PDA

View Full Version : خطا اريد اصلاحه

asxqw
03-03-2015, 22:29
خطا اريد اصلاحه لكني لا اعرف كيف يمكنني تعديل اسمي في شركة انستا فركس
حاولة الكنني لا اعرف:(:(

aserghawy6871
03-07-2015, 10:32
يا اخي الفاضل صباح الخير انا لا ادري هل يمكن للشخص تعديل الاسم في شركه انيستا ولا ايه بس انا ممكن
اقولك اتصل باداره الشركه وممكن تسالها عن هذا السوال وان شاء الله ستجد حل بالتوفيق

mawwalmammo
03-07-2015, 11:00
هذا سهل وهذا ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة
تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد سوف يحلون لك المشكلة لكن اشرك لهم السبب

monylaser
03-07-2015, 11:42
اخي الكريم حاول بقدر الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم العملاء
اللي هو على الشات وهم هيردوا عليك الله المستعان وشكرا لك وتقبل مروري

engenius
03-07-2015, 12:19
انا لاحظت ان لهم دعم اونلاين دائما تستطيع مكالمة خدمة العملاء
وتستفسر منهم عن اى شئ تريده وستجد الفائدة ان شاء الله

asxqw
03-08-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةحاول بقدر الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد س العملاء اللي هو على الشات وهم هيردوا عليك الله تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها ا

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها

expirt77
03-08-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بــعــد الشكر للموضوع الاكثثثر من رااائــع
أرجو من جميع الاعضاااااااااااء العمل على أقوي النقاااط والاستفادة منها مرة بعد مرة
جعله الله فى ميزان حسناااتك أخي الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير والكثير
تقبل مروري••

Audy1
03-11-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم خطا اريد اصلاحه لكني لا اعرف كيف يمكنني تعديل اسمي في شركة انستا فركس
حاولة الكنني لا اعرف

a7med84
03-11-2015, 16:14
اللى اعرفه انك بتبعت على الايميل الخاص بالشركه انك تريد تغيير البيانات مع كتابه البيانات لجديديه والله المستعان

وبالتوفيق واعتقد هيجيلك تليفون من الشركه لتأكيدها

ahmed112
03-13-2015, 02:05
يا اخي الفاضل صباح الخير انا لا ادري هل يمكن للشخص تعديل الاسم في شركه انيستا ولا ايه بس انا ممكن
اقولك اتصل باداره الشركه وممكن تسالها عن هذا السوال وان شاء الله ستجد حل بالتوفيق

om omar20155
03-15-2015, 23:08
سهل وهذا ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة
تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد سوف يحلون لك المشكلة لكن اشرك لهم السبب

بالتوفيق للجميع يا رب

مامون سباعنة
03-15-2015, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك.. اخي انصحك بالاتصاال بالدعم الفني لتعديل اسمك
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم سهلة اخي الكريم انت المفروض انك تراسل الدعم الفني وترسل ليهم الاسم الصحيح مع صورة من البطاقة او جواز السفر
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

الاصيل
03-17-2015, 19:34
هذا الموضوع حدث معى
وارسلت لخدمة العملاء عن هذه المشكله وطلبوا منى صورة البطاقه ورقم سر الهاتف
وعندما ارسلت لهم قاموا بتغيير الاسم بسرعه وعندما دخلت الى حسابى وجدت الاسم قد تغير
بالتوفيق للجميع

chennana
03-28-2015, 12:18
اخي الفاضل للاسف لا يمكنك تغيير البيانات الشخصية في حسابك في انستا
حاول تتصل بالدعم ممكن يفيدوك في هذا

abes
03-28-2015, 16:16
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

katreenaziz
03-29-2015, 23:31
اخى الكريم واجهت هذة المشكلة كلم الدعم وهيطبلوا منك حجات كتير واسئلة كتير وبعدين هيغيرهولك بس عامتا ممكن تعمل واحد جديد افضل اتمنى لك التوفيق

Wassa04
03-29-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك استفسار الدعم
حول ذلك بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

hany darwesh
03-29-2015, 23:55
هذا سهل وهذا ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة

عبدالقادر محمد
03-30-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

yyahhyaa
03-30-2015, 00:25
و عليكم السلام ورحمة الله

يمكنك تعديل اسمك بسهولة في قائمة من قوائم الانستا
ولكن على كل الحالات يجب وضع طريقة لتربح بها
حتى تكون قادر على سحب الأرباح

m.gama17l
04-08-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاول بقدر الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم العملاء
اللي هو على الشات وهم هيردوا عليك ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

User_90
04-08-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتقلق هذا سهل وهذا ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة

sniper_2015
04-08-2015, 14:15
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
كلم خدمة العملاء اللى ع الشات وهتتصلح

bywajdi
04-08-2015, 14:28
اخي واجهت مثلك مشاكل كبيرة في حل هذه المشكل وفي الاخير طلب مني فتح حساب جديد علي كل حال بو تمكنت من اعطأ صورة واضحة اظن انه ستتمكن من تغيير اسمك
لكن سترفض الصورة مرارا وتكررا كما حدث معي
علي كل حال الخبراء ادري مني بهذه المسائل

mohamedhassn
04-12-2015, 18:29
إصلاح الخطأ في القراءة في الصلاة إذا كنت أصلي وأخطأت في كلمة من القرآن هل علي أن أعيد قراءة الآية من أولها أم أعيد الكلمة وحدها أما بعد فإنه لا حرج ع..

04-12-2015, 19:48
عليكم السلام
هناك السم التعليمى واعتقد انه لابد ان تعطى نفسك الفتره الكافيه للتعلم على الديمو لاننا خسرت اكثر من مرات عديده
للبونص واموال حقيقيه للدخول المباشر الى التداول الحقيقى

ahmedtaher
04-21-2015, 13:31
السلام عليكم ... انت ممكن تبعت اللي انت عايزو من ورق التفعيل والاسم ان شاء الله يتم تعديلة الي الاسم الصحيح ولا تخاف
بالتوفيق ان شاء الله

abdelrazek
04-21-2015, 13:56
اخي بامكانك تغير اسمك عن طريق مراسله الدعم الخاص بانستافوكرس وده الدعم عندهم ممتاز جدا ولكن هيطلبةا منك بعض البيانات مثل كلمه سر الهاتف او غيره . تقبل مروري

hamdochi
05-10-2015, 14:44
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه سهل وهذا ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد سوف يحلون لك المشكلة لكن اشرك لهم السبب تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

esso gamal
05-10-2015, 14:47
حاولت السلطات العمومية في كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ وقدرتها على ذلك.

karim02
05-10-2015, 14:50
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

osama147
05-10-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي هذا سهل جدا عند ارسالك البطاقة الخاصة بك وان تقوم بأبلاغ الدعم يأخذون معلوماتك من بطاقتك ويعدلونها ولكن الافصل ابغلهم بذالك
تقبل مروري

alaa ali
05-10-2015, 14:53
السلام عليكم
الموضوع سهل جدا خاطب خدمة عملاء الشركة سوف يحلون لك المشكلة فى اقرب وقت ممكن
تحياتى

karim02
05-10-2015, 14:58
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

aminoos
05-10-2015, 14:59
يا اخي الفاضل صباح الخير انا لا ادري هل يمكن للشخص تعديل الاسم في شركه انيستا ولا ايه بس انا ممكن تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد سوف يحلون لك المشكلة لكن اشرك لهم السبب

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم انا لا اعلم بخصوص هذا الامر ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

esso gamal
05-10-2015, 15:08
حاولت السلطات العمومية في كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ وقدرتها على ذلك.

sa sa
05-10-2015, 15:16
انا ما صادفتش المشكله دي قبل كده بس لازم تتوخي الحذر عند مليء بياناتك الشخصيه وتكون سليمه اما عن التعديل
الافضل انك تسال الدعم الفني هو اللي هيفيدك اكتر من اي شخص وربنا يوفقك

Amr Youssef
05-10-2015, 15:32
الوسيط المالى الدولى
ساعرض عليكم باذن الله مميزات الشركة وعروض البونص واخر الاخبار الموثقة
وايضا ساعمل على حل جميع المشاكل التى قد تواجه الاخوة الذين لهم حسابات حقيقة مع الشركة

الموضوع الاصلى : الدعم الفنى لشركة انستا فوركس

alsaher
05-10-2015, 15:37
سلام اخي يمكنك مراسلة الدعم الفني او عمل صورة ضوئية لبطاقة تعريفك الشخصية لادارة الموقع حتا يتسنا لك تصحيح اسمك وكن على يقين انه سيتم دلك

masry928
05-11-2015, 23:07
لاتتردد ابدا بانك تتصل بخدمة عملاء الشركة او المنتدى صدقنى فيه ترحيب بك وعلشان كده تاخد المعلومة من المصدر ولا تنسانا من صالح الدعاء اخى الكريم وربنا يوفقك

tabaki
05-12-2015, 18:15
ممكن تعدل من اسمك طبعا يا اخي انما راسل الشركة عبر الايميل وابعث وثيقة هويتك
الشركة لها دعم فني ممكن يتواصل معك الى ان يتم تغيير اي معلومة في حسابك

jalal971
05-12-2015, 18:48
حاول الإتصال بإدارة الشركة عن طريق دعم العملاء
بارك الله فيكم و تحياتي للجميع

masry928
05-15-2015, 13:13
خى الكريم صدقن مش هتتعب كتير فيه شروحات كتير لمصطلحات ومفاهيم فى القسم التعليمى صدقنى وفقنا الله واياك
ده نفس سؤالى على فكرة ياريت حد يجاوبنا

karim02
05-15-2015, 13:21
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

freeman
05-15-2015, 13:36
تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد
سوف يحلون لك المشكلة لكن اشرك لهم السبب

مصراوى
05-15-2015, 14:03
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بمراسلة الدعم الفنى والتعرف منهم عن هذا الامر وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

MOHMEDaboyones
05-15-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى لابد من وجود حل لهذه المشكله ولكن عليك بالدعم سوف يخبروك عن الامور التى يجب عملها وبالتوفيق

Kiing
05-15-2015, 16:54
نقول متلا صباح الخير تم ممكن انه انا لا ادري هل يمكن للشخص متلا تعديل الاسم اي ان شركه انيستا ممكن متلا انها لا ايه من هناك فقط انا ممكن اقولك متلا اتصل باداره الشركه

engaym
05-15-2015, 17:00
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تراسل شركة انستا او الدعم الفورى فى الشركة وتقول لهم على هذا الموضوع وهم يقومون بالرد عليك
واذا كان ينفع تعديل الاسم من عدمة وبالتوفيق للجميع

adnan1969
05-15-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مااعرف اي هي الطريقه لتغير الاسم بشركه بس ممكن تكلم مع الدعم الفني اذا كان هذا الامر يهمك بتوفيق لجميع

al-Mashhadani64
05-15-2015, 18:09
لااعتقد اخي الكريم يسمحون بتغيير الاسم لان هذا مخالف للتسجيل اتوقع انه يجب ان تفتح حساب تسجيل ثاني افضل وتكتب الاسم الصحيح وحس ماموجود بالجواز او وثيقة الهويه وشكرا

شهيرة
05-22-2015, 04:09

samieh
05-23-2015, 19:01
السلام عليكم
على ما اظنانك بتكلم الدعم الفنى لانستا اولا وتشرح لهم انك تريد تغيير الاسم
وهم سيطلبون منك ارسال مستندات جديدة على ما اذكر

هاشم احمد
05-23-2015, 20:37
شكرا لك على شرح وتوضيح آلية عمل سوق الفوركس وهي بالفعل تعمل لمدة 24 ساعة وبعد الساعة 5 بتوقيت نيويورك يتم أخذ عمولة تبييت Swap على الصفقات المفتوحة
وكما ذكرت فإن عمولة التبييت يعتبرها الكثيرين مقرونة بفائدة ربوية لأن نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة
ورأيي الشخصي هو الحرص على الحسابات الإسلامية لعدم وجود هذه الفائدة

enicay
05-23-2015, 22:56
السلام ورحمة الله وبركاته
تبعث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة

marwafawzy122
05-23-2015, 22:59
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

hhpr1212
05-23-2015, 23:03
اصلاح الاخطاء التي قد تحدث اثناء تسجيل الحساب لدى شركة الوساطة
تكون بالاتصال بقسم الدعم المباشر او الدعم الفني للشركة
او بتسجيل حساب جديد وربطه بالمنتدى

محمد مختار
05-23-2015, 23:08
أرجو من جميع الاعضاااااااااااء العمل على أقوي النقاااط والاستفادة منها مرة بعد مرة

جابر1979
05-23-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته قم بالاتصال مباشرة بالدعم التقني للمنصة و اخبرهم بالمشكلة و سيتم إصلاحه انشاء الله . بالتوفيق اخي .

hmadnah123
05-23-2015, 23:35
صباح الخير انا لا ادري هل يمكن للشخص تعديل الاسم في شركه انيستا ولا ايه بس انا ممكن
اقولك اتصل باداره الشركه وممكن تسالها عن هذا السوال

mohammedsabih
05-23-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان هذا الامر سهل عليك الاتصال بادارة الشركة
ثم بعد ذلك اعتقد انهم سوف يساعدوك على تغيير الاسم وشكرا

noor eldyen
05-24-2015, 01:50
الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها

معتصم سباعنة
05-24-2015, 04:23
راسل الدعم الفني او اعمل حساب جديد اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

kokou
05-25-2015, 16:17
سهل وهذا ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة

بالتوفيق للجميع يا رب

houssem_trader
05-25-2015, 16:23
اذا لم تتمكن من تغيير اسمك في صفحة بياناتك الشخصية يمكنك طلب المساعدة
من الدعم العربي بالشركة و سوف يقوم بتغيير البيانات المطلوبة

محمد ادم
05-29-2015, 10:35
اخي الكريم حاول بقدر الامكان ان
تكلم شركة انستا فوركس على دعم العملاء
اللي هو على الشات وهم هيردوا
تقبل مروري....

Ossama.forex
05-29-2015, 10:39
لقد مررت بنفس التجربه المريره مسبقا و عيب هذا الموضوع انك مش حتعرف تفعل حسابك لذلك عليك بشات الدعم الفني أو ارسل ميل تطلب به تغيير اسمك ان عملت كده و في واحد اتصل بيا و الموضوع مشي

basim
05-29-2015, 10:58
شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص سؤالك عليك بالدعم الفني وهم سيحلون المشكلة لك
عموما مشاركة جيد استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

العراقي
06-04-2015, 15:06
السلام عليكم
على ما اظنانك بتكلم الدعم الفنى لانستا اولا وتشرح لهم انك تريد تغيير الاسم
وهم سيطلبون منك ارسال مستندات جديدة على ما اذكر

Mona forex
06-04-2015, 15:27
تقبل مروري••

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

تقبل مروري••

mechanical
06-21-2015, 22:40
السلام عليكم......اخي الفاضل انا اصلا مش اعرف اذا كان ممكن ليك انك تغير الاسم اصلا او لا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
07-22-2015, 00:20
مشكور علي موضوعك و لكن يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي و البحث عن موضوع بخصوص هذا الامر

pepobm
07-22-2015, 00:46
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

ashawky99
07-22-2015, 00:49
فكره توحيد عملات العالم العربي كم فكرت بها الا انها ستكون صعبه جدا تنفيذها لتفاوت سعر العملات بين الدول
وان اي اذمه ماليه ستتأثر بها دوله سيؤثر علي بقيت الدول الاخري مثل ازمه اليونان مع دول اليورو

starnew794
07-22-2015, 00:53
نتمنى ذلك وايضا انضمام كل من روسيا وفرنسا واليونان والصين واليابان بسبب وقوع عملتهم ايضا اما م الدولار
وستكون عملة الشرق الاوسط هى المتاحة داخل الشرق الاوسط
خطة بعد توحيد الامة الاسلامية وتحريرها ان شاء الله

اقتراح يرفع من حال البشرية وانتعاشها اقتصاديا وعيشة فى نعيم ان شاء الله فى الدنيا والاخرة
يمكن ايضا عملها ولكن محتاجة الى توحيد الدول
وهى عمل عملة موحدة مثل عملة اليورو الخاصة بالاتحاد الاوربى
احنا بقة نعمل عملة جنية الشرق ( ولماذا تسمى جنية الشرق لانها ستكون عملة الشرق الاوسط )
الدول التى ممكن المشاركة بسبب علو الدولار واليورو بها
مصر - لبيا - الجزائر -السودان -تشاد -نيجريا -المغرب -مورتنيا -جيبوتى -الصومال -كينا -تنتزية -زمبيا-انجولا -زمبباوى-نيبا-بوتسونا- ارتريا
اليمن - السعودية - العراق - ايران - بكستان -افغانستان -بلوشتان وتحريرها والاعتراف انها دولة موحدة ان شاء الله -الهند - نيبل - الصين - عمان - اليابان - فرنسا- اليونان - سوريا - البحرين - الاردن - اليمن -روسيا - المغرب - اليابان - فلسطين وكل الدول العربية عموما ......
تقيم الاسعارجنية الشرق مقابل اليورو والدولار والجنية الاسترلينى
تقيم جنية الشرق مقابل الدولار
سعر 1جنية=2 دولار امريكى
1دولار امريكى =50 .0 نصف جنية الشرق
تقيم جنية الشرق مقابل الجنية الاسترلينى
1جنية شرق =1.2842 جنية استرلينى
1جنية استرلينى = 0.6421 جنية الشرق
تقيم جنية الشرق مقابل اليورو
1جنية الشرق =1.7938 يورو
1 يورو = 0.8969 جنية الشرق
بمعنى اذا كنت تريد شراء العملة1جنيةالشرق فعليك بدفع 2 دولار
واذا كنت تحويل 1 دولار الى جنية الشرق فعليك دفع 0.50 بمعنى نصف جنية الشرق
العملة بداخل الدول كلها بعملة جنية الشرق والتصدير بدفع بالعملة جنية الشرق
قناه السويس واى سفينة تعدى بعملة الجنية الشرق
وهذا سوف يفيد كثيرا عند تصدير النفط والربح ضعف الربح من 7 الى 10 مرات فاذا كان الربح لكل دولة مليون من التصدير سيكون بثمن 7-10 مليون جنية الشرق وستكون كل ششىء رخيص بسبب ارتفاع العملة
وبعدها نعمل بنك الكترونى على الانترنت مثل paypal وبيزا وبنك pioneerوعمل بطاقات حول العالم بالعملة
وايضا ادخال العلمة فى مواقع الربح من الانترنت من اجل اشتهار العملة وذيادة التدوال للعملة الجديدة وطلبها من العالم اجمع فهى العملة الوحيدة للدول للشرق الاوسط وهكذا نكون علينا من الاقتصاد وعملنا عمله تعلى من الاقتصاد وايضا ستكون دول الشرق الاوسط تدوال فى العملة شراء وبيع وهكذا نكون رفعنا عملتنا بيدينا
بمعنى ان سعر 1 جنية الشرق = 2 دولار بمعنى انكسار الدولار والعاملات جميعا لتكون عملتنا هى الاعلى وهكذا تحتسب العاملات بين جميع العملة بنسبة 2 دولار لواحد جنية الشرق..
وتوقف ارسال البترول الى الغرب بدون مقابل وكان هذا بسبب وثائق قديمة سيتم الغاءها وعمل حياة جديدة
ما رايكم بالفكرة ؟؟؟؟؟؟

الفكرة الثانية لكل دولة حق فى امتلاك سلاح ناووى سلمى
الفكرة الثالثة : فتح مختبر كبير يضم العلماء ونفتح مصانع حربية طائرات ودبابات وسفن وغوصات وهذا سيكون سهل فى انتعاش الدولة من الاقتصاد العالمى الاسلامى وكل مخترع وعندة فكرة اختراع سلاح او شىء جديد نمول لة مشروعه ونصنعة
الفكرة الرابعة اختراق الصحراء بمشاريع بترولية والبحث عن الذهب وزراعة القمح وزراعة المحاصيل لعمل اكتفاء ذاتى
وبناء مساكن للشباب باقل قسط ونقول 20 ‘% من الراتب من اجل المواطن ان يعيش عيشة نعيمة
انخفاض الاسعار بسبب زراعة الدولة 100% من المحاصيل بعد اختراق الصحراء وزراعتة والذائد تصدير للخارج ومكاسب رائعة بسبب ارتفاع العملة وايضا سوف يكون للمزارع لايمكنة رفع الاسعار لانة يبيع من اجل اكل العيش وهو يمكنة تغير السعر ولكن الحكومة لا ونعمل مكاتب فرعية لكل محافظة او قرية عند رفع الاسعار يتم ابلاغ المواطن عن المكان الذى يعلى الاسعار عن اسعار الحكومة ويتم سجنة لمدة 3 اشهر ليكون عبرة لمن يعتبر وبعدها لا احد سوف يرفع اسعار الاطعمة الزراعية او الماشية
سنكون اقوى جيوش الاسلام فى الارض وسوف نعز الاسلام والمسلمون
عمل جيش موحد
وهكذا ستكون الحياه سهلة وان شاء الله اتفائل خير بعد توحيد المسلمون والدول لمستقبل افضل بعد بناء العملة

a7med sniper
07-22-2015, 00:55
الموضوع ده صعب اخى الكريم ونمش سهل فى ظل ان كل الدولار غير متحده وعلى الرغم ان لغتنا واحده وكمان ممكن التكامل لان هناك دول تمتلك الماده ولا تمتلك العنصر البشرى الكثيف زى دول اخرى والله المستعان

seifhd
08-07-2015, 23:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Chima
08-13-2015, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاول بقدر الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم العملاء
اللي هو على الشات وهم هيردوا عليك ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى.............

RomanyMoreed
08-15-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

للأسف حضرتك انت مش هتقدر تغير اي حاجة في البيانات الخاصة بيك وجرب تكلم الدعم الفني وشوف رأيهم

بالتوفيق

huhu1998full2
08-19-2015, 20:30
حاول بقدر الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم العملاء اللي هو على الشات وهم هيردوا عليك

AYYOUB100
08-19-2015, 20:34
اخي حاول الإتصال بالدعم الفني للشركة مع تقديم توضيحات وأيضا وثائق رسمية
للهوية لإثبات أنك صاحي الحساب وراح يفهمونك ويعطوك الحل الأكيد.

amramr
08-19-2015, 20:48
انا لاحظت ان لهم دعم اونلاين دائما تستطيع مكالمة خدمة العملاء
وتستفسر منهم عن اى شئ تريده وستجد الفائدة ان شاء الله

ASMAA TAHA
08-31-2015, 18:46
لابد من ان يكون الاسم بالكامل ويكون صحيح وذلك حتى عندما تقوم برفع مستنداتك يكون الامر سهل ويتم قبولها من قبل شركة انستافوركس ولكى يتم تعديل الاسم لابد ان تقوم بمراسلة الدعم وتقدم طلب لتعديل الاسم

ashraf mamdouh
08-31-2015, 18:50
هذه المشكلة تحتاج منك ا تتواصل مع الدعم الفنى وتأكد انهم سوف يقومون بالاتصال بك فى اقرب وقت
الافضل ان تكون مجهز صورة للباطق الشخصية مسحوبه اسكانر حتى يتم قبولها فى الشركة

kroos95
08-31-2015, 18:51
السلام عليكم
اخي الكريم بعد الدخول في حسابك في موقع انستا فوركس يمكنك الذهاب الى قائمة الخيارات
وتعديل ملفك الشخصي والمعلومات المكتوبة فيه
وبالتوفيق لك انشاء الله

عاشق الفوركس
09-12-2015, 20:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك الاتصال ب الدعم وهم سوف يطالبنع بكلمة مرور الهاتف وصورة عل بطاقة الهوية وهم سوف يغرون الاسم بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmed bakry
09-14-2015, 06:38
عادى جدا ادخل الى موقع الشركة وقوم بخطاب المسئولين اون لاين وهما هايدولك تعمل ايه تقدر انك تغيير اللى انت عايزه من بياناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sheref elsayed gomaa
09-14-2015, 07:02
السلام عليكم اخى الكريم
هذه المشكلة تحتاج منك ا تتواصل مع الدعم
الفنى وتأكد انهم سوف يقومون بالاتصال بك فى اقرب وقت

kimo1
09-14-2015, 08:43
الكل منا يتفق على ان اهم قواعد التداول بمنظومة التجارة الالكترونية الفوركس هى احتام ادارة راس المال التى تساعد على بناء و تماسك الرصيد في حال الانهيار او اتداد السعر على الصفقة

a l
09-14-2015, 09:35
السلام عليكـم
ستجد حل ..... اتصل باداره الشركه وممكن تسالها عن حل تلك المشكلة واعتقد انها سلهى حدا بس انت حاول
بالتوفيق

ranimdammar
10-14-2015, 09:14
هذا خطا فادح ويمكن ان لا تصل الى حل في حلها لانها تعلق بالاسم وهذا يتطلب منك الاتصال بالدعم
وهو من يسطرون لك طريقة التعامل مع الدعم من ايفئهم ببطاة الهوية وقد يطلبون منط وثيقة ثانية شخصية

akram mohamed obaid
10-14-2015, 13:35
اخي الكريم عليك بالدخول الى قسم الدعم في شركه انستا فوركس وتبعث برساله الى ايميل الشركه تطلب فيه تغير الاسم بعد ان ترسل اليهم رقم الحساب والرمز السري للهاتف وصوره من البطاقه الوطنيه

asxqwzdc2
10-15-2015, 13:53
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

mohammed55
10-17-2015, 12:44
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد

tareq sleem
10-27-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

sharshabil
10-27-2015, 23:39
لا يمكن يا اخي تغيير الاسم او العنوان يعني ان كان هناك خطا ضروري انك تعمل حساب
اخر بالمعلومات الصحيحة و تربطه مرة تانية ان كان ممكن , تحياتي

monji125
10-27-2015, 23:44
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات..,

monira salah
10-27-2015, 23:54
مش هينفع للاسف هتضطر انك تقفل الحساب وتفتح حساب تانى دى الحاجه الوحيدة الى مفهاش تعديل للاسف استعوض ربنا بقى لو كنت وصلك فية بونص وبالتوفيق ان شاء الله

عمار ملكاوي
10-28-2015, 00:00
اخي الكريم تستطيع العودة للقسم التعليمي في المنتدى وستجد الاجابات لجميع استفساراتك
تقبلوا مروري

monira salah
10-28-2015, 00:37
مش هينفع للاسف هتضطر انك تقفل الحساب وتفتح حساب تانى دى الحاجه الوحيدة الى مفهاش تعديل للاسف استعوض ربنا بقى لو كنت وصلك فية بونص وبالتوفيق ان شاء الله

Abdelhedi
10-28-2015, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
علي ما اعتقد يجب ان تراسل الادارة ليتم تصليحد لك

asxqwzdc4
10-28-2015, 22:37
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

hbcenter
10-28-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :

aymenalpha202
10-30-2015, 00:05
تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد سوف يحلون لك المشكلة

mida2014
10-30-2015, 02:16
الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة طيع النجاح

aymendone
10-30-2015, 02:28
ا لا ادري هل يمكن للشخص تعديل الاسم في شركه انيستا ولا ايه بس انا ممكن

hamdi44
10-30-2015, 02:36
السلام عليكم ... قم بالدخول الى اعدادات الحساب و ستجد هناك كل البيانات التى يمكنك تعديل عليها وادا تعدر عليك دلك

قم بمراسلة الدعم الفنى او قم بانشاء حساب اخي

تقبل مروري

hamdi44
10-30-2015, 02:37
السلام عليكم ... قم بالدخول الى اعدادات الحساب و ستجد هناك كل البيانات التى يمكنك تعديل عليها وادا تعدر عليك دلك

قم بمراسلة الدعم الفنى او قم بانشاء حساب اخي

تقبل مروري

salak
10-31-2015, 12:05
فعلا من الصعوبة في رايي يا اخي انك تعدل على الاسم وممكن يقفل حسابك بعد الطلب
عموما في رايي الافضل ان تعيد فتح حساب اخر من جديد وتركز هذه المرة

heroo252
10-31-2015, 12:37
انتا اكيد مش عارف تفعل الحساب بسبب الاسم الى متغير
مستوى التفعيل التانى متقبلش مثلا بس كده صعب تغيره ارجع
افتح احد من جديد احسن واسهل

XMPS
10-31-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا ادري هل يمكن للشخص تعديل الاسم في شركه انيستا ولا ايه بس انا ممكن اقولك اتصل باداره الشركه وممكن تسالها عن هذا السوال وان شاء الله ستجد حل التوفيق جزاك الله خيرا ووفقنا الله جميعا

Saadqnet
10-31-2015, 12:54
في هكذا حالة زميلي العزيز انصحك بمراسلة الدعم في شركة انستا فوركس في الحقيقة
ان الدعم في الشركة سريعو الاستجابة و يقدمون الخدمة بمصداقية و احترافية

asxqwzdc3
10-31-2015, 12:58
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

sinn
10-31-2015, 12:59
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

csebai11
10-31-2015, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك مراسلة الدعم الفني لشركة انستا فوركس و اطلب منهم تغيير المعطيات الخاطئة

kaka23
10-31-2015, 14:20
اخي الكريم هل يوجد شخص لا يعرف كتابة اسمه كتابة صحيحة
للاسف لا يمكنك تغيير اسمك في شركة انستا حاول الاتصال بالدعم

Abdelhedi
10-31-2015, 14:26
بالنسبة للاسم و المعطيات اهم شي هو سزال الدعم الفني و هم سوف يوفرو لك كل ما تحتاج لكي يغيو لك الاسم

kheireddine
10-31-2015, 15:08
☺○♦•◘○☼♠♣♦•نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ ↕↕♠☼♠على الفور، ثالثاً بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.◘○♠♥☻☺♦•♣

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

♣♠↕♠السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةحاول بقدر الامكان ان تكلم شركة انستا فوركس على دعم ان تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف♣♣♣♣ او جواز الصفر او رخصة السياقة تكون مصورة ضوئيا اي سكانير ومن ثم اببعثها الى الدعم اكيد س العملاء اللي♣♣ هو على الشات وهم هيردوا عليك الله تبحث مستند وثيقة تثبت هويتك مثل بطاقة التعريف او جواز الصفر او رخصة السياقة
♠◘•♦♣

@bd
11-06-2015, 22:32

بالتوفيق للجميع يا رب

asxqwzdc1
11-06-2015, 22:40
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كثيرا كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

ppttss
11-06-2015, 22:46
ليست مشكلة هذه عليك بالاتصال بالدعم بتاع الشركة بهذا تقدر تعدل اى حاجة انت تريدها يجب معرفة هذا

انت لو عندك خطأ فى التسجيل الذى يعدلة هو الدعم

mnioua
11-06-2015, 23:03
اخي الفاضل الحللمشكلتك هو الاتصال بالدعم الخاص بانستا فوركس وارسل لهم تحديد هويتك وتحديد مكان الاقامة واسمك الكامل وسيحلون مشكلتك ان شاء الله

bazogaalg
11-06-2015, 23:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

msalman1987
11-06-2015, 23:22
اخى الكريم انصحك بخدمة بالتواصل مع خدمة الدعم الفنى اون لاين وسيقومون بحل تلك المشكلة لك وبالتوفيق ان شاء الله

Kader
11-06-2015, 23:24
للاسف لا يمكن تغيير الاسم او اصلاحه و لا يمكن حتى للدعم ان يفعل ذلك
يعي ضروري ان تفتح حساب جديد يااخي و تربطه في المنتدى . تحياتي .

ayoubfc
11-06-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي بالنسبة لمشكلتك حاول الاتصال بالدعم الشركة و شرح
الامر لهم و حاول ايضا ان تقدم لهم وثيقة تثبت ذلك و ان
شاء الله سوف تحصل على ما تريد.

snnaky
11-06-2015, 23:28
ارسل للدعم الفنى واكتب لهم التعديل الخاص بك ولا تيأس فسوف تجد الحل ان شاء الله
وبعدين اى خطأ طالما غير مقصود ويمكنك تعديلة فهو امر عادى ويمكنك فقط التواصل مع الدعم الفنى وان كنت لا تستطيع التواصل معهم نظرا للغة فهناك دعم فتى باللغة العربية يمكنك ان تتواصل معة وهو يرشدك