PDA

View Full Version : زوج يورو/دولار أسترالي eur/aud ينزلق إلى 1.4204

ameni-med
03-04-2015, 14:00
تراجع زوج يورو/دولار أسترالي eur/aud بحدة إلى ادنى مستوياته لشهرين في الجلسة الأوروبية على خلفية ضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي حيث يرتفع الدولار إلى قمة 11 عام.

زوج يورو/دولار أسترالي eur/aud مدعومًا فوق 1.4200

في الوقت الحالي فانخفض زوج يورو/دولار أسترالي eur/aud -0.56% ويتداول بالقرب من أدنى مستويات لشهرين عند 1.4204. مدد الزوج الاتجاه الهبوطي بعدما انخفض اليورو إلى ادنى مستوياته لخمسة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي حيث قالكم المحكمة للاتحاد الأوروبي أن البنك المركزي ليس لديه القدرة على إملاء إزالة الموقع وخسر القضية في المملكة المتحدة مما أرسل زوج يورو/دولار أمريكي eur/usd 50 نقطة أخرى. على الجانب الآخر، فبقى الدولار الأسترالي مدعومًا مقابل الدولار الأمريكي على خلفية البيانات الأسترالي المتفائلة للناتج المحلي الإجمالي التي صدرت في وقت سابق.

إلى الامام اليوم، فقد يجد الزوج إشارات جديدة من البيانات الاقتصادية للولايات المتحدة. في تلك اللحظة، فإن زوج دولار أسترالي/دولار أمريكي aud/usd أعلى بـ0.11% عند 0.7824 في حين يتداول زوج يورو/دولار أمريكي eur/usd أقل بـ-0.44% عند 1.1125.

المستويات الفنية لزوج يورو/دولار أسترالي eur/aud

لدى الزوج مقاومة فورية عند 1.4263 وفوق هذا فيمكن للمكاسب أن تمتد إلى 1.4300. على الجانب الآخر، فيمكن رؤية الدعم عند 1.4200 ومن هنا إلى 1.4140.

OLSOPIDRO
03-15-2015, 12:29
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

abdelhak redouane
03-16-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

morres90
03-16-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد علىا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد استراتيجية

lyes1977
08-24-2015, 08:44
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

fatimaido
08-24-2015, 19:00
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

sos_sara
08-24-2015, 20:00
احييك اخي العضو المتميز علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المستمرة والجهد المبزول تحليلات هامه جدا للكل
للمحترف والمبتدا وتيساعد بشده في قراءة الشارت مرسي ليك

Chaymed
01-09-2016, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورجمة الله
بارك الله فيك على هذا النقل الطيب
وجزاك خير الجزاء على مجهودك القيم
واثابك جنة الفردوس

mohamed.amir
01-09-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة
بارك الله فيك و جزاك كل خير

douerapark
01-09-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة
بارك الله فيك و جزاك كل خير.........

ahmeddjihad
01-11-2016, 21:37
والله يا اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق