PDA

View Full Version : كيف أقوم بالتجارة بمالي

Pages : [1] 2

mohamed alikouki
03-03-2015, 15:33
كيف أقوم بالتجارة بمالي وماهي التوقعات بالربح أو الخسارة

aserghawy6871
03-07-2015, 10:37
بص انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركس وبعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك
وبتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت
اما التوقعات بالربح ده بيبقي علي حسب خبرتك في هذا المجال بالتوفيق

mawwalmammo
03-07-2015, 10:43
لك الحق ان تجار بمالك وخاصة اذا لم يكن من المال الضروري لعائلتك بل اجل المال الذي
تتاجر به زائد على الحاجة اي انه لاياثر على عائلتك او على نفسك والا كان الامر فيه حرمة لقوله ولا تلقو بايديكم الى التهلكة
والفوركس ليس مضمون الربح

zidane
03-07-2015, 11:38
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

mohamed12345
03-09-2015, 00:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة

Waleed ahmed
03-09-2015, 18:48
كل ماهو عليك اتباء ارشادات المنتدى فوركس العرب او شركة انستا فوركس
والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم ورحمت الله عليكم
معا تمنياتي لكم بالنجاح

الاصيل
03-09-2015, 18:50
لو عندك مال كبير يمكنك من التجارة خارج الفوركس فهذا افضل و أمن
اما اذا كان صغير ك 100 دولار وما شابه فحاول ان تفتح حساب تجريبى وتدخل السوق وتعرف عنه ما لا تعرفه
واذا شعرت انه مناسب لك ابدأ
او حاول تجميع بونص من المنتدى لتجرب اولا بالتوفيق

Waleed ahmed
03-10-2015, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

ahmedabobaker
03-10-2015, 17:30
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

Waleed ahmed
03-12-2015, 16:58
اخي الكريم فعلا معلوماتك في غاية الاهمية واللتي يجب ان يكون كل متداول في الفوركس علي دراية بها حتي يتمكن من تحقيق الربح وتقبلوا تحياتي وبالتوفيق للجميع

sharshabil
03-12-2015, 18:13
الامر يتطلب مدة تبحث فيها عن كل ما يتعلق بالفزركس و ترس و
وة تفهم عدة اموؤ لازم تدخل الى القسم التعليمي و تاخد فكرة عن ابموضوع ,

kakah
03-12-2015, 18:14
السلام الفوركس هو تجارة متميزة و مربحة بالنسبة للاشخاص دو معرفة خاصة و متميزة
لدلك انصح و مع التاكيد المبتدئين بعدم التسرع و التهور لانه في اخر المطاف الافلاس التام

a7med84
03-12-2015, 18:45
هو انت ممكن ان تتعامل بالبونص فى المنتدى هنا

غريب انك فى منتدى زى هنا وتتكلم عن المتاجره بمالك الاول تعلم وجرب السوق مناسب لك او لا

expirt77
03-12-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعــد التحيه اخواااني الكراام
اتوجه بالشكر الى اخي الفاااضل على موضوعه الممتااز والاكثر من رااااائع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط والتركيز عليهاا
جزاك الله كل خير اخى الفاااضل
تقبل مروري♥♥♥☻☻☻☺☺☺

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تودع بمالك الخاص بس لازم تكون مستعد والمال اللي عندك يكون فاضل منك وموش محتاجه
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Pawlo0100
03-17-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله
لا شك في أن الصبر من أهم اسلوب للنجاح في التداول في سوق الفوركس
و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة الفادحة
تحياتى

atyaatya007
03-17-2015, 22:00
بص انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركس وبعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك

rana2012
03-17-2015, 22:54

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

لك الحق ان تجار بمالك وخاصة اذا لم يكن من المال الضروري لعائلتك بل اجل المال الذي
تتاجر به زائد على الحاجة اي انه لاياثر على عائلتك او على نفسك والا كان الامر فيه حرمة لقوله ولا تلقو بايديكم الى التهلكة
والفوركس ليس مضمون الربح

ayman nasr
03-17-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا انا معاكم ان الفوركس
محتاح صبر وعدم الطمع واتمنا للجميع التوفيق
واتمنا تقبل مرورى

مصطفى محمود حسنى
03-17-2015, 23:27
لكى تتاجر فى سوق الفوريكس بكل بساطة هو ان تقوم بايداع مبلغ لا يقل عن 100 دولار فى احدى الشركات الوثوق بها فقط تذهب الى احد البنوك و تفتح حساب يتيح لك ان تاخذ بطاقة خصم فورى ثم تقوم بعد ذلك بالاشتراك فى الموقع مع تحميل الوثائق المطلوبة كصورة الهوية الشخصية و ايضا صورة بطاقة الاتمان بعد ان تطمس الرقم السرى ثم الباقى عليك

Doodysamsom
03-17-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
توقعات الربح والخسارة واحدة...
بتكون على حسب خبرتك فى المجال ومعرفتك بحركة السوق
واستخدامك للاستراتيجيات والتحليلات؟

marwafawzy122
03-18-2015, 00:16
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

sharshabil
03-18-2015, 00:20
لا تقم بالمتاجرو بتمالك قبل ان تدخل الى القسم التعليمي
و تتعلم و تكتسف عدة اشياء منها التحليل الفني و منهال كيفيو قراءة الاخبار و ادوات المنصة و الخ ...

messi100
03-18-2015, 00:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تتعجل وحاول ان تتعلم في هدا المجال وبحث عن دروس ومواقع تتحدت عن الموضوع

abderrahmenanis
03-22-2015, 13:46

magic777
03-22-2015, 20:47
لكى تتاجر فى سوق الفوريكس بكل بساطة هو ان تقوم بايداع مبلغ لا يقل عن 100 دولار فى احدى الشركات الوثوق بها فقط تذهب الى احد البنوك و تفتح حساب يتيح لك ان تاخذ بطاقة خصم فورى ثم تقوم بعد ذلك بالاشتراك فى الموقع مع تحميل الوثائق المطلوبة كصورة الهوية الشخصية و ايضا صورة بطاقة الاتمان بعد ان تطمس الرقم السرى ثم الباقى عليك

بالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

Marawez
03-22-2015, 21:07
لكى تتاجربمالك عليك تعلم أساسيات الفوريكس وكيفية القيام بصفقة
فعليك ان تدخل القسم التعليمى وتشاهد الفيديوهات التعليمية

zawali
03-23-2015, 12:56
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

Koumedaym
03-23-2015, 14:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليك اخي العزيز شحن رصيدك في
انستا فوركس ثم التداول بها
اما ان كنت مبتدأ عليك بالحساب التجريبي

amy1
03-23-2015, 16:06
ولا انا بصراحة واى كان شكل الاستراتجية او شروط عملها ، انا بنصح الاخ انة يحاول يشوف طريقة بنفسة وبلاش يعتمد على استراتجية كاملة وجاهزة لان دة ممكن يضرة ويخلية ما يتعلمش بسرعة وممكن فى النهاية يخسر حتى لو الاستراتجية صاحبها بيحقق بيها ارباح

waelmma
03-23-2015, 16:15
:);):( اولا اخى العزيز علشان تتاجر بمالك ودى تعتبر مغامرة كبيرة لشخص لسة مبتدىء يجب ان
تفتح حساب اخر مستقل فى انستا وبعيد عن لبونص وبعدين ترفع فلوسك بالفيزا وممكن عن طريق بنك الكترونى واهمهم بنك مونى بوكرز

yarasalah
03-25-2015, 23:30
والفوركس ليس مضمون الربح لك الحق ان تجار بمالك وخاصة اذا لم يكن من المال الضروري لعائلتك بل اجل المال الذي
والفوركس ليس مضمون الربح

مصراوى
03-25-2015, 23:43
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل الدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت وبالتوفيق

minouchepilot
03-25-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق
و الأمان

eslam labib
03-26-2015, 01:47
اما اذا كان صغير ك 100 دولار وما شابه فحاول ان تفتح حساب تجريبى وتدخل السوق وتعرف عنه ما لا تعرفه

m7md14
03-27-2015, 15:17
انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركس وبعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك
وبتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

waelmma
03-27-2015, 16:45
:);):( بالنسبة للطريقة اللى هتخليك تاجر بمالك هو انك ترفع فلوسك بالفيزا الى بنك مونى بوكرز مثلا ثم من مونى بوكرز
الى انستا فوركس وتبدا التداول بس ده عايز شخص خبير جدا والا هيفقد رصيده بسهولة

adnan1969
03-27-2015, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي مو صعب انك تتاجر في مالك بس المهم انك تعرف ازي تتاجر
تعلم اول وبعدين فكر بتجاره

yarasalah
03-27-2015, 22:14
اما التوقعات بالربح ده بيبقي علي حسب خبرتك في هذا المجال بالتوفيق بص انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركس وبعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك

mostafa abdalla
03-28-2015, 01:58

omnya22
03-28-2015, 12:49
اخى الكريم
نظام الفوركس كوبى هو عبارة عن ادارة الحسابات ولكن بطريق غير مباشر
وشركة انستافوركس توفر اكثر من نظام لادارة الحسابات منها نظام الفوركس كوبى

Koumedaym
03-28-2015, 14:57
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي يمكنك التجارة بمالك بفتح حساب وتحويل المال
للحساب ثم التداول بها .ويجب تسيير رأس المال بالعقلانية

Schams
03-28-2015, 14:58
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

حسنى صادق
03-28-2015, 15:17
اعتقد انة من الممكن ان نقوم بالفعل بالتعالم مع السوق على اساسا من الفعل المنطقى و الذى يعبر عن اهمية العلم على اساس متناسب مع كل الاشياء التى تتمركز فى ذات المتداول

minouchepilot
03-28-2015, 19:15
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شرح وافى ومعلومات قيمه شكرا بجد ومستنى منك كل جديد سلام

katreenaziz
03-29-2015, 19:36
اخى الكريم بعد الدراسة الفوركس هتلاقى اجابات على كل التسائلات بتاعتك ولكن انا احذرك لو دخلت باى مبلغ قبل التعليم سوف تخسرة اتمنى لك التوفيق وتحقيق الارباح

remas
03-30-2015, 19:40
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

lolo2012
03-30-2015, 19:49

houdaahmed
03-30-2015, 20:10
لو انت معاك فلوس مثلا 100 دولار ممكن تحطهم في اي شركة وساطة زي انستا
مثلا لكن بالنسبة للربح او الخسارة فده بيعتمد على خبرتك في هذا المجال

fadiarab
03-30-2015, 20:31
اعمل ايداع في شركة انستافوركس و اشتغل بمالك الخاص دا اختيارك ادهب الى المعاملات المالية
وقم بالايداع بالمبلغ الدي تريد البدا به و بالتوفيق في مسارك التجاري

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

قم بايداع المال في حسابك وابدا بالتداول واعفي نفسك من عناء الانتظار
هدا هو طريقك وبالتوفيق انا جميعا تقبل مروري

rashaeid
03-30-2015, 21:09
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mona.
03-30-2015, 21:12
بالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-11-2015, 17:39
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

amrmero
04-11-2015, 17:51
التوقعات بالربح والخسارة يا اخي اللي بيحددها قيمتك في السوق عن طريق تعلمك وخبرتك وشكلك لسة مبتدأ
فاكيد نسبة الخسارة عندك هتتفوق علي نسبة الربح بمراحل كبيرة

ahmed mo
04-11-2015, 18:35
اعمل ايداع فى اى شركه تريدها للتجاره بمالك التوقعات دى تتوقف

عليك انت خبرتك ومعرفتك بالسوق اد ايه والله المستعان وبالتوفيق للجميع

tiger2015
04-11-2015, 19:14
التجارة بالمال الخاص بك هي علم بحت بكل معنى الكلمة فمثلا هنا في عملنتا التجارة ( بالفوركس ) فرق العملات الاجنبية تضع الاموال وتتداول بفرق العملات الاجنبية عن طريق منصة انت المتحكم بإبرام الصفقات او إيقافها حسب النسب التي تحددها انت تابع الدورات للفوركس عن ذلك وتابع المنتدى هنا واستفد من التعليمات والإجابات وإن كان هناك اي استفسار نحن جاهزين للرد عليك

sherry mohamed
04-19-2015, 13:02
انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركس وبعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك

fadl1984
04-19-2015, 13:37
قبل المتاجرة علي الحساب الحقيقي يجب ان تتعلم علي الحساب الديمو حتي لا تخسر مالك علي الحقيقي فالربح والخسارة في الفوركس يتوقف علي العلم والمعرفة والالتزام بخطة في المتاجرة

ahmedtaher
04-21-2015, 13:27
السلام عليكم ... ادخل الي يالقسم التعليمي لان الفهم للمجال اهم من انك معاك فلوس فمن الممكن العمل علي التعليم اولا
بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-22-2015, 13:17
تتاجر بمالك في الفوركس من خلال انك تبيع وتشتري في نفس الان ما بين العملات او السلع الخ
بالتالي ان تربح لما الصفقة تسير وفق ما توقعه انت قبل الامر نتيجة تحليل معين او مؤشر الخ

user_21
04-22-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

فوركسوريا
04-22-2015, 17:33
ولا انا بصراحة واى كان شكل الاستراتجية او شروط عملها ، انا بنصح الاخ انة يحاول يشوف طريقة بنفسة وبلاش يعتمد على استراتجية كاملة وجاهزة لان دة ممكن يضرة ويخلية ما يتعلمش بسرعة وممكن فى النهاية يخسر حتى لو الاستراتجية صاحبها بيحقق بيها ارباح

AYYOUB100
04-22-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله
أخي عليك بالمتابعة في العديد من الحاجات وأولها دروس تعلم الفوركس ونقاشات
الأعضاء و تجارتهم والعديد من الأمور رواح تجد أنك تستطيع تطبيق الجيد في تجارتك

محمود مرعى
04-22-2015, 19:49

يا اخى محمد علشان حضرتك فعلا تعرف تتاجر بمالك كل اللى عليك انك تعمله انك تتعلم فوركس كويس وتعرف ازاى
تتاجر وازاى تطبق وتنفذ استراتيجية خاصة بيك وتعرف النتائج بتاعتها على حساب ديمو قبل ما تنفذها على حساب فعى حقيقى

aminalamor
04-22-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم والاستفسار انا انصحك قبل التجارة بمالك ان تقوم بالتعلم الجيد وان تقوم بتحميل منصة التداول وتثبيتها على حاسوبك وان تقوم بفتح حساب حقيقي ومن ثم تبدا في التداول
بالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-06-2015, 18:01

تتاجر من خلال فتح حساب تجاري مع الشركة و تبدء بجمع البونص لانه من الضرورى الحساب تكون فيه اموال حتى تتمكن من المتاجرة و فتح الصفقات

Mohamed Morsy
05-10-2015, 17:22
اخي .. لو انت معاك فلوس مثلا 100 دولار ممكن تحطهم في اي شركة وساطة
زي انستا مـثلا لكن بالنسبة للربح او الخسارة فده بيعتمد على خبرتك في هذا المجال
تحياتي ...

osama147
05-10-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
بنسبة لموضوعك يرجع الى كام راس مالك وماهي خبرتك فى مجال الفوركس وهل انتا تداولت قبل ام جديد ويتم اختيار الشركة المناسبة لذالك
وشكرا تقبل مروري

boulafrah
05-10-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الكريم فعلا معلوماتك في غاية الاهمية واللتي يجبعندك مال كبير يمكنك من التجارة خارج الفوركس فهذا افضل و أمن اما اذا كان صغير ك 100 دولار وما شابه فحاول ان تفتح حساب تجريبى وتدخل السوق وتعرف عنه ما لا تعرفه واذا شعرت انه مناسب لك ابدأ او حاول تجميع بونص من المنتدى لتجر ان يكون كل متداول في الفوركس علي دراية بها حتي يتمكن من تحقيق الر

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، غاية الاهمية واللتي يجبعندك مال كبير يمكنك من التجارة خارج الفوركس فهذا افضل و أمن اما اذا كان صغير ك 100 دولار وما شابه فحاول ان تفتح حساب تجريبى وتدخل السوق وتعرف عنه ما لا تعرفه واذا شعرتو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ayoub321
05-10-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
عليك بتركيز وأخذ القرارات الصحيحة في دخول صفقات ناجحة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

keroaym
05-11-2015, 00:10
اخى لكي تتاجر بمالك يجب عليك اولا ان تتعلم كيف يتم المتاجرة وممكن لك ان تجد هذا التعليم فى المنتدى حيث
يوجد اعضاء يقومون بتنزيل بعض الاسترتيجيات ومواضيع مفيدة يمكن لك ان تتعلم منها

wlaa
05-11-2015, 22:21
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
والمؤشرات الفنية ليست كلها سيئة وان كانت تتبع السعر
صعودا وهبوطا ولكن من المؤشرات الفنية التى توضوع
نسبة التشبع البيع والشرائى ومثل هذا المؤشر

masry928
05-15-2015, 15:50
اخى الكريم معا احترامى لكل مما سبق ذكره ولكن انا كمتداول بسيط كيف لى ان استفاد مما تشرحه لو سمحت اعطى امثله كثيرة عن ماتقول معا التبسيط

omer1
05-15-2015, 20:29
اه هو ممكن تعتمد عليه لواحده في حالة انك تلتزم بقوانين المنتدى علشان تحصل عليه بدون اي مخالفات
وبعد كده تلتزم بقوانين التداول اللي انت وافقت عليها وانت بتفتح حسابك في شركة انستا فوركس

شهيرة
05-22-2015, 03:28
والفوركس ليس مضمون الربح

Kiing
05-22-2015, 04:48
ممكن متلا انه انت ممكن تعمل ايداع لانه مع اي شركه انيستا فوركس من هناك متلا يا صديقي الفاضل ممكن ان تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك تم من هناك ممكن ان تبدأ يالتداول خلاله

almared13
05-22-2015, 12:52
ده لان ردود حضرتك قصيرة جدا
او مخالفة لقوانين الحصول على البونص
وعليك قراءة المواضيع اللي بتنظم شروط الحصول على البونص
وتعرف ايه هي الاقسام اللي بحتسب عليها البونص

samieh
05-23-2015, 19:08
السلام عليكم
انصحك يا اخى ان لا تبدأ المتاجرة والعمل فى الفوركس بمالك الشخصى
قبل ان تستخدم الديمو اولا لانك لو بدأت بالحقيقى ستخسره لا محالة

شهيرة
05-24-2015, 21:09
والفوركس ليس مضمون الربح

heroo252
05-24-2015, 21:16
اتعلم فوركس صح الاول وجرب كل حاجه عالديمو لحد ما تتقن المجال
وبعد كده تقدر تاجر بحساب حقيقى ويكون بمبالغ صغيره فى الاول لحد ما تتقن كل حاجه

wardi18
05-24-2015, 21:43
تقوم بالشراء و البيع او العكس
و احتمال الربح و الخسارة 50/100
بالتوفيق

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 21:56
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺗﺎﻛﺪ ﺍﻭﻟﺎ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﺎﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﻤﺎﻟﻚ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺻﻌﺐ ﻛﺘﻴﺮﺭﺭﺭﺭ ﻭﺍﻧﻚ ﻟﺪﻳﻚ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ ﺍﻟﻜﺎﻓﻴﻪ ﻟﻠﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭﻛﻴﻔﻲ ﺍﻟﻨﺠﺎﻩ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﻩ

مينا جابر
05-24-2015, 22:01
اما التوقعات بالربح ده بيبقي علي حسب خبرتك في هذا المجال بال

ali.22595
05-31-2015, 21:14
اخى الفاضل بصراحة عشان اكون صريح معاك لازم انك تتوقع الخسارة قبل الربح ومتاجرش بمالك الا لما
تتعلم جيدا وتقدر الاول انك تتاجر بالبونص وشوف ارباحك الاول وبعد كدا حول للشركة فلوس وتاجر بمالك وبالتوفيق اخى

مينا جابر
05-31-2015, 21:22
ودا كان عبارة عن اختبار لاستراتيجية مركز الثقل في التداول مع الأخذ في الاعتبار ان قيمة الإيداع 1000 دولار واستهداف نسبة 20% ربح وحجم العقد 0.01 و 0.02 اما في حالة الفرص المؤكدة قد يصل حجم العقد إلى 0.05

adel-as70
05-31-2015, 21:25
التعلم من اليوتيوب مع قراءة وفهم بعض الكتب

a7med sniper
05-31-2015, 22:59
من خلال عمل ايداع لو انت عايز تتداول بفلوسك فى السوق

ولكن ااهم التعلم فى السوق لان واضح انك مبتدئ من االسؤال والله المستعان

abdouwade
05-31-2015, 23:02
التعلم من اليوتيوب مع قراءة وفهم بعض الكتب

fightcom
05-31-2015, 23:16
1- اتعلم التحليل الفنى مش شرط تكون فية 100 % انا لازلت اتعلم
2- نزل ميتاتريدر
3- افتح حساب تجربي وخبط يمين شمال هتكسب وتخسر وتتفأل وتتشأم
4- حست انك ممكن تتاجر بجد اعمل ايداع بمبلغ بسيط وافضل انك تحصل علية من البونص هنا
5- ادخل صفقات ونصيحة بلاش طمع بلاش عقود كبيرة
وبالتوفيق لك ولنا
تقبل مرورى

aminooos
05-31-2015, 23:21
وبتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة

abdouwade
05-31-2015, 23:24
وبتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة السلام عليكم و

Eslam Anwar
06-05-2015, 12:52
اخي الفاضل ... انا عن نفسي طبعا انصحك ان لا تبدأ المتاجرة والعمل فى الفوركس
بمالك الشخصى قـبل ان تستخدم الديمو اولا لانك لو بدأت بالحقيقى ستخسره لا محالة

faisseli
06-05-2015, 13:15
والفوركس ليس مضمون الربح

almared13
06-14-2015, 14:15

ibrahim forex
06-14-2015, 17:27
والفوركس ليس مضمون الربح

magic777
06-14-2015, 18:25

ده عادي اخي وفي اي شركه علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده
التسعير دي كتير في الاوقات دي

ahmed bakry
06-14-2015, 22:35
علشان تقوم بالتجارة بمالك الشخصى بتحط الفلوس ف حساب الشركة المبلغ اللى هاتتداول بيه وتشتغل بيه وهما بيفعلوه وبيتم التداول دة اولا ثانيا حكاية الخسارة والمكسب دى بترجع ليك انت وتقبل دايما مرورى

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 14:09

seifhd
06-19-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم لا أنصحك بالمتاجرة بمالك لأن المخاطرة كبيرة و خاصة و أنت مبتديء
تعلم قواعد الفوركس الأساسية أولا
بالتوفيق

mechanical
06-21-2015, 22:47
السلام عليكم......كنت اتمني اخي الحبيب ان افيدك في هذا الموضوع ولكن لاعرف شئ عنه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
07-22-2015, 18:31
مش فاهمة يعني احنا نتوقع الربح والخسارة على اي اساس
هل قمنا بتقييمك او في اثبات على ادائك في التدريب احنا كنا حضرناه مثلا
انت الحكم على الموضوع ده
وانت حر بس انصحك تتعلم الاول قبل ما تحط فلوس من جيبك

heba_a
07-31-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

asxqw1
08-01-2015, 16:06
كنك من التجارة خارج الفوركس فهذا افضل و أمنما اذا كان صصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر وغير ك 100 دولار ك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارةوما شابه فحاول ان تفتح حساب تجريبى وتدخل السوق

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

ا اذا كان صصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اني اخي الحبيب ان افيدك في هذا الموضوع ولكن لاعرف شئ عنبالتوفيق ان شاء الله في المنتدما بعد لا شك في أن اي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقالصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس ا

engaym
08-01-2015, 16:16
السلام عليكم اخى لازم فى بداية الامر ان تتعلم الفوركس ويتم ذلاك من خلال الكتب او الفيديوهات التى تشرح الفوركس وبعد
ذلك تبداء فى حساب تجريبي ومن ثم الى ان تتمكن من المتاجرة تبداء فى حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
08-01-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا يا أخي تجارة الفوركس في شركة انستا فوركس تقوم على عدة طرق أهمها طريقة البونص وهي عن طريق ربط حسابك في الشركة بالمنتدى وهذه الطريقة تقوم بدون راس المال، والطريقة الثانية هي أن تقوم بإيداع مبلغ مالي في حساب الشركة قصد المتاجرة به وهذه الطريقة تعد أكثر استقلالية وفائدة لكن في حالة ما كان المبلغ كبيرا أو متوسطا وكنت ذات كفائة متوسطة تمكنك من المتاجرة دون مخاطرة.

andro samir
08-01-2015, 17:15
اخي الكريم يمكن ان تتعلم اولا الفوركس قبل كل شي اذا كنت مبتدء ويمكنك
عمل مشاركات كثيرة للحصول علي بونص كبير للمتاجرة بة لتربح مبلغ جيد

morres90
08-01-2015, 17:37
تتعلم اولا الفوركس قبل كل شي اذا كنت مبتدء ويمكنك
عمل مشاركات كثيرة للحصول علي بونص كبير للمتاجرة مالي في حساب الشركة قصد المتاجرة به وهذه الطريقة تعد أكثر استقلالية وفائدة لكن في حالة ما كان المبلغ كبيرا أو متوسطا وكنت ذات كفائة متوسطة تمكنك من المتاجرة دون مخاطرة.

ashawky99
08-01-2015, 17:41
التجاره تتم عن طريق منصه التداول التوقعات بالربح او الخساره تكون عن طريق التحليل الفني للشارت والتحليل الاساسي للاخبار

Waeletoro
08-01-2015, 17:50
سؤال بكلمتين و الاجابه في كتب.. التداول بصفه عامة هو فتح حساب و ايداع مال اما توقعات الربح و الخسارة دا اجابته عايزه كتب و على الاقل 6 شهور لتعرف الاجابة.. او تريح نفسك مع مدير محفظة موثوق به ..

esmail
08-01-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الكريم تحلى بالصبر ثم قم بالتسجيل فى موقع أنيستا فوركس
ثم قم بالمتاجرة من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت

محمد السيد
08-01-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
تقوم بالتجارة بمالك تماما كما تقوم بالتجارة بالبونص الفارق الوحيد انه يلزمك ان تقوم بايداع حقيقي

pepobm
08-02-2015, 11:17
اخى العضو الكريم يمكنك فتح حساب حقيقى مع انستا وايداع المبلغ فيه للتداول اما عن نسب الربح والخساره فيها تتعلق بخيرتك وفهمك للفوركس
التوفيق من عند الله

Chima
08-20-2015, 06:37

forex all arabes
08-25-2015, 03:31
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر علشان تقوم بالتجارة بمالك الشخصى بتحط الفلوس ف حساب الشركة المبلغ اللى هاتتداول بيه وتشتغل بيه وهما بيفعلوه وبيتم التداول دة اولا ثانيا حكاية الخسارة والمكسب دى بترجع ليك تحياتى

dhmo
08-25-2015, 16:52

هو المبلغ ده مفيد كبدايه طبعا اخي وبالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

ynwa1892
08-26-2015, 17:25
السلام اخي الامر سهل توجه الى صفحة ايداع الاموال في موقع الشركة واختر البنك الذي تريد ان تودع منه والاموال ستصل الى حسابك في الشركة
وفقك الله

andro2015
08-26-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من الواضح انك اصبحت خبير وان شاء الله نكون مثلك
والمتاجرة ليس شئ صعب كما يعتقد الناس هى سهلة جدا للناس التى تعلمت الفوركس

abdelloo31
08-26-2015, 17:40

sansam
08-26-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و العمل و الجد و الاجتهاد حتى تنجح في الفوركس
و الله ولي التوفيق

waleed shaaban
08-26-2015, 18:42
السؤال ميهم ولا يمكن الرد عليه ويبدو عليك مبتدئ مثلى بس انا بتعلم علشان اتاجر
ياريت تعمل زاى والله هو الموفق والهادى
فى امان الله وحفظه

karimovtich
08-26-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم اولا تقوم بفتح حساب حقيقي وتجعله خاص بالايداع الخاص بك وبعيدا علي البونص ثم تقوم بعمل ايداع باي مبلغ تريده ثم تتوكل علي الله وتنفذ ما تعلمته من استراتيجيات علي الحساب الحقيقي ووفقك الله

نادر صباح الدين
08-26-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إذا كنت تقصد التجارة بمالك الخاص، فهذا يتطلب منك ايداع الأموال التي ترغب بالمتاجرة بها عن طريق بطاقة الأتمان أو الفيزكارد التي يمكن الحصول عليها من البنوك التي تتعامل معها، أو عن طريق البنوك الالكترونية التي يكون لك فيها رصيد مالي، وتتعامل معها شركة انسستا أيضا، نتمنى لك التوفيق، والربح الوفير بإذن الله تعالى.

dhmo
08-26-2015, 21:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم اولا تقوم بفتح حساب حقيقي وتجعله خاص بالايداع الخاص بك وبعيدا علي البونص ثم تقوم بعمل ايداع باي مبلغ تريده ثم تتوكل علي الله وتنفذ ما تعلمته من استراتيجيات علي الحساب الحقيقي ووفقك الله

كل ده جيد بس تتعلم الاول قبل العمل على الحقيقي انه يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

sharshabil
08-27-2015, 01:31
ان كنت تريد الايداتع ادخل علىلا حسابك فب الكموقع
و اعمال ايداع اما التوقعات هذا لا يمكن الاجابة عنه لاوزم تعمل حسابك للخسارة قبل الربح

Alilou31
08-27-2015, 03:27
مرحبا بك اخي
لتتاجر بمالك عليك ان تختار شركة وساطة تفتح حساب حقيقي لديها و تودع المبلغ الذي تريد ان تتداول به
عليك بتعلم الفوركس اولا و انصحك بالتداول على الحسال التجريبي

helmi nsir
08-28-2015, 22:31
انصحك ان لا تبدأ المتاجرة والعمل فى الفوركس بمالك الشخصى
لكن يمكنك الايداع بسهولة ان كان لك ماستركرت

mokhtarss
08-28-2015, 22:48
السلام عليكم لكي تتاجر بمالك عليك الايداع الى احد البنوك
الالكترونية او عن طريق الفيزا كارت ثم اودعها الى الشركة المرادة التداول فيها

ASMAA TAHA
08-28-2015, 22:51
هناك توقعات للخسارة كبيرة جدا خصوصا لو كنت فى البداية فمن الممكن ان تتعب فى البداية قليلا لكى تكتسب الخبرة اللازمة لعما ارباح كبيرة فى المستقبل وبالتالى سوف تتعب قليلا فى الاول لكنك سوف تربح بعد كده

y4x
08-28-2015, 23:15
وليه تعمل ايداع من مالك الخاص؟

الاحسن لك تعمل ردود في المنتدي

منها هتكسب بونص وكمان هتكسب خبره ومعلومات من مواضيع المنتدي المفيده

islamkool
08-28-2015, 23:17
اعتقد اخي الكريم انه من الممكن ان تفوم بعملية الايداع في شركه انيستا فوركس
وبعدها من الممكن ان تقوم بانشاء حساب الخاص بك من اجل التداول باسمك

forexaly5
08-28-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل الربح و الخسارة يتتمد على نسبة تعلم و تحليل الجيد و كذلك فلابد أن تكون خبير لكي تكون صفقاتك بكل تأكيد جلها ناجحة

mohsiin
08-31-2015, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و تعلم و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

kroos95
08-31-2015, 11:24
السلام عليكم
اخي الكريم تستطيع التداول من مالك الخاص عن طرق الايداع في شركة انستا فوركس للمتاجرة بالعملات
اما بالنسبة للربح والخسارة فهذا يعتمد على الاستراتيجية التي تقوم باتباعها ومدى الخبرة المتوفرة لديك
وبالتوفيق لك انشاء الله

Shadi
08-31-2015, 11:26
اخي الكريم عليك بفتح حساب في شركة الوساطة و شحن حسابك بالمال
و بعد ذلك تفعل حسابك و تصبح بذلك قادر على بدء التداول

ashraf mamdouh
08-31-2015, 11:27
للمتاجرة بامولك يلزمك المعرفة والخبرة اللازمة للتداول
تعلم الفوركس واساسياته من خلال كتب الفوركس المتنوعة
شاهد الفيديوهات التعليمية
افتح حساب ديمو وابدا بالتدريب حتى تتقن هذا المجال ثم ابدأ بايداع الاموال

finalhm
08-31-2015, 12:56
تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط

sharshabil
08-31-2015, 19:54
لا تفكطر فغي كيف تتاجر بمالك لانك ستخسره
لكن فكر في كيف تتعلم الفوركيس طكيف تبدا التحليل و كيف تقرا الاخبار و كيف تتجنب الخسارة .

akram mohamed obaid
08-31-2015, 20:36
اخي الكريم عليك اولا بالقيام بفتح حساب في شركه انستا فوركس وتعمل ايداع مالي معين وتحميل منصه التداول ميتادير4 بعدها يمكنك الدخول الى الصفقات حسب الاستراتيجيات والتوصيات الموجوده لديك والموفقيه للجميع

cha9liba
08-31-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ان تتعلم اولا الفوركس قبل كل شي اذا كنت مبتدء ويمكنك
عمل مشاركات كثيرة للحصول علي بونص كبير للمتاجرة بة لتربح مبلغ جيد
بالتوفيق ان شاء الله

tarik46
09-08-2015, 15:28
اذا كنت تريد دخول عالم الفوركس من مالك الخاص قم بايداع الاموال في شركة وساطة موثوقة
و تأكد من ان تكون مسجلة في هيئات الرقابة العالمية و ان تكون ذات مصداقية كبيرة حتى تتداول بشكل امن
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Hossam Samir
09-08-2015, 15:32
اخوانى ارحب بالجميع السلام عليكم
ياغالى اعتقد انك لازم تروح على القسم التعليمى وانكط محتاج تطلع الاول على التعامل مع المنصه وعليك بالتحصيل
حتى تقدر تشتغل وانصحك بالتطبيق الاول على الديمو موفق

a l
09-08-2015, 15:35
السلام عليكم
اخى الكريم
تقدر تتاجر بمالك ع طريق الايداع باحد الطريق التى تلائمك وتتوقع خط سبر العملة الى تريد المتاجرة بها
بالتوفيق

engaym
09-08-2015, 15:40
السلام عليكم اخى يجب اولا ان تتعلم وبعد ذلك تدخل فى شركة وساطة وتعمل حساب حقيقي ثم تقوم بالمتاجرة واحذر
ان تتسرع فى اتخاذ القرار وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

Midoezzat00
09-08-2015, 20:23
السلام عليكم
فى بداية الامر ان تتعلم الفوركس ويتم ذلاك من خلال الكتب او الفيديوهات التى تشرح الفوركس وبعد
ذلك تبداء فى حساب تجريبي ومن ثم الى ان تتمكن من المتاجرة تبداء فى حساب حقيقي
بالتوفيق في مجال الفوركس

عاشق الفوركس
09-08-2015, 23:42
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله تاجر كيف ما تريد ويجب عليك استراتيجية قيمة لكل تحقق تقدم في الفوركس مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

derar86
09-09-2015, 13:29
حتى تتاجر بمال يجب ان تكون متمكن فنيا ومن خبرتك في التداول لذا عليك ان تكون منظم صاحب خطة عمل
ترسم من خلالها طرق تداولك للوصول الى اهدافك وطموحك

andro2016
09-20-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم هتلاقى اجابة على كل اسئلتك ازاى تتداول
من خلال الفيديوهات التعليمية وهى متوفرة بكثرة على الانترنت وان شاء الله تستفيد بالتوفيق لك

dhmo
09-27-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم هتلاقى اجابة على كل اسئلتك ازاى تتداول
من خلال الفيديوهات التعليمية وهى متوفرة بكثرة على الانترنت وان شاء الله تستفيد بالتوفيق لك

وغير الفيدوهات فيه طرق كتير والاهم فعلا هنا طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

nabilps5
09-27-2015, 02:33
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : شكراً لك على هذا الموضوع المميز تقبل مروري اخي

chomadara
10-20-2015, 14:56
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

windoor
10-20-2015, 14:59
والفوركس ليس مضمون الربح:)

big.pharaoh
10-22-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ايه السؤال ده يا غالي ؟ في حاجه اسمها ما التوقعات بالخساره والربح . في الحاله دي لو انت مبتديء اقدر اقولك انك خاسر لا محاله . لازم تتعلم الاول

Wassa04
10-22-2015, 18:17
مرحبا اخي الكريم بالنسية للمتاجرة يمكنك اعتماد
استراتيجية جيدة و بالنسبة للتوقعات تكون حسب خبرتك في تحليلك

tareq sleem
10-27-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد *وشكرا*الاخوة الاعضاء الكرام**وشكرا*والسلام عليكم ورحمة الله

عمار ملكاوي
10-27-2015, 01:45
اخي الكريم في البدايةتدرب على حساب تجريبي وعندما تكون قادرا ومتأكدا من انك تستطيع التداول بشكل رسمي على حساب حقيق قم بفتح حساب حقيقي وابدأ التداول وبالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

malak558
10-27-2015, 03:05
انت معاك راس مال الاول لازم تتعلم التداول وادارة راس المال
بعد كدا هتبدء تحدد خطة ادارة راس المال وتبدء تشوف الصفقات المتاحه وتدخلها

mohamed ghardallou
10-27-2015, 03:08
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه قبل ذلك أنا أنصحك بتعلم على ادمو

مني عصام
10-27-2015, 04:14
ببساطة قم بعمل ايداع بالمبلغ الذي تريد التداول به من خلال اي طريقة تفضلها للايداع والمناسبة لك وثانيا نصية قبل الايداع قم بالتعليم اولا علي حساب تجريبي لفترة جيدة حتي لا تخسر كل ما تقوم بايداعه ببساطة لان بدون تعليم وبدون خبرة لا يمكنك الربح الكثير
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

Ami abdou
10-27-2015, 06:11
يجب اخى الكريم ان تتعلم اولا لانه واضحك انك لا تعرف شيف عن الفوركس و خطر كبير انك تتاجر في هذه الاوقات بالاموال الحقيقية انصحك ان تعمل اولا على الحساب التجريبي

snnaky
11-13-2015, 21:05
سؤالك مش مكمل 5 كلمات بس الصراحة عاوز صفحات وصفحات للرد وعشان نختصر الرد ونختصر الوقت انت حضرتك تدخل الباب التعليمى وتبحث عن كل اللى انت عاوز تتعلمة ولو مش عارف ازاى تفهمة ممكن تسأل فى اللى انت مش فاهمة انما تسأل فى المنهج كلة دة مش طبيعى

mohamedelmaghrapy
11-13-2015, 22:33
بالماللي ... !!! لا طبعا ما ينفعش هههه لان ده بحرررررررررر التادول بالظبط .
هو علم اقتصاد في الاول والاخر ... :) لذلك . فانا انصحك بان تبحث عن كل شئ. :) بالمجال بمفردك ):)

yahoo11
11-23-2015, 17:20
الامر يتطلب مدة تبحث فيها عن كل ما يتعلق بالفزركس و ترس و
وة تفهم عدة اموؤ لازم تدخل الى القسم التعليمي و تاخد فكرة عن ابموضوع ,

midouknight
11-23-2015, 17:40
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أولاً يجب عليك أن تدعى المال عن طريق إحدى
الوسائل المتوفرة في موقع الشركة إنستفريكس كذلك يجب عليك تعلم التحليل الفني والكلاسيكي ومن ثمة بدئ التداول

onelove
11-23-2015, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح

houarisat9
11-24-2015, 17:49
لكي يجيبك أحد عن أسئلتك لازم تعرف جيدا كيفية التداول وتتعلم جيدا لتعرف ماذا تريد يا أخي
ولا يمكن أن يقول لك أحد هكذا تربح لأنه صعب جدا ويحتاج خبرة كبيرة جدا

WRZ
11-24-2015, 20:13
حكمه جديده what has fallen the hardest is bouncing back the strongest on short-covering flows
Gfd (جيد لهذا اليوم)
أمر ساري المفعول لا يزال نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.
لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة،

marwanadam
11-24-2015, 20:57
فى الوسق اخى لا يمكن ان تتوقع المال الدى تتجار به
فهو ممكن ان تربح منه كما انه هو نفسه معرض للخسارت لدى من الاهم ان تعرف كيف تتداول فى السوق
وبتوفيق

ملاك الروح
11-28-2015, 22:37
لاعرف شئ عنبالتوفيق ان شاء الله في المنتدما بعد لا شك في أن اي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقالصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس ا

مريم ميري
12-11-2015, 19:32
السلام عليكم ممكن تشارك بالمنتدى وتجمع راس المال انطلاقا من التعليقات التي تكتبها وفي نفس الوقت تربح عنها 10 سنت عن كل تعليق
وممكن تودع اموالك الشخصية ولكن انصحك اولا بتعلم التداول قبل ان تتداول بالحساب الحقيقي وبالنسبة للارباح مش ممكن حد يجاوبك
بالضبط لان الارباح متغيرة

otmani
12-11-2015, 19:35
عليك بتعلم التحليلين الفني والاساسي لمعرفة طرق التداول باموال وطرق
تجنب الخسارة السريعة

neverlityougo2
12-14-2015, 20:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-15-2015, 01:58
تستطيع القيام بذلك بكل سهولة من خلال الايداع النقدي في شركة انستا فوركس وهناك العديد من الطرق التي يمكنك ان تلجأ اليها لاضافة المبلغ الذي تريدة ويمكنك التواصل من خلال الدعم الفني في شركة انستا .
اما احتمالية الربح او الخسارة فانها تعتمد عليك وعلى اسلوبك في التجارة .
مع تحياتي لك .....

marem20007
12-15-2015, 03:12
لكي تتاجر بمالك انت محتاج الي خبرة كبيرة بيحث ان تستطيع الغوص ضد التيار ولاكن لابد من ان يكون المال فاض عندك

yansane
12-15-2015, 13:32
وبتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت فعلا معلوماتك في غاية الاهمية واللتي يجب ان يكون كل متداول في الفوركس علي دراية بها حتي يتمكن من تحقيق الربح وتقبلوا تحياتي وبالتوفيق للجميع

neverlityouco1
12-17-2015, 20:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-21-2015, 17:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

brahim123
12-21-2015, 17:14
الطريقة الأولى لتداول العملات الأجنبية هو تتبع الاتجاه الحالي، والتي قد تكون أسهل وسيلة للتداول لأنها تنطوي على قاعدة واحدة: اتبع الاتجاه. هذه الطريقة في التداول توجب الشراء على سعر منخفض، وبالتالي ضمان سعر جيد للأصول الخاصة بك، و البيع على سعر عالي، وبالتالي تحصيل عائد جيد على الاستثمار الخاص بك. يمكن لـزساليب التداول المتقدمة مثل التوسط ​​والتحوط أن تكون مفيدة جدا لأتباع الاتجاه.

brahim123
12-25-2015, 00:11
بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعض التجار يفضلون الدخول طالما أن مؤشراتهم تعطيهم إشارات جيدة بذلك حتى وإن كانت الشمعة لم تغلق بعد أو الانتظار حتى تغلق .

alinehme
12-25-2015, 00:30
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على موضوعم القيم
انا مبتدء ايضا وهذا السؤال سءلته اولا
اولا تعلم كل شيء خاصة بالمصلحات الاساسية لفوركس وتعرف على معانيها وثانيا اكتب تعليقات كثيرة هنا ومن المال الذي جنيته ابدء المداولة ولو بلوت صغير وعند تمكنك ابدء بالمداولة الكبيرة و بوضع مال في حسابك

mongi90
12-25-2015, 00:42
رغم ان السعر كسر ترند على نفس الزوج وبقي هذا الدعم يعترض هبوطه
لذلك نرى انه بحالة كسره بشمعة ساعة يكون الزوج للهبوط والبيع بهدف 30 الى 40 بمشيئة الله

yahiahd
12-25-2015, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

yansane
12-25-2015, 14:43
بص انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركس وبعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك فعلا معلوماتك في غاية الاهمية واللتي يجب ان يكون كل متداول في الفوركس علي دراية بها حتي يتمكن من تحقيق الربح وتقبلوا تحياتي وبالتوفيق للجميع الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد مع اقتباس رد مع اقتباسإقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً وبتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت

badide
12-26-2015, 16:04
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
هو سهل جدا قم بايداع اموالك في شركة الفوركس وابدا في الاستثمار وفق تحليلات منطقية وان شاء الله تنجح

one god
12-29-2015, 19:41
للتجارة باموالك في الفوركس لابذ يا اخي من تعلم الفوركس وخصوصا اسلوب تحليل السوق وادارة الراس مال
بالتالي ان ولجت السوق الحقيقي ولو بمليون دولار بلا اساس علمي فالاكيد انك ستمرجن راس مالك بسرعة

one k
01-09-2016, 12:51
السلام عليكم .... انت لازم تتعلم الموضوعات بتاعه التداول والل يبيكون الاساس في التعامل مع التداول
ومن المهم كمان ان تعرف علي الاقل طريقة تتعامل بيها مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-09-2016, 13:14
يا اخي الكريم، نصيحة مني لك لا تقم بالتداول أبدا ما لم تصل إلى مستوى معين من التعلم و الدي مكنك من معرفة كيفية التداول و معرفة كل ما يوجد في المنصة من أدوات، مشكور أخي الكريم على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-09-2016, 13:22
السلام عليكم .... انت لازم تتعلم الموضوعات بتاعه التداول والل يبيكون الاساس في التعامل مع التداول
ومن المهم كمان ان تعرف علي الاقل طريقة تتعامل بيها مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.

Bassem Hassani
01-09-2016, 18:26
لو انت لسه مبتدئ فى المجال من الافضل انك تعرف السوق الاول ماشى ازاى وتتعلم اساسيات السوق وازاى تتداول والتلحيل الفنى علشان يكون عنك على الاقل اساسيات يمكن الاعتماد عليها وتعرف التحليل الاساسى بيتكلم عليك ومن الافضل لك فى البداية هو التعلم على الحساب التجريبى او حسابات البونص بدون ايداع المقدمة من شركات الفوركس المختلفه .

mahmoud massry
01-24-2016, 03:45
كل واحد ممكن يتداول باى اموال براحتك خالص ولكن السؤال الاول الى لازم تساله ابتدى اتعلم منين بالظبط وبعدها تعمل حساب تجريبى تتعلم عليه

محمد صلاح
01-24-2016, 04:50
فى البداية اخى العزيز لازم تتاجر بمال انت لست فى حاجة اليه انك لازم هتخسر فى البداية لذلك ابتعد عن المخاطرة وحاول تستغل البونص

zekraoui08
01-26-2016, 00:05
منتصف الجلسات أمر يجب أخذه بعين الاعتبار إذا قمت بالدخول إلى السوق خلال منتصف جلسة التداول. للحصول على أفضل ظروف السوق،
قد ترغب في تجنب بدء التداول في منتصف الجلسة، إذا لاحظت أن نشاط السوق يبدو منخفضاً. موووووووووووووووووووووووو وووووووووفق

forez
01-26-2016, 21:47
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هي فعلا معلوماتك في غاية الاهمية واللتي يجب ان يكون كل متداول في الفوركس علي دراية بها حتي يتمكن من تحقيق الربح .....

zizo199
03-22-2016, 20:39

The_Gahbaz
03-22-2016, 23:02
انت تقدر تتداول بمالك الشخصي عادي جدا زي ما بتتداول بالبونص..
بس يفضل انك لو هتتداول بمالك الشخصي يبقي تفتح حساب جديد بعيدا عن حساب البونص وتعمل فيه الايداع وتتداول..
اما عن نسبه الارباح المتوقعه فدي حاجه معتمده علي حسب خبرتك ونظام شغلك

dhmo
03-23-2016, 15:53

ده لانه بيساعد على التعلم والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

kymslye
03-30-2016, 21:20
تقوم بالمتاجرة من خلال المنصة التي ننزلها على الكمبيوتر ونحدد النقط التي نريد وقف ربح عندها تم ندخل بيع او شراء حسب سعر وتجاه الصفقة وكل هده الأمور مايمكنك تنفيدها الى وتكون عندك خبرة في المجال

hamed mohamed
04-08-2016, 20:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها.... و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،...... بالتوفيق
.....................

Islamo
04-08-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله
بداية انا أنصح بالتعلم أولا وتطبيق إستراتيجيات فوركس على حساب ديمو، وبعد الإلمام بجوانب هذه التجارة يمكن فتح حساب حقيقي.
تقبل مروري.

belabied
04-09-2016, 02:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedforex4
04-09-2016, 21:07
لا تقم بالمتاجرو بتمالك قبل ان تدخل الى القسم التعليمي
و تتعلم و تكتسف عدة اشياء منها التحليل الفني و منهال كيفيو قراءة الاخبار و ادوات المنصة و الخ ... وشكرا

doaa sary
04-11-2016, 06:10
لو معاك فلوس وحابب تعمل ايداع
اوك اى مبلغ من5دولار ايداع
لو هتعتمد ع البونص
اعمل ردود
2500رد
ب250دولار شهريا
بالتوفيق ليك وللجمييع

islam bahnsawi
04-11-2016, 10:12
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

---------- Post added at 08:12 AM ---------- Previous post was at 08:08 AM ----------

شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

sob81
04-11-2016, 11:35
كيف اقوم بالتجارة فى مالى اخى الكريم يجب عليك ان تتعلم كيف يتم التداول فى الفوركس وتعرف الكثير عن طرق
التداول وكيفية المحافظة على راس المال

Slimane.80
04-11-2016, 12:24
بسم الله الرحمان الرحيم
كيفة المتاجرة بالمال.
مشكور اخي الغالي على المعلومات.
:bravo::bravo:

lionardodicaprio940
04-11-2016, 12:30
ان كنت مبتدى في الفوركس فانا لا انصحك بالمتاجرة براس مال كبير لانك قد تخسره
اولا قم بتعلم الفوركس وسوف تجد الكثيرين للرد على تساولاتك
وشكراا.

neverlit5
04-12-2016, 11:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-12-2016, 13:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Hazem hassan
04-12-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا قبل ما تتاجر بمالك لازم تتحرى الحلال والحرام ولازم تتعلم اساسيات الفوركس وتدرس التحليل الاساسى لان ممكن خبر سلبى يعكس اتجاة الترند من صاعد للهابط يعنى التحليل الفنى فقط لايكفى

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
1عليك بفتح حساب فى شركة وساطة اولا
2 الفوركس نسبة المخاطرة بة عالية جدااا لذلك يجب ان تتعلم وتدرس الفوركس اولا
3 ايضا نسبة الارباح عالية
4 يجب ان يكون لديك خطة عمل للفصل بين المخاطرة العالية والربح العالى وهو مايسمى بادارة راس المال
بالتوفيق

algoddam
04-14-2016, 11:28
اذا كنت متاكد من ان المال الذي سوف تتدخل به الى سوق العملات الفوركس انه فوق الزيادة
اي لا حاجة لك به من حيث حياتك الخاصة ولابد انيكون جيدا مثلا الف دولار فما فوق فهو افضل

adamarwan
04-14-2016, 19:27
فى الاول اخى لبد من ان تعلم فى الحساب التجريبى
ان تتمكن من ان تتعرف على الخبارت ومن تم تعرف على السوق اكتر
ومن تم ممكن ان تدخل فى التداول الحقيقى
وحظ سعيد

jaouad ouaiss
04-14-2016, 22:23
لازم تتعلم اولا تم تتاجر و حتلاى تتعلم لازم تعرف اساسيات ادارة راس مال
و التحليل الفني و قراءو الاخبار و تتبع اي شي يتعلق بالفوركس .

aissaalg
05-28-2016, 13:28
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

أم مهيرة
05-28-2016, 13:32
اخي العزيز ما دمت لا تعرف اجابة هذه السؤال فانا اقترح عليك ان تسلك الطريق من اوله من اجل الحصل على اجابات عن طريق القراءة والدراسة
فالافضل لك ان تدرس من البداية وتخصص عاما كاملا للدراسة والتدرب وجمع راس مال يناسب بدايتك الحقيقية بعد عام من العمل الجاد

harimeche
05-28-2016, 16:32
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يجب ان تتعلم وبعد ان تتعلم

ممكن أن تودع اموالك مباشرة إلى إينيستا وبعدة وسائل

مع التحية وبالتوفيق

عرآقي
05-29-2016, 03:01

best39
05-29-2016, 13:00
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بص انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركس وبعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب للتداول باسمك وبتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت اما التوقعات بالربح ده بيبقي علي حسب خبرتك في هذا المجال

Foreexx
05-29-2016, 13:29

zaza0519
05-29-2016, 14:05
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

جمال صادق
05-29-2016, 14:07
عملية التداول هى عملية ليست بالسهلة و لكنها فى المتابعة تكون قائمة على تطبيق الكثير من ابيانات و الاخبار و فهم اساب التحركات التى تتم من وق لاخر

hossam123
05-31-2016, 22:55
لا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان

عرآقي
06-02-2016, 19:10

haggui
06-02-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

موفينج افريج
06-02-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

nehad
06-02-2016, 23:37
بالتوفيق للجميع تقبل مروري...

ssesko42
06-02-2016, 23:42
اخي الفاضل طبعا انت ممكن تعمل ايداع في شركه انيستا فوركـس و بعدين يا استاذي الفاضل تقوم بانشاء حساب
للتداول باسمك و بتبدء التداول من خلال المنصه اللي انت بتحملها من علي الانترنت اما التوقعات بالربح ده بيبقي
علي حسب خبرتك في السوق ولذلك انصحك الاول بالتعلم على حساب تجريبي

MEDICAL ANALYSIS
06-02-2016, 23:49
اما اذا كان صغير ك 100 او كبير حوالي 50000$ دولار وما شابه فحاول ان تفتح حساب تجريبى وتدخل السوق وتعرف عنه ما لا تعرفه
او حاول تجميع بونص من حسابك مع تحياتي

hosam1982
06-02-2016, 23:52
السلام عليكم
من سؤالك اخي الكريم يجعلني انصحك ان لا تقوم بالتداول بمالك الخاص والاكتفاء بجمع البونص عن طريق المشاركة وكتابة الردود والتفاعل في المنتدى بشكل ايجابي . ثم ان الحد الاقصى للبونص 250 دولار شهريا وهو رقم ممتاز ليكون رأس مال محترم جدا لاي متداول مبتدئ

nasro benz
06-03-2016, 00:15
السلام اخي انت تحتاج الى الكثير توجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجح عي كيفية التجارة من الالف الى الياء
وفقك الله

ahmedshrif1
06-03-2016, 00:19
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

raedreda
06-03-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

nader
06-03-2016, 02:23
تتاجر باموالك اذا قمت ببساطة بعمل ايداع على حسابك بالشركة
اما تحقيق الارباح او الخسارة فهدا راجع الى عوامل اولها هل انت محترف في السوق وتقدر تربح
هل تتقن استعمال الرافعة المالية
هل لديك راس مال وتقدر تعمل له ادارة مناسبة
بالتوفيق

berber1983
06-03-2016, 02:54
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ..

Mustafa gamal
11-26-2016, 18:00
عليك أن تتعلم اساسيات التحليل الفني من دعوم و مقاومات و كسور و ادارة رأس المال ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ebn masr
12-26-2016, 20:09
مسالة قيامك بالمتاجرات بمالك انت بتشوف هاتاجر بمبلغ اد ايه وبتعمله ايداع وبعدين بتعمل عقد صفقات وانتىبشغلك تربح او تخسر عملك وبس

maryam1
12-26-2016, 20:14
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

hmalak1947
12-26-2016, 20:21
اخى عليك بالايداع فى شركة من شركات الفوركس ولكن اولا يجب ان تفتح حساب فيها حساب حقيقى بالطبع وليس
تجريبى ثم تقوم بالايداع من خلال احد البنوك الالكترونية او الفيزا كارد او الماستر كارد ثم تقوم بتحميل منصة التداول
وتقوم بتثبيت المنصة وفتحها وادخال بيانات الحساب الذى فتحته وتقوم بعد ذلك بالتجارة وفى حالة الربح تقوم بسحب الاموال

m7med09090
12-26-2016, 20:23
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
عليك تعلم أساسيات الفوريكس وكيفية القيام بصفقة فعليك ان تدخل القسم التعليمى وتشاهد الفيديوهات التعليمية و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

سيد2017
12-26-2016, 20:58
بمجرد انك تفتح حساب فى شركة انستا فوركس بامكانك ان تختار اى طريقة تريد ان تودع بها المال الخاص بك بكل سهوله عن طريق خيارات الايداع وبعد ذلك تستطيع التداول بهذا المال من دون اى مشكلة

fares2alex
12-27-2016, 20:53
اخي الغالي هذا السؤال مهم لكي تكون قادر على التجارة في الفوركس بمالك عليك ان تتعلم اولا

ما هو الفوركس وتبحث عن الاستراتيجية المناسبة لك وتقوم بتجربتها على الحساب التجريبي اولا

Samira shabban
12-28-2016, 03:01
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
ويمكنك الايداع بالشركه ونتداول بحسابك الخاثجص ولكن انصحك بالبدء بالحساب التجريبى اولا ..
وشكرا لك

waelmma
12-28-2016, 08:01
:o:yahoo::o بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه يجب ان تتعلم الاول فى الحساب لتجريبى وتتاجر عليه اطول فترة
ممكن وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

محمدفؤاد
12-28-2016, 09:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول واياك والطمع
اما الربح فدا بيعتمد على راس مالك وطرلايقتك فى التداول

tamermosa
12-28-2016, 10:01
يا باشا ده سؤال بتاع KG1 . انت لسه في اول خطوه . فلازم تبتدي تتعلم كويس . و تنزل كتب عن التحليل الفني علشان تتعلمه و شوف فيديوهات تعليميه كتير عن الفوركس و افتح حساب ديمو جرب عليه اللي اتعلمته و لما تبقى مهيأ للتداول ابقى افتح حساب حقيقي

sob81
12-28-2016, 11:39
لكي تتعلم المتاجر ة يجب عليك فى البداية معرفة التتداول من خلال قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التى تشرح الفوركس بطريقة بسيطة والتتتدريب
على الحساب التجريبي الى ان تتقن التتداول

midouknight
12-28-2016, 12:35
أخي الحبيب المنتدى الكبير برعاية
شركة إنستفريكس يقدم بونس شهري على المشاركات والردود
حاول جمع أكبر قدر ممكن وإبداء التعلم باهي ل معرفة خفايا هذا السوق

بدر اشطيبي
12-28-2016, 13:21
الامر بسيط تفتح حساب مع شركة محددة بعد بحث مستفيض ثم تبدأ
بعمليىة البيع و الشراء بشكل عادي شكرا لك على الموضوع اخي

zizoo99
12-28-2016, 13:33
يا اخى سؤالك ده مالوش اى محل من الاعراب فهو سؤال عائم و المفروض تلاقى الاجابه بنفسك لما تختبر نفسك على حساب تجريبى لمده شهر بعد التعليم طبعا و بعد كده احكم على نفسك بنفسك

magic777
12-28-2016, 15:12
اخي ده سؤال يدل انك لسه لم تدخل القسم التعليمي او تتعلم من الكتب لا تتوقع ان حد هيعرف يعلمك كل ده هنا انت الي لازم تدرس وتتعلم
بنفسك والمعلومات سهله مش صعبه