PDA

View Full Version : أنا عضو جديد في هذه العاءلة

Pages : [1] 2

hamza92
03-04-2015, 09:33
أنا عضو جديد في هذه العاءلة والآن أقوم بالتعلم من الفيدوهات. إلا أني أجد صعوبة في معظم المواضيع خاصة المتعلقة بالتداول . أرجوا منكم أعزاؤي أن تمدوني ببعض النصاؤح الأولية للدخول في هذا العالم.

aserghawy6871
03-07-2015, 10:28
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
الاعتماد علي النفس في اتيان المعلومه الاراده القويه
لتحقيقي الارباح وشكرا

mawwalmammo
03-07-2015, 11:21
كل ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير بل عليك ان تمارس العمل بنفسك
قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال حساب ديمو افضل من النظري
استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثرة

user_66
03-08-2015, 09:48
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

mohamed12345
03-09-2015, 14:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير بل عليك ان تمارس العمل بنفسك قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال حساب ديمو افضل من النظري استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثر

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تفهم المواضيع والكتب والفيديوهات حاول انك تنزل الحساب التجريبي وهو هايساعد كتير
تقبل مروري

asmahanzz
03-15-2015, 13:49
نصحيتى تتعلم من الفيديوهات اسهل كما تقول قواعد الفوركس هيا انك تتعلم صح وتتمرن صح على الديمو و المجال كبير جدا وهام اتعلم الاسلوب المثالى للربح من الفوركس اتعلم لتربح

Eiman
03-15-2015, 21:34
السلام عليكم..
كل ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير بل عليك ان تمارس العمل بنفسك..
قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال حساب ديمو افضل من النظري..
استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثرة..

atyaatya007
03-15-2015, 21:59

babyzee
03-16-2015, 14:21
مرحبا بك يا اخي في منتدانا العزيز وقبل كل شيئ وفي البدايه اتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه و افضل نصيحة اوجهها لك يا اخي هي الاعتماد على نفسك و حاول ان تتقن عملك في الحساب التجريبي ومن تم فتوكل على الله

chennana
03-16-2015, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله
عليك بتطبيق ما تتعلمه على الفيديوهات في الحساب التجريبي
لانك لن تتعلم من دون تطبق ما تشاهده و ما تتعلمه
بالتوفيق

imane marsi123
03-16-2015, 16:18
مرحبا بك انا ايضا عضو جديد انا اريد ارسال مشاركة ولا اعرف كيف ارسلها ممكن مساعدة يا اخوان و شكرا على الاهتمام و بالتوفيق للجميع

الاصيل
03-16-2015, 16:55
اهلا بك عضوه معنا فى المنتدى واتمنى لك التوفيق والنجاح
الامر سيختاج منك جهد كبير نسبيا لمعرفة ما هو الفوركس
والافضل والاحسن مشاهده الفديوهات التى تشرح هذه العمليه بالتفصيل وكذلك كيفية ربط حسابك فى الشركه بالشكل الصحيح حتى تستفيدى من وجودك فى المنتدى

amy1
03-16-2015, 21:29
اخي الكريم اعتقد سبب انخفاض سعر النفط سببه سياسيا لأن هناك بعض الدول المنتجة للبترول بكميات هائله تريد بشكل متعمد خفض سعر البترول لكي يسبب بانهيار اقتصاد دول اخرى التي تعتمد على النفط كمصدر اساسي في اقتصادها
تقبل مروري

مامون سباعنة
03-17-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على وجوودك معنا .. اخي انصحك بعدم التسرع في المتاجرة
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

a7med84
03-17-2015, 03:23
فى القسم التعليمى فى السوق هنا هتلاقى فى فديوهات وكتب تقدر

تستفاد من متابعتها وعموما النت خلى التعلم سهل او ممكنمن مكانك فى البيت بس اتعب وابحث والله المستعان

ayman nasr
03-17-2015, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يجب عليك اخى الغالى
الاعتماد على نفسك مع مشاهدة الفيديوهات والاستفادة من مواضيع المنتدى وانت اكيد هتستفيد
واتمنالك التوفيق والنجاح

RomanyMoreed
03-18-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

معلش كلنا حضرتك كنا في هذه المرحلة وكنا دايمآ بنزهق بسرعة بس هتستفاد جدآ صدقني لو فضلت متابع الفيديوهات والشروحات

تحياتي

popa2015
03-27-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lolo2012
03-27-2015, 18:48
استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثر

mona.
03-27-2015, 20:14
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
لتحقيقي الارباح وشكرا

adnan1969
03-27-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اهلا وسهلا فيك اخي نورت المنتدى وان شاء الله تتعلم وتجني ارباح جميله وبتوفيق لجميع يارب

atbill
03-27-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النصيحة الأولى و الأساسية هي التعلم قبل الدخول بحساب حقيقي
بالتوفيق أخي العزيز

mohamed12345
03-28-2015, 14:24
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بك يا اخي في منتدانا العزيز وقبل كل شيئ وفي البدايه اتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه و افضل نصيحة اوجهها لك يا اخي هي الاعتماد على نفسك و حاول ان تتقن عملك في الحساب التجريبي ومن تم فتوكل

joseph mounir
04-18-2015, 15:11
اهلا ومرحبا بك معنا اخى الفاضل
عليك بالكتب اخى معا الفيديوهات والشروحات فى المنتدى وتطبيقها على حساب تجريبى اعتقد سوف تساعدك كثرا باذن اللة
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

ahmedtaher
04-21-2015, 13:20
السلام عليكم ... لو لقيت اي صعوبة عليك في الموضوعات او الشرح ممكن تسال الناس في موضوعات انت تنزلها وان شاء الله تلاقي الرد اللي يفهمك
بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-22-2015, 11:51
مرحبا يا اخي في المنتدى وممكن تباشر التعلم والتدرب لتصير من الخبراء في اقرب وقت
الامل موجود يا اخي دوما في النجاح في السوق رغم كل الصعوبات بالصبر والاجتهاد

engaym
04-22-2015, 11:53
السلام عليكم اخى مرحب بك فى هذا المنتدى ومرحبا بك فى تعلم الفوركس حيث لازم ان تتعلم
الفوركس جيدا قبل المتاجرة وبداية عملية المتاجرة وبالتوفيق ان شاء الله

qeqe77
04-22-2015, 11:57
انت الان معنا في هذا العالم ولاكن ابتعد عن الاخبار ولاتكن متداول بحجم كبير ولا والف لا للطمع
لا تداول بالعطلات والسبت والاحد والجمعه ولا تدخل اكثر من صفقه ولا تنسى الستوب لوززز

user_21
04-22-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

مصراوى
04-22-2015, 11:59
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت وبالتوفيق

waelmma
04-22-2015, 12:59
;):(:)) المهم اخى الكريم ان تتعرف على مبادىء هذا السوق الخطير
من هذا الكتاب هتعرف المبادىء http://www.kutub.info/library/book/2683

abdelaziz 10
04-24-2015, 00:27
اهلا بالعضو الجديد واتمنى فعلا انك تكون عضو مفيد في المنتدى ونستفيد منك
لازم يا طيب تتعلم الفوركس ومصادر التعلم طبعا منتشرة في المنتدى بكثرة

ali.22595
05-12-2015, 21:44
اخى الفاضل هتفيدك كتير الفيديوهات وطبق الى فهمتة على حساب تجريبى فترة
وافرء كتب الفوركس وافهم التحليل الفنى جيدا وباذن اللة هتبقا محترف كلنا كنا زيك فى الاول

samieh
05-13-2015, 02:27
السلام عليكم
انت ممكن تكون بتشاهد مواضيع تعليمية متقدمة
انت المفروض تشوف مواضيع تعليم المبتدئين عشان كدة هتلاقى حاجات كتير بتسقط منك وانت بتشوف الفيديو
الفوركس تتعلمه بالتدريج

alaa ali
05-13-2015, 02:32
اهلا بكم
القراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

big.pharaoh
05-13-2015, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . انصحك تنزل منصة الميتاتريدر من انستا فوركس وتفتح حساب تجريبي واللى تتعلمه ادخل على الحساب طبقه وان شاء الله ربنا هيكرمك

محمد العمر
05-13-2015, 05:18
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على وجودط معنا . اخي انا انصحك قبل الخوض بالسوق تعلم واكتسب الخبرة اولا
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

m.kh
05-13-2015, 14:02
انا اعتقد إنك في البداية المفروض تحمل كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين عشان تاخد عن الفوركس وتعرف اه هو وتتعرف طريقة عمله واهم المصطلحات به وبعد كده تحمل فيديوهات تعليمية للفوركس ودي هتلاقاه في القسم التعليمي وبعد كده تحمل فيديوهات بتشرح منصات التداول وكيفية استخدامها والتداول عليها وخاصة منصة ميتاتريدر وبعد كدة عليك بالحساب الديمو لقياس مدي جاهزيتك وخبرتك لهذا المجال واتمنالك التوفيق إن شاء الله

karim02
05-13-2015, 14:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

طارق محمد احمد
05-13-2015, 14:16
حاول ان تتقن عملك في الحساب التجريبي ومن تم فتوكل على الله

osama147
05-13-2015, 14:18
اخي اهلا وسهلا بك فى منتديات الفوركس
اخي يجب ان نتعلم جيدا جميعا ماهوا الفوركس وماهي الطرق المناسبة لتحقيق الارباح
ويجب ان نعلم انه هناك مجال ل ان خسر من المال ويجب ان نتابع الفيدوهات التى تشرح ذالك
تقبل مروري

ppttss
05-13-2015, 14:20
ان كنت عضو جديد فى الفوركس اعرف بانك هنا كلنا سعداء بك انصحك بان تتعلم كل شيء من خلال المنتدى

هذا فهو المنتدى التعليمى الاول على مستوى كل المنتديات الاخرى يوجد اقسام للجداد مثلك هنا هتتعلم منه

engaym
05-13-2015, 14:21
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى هذا المنتدى اولا المنتدى خاص بكل ما يتعلق بالفوركس ويجب عليك اولا التعلم جيدا فى الفوركس وكيف يمكن
التداول ولا تتسرع ببداء التداول واذهب الى القسم التعليمي بالمنتدى وسوف تجد بة كل ما يتعلق بالفوركس وبالتوفيق

Koumedaym
05-13-2015, 14:24
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم النصيحة التي اقدمها لك هي
تطبيق كل ما تعلمته في الحساب التجريبي

شهيرة
05-23-2015, 03:23

fatehbtn
05-24-2015, 14:38
مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي فوركس مصر
تقبل اجمل وارق التحيات

wael33
05-24-2015, 16:02
اخي الفاضل طبعا نصيحة جميلة لان الفوركس مالوش كبير فمش هيكون ليها فايدة اني اكابر واصمم
علي موقفي وعلي يعني ان تحيليلي قوي ومش هخسر لان لازم تتعرض لخسارة عشان تعرف الربح

sayed990
05-24-2015, 16:06
اخي الكريم
عليك بقراءة كتاب الفوركس للمبتدئين فهو افضل كتاب ممكن يفهمك حاجات كتير قوي علي الاقل هتفهم المصطلحات و المفاهيم الخاصة بالفوركس و لما تسمعها في أي مكان تقدر تفهم اية المقصود
والله الموفق

Kiing
05-25-2015, 05:32
ممكن انه اهلا بيك في بدايه الامر تم منه متلا ان اتمني لك ان تتعلم سريعا تم منه حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه ممكن ان انا اقول لك افضل النصائح وهي الاعتماد علي النفس

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:19
وبالتوفيق لك وللجميع

mechanical
06-21-2015, 22:33
السلام عليكم......انت لازم تلاقي صعوبات انت لسة ف الول استمر ف التعلم وتعرف اكترلحد ماتلم بالموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED OSAMA
06-22-2015, 00:09
وبالتوفيق لك وللجميع

ali barakat
06-22-2015, 00:20
وبالتوفيق لك وللجميع

LeMoz
06-22-2015, 00:36
اهلا بيك اخي في المنتدي وان شاء الله يعجبك ولا اوصيك علي اتباع القوانين والارشادات ولا ترتكب اي مخالفات
في امان الله

andro samir
07-16-2015, 21:37
لا يوجد صعوبة اخي الفاضل ركز في الفيديوهات والشروحات من البداية اولا
وهو معرفة المنصة والمقدمة حتي تقدر تستوعب الشروحات وكيفية التداول

drkim
07-17-2015, 04:56
تحياتى لك اخى الكريم

وهى دائما اساسيات ونصائح ثابته لكل متداول مبتدئ اولا عليك القيام بفتح حساب تجريبى

ثانيا تبحث عن التحليل الفنى وتتقن رسم الترند ومعرفه اتجاه الزوج جيدا وعلم الشموع اليابانيه

ثالثا تتقن اداره رأس المال الصارمه التى تعتبر من اسباب النجاح الاولى فى هذا المجال

رابعا ان تتعلم كيف تتحكم فى نفسك والعوامل النفسيه كالطمع والخوف والتسرع

Ayman Dollar
07-17-2015, 05:55
السلام عليكم
التداول اخي الكريم عبارة عن بيع وشراء ولبد من تكوين سياستك
الخاصة التي منها نتحكم رؤوس الاموال الخاصة بنا وعليه نريح

snnaky
10-10-2015, 22:14
اكيد ان حضرتك لازم تجدى صعوبة لأنك بتتعلمى ومش معقول حتلاقى الكلام سهل والا تتحولى من متعلمة الى معلمة وهذا حال طبيعى ولكن تقاس الأمور بمدى التحصيل وبعدين اذا كانت لديك اسالة او استفسارات فهذا طبيعى اما ان لم يكن هناك معلومات متحصلة بالكلية من خلال اهم ادوات التعلم وهو اليوتيوب فكيف سوف تتعلمين فهذة افضل اداة

hassann
10-10-2015, 22:39
أهلا وسهلا بك اخي العزيز في المنتدى الأشهر منتدى فوركس العرب
عليك بقرائة الكثير من المشاركات هنا وانت سوف تلاحظ انك بدأت في الطريق الصحيح
أتمنى لك وللجميع التوفيق

ranimdammar
10-10-2015, 22:43
لا نعلم احدا اتقن شيئا من اول لحظة بل كل ذلك يمر على تدريب مسبق وانت عليك ان تعلم هذا
يجب ان تصبرلكي تتعلم وتصبر كي تصل الى الهدف ةالغاية ومن جد وصل وبالعزيمة نحقق كل مرغوب

yassineleo
10-11-2015, 17:55
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

kheireddine
10-11-2015, 18:00
◘◘◘♪►اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ما تفعله عمل ♣♣♣نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير بل عليك ان تمارس العمل بنفسك قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال حساب ديمو افضل من النظري استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثر◘◘
↕☼

mora essam
10-12-2015, 00:56
اخي الكريم اولا مرحبا بك في المنتدي الرائع والجميل لكن تعليق علي كلامك اذهب الي اليوتيوب اخي وابحث عن دورات او كورسات كاملة في مجال
الفوركس وايضا قم بتنزيل بعض الكتب التعليميةى وادخل القسم التعليمي في هذا المنتدي وستجد مواضيع جميلة جدا ومتميزة وان وجدة صعوبة استفسر عن
الشئ الذي لا تعرفه او لا تفهمه والجميع هنا سيساعدوك
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

mohamed ghardallou
10-12-2015, 00:57
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مرحباً أخي الكريم في عائلتنا

mohammed55
10-13-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا بك يا اخي في منتدانا العزيز وقبل كل شيئ وفي البدايه اتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه و افضل نصيحة اوجهها لك يا اخي هي الاعتماد على نفسك و حاول ان تتقن عملك في الحساب التجريبي ومن تم فتوكل على الله

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

heroo252
10-13-2015, 11:46
اهلا بيك عائلة الفوركس كبيره جدا ومتشعبه واى حد بيدخل المنتدى
بيبقى واحد من العائله الصغيره لمنتدى فوركس العرب وسط عائله اكببر هى عائلة الفوركس

kingi
10-13-2015, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
اهلا بيك معانا اخى الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا ان شاء الله تجد كل ما تحتاجه في طريقك في عالم الفوركس هنا مع اخوانك و اي سؤال لا تتردد في طرحه هنا

mohammed55
10-13-2015, 12:33

hanutrxxx
10-13-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك معنا في المنتدى فوركس العربي وتساعدنا مشاركتك بالتعليق واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

اما ان اردت ان تتعلم فعليك ان تشاهد الفديو ات المتعلق بالفوركس وتحاول فهمها بشكل جيد ان اردت الموضو قدما نحو النجاح

محمد السيد
10-13-2015, 13:36
1 - حدد حجم صفقاتك باقل قدر ممكن يعني بـ 0.01% من اجمالي الرصيد .. يعني كل
100 دولار اشتغل فيهم بسنت واحد حتى تتدرب جيدا على الحساب الحقيقي وهذا يجعلك
اذا نسييت الاستوب لوز لن يتمرجن حسابك ابدا الا اذا انعكس عليك السعر 10000نقطة
وهذا طبعا مستحيل وبالتالي تضمن استمرار تواجدك في السوق اطول وقت ممكن ..
2 - : يجب ان تحلل الشارت ونعرف الاتجاه على حسب موجات اليوت بالذات وتدخل
الصفقة التي هي وفق الاتجاه ..
3 - يجب ان تؤجل الدخول في اي صفقة لما بعد وقت صدور الأخبار ان كانت على وشك
الصدور وايضا لا تدخل في نهاية الاسبوع لأن عند الدخول في هذه الأوقات قد تاتي ذبذبة
عكس اتجاه صفقتك تطيح برصيدك وكذا لا تدخل الا بعد انتهاء وقت خمول الزوج الذي
تعمل عليه .. هذا ولو رايت كل مؤشراتك تنصحك بالدخول ..

zerodox
10-13-2015, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تفهم المواضيع والكتب والفيديوهات حاول انك تنزل الحساب التجريبي وهو هايساعد كتير
تقبل مروري

hichamoo
10-13-2015, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير
عليك ان تمارس العمل بنفسك و شكرا اخي

aboubakr el ayach
10-13-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب انا انصحك بمعرفة الفوركس أولا عن طريق قراءة بعض المواضيع التي تهم المصطلحات والمفاهيم الخاصة بهذا السوق ثم بعد ذلك قم بقراءة موضوع كل يوم عن الفوركس وان شاء الله ستجد انك تعلمت الكثير

sharshabil
10-13-2015, 14:43
ممكن ان تتابع سلسلات تغليمية
هو تبتدا معها منتن الصفر حتى تفهم بالتسلسل و يكون الامر اهون ممكن ان تطلع على توقيقي و تحرب . تحياتي لك و مووفق .. يا اخي

mrtrad
10-13-2015, 15:09
أفضل شيء هو أن تتعلم من خلال الفيديو كما تفعل الأن لان التعلم من خلال الفيديو يكون واضح جداً وأفضل من التعلم من خلال الكتب ،الكتب ممكن أن تصيبك بالملل ونصيحة مني إلتزم بدورة حتى تنهيها بعدها إنتقل إلى دورة أخرى حتى تكتسب الخبرة هذا ما لدي كي أنصحك به

engaym
10-13-2015, 15:18
السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اقول الى حضرتك اهم شئ فى الفوركس ان تتعلم جيدا وتعرف كل شئ عن الفوركس قبل
البدء فى التجارة فية ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

monira salah
10-13-2015, 17:15
طبق ديمو على طووووووووووووووول والديمو يكون قيمة الحساب نفس الى هتشتغل عليه علشان ادارة راس المال يعنى متبقاش متدرب على حساب ب 10000 $ وتيجي تتاجر حقيقى ب 100$ مهما كانت الرافعه عالية اكيد الحسابين محتاجين طرق مختلفه فى التعامل الممارسة هى الى هتفيدك انا كنت اشتغلت فترة ورجعت وقفت نسيت كل الى فات وكأنى ببدأ من جديد للاسف :(

akram mohamed obaid
10-13-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اهلا وسهلا بك عزيزي حاول التعلم حبه حبه لان الفوركس يحتاج الى وقت طويل جدا لكي تتعلمه وتتقنه بشكل جيد

sharshabil
10-13-2015, 19:00
القسم التعلمي الاخاص بالكبتدئيبن مكن ايضا يكون مفيد اما القسم العام
ف ستشعر انك لاا تسيتطيبعةالاستيبعاب و المتابعة و لهدا الافضصل تدخل على القسيم الاخر

mohammed55
10-14-2015, 16:23
انت الان معنا في هذا العالم ولاكن ابتعد عن الاخبار ولاتكن متداول بحجم كبير ولا والف لا للطمع
لا تداول بالعطلات والسبت والاحد والجمعه ولا تدخل اكثر من صفقه ولا تنسى الستوب لوززز

sharshabil
10-17-2015, 22:15
كتير من الاعضاء لما يتسجلوت يدخلون الى القسيم العام
عوةص القسم ااتعليبمي و هدا امر يخلبهم يجدون صعوبة ىفي الفهم و المتابعة لهدا لازم يغيرون القسيم

hanutrxxx
10-17-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب اهلا وسهلا بك بينناواتمنى للوفاة رائعة معنا.

malak558
10-17-2015, 22:35
اولا اهلا بيك فى المجال واتمنى ليك التوفيق
المشكله اللى انت بتقولها دى معناها انك مش بتدرس بشكل مرتب او الدروس بالترتيب بالتالى بتلاقى ادامك مفاهيم او مصطلحات انت مش فاهمها لانك فوت الدرس الخاص بيها

forexaly5
10-17-2015, 22:48
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل أهلا و سهلا بك معنا في هذا العالم التداول ماعليك هو أن تتعلم جيدا ولذلك أنصحك بأ تزور أولا قسم المبتدأ سوف تجد كل ماتحتاجه لكوي تصبح خبير كذلك أنصحك بعدم المجازفة و بأن تكون صبور

zesrt
10-18-2015, 20:28
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

sharshabil
10-18-2015, 20:35
من الطبيعي جدا ان تجد صعوبات لانه مجال جدظيد عليك و كل المفردات
لا تعرفعا فقط واصل و مع الوقت ستتضح الامور اكتر فاكتر .. تحياتي

ashraf mamdouh
10-18-2015, 20:37
اخى الكريم عليك التدرب جيدا على الدعوم والمقاومات والفيبوناتشى والاخبار القوية وموجات اليوت والاشكال والبرايس اكشن
عندما تتقن هذه الاشياء يكون الباب مفتوحا امامك للتداول

ayoub321
10-19-2015, 09:46
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر نربك بين وإن شاء الله نفديك ونستفيد منك
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

samir33
10-20-2015, 08:46
المهم على المبتدأ ان تكون عنده الارادة و الرغبة في التعلم و مع الوقت و الصبر حنما سيصل
الى التعلم و التمكن من التداول بكل سهولة و اكتساب الخبرة قيما بعد و ليس هناك من بدأ متعلما

yassineleo
10-20-2015, 21:59
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

xfdhtg
10-22-2015, 17:53
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ASMAA TAHA
10-25-2015, 18:44
نعم لابد ان يكون الموضوع صعب بالنسبة لك فى البداية لكن بعد ذلك عندما تتعلم اكثر وتعرف معلومات اكثر سوف تجد الموضوع سهل وسوف تفهم الموضوع الى حد كبير اما فى البداية يكون صعب قليلا

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 18:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

ppttss
11-14-2015, 18:54
نتشرف جميعا انك اصبحت من عائلتنا هنا فى المنتدى فهذا شؤفنا لنا والكل يستفيد من بعضة البعض هنا حتى انت تتعلم والكل يستفيد منك فى المستقبل

dhmo
11-14-2015, 19:59
نتشرف جميعا انك اصبحت من عائلتنا هنا فى المنتدى فهذا شؤفنا لنا والكل يستفيد من بعضة البعض هنا حتى انت تتعلم والكل يستفيد منك فى المستقبل

الهدف هنا هو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

ahmedhathout
11-14-2015, 20:11
نصيحتي لك بان تستمر في التعلم وتبدأ بالتطبيق ما تعلمته على حساب تجريبي
ولما تلاقي نفسك خلاص تقدر تخش السوق يبقى على بركه الله

alaa1
11-14-2015, 20:48
هلا
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة

عبير زيد
11-14-2015, 20:52
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

houssemmidou4
12-12-2015, 01:11
اولا ارحب بك في منتدانا العزيز و في عالم الفوركس الرائع و المربح انصحك اولا بقراءة
اساسيات الفوركس في كتاب موقع دايلي فوركس ثم بعد ذلك تابع فيديوهات شرح التحليل الفني و الاساسي

neverlityougo2
12-15-2015, 13:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-17-2015, 16:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mido1996
12-17-2015, 20:09
....الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اهلا بك اخى الكريم تفضل معنا هنا هههههههههههههه فما رايته فى هذا المنتدى ان جميع الاعضاء الكرام لا يبخلون بأى شئ علينا هنا فقط ابحث فى المنتدى
وسوف تجد ماتريد ان شاء الله اخى الفاضل
تقبل مرورى اخلى الفاضل
.... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...

neverlityouco1
12-20-2015, 17:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nawfalmotya
12-20-2015, 17:44
اهلا بيك معانا
أخي أولا يجب عليك التداول في حساب تجريبي لاكتساب خبرة تمكنك من التداول في حساب حقيقي
بالتوفيق

zead ahmad
12-26-2015, 12:53
اهلا بك فى احسن منتدى تعليمى فى مجال الفوركس هذا المنتدى الجيد الممتاز الذى يعلم اى تاجر يريد ان يشارك فى الفوركس فهذا الشيء يعتبر من احسن الاشياء التى يجب معرفتها التداول على الفوركس

yansane
12-26-2015, 19:28
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي مرحبا بك يا اخي في منتدانا العزيز وقبل كل شيئ وفي البدايه اتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه و افضل نصيحة اوجهها لك يا اخي هي الاعتماد على نفسك و حاول ان تتقن عملك في الحساب التجريبي ومن تم فتوكل على الله

ابوفؤاد
12-26-2015, 20:25
ليك الكنز اكبير الذى من الممكن ان تستفيد به الا و هو الحساب التجريبى اعمل عليه و انظر و جرب كل ما تتعلم و لاحظ طريقه العمل
بهذا الطريقيمكن ان تتعلم بسرعه و اذاما وقفت امامك مسئله ما يمكنك ان تطرح السؤال اة ان هناك كورسات مدفوعه من الممكن ان تشترى احدها

forexdz
12-26-2015, 20:43
اخي شكرا لك لانك التفت الينا وطلبت النصيحة والمساعدة
عن نفسي بدات اول خطة في البحث والتعلم
وكانت اول خطوة لي التعلم من الفيديوهات
دروس ودورات لحد اني فهمت قبل ان حفظت
ويوم ورا يوم تعلمت وفهمت ما هو الفوركس وكيفية التداول وشرح لبعض المنصات
هيك تقدر تبدا وانت متخوف قليلا لكن لازم تكون عندك ثقة
والثقة تجي من تعلمك
امنياتي لك بالتوفيق ولكل مبتدا في طور التعلم

one god
12-28-2015, 20:33
اهلا بكل الاعضاء الجد في الفوركس وفعلا المنتدى المكان الانسب لكل مبتدا في الفوركس وخصوصا بالبونص
بالتالي ممكن من خلال تتبع الدروس في المنتدى تصير محترف في السوق وايضا تجمع بونص للتداول به

mhd99
01-23-2016, 05:04
انصحك بقراءة الكتب التي تشرح الفوركس للمبتدئين مثل كتاب الفوركس للعرب وايضا ان تتطلع على المواضيع التعليمية
الموجودة في القسم التعليمي لتتعلم اساسيات هذا المجال

justsmile
01-25-2016, 22:17
يجب ان تبدأمن البداية بأساسيات الفوريكس .. ثم تتدرج بالتعلم من السهل للاصعب ..
ولا تنسى ان تتدرب على الديمو لفترة من الزمن ..

MahmoudNofal
01-25-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله اول نصيحة اخى الفاضل هى الصبر على كل شئ تانى حاجة افتح حساب تجريبى تتداول فيه و تجرب فيه الى بتتعلمه

latraaa
01-26-2016, 00:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، اولا مرحبا بك و أنصك يا اخي الكريم بالعمل على التعلم من خلال امنتدى و في نفس الوقت قم بجمع بونيص يكفيك للدخول إلى السوق

abdelsamed47
01-26-2016, 00:49
لتحقيقي الارباح وشكرا

mmaty
01-26-2016, 01:40
طبعا فى مواقع تعليمية كثيرة وكتب عربية او مترجمة للعربية فى مجال الفوركس ويمكنك متابعة الندوات الاليكترونية
التعليمية بجانب قراءة كتب الفوركس ومنها كتب المبتدأين فى الفوركس ومشاهدة قنوات الفوركس التعليمية على اليوتيوب

اكرم التميمي
02-27-2016, 09:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بك في هذا المنتدى وهذا العالم الواسع عليك بالدخول الى الاقسام التعليميه الموجوده في المنتدى ومشاهده الفيديوهات التعليميه لاكثر من مره وانشاء الله بمرور الوقت سوف تتعلم شيئا فشيئا

chouaib112
03-09-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله
عليك بتطبيق ما تتعلمه على الفيديوهات في الحساب التجريبي
لانك لن تتعلم من دون تطبق ما تشاهده و ما تتعلمه
بالتوفيق

hamza215rix
03-09-2016, 21:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
أنا عضو جديد في هذه العاءلة والآن أقوم بالتعلم من الفيدوهات. إلا أني أجد صعوبة في معظم المواضيع خاصة المتعلقة بالتداول . أرجوا منكم أعزاؤي أن تمدوني ببعض النصاؤح الأولية للدخول في هذا العالم.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
80

joker7diaa
03-09-2016, 22:28
لان المواضيع في القسم ملخبطة راح تجد شوية صعوبة في التعليم لاكن في القسم التعليلي المواضيع تكون اسهل واكثر وضوحاً يجب ان تقراء احد الكتب لكي تكون فكرة واضحة عن السوق كتاب الفوركس للمبتدئين او كتاب فوركس العرب

mourada
03-10-2016, 12:32
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجد العديد المواضيع البسيكة التي تشرح الفوركس و كذلك اليوتيب و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك التعليمية

aym
03-10-2016, 12:34
اهلا بيك اخى الكريم فى هذا المنتدى ويجب عليك اولا ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف يمكن التجارة فية وكيف تبدء
فى الفوركس وكل هذا موجود فى القسم التعليمي بالمنتدى

mohamed elhussein
03-10-2016, 12:45
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل أهلا بك في هذا المنتدي
عليك أولا بالصبر علي تلقي المعلومات وأن تنفذ ما تتعلمه بيديك في حساب تجريبي وليس حقيقي

salimkala
03-12-2016, 20:35
لتحقيقي الارباح وشكرا

عادل كامل
03-12-2016, 20:38
يجب عليك اخي المشارك بان تتعلم علي حساب تجريبي لصفقات كافيه والا تغامر بحساب وبه مبلغ لانك
لسه بتبتدي في هذا المجال المنتدي فوركس وان يجب عليك الالتزام والجديه في هذاالعمل

karinho1991
03-16-2016, 17:55
انصحك بقراءة الكتب التي تشرح الفوركس للمبتدئين مثل كتاب الفوركس للعرب وايضا ان تتطلع على المواضيع التعليمية
الموجودة في القسم التعليمي لتتعلم اساسيات هذا المجال

mego997
03-17-2016, 20:14
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع المفيد والفيديوهات الرائعه

Abughali
03-17-2016, 20:30
أخي الكريم أذا كنت تريد الربح ف عليك ب التأني في الدراسة خبرات الناس السابقه في هذا المجال
هذا لينك موضوع ل عضو مميز معنا ب المنتدي أستفدت منه .. أتمنى أن يفيدك
بالتوفيق للجميع إنشاء الله
http://forex-masr.com/showthread.php?15304-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%89-%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85%D9%89-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%AA%D8%A7%D8%AA%D8%B1%D 9%8A%D8%AF4&highlight=ayman.shosha

ملاك الروح
03-17-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفوركس ليس صعب انه عمل مشوق لكن انصحك بالحساب التجريبي والتطبيق العملي ومتابعه الفيديوها على اليوتيوب
اتمنى لك التوفيق

justsmile
03-18-2016, 00:35
ممم حسنا يا اخي الكريم // يجب ان تبدأ من البداية بأساسيات الفوريكس .. ثم تتدرج بالتعلم من السهل للاصعب .. ولا تنسى اخذ الخبرة من الحساب التجريبي ...

hilali2010
03-18-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
مرحبا بك اخي الكريم في عائلتك الكبيرة
المجو ان تستفيد من الاعضاء المحترفين
بالتوفيق إن شاء الله

ahmedazzouz
03-18-2016, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي عليك ان تتعلم جيدا لمدة لا تقل عن ستة اشهر بعد ذلك افتح حساب تجريبي و طبق ما تعلمته بعدها يمكنك الدخول في الحقيقي
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

justsmile
03-18-2016, 01:25
طيب حسنا يا اخي الكريم :: يجب ان تبدأ من البداية بأساسيات الفوريكس ..
ثم تتدرج بالتعلم من السهل للاصعب .. ولا تنسى اخذ الخبرة من الحساب التجريبي ...// بالتوفيق

haniawad
03-18-2016, 01:33
مساء الخير
دايما في البداية متابعة هذا الموقع منتدي فوركس العرب ومشاركة المواضيع ووضع الردود طبعا بشروط المنتدي للتعليم من خلال المواضيع ومن ناحيه اخري تكسب بونص وحظ موفق وشكرا

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
من وجهه نظري انا هذا المنتدي افضل من الكتب فكل المشاركات والردود والشرح كتابتا والشرح بالفيديو موجود في المنتدي بصراحة كمنتدي تعليمي جيد واسرع في التعلم وشكرا

karim ben el maati
03-18-2016, 01:54
ممم حسنا يا اخي الكريم // يجب ان تبدأ من البداية بأساسيات الفوريكس .. ثم تتدرج بالتعلم من السهل للاصعب .. ولا تنسى اخذ الخبرة من الحساب التجريبي ...

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير
بالتوفيق لك.......

mego997
04-04-2016, 16:28
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع المفيد والفيديوهات الرائعه

hamed mohamed
04-04-2016, 23:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..................

ebn masr
04-05-2016, 09:57
نصيحتى الاولى ليك لا تتداول الابعد ماتتعلم علشان ماتخسرش وقوم بقراءة ومتابعة كافة الامور التى تدور حولك فى التداولات

neverlit5
04-07-2016, 13:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi5
04-09-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AhmedSami2016
04-09-2016, 13:47
والله اخى الكريم هى مجرد معلومات يعنى الموضوع مفروض انه يكون فيه حاجه نستفيد منها
انام الموضوع ده انا مش شايف فيه اى شىء جديد يعنى الافضل تستفيد

FOREX7
04-09-2016, 14:06
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

samir011
04-09-2016, 14:11
السلام عليكم اخى الكريم اهلابك بيننا وفى منتدى عرب فوركس واتمنى لك النجاح اخى انا انصحك بالعمل معنا والاجتهاد لكى تحصل على اكبر عدد من البونص وتتاجر به ولاكن اذا كنت مبتداء انصحك بالذهاب للقسم التعليمى والبحث والمعرفة كى تكون تاجر ناجح

moodyloveelromansy
04-09-2016, 14:12
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

tarek2016
04-09-2016, 14:28

doaa sary
04-09-2016, 15:38
اخى الكريم
نورت منتدانا
وعايزة اقولك ان كلنا
ف بدايتنا
كلنا كدا
مش فاهمين اللفوركس ومعالوقت عرفنا
الموضوع سهل جداا اعمل حساب تجريبى واتعلم
وبالتوفيق ليك

lionardodicaprio940
04-09-2016, 15:41
مرحبا بك اخي في المنتدى وتفاعل معنا لتعم الفائدة بيننا وانا ارحب بك باسم جميع اعضاء المنتدى
تحياتي صديقي.

samasimo
04-09-2016, 16:25
انا زيك جديد في عالم الفوركي وحاسس اني تايه ومش هارف ابدا منين بس لقيت كتاب كويس جدا علي المنتدي هنا يعرفك تبدا ازاي ومنين وان شاء الله بالتوفيق يا رب للجميع وكله يربح

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

ذيب ازاي اعمل حساب تجريبي هل من الممكن يبقي ليا حسابين علي انيستا فوركس عشان بيتربط بالفيزا
ازاي يبقي ليا حسابين علي نفس الموقع ونفس البيانات

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

ذيب ازاي اعمل حساب تجريبي هل من الممكن يبقي ليا حسابين علي انيستا فوركس عشان بيتربط بالفيزا
ازاي يبقي ليا حسابين علي نفس الموقع ونفس البيانات

sob81
04-09-2016, 16:26
فى البداية اخى طبعا سوف تجد صعوبة فى بعض المواضيع ولكن مع الوقت سوف تجد ان كل حاجة اصبحة سهلة لذلك
يجب الاستمرار فى التعلم الى ان تكون متمكن فى التداول

mohamedforex4
04-10-2016, 21:46
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه
وانا اقول لك افضل النصائح وهي الاعتماد علي النفس في اتيان المعلومه الاراده القويه وبالتوفيق :)

mustaphakermad
04-10-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك معنا
وبركاتة لقد افادني موضوعك
اوعلي التوضيح المميز وانشاء الله كل يستفاد منه
والله الموفق والمستعان
شكرااا

mohamedforex4
04-12-2016, 21:57
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه
وانا اقول لك افضل النصائح وهي الاعتماد علي النفس في اتيان المعلومه الاراده القويه وشكرا

mmf1978
04-12-2016, 22:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بيك اخي في المنتدي وفي تجارة الفوركس
المهم ان تعرف كل شئ جيدا في المنتدي علشان تتدخل تجارة الفوركس
والله الموفق

YSN
04-16-2016, 14:23
عليك بالكتب اخى معا الفيديوهات والشروحات فى المنتدى وتطبيقها على حساب تجريبى اعتقد سوف تساعدك كثرا باذن اللة

DR.MJH.JO
04-16-2016, 14:29
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
نشكرك على طرح هذا الموضوع
انا اتفق مع طرحك
وانا ايضا جديد

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
ونحن بحاجة للنصح

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
الخبراء يجبدوما ان يفيدونا باراءهم

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
والمسؤولين عليهم توجيهنا

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
استفساراتنا لا تنتهي
تحملونا

HaMaDa99
04-16-2016, 14:31
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

رومانى
04-16-2016, 14:56
اولا : عليك بالتعلم الجيد والدراسى المتانية ومشاهدة الفيديوهات وهذا كله يوجد فى
القسم التعليمى بالمنتدى .
ثانيا : عليك بعمل حساب تجريبى لكى تدرب نفسك على التداول بطريقة صحيحة
ثالثا : لا تتعجل التداول قبل ان تجمع اكبر قدر من البونص

lionardodicaprio940
04-16-2016, 15:05
اهلا بك اخي في المنتدى وانت مرحب بك في اي وقت وان اردت الالستفسار عن اي شيء بخصوص
وشكرااا
الفوركس كل ما عليك هو السؤال وان شاء الله سنقدم لك المساعدة

algoddam
04-16-2016, 15:47
اكيد التعلم فيه صعوبة في البداية لكن بمجرد ان تصحب مع الصبر معك في كل تدريب وفي خلال
فترة من الوقت سوف تتحسن ان احسن طريقة في التعلم هي التطبيق على الحساب التجريبي

zakariaguemi
04-16-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع ومرحباً بك أنصحك أن تقرأ بعض الكتب لتفهم بعض المصطلحات المعقدة وتعلم بعض الاستراتجيات أحسن شيء هي القراءة

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

wentwor
04-16-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مرحبا بك بين اخوانك اخي باتوفيق ان شاء الله في الاول يحب ان اقول انه يجب ان تجمع او تكون راس مال خلال فترة
التعلم و من الافضل اقل سعر تبدا به هو 100 دولار و يجب وضع استراتيجية ادارة راس المال محكمة لحسابك للتصبح متاجر ناجح

yansane
04-16-2016, 17:21
أنا عضو جديد في هذه العاءلة والآن أقوم بالتعلم من الفيدوهات. إلا أني أجد صعوبة في معظم المواضيع خاصة المتعلقة بالتداول . أرجوا منكم أعزاؤي أن تمدوني ببعض النصاؤح الأولية للدخول في هذا العالم هي الاعتماد على نفسك و حاول ان تتقن عملك في الحساب التجريبي ومن تم فتوكل على الله.

Abughali
04-16-2016, 17:35
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

snapping
04-16-2016, 18:13

lionardodicaprio940
04-16-2016, 18:17
انت الان فرد من العائلة فلا تتردد في طلب اي شيء تريده
فنحن في الخدمة دائما
وغفك الله اخي
وشكراا.

snapping
04-16-2016, 18:20

البرنس ميدو
04-16-2016, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
لتحقيقي الارباح وشكرا وان تقبل مرورى

adamarwan
04-16-2016, 18:51
مربحا بك اخى فى المنتدى ممكن ان تجد كل الامور التى تريد
ان تبحت عنها من فديوهات وكالك كتب ومقالات ممكن ان تساعد فى ان تكون متواحد بكتر فى السوق
وحظ موفق

moura
04-16-2016, 19:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

ahmadinho100
04-16-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شيء طبيعي يا اخي انا ايضا متلك اجد الصعوبة في التداول و معرفة المكان الدي سيتجه اليه السعر

moura
04-16-2016, 20:38

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

يحيى
04-17-2016, 00:06
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mego997
04-18-2016, 20:50

يحيى
04-18-2016, 22:09
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

moura
04-20-2016, 02:14

haisom
04-20-2016, 04:20

dhmo
04-20-2016, 14:13

في الاول يجب التركيز على الديمو وده لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

رومانى
04-20-2016, 17:25
عزيزى العضو الجديد لا تشعر بالياس وجيد انك فهمت ان الفوركس ليس بهذه
السهولة فهو يحتاج الى التعلم الجيد والمتابرة والصبر والدراسة الجيدة
والثقافة الاقتصادية وفتح حساب تجريبى .

dhmo
04-20-2016, 20:11
عزيزى العضو الجديد لا تشعر بالياس وجيد انك فهمت ان الفوركس ليس بهذه
السهولة فهو يحتاج الى التعلم الجيد والمتابرة والصبر والدراسة الجيدة
والثقافة الاقتصادية وفتح حساب تجريبى .

من المهم البدايه الصح وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
مرحبا بك اخي معنا في عائلتنا المتوضعة لنستفيد معا ان شاء الله عز وجل

Moh.magdy
04-21-2016, 04:32
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
اولا اتمنى لك الحظ السعيد فى الفوركس بس انا نصحتى لك ان تتابع الفيديوهات تانى والكتب والقسم الخاص للمنتدى ويجب عليك التركيز جيدا لتحصل على نتائج افضل ..اتمنى لك نجاح افضل فى عالم الفوركس ..بالتوفيق ان شاء الله

dyasse
04-21-2016, 04:36
السلام عليكم و رحمة الله

اكيد اخي البداية هكذا تكون الغموض و عدم الوضوح لكن بالتعلم تجد ان الامر اكثر متعة و مشوق لدرجة يمكن ان اسميه الادمان

تحياتي لك و تقبل مروري

ebn masr
04-21-2016, 06:44
اصبر وحاول تفهم واحدة واحدة مفيش حد اتعلم على طول وفى وقت ىبسيط انما بتعب واجتهاد وصبر ومحاولات متعددة

dhmo
04-21-2016, 13:23
اصبر وحاول تفهم واحدة واحدة مفيش حد اتعلم على طول وفى وقت ىبسيط انما بتعب واجتهاد وصبر ومحاولات متعددة

ومفيش نجاح بدون تعلم ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

mhmd.hmdy
04-21-2016, 13:31
اهلا بيك كلنا مر علينا وقت وكنا جداد فى المنتدى ويوم بعد يوم حققنا ارباح
المهم انك تتعلم صح ومتسبش المجال وتمشى مع اول فشل او اخفاق او خساره تمر بيها

yousse
04-21-2016, 13:36
مرحبا بيك أخي نتمنى ن تستفيد معنا ون تكون أنت أيضا أمين المحتريفين ألدين يحصين مبلغ رائعة في هدا المجلال أنصحك بأن تتعلم وت نبهدل مجهودا حتى تصل إلى هدفك

Civil Engineer
04-21-2016, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
اهلا بك اخي الكريم ويجب عليك ان لا تيأس وتسنمر في التعلم واعلم ان العلم لا يكتسب من يوم وليلة فاستمر في التعلم واكتساب الخبرة خاصة في مجال الفوركس ومنتدانا الكريم ملئ بالعلم

nano
04-22-2016, 14:30
لتحقيقي الارباح وشكرا

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 06:21
اهم النصائح اللى بقدمها الى اى مبتدء
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 كتاب جون ميرفى للتحليل الفنى
3 كتاب وجات اليوت
حساب تجريبى فترة تعلم وتدريب لا تقل عن سنة

omar111
04-25-2016, 08:42
مرحبا فيك في عالم المضاربه,اولا انصحك بفتح حساب ديمو تتعلم عليه لمدة شهر واذا رأيت انك تملك الخبرة الكافية افتح حساب حقيقي وابدا التداول,الله يوفقك

mego997
04-25-2016, 23:43

mohcine amari
04-26-2016, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا اخي في منتجانا الجميل اتمنى لك التوفييييق
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

aminetns
04-26-2016, 21:31
مرحبا بك اخهي في عائلتك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed5
04-30-2016, 05:50
وبالتوفيق لك وللجميع

hossam_nada
05-04-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم
مرحبا بك فى عالم الفوركس
ونورت المنتدى
جرب بنفسك على حساب ديمو الاول
وبعد كدا حاول تنفذ بايدك على الشارت
وتعمل استراتيجيات
واهم حاجه يكون عندك اراده للنجاح

youssef moustafa
05-04-2016, 15:26
صديقي العزيز اولا يجب ان تتعلم ثم تتعلم ثم تتعلم تلك هي القاعده
واحرص دائما علي اتباع افكار واستراتجيه ثابته حتي تتقنها و
وتستفيد

harimeche
05-04-2016, 15:31
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

مرحبـــــا بك اخــــي معنا في المنتدى

هناك قسم تعليمي تحت هدا القسم مباشرة ستجد فيه

كل مــــا تحتاجه

مع التحية وبالتوفيق

karim1993
05-04-2016, 15:38
سلام عليكم والفوركس سينتظرك هذا المنتدى الجيد الممتاز الذى يعلم اى تاجر يريد ان يشارك فى الفوركس فهذا الشيء يعتبر من احسن الاشياء التى يجب معرفتها التداول على الفوركس الدروس في المنتدى تصير محترف في السوق وايضا تجمع بونص للتداول.

neotito2010
05-04-2016, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اهلا وسهلا فيك اخي نورت المنتدى وان شاء الله تتعلم وتجني ارباح جميله وبتوفيق لجميع يارب

شبه منحرف
05-04-2016, 21:27
اهلا بك اخى الكريم فى عائلة منتدى فوركس العرب وانا انصحك بعدم الاستعجال فى معرفة المعلومات واساليب التداول لانك سوف تكتسبها بالخبره وليس اى شئ اخر

nassim126
05-05-2016, 07:00
السلام عليكم اخي لكريم الخطأ الدي وقعت فيه انك لم تتدرج في دراساتك لاسواق المال والفركس فالافضل ان تفهم الاساسيات بالتدريج كي تستطيع فهم البقية

mohamedforex4
05-24-2016, 18:20
نعم أخي حسابك تمرجن بالفعل ولكن إن تم تحويل البونص الجديد إلي حسابك فأنت غير مطالب بتعويض البونص القديم لأنه تمرجن ، ولكن ان كان لم يتمرجن فعليك بتعويض البونص القديم لكي تتمكن من سحب أي أرباح وشكرا للك

Mohammad shafik
05-24-2016, 18:22
اخي ركز على الفيدوهات حاليا بينما تتعلم الاساسيات لكي لا تتشتت بالافكار وبعدها ادخل على هذا المنتدى. وسوف تجد معلومات جيدة جدا

mohamedforex4
05-24-2016, 19:32
نعم أخي حسابك تمرجن بالفعل ولكن إن تم تحويل البونص الجديد إلي حسابك فأنت غير مطالب بتعويض البونص القديم لأنه تمرجن ، ولكن ان كان لم يتمرجن فعليك بتعويض البونص القديم لكي تتمكن من سحب أي أرباح

forex jo
05-25-2016, 01:17
نعم أخي حسابك تمرجن بالفعل ولكن إن تم تحويل البونص الجديد إلي حسابك فأنت غير مطالب بتعويض البونص القديم لأنه تمرجن ، ولكن ان كان لم يتمرجن فعليك بتعويض البونص القديم لكي تتمكن من سحب أي أرباح وشكرا للك

ehabalmanshy
05-25-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله
انصحك اخي العزيز بلاش تسرع وخد وقتك كويس في التعليم ومشاهده الكورسات وفتح حساب تجريبي
واخذ خبره من الاشخاص بالتوفيق

drissou45
05-25-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
اهلا وسهلا بك اخي الكريم , مرحبا بك
تحياتي لكم ,تقبلو مروري

forex jo
05-25-2016, 14:57
نعم أخي حسابك تمرجن بالفعل ولكن إن تم تحويل البونص الجديد إلي حسابك فأنت غير مطالب بتعويض البونص القديم لأنه تمرجن ، ولكن ان كان لم يتمرجن فعليك بتعويض البونص القديم لكي تتمكن من سحب أي أرباح

ahmed070
05-25-2016, 15:02
مرحبا اخ حمزه بين اخوانك...اولا عليك بالصبر في مراحل التعلم حيث ان تعلم الفوركس قد ياخذ منك الوقت و المجهود حتي تستطيع التعرف علي كل جوانب التداول
انصحك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و الذي سوف تجد فيه الكثير من المواضيع التي قد تساعدك في التعلم

dhmo
05-25-2016, 15:07

المفروض وقتها نتعلم من سبب المرجنه وهنا الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

mohamedforex4
05-25-2016, 22:51

MOHAMED ADLY
05-25-2016, 23:04
نصحتي ليك واحده فقط
وهي انك تتفرج علي فيديوهات كتير وتنزل بس اميل ديموا عشان تطبق عملي وده هيسهل عليك كتير جدا متقلقش بس مجال جميل الصراحه

nuclear2010
05-25-2016, 23:41
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

AHMED NOLE
05-26-2016, 00:47
اللى عايز يتعلم هيعرف من خلال النت من خلال المنتدى هنا

او من خلال ليوتيوب والفديوهات كتير او من خلال جوجل والله المستعان وبالتوفيق

abdomj
05-26-2016, 01:03
شرفت اخى معانا المنتدى مصر فوركس منور بيك حبيبقى
هل انت متعلم فوركس كويس ولا لسه مبتدىء فيه وعرفنا بنفسك اخى

mohamedforex4
05-26-2016, 03:30

issamess
05-26-2016, 04:32
استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثرة........
بالتوفيق للجميع

sa3020
05-26-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المهم والمفيد والضروري في هذا المجال التعلم وجمع ا
لمعلومات والاستفاده من خبرات الاخرين وعليك ان تطبق ذالك عن طريق الممارسه وشكؤرا

mohamedforex4
05-27-2016, 03:34

---------- Post added 05-27-2016 at 12:11 AM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 10:10 PM ----------

---------- Post added at 03:34 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

Bassem Hassani
05-27-2016, 06:34
الصعوبة التى توجاهها فى البداية امر طبيعى وخاصة ان اسواق المال تعتبر جزء من الاقتصاد وكما نعلم
ان دراسة الاقتصاد فى بداية الامر تعتبر من اصعب الدراسات لما تحمله من عبارات ومصطلحات جديدة كليا .

Foreexx
05-27-2016, 08:47

bakup28
05-27-2016, 10:13
ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير
بل عليك ان تمارس العمل بنفسك
قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال
حساب ديمو افضل من النظري

hossam123
05-27-2016, 11:27
واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
الاعتماد علي النفس في اتيان المعلومه

best39
05-27-2016, 13:18
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
كل ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير بل عليك ان تمارس العمل بنفسك قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال حساب ديمو افضل من النظري استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثر

mohcine amari
05-27-2016, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
مرحبا باي عضو جديييد في العائلة الفوركسية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohamedforex4
05-27-2016, 19:39

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 03:58 PM ----------

---------- Post added at 07:39 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم عن أهمية المتاجرة على الاسهم و الأهم هو أن يكون المتاجر على علم و تدريب جيد على كيفية المتاجرة الصحيحة وشكرا

dhiahh
05-27-2016, 19:47
شرفت اخى معانا المنتدى مصر فوركس منور بيك حبيبقى
هل انت متعلم فوركس كويس ولا لسه مبتدىء فيه وعرفنا بنفسك اخى

mohamedforex4
05-28-2016, 07:18

---------- Post added 05-28-2016 at 04:10 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 08:50 PM ----------

---------- Post added at 05:22 AM ---------- Previous post was at 04:10 AM ----------

---------- Post added at 07:18 AM ---------- Previous post was at 05:22 AM ----------

best39
05-28-2016, 09:08
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه. كل ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير بل عليك ان تمارس العمل بنفسك قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال حساب ديمو افضل من النظري استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثر

mohamedforex4
05-28-2016, 17:40

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

zaza0519
05-28-2016, 17:53
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

faycel12
05-28-2016, 17:56
في الفوركس الخاسرون اكثر من الرابحون فدراسة الإقتصاد صعب للغاية
لذا عليك بقراءة الكتب و و مشاهدات الفيديوهات و الشروحات كذلك التحليلات الفنية للخبراء

ghost.mastar
05-28-2016, 17:59
اخى الفاضل نصحيتى تتعلم من الفيديوهات اسهل كما تقول قواعد الفوركس هيا انك تتعلم صح وتتمرن صح على الديمو و المجال كبير جدا وهام اتعلم الاسلوب المثالى للربح من الفوركس اتعلم لتربح

The_Kuzaki
05-28-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اها و سهلا و مرحبا بك معنا اخي
بارك الله فيك اخي و ممتاز جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamedforex4
05-28-2016, 19:37

best39
05-28-2016, 19:48
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه. كل ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثير بل عليك ان تمارس العمل بنفسك قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها من خلال حساب ديمو افضل من النظري استعن اكثر بالواقع اي التواجد في السوق بكثر

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 20:04
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الكتب المنتشرة في النت + الفيديوات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohamedforex4
05-28-2016, 23:29

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

zaza0519
05-29-2016, 00:44
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-29-2016, 01:26

mido2224
05-29-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه ليك الكنز اكبير الذى من الممكن ان تستفيد به الا و هو الحساب التجريبى اعمل عليه و انظر و جرب كل ما تتعلم و لاحظ طريقه العمل
بهذا الطريقيمكن ان تتعلم بسرعه و اذاما وقفت امامك مسئله ما يمكنك ان تطرح السؤال اة ان هناك كورسات مدفوعه من الممكن ان تشترى احدها
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

mohamedforex4
05-29-2016, 06:33

alasfarahmad
05-29-2016, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله ، صديقنا العزيز أهلا ك في هذا المنتدى، النصيحة الأساسية مزدوجة البعد، فمن جهة أولى لابد من متاعة التعلم، ومعرفة آليات العمل في الفوركس، والثانية القيام فتح حساب تجريي والعمل به إلى الدرجة التي تشعر بها أنك أصحت ملما عملية التداول، عارفا بحيثياتها، نتمنى لم التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

mohamedforex4
05-29-2016, 07:45

helmi nsir
05-29-2016, 10:36
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
حاول انك تنزل الحساب التجريبي وهو هايساعد كتير

Om Rolla
05-29-2016, 11:16
حياك الله أخي ونصيحتي لك كمبتدئي بأن تستمر في القراءة عن الموضوع ومشاهدة الفيديوهات والشروحات لهذا الموضوع وبالتأكيد بأنك ستجد صعوبات كثيرة في البداية حتى في فهم مصطلحات هذا السوق ولكن لاتتوقف أخي بل استمر فبالتدريج ستجد نفسك بدأت تستوعب الفكرة وتفهم الموضوع والأفضل أن تبدأ بالتطبيق مع هذه الشروحات على حساب تجريبي فمجرد القراءة والاستماع لن تفيدك كثيرا اذا الم تطبق ماقرأته وماسمعته

bakup28
05-29-2016, 12:08
مرحبا بك يا اخي
ما تفعله عمل نظري لايمكن ان يفيدك بالكثي
ر بل عليك ان تمارس العمل بنفسك
قد تكون تعلمك نفسك بطريقة لا تشعر بها
من خلال حساب ديمو افضل من النظري

mohamedforex4
05-29-2016, 17:28

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

Maroelshamy
05-29-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اهلا بك معنا في العائلة وباذن الله تجد من يقف بجانبك ويساعدك
تقبل مرورى

mohamedforex4
05-29-2016, 19:25