PDA

View Full Version : تحديث: اليورو لا يزال سلبي

creatorman1978
03-03-2015, 11:51
ترتد تداولات زوج اليورو مقابل الدولار هبوطاً ليتحرك السعر دون 1.1200 من جديد بعد تقديم بعض المحاولات الإيجابية هذا اليوم، مما يبقي على السيناريو السلبي العام قائماً حتى الآن، بانتظار كسر مستوى 1.1100 لاختبار الحاجز النفسي 1.1000.

mousbaddagui
03-03-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي على نشرتك الفنية الرائعة المتعلقة تداولات زوج اليورو مقابل الدولار ليوم ،الملاحظ إن اليورو لا يزال سلبي
موفق أخي

lyes1977
03-08-2015, 13:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

a7med84
03-08-2015, 23:05
السورو سلبى فعلا واعتقد ان كمان اصبح مش بعيد عن التكافؤ مع الدولار

الدولار فى قوه وننتظر ونرى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

hamadaforexx
03-09-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريمالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

karim_tutto
03-09-2015, 01:33
السلام عليكم
طبيعي ان نجد العملات تتاصر باالاسهم
اخي فكل دولة ترفع عملتاه بطرق اخري

lomy
03-09-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب