PDA

View Full Version : الفوركس

mohamededrees
03-04-2015, 14:57
هو شراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً
وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح
كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض هذا ما يسمى بالبيع
يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

ABDERRAHMANE TOUNSSI
03-04-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي على التوضيح بارك الله فيك اتمنى ان يستفيد الجميع من العملومة

تقبل مروري اخي

a7med84
03-05-2015, 15:33
شكرا لعى التعريف البسيط للسوق ومهم جدا ان يكون هناك هذه التعريفات فى السوق واللى من خلالها بيكن التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منال موضوعات الهامه فى السوق والله المستعان

antonioforex
05-26-2015, 23:42
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل به لان المبتدئين سيستفيدون من
هدا الموضوع الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

Wassa04
05-26-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الفوركس فس ظاهره سهل
لكن في باطنه صعب جدا خاصة من ناحية التنبؤ الصحيح

boulafrah
05-26-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلتعريف البسيط للسوق ومهم مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل به لان المبتدئين سيستفيدون منهدا الموضوع الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضلجدا ان يكون هفعلا اخي الكريم الفوركس فس ظاهره سهلكن في باطنه صعب جدا خاصة من ناحية التنبؤناك هذه التعريفات فى السوق واللى من خلالها بيكن التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان

asxqw
05-26-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالتعريف البسيط للسوق ومهم جمشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل به لان المبتدئين سيستفيدون مندا الموضوع الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضلدا ان يكونفعلا اخي الكريم الفوركس فس ظاهره سهلكن في باطنه صعب جدا خاصة من ناحية التنبؤ هناك هذه التعريفات فى السوق واللى من خلالها بيكن التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان ومزيد

---------- Post added at 08:57 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن جمشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل به لان المبتدئين سيستفيدون مندا الموضوع الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضلدا ان يكونفعلا اخي الكريم الفوركس فس ظاهره سهلكن في باطنه صعب جدا خاصة منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
05-26-2015, 23:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
للسوق ومهم مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل به لان المبتدئين سيستفيدون منهدا الموضوع الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضلجدا ان يكون هفعلا اخي الكريم الفور

choomido
11-14-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

alaa1
11-14-2015, 20:50
هلا
تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

Bouani
11-14-2015, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله
من الناحية النظرية ذلك هو الفوركس
بس من الناحية العملية الأمر أكثر تعقيدا بكثير
اذ انه عبارة عن محيط مظلم وكثير التقلبات
و ايضا خطر للغاية
تقبل مروري

ابو وطن الفلسطيني
11-14-2015, 22:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
للسوق ومهم مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف يتم العمل به لان المبتدئين سيستفيدون منهدا الموضوع الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضلجدا ان يكون هفعلا اخي الكريم الفور

tareq sleem
11-15-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**ا*والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayoubnouar0
11-15-2015, 00:08
السلام عليكم رحمة الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على النشر المميز للتعريف الرائع للفوركس
بالتوفيق للجميع
تحياتي لك

bazogaalg
11-15-2015, 01:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

xmenflis3
11-15-2015, 01:54
مرحباً شكراً على طرح موضوع
تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات
بتوفيق

mido elmasry
11-15-2015, 04:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل mohamededrees
مشكور علي شرحك المبسط لمعني ما هو الفوركس
و ذكرك انه شراء عمله ما و بيعها لتربح فارق السعر بين سعر البيع و سعر الشراء او العكس
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الل ه

Ayman Dollar
11-15-2015, 06:57
السلام عليكم
شرح بسيط لمفهوم كبير ومفيد يا اخي
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

محمد السيد
11-15-2015, 21:37
الموضوع مكتوب باللغة العربية ومع ذلك تركيب الجمل والعبارات عريب جدا حتى انني اشعر
وانا اقرا هذا المقال انني لا افهم المقصود وعلى ذلك حقيقة لا استطيع الرد عليه،، وارجو من
السادة الزملاء او اعضاء الادارة او المشرفين .. ان يخبرني هل يفهم احدهم المقصود بهذا الكلام ؟؟!!

snnaky
12-04-2016, 19:58
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح

Omar Morad
12-04-2016, 22:08
بل يتطلب الأمر الخبرة و الممارسة لوقت طويل
و ذلك طبعا بعد تعلم الاساسيات من الركن التعليمي في المنتدى
و التجربة الكافية على حساب الديمو
و يتطلب ايضا الصبر و التحكم بالعواطف

xmenflis1
12-05-2016, 21:10
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

doaa sary
12-05-2016, 21:28
سوق الفوركس هو اكبر سوق مالى
يعمل عن طريق النت
يتميز بالسيولة المالية اليومية الكبيرة التى تقدر ب4 تريليون دولار
سوق مالى لبيع وشراء وتبادل العملات الاجنبية
بالتوفيق للجمييع