PDA

View Full Version : زوج دولار أسترالي/ين ياباني aud/jpy يقلص المكاسب

ameni-med
03-03-2015, 15:33
ارتفع زوج دولار أسترالي/ين ياباني aud/jpy من 93.00 خلال الجلسة الآسيوية بعد أن ترك البنك المركزي الأسترالي سعر الفائدة دون تغيير وبلغ ذروته عند 93.80 وهو أعلى سعر منذ الخميس الماضي. كان السعر غير قادر على التماسك فوق 93.70 وتراجع.

مؤخرًا، انخفض إلى 93.47 ويحوم حاليًا حول 93.50 بـ30 نقطة فوق سعر إغلاق أمس.

قرار ترك أسعار الفائدة دون تغيير عزز الدولار الأسترالي على كافة اللوحة خلال الجلسة الأوروبية بالقوة المفقودة وتراجع المكاسب. ترك البنك المركزي الباب مفتوحًا لخفض أسعار الفائدة. قال إيبيك محلل السوق في سوسيكوت "أن مفاجأة التقاعس للبنك المركزي الأسترالي هو بالتأكيد حركة استراتيجية تهدف لحقن حالة عدم اليقين المطلوبة في أسواق المال الأسترالية حتى لا يدفع أصحاب الأعمال لانتظار انخفاض المعدلات لزيادة النشاط.

lyes1977
03-12-2015, 11:11
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انا شخصيا من المتابعين الاوفياء لسلسلتك الرائعة من التحليلات اليومية التي تقدمها مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

OLSOPIDRO
03-20-2015, 14:15
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

maroki
06-28-2015, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك يا طيبة واجزل لك العطاء
يكتب لك الله بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة
وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة
اللهم إجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان
ورب غير غضبان آمين

Chaymed
01-08-2016, 03:22
غفرانك ربنا وإليك المصير،
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
سبحانك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك،
جل وجهك، وعز جاهك، تفعل ما تشاء بقدرتك، وتحكم ما تري
يا ارحم الراحمين

mohamed.amir
01-08-2016, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد
الله يجازيك كل الخير
و السلام عليكم

sid ahmed dodo
01-08-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك هنا ووفقك الله واعانك مرحبا اتمني وضع نموضيع اكثر من شخصك لانك بالفعل تفيد جدا ومشكور اخي

ahmeddjihad
01-10-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى