PDA

View Full Version : مقدمة لكتاب ( بيتر بين) أعددتها لكم من كتاب 80 استراتيجيه للمتاجرة

fisal elali
03-03-2015, 13:58
الاستراتيجية الأولى

عند بداية التداول فقط حاول البدء باستهداف ربح مقدار عشرين نقطه في كل جلسة لا أكثر ثم أغلق
الصفقة ثم حاول دراسة وضع السوق أكثر وعندما تبدأ في أجادة ذلك يمكنك حينها الدخول في صفقات اكبر
لكن التزم حاليا بسياسة العشرين نقطه حتى تصل إلى الاحتراف في أداره أعمال الفوركس واشدد هنا على
كلمة أعمال لان الموضوع ليس لهواً خصوصاُ إذا كان يتعلق الأمر بأموالك التي تعبت في الحصول عليها.

الاستراتيجية الثانية

يجب عليك قضاء معظم الوقت على الرسم البياني لربع الساعة (شارت الـ 15 دقيقه)

الاستراتيجية الثالثة

عند بداية دخولك إلى أي جلسة عليك النظر أولا على الرسم البياني للساعة لكي تستطيع فهم أبعاد الاتجاه
العام الحالي للتداول بين جلسة وأخرى وماهي معالم بداية الجلسة القادمة

الاستراتيجية الرابعة

لاتهتم بالنظر إلى الرسم البياني للخمس دقائق إلا في حالة إذا أردت أن تعرف ما الذي يحدث حاليا ولا يظهر
ذلك على الرسم البياني لربع الساعة خصوصاُ إذا كان اتجاه السعر قد اقترب من أحدى النقاط المحورية حيث
من الممن أن تحدث الكثير من التغيرات أو بمعنى آخر من الممكن أن يكون السعر في حالة تغير للاتجاه
الحالي ولا يظهر ذلك من الرسم البياني لربع الساعة ولكنه يتضح تماما في الرسم البياني للخمس دقائق

الاستراتيجية الخامسة

لاتقف عند الرسم البياني للخمس دقائق طويلا لأنها ستودي إلى التشويش على قراراتك مما سيودي في
النهاية إلى خسارتك خسارة فادحه

katreenaziz
03-03-2015, 15:12
شكرا لك اخى الكريم على هذا الكتاب المفيد والمميز وسوف اقوم بقرائتة ان شاء الله عن قريب فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

a7med84
03-03-2015, 18:27
شكرا لعا لمضووع وف البدايه التعامل مع السوق بيكون الكتب من الامور الهامه فى التعلم

خاصه فى الطريق الول من التعلم والله المستعان

flisachraf
05-13-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً أعلى طرح موضوع إسترتجيات ممتازة ونصائح رائعة نشالله يصطاد بها جميع بتوفيق لك وللجميع

mohamedhassn
05-13-2015, 03:37
د بداية دخولك إلى أي جلسة عليك النظر أولا على الرسم البياني للساعة لكي تستطيع فهم أبعاد الاتجاه

الاستراتيجية الرابعة

لاتهتم بالنظر إلى الرسم البياني للخمس دقائق إلا في حالة إذا أردت أن تعرف ما الذي يحدث حاليا ولا يظهر
ذل

محمد السيد
05-13-2015, 11:02
نشكرك اخي الكريم على هذا الكتاب وعلى المادة العلمية التي يحتويها الجيدة وهذه الاستراتيجيات الممتازة ..
و اخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك

manichetechandra
05-13-2015, 11:14
شكرا جزيلا أخي على هذا الموضوع القيم الذي يوضح لنا بعض الاستراتيجيات المنتهجة
حتى لا يضيع الجهد و المال و مزيدا من التألق و الابداع

moussaalbare2
05-13-2015, 11:57
عند بداية دخولك إلى أي جلسة عليك النظر أولا على الرسم البياني للساعة لكي تستطيع فهم أبعاد الاتجاه

الاستراتيجية الرابعة

ذلك على الرسم البياني لربع الساعة خصوصاُ إذا كان اتجاه السعر قد اقترب من أحدى النقاط المحورية حيث
من الممن أن تحدث الكثير من التغيرات أو بمعنى آخر من الممكن أن يكون السعر في حالة تغير للاتجاه
الحالي ولا يظهر ذلك من الرسم البياني لربع الساعة ولكنه يتضح تماما في الرسم البياني للخمس دقائق

الاستراتيجية الخامسة

لاتقف عند الرسم البياني للخمس دقائق طويلا لأنها ستودي إلى التشويش على قراراتك مما سيودي في
النهاية إلى خسارتك خسارة فادحه

osama147
05-13-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد
كتاب جميل وانشالله الكل يستفيد منه والكل يتعلم الفوركس بشكل اكبرو ااوسع وانشالله الكل يحقق ارباح اكتر
تقبل مروري

modr2015
05-13-2015, 14:04
تهتم بالنظر إلى الرسم البياني للخمس دقائق إلا في حالة إذا أردت أن تعرف ما الذي يحدث حاليا ولا يظهر
الحالي ولا يظهر ذلك من الرسم البياني لربع الساعة ولكنه يتضح تماما في الرسم البياني للخمس د

hager omar
05-13-2015, 14:20
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة الذي تفيدنا كثيرا

تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 02:27
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير عن تقديم مقدمة لكتاب ( بيتر بين) الرائع جدا لك جل تقديري واحترامي

modr2015
05-20-2015, 02:36
إلى الرسم البياني للخمس دقائق إلا في حالة إذا أردت أن تعرف ما الذي يحدث حاليا ولا يظهر
الحالي ولا يظ

csebai11
05-20-2015, 03:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
نصائح قيمة و جميلة للغاية ساطبقها ان شاء الله

Roshdy
06-24-2015, 18:35
انا معك اخى فى ان نستهدف ربح مقدار عشرين نقطه في كل جلسة لا أكثر ثم أغلق
الصفقة ثم حاول دراسة وضع السوق أكثر وعندما تبدأ في أجادة ذلك يمكنك حينها الدخول في صفقات اكبر
لكن التزم حاليا بسياسة العشرين نقطه حتى تصل إلى الاحتراف في أداره أعمال الفوركس واشدد هنا على
كلمة أعمال لان الموضوع ليس لهواً خصوصاُ إذا كان يتعلق الأمر بأموالك التي تعبت في الحصول عليها انا كنت اتاجر على الاربع ساعات مستهدف 10 نقط

rayhane hamza
06-24-2015, 18:55
الشكر موصول لك اخي الكريم على هذا الموضوع العملات تستوجب الالمام بها والاحاطة بكل جوانبها الله يعين الجميع و يسر امورنا ايها الفاضل

ahmedibrahim258259
06-24-2015, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم هو فين اخي الكريم الكتاب اللي انت بتقول عليه ياريت ترفقه علشان نستفيد منه وجزاك الله خير
تقبل مروري

zakija
03-16-2016, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم
على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك
على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

fanta
04-24-2016, 14:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-15-2016, 15:33
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة اخى انا سوف اقوم بتجربة الاستراتيجية على حساب تجريبى وادا توافقة معي ساجربها على الحقيقي ولكن احب اقولك المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية

elamir84
06-15-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

mourada
06-15-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الكتاب المميز الذي وضعته بين ايدينا و الذي نتمنى ان يكون مصدر معرفة لكل من يدخل الموضوع و تقبل مروري

islammowafy
06-15-2016, 20:28
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

harimeche
06-15-2016, 21:36
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـــــــــــارك الله فيك اخــــي على الموضوع

وعلى هده المقدمة في مـــا يخص كتاب بيتر بين المشهور

مع التحية وبالتوفيق

محمد سليم
06-21-2016, 19:49
موضوع جيد ورائع اخى الكريم نشكرك كثيرا على الجهد المبذول فيه
واتمنى لك مزيدا من التوفيق فى الموضوعات القادمه.....
ولكن نرجو الشرح بمزيد من الاسهاب لبعض العناصر الغيرواضحه فى الموضوع
تقبل مرورى

rachidup
06-21-2016, 20:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا علي الموضوع الجميل و الاكثر من الرائع و الجميل
جزاك الله كل خير يا أخي و اتمني لك كل التوفيق

islammowafy
06-22-2016, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع مهم و هادف و بصفتي مبتدأ في عالم الفوركس قد استفدت منه كثيرا أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

billaldz
06-26-2016, 15:52
شكرا اخي على النشر للملخص
ان شاء الله يتم العمل بما ذكرت
للملخص و ما يحتويه الكتاب و اكيد
اغلب الكتب تحكي من تجارب المحترفين
الله يوفقنا جميعا و يوفقك
تقبل حضوري

sleh bouabid
06-26-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

islammowafy
06-26-2016, 16:27
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورىش

sleh bouabid
06-26-2016, 20:13
شكرا جزيلا أخي على هذا الموضوع القيم الذي يوضح لنا بعض الاستراتيجيات المنتهجة
حتى لا يضيع الجهد و المال و مزيدا من التألق و الابداع

*DoOdy*
06-26-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... مشكور اخي الكريم عن موضوعك مقدمه لكتاب (بيتر بين) من 80 كتاب للمتاجره في الفوركس .. بالتوفيق وتقبل مروري

MohaNew1
06-27-2016, 07:16
خى فى ان نستهدف ربح مقدار عشرين نقطه في كل جلسة لا أكثر ثم أغلق

ahmedhamdyy
06-27-2016, 08:07
السلام عليكم
كتاب جميل وانشالله الكل يستفيد منه والكل يتعلم الفوركس بشكل اكبر و اشمل
صلي علي من بكي شوقا لرؤيتنا

alii06
06-27-2016, 09:37
شكرا لك اخى الكريم على هذا الكتاب المفيد والمميز وسوف اقوم بقرائتة ان شاء الله عن قريب فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

bassem star
06-27-2016, 09:43
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

لكتاب ( بيتر بين
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

islammowafy
06-27-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

xmenflis1
07-19-2016, 11:08
مرحباً شكراً على إضافة
د بداية دخولك إلى أي جلسة عليك النظر أولا على الرسم البياني للساعة لكي تستطيع فهم أبعاد الاتجاه
بتوفيق للجميع

coco123
07-19-2016, 17:45
مشكور أخى على مقدمة هذا الكتاب الرائع
ونرجو امدادنا بنسخة كاملة من الكتاب فى القريب العاجل

يونس تايس
06-19-2017, 11:07
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
شكرا اخي على النشر للملخص
ان شاء الله يتم العمل بما ذكرت
للملخص و ما يحتويه الكتاب و اكيد