PDA

View Full Version : سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم

mohamed alikouki
03-04-2015, 15:43
نشر يوم الثلاثاء، 3 مارس 2015 سجل سعر صرف الدولار بالسوق السوداء، اليوم الثلاثاء الموافق 3 مارس، 7.68 جنيها، بينما سجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية اليوم 7.63 جنيها.

ahmedibrahim258259
03-04-2015, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم انا لااعتقد ان مثل هذا الموضوع ممكن يفدنا في مجال الفوركس وخصوصا ان الجنيه المصري موش موجود
تقبل مروري

karim_tutto
03-04-2015, 17:52
اولا تلتزم بهدوءك
ثانياً تقول بعمل تحليل فنى واخر اساسى ويجب ان يكونوا متفقين مع بعضهم
وتحدد نقاط دخولك وغير ذلك تحياتي

lyes1977
03-17-2015, 22:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي

kamkaoui
06-17-2015, 12:35
يدل مؤشري الزخم على وجود زخم صعودي ويدعمان احتمال أننا من المرجح أن نشهد ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع مرة أخرى، في حين أن مؤشر الماكد قد ارتفع من قرب خط الصفر وتحرك فوق خط الاختراق. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني يجري تداوله أعلى بكثير من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم وهو ما من شانه أن يدعم استمرار الاتجاه الصعودي قصير الأمد.

malkaoui
06-17-2015, 12:41
من المتوقع أن يواصل الهبوط ليلامس مستوى الدعم 1.1063 مرة أخرى , وفي حال تمكن من الإغلاق أسفل منه فقد يرجع اليورو إلى الهاوية مرة أخرى, خصوصا وأن البيانات الأمريكية تدعو للتفاؤل الفترة المقبلة, والتي يقابلها في الجهة الأخرى ضعف اليورو والأزمة الأوروبية التي تعاني منها دول الإتحاد.

th3kimolife
06-17-2015, 12:42
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

hesham elzoghby
06-17-2015, 12:42
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

adnan1969
06-17-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الكريم على نقل هذا الموضوع والذي يوضح اسعار الدولارفي السوق السوداء تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على كل ماتقدمه من تحاليل حول سعر الدولار في السوق السوداء ومواضيع يستفاد منها كل الاخوه اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

amermazzen
06-18-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

adnanhadi
06-18-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا الموضوع الفني الذي يخص سعر الدولار وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

fanta
04-30-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakhouch
05-10-2016, 12:25
تحليل متميز لـــ سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم نشر يوم الثلاثاء، 3 مارس 2015 سجل سعر صرف الدولار بالسوق السوداء مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

hmod07
05-15-2016, 05:17
يعطيك الف عآفيه على الشرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

moustafa tarek
05-24-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر لما قدمت من معلومات تفيد المتداولين والتجار وتساعدهم فى تحقيق الارباح وادارة تداولاتهم بطريقة صحيحة فانك بما تقدمه من معلومات ومؤشرات وتحليلات مالية تساعدهم فى الادارة الماليه لتعاملاتهم

omaryat2
05-25-2016, 04:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

redasaad
05-28-2016, 02:05
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

LoVer STyLe
05-29-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-08-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم