PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي يحاول تجميع عزم اضافي - تحليل - 4/3/2015

creatorman1978
03-04-2015, 12:53
شكل سعر الغاز بعض الارتدادات الايجابية بتداولات يوم أمس بتسجيله لمستوى 2.7300, بشكل عام فإن ثبات المتوسط المتحرك 55 مستوى مقاومة أولية سيدعم استمرار تذبذب السعر ضمن مستوى ضيق لحين تجميعه لعزم سلبي جديد ومن ثم ليبدأ بتشكيل موجات هابطة ليستهدف بذلك مستوى 2.400 والذي طالما شكل الهدف الرئيسي للميل الهابط.

لاحظ اقتراب مؤشر ستوكاستيك من مستوى تشبع الشراء ليؤكد لنا بذلك محاولة تجميع السعر للعزم السلبي خلال الفترة القادمة تأكيدا لسيطرة الميل الهابط والمتوقع سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.80 و 2.40

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

mousbaddagui
03-04-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي على مواضيعك الفنية لسعر عقود الغاز الطبيعي ليوم 04/03/2015، كم أن من المتوقع إن الميل هابط لهذا اليوم
موفق أخي

karim_tutto
03-04-2015, 17:34
اولا تلتزم بهدوءك
ثانياً تقول بعمل تحليل فنى واخر اساسى ويجب ان يكونوا متفقين مع بعضهم
وتحدد نقاط دخولك وغير ذلك تحياتي

lyes1977
03-17-2015, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي

Rebellious soul
04-06-2015, 16:20
خط المقاومة : هو الخط الذي يحد الشموع – أو القضبان – في الرسم البياني من أعلى ويعيقها عن الصعود أكثر .
خط الدعم : هو الخط الذي يحد الشموع في الرسم البياني من أسفل ويعيقها عن الهبوط أكثر .
عندما تلامس الشموع خط مقاومة resistance يتوقع أن تهبط لأسفل لذا :
في العملات المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
في العملات غير المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
عندما تلامس الشموع خط دعم support يتوقع أن ترتفع لأعلى لذا :
في العملات المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط الدعم .
في العملات غير المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط الدعم .

---------- Post added at 01:20 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

خط المقاومة : هو الخط الذي يحد الشموع – أو القضبان – في الرسم البياني من أعلى ويعيقها عن الصعود أكثر .
خط الدعم : هو الخط الذي يحد الشموع في الرسم البياني من أسفل ويعيقها عن الهبوط أكثر .
عندما تلامس الشموع خط مقاومة resistance يتوقع أن تهبط لأسفل لذا :
في العملات المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
في العملات غير المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط المقاومة .
عندما تلامس الشموع خط دعم support يتوقع أن ترتفع لأعلى لذا :
في العملات المباشرة
نشتري العملة عند اقترابها من خط الدعم .
في العملات غير المباشرة
نبيع العملة عند اقترابها من خط الدعم .

a7med84
04-06-2015, 16:23
شكرا لعى الموضوع وعلى المتابعه للغاز الطبيعى والنفط فى السوق

وهذهذ لتقارير اكيد مفيده للى يتعامل معهم فى السوق والله المستعان

amermazzen
04-07-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الإستفادة من هذه التحيلات والتعلم منها والعمل بها في الفوكرس فقط لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب التجريبي

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الإستفادة من هذه التحيلات والتعلم منها والعمل بها في الفوكرس فقط لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب التجريبي

malkaoui
05-28-2015, 01:14
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

al-Mashhadani64
05-28-2015, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على الموضوع الرائع بشان الغاز وننتضر منك المزيد
ولك كل الحب وتقبل مروري

adnan1969
06-06-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الغالي على هذا نقل هذا التحليل الفني الذي يخص عقود الغاز الطبيعي وان شاء الله ننتضر تحاليل جديده بتوفيق للجميع

aliemad
06-06-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع عن التحليل الفني الذي يخص عقود الغاز الطبيعي لانه في غاية الاهمية يا اخي العزيز و لك كل الاحترام مع فائق تحياتي و شكرا

adnanhadi
06-07-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود الغاز الطبيعي وان شاء الله ننتضر كل جديد بالتوفيق للجميع

jalel
08-23-2015, 23:49
يستمر سعر الغاز بتقديم التداولات الجانبية حتى هذه اللحظة نظرا لاستقراره ضمن محاور المستوى الجانبي وفشله بتجاوز أي من المستويات الرئيسية والمتمثلة بالدعم عند 2.600 ومستوى المقاومة 3.000, لذلك سيبقى الترجيح الجانبي قائما لحين تجاوز السعر لإحدى المحاور السابقة ومن ثم تحديد الأهداف المستقبلية بشكل أوضح.

يرجى مراجعة التقارير السابقة لتحديد الأهداف في حال تحرر السعر من المستوى الجانبي الحالي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.600 و 3.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :متذبذب ضمن المستوى الجانبي.

joulien
11-29-2015, 19:39
الرغم من ضعف التداولات المسيطرة على سعر الغاز, إلا أن استقراره دون مقاومة القناة الفرعية الهابطة والمستقرة حول 2.400 يدعونا للاستمرار بترجيح الميل الهابط للفترة القادمة وانتظار ملامسته للدعم الممتد نحو 2.000, يستمر المتوسط المتحرك 55 بدعم السيطرة السلبية باستقراره دون المقاومة الرئيسية ليزيد بدوره الضغط السلبي وانتظار تحقيقه للهدف المنتظر.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.400 و 2.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : هابط.

abdelelah
12-27-2015, 22:57
عقود الغاز الطبيعي يحاول تجميع عزم اضافي - تحليل - 4/3/2015

شكل سعر الغاز بعض الارتدادات الايجابية بتداولات يوم أمس بتسجيله لمستوى 2.7300, بشكل عام فإن ثبات المتوسط المتحرك 55 مستوى مقاومة أولية سيدعم استمرار تذبذب السعر ضمن مستوى ضيق لحين تجميعه لعزم سلبي جديد ومن ثم ليبدأ بتشكيل موجات هابطة ليستهدف بذلك مستوى 2.400 والذي طالما شكل الهدف الرئيسي للميل الهابط.

kamelamin
12-28-2015, 02:01
مرحبا
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع
الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي..وبالتوفيق للجميع

---------- Post added 12-28-2015 at 12:01 AM ---------- Previous post was 12-27-2015 at 11:36 PM ----------

مرحبا
مشكور اخي الفاضل على الموضوع الرائع بشان الغاز وننتضر منك المزيد
وشكرا..

koko2015
12-28-2015, 11:10
السلام عليكم تحليل جميل مفيد جدا للتاجر خاصة ان كان يتعلق بــ عقود الغاز الطبيعي يحاول تجميع عزم اضافي - تحليل - 4/3/2015 هذه التحليلات تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل كبير لكن يجب التعلم الجيد أولا وكسب الخبرة الكافية.