PDA

View Full Version : الدولار النيوزلندي يرتد عن الدعم – تحليل - 03/03/2015

hassanabu
03-03-2015, 18:41
أجرى زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي محاولة لكسر الدعم المحوري 0.7515، لكنه وجد أرضية دعم قوية شكلها دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، ليظهر تداولات إيجابية تدفع بالسعر للاقتراب من المقاومة المحورية 0.7565.

وكما أشرنا في تقاريرنا الأخيرة، يحتاج السعر لاختبار أحد المستويات المذكورة أعلاه لتأكيد وجهته التالية بشكل أدق، مما يجعلنا نستمر في حياديتنا حتى الآن، مع التذكير بأن كسر الدعم سيدفع السعر لزيارة مستوى 0.7330 مبدئياً، في حين يمثل اختراق المقاومة عامل إيجابي سيحفّز السعر على التوجه نحو 0.7700 بشكل رئيسي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7400 والمقاومة 0.7660

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي
18465

a7med84
03-04-2015, 06:33
شكرا لعى الشرح والتحلييل بس عموما النيوزيلاندى مش باين الاتجاه له الحالى على الرغم ان الاتجاه كان صاعد امس واليوم ولكن مش واضح والله المستعان

basim
03-04-2015, 07:14
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة بخصوص تحليل الدولار النيوزلندي
عموما معلومات مفيدة من المساهمة ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى المبارك
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

lyes1977
04-22-2015, 12:02
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

ShougySalout
04-22-2015, 18:18
أهلا وسهلا بالإخوة أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

mohamed alikouki
04-23-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

$$$the best$$$
04-23-2015, 09:33
سننتظر استهداف مستويات 1.2000 – 1.1955 خلال الفترة القادمة، مع الإشارة إلى أن مؤشر ستوكاستيك يفقد عزمه الصاعد بشكل تدريجي، مما يضيف مزيد من الدعم للتوقعات بالانخفاض.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.2100 والمقاومة 1.2360

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع للدولار النيوزلاندى اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

amermazzen
05-09-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

tefa.brave
05-09-2015, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

izeel
05-13-2015, 16:16
أجرى زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي محاولة لكسر الدعم المحوري 0.7515، لكنه وجد أرضية دعم قوية شكلها دعم القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، ليظهر تداولات إيجابية تدفع بالسعر للاقتراب من المقاومة المحورية 0.7565.

وكما أشرنا في تقاريرنا الأخيرة، يحتاج السعر لاختبار أحد المستويات المذكورة أعلاه لتأكيد وجهته التالية بشكل أدق، مما يجعلنا نستمر في حياديتنا حتى الآن، مع التذكير بأن كسر الدعم سيدفع السعر لزيارة مستوى 0.7330 مبدئياً، في حين يمثل اختراق المقاومة عامل إيجابي سيحفّز السعر على التوجه نحو 0.7700 بشكل رئيسي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7400 والمقاومة 0.7660

kaouimal
05-20-2015, 18:21
ما أنقذ الزوج اليورو دولار من الهبوط في النهاية هو التقرير المخيب للآمال لمبيعات التجزئة الأمريكية ، وذلك بالإضافة لمجموعة من المؤشرات التي جاءت سلبية للدولار منها انخفاض أسعار المنتجين أدت إلى ضعفه بشكل عام أمام اليورو ، ولم ينقذه من ذلك تقرير مطالبات البطالة " الذي جاء بصورة جيدة بانخفاض معدلاتها " خوفاً من انخفاضها بشكل عنيف في الأسابيع القادمة

adnan1969
05-20-2015, 19:30
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني والمهم والذي يخص الدولار النيوزلندي وتحديد مناطق الدعم وان شاء الله يستفيد منه المبتدئين

ahmed abdo a
05-23-2015, 17:27
تحليلك رائع فنظرتك على الشارات جيده فهى تعكس تحركاتها فى سوق العملات وتاثيرها على بعضها البعض
فتحليلك الفنى جيد وسوف يوثر الى حد ما على تداولاتنا اليوميه فى سوق العملات
وشكرا لك واتمنى ان تفيدنا بالمزيد لكى تعم الفائده على كل اعضاء المنتدى الكرام

ramdani
05-24-2015, 22:19
بالنسبة للدولار النيوزلاندى فتخلو الاجندة الاقتصادية لليوم من اى اخبار او بيانات اقتصادية هامة من المتوقع ان يؤثر في حركة الزوج باستثناء اخبار الدولار الامريكى فنيايستمر مسلسل الهبوط على زوج الدولار النيوزلاندى امام نظيره الامريكى

al-Mashhadani64
05-24-2015, 23:24
شكرا لك اخي الكريم على التحليل الفني للنيوزلندي دولار والمهم ان يبقى متارجحا بعض الوقت كي نعلرف اتجاهه القادو وتقبل مروري

karass1
05-24-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية