من رائي انك تدخلي علي اليورو دولار في الفتره من 1 الظهر الي الساعه 3 العصر بالبيع علشان هو في هذه الفترة يقوي الدولار ويضعف كلا من اليورو والباوند ويارب ربح جيد لك وشكرا علي هذا الموضوع

Waleed ahmed
03-09-2015, 22:47
شكراً على الموضوع هاذا ودعمكم لنا على طريق ردودكم المتميزة جداً
نعم اشكر الخبراء في هاذا المجال للتواضع ودعمنا الفا لف الف شكرا

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم ياسعدك ياهناكي لو انتي سايبه الصفقة لغاية دلوقتي بس اهم حاجة انه موش يكون الحساب اتمرجن اثناء فترات التصحيح
تقبل مروري

Eiman
03-15-2015, 19:42
السلام عليكم..
أخي أرى أنك قد وضعت هذا البوست قبل حوالي اسبوعين..
أرجو ان تكون قد وفقت في هذه الصفقة البيعية لليورو..
فهاهو اليويور في الحضيض..
أفدنا بأخبار صفقتك أخي..

popa2015
03-16-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Marawez
03-17-2015, 20:18
أنا فتحت الموضوع بعد فترة طويلة من وضعه يعنى زمان الصفقة
انتهت اتمنى من الله ان تكون انتهت بتحقيق أرباح لك ولا تكون انتهت بالخسارة

lassad
03-17-2015, 20:26
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

سارة محمد
04-12-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
04-21-2015, 13:36
السلام عليكم ... مش هينفع خالص ان الموضوع بتاع فتح الصفقات بالنسبة ليك يبقي بالاستشارات والردود بتاعه الناس اللي موجودة ة
بالتوفيق ان شاء الله

بسمه
04-21-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

جابر1979
04-21-2015, 21:07
التداول يحتاج الصبر و لو كنت داخل بلوت كبير عليك بتحديد لستوب لوز و الا كانت الخسارة كبيرة اذا لم ير تد السعر لكن يجب التحليل و الدراسة قبل المضي في الصفقات ..

بسمه
04-22-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

deyaa24
04-22-2015, 03:17
دخل فى موجة هبوط قوى جدا اليرووو دول قد يصل ال 1 يورو يساوى 1 ددولار
ويبج انه نعف كل شى عن التداول على هذ الزوج لان يسير عى الهبوط وبكدة الافضل مع ك صعود ندخل بيع

prof mostafa
04-22-2015, 04:35
السلام عليكم
سيدي الترند العام لهذا الزوج يعطي الهبوط فلا تقلق فكل ما يحث هو مجرد تصحيح
واي صعود لهذا الزوج فرصة للبيع

masry928
05-22-2015, 13:24
ماذا تقصد اخى الكريم وما الذى استفدناه نحن مستثمرون مما قولته ارجو ان توضح كلامك اكتر من كده وماذا تعنى بالضيط لو سمحت

mohamed12345
05-24-2015, 02:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مرور

noor eldyen
05-24-2015, 02:59
باعتذر منك

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم انصحك بادارة راس مالك بشكل جيد وانا ارى ان اليورو الان في حالة ارتفاع يحب وضع استوب للصفقة للحد من الخسارة
تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
05-24-2015, 06:36
;):p:)) اختى الكريمة بارك الله فيكى والحقيقة انتى كان
يجب ان تحللى الصفقة جيد جدا قبل ان تفتحيها وان شاء الله السعر يطلع

hmadnah123
05-24-2015, 10:47
اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش ويمكنك قياس ذلك على توقيت بلدك

شهيرة
05-24-2015, 19:01
السلام عليكم..
أرى أنك قد وضعت هذا البوست قبل حوالي اسبوعين..

ASMAA TAHA
05-24-2015, 19:18
لازم تقومى بالتحليل اولا الاتجاه مع ادارة راس مال مظبوطة
اللوت العالى لو الاتجاه عكس على الصفقة ممكن توصل للمارجن كول وبالتالى لابد ان يوجد ادارة سليمة لراس المال وتقليل اللوت

Tro
05-24-2015, 19:21
...............................
في وقتها لا يمكن التنبؤ بالاتجاه اما الان بعد الشهور علي البوست يمكنان اقولك

حلم
05-24-2015, 20:20
انت شكلك لسة جديد فى المنتدى .بعدكده هتفهم وهتعرف ان زوج الدولار الوحيد اللى فى السوق لازم تحلل له كويس اوى
لان الدولار دايما فى حالة صراع كبيرة اوى مع اليورو وصعب ان حد يتوقع الاتجاه بتاعه ولو انت عايزتتاجر وتكسب فممكنتتاجر على ازاوج الين لان حركته قوية وحلوة

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

لازم تقومى بالتحليل اولا الاتجاه مع ادارة راس مال مظبوطة
اللوت العالى لو الاتجاه عكس على الصفقة ممكن توصل للمارجن كول وبالتالى لابد ان يوجد ادارة سليمة لراس المال وتقليل اللوت
المشكلة فى زوج اليورو دولار انه لايقبل اى تحليل لانه دائما زوجمتقلب ولكن اذا اردت
ان تربح منه فيجب ان تضبط نفسك على الارباح الناتجةمن التداول الكبير اى انكسوف تتاجر على اقل فريم وهواليوم

alaa ali
05-24-2015, 20:23
السلام عليكم
الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق بشكل كبير
بالتوفيق

محمد السيد
05-24-2015, 23:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اعتقد على مايوصلك ردنا لن نسعفك
على كل حال نتمنى لك التوفيق وننبه عليكي الا تفعلى ذلك مرة اخرى تفتحي صفقة ثم تسالي فيها تماما
كمن يعبر الطريق ولايتذكر ان ينظر يمنة ويسرى الا بعد ان يكون في منتصفه

noor eldyen
05-25-2015, 00:54
باعتذر منك

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 05:11
يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

Kiing
05-25-2015, 20:48
ممكن ان اليورو دولار متلا انه بيتاثر بقوة الدولار اخطر تم منه اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ممكن مع الساعة الثامنة تم منه بتوقيت غرينتش لانه مع قياس ذلك على توقيت بلدك

mohamedhassn
05-25-2015, 21:22
لي اليورو دولار في الفتره من 1 الظهر الي الساعه 3 العصر بالبيع علشان هو في هذه الفترة يقوي الدولار ويضعف كلا من اليورو والباوند ويارب ربح

mechanical
06-22-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......والله كنت اتمني اني افيد حضرتك ف الموضوع دا
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 19:48
باعتذر منك
لانى جديد هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك

MOHAMED in forex
06-24-2015, 20:49
باعتذر منك

MEDHAT MOUSTAFA
06-27-2015, 03:14
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باعتذر منك

ahmed bakry
06-27-2015, 23:24
والله ماحدش يعرف لانه اليورو دولار دة عملة والعملات معروفة انها مالهاش رينج ثابت وبتتغير من وقت للتانى وشكرا

rokataha19
06-28-2015, 02:21
حاولى بعد كدا باذن الله متدخليش بلوت مش متناسب مع حجم الحساب
لان دا ممكن ان يؤدى الى مرجنة الحساب لاقدر الله واحنا مش عاوزين نتعرض لكدا

toujani95
06-28-2015, 02:24
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هدا السؤال و لكن اليوؤو دولار هم من العملات الصعبة في المداولة حقيقة

gehad87
08-02-2015, 22:25
لو عاوزة انك تتعاملي سكالبينج مستقبلا يبقا اعملي تحليل فني على ربع ساعة
وعينك على جدول الاخبار
هو عامة اليورو عمال ينزل ينزل وعنده اكتئاب ما بعد عمليات التحفيز

salahusmo94
08-14-2015, 13:35
ارتد الزوج بشكل حاد من أدنى مستويات يوم الخميس حول منطقة 1.1080 وسط تجدد المشاعر تجاه الدولار. السيناريو أكثر هدوءا اليوم فى الصين يترك انتباه الزوج متجها نحو الناتج المحلى الإجمالى gdp للاتحاد النقدى الأوروبى وأرقام مؤشر أسعار المستهلكين قبيل اجتماع مجموعة اليورو.

Ouasmi
08-14-2015, 13:52
أخي أرى أنك قد وضعت هذا البوست قبل حوالي اسبوعين أرجو ان تكون قد وفقت في هذه الصفقة البيعية لليورو
ياسعدك ياهناكي لو انتي سايبه الصفقة لغاية دلوقتي بس اهم حاجة انه موش يكون الحساب اتمرجن اثناء فترات التصحيح
تقبل مروري

engaym
08-14-2015, 13:55
السلام عليكماخى اليورو مضغوط بسبب اليونان وازمة الديون والين السياسة النقدية فى اليابان اقترحت بعض القرارات التى ادت
الى ضعف الين فى الفترة الاخيرة وبالتالى اعتقد ان الزوج سوف يتحرك حركة عرضية وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

dhmo
08-14-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......والله كنت اتمني اني افيد حضرتك ف الموضوع دا
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

وحاول تطلع على القسم التعليمي واتعلم لان اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

big.pharaoh
09-27-2015, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا هكلم على الفتره الحاليه واللى فيها السعر عند 1.1197 . اعتقد ان السعر بعد اغلاقه الاسبوعي السلبي . هيكمل نزول للاسفل

عاشق الفوركس
09-27-2015, 23:32
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك بوضع الستوب لوس للصفقات التى انت تفتحها ولهدا يجب ان تنتضر الي اين وتضع تيك بروفيت ايضا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ynwa1892
09-27-2015, 23:41
السلام اخي سيناريو اليورو دولار هو الهبوط والهبوط وكل ارتفاع منه هو تصحيح فقط اخي وحذاري من هذا الزوج انا ابتعدت عنه رسميا
وفقك الله

ahmed bakry
10-10-2015, 11:57
انا بصاحة ف موضوع التوقعات دة بخصوص العملات مابقدرش اتوقع كويس علشان اكون دقيق وواضح فى كلامى بس بشكرك جدا على موضوعك

akram mohamed obaid
10-10-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي الفاضله بالنسبه لزوج اليورو دولار هو زوج متحرك جدا وسريع التغير من فتره لاخرى وان دائما اتعامل مع هذا الزوج

chamsso
10-10-2015, 13:42
مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.

hanutrxxx
10-10-2015, 15:15
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته في نضري الدولار الأورو افضل عمليتين للتجار مع العلم ان الدولار والأوروبية في ارتفاع وانخفاض

yassineleo
10-10-2015, 18:05
اجمل ما فى الفوركس .. رغم انو مخاطر واعصاب ونفسية .. بس بنعرف ناس اجمل من مال الدنيا اسلوب وحب وتعاون .. شكرا فوركس ..

abdelhakamel
10-10-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح ان التجارة في سوق العملات وباخصوص في زوج الاورو دولار والمعروف بالزعيم من شانه ان يفيد اكثر مما يخسر واما عن وصله الى اين فهو يخضع لحركة السوق
بالتوفيق لكل الاعضاء

ahmed bakry
10-11-2015, 13:52
المفروض ماتسالش سؤال زى دة لانه صعب جدا الاجابة عليه من الصعب اصلا توقع اى زوج للعملات رايح فين وجاى منين والسلام عليكم ورحمة الله

mohand
10-11-2015, 13:54
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
ولكن هدا موضوع جد قديم ليس من الممكن التكلم عن التحليلات أو عن أي شيئ آخر المتجو من مسؤولي المنتدى أن يستبعد المواضيع التي لا فائدة منها وهدا راجع للتاريخ التي وقع فيه التغيرات عن الأسعار وشكرا

forexaly5
10-11-2015, 13:56
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيزلابد أن تحلل الفني و الأساسي جيدا كذلك أنضر للأخبار التي سوف تصدر في القريب لكي ترى هل سوف ينزل أم لا

Wassa04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اختي الفاضلة يمكنك مراجعة القسم
التحليلي و التوصيات للمنتدى تقبل مروروي

hichem ezzeddine
واصل زوج اليورو/دولار تراجعه متأثرا بقرار الفدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة خلال السنة القادمة 2015 و بالتحديد خلال شهر أبريل و قد يتواصل الضغط البيعي على هذا الزوج طالما تتالت الأخبار الإقتصادية الداعمة للطلب على الدولار.

Salahcnam2016
10-28-2015, 19:45
بعد تقدم طفيف إلى قمم الجلسة بالقرب من 1.1090 فقد نفذ الزخم الصعودي من السعر الفوري، مما حث البائعين على التقدم وتلاشى الارتفاع.

sohayla
10-28-2015, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر

kacembouden1
10-30-2015, 14:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

eslam11
11-03-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اختي الكريمه احب ان اقول ان اليورو دولار هابط و لكن من اللمكن ان يعمل اعاده الاخطبار و يطير الي فوق

one god
11-09-2015, 22:51
ارى يا اخي ان اليورو دولار في طريقة للهبوط الكبير في السنة الحالية ايضا لانه فعلا بات لا يفارق الشموع النازلة وارى ان اليورو في الاشهر القادمة سيعاني كثيرا

snnaky
11-22-2015, 23:07
الحقيقة كان الافضل ان السؤال يكون مقرون ومدعوم بنقاط دخولك للصفقة والوضع العام واللوت اللى انتى داخلة بية وحجم رأس المال يعنى شرح عام لوضعك انت انما انتى مش موضحة اى حاجة وبالتالى الاجابة لن تكون متاحة لوضع غير معروف شكلة
ارجوا فى المرات القادمى ان يكون استفسارك مدعوم بالتفاصيل حتى تتم اجابتك بشكل افضل

kamelamin
11-23-2015, 00:10
مرحبا وشكراً على الموضوع هاذا ودعمكم لنا على طريق ردودكم المتميزة جداً
نعم اشكر الخبراء في هاذا المجالوبالتوفيق للجميع

WRZ
11-23-2015, 00:51
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول
تصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك
التصنيع سيارات لامريكا و البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالم
افضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء

عبد الرحيم رافا
11-23-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حدث ممعي ذلك أخي رغم من ان جوابي متأخر كثيرا فأنصحك بعد المغامرة في الصفقات و الدخول بلوت عالي إلى اذا كان هناك خبر و تأكدت منه بنسبة 95%

malak558
11-23-2015, 01:26
اتمنى تكون طلعت من صفقتك على خير
لكن فى النهايه المخاطره العاليه مش هتوصل غير لخساره كبيره حتى لو حققت ارباح

mohaamr1982
11-23-2015, 01:26
وسع اليورو ضعفه الأولي على خلفية التصريحات الحذرة من قبل دراجي، على الرغم من ثقة المستهلك في منطقة اليورو التي كانت أفضل من المتوقع، حيث وصل إلى قيعان جديدة مع وصول الأسواق الأوروبية إلى الإغلاق الأسبوعي.

أشار الرئيس ماريو دراجي إلى المزيد من التيسيرات الكمية يوم الجمعة. قال أنه بالنظر إلى الزخم الفاتر في النمو وبقاء التضخم أدنى الهدف 2.0%، فإن البنك على استعداد للقيام بتحرك جديد.

انخفض زوج يورو/دولار eur/usd إلى قاع عند 1.0653 وهو تقريبًا نفس المستوى حيث انخفض يوم الخميس. في وقت الكتابة يتداول الزوج عند 1.0660 وذلك أدنى سعره الافتتاحي بنسبة 0.67% ويتجه لانخفاض أسبوعي.

WRZ
11-23-2015, 10:34
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

مريم ميري
11-24-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان زوج اليورو دولار سيتجه نحو المزيد من الانخفاض بسبب الاخبار السلبية الاخيرة على اليويو
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

baite
11-24-2015, 12:36
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

Barcelona16
11-25-2015, 13:37
فى وقت الكتابة، يرتفع الزوج بنسبة 0.35٪ عند منطقة 1.0683، مع تواجد العقبة المقبلة عند منطقة 1.0805 (مستوى تصحيح 23.6٪ فيبوناتشى للحركة 1.1496-1.0591)، قبيل منطقة 1.0829 (قمة 12 نوفمبر)، وأخيرا منطقة 1.1058 (المتوسط المتحرك البسيط 200 يوم).

asx1
11-29-2015, 00:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

houssemmidou4
12-21-2015, 01:33
لا يمكن لاحد ان يفيدك يا اخي العزيز لانك ستجد اختلاف كبير ان انتظرت اراء الاعضاء انا
انصحك ان تعتمد على نفسك في التحليل و مهما كانت النتيجة حاول تطويرها و تحسينها

Biskriano
12-21-2015, 01:36
السلام عليكم اختي الكريمة
يبدو ان الموضوع مفتوح منذ مدة كبيرة ووكما تعلمين ان سعر العملات ينخفض ويرتفع فهو في حراك
كبير اتمنى ان تكوني قد وفقتي في صفقتك في ذلك الوقت اذا كان لديك استفسار جديد ارجو ان تفتحي موضوع
اخر ولن نبخل عليك بالاخبار والاستشارة
موفقة

zizo199
03-23-2016, 18:40

Ashraf Bekhit
03-23-2016, 18:44
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
فعلا صفقتك ناجحة ان شاء الله فاليورو دولار كسر ترند صاعد وهوهابط الان وفرصة البيع صحيحة ولكن ......
مع مراعة اعادة الاختبار فيجب الصبر لان الصفقة ستنجح ان شاء الله ولكن الصبر انتظارا للتصحيح والى كان يجب مراعاته من البداية

مع خالص تحياتى

latraaa
03-23-2016, 19:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أنه هده هي السوق و يمكن أن يحدث فيها الكثير من الأمور الي لا يمكنك أن تتوقعها، و لكن يبقى التحليل القيم و الجيد من شأنه أن يقلل من الخسائر التي يمكن أن تلحق بك

abdelmadjid41
03-23-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الكريمة اهلا بك في علم الفوركس اما بالنسبة لمساعدتك فانا لا استطيع مساعدتك عذرا واتمنى ان يفيدوك في القريب العاجل

ali20
03-23-2016, 20:21
اليورو هابط كثير بس الدول فى الايم دى اصبح ضعيف شوة
التاجر يجب انه يعرف كل اخبا العملات التار يجب لحصول على كل لاخبت ىف كل يوم بس الفورسك بيعتمد على اسا فنى ايضا

mhamadfor
03-24-2016, 15:37
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري

Hicham0202
03-24-2016, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم

neverlit3
03-25-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
03-27-2016, 15:12
باعتذر منك

ملاك الروح
03-27-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اتوقع الصعود لزوج اليورو دولار الاسبوع المقبل حيث يصل الى 1.13000
اتمنى لك التوفيق

aminetns
03-27-2016, 23:34
اليورو دولار يتاثر بالمؤشرات الاقتصادية المتضاربة لمنطقتي امريكا والاورو شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

lebouziramzinio
03-28-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل أرى أنك قد وضعت هذا البوست قبل حوالي اسبوعين

Abughali
03-28-2016, 18:35
الجرئة حلوه مفيش كلام ولاكن عليك قرائة السوق السابق و تحديد نقاط الدعم و المقاومة كي تتمكن من معرفة النفطه التي تغلق عندها الصفقه
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

neversi4
03-29-2016, 15:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ali20
03-29-2016, 15:46
اليورو هابط كثير بس الدول فى الايم دى اصبح ضعيف شوة
التاجر يجب انه يعرف كل اخبا العملات التار يجب لحصول على تحليل يومى للزوج اليورو دولرا وهو افضل زوج للتدالو بكدة سوف يكون فيية فرص كويس جدا للربح

doaa sary
03-29-2016, 17:05
اولا الدولار ضعيف وفى احداث ووضع اقتصادى مش تمام
ثانيا قوىة اليورو واوربا
تخلى اليورو هيرتفع ع المدى لالقريب والبعيد
بالنسبالى افضل عقود
للشرائ وليس البيع
بالتوفيق

mohamedforex4
03-30-2016, 12:42
اليورو دولار الي هنااك ومتسالنيش هنااااك فين . هههههه !!! لان اكييد انت عارف هنااااك فين . قال ايورو دولار الي اين قال !!
ايه يا عم الكلام الغريب ده . متقول انك عاوز تحليل اليور وتنجز بدل ما ترمي كلام عجيب شبهك .!! هو قطر عشان تقول الي اين . ههه !

raouf41
03-30-2016, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا رايي لو انك دخلت بصفقة اليورو دولار في فترة الظهر لان في هذه الفترة يكون الدولار اعلى من الباقي

thewaytosucsess
03-30-2016, 13:09
الدولار مرتفع للغاية هذة الايام ومن المفترض ان يستمر فالارتفاع لفترة ليست بالقصيرة
بالطبع هذا الارتفاع مؤثر على الاسواق المختلفة سواء النفط او الذهب او غيرهم من الاسواق
وبالتالى ايضا عملة اليورو ستصطدم معه بقوة فى الفترة الحالية والمقبلة

antr
03-30-2016, 13:33
اخى اهم حاجة لما تفتح صفقة ان تكون عينك وعقلك على الصفقة ويكون رايك هو المتحكم فيها ليس انتظار اراء الاخرين لان كثير من الشباب بيكون لهم وجهات نظر مختلفة

tarek2016
03-30-2016, 13:37
السلام عليكم..
أخي أرى أنك قد وضعت هذا البوست قبل حوالي اسبوعين..
أفدنا بأخبار صفقتك أخي..

HaMaDa99
03-30-2016, 13:37
واصل زوج اليورو/دولار تراجعه متأثرا بقرار الفدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة خلال السنة القادمة 2016 و بالتحديد خلال شهر أبريل و قد يتواصل الضغط البيعي على هذا الزوج طالما تتالت الأخبار الإقتصادية الداعمة للطلب على الدولار.

talel babchia
03-30-2016, 13:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من رائي انك تدخلي علي اليورو دولار في الفتره من 1 الظهر الي الساعه 3 العصر بالبيع علشان هو في هذه الفترة يقوي الدولار ويضعف كلا من اليورو والباوند.................................. .......لك التوفيق

latraaa
03-30-2016, 13:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

Peter George
03-30-2016, 13:53
حلل خسائرك و تعلم منها فهى دروس دفعت ثمنها غاليا. معظم متداولى الفوركس لا يتعلمون من أخطائهم لأنهم لا يحبون أن يتذكروها أو يفكروا فيها.

latraaa
03-30-2016, 14:18
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

crazysniper
04-03-2016, 23:38
بارك الله فيك اخي العزيز على المعلومة الرائعة و اتمنى لك
مزيدا من التميز و العطاء و بالتوفيق للجميع

hamed mohamed
04-03-2016, 23:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق..

admiap
04-04-2016, 00:04
أخي أرى أنك قد وضعت هذا البوست منذ عدة اسابيع
أرجو ان تكون قد وفقت في هذه الصفقة البيعية لليورو
ياسعدك ياهناكي لو انتي سايبه الصفقة لغاية دلوقتي بس اهم حاجة انه موش يكون الحساب اتمرجن اثناء فترات التصحيح
تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
04-04-2016, 00:44
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

neversi5
04-06-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-06-2016, 22:25
أخي أرى أنك قد وضعت هذا البوست منذ عدة اسابيع
أرجو ان تكون قد وفقت في هذه الصفقة البيعية لليورو
تقبل مروري

مش هيترجن لو فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

jaouad ouaiss
04-07-2016, 03:01
ي اخي حتى و ان الخبرائ اجابوكاكيد ستجد اراء متضاربة لان السوق
لا يمكن لشخص يجزم الاتجاه القادم لعملة يبقى اجتهاد و الاحرى ان تدخل باقل لوت

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد:
مشكورين لهذه المعلومات و لهذه الاسئلة و الواحد استفاد حقا منها و من اجابة الاعضاء الكرام ، و ان شاء الله نرى الجديد منكم في كل يوم.
المهم ان نروض هذا السوق المدعو الفوركس و نربح منو في كل وقت و لن يتحقق ذلك الا بالصبر و العزيمة و اطكيد اولهما التعمل ثم التعلم

Slimane.80
04-07-2016, 18:02
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مميز و معلومات مفيدة و قيمة
مشكور اخي الغالي على المجهود المبذول.:bravo:

يحيى
04-07-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

belabied
04-08-2016, 00:57
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-09-2016, 20:51

latraaa
04-09-2016, 21:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرخ و على المعلومات القيمة الراقية التي قدمتها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن اشء الله من النتائج القيمة الراقية إن شاء اللهن بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
04-09-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة أنا أظن بأن الدولار سينخفض ولهذا فاليورو دولار قد ينخفض ورغم أننا نستبعد ذلك على المدى القصير الا أن انهيار الدولار بات أمرا لابد أن يقع تحياتي وتقبل مروري.

lionardodicaprio940
04-09-2016, 21:24
اسف اخي انا مبتدىء ولا يمكنني افادتك
ارجوا من باقي اعضاع المنتدى التفاعل معك وشكرااا.

mohamedforex4
04-12-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة
السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش ويمكنك قياس ذلك على توقيت بلدك وشكرا

neverlit6
04-14-2016, 20:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

moodyloveelromansy
04-14-2016, 21:20
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

dhmo
04-14-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة
السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش ويمكنك قياس ذلك على توقيت بلدك وشكرا

بيكون مع الاختيار وطبعا العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

moodyloveelromansy
04-14-2016, 22:50
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

oussama802
05-26-2016, 21:05
الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق بشكل كبي
مشكلة فى زوج اليورو دولار انه لايقبل اى تحليل لانه دائما زوجمتقلب ولكن اذا اردت
ان تربح منه فيجب ان تضبط نفسك على الارباح الناتجةمن التداول الكبير اى انكسوف تتاجر على اقل فريم وهواليوم

gh3020
05-26-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اسفة لن استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى جديد فى الفوركس
ارجو ان تستفيد من مشاركات الاعضاء وتمنياتى بالتوفيق

mostafagamil
05-26-2016, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم
المتوقع ليها صعود لاكن يوجد عديد من المقومات فى طريقها للصعود
فى انتظار اخر المستجدات وبالتوفيق للجميع

latraaa
05-26-2016, 21:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية

masr16
05-28-2016, 17:39

zineb01
05-28-2016, 17:41
اخي الكريم انصحك بادارة راس مالك بشكل جيد وانا ارى ان اليورو الان في حالة ارتفاع يحب وضع استوب للصفقة للحد من الخسارة
تقبل مروري اخي الكريم

zaza0519
05-28-2016, 17:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-29-2016, 05:25

masr16
06-04-2016, 14:02

شبه منحرف
06-04-2016, 14:27
اعتقد ان اليورو دولار الاسبوع القادم سوف يهبط هبوط قوى اما الدولار ولا تنخدعو فى صعوده اما الدولار هذا الاسبوع بسبب خبر الوظائف الامريكيه

ahmedshrif1
06-04-2016, 15:56
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-04-2016, 16:02
اعتقد ان اليورو دولار الاسبوع القادم سوف يهبط هبوط قوى اما الدولار ولا تنخدعو فى صعوده اما الدولار هذا الاسبوع بسبب خبر الوظائف الامريكيه

الدولار اساسي وفعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

Hajar Maao
06-04-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اخي العزيز موضوعك رائع لانك تفيد وتفاد.....اتمنى لك التوفيق
شكرا لك

Warrior Dz
06-04-2016, 16:15
اليورو دولار اخي في هبوط من شهور و اسابيع و سنين و السبب وهو ضعف اليورو امام الدولار بالطبع و سبب في هذا الضعف وهو
تهديد بعض الدول للخروج من الاتحاد الاوروبي مما يضعف من قوة التكتل الاوروبي و قواه الاقتصادية و اضافة الى ذلك قوة المؤشرات الامريكية

never
06-05-2016, 07:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
06-28-2016, 14:31
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل مع التحليل الفني ومن خلال التحليل الفني بيكون التعامل الحقيقي في التعامل مع الادوات اللي في الحساب ومن المهم كمان الاخبار لانها من الممكن ان تضر الحساب الخاص بيك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

nabilps5
07-13-2016, 01:13
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته
بتوفيق اخي في سفقتك وان شاء الله تكون جابت لك الهدف والافضل عدم الدخول بلوت عالي لظمان بقائك في السوق لمدة اطول
تقبل مروري

adamarwan
07-13-2016, 02:17
الاحليل الفنى اخى هو المهم لبد من ان تحلل السوق
وان تحاول ان تجد الفرص المناسب لك
انت اخى لكى تتمكن من ان تعمل ونا تتداول فى السوق على الفرص التى فيه
وحظ سعيد

rassendyll
07-13-2016, 02:21
كان يجب عليك الا تفتحى الصفقة فى بلوت عالى لذلك يجب عليك الصبر والانتظار حتى يرتفع السعر مرة اخرى ويمكنك من الافضل مراقبته فى الاوقات التى يرتفع فيها مرة اخرى وقتها يمكنك البيع ولو كان حتى الربح قليل فالمهم ان تتخلصى من هذه الصفقة واتمنى لك التوفيق وان يفوقك الله فى صفقة افضل

aboubakeur_m12
07-13-2016, 02:37
اعتقد ان عملة اليورو دولار تاثرت بشكل كبير بالتصويت على خروج بريطانيا و قوة الباوند انعكست على عملة الدولار و هذا الهبوط على حسب التحليل الفني و الاساسي ما هو الا تمهيد لصعود كبير قد يصل الى مستويات 1.20 اذا تم رفع الفائدة الامريكية في الشهر القادم على ما اظن و كثير من المتداولين ا فتحوا عقود بيعية كبيرة لكن اظن انه امتصاص للعقود البيعية قبل الصعود الكبير

tahar2015
07-13-2016, 09:18
تقبل مروري اخي الكريم

alasfarahmad
07-13-2016, 09:24
صديقتنا الكريمة، إذا كان رصيدك المالي ضعيف، وقد لا يتحمل تراجع الدولار كثيرا، فمن الأفضل انهاء الصفقة بما تحمله من خسائر، أو تنفيذ صفقات معاكسة بحجوم أقل، أي االاعتماد على الهيدج فمن شأن ذلك أن يقلل من خطر انخفاض سعر الدولار أكثر. نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التدداول، والله الموفق على كل حال.

0o0KaRiM0o0
07-13-2016, 09:27
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا احد في المنتدى يعرف اين سيتجه الدولار كلها تكهنات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

algendy
07-13-2016, 12:13
يجب على من يريد التداول فى سوق الفوركس ان يستعلم عن اتجاه السوق قبل الدخول بصفقات سواء كانت كبيره او صغيره ثم يقوم باختيار اللحظه المناسبه لدخول السوق و كذلك الخروج منه

abdgaribtc
07-13-2016, 12:32
دخولك وتحليلك جيد الدولار سيعزز من مكانته ويهبط اكثر فاكثر الا اذا جاء في هذه الفترة خبر عاجل ليصحح السعر للاعلةدى ولكنه في المحصلة سيهبط

sob81
07-13-2016, 12:36
اليورو دولار الى اين اخى الان اعتقد يوجد تذبذب واضطراب فى السوق عامة بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي
وايضا فى تذبذب فى اسعار العملات

mego memo
07-13-2016, 12:54
لازم يبقي عندك فهم لطبيعة الصفقة وتوقعاتك معتقدش ان ممكن تعتمد علي حد
لان المسالة كلها من خلال توقعك لو صح هتربح وللو غلط هتخسر ولازم تهدئ وتاخد قرار مناسب

محمد صلاح
07-13-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

من رايى لو التاجر مش خبرة اوى بلاش يتاجر على اليورو دولار لانه من رايى لا يحترم التحليل

raoufbhl
07-13-2016, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو دولار في تقلبات مستمرة أخي الكريم و خاصة بعد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوربي أصبح هذا الزوج لا يحترم التحليلات و التوقعات أبدا و أنا أعتبر الدخول فيه في هذا الوقت فيه بعض المجازفة و أنصخ المبتدئين بالابتعاد عنه

liverpool FC
07-13-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الغالي لطرحك موضوع اليورو دولار الى اين موضوع رائع يستحق القراءة واصل تميزك

algoddam
07-20-2016, 12:38
اذا كان تحليلك جيدا قد تنجح من هذا البيع اما اذا لم تكن جيدا في التحليل قد تضيع صفقتك في البيع هذا
ربما انك تحتاج الى كثيرا من التعلم وهذا هو الاساس فلابد ان تعتني اولا بالتعلم
تقبل مروري

hero123
07-20-2016, 13:29
عليكم السلام
للاسف اليورو دولار الى هبوط قوى فى هذه الفتره ولكنى اعتقد انه لقاع جديد حسب ما سمعته
من احد الخبراء ولابد من التعلم الجيد

ahmadinho100
07-20-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليورو الى الاسفل سير نعم يا اخي في ضل كل ما نعيشه و الحروب و تفجيرات باريز و ايضا الحافلة و اكبر شيء خروب برطاانيا من الاتحاد الاوربي سيقتل الدولار بلك بصاطة

Kandouci
07-20-2016, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا لا يسمى تداول بل مخاطرة او مغامرة
بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي

analyst
07-20-2016, 15:17
اتمنى ان الامر هذا قد مرة معكي بسلام وطبعا كان يلزم اخذ استشارة قبل فتح الصفقة اما بعد فتحها فلن تنفعك الاستشارة في شيء . واتمنى ان لا تكرري نفس الغلط مرة اخرى بالتوفيق

sob81
07-20-2016, 16:31
اليورو دولار الى اين الى الان لا احد يعرف اخى حيث كل مرة نقول ان اليورو سوف يصعد يرجع مرة اخري يهبط
ولكن انا اعتقد سوف يصعد فى القريب

masr16
07-22-2016, 03:06
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

Harmonic
07-22-2016, 07:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مرور

dellos
08-07-2016, 23:48
مرحبا اخي الغالي في هدا الوقت اتجاه اليورو دولار هو هابط اخي انا انصحب بالتداول بالازواج الاخرى احسن
تحياتي لك

parq
08-08-2016, 01:24
لازم تقوم بالتحليل اولا الاتجاه مع ادارة راس مال مظبوطة ولكن
المشكلة فى زوج اليورو دولار انه لايقبل اى تحليل لانه دائما زوجمتقلب ولكن اذا اردت

Forex-eg
04-02-2017, 19:11
اليورو فى مخاطر كبيرة بعد محاولات دعم باتت بالفشل والخسارة بعد وقوع اقتصاديات ومؤسسات الدول المستخدمة لليورو مشكور على الموضوع

Hamza El36
04-08-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يجب عليك أختي أن تراجعي الأوقات التي يتقوى فيها الدولار بتوقيت بلادك..
والله أعلى واعلم.
متمنياتي لك بالربح الحلال الوفير..
وتقبلي مروري..
تحياتي لك

nour3iny
04-08-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اختى الكريمه يجب التعلم الجيد ومعرفه اتجاه العمله قبل الدخول للصفقات لعدم الخساره تقبل مرورى

ghost mastar
04-08-2017, 23:07
اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش ويمكنك قياس ذلك على توقيت بلدك

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:33
السلام اخي شكراً على المعلومة الجيدة
اليورو ممكن يصعد الفترة الجاية دى وبرضه ناخذ الحذر الكافى
بارك الله فيك أخى الكريم
وفقك الله لكل خير يارب

kalimiro0
04-13-2017, 22:01
لو عاوزة انك تتعاملي سكالبينج مستقبلا يبقا اعملي تحليل فني على ربع ساعة
وعينك على جدول الاخبار
هو عامة اليورو عمال ينزل ينزل وعنده اكتئاب ما بعد عمليات التحفيز

mostafa1995
04-24-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ لا اعتقد انه يكون دائما على استقرار
والاجداث مختلفة دائما يعكس يعني انا لا احب الدخول الا بعد التاكد في هذه العملة

hamadasalama
04-24-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز عن اليورو دولار والله يوفقنا ونتداول علي عمله اليورو دولار ونحقق منها ارباح

Mony Ezzat
04-24-2017, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك اليورو دولار عالى اوي النهارده ياريت لو كان معايا بونصات كنت عملت شراء ولكن مش معايا للاسف

bakup28
04-24-2017, 05:44
هاذا ودعمكم لنا على طريق ردودكم المتميزة جداً
نعم اشكر الخبراء في هاذا المجال للتواضع ودعمنا
الفا لف الف شكرا

alonsoo
04-26-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع قديم والتحليل حاليا تقريبا لن يفيدك اخى الفاضل واتمنى انك تكون ربحت من صفقاتك عليه

zunebha
04-26-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اليورو دولار هو في ارتفاع مستمر ممكن يصل الى 1.095.
بانتظار اختراق منطقة الدعم بارك الله فيك بالتوفيق.

sob81
04-26-2017, 10:15
اليورو دولار اعتقد فى هذا الاسبوع تم ارتفاع الزوج الى قيم جديدة بعد الانتخابات فى فرنسا ويجب على المتاجر عمل التحليل الجيد للزوج قبل
الدخول فى الصفقات

latraaa
04-26-2017, 11:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أخي الكيرم أن تستفيد من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
04-26-2017, 11:16
لايمكن ان يكون التوقع صحيح على الدوام انما من المفترض ان يكون اللوت المستخدم لوت صغير تفادى لاى ظروف تحدث هذا تتمكن من العمل دون اى ضغوط نفسيه و عصبيه و ان شاء الله هيطلع

mohmd20113
04-26-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع????
الجيد والمفيد???? واتمنى انك تنزل معلومات اكتر
*وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام *
*والسلام عليكم ورحمة الله*

Lante
04-26-2017, 12:01
اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش ويمكنك قياس ذلك على توقيت بلدك لابد من تعلم علاقه العملات ببعض,,,,,,,

Mr Fathy
04-26-2017, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم فى تحليلات وناس كتيرة جدا يا زعيم بتقول انه هيصعد جامد جدا تانى عشان الانتخابات اللى شغالة فى فرنسا حاليا

abd elhamed
04-26-2017, 14:46
باعتذر منك

Charef
04-26-2017, 14:48
اليورو دولار في صعود وسيكون مستقرا بعد ا7 من هذا الشهر فالمرجو الحذر ف التجارة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mrramy
04-29-2017, 20:01
اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش ويمكنك قياس ذلك على توقيت بلدك وخد بالك ان اليورو دولار زوج حركته قوية جدا جدا

muhammad ismail
04-29-2017, 20:55
من الافضل انك متدخليش صفقات بلوت عالى وخصوصا ان انتى مش مشتاكد من الصفقه اصلا لان فى حاله الخسارة اكيد انتى هتخسرى
جزء كبير جدا من راس المال واتمنى التوفيق للجميع

فوريكسي
04-29-2017, 21:14
اليورو دولار اخي صعب التوقع الى اين يتجه شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed shams
04-29-2017, 21:53
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اليورو دولار من الازواج التحركه فى خلال 50 نقطه ولكن هذه الايام
وبقعل القارارات السياسيه فالزوج يمر بعدم استقرار
بالتوفيق

skylol
04-29-2017, 23:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي من الافضل عدم الدخول بلوت عالي الا في حالك انك متأكد بربح السفقة 100% وبالتوفيق للجميع

azzedine
04-30-2017, 00:21
اخي العزيز المرجو ان تحاول التقليل المخاطر و ان تغلق الصفقة و افتح حساب تجريبي حتى تتعلم الفوريكس جيدا فقط لكي لا تخسر مالك

mostafa1995
04-30-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اليورو دولار يختلف وينقلب بسرعة ولا استطيع تحديد الشيء بشكل جيد لاني جديد كليا في المجال واتعلم من المحترفين واتعلم من الفيديوهات

elmister
05-12-2017, 18:00
اخي الفاضل تحياتي وتقديري وشكري لحضرتك وبعد
اليورو دولار بيتاثر بقوة الدولار اخطر اوقات المتاجرة كذلك مابين الساعة السابعة ولحد الساعة الثامنة عشر بتوقيت غرينتش.. تقبل مروري وشكرا

mouh1991
05-12-2017, 18:08
على اي اساس دخلت الصفقة بلوت عالي كان من الاحسن الدخول بلوت قليلة لان حركته تكون قوية
وبالنسبة لبيعك له فاغلب التحليلات المحللين تشير الى صعوده اللهم الا كسر نقطة 1.08 والثبات تحتها فهو للبيع والله اعلم

murad11
05-19-2017, 15:47
متدخليش بلوت مش متناسب مع حجم الحساب لان دا ممكن ان يؤدى الى مرجنة الحساب واحنا مش عاوزين نتعرض لكدا

mohamed97
05-20-2017, 23:21

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري:accute::accute::)):))

rayzigar
05-21-2017, 10:12
في الواقع الاسبوع الماضي يا اخي كان هناك ليموزينات للشموع في اليورو دولار نتيجة انتعاش اليورو ومشاكل الدولار
انما ان شاء الله اتمنى انه الاسبوع القادم يكون عكس الاسبوع السابق ويتهاوى اليورو دولار الى اسفل بكثير

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو دولار في الوقت الحالي اراه انه استكمل دورته الصاعدة تماما و هو يتوجه الى الاسفل في المدى القريب

hooda
07-24-2017, 14:56
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

haoundz
09-14-2017, 01:02

ehabbob
09-14-2017, 13:04
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

medo mohamed
09-14-2017, 16:15
مع احترامى الكبير اخت عبير انتى مبتدئه ولا تمتلكى الا 8$ فى حسابيك فما هو اللوت الكبير الذى فتحتى بيه الصفقه من الواضح انك خسرتى امواليك فى هذه الصفقه وتركتى مجال الفوركس وهذا متوقع لانك مثل كثيرا" من النتداولين لا يتعلمون ويريدون الربح السريع

ahmedyassen
09-14-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لاعتمدوعلى اليورو دولار ولكن احسن دخول هو بايه اليوم واتمنى لك النجاح

M.R
09-16-2017, 04:43
هذا ما تحكى هنا بخصوص الدخول فول مارجن اى بلوت عالى فمهما كنت متاكد من صفقتك أضع احتمال الخسارة بها لان السوق لا احد يستطيع التنبوء به فحدوث فجوات واحداث يمكنها قلب الأسعار وتحريك الازواج بمئات النقاط

mohamed el haoussi
10-09-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
أنصحك بأن تعتمد على تحليلك و شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

Faroukali
10-09-2017, 02:36
ما هو التداول في سوق الصرف الاجنبي "الفوركس" ؟
الجواب البسيط هو العملات , و بالتفصيل هو تداول العملات الاجنبيه عن طريق الشراء الأني للعمله الواحده وبيع في مقابلها عمله اخري . و العملات يتم تداولها عن طريق وسيط او وكيل ويتم تداولها على شكل أزواج , علي سبيل المثال اليورو دولار فى مقابل الدولارالامريكي (اليورو, دولار ) او الجنيه الاسترليني فى مقابل الين الياباني (الباوند , ين).

و لأنك لا تشتري اي شئ مادي فقد يكون هذا النوع من التداول مربكاً فى البدايه , تخيل أنك قمت بشراء سهم في دوله معينه فمثلاً عن شرائك الين الياباني فأنت في الواقع أشتريت حصه من الأقتصاد الياباني , حيث أن سعر العمله هو انعكاس مباشر لصحة السوق الاقتصاديه الحاليه والمستقبلية للأقتصاد الياباني بوجه عام , سعر صرف العمله مقابل عمله اخري هو أنعكاس لحالة اقتصاد ذلك البلد , مقارنة مع اقتصاد عملة الدولة الاخري .

و التداول فى هذا السوق علي عكس الأسواق الماليه الاخري مثل بورصة نيويورك , فالتداول في سوق الفوركس ليس له مكان معلوم ولا نقطه مركزيه فهو من أسواق ما يسمى بال

amine saddiki
10-09-2017, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولار واليورو من بين احسن الازواج تداولا و اجب ان الدولار دائما هو المسيطر لانها زوج كبير و تقريبا هو من متحكم في السوق

Faroukali
10-09-2017, 11:07
افضل مؤشرات الفوركس
افضل مؤشرات الفوركس

هناك العديد من المواقع وبرامج تداول الفوركس التي تعرض أفضل مؤشرات الفوركس. يتسرع العديد من متداولو الفوركس بالقفز للبرامج التي تعرض مئات النقاط الرابحة في اليوم. ويحتار العديد في اختيار مؤشرات الفوركس التي تتوافق مع نشاطات التداول. ولعلك تسأل, من أين يأتي مزودو المؤشرات وكيف تستخدم هذه المؤشرات؟ ترفع الإجابة على هذه الأسئلة فرص تحقيق الربح وتخفض اخطاء التداول خصوصا للمبتدئين من المتداولين.

وعليك ان تكتشف بنفسك ما اذا كان البرنامج الذي يدعي اعطاء افضل مؤشرات الفوركس هو بالفعل كذلك عن طريق تجربته. فعليك أن تختبر برامج مؤشرات الفوركس بالإشتراك بها اولا قبل ان تضع اموالك الفعلية. ابدأ بحثك عن برنامج المؤشرات بالبحث عن خدمات الفوركس التقنية على الانترنت. بإمكانك اختيار البرامج الموصى بها كثيرا وتجربتها على حساب فوركس تجريبي. اختبارها على حساب تجريبي سيوفر عليك خيبة الأمل عند خسارة المال بسبب مؤشر خاطيء.

برنامج فوركس

وبعض افضل برامج مؤشرات الفوركس متوفر لفترات تجريبية إما مجانا او بسعر خصم. وضمن الميزات التي تزودها برامج المؤشرات هي اقتراحات لنقط الدخول والخروج وكذلك نقط وقف الخسارة لزوج من العملات. ولاحظ بأنه ليس لدى كل برامج المؤشرات معلومات عن كل ازواج العملات, حيث ان معظم البرامج مقصورة على ازواج العملات الأكثر شيوعا. فإذا كنت تتداول بالعملات الأقل شيوعا, اول شيء عليك التأكد منه هو توفر زوج عملاتك على برامج المؤشرات.

يمكن اختبار أفضل برامج مؤشرات الفوركس باستخدام البيانات التاريخية. فيجب ان يكون تاريخ التداول لبرنامج معين متوفر لترى عدد النقط في الربح او الخسارة التي سببتها مؤشراتها. كن حذرا حول هذا, حيث ان هناك من يتلاعب بالبيانات ليعرض ما تريد ان ترى. التزم بمؤشرات الفوركس التي يوصي بها وتم اختبارها من قبل متداولو الفوركس. وكن واعيا لحقيقة انه يوجد احتيال في سوق الفوركس. لهذا عليك ان تقضي الوقت في دراسة واختبار البرنامج الذي تختاره خصوصا بأنك ستدفع المال مقابل خدماتهم.

وبالرغم من الفوائد الواضحة التي تقدمها مؤشرات الفوركس, فهي ليست كل شيء للنجاح في تداول الفوركس. استراتيجية التداول الخاصة بك هي ما ستحدد نجاحك في السوق. وقبل ان تفكر مجرد تفكير باي برنامج مؤشرات عليك الاشتراك, عليك التأكد من ان لديك استراتيجية تداول مناسبة.

sirwan jamil ali
10-09-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صراحة اليورو امام الدولار حاليا في مرحلة استجماع قوته للانطلاق صعودا وخصوصا اجة خبر على اليورو قبل دقائق وكان ايجابي واليورؤ فقد الزخم البيعي تقريبا انا شخصيا داخل صفقة طويلة على اليورؤ كندي شراء ومتوقع ومتاكد انه راح يصعد

rahim1984
10-09-2017, 12:55
السلام عليكم
أخي الكريم اشكرك على هذا السؤال فمن خلال اجابة الزملاء انتفعنا، يعطيك العافية و بالتوفيق

hooda
02-05-2018, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
لم يظهر زوج اليورو مقابل الدولار أي حركة قوية منذ الصباح، ليبقى مستقراً حول مستوى 1.2460، وبالتالي، لا تغيير على سيناريو الاتجاه الصاعد المتوقع لهذا اليوم، والذي يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.2390، مع التذكير بأن أهدافنا المنتظرة تبدأ عند 1.2536 وتمتد إلى 1.2700

kirollos.budggie
02-07-2018, 15:25
اخي الكريم السلام عليكم
العملات تكون غير محدده الصعود أو الهبوط الا من خلال قراءتك
بكثير ه للتحاليل الفنيه والكلاسيكية
تقبل مروري

freetrade
02-07-2018, 15:31
اهم شئ في التداول انك توازن بين ربحك وبين نسبة المخاطرة التي ستاخذها في تداولك فلا تخاطر او تغامر من اجل الحصول علي الارباح الضخمة لانه ممكن السعر ينعكس عليك
وبالتالي تتورط في صفقة خاسرة احيانا تنتهي بالتمرجن لا قدر الله

emadomda
03-07-2018, 18:42
ولكنها ليست خسارة حقيقية .

فطالما أنك لم تغلق الصفقة ولم تبع اللوت الذي لديك فتسمى خسارتك بالخسارة العائمة Floating loss . أي خسارة غير محسومة بعد طالما أنك لم تبع مالديك من جنية . وهي لن تتحول إلى خسارة حقيقية إلا بعد أن تقوم بالبيع فعلاً .

وطالما أنك لم تبع فكل شئ ممكن , فقد يزيد انخفاض السعر إلى 60 , 70 ، 80 نقطة , وقد يعود السعر للارتفاع وبشكل مفاجئ.

ولو فرضنا أنك بعد أن اشتريت لوت الجنية ارتفع السعر 10 نقاط من سعر شرائك له . معنى ذلك أنك رابح في هذه اللحظة 100$ فلو قررت أن تبيع بسعر السوق الحالي الذي يزيد عن سعر شرائك ب 10 نقاط فسيكون ربحك = 100$

ولو ارتفع السعر 50 نقطة عن سعر الشراء . فإنك تكون رابحاً في هذه اللحظة 500$ فيما لو قررت البيع بالسعر الحالي .

ولكنه ليس ربحاً حقيقياً .

فطالما أنك لم تغلق الصفقة ولم تبع اللوت الذي لديك فيسمى ربحك بالربح العائم Floating profit . وهو لن يتحول لربح حقيقي إلا بعد أن تقوم بالبيع فعلاً .

وطالما إنك لم تبع فكل شئ ممكن , فقد يزيد ارتفاع السعر إلى 70, 80، 100 نقطة , وقد يعود السعر للانخفاض فجأة . وهكذا فإن الصفقة لا تحسم إلا عندما تغلق وليس قبل ذلك

A.mustafa
04-27-2018, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يجب التعلم من خسائرك لأنك دفعت ثمنها غاليا. معظم متداولى الفوركس لا يتعلمون من أخطائهم لأنهم لا يحبون أن يتذكروها أو يفكروا فيها...