PDA

View Full Version : اول موضوع لي في منتدى فووركس العرب

Kkalachi
03-03-2015, 19:21
السلام عليكم يا اخوان انا عضو حديد في المنتدى وجديد ايضا في مجال الفوركس الذي لم اكن اعرف بوجوده حتى الامس القريب لكن صدفة اكتشفت انه هناك مجال خيالي وفرصة ذهبية لتطوير الجياة واستغلال التكنلوجيا لصالحنا الا وهو مجال البورصة والفوركس الذي كما قلت لكم من قبل اني كنت اضن انه حكر على الطبقة الثرية ولا مكان فيه لشباب راس ماله الطموح والامل في غد افضل وبما انني كما هو حال ا العديد من الاعضاء الجدد خنا قد عرفنا بكل هذا عن طريق شركة نيستا فووركس اتمنى من الاخوة هنا خصوصا الذين سبقونا في التعامل مع هذا المنتدى وشريكه نيسنا فووركس ان يسردو علينا قصص نجاحهم وتطور مهاراتهم من خلال الموقع وحبذا لو يخبروننا عن التغيير الذي لمسوه في حياتهم بعد واوج عالم الفوركس كل هذا من باب تشجيعنا نحن المبتدئين وشكرا

bouch7anba
04-19-2015, 21:17
شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع
وتجاوب سريع من المشرفين الله يوفقهم ويوفقنا جميعا

slk
07-02-2015, 16:19
شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع ومواضيع ممتعة وكل شي حلو وممتع بالمنتدى

med1985
07-02-2015, 16:50
شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع ومواضيع ممتعة وكل شي حلو وممتع بالمنتدى

youssefhesham
07-02-2015, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة هي فعلا اخي شركة مميزة و فيها حاجات حلوة كتيييييير و اعضاء مميزين و مواضيع اكثر من رائعة تحياتي لك.......................... تقبل مروري و شكرا

ahmedibrahim258259
07-11-2015, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم انت شكلك اخي الكريم موش عملت غير موضوع واحد لاني موش شايف غيره والبونص عندك صفر ياريت تطمنا عليك
تقبل مروري

pepobm
07-11-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا وفيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

Wassa04
07-11-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لقصص النجاح فهي
عديدة فقط انصحك بالتعلم الجيد و كان الله في عونك

الحميدي
07-14-2015, 04:16
هي فعلا اخي شركة مميزة و فيها حاجات حلوة
و اعضاء مميزين و مواضيع اكثر من رائعة تحياتي لك
تقبل مروري و شكرا

adnan1969
07-14-2015, 04:52
اهلا وسهلا فيك يلغالي وهنا ممكن تجد اي شي يساعدك على الدخول في عالم الفوركس وممكن تتعلم بسرعه لان في قسم تعليمي بتوفيق اخي

snnaky
10-10-2015, 21:19
اهلا بك اخى الكريم واهلا بموضوعك ويكفى حماسك للأمر واعلم ان الفوركس هو احد اهم فروع التجارة المالية واخطرها على الاطلاق وبالتالى يجب عليك كبداية ان تعلم وتدرس خطواتك جيدا ولا تشتت نفسك بكثير لايهم ولا تفعل قليل تحتاجة واهتم بالممارسة الفعلية بعد كل معلومة تعلمها حتى تتقنها ويكفيك ان تتعلم الاساسيات التى تحتاجها وان يكون لك طريقتك الخاصة بما يتناسب مع استراتيجيتك المبنية على الفريم الذى تفضلة

ranimdammar
10-10-2015, 21:43
انت بهذا قد خطوت خطوة نحو الاستثمار الحقيقي عبر الانترنت
اتمنى ان تستفيد من المنتدى كما انك تقول اول مشاركة لي وانا اعتبر هذه المشاركة جيدة في اول الامر لقد جئت بموضوع جيدا
بالتوفيق في البقية

ashraf mamdouh
10-10-2015, 21:45
السلام هليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اصبح التداول فى البورصة غير مقتاصر فقط على الطبقة الثرية بل اصبح التداول الان لاى شخص يمكنة النجاح فى هذا السوق الكبير

محمد السيد
10-10-2015, 21:49
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

hassann
10-10-2015, 22:57
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا وسهلا بك في منتدى فوركس العرب
انا ايضا لا زلت جديد. واتعلم من الأخوة هنا الذين لا يبخلون في أعضائنا كل الشروحات والتعليمات والنصائح
أتمنى التوفيق للجميع،

abdelhakamel
10-11-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح وانا اشكرك على النضمام الى هذا المنتدى الرائع والذي يتيح لنا فرصة معرفة التجارة على اصولها لا تحرمنا من مشاركاتك المفيدة
بالتوفيق لكل الاعضاء

kirollosroumany
10-12-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اهلآ بحضرتك معانا في المنتدي واتمني انك تتعلم من المواضيع الموجودة وكمان الشغل ده مش خيالي زي ما حضرتك بتقول ده واقعي جدآ وفي ناس كتيرة بتكسب منه

katreenaziz
10-13-2015, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بيك اخى الفاضل فى عالم الفوركس واهلا بيك فى منتدانا الجميل بداية موفقة وربنا يوفقك ان شاء الله فى المجال واتمنى لك التوفيق

Hassan DAOUDI
10-13-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا بك معنا في عالم الفوركس وان شاء موفق في بدايتك هذه فقط قبل البدء سطر أهدافك

seifhd
10-16-2015, 13:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

asxqwzdc2
10-17-2015, 14:04
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 12:04 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

alaa1
10-17-2015, 14:05
هلا
موضوع لي في منتدى فووركس العرب
موضوعك مميز جدا .. شكرا على ايضاحك ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية لاعضاء المنتدى

tareq sleem
10-27-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

sharshabil
10-27-2015, 23:41
يعني اغلبنا لم نكن نعرف شي عن الفوركس و لا حتى ان هنا
امكانية لبجدئ بدون دفع اي شي و هذا فعلا يعنبر استتمار للوقت الضائع , تحياتي

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:57
اخي الكريم مشكور يا صديقي على طرحك لهذا الموضوع المفيد اتمنى الاستفاد للجميع وبالتوفيق
تقبلوا مروري

seifhd
10-27-2015, 23:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abderraouffb
10-28-2015, 23:04
لسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذه الاجوبة و الاسئلة
المتداولة بين المبتدئين منهم انا
فانا اريد ان اتعلم و اخذ
خبرة مع الوقت و انتم
يا محترفيين من تدعمونا شكرا لكم جميعا

honolu4exer
10-31-2015, 21:02
من اعلي مستوياتها منذ الازمة المالية في 2007- 2008 مما يعد انعكاسا للحوافز المقدرة بمليارات التي تم ضخها في النظام المالي من قبل البنوك المركزي خلال الخمسة اعوام المالية.
اسرع الرئيس ماريو دراجي من التوقعات بأن يقوم البنك

abdougagi33
11-02-2015, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن اول مشاركة لك في منتدانا الغالي
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

ahmedas89
11-02-2015, 14:28
السلام عليكم يا اخوان هي فعلا اخي شركة مميزة و فيها حاجات حلوة
تقبل مروري و شكرا

csebai11
11-02-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
و مرحبا بك معنا في هبا السوق هو فعلا من اقوى ادوات الالربح من الانترنات لكن لا تحلم بربح سهل

ahmed bakry
11-03-2015, 02:26
الف مبروك ليك على اول موضوع ليك وعقبال الموضوع المية ومشكور جزيل الشكر ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 18:15
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 23:10
اهلا بك اخى الكريم واهلا بموضوعك ويكفى حماسك للأمر واعلم ان الفوركس هو احد اهم فروع التجارة المالية واخطرها على الاطلاق وبالتالى يجب عليك كبداية ان تعلم وتدرس خطواتك جيدا ولا تشتت نفسك بكثير لايهم ولا تفعل قليل تحتاجة واهتم بالممارسة الفعلية بعد كل معلومة تعلمها حتى تتقنها ويكفيك ان تتعلم الاساسيات التى تحتاجها وان يكون لك طريقتك الخاصة بما يتناسب مع استراتيجيتك المبنية على الفريم الذى تفضلة

mechanical
12-04-2015, 10:26
السلام عليكم ... اهلا بيك في المنتدي انت اشتغل وولو انت عايز اي سوال انت اطرحة علي الناس اللي موجودين
وان شاء الله يكون عندك الاجابة لو انت عايز تتعلم
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
12-05-2015, 14:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء لله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yossry
12-05-2015, 14:20

neverlityougo3
12-12-2015, 11:38
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
12-12-2015, 12:07
لازم اولا انك تعمل ردود فى المنتدى هنا علشان تقدر تحصل على بونص مقابل الردود دى ومثلا البونص من الممكن انه يكون 100 دولار طبعا بيتحولوا الى حسابك كل اول شهر فى الشركة وتقدر تعمل بيهم اى تداولات انت عايزه واى ربح خارج عن قيمة البونص انت تقدر تسحبه ولكن لو خسرت جزء من البونص انت مطالب الالول انك تعوض قيمة البونص علشان تقدر تسحب اى مبلغ اخر

yansane
12-12-2015, 14:18
شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع ومواضيع ممتعة وكل شي حلو وممتع بالمنتدى اهلا وسهلا فيك يلغالي وهنا ممكن تجد اي شي يساعدك على الدخول في عالم الفوركس وممكن تتعلم بسرعه لان في قسم تعليمي بتوفيق اخي

onelove
12-12-2015, 15:08
هي فعلا اخي شركة مميزة و فيها حاجات حلوة كتيييييير و اعضاء مميزين و مواضيع اكثر من رائعة تحياتي لك.......................... تقبل مروري

aboubakr el ayach
12-12-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أنصحك لوجه الله تعتبر الفوركس فرصة ذهبية للربح فقط اعتبره فرصة محدثة للربح! ولأن الفوركس يحتاج إلى جهد وإدارة سليمة وتحليل دقيق فهي يشبه التجارة الاخرى

berserkern
12-12-2015, 18:02
كلام جميل جدا و ارجو ان يكون لديك صبر و عزيمة حقيقيان للمضي في هذا الميدان فصدقني عامان من التداول و ما زلت شخصيا اتطور و اتعلم ، الفوركس عالم كبير اكثر من ما يبدو عليه و بالفعل يستطيع ان يمنحك مبالغ مالية هائلة لو توصلت لطريقة تداول ناجحة و محكمة

heroo252
12-12-2015, 18:13
اهلا بيك فى المنتدى اتمنى التوفيق ليناوليك
ويكون المنتدى فرصه جيده انك تحقق ارباح كبيره من النت
وانتا ققاعد فى البيت بكل سهوله ويسر

csebai12
12-12-2015, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا تتخيل انه من الممكن ان تحقق الربح الكثير بسهولة تامة عليك بالاجتهاد و كثرة العمل لكي تصل الى مرادك

hafa1985
12-12-2015, 19:27
حصل ذلك لأن صاحب وكالة السيارات اتاح لك الفرصة بمضاعفة leverage رأسمالك المدفوع وهو 1000$ إلى عشر أضعاف أي إلى 10000$ وبذلك أتاح لك الفرصة لأن تتاجر بسلعة قيمتها الفعلية أكبر بعشر أضعاف قيمة رأسمالك المدفوع .

neverlityouco1
12-15-2015, 17:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-18-2015, 14:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-20-2015, 08:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشيء الوحيد الدي يجب عليك القيام به هو مراقبة ومراجعة مواضيع المطروحة من الاخوة

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:15
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

badr007
02-29-2016, 03:23
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

nader110
02-29-2016, 04:04
اهم شيء في كجال الفوركس هو انك تجمع رصيد كبير وتتعلم الفوركس في الاول ثم تجرب علي حساب ديمو ث جقيقي

hamza215rix
02-29-2016, 04:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم يا اخوان انا عضو حديد في المنتدى وجديد ايضا في مجال الفوركس الذي لم اكن اعرف بوجوده حتى الامس القريب لكن صدفة اكتشفت انه هناك مجال خيالي وفرصة ذهبية لتطوير الجياة واستغلال التكنلوجيا لصالحنا الا وهو مجال البورصة والفوركس الذي كما قلت لكم من قبل اني كنت اضن انه حكر على الطبقة الثرية ولا مكان فيه لشباب راس ماله الطموح والامل في غد افضل وبما انني كما هو حال ا العديد من الاعضاء الجدد خنا قد عرفنا بكل هذا عن طريق شركة نيستا فووركس اتمنى من الاخوة هنا خصوصا الذين سبقونا في التعامل مع هذا المنتدى وشريكه نيسنا فووركس ان يسردو علينا قصص نجاحهم وتطور مهاراتهم من خلال الموقع وحبذا لو يخبروننا عن التغيير الذي لمسوه في حياتهم بعد واوج عالم الفوركس كل هذا من باب تشجيعنا نحن المبتدئين وشكرا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
22

zineb01
02-29-2016, 04:16
يعني اغلبنا لم نكن نعرف شي عن الفوركس و لا حتى ان هنا
امكانية لبجدئ بدون دفع اي شي و هذا فعلا يعنبر استتمار للوقت الضائع , تحياتي

aissaalg
02-29-2016, 22:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ynwa1892
02-29-2016, 23:33
السلام اخي انا تجربتي مع الانستا كانت جد رائعة وسجبت الكثير من الاراح من بونص هذا المنتدى ارجو الجميع ان يخطو هذا المسار
وفقك الله

justsmile
02-29-2016, 23:56
حسنا اخي صحيح ان الفوريكس فرصة ذهبية لتحسين الوضع المادي ..ولكن يجب الدخول له بالطريق الصحيح .. يجب ان نتعلم الفوريكس بشكل جدا جيد ..

global
03-01-2016, 02:34
يا اخي الكريم اتمنى لك كل التوفيق لانك شخص جدي بريد الربح من الفوركس
والله الموفق والمعين

simo1
03-10-2016, 11:33
كلمـاتك اروع من الخيــ/ــال
وأجمل من ضياء القمــر
فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـاري
لكن أحتـار قلبي فيما يكتب لكِ
فكتب احترامي وتقديري لكِ و لجمال كلمــ/ـاتكِ
شـاكر أطــلاعــك . . . . . . وايضاً مشــــاركتك . .
دمت بحب وسعاده ..

akram mohamed obaid
03-10-2016, 12:45
فعلا يعتبر سوق الفوركس فرصه جيده لكثير من المتداولين وخاصه الذين لايملكون اموالا تكفي لدخول هذا السوق لكن يعتبر هذا السوق صعب جدا لذا يجب التمرس والجهد والمتابعه والتعليم المستمر حتى تكون مضاربا ناجحا

نادر صباح الدين
03-10-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل المنتدى بيئة مناسبة جيدة ليحقق المتداول من خلالها أغراض عديدة تأتي في مقدمتها تعلم أساسيات الفوركس من خلال مناقشة الموضوعات التي يثرها الأعضاء، بالإضافة إلى أنه وسيلة هامة من وسائل تدعم الرصيد المالي للمتداول من خلال البونص الذي يتم تحويله إلى حسابه في نهاية كل شهر، املنا بالله كبير بأن يحقق الأعضاء ما يتطلون إليه من معرفة وربح.

lebouziramzinio
03-11-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ممكن تجد اي شي يساعدك على الدخول في عالم الفوركس وممكن تتعلم بسرعه

nemo2014
03-11-2016, 23:14
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
اهلا بيك اخى الفاضل فى عالم الفوركس واهلا بيك فى منتدانا
الجميل بداية موفقة وربنا يوفقك ان شاء الله فى المجال واتمنى لك التوفيق
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

GhadeerMalla
03-11-2016, 23:19
أخي الشركة رائعة والمجال رائع وانصحك بالعكل بجد مع هذه الفرصة الرائعة لاتفوتها ابدا والسلام عليكم

naji omar
03-11-2016, 23:31
فعلا منتدى رائع حتى انا عضو جديد وقد إستفدت كثيرا وفيها أعضاء مميزين وشركة دات كفاءة وإدارة وتسيير كل شيئ ممتاز

asmaa mahmod
03-11-2016, 23:46
مرحبا بك فى الفوركس حاول ان تكثر من مشاركاتك فى الشهر حتى تحصل على البونص الكثير الذى تستفيد منه فى التداول والربح من ارباح الصفقات التى تقوم بها

talel babchia
03-12-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع ومواضيع ممتعة وكل شي حلو وممتع بالمنتدى
وتجاوب سريع من المشرفين الله يوفقهم ويوفقنا جميعا........................................ و بالتوفيق للجميع

justsmile
03-12-2016, 00:47
السلام عليك اخي .. حسنا اخي صحيح ان الفوريكس فرصة ذهبية لتحسين الوضع المادي ..ولكن يجب الدخول له بالطريق الصحيح .. يجب ان نتعلم الفوريكس بشكل جيد جدا//

Civil Engineer
03-12-2016, 09:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
انا لسه في بدايتي مع الشركة ولم احقق اي ارباح بعد واتمني من الله التوفيق للجميع

algoddam
03-12-2016, 09:49
مرحبا بك في منتداك الغالي منتدى فوركس العرب الذي يعطيك فرصة ثمينة في دخول عالم البورصة والفوركس
من خلال المشاركة فيه والتفاعل معه بكل نشاط كما نتمنى ان تجد ضالتك في الفوركس وهي المال
حاول ان تستغل هذا في التعلم والربح

salimkala
03-13-2016, 17:02
السلام ورحمة الله أخي الغالي لا يمكنك أن تخرج لأموال التي حصلت عليها من المنتدى فهذا المنتدى يفر لك فقط البونوص التي تساعدك في المتاجرة في سوق الفركس
كما أن الأرباح التي تجنيها من المتاجرة يمكن سحبها كما أن شركة إنستا فركس تدعم العديد من البنوك لذي إربح وستحصل على المال الذي تريد ولكي تربح في الفركس لزمك تتعلم تجارة الفركس عن طريق الدروس التي تجدها في المنتدى
أو على الأنترنات بصفة عامة .
شكر

messaoud43
03-16-2016, 10:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عاشق الفوركس
03-20-2016, 01:19
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وان شاء الله بدياية موفقه مع المنتىد القيم ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

لزهر
03-20-2016, 01:24
من غير شك أن الفوريكس فرصة للتداول وخوض غمار التجارة الإلكترونية التي قد يسعفك الحظ فيها وتكسب مالا ينفعك في هذه الحياة ،ولكن هذا لن يتأى إلا بعد الإطلاع الجيد على الفوركس وكيفية التداول في العملات بطريقة اقتصادية علمية

ahmed hussin
03-20-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخى فأنا مثلك تمام كنت لا ادرى اى شى عن الفوركس مجرد اننى ادخل للعب فقط على شبكة التواصل وغيرها من متابعة الاخبار
الى ان جاءت الصدفة التى جعلتنى انظر الى طريقة الربح من على الفوركس ووجدت ان افضل طريقة للربح وهى الفوركس

اكرم التميمي
03-26-2016, 20:47
فعلا يعتبر سوق الفوركس من الاسواق الكبيره والتي يمكن لكثير من المتداولين الدخول فيه وذلك للمميزات التي يتميز بها هذا وهو فرصه لتحقيق دخل اضافي جيد اذا التزمنا بالاداره الجيده لراس المال والتخطيط السليم للاموال

kymslye
03-29-2016, 12:27
مرحبا بك واعجبني أسلوب كتابتك اخي
انا كنت اداول من قبل في شركة اينستافوركس لكن من ايداعي الخاص وليس البونص وهوا موقع صادق اخي لاخف من اي شئ فقط اعمل بخطة واستراتيجية معينة و ركز على إدارة راسمالك وان شاء الله تكون محترف

raouf41
03-29-2016, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا شخصيا استفدت من العديد من باقي الردود لانني ايضا مبتدئ مثلك تماما و العمل في انيستا فوركس مربح حقا لانها شركة و منتدى صاحيب مصدقية كبيرة

ahmadinho100
03-29-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي اتمنى ان يعجبك الحال معنا في المنتدى و تعطينا مواضيع مفيدة للاعضاء شكرا على مجهودك

hossam123
03-29-2016, 14:58
لم نكن ابدا نعرف اة شي عن الفوركس و لا حتى ان هنا
امكانية لبجدئ بدون دفع اي شي و هذا فعلا يعنبر استتمار للوقت الضائع ولازم نتعلم اكتر

asmaa mahmod
03-29-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا شخصيا استفدت من العديد من باقي الردود لانني ايضا مبتدئ مثلك تماما و العمل في انيستا فوركس مربح حقا لانها شركة و منتدى صاحيب مصدقية كبيرة

اتفق معاك فعلا منتدى شركه انستا صادق ومفيد فيمكنك التعلم من خلال القسم التعليمى هنا فى المنتدى ملئ بالموضوعات الهامه التى تفيد اى متداول جديد

ملاك الروح
03-29-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بما انك مبتدئ اخي الكريم اسمح لي ان اقدم لك النصائح عليك بالحساب التجريبي وعليك بوضع خطة لادارة راس المال وتعلم التحليل الفني
اتمنى لك التوفيق

ahmed humedat
03-29-2016, 18:16
التوفيق من عند الله

harimeche
03-29-2016, 18:28
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

لا تستغرب يا اخــــي الفوركس كجميع المهن

يلزمك في الاول ان تتعلم المهنة تم يلزمك رأس مال

قد تجمعه من هنـــــا في المنتدى

مع التحية وبالتوفيق

mohamedforex4
03-31-2016, 20:32
ممتاز اخي خليك كده علي طول بقه يعني استمر علي طول بالطريقه دي هتحصل علي البونص باذن الله
واوعي تخالف الشروط . عشان ايضا ميتعملكش حظر من اداره المنتدي الكراااام . :)

houarisat
03-31-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أكيد فعلا البورصة أمر مميز والفوركس كذلك لكن موضوعك ليس من تخصص القسم هذا أرجو نقله للقسم المخصص له

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 04:56
عندما تتداول في العقود الآجلة , يجب ان تدفع رسوم مقابل خدمات الوساطة والمبادلة . تجارة الفوركس تتميز بأنها خالية من العمولة وهو الأمر الذي يعد مفيدا للغاية لك . تجارة العملات هي سوق عالمي انتربنكي يسمح للبائعين والمشترين بالتعامل بشكل فوري .

Abughali
04-09-2016, 04:59
ركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع ومواضيع ممتعة وكل شي حلو وممتع بالمنتدى
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
04-09-2016, 18:15
انت بهذا قد خطوت خطوة نحو الاستثمار الحقيقي عبر الانترنت
اتمنى ان تستفيد من المنتدى كما انك تقول اول مشاركة لي وانا اعتبر هذه المشاركة جيدة في اول الامر لقد جئت بموضوع جيدا
بالتوفيق في البقية وشكرا .............

mohamedforex4
04-13-2016, 19:12
اهلا بك اخى الكريم واهلا بموضوعك ويكفى حماسك للأمر واعلم ان الفوركس هو احد اهم فروع التجارة المالية واخطرها على الاطلاق وبالتالى
يجب عليك كبداية ان تعلم وتدرس خطواتك جيدا ولا تشتت نفسك بكثير لايهم ولا تفعل قليل تحتاجة واهتم بالممارسة الفعلية وشكرا

ebn masr
04-13-2016, 21:07
اولا بهنيك على موضوعك وثانيا احب اقولك المجال مش مجرد بحر ملىء بالاموال وبيدى الجميع بل هو مجال كبير وخطير محتاج للكثير

alexmecano
04-13-2016, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة هي فعلا اخي شركة مميزة........ حقا هو مجال واسع جدا و يحتاج لخبره كبيره و لكن اذا تعلمته سيغير من حياتك كليا فى المستقبل و ينبغى عليك ايضا ادراك المخاطر المصاحبه له قبل كل شئ

belabied
04-13-2016, 22:17
شكرا لك اخي الكريم على كل شيء
أتمنى لكم التوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

jaouad ouaiss
04-14-2016, 00:51
مرحبا بك يااخي و لو اني ارى انك لم تكمل
ربما لم تكمل في فيس الحساب على اي لو قرات المواضيع سوف تلاحظ ا الناس هنا بيحاولو يتعلمو و منهم الكتير من يربح

فوزي
04-17-2016, 19:17
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول اول موضوع لي في منتدى فووركس العرب

اخى الكريم اهلا بيك فى المنتدا احنا اتشرفنا بيك وسعداء جدا بوجودك معانا ونتمنى ان تكون معنا دئما
فى هذا المجال

latraaa
04-17-2016, 19:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:42
البياني، وتظهر لنا الأماكن التي إنعكست فيها الأسعار أو ارتدت في السابق ويمكن للاستراتيجيات التداولية أن تستعمر هذه المعلومات بنجاح. إمتلاك القدرة على توقع وجود أغلبية طلبات السوق يعتبر أداة قوية يمكن تعلمها بإستخدام التحاليل البسيطة لأي رسم بياني في فوركس.

العراقي العربي
05-19-2016, 20:38
اخي العزيز بعد التحية والسلام عليك التوجه الى القسم التعليمي في المنتدى واهم شيء التأني وستعرف انك كل يوم تتعلم اشياء كثيرة وجديدة وصوﻻ الى اﻻحتراف والكسب الوفير

behindtu
05-19-2016, 21:27
أهلا ومرجبا بك أيها العضو الكريم فى المنتدى
أهلا ومرحبا بك فى سوق الفوركس
سوق العملات الأجنبية وأن شاء الله تستفيد من المنتدى وموضوعاته المميزة

saleh05
05-19-2016, 21:43

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 21:52
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

nassim126
05-20-2016, 07:36
السلام عليكم اخي مرحبا بك في عالم الفركس مادمت جديدا في المنتدى ايضا لدلك العلم والصبر هو مفتاح النجاح اكيد بالوفيق

yousse
05-20-2016, 09:04
إد أكن حدة هو أولمودع أك في هاد الانتدة فنحن نرحبب بم ونتمنى أن تكون مسيرتك الفركسي ميأبنجاح ون تسطيع أن تصل إلى هدفك وتبحصص حلمك الدي يرده هدى هو أمإريدنة أقوله لك أكي لأنه من ليهم أنين لك العظيم أعل أفعل أي شيء تريده أخي

mohamed gnichi
05-20-2016, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اشكرك على هذا الموضوع الجيد

---------- Post added at 07:32 AM ---------- Previous post was at 07:30 AM ----------

انا ايضا اكتشفت الفوركس منذ فترة تقربا 6 اشهر و حتى هذا لم ادخل جيبي حتى دولار

---------- Post added at 07:35 AM ---------- Previous post was at 07:32 AM ----------

مع ذالك انا مصر على النجاح انشاء الله القادم خير

ضاحى فؤاد
05-20-2016, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

mohamed gnichi
05-20-2016, 09:42
الفوركس هوى عالم جميل بلاخص الشاركات التي تمنح الفرص لشباب مثل انستا فوركس

---------- Post added at 07:42 AM ---------- Previous post was at 07:37 AM ----------

اتمنى لك التوفيق اخي الكريم مع الشكر تحياتي

SPRING55
05-20-2016, 10:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين
الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة
تقبلو مروري احبتي و شكرا

saleh05
05-20-2016, 13:55

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

emma91
05-20-2016, 13:58
مرحبا بك اخي واصل معنا
اسال الله التوفيق لجميع الاعضاء الاعزاع في هذا اليوم المبارك
اتمنى ان تواصلوا معنا بالمواضيع المفيدة كي نستفيد معكم
واللهم صل وسلم على سيدنا محمد

best39
05-21-2016, 14:23
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
مرحبا بك معنا في عالم الفوركس وان شاء موفق في بدايتك هذه فقط قبل البدء سطر أهدافك

nadin22
05-21-2016, 14:49
الفوركس مجال جيد جدا للربح والعمل الخاص
ولكن النجاح يحتاج الى مجهود وفتره كافيه للتعليم وعليك انك تبدء من قسم التعليم هنا فى المنتدى

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم
أنت الأن قمت فقط بمعرفة قشور الفوركس , ولكن الفوركس والتحليل الفني مثل أي علم في الكون له قسم نظري وله قسم عملي , انت الأن انتهيت من النظري , وسوف تبدأ قريبا حياتك العملية في بحر الفوركس الواسع .....
ولكن عليك أن تعلم أن كل شئ يستحق تتعلمه لا تتعلمه في يوم وليلة , فتح حساب حقيقي الأن وبدأ المتاجرة , كطفل صغير لم يسبح من قبل ورمي نفسه في وسط محيط .
عالم العملات معقد , وليس من السهل أن تتعلمه , عليك ان تكون دئوب وصبور وملتزم .
وبالتأكيد سوف تتعلم ولكن قبل أن تبدأ عليك أن تتعلم هذه النصائح .
ركز علي الأداء ليس علي الربح , اي شئ في الكون لا يمكنك أن تربح منه في البدايه , ولكن عليك ان تركز علي أدائك قبل ان تركز علي المال والربح
هل يمكنك أن تكون بطل العالم في الكاراتية أو السباحه أو اي رياضه دون التدريب لفترة طويلة ؟ لذلك عليك أن تتعلم أن تحسن أدائك يوما بعد يوم قبل أن تفكر في جني الأرباح .
تعلم كيف تفهم السوق , تعلم أن تدخل في العمليات ذال الأحتمالية العالية

devloppman
05-23-2016, 16:37
أول موضوع وآخر موضوع لك وآخر رد من تم لم تعاود الدخول إلى المنتدى

على العموم الموضوع ليس بالسهل الربح من الفوركس ليس سهلا

فهناك قوانين وخبايا يجب التعرف عليها قبل التفكير في المتاجرة في سوق العملات

kadi hala
05-23-2016, 16:48
الفوركس هو مجال رائع و فرصة جيدة للربح و كل ما عليك ان تتعلم جيدا و تعرف جميع الاستراتيجيات الخاصة بالفوركس و تفتح حساب ديمو

xrif01
05-23-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم حقا معرفتك لهذا الميدان يعتبر بوابة في حياتك الثقافية المالية ولكن لا تعتقد انك داخل في ميدان الفوركس
لجلب الثروة عليك ان تعتبره هواية وثقافة وتحبه واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

midouknight
05-23-2016, 16:52
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب أهلاً بك في هذا الصرح الكبير
المنتدى خاصةً في قسمه التعليمي مالي بالشروحات
عليك بالمثابرة والتعلم والعمل الجيد

golden1985
05-23-2016, 16:54
وتجاوب سريع من المشرفين الله يوفقهم ويوفقنا جميعا وشكرالك تقبل مرورى..

ma2250
05-23-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الاخ الكريم من الواضح انك جديد في المنتدي
اتمني لك التوفيق في هذا المجال ان شاء الله

aissaalg
05-24-2016, 12:39
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

best39
05-24-2016, 12:51
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

ahmedahmed1
05-24-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
الفوركس ببساطة هو اسلو بادارة ناجحة لراس مالك
وهى السبيل الوحيد للمحافظة عليه داخل السوق لفترة كبيرة

never
05-24-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mohammad shafik
05-24-2016, 21:01
اخي صحيح الكلام ان هذا المجال فيه ارباح فوق التصور يكفيك لتعيش حياه كريمة ولكن بالمقابل سوف تحتاج لبعض الجهد والتعب مقابل الدراسة وكسب الخبراة

AHMED NOLE
05-25-2016, 06:03
شكرا لعى الموضوع ان شاء الله يكون موضوعات حديثه فى المنتدى هنا من اجل الرد عليها بالتوفيق للجيمع اللى بيشارك فى المنتدى هنا والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضعات المميزه هنا

slimane1
06-10-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nehad
06-11-2016, 01:30
وشكرا لك تقبل مروري...

hossam123
06-12-2016, 13:35
استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن اول مشاركة لك في منتدانا الغالي
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة

ahmed humedat
06-12-2016, 14:57
هي فعلا اخي شركة مميزة و فيها حاجات حلوة
تقبل مروري و شكرا

FOREX7
06-12-2016, 16:23
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم والنصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

eyad ghanem
06-13-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله
وتجاوب سريع من المشرفين الله يوفقهم وشكرا لكم

هاوي
06-13-2016, 22:21
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

drissou45
06-13-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
مرحبا بك اخي الكريم , اهلا وسهلا بك وبجميع الاعضاء . رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

SHA3RAWY
06-13-2016, 22:30
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع المفيد
ويجب عليك ان تتعلم اصول الفوركس جيدا حتي تستطيع التداول فيه
ولا تخسر اموالك لانه سوق خطير جدا
تقبل مروري

الصبر
06-13-2016, 22:40
انت لسة مبدتى فى الفوركس لابد ان يكون ليك خبرة فى الفوركس قل اللدخول فى التداول على حساب حقيقى
ويجب ان تتعلم قدر كافى فى المنتدى يواجد قسم تعليم تعلم منه الفوركس
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abderrahmenanis
06-14-2016, 20:48
التوفيق من عند الله

kymslye
06-18-2016, 01:35
لم أصل لنجاح كبير كي أسرد لك قصتي أخي لكن يمكن لقول أنني توفقت في لقضا عن طمع الدي كان بب في خسارتي أكتر من مره بسبب طع مضاعفة لحساب وربح سريع وهدا من أكبر أخطاء لمبتدئين

mirinda
02-23-2017, 06:34
اخي الكريم فعلا من حسن حظك انك صادفت الفوريكس فهو فرصه رائعه للتعلم ومعرفه سوق البورصه العالميه وجني الارباح والاعتماد على دخل وعائد مفيد لك ولبيتك
بالتوفيق لك ومشكور على موضوعك

waelmma
02-23-2017, 07:35
:)):(:p اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الفوركس به بعض المخاطر ويجب ان تتعلمه جيدا وقبل الدخول فى اى صفقات اخى

bakup28
02-23-2017, 07:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع ومواضيع
ممتعة وكل شي حلو وممتع بالمنتدى وتجاوب سريع
من المشرفين الله يوفقهم

waelmma
02-23-2017, 08:25
:o:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
سوق الفورككس بيحتاج الى تعلم فترات طويلة وبارك الله فيك :)):o

hosaeen
02-23-2017, 09:09
نعم اخي الفاضل هي شركة رائعة ومميزات رائعة اكثر انا استفيد من البونص ولم يسبق لي التدوال بعد

جمال صادق
02-23-2017, 10:44
جميعنا يرك خطورة العمل فى سوق الفوركس و انة ينطوى على الكثير من المخاطر التى تواجة التداول فى الكثير من الاوقات و لابد من ان نجد ان هناك اليات معروفة للتواجد فى السوق من وقت لاخر

elbe4lawy
02-23-2017, 10:59

latraaa
02-23-2017, 11:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعلومات و ارى اننه يمكنك أخي الكرم أن تقوم بالعمل على التعلم إن شاء الله و هدا من خلال المنتدى و ما تم تقديمه فيه من مواضيع قيمة و راقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

alonsoo
02-28-2017, 16:13
انا سمعت على الاقل قصة مصطفى بلخياط وهو شخص عربى يكفى انه لم يكن ليده اى اموال فى بداياته فى فرنسا ثم اصبح معه مليارات من التداول

zakariacr07
03-02-2017, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم شركة أنستا بالفعل شركة محترمة و صادقة و كذلك المنتدى قائم بدوره بالتمام

doaa sary
03-04-2017, 17:21
اهلا بيك اخى الكريم ومنور منتدانا وانا تجربتى جميلة انا من اقدم الناس بالمنتدى وباخد البونص كل شهر وكل الشكر للمنتدى فوركس العرب وشركة انستا وبالتوفيق ليك

Mr Fathy
03-04-2017, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا ياوب الشهر اللى فات الحمد كسبت مبلغ صغير جدا وسحبته والحمد لله جالى من غير اى مشاكل يعنى مشروع حلو فعلا

forexaly5
03-04-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أهلا وسهلا بك أخي في عالم الفوركس التداول و خاصة شركة الوساطة إنستافوركس فاعليك هو أن تتعلم جيدا ضع خطة محكمة للربح على المدى الطويل

romioromio
03-04-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم الفوركس هو اسهل واسرع وسيله للكسب من الانترنت وفقنا الله دائما للمكاسب

grow
03-04-2017, 17:47
اهلا بيك يا اخي معانا ف المنتدي
سوق الفوركس اكبر سوق للتداول
يتميز بالسيوله الكبيره انصحك يا اخي دخول القسم التعليمي
اتعلم منه كل ما يخص التدوال وتدرب اولا ع حسااب تجريبي

nour3iny
03-04-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شركه انستا فوركس تقدم فرصه ذهبيه ولكن لاستغلال هذا الفرصه يجب ان يكون لديك طموح وهدف حتى تستفيد من هذا الفرصه الكبيره

Mo7a
03-04-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكرمي على فتح الموضوع فانا ايضا جديد فى هاذا المجال وكنت اعتقد انه يجب ايداع مبلغ وليس بقليل للبدا فى التداول ولاكن المنتدي وانيستافوريكس اتاحو لنا فرصه دخول السوق عن طريق البونص وانا لدي الحماس والامل لتحقيق الربح المطلوب من هاذا المجال

MohamedMoamen
03-04-2017, 18:41
مرحبا بك كعضو جديد في المنتدى يا أخي العزيز وبالتأكيد ستجد مجال الفوركس
من المجالات الممتعة والشيقة جدا لأنك تتابع من خلاله حركة أقوى عملات العالم
والأخبار الاقتصادية والسياسية الهامة وتتعلم الكثير

ahmed abdelmomen
03-04-2017, 18:49
اهلا بيك اخي الكريم في هذا المنتدى وفعلا الفوركس فرصة كويسة لمن يريد تطوير
نفسه وتحقيق بعض الربح وهو متاح للجميع لكن المهم هو الخبرة والتعلم في الفوركس

skylol
03-06-2017, 23:59

اخي الغالي افضل شيء في الفوركس انه للجميع الكل يستطيع ان يعمل في سوق الفوركس والعمل حر بالتوفيق للجميع

ayman samy
03-07-2017, 00:02
بسم الله اخي الكريم الفوركس لم يعد حكر علي الاثرياء فشركة انستا فوركس اتاحت للجميع من خلال المنتدي تجميع البونص مقابل الردود والمشركات وفتح الصفقات بالونص ويمكنك سحب الربح من الصفقه الرابحه

mirinda
03-10-2017, 20:08
اخى مرحبا بك الفوريكس مجال مميز لانك حر فيه ليس عليك الالتزام بما اعيد ولا جدول اعمال ولا لك رئيس في العمل اتمنى لك التوفيق فيه

ابوعلى
03-10-2017, 21:22
السلا عليكم ورحمه الله اخى الكريم المنتدى بيفيد ناس كتير اوى تقبل المرور اخى الكريم ربنا يكسب الكل

tamermosa
03-10-2017, 21:42
عن التغيير في حياتي بسبب الفورس فأنا مازلت أحبو اول خطواتي
و ان شاء الله في القريب استطيع ان احقق كل ما احلم به ، بالتوفيق للجميع

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 21:46
فعلا دلوقتي اي حد في العالم يقدر يستخدم الانترنت لصالحه وفي فرصه انه يحقق الاف الدولارات من غير دفع ولا سنت زي ماحنا بنعمل ونجمع البونص اعتقد ان دي فرصه زهبيه

muhammad ismail
03-10-2017, 22:47
كلنا كنا مثلك اخى الكريم انا اكتشفت ايضا موضوع الفوركس دة بالصدفه لما كنت بدور على طرق
للربح من الانترنت والحمد لله بدات فيه وحققت ارباح

Abdouemad
03-10-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد
اهلا وسهلا بك اخى فى منتدى فوركس العرب واتمنى ان يكون هذا بدايتك الحقيقية فى الربح واتمنى لك التوفيق والنجاح

مروه عصر
03-10-2017, 23:29
السلام عليكم
يجب ان تهتم اولا بالتعلم والدراسه عن كل شئ فى الفوركس ونقوم بمشاهده الفديوهات الخاصه بشرح الفوركس وتعلمه حتى نتمكن من معرفه كل شئ عنه ....

medosytara
03-10-2017, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

انظر اخي الكريم كلنا عندما سمعنا عن فوركس شدنا انتباه ان نصبح من الاثرياء ، ولا استبعد هذا حتى الان ، الموضوع فقط يجب تركيز في صفقات قبل اي شئ واتمنى توفيق لك

khalidtrader
03-11-2017, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم هي شركة مميزة و فيها حاجات حلوة و اعضاء مميزين و مواضيع اكثر من رائعة ونحن إستفذنا منها كثيرا...

ragab012
03-11-2017, 00:30
مشكور اخى على هذا الموضوع
فبالفعل اخى عالم الفوركس عالم مميز جداااااااااااااااااااا
ومربح جدا جدااااااااااااااااااا ويحتاج الى ذكاء لربح المال الاكثر
وبالتوفيق لك وللجميع

drahmedmagdy
03-11-2017, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع ومواضيع ممتعة وكل شي حلو وممتع بالمنتدى
وتجاوب سريع من المشرفين الله يوفقهم ويوفقنا جميعا بالنسبة لقصص النجاح فهي عديدة فقط انصحك بالتعلم الجيد و كان الله في عونك

ahmedm
03-11-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوص يا اخي عشان تقدر تكمل في الشركة لازم تركز علي كذا حاجة
اعرف قوانين البونص عشان متضيعش تعبك علي الفاضي
اتعلم كويس جدا شوف فيديوهات عن الفوركس وتابع القسم التعليمي
اعمل حساب تجريبي عشان تطبق عليع الي بتتعلمه
مع الوقت ومع اكتساب الخبرات يكون وصلك اول بونص شهري 150$ ابدء التداول بلوتات صغيرة عشان متضيعش البونص

minamon
03-11-2017, 00:48
وتجاوب سريع من المشرفين الله يوفقهم ويوفقنا جميعا...

smartawi
03-11-2017, 01:02
كلنا يا اخي اكتشفنا الفوركس بالصدفة كل واحد وقصة التقائه بالفوركس اما من صديق او اعلان الخ
انما الاهم من كل هذا وذاك ان الواحد يجعل من تعرفه على الفوركس فرصة مواتية لتحقيق الربح منه

grow
03-11-2017, 01:44
اهلا بيك يا اخي معانا ف المنتدي
انا يعتبر ف بديتي ف الفوركس ولسه يا اخي
ف اول طريقي يعني مش هقدر خاالص اقولك عن نجااحي
هبدء بحسااب تجريبي للتدريب تقبل مروري تحيااتي

antr
03-11-2017, 02:39
اخى اى واحد فى بداية مشورة فى المنتدى النقطة الاهم فى موضوع المضاربة هو ان تكون هناك تعلم مستمر واستراتجية واضحة فى المضاربة

ahmedmahmoud2017
03-11-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مجال الفوركس والبورصة من اهم المجالات التى تحقق ارباحج كبيره جدا

waelmma
03-11-2017, 07:21
:)):)):)) اهلا بك اخى الفاضل فى مجتمع الفوركس عضوا جديدا لكن
خد بالك ان يجب ان تتعلم جيدا وقبل ان تبدا فى التداول الحقيقى

Forex-eg
03-11-2017, 18:09
فوركس منتدى متميز جدا اتمنى ان تتابع العمل به

hosam2020
03-11-2017, 18:15
السلام عليكم و رحمه الله و يركاته
اتمنالك التوفيق الاخى المريم فواضح انك مبتدئ
و انصحك يالاطلاع على القسم التعليمى للمنتدى

bakup28
03-12-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن تجد اي شي يساعدك على الدخول في عالم
الفوركس وممكن تتعلم بسرعه لان
في قسم تعليمي بتوفيق اخي

ashmawey
03-26-2017, 20:34
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

isloislam
03-26-2017, 20:40

أنس أبوعودة
03-26-2017, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد اخي العزيز انا متلك مبتدئ ولكن حسب ما تعلمت هالشى من الأخوة الأعزاء فرايت هالمنتدى والانستا فوركس شي عظيم لتحقيق الربح والحصول على الاموال من المنتدى بسهولة من خلال التعليقات وتحويلها للحساب للتداول بها والحصول على الربح وبتمنالك التوفيق والنجاح
وشكرا لك
وتقبل مروري

zouga91
03-26-2017, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ايضا ياصديقي كنت مثلك اكتشفت القتداول صدفة من خلال بعض كروبات تم بدات اتعلم واقرا الكتب واشاهد فيدوهات حتى فمت جيدا اساسات التداول ولاولت اتعلم الى يومنا هذا المهم حظ موفق لك انت ايضا ولا تياس ولاتستمع لاحد

adamarwan
03-26-2017, 21:32
مربحا اخى اتمنى من ان تجد الامور التى منها ممكن
ان تتعلم وان تطلق فى الاحترافى فى السوق
المهم ان تتدرج خطة خطوت ال ان تصل
وحظ موفق

mahmoudtaha33
03-26-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لغايت دلوقتي فشركه انستا شغاله كويس
ولاكن اخاف ان تغلق حسابي فييوم من الايام
الفوركس حياه تانيه و جميله ربنا يجلها ربح دايما
بالتوفيق اخي

fayadansakr
03-26-2017, 22:54
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تشفنا تشرفا عظيما بتواجد و تمتعنا بمشاركتك الاول و ليست الاخيره ان شاء الله و تمتعنا دائما و ابدا بتلك المشاركات الجميله

M0hsenalawady
03-26-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي. الموضوع يحتاج إلى رد من خلال أولي الخبره في هذا المجال

جمال صادق
03-26-2017, 23:51
من المهم اخى الفاضل ان تعلم انة لابد من التفاعل مع الموصوعات اكثر منها ان نعدد هذة الموضوعات و الهدف هو اثراء المنتدى بالمعلمات التى قد تفيد الاعضاء الجدد

mrramy
04-02-2017, 09:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل الشركه ممتازة وفعلا ويكفى انها تقدم بونص شهرى وبافادة للجميع
تقبل مروورى

mohamed_elsayed
04-02-2017, 10:09
والله انا لسة جديد في الموضوع دة لكن دخلت المجال بناء علي الكلام الي سمعته من الاصدقاء واكتشفت انه فعلا مجال رائع ومع شركة انستا يكون لفضل لانك لا تحتاج الي البدء برأس مال وبالتوفيق للجميع

yaseranwer
04-02-2017, 10:09
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mid0killer
04-02-2017, 13:31
ايوه والله البورصه هيا هتكون الملجا الوحيد لكل الشعوب من البطاله وعدم العمل فى المجال المريح وايضا لصناع المال ولكن لن يتم الاستغناء عن المهارات الاخر حتي تمشي الحياه

fouadd19
04-26-2017, 15:59
اهلا بيك فى المنتدى اتمنى التوفيق ليناوليك
ويكون المنتدى فرصه جيده انك تحقق ارباح كبيره من النت
وانتا ققاعد فى البيت بكل سهوله ويسر

M0hsenalawady
04-26-2017, 16:01
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس

mohmd20113
04-26-2017, 16:42
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الرائع لتعليم الفوركس جزاك الله خير ولكن انا ايضا متابع النصائح
تقبل مروري

AbdElrahman.Ali
04-26-2017, 18:10
تحية طيبة وبعد
والله موضوع يستحق المتابعه والشكر
حتى نتمكن من الوصول لاقصى استفاده

Hamza El36
04-26-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي الكريم التغيير لا يمكن أن يكون بين يوم وغد........
بل التغيير هو أن يطمح الإنسان لتغيير نفسه والسعي وراء العمل المجد......
عموما نصيحتي لك أن تقوم بالتعلم والتدرب قبل أن تبدأ في التداولات....
وتقبل مروري, أخوك من المغرب..
تحياتي لك.

elmister
04-30-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل تحياتي اعتقد ان
تتعلم عن طريق الفوركس
هو مشاهدة الفيديوهات من قسم المنتدى التعليم
مشاهدة اكثر من دورة حتى يتعلم المبتدا كل شئ
ومن ثم فتح حساب تجريبى وبداية التداول عليه ..تقبل مروري وشكرا

freetrade
04-30-2017, 14:03
التغيير الجوهري الذي حدث في حياة معظم المتداولين بالفوركس انه التداول اخذ حيز كبير جدا في وقتهم وحياتهم بمعني انه اصبح عادة شبه يومية متابعة السوق واخباره

AMR ELSISY
04-30-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا افهم لماذا اقرا الكثير من التناقض حول شركه انستافوركس فوركس هل هذا هوا تقصير من الذين لا يجيدون التعامل مع هذه الشركات

ebn masr
05-02-2017, 09:03
مبروك على انضمامك معانا فى للمنتدى الغالى والكبير اللى بنتعلم منه ونعرف الكثير من خلال اقسامه لانه المنتدى يعتبر الركيزة الاولى

yousee
05-02-2017, 11:18
إدا كان هدا الموضوع لك في هدا آلمنتدا فأنا أرحب بك بنصيحة أتمنى أن تقبلها وهي أن لا تستسلم في تعلمك للفوركس لأنه بإمكانك أن تصبح محترف إدا أردت دلك

number1
05-08-2017, 11:21
اخي الكريم بما انك جديد لسه فى مجال الفوركس عليك ان تعرف انك مازلت في بدايه الطريق ولا تستعجل ولا تضع امولا حقيقيه قبل سنه على الاقل حتى لا تخسر كل حسابك فى فترة بسيطة من الزمن لان اهم شىء هو التعلم والدراسة لسوق الفوركس

zunebha
05-08-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هذا هو الفوركس يحتاج معرفة تامة.
ابحث بالمنتدى ستجد الكثير بالتوفيق اخي.

Elkorchi
05-08-2017, 12:03
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لقصص النجاح فهي
عديدة فقط انصحك بالتعلم الجيد و كان الله في عونك

abutalia
05-08-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم وان شاء الله تقدم لنا المنمزيد من الموضوعات المحترمه التي تفيد اعضائ منتدي فوركس مصر ...................

Ayman Abdellatif
05-08-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مرحبا بك اخى الكريم بالمنتدى فى الفوركس عموما الفوركس مجال رائع للربح عبر الانترنت الا انه ينبغى عليك تعلمة حتى تعرف كيف تستفاد منه و تحلى بالصبر اخى ف التعلم يحتاج الى فترة طويلة حتى يمكنك ان تجنى منه ارباح و بالتوفيق

moha-star
05-08-2017, 15:35
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم مرحبا بك في مجال الفوركس اما عن قصص النجاح فهي كثيرة جدا كل واحد داخل

التداول عنده قصص فبهذا انصحك بالتعلم في القسم التعليمي بالمنتدى وستستفيد من الكثير عن

الفوركس بالتوفيق لك ولجميع الاخوة بالمنتدى .

magic777
05-08-2017, 15:39
احرص على تكمله التعلم اخي دايما واصلا التعلم في المجال ده عباره عن سلسله تعليميه منتظمه المهم انك تجد السبيل
للوصول للاحتراف الاول

mahmoud552
05-13-2017, 15:16
فعلا اخى اذا استغل الشخص منا الفوركس وتعلم جيدا سوف يغير حياتة الى الافضل
نتمنى التوفيق للجميغ فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

joseph2
05-13-2017, 16:01
اول موضوع لي في منتدى فووركس العرب اهلا بك اخ ي الكريم
الفوركس سهل ان جعلته انت سهلا بفضل لله و العكس صحيح طبعا
مع تمنياتي بالنجاح ان شاء لله

M0hsenalawady
05-13-2017, 16:59
اخي العزيز مرحبا بك في هذا المنتدى الراقي وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب الديمو وتمنياتي لك بالتوفيق

yousee
05-13-2017, 17:02
موضوعك الأول في المنتدى لقد ربحت عليه عشرة سنت حاول ان تقوم بكتير من المواضيع لكي تجمع الكتير من الدلرات وتبدأ التداول بهم وتربح منهم الكتير من المال

rayzigar
05-17-2017, 11:52
عادي يا اخي لابذ من البداية في اي امر ما حتى في المنتدى الناس الخبراء هنا كانوا في اول يوم يضعون اول موضوع لهم عادي جدا
لابذ من الثقة في النفس والنظر الى من هم وصلوا مراحل متقدمة في المنتدى والفوركس على انهم سبقونا بالزمن لا غير وممكن نلحق بهم

nore
05-17-2017, 12:13
ابد من البدايه في اي امر اخي الكريم وسط خبراء الفوركس لكي تتعلم منهم جيدا والتطبيق علي ارض الواقع دائما وجني الارباح يا اخي الفاضل.

fouadar
05-17-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

A.mustafa
08-26-2018, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس مجال جيد جدا للربح والعمل الخاص
ولكن النجاح يحتاج الى مجهود وفتره كافيه للتعليم وعليك انك تبدء من قسم التعليم هنا فى المنتدى...

tazi larbi
08-26-2018, 15:59
السلام عليكم الفوركس عمل جيد وممتاز يعلمك الالما بكثير من امور الحياة يعلم الصبر والانضباط علاوة على كسب المال لا ارى عمل جيد مثله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

barclona2018
08-26-2018, 17:35
نعم يعتبر العمل والمتاجرة في سوق الفوركس فرصة جيدة لكثير من المتداولين والمستثمرين للحصول من خلاله على ارباح جيدة ولتكوين دخل اضافي لهم من خلال هذا السوق لكن هذا الامر ليس من السهولة العمل به اذ انه يحتاج الى خبرة وتعلم وممارسة كبيرة حتى تستطيع دخول هذا السوق ومعرفة كل خفاياه واسراره