PDA

View Full Version : هل ينخفض اليورودولار ليتعادلا؟

روجر1979
03-04-2015, 13:19
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

لقد كانت جلسة الامس متقلبة حيث ضعف الدولار الامريكي في البداية قبل ان يرتفع من جديد بعد تقرير ISM والذي جاء اكثر من المتوقع 63.1/44.5 وينهي الجلسة بشكل محايد. الاسواق تترقب اجتماع البنك المركزي الاوروبي غدا وبيانات الوظائف الامريكية غير الزراعية يوم الجمعة. اليوم يجب علينا إبقاء العين على الانباء بالنسبة لمزاد السندات الحكومية اليونانية T-bill الساعة 11:10 بتوقيت وسط أوروبا. حجم هذا المزاد هو 875 مليون يورو اليوم و1،225 مليار يورو استحقاقها يوم الجمعة.
كذألك هنالك مؤشر الخدمات العالمية PMI ومبيعات التجزئة في الاتحاد الاوروبي ولاحقا تقرير العمالة الوطنية ADP وتقرير الاعمال غير التصنيعي ISM من امريكيا.

من الناحية الفنية لقد تداول اليورودولار في جلسة متقاربة حول 1.12 وفي كلا الاتجاهين حيث تعافى من ادنى مستوى له حول 1.1153 ليرتفع لاحقا في جلسة امريكيا لأعلى مستوى له عند 1.1217 ويقفل عند 1.12.

مع كسر مؤشر الدولار لمستويات اعلى وانخفاض اليورودولار اقل من 1.1150/60 يستمر الضغط على الجانب السفلي حيث ان نقاط الدعم التالية 1.1097 ادنى مستوى ل 26 يناير و 1.0795 ادنى مستوى له في سبتمبر 2003 لكن هذا المستوى الاخير بحاجة الى المزيد من البيانات التي تدعم هذا الهبوط. على الجانب العلوي فان 1.1205/15 مرة اخرى ستكون نقاط المقاومة الاولى يليها 1.124 و 1.127. اذا منتظر تداولات متقلبة في مستويات 1.11/.1.12 مع الميل الى الجانب السفلي.

الفوركس بورد بالأسفل من جون هاردي مدير محللي العملات في ساكسو بنك يظهر ان الاتجاه الهابط لليورو مستمر منذ 54 يوما وبزخم اقوى.

18474

18475

aserghawy6871
03-07-2015, 10:24
بالفعل يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله وبالتوفيق للجميع

mohamed12345
03-09-2015, 00:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

hamadaforexx
03-09-2015, 00:25
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليلهولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

lyes1977
03-12-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

user_21
03-13-2015, 22:32
محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

بسم الله
علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم ده انا متوقع انه الدولار ممكن يكون اعلي قيمة من اليورو في المرحلة المقبلة وخصوصا الديون المتراكمة على اليونان
تقبل مروري

mawwalmammo
03-15-2015, 18:41
لقد كثر الحديث حول اليورو اي تحليليا وقد ذهب فريق كبير من المحللين الخبراء ان السعر بصدد اختبار
او الوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنة الجديدة 2016
شكرا اخي وبالتوفيق

Eiman
03-15-2015, 19:26
السلام عليكم..
حالياً وفي هذا التوقيب اليورو دولار يساوي 1.0495 ومن المتوقع أن بنخفض إلى 1.0250 خلال السبوعين القادمين..
هذا حسب الترند الظاهر وإذا نزل إلى هذه المستويات فربما نراه عند 1.0025 خلال شهرين وبعد ذلك إلى 0.9800 ..
تقبلوا مرورري وفائق شكري..

hasback
03-15-2015, 19:32
بالطبع من المرجح جدا ان يلامس زوج اليورو دولار ادنى سعر له في السوق منذ ان بدا العمل في هذا الزوج وما لم تتحسن المؤشرات في منطقة اليورو قد نشهد في افضع السيناريوهات تفكك للاتحاد الاوربي

محمود مرعى
03-15-2015, 20:59
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

لقد كانت جلسة الامس متقلبة حيث ضعف الدولار الامريكي في البداية قبل ان يرتفع من جديد بعد تقرير ISM والذي جاء اكثر من المتوقع 63.1/44.5 وينهي الجلسة بشكل محايد. الاسواق تترقب اجتماع البنك المركزي الاوروبي غدا وبيانات الوظائف الامريكية غير الزراعية يوم الجمعة. اليوم يجب علينا إبقاء العين على الانباء بالنسبة لمزاد السندات الحكومية اليونانية T-bill الساعة 11:10 بتوقيت وسط أوروبا. حجم هذا المزاد هو 875 مليون يورو اليوم و1،225 مليار يورو استحقاقها يوم الجمعة.
كذألك هنالك مؤشر الخدمات العالمية PMI ومبيعات التجزئة في الاتحاد الاوروبي ولاحقا تقرير العمالة الوطنية ADP وتقرير الاعمال غير التصنيعي ISM من امريكيا.

من الناحية الفنية لقد تداول اليورودولار في جلسة متقاربة حول 1.12 وفي كلا الاتجاهين حيث تعافى من ادنى مستوى له حول 1.1153 ليرتفع لاحقا في جلسة امريكيا لأعلى مستوى له عند 1.1217 ويقفل عند 1.12.

مع كسر مؤشر الدولار لمستويات اعلى وانخفاض اليورودولار اقل من 1.1150/60 يستمر الضغط على الجانب السفلي حيث ان نقاط الدعم التالية 1.1097 ادنى مستوى ل 26 يناير و 1.0795 ادنى مستوى له في سبتمبر 2003 لكن هذا المستوى الاخير بحاجة الى المزيد من البيانات التي تدعم هذا الهبوط. على الجانب العلوي فان 1.1205/15 مرة اخرى ستكون نقاط المقاومة الاولى يليها 1.124 و 1.127. اذا منتظر تداولات متقلبة في مستويات 1.11/.1.12 مع الميل الى الجانب السفلي.

الفوركس بورد بالأسفل من جون هاردي مدير محللي العملات في ساكسو بنك يظهر ان الاتجاه الهابط لليورو مستمر منذ 54 يوما وبزخم اقوى.

18474

18475

والله يا اخى الفاضل حتى الان انا عايز اقولك ان اليورو انخفض لدرجة انه نزل لمستوى لم بصل اليه منذ حوالى مدة لا تقل عن 10 سنوات
فاكثر علشان كده انا بتوقع انه لازم يكون فيه رد فعل عنف وقوى جدا من اليرو لكن التوقيت امته مش عارفين لان لسه المؤشرات تؤكد الهبوط

abdelaziz 10
03-16-2015, 18:37
اتمنى فعلا ان اليورو يقل امام الدولار اكثر نظرا لان المغرب يتعامل اساسا مع دول اليورو
بالتالي كلما تازمت حالة دول اليورو كلما كانوا اكثر استجابة وحاجة الى المغرب

popa2015
03-17-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 21:11

fifi w mody
03-17-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله
لا احد يتوقع اذا كان اليورو دولار يسظل منخفظا ام انه في طريقه للارتفاع وبالتوفيق للجميع انشاء الله

nizar hidouri
03-17-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الجيد تبادل الاراء و عموما من المتوقع ان تقلبات على مستوى الاورو دولار
و في الاخير ارجوا من الله ان يجعل النجاح لنا حليفا و ان تصير مصاعب الطريق سلما نرتقي به

كما ارجوا ان تعم الفائدة على الجميع

atyaatya007
03-17-2015, 22:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليلهولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

rana2012
03-17-2015, 22:23
لقد كثر الحديث حول اليورو اي تحليليا وقد ذهب فريق كبير من المحللين الخبراء ان السعر بصدد اختبار
شكرا اخي وبالتوفيق

1 million
03-18-2015, 00:10
نعم من الممكن أن يتعادل اليورو دولار و قد يصبخ الدولار اعلى من اليورو
لا يفصلنا سوى القليل على سعر التعادل
نرجوا الاسفادة من هذا الهبوط

wael22
03-18-2015, 11:28
لا طبعا اسبوع قليل جدا انك تقرر تتاجر عالحقيقي انتظر فترة تدريب حتي شهر واحد وافتح حساب
ديمو ب100 دولار وجرب لمدة شهر شوف هتعمل اية وهتقجر تحقق اية

ابرا.مح
03-18-2015, 19:20
السلام عليكم..
كثر الحديث حول اليورو اي تحليليا وقد ذهب فريق كبير من المحللين الخبراء ان السعر بصدد اختبار..
او الوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنة الجديدة 2016..
تقبلوا مروري..

aymen done
03-18-2015, 19:35
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

Eiman
03-19-2015, 20:01
السلام عليكم..
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد،..
نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند..
ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع...
تقبلوا مروري..

سارة محمد
04-12-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Miro1
04-12-2015, 16:38
انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليلهولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

mustafa allabban
04-12-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

waelmma
04-12-2015, 16:54
:);):( معلومات اقتصادية هايلة اخى الكريم بارك
الله فيك عليها ومنتظرين منك المزيد من المعلومات الاقتصادية الاخرى اخى

سارة محمد
04-12-2015, 17:25
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
04-21-2015, 13:17
السلام عليكم ... من المكن ان يستمر اليورو دولار الي التعادل وكمان من الممكن ان ينزل عن الدولار الله اعلم مش عارف ين الدنيا ممكن ترسي علي اية
بالتوفيق ان شاء الله

DANDOUNE
04-24-2015, 21:10
شكرا اخي وبالتوفيق

gannforex
04-24-2015, 21:54
أخي الكريم لم أفهم الموضوع جيداً لكوني مبتدء يــا أخي أرجو من الأعضاء
أن يوضحو أكثر لكوننــا مبتدئين في هذا المجــــال والله المستعــان

Federerista
04-26-2015, 15:52
لا اعتقد دلك اخي ان ينخفض اليورو دولار لان دلك متعلق بالاوضاع الاقتصادية لكلتا البلدية وبالتالي يجب تتبع خبر لتاكيد ما تقوله

نورين
04-30-2015, 17:30
السلام عليكم بالفعل يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

boulafrah
04-30-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة علي اشرف المرسلين محمد او المرجح جدا ان يلامس زوج اليورو دولار ادنى سعر له في السوق منذ ان بدا العمل في هذا الزوج وما لم تتحسن المؤشرات في منطقالوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنة الجديدة الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي اشرف المرسلين محمد او المرجح جدا ان يلامس زوج اليورو دولار ادنى سعر له في السوق منذ ان بدا العمل في هذا الزوج وما لم تتحسن المؤشرات في منطقالوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنوأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

BABAOU
05-01-2015, 02:00
كثر الحديث حول اليورو اي تحليليا وقد ذهب فريق كبير من المحللين الخبراء ان السعر بصدد اختبار.. او الوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنة الجديدة 2016.. تقبلوا مروري..

ahmed bakry
05-26-2015, 03:08
بصراحة معنديش معلومات صريحة وواضحة علشان اقولك انه ممكن اليورو دولار يتعادل مع الباوند دولار ولا لا
هاحاول احلل وافهم واقولك انه ممكن يتم او من الصعب وتقبل مرروى

Mohamed Morsy
05-27-2015, 20:36
اخي الفاضل .. اتمنى فعلا ان اليورو يقل امام الدولار اكثر نظرا لان المغرب يتعامل اساسا
مع دول اليورو بالـتالي كلما تازمت حالة دول اليورو كلما كانوا اكثر استجابة وحاجة الى المغرب
تحياتي ...

bode
05-28-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكراً لك اخى الكريم على هذه النصائح الثمينة بالفعل رغم انك جديد فى هذا المجال ولكنك اكتسبت خبرة لا بأس بها
تمثلت فى كتابتك لهذا الموضوع الجميل والمفيد بالفعل
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:49
ولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليلهولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

ayoub321
05-28-2015, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع جيد
ربما سوف يكن سعود في أيام القديم لدولار
اتمنى لنا ولكم التوفيق

a7med sniper
05-28-2015, 23:34
متوقع ان ده يحصل على الاقل فى القوت الحالى ليورو والمنطقه فىازمات

وفى قوه للدولار الامريكى متوقع ان تستمر لهذه السنه فعلا

hithamseyam
05-29-2015, 00:09

jamila cchahed
05-29-2015, 00:20
بسم الله الرحمان الرحيم بالطبع من المرجح جدا ان يلامس زوج اليورو دولار ادنى سعر له في السوق منذ ان بدا العمل في هذا الزوج وما لم تتحسن المؤشرات في منطقة اليورو قد نشهد في افضع السيناريوهات تفكك للاتحاد الاوربي
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-29-2015, 17:12
انه من امامي علي الشارت اجد انه تم متلا انه مع السهل ان يتراجع اليورو دولار ممكن منه حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني نقول انه بهذا التصحيح ان يتم في ممكن منه خلال فتره زمنيه قليله

laymedia
05-30-2015, 10:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

Ossama.forex
05-30-2015, 10:52
كل شئ ممكن فى الفوركس بس انا رأي الشخصي ان نقطه التعادل دى لن تحدث خلال هذه السنه و لكن يمكن ان تحدث بحلول عام 2016 مع إستمرار تدهور الوضع الإقتصادى لليونان

midouknight
05-30-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الباهي حسب رأي المتواضع مازال كل من في السوق في إنتظار قرار البنك المركزي الأمريكي في ما يخص سعر الفائدة

Eslam Anwar
06-03-2015, 16:20
اخي الفاضل ... شكرا جدا معلومات اقتصادية هايلة اخى الكريم بارك
الله فيك عليها ومنتظرين منك المزيد من المـعلومات الاقتصادية الاخرى اخى

mechanical
06-21-2015, 22:22
السلام عليكم......كنت اتمني ان ادلي بأي رأي في هذا الموضوع ولكن للاسع لا استطيع ان افيد احد في هذا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abderrahmenanis
06-29-2015, 18:22
السلام عليكم..
شكرا اخي وبالتوفيق

forex all arabes
09-03-2015, 10:50
السلام عليكم الخي الكريم لقد كثر الحديث حول اليورو اي تحليليا وقد ذهب فريق كبير من المحللين الخبراء ان السعر بصدد اختبار
او الوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنة الجديدة 2016 شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

عاشق الفوركس
09-28-2015, 00:27
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكر لك على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان تقدم لنا المزيد بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

yassineleo
09-28-2015, 01:40
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

ynwa1892
09-28-2015, 13:26
السلام اخي ممكن ان يتعادلا لان السيناريو الوحيد لليورو دولا هذا العام هو الهبوط والهبوط
وفقك الله

mida2014
09-28-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لما لا اخي يمكن ان يحصل دالك لاكن الاورو بدأ في استرجاع انفاسه اما الدولار حاليا اضن دالك جد ممكن في ضل ما تمر به اروبا من ازمات

sharshabil
09-28-2015, 23:43
اليورو كان متوقع انه ينخفض لذلك المستوى لكن ارتفع
و لا افهم كيف الازمة و كل الامور سلبيةو اير ارتفع و واصل الارتفاع امور لا تفهم ابدا ..

ahmedhelmy1
05-19-2016, 17:44
العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

dvdali07
05-19-2016, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الزمن كفيل باجابة علي سسوالك
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

mohcine amari
05-19-2016, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اليورو ينخفض انشاء اللهانخفاض قوي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:06
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

forexfox
06-21-2016, 00:16
لايجوز سحب اي فلوس من المنتدى ولا حتى من شركة الفوركس لأن هذه الفلوس رغم انك اشتغلت بيها فانت لا تملكها وانما تملكها الشركة وانت لا تملك الا تشغيلها واخذ الربح الحاصل منها وشكراا

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:13 PM ----------

اليورو يتهاوى بفعل إعتماد البنك المركزي الأوروبي على إصلاحات إقتصادية خلال السنوات المقبلة منها إعتماد برنامج تيسير كمي و خفض في سعر الفائدة في نفس الوقت فقد حقق الدولار الأمريكي إنتعاش بسبب برنامج التيسير الكمي الذي إعتمدته الولايات المتحدة و نهاية هذا البرنامج خلال شهر أكتوبر وشكراا

ahmed5
06-23-2016, 18:53
اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا ايها الاخ العزيز انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

zarour soufyane
06-23-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من غير الممكن ان يتعادل اليورو مع الدولار في سوق الفوركس لان التعادل من شانه ان يوقف عملية التعامل في البورصات و التداول على الزوج نهائيا
بالتوفيق

nonam
07-30-2016, 17:31
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الفنية اللي بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي بكيون مهم جداالتعامل معاها من المهم جدا ان يكون اليورو دولار من العملات اللي مهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

كاره المراقبين
07-30-2016, 17:32
لقد كانت جلسة الامس متقلبة حيث ضعف الدولار الامريكي في البداية قبل ان يرتفع من جديد بعد تقرير ISM والذي جاء اكثر من المتوقع 63.1/44.5 وينهي الجلسة بشكل محايد

prospan77
07-30-2016, 17:41
بالطبع من المرجح جدا ان يلامس زوج اليورو دولار ادنى سعر له في السوق منذ ان بدا العمل في هذا الزوج وما لم تتحسن المؤشرات في منطقة اليورو قد نشهد في افضع السيناريوهات تفكك للاتحاد الاوربي
يااااه
يا تري ايه مصدر الكلام ده اخي الفاضل ؟؟؟
ام انها مجرد استنتاجات شخصية فقط ؟؟؟

المهم
07-31-2016, 00:55
السلام عليكم ، استفدنا بعض الشئ من اجوبة ومداخلات الاعضاء الكرام
و لكن توجد اجوبة لا علاقة لها بالموضوع اصلا كما توجد اجوبة هادفة
على كل حال مشكورين و نتمى المواصلة فقط
تحياتي لكم

doaa sary
08-04-2016, 22:09
تحليل رائع جداا
وراى الشخصى ايوة اليورو هبوط
الدولار قوى
واليورو ضعيف وغدا فى اخبار قوية ع الدولار واعتقد هتكون ف صالح الدولار

latraaa
08-07-2016, 13:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أن الأمر يعود إلى مدى تدحرج الأخبار الواردة في السوق العاملية و خاصة السياسية منها و هدا الأمر راجع إلى الإضطراب الدي يشهده معظم العالم

كاره المراقبين
08-07-2016, 13:16
اخي الكريم كما راينا الفتره السابق اليورو دولار انخفض كثيرا واللالزوواج التي فيها الدولار بدات في الانخفاض لذلك من رايه انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله

younes-dz
08-07-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا لا توجد عندي اجابة كافية ووافية لكن هناك من يملك
لك اجابة اكيد فيما يخص تعادل الورو و الدولار

Khodz20
08-08-2016, 14:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثر الحديث حول اليورو اي تحليليا وقد ذهب فريق كبير من المحللين الخبراء ان السعر بصدد اختبار..
او الوصول الى نقطة التعادل مع الدولار لكن هذا ربما قبل حلول السنة الجديدة 2016..
تقبلوا مروري..
مع السلامة
اتمنى انني افدتك ولو قليلا

analyst
08-08-2016, 14:52
فعلا اخي الكريم اليورو في السنوات الاخيرة تضرر بشكل كبير والكل يعترف بذلك لكن مع ذلك رأينا ان السعر لم يصل لدرجة ان يتساوى مع عملة الدولار مازال هناك ثقة في السوق لعملة اليورو

جمال صادق
08-08-2016, 15:20
فى الوقت الحالى لا اعتقد انها النظرية الاكيدة بانخفاض الدولار الامريكى و لكنن قد تاتى الفترة القادمة بمزيد من القوة على اليورو الذى يعد عملة قوية فى الوقت الحالى

michael1
08-08-2016, 15:30
السلام عليكم احبائى الكرام اشكرك اخى على هذا الشرح ونرجو منك
الافضل فى المستقبل وبالاخص على هذا الزوج اليورو دولار
تقبل تحياتى

mronei
08-08-2016, 18:13
اصلا اليورو دايما في دورات محدده هو حاليا في دوره هبوط وطبعا لما يخلصها يتغير الاتجاه للصعود لكن احنا المهم عندنا نكون
مع الاتجاه الاساسي للسعر سواء صاعد او العكس

mronei
08-10-2016, 14:41
هو المفروض يرتفع اخي هو هينخفض يروح فين بس الان ده منذ اكتر من سنه منخفض المفروض يرتفع بس طبعا هنعرف ده من خلال التحليل للسعر
ونعرف امتى ونتابع الاخبار

alonsoo
05-04-2017, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اتوقع هذا ابدا حاليا اخى الفاضل لان اليورو سينتعش قريبا مرة اخرى وربما يصل للعشرينات قريبا جدا

murad11
05-26-2017, 23:27
من المكن ان يستمر اليورو دولار الي التعادل وكمان من الممكن ان ينزل عن الدولار الله اعلم مش عارف ين الدنيا ممكن ترسي علي اية بالتوفيق ان شاء الله

zunebha
05-27-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بعد الانتعاش الدي سهده اليورو اعتقد انه سوف ينزل الى ادنى مستوى.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

KARIM2017
05-27-2017, 15:02
تحيه طيبه وببعد
بالفعل اخي الفاضل الدولار ينخفض الي اقل مستوياته
وواقع جدا هذه الايام برغم ارتفاعه عن الجنيه
تقبل تحياتي

nore
05-27-2017, 15:05
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم يفيد كل مبتدا وانا متوقع ان الدولار يكون اعلي قيمة من اليورو في المرحلة المقبلة وتقبل مروري اخي الكريم الغالي .

mid0killer
05-27-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز انا اري اليورو دولار فعلا في موجة هبوط كبيره فى وقتها ولكن الان اعتقد انو بدء بالتصحيح لهبوط اكبر باذن الله وبالتوفيق للجمي عبالسوق والتداول

KARIM2017
05-27-2017, 16:23
تحيه طيبه وببعد
مشكور اخي العزيز علي منشورك الرائع لاذي يفيدنا كثيرا
ونتمني دائما مشاركات ذات اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء الافاضل

Abu_Yassin
05-27-2017, 16:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى العزيز ومشكور على التقرير والتحليل الفنى لزوج اليورو دوللار وفى أنتظار المزيد

noobir
05-27-2017, 16:39
نعم أخي الكريم هده الأشكال صادقة و ممكن تعتمد عليها في المستقبل
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

asmaamagdy2
05-27-2017, 16:55
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انا من اللي امامي علي الشارت اجد انه من السهل ان يتراجع اليورو دولار حتي يتقابل مع الباوند دولار واتمني هذا التصحيح ان يتم في خلال فتره زمنيه قليله بالطبع من المرجح جدا ان يلامس زوج اليورو دولار ادنى سعر له في السوق منذ ان بدا العمل في هذا الزوج وما لم تتحسن المؤشرات في منطقة اليورو قد نشهد في افضع السيناريوهات تفكك للاتحاد الاوربي
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

magic777
05-27-2017, 17:16
اليورو دايما بيكون بيعمل في دورات وكل الامور مرتبطه ببعضها الاهم هنا انك ممكن بردو تتطلع على العلاقات بين
العملات لكي تساعد على تحديد الاتجاه

SOIFO29FOREX
05-27-2017, 17:20

18474

18475

السلام عليك اخي روجر و رحمة الله و بركاته ... بارك الله فيك على هذا التحليل الرائع و المعلومات القيمة و التي ستفيدني بالطبع في التعاملات الاسبوع القادم

big.pharaoh
05-27-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حاليا من وجهة نظري ان الفكره دي خلاص اصبحت مستبعده خصوصا بعد فوز ماكرون رئيس فرنسا

Farida Mahmoud
05-27-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري انه من الممكن ان يتعادلا ولكن ليس الان لم يحن وثت التعادل بعد ولكن علينا مراقبتهم جيدا لنري ما سوف تسفر عته الايام القادمه لذلك كونوا حاذرين من التسرع

Hossam Abdo
06-10-2017, 02:53
بسم الله الرحمن الرحيم

كلامك صحيح وفي كتير علي فكرة اكدلي كده بس يمكن بمشاركتك دي خلتني اثق في كلامهم جزاك الله كل خير :)

fathi22
06-10-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
من المستبعد جدا ان يتعادل اليويو والدولار الا اذا حدثت كارثة ما

omar2017
06-10-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعتقد ذلك على الاطلاق التعادل ليس في صالح الدولار وهو ما اعتقد انه لن يحث ابدا تقبل تحياتي ومروري اخي الحبيب

emadomda
03-08-2018, 18:02
والمسألة تعتمد على صحة توقع التاجر .. فإن كان التاجر ذو خبرة ودراية في السوق فإن توقعاتة ستكون صحيحة أغلب الوقت وليس بالضرورة كل الوقت. وهذا يكفي لكي يحقق المتاجر ربحا صافيا . وهكذا هي التجارة والاستثمار . هناك دائما عنصر مخاطرة في مواجهة الخسارة .

ومن لايريد المخاطرة فعلية أن لا يتاجر أصلا ..

وعلى قدر إمكانية الربح تكون نسبة المخاطرة , فأسعار العملات تتغير بشكل مستمر وتتقلب الأسعار طوال الوقت وهي شديدة التأثر بالظروف الإقتصادية والسياسية وبشكل غير متوقع أحياناً .

هذة الطبيعة في أسعار العملات يجعل من توقع اتجاة السعر مسألة ليست بالهينة على الإطلاق , فكما ذكرنا فإن معدل حركة أسعار العملات يومياً يتراوح مابين 100-300 نقطة صعوداً أو هبوطاً . فإذا حولت هذة النقاط إلى مقابلها مادياً ستجد أن هذا يعني مبالغ هائلة يومياً يمكن أن تربحها أو تخسرها . وهذا يعتمد على صحة توقعاتك

ehabbob
03-10-2018, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
04-26-2018, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كل شئ ممكن فى الفوركس بس انا رأي الشخصي ان نقطه التعادل دى لن تحدث خلال هذه السنه
واتمنى لك التوفيق...

بدرال
04-26-2018, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله حسب التحليل العيني والمنطقي الخاص اضن ان التفاوت الزمنى كل مافي الامر سعر الدولار الدي تتحكم فيه كتير من العوامل يبقى يتحرك بمرونة اما الباوند و اليورو فهما عملتين مستقرتين لحد ما