PDA

View Full Version : الباوند مقابل الين يضيق مساره- تحليل - 3/3/2015

hassanabu
03-03-2015, 18:12
لا يزال سعر الزوج مستقرا ضمن محاور المثلث المتصاعد ليضيق مساره الحالي نظرا لثبات المقاومة الأولية عند 185.30 بينما يرتفع مستوى الدعم ليستقر عند 183.80, نوه إلى أن المؤشرات الرئيسية لا تزال متعارضة مع بعضها البعض ليجعلنا ذلك انتظار تحرر السعر من إحدى المحاور السابقة ومن ثم تحديد الاتجاه الصحيح للفترة القادمة.

لابد من التنويه إلى أن محاولة كسر السعر لمستوى الدعم الأولي سيجعلنا نؤجل النظرة الصاعدة وليفتح الطريق أمامه لتشكيل بعض الموجات السلبية ليختبر بذلك محور المتوسط المتحرك والمستقر عند 192.80, أما ثبات الدعم سيجبر السعر على تشكيل ارتداد ايجابي وليندفع بذلك نحو ملامسة مستوى 185.30 لننتظر تحقيق الاختراق المطلوب بالتقرير السابق.

نطاق التداول المتوقع ما بين 183.80 و 185.30.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:حيادي.
18462

a7med84
03-04-2015, 06:26
شكرا على التحليلي والرسم اخى الكريم

وبالتوفيق فى النظره التحليليه على زوج الباوند ين او المجنن والله المستعان وبالتوفيق للجميع

basim
03-04-2015, 07:19
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة بخصوص تحليل الباوند مقابل الين
عموما معلومات مفيدة من المساهمة ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى المبارك
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

lyes1977
04-22-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

adnan1969
04-22-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هذا التحليل بس ياريت اعرف كيف الاقي التحاليل الجديده حتى نستفاد منها بتوفيق اخي

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى على التحليل الرائع واتمنى ان تضع لنا المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك الله
وجزاك الله كل خير ....

amermazzen
05-09-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق