PDA

View Full Version : هل أستطيع أن أسحب البونص

Pages : [1] 2 3

mohamed alikouki
03-04-2015, 16:11
هل أستطيع أن أسحب البونص من أنستافوركس و كيف حتى أن كان البونص قليل أرجو الرد

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 19:02
بسم الله الرحمن الرحيم البونص بيتم تحويله الى حسابك ولازم تتاجر بيه والربح بس تقتدر تسحبه البونص رصيد مجمد
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-10-2015, 00:19
بارك الله فيك اخي موضوع جيد و شرح مبسط و مفيد خصوصا للمبتدئين حيث يستطيع المبتدئ فهم مجموعة من الاشياء الضرورية
في سوق الفوركس إنطلاقا من هدا الموضوع مثل كيفية البيع و الشراء للعملات

baki
03-10-2015, 00:22
كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله
هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة في الفوركس

mohamed12345
03-17-2015, 14:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله
هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة

Eiman
03-17-2015, 19:56
تحية عطرة..
كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله...
هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة في الفوركس ..
بالتوفيق اخي..

snnaky
03-17-2015, 21:03
البونص لايمكن سحبة
اذا كنت تقصد سحب ارباحك من البونص من خلال التداول فهذا مسموح بة
انما السحب يكون للربح من خلال التداول وعدا ذلك لن تستطيع السحب
وحتى سحب الأرباح لة شروط يجب اتباعها حتى لا تقع فى مخالفة وهى شروط التداول لسحب الربح وهو بقاء الصفقة مفتوحة مالايل على دقيقتين على الاقل

chennana
03-28-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكنك سحب البونص من شركة انستا بل عليك التداول به في سوق الفوركس من خلال منصة التداول و الاؤباح اللتي تحققها يمكنك سحبها و بكل سهولة

mostafa abdalla
03-28-2015, 03:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله

helmi nsir
03-28-2015, 03:40
كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي بل الاؤباح اللتي تحققها يمكنك سحبها
بالتوفيق اخي تقبل مروري

جابر1979
03-28-2015, 03:45
لا يمكن سحب البونص إنما استثماره و جني الأرباح التي تستطيع سحبها ، بالبونص يحول من المنتدى الى انستا فوركس وعليك بحسن اختيار الصفقات

abes
03-28-2015, 12:50
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

spider01
03-28-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سبق لي الاجابة على هدا السؤوال لا يمكنك اطلاقا سحب البونص ابدا انت كمتاول يحق لك سحب ارباحك من استعمال البونص في سوق الفوركس فقط ودلك عن طريق الشركة الوسيطة التي وفرت هدا البونص في حالتنا هده هي شركة انيستافوركس

doaa sary
03-28-2015, 14:59
لا لن تستطيع ان تسحب البونص على الاطلاق
البونص هو وسيلة للتحقيق الربح وبعدين تسحب الربح اللى كسبته فى بورصة الفوركس
وبالتوفيق لك

mawwalmammo
03-28-2015, 15:08
البونص لايمكن ان تسحبه بل يسحب من المنتدى الى حساب التداول فقط وهو مخصص للربح به
اي وسيلة تساعدك في التداول في هذه السوق واذا ربحت منه فانت تسحب الربح
موفق اخي ومرحبا بك في عالم الفوركس

حسنى صادق
03-28-2015, 15:36
لا اخى ان البونص فقط للتدالو بية و لا اععتقد انة من الممكن ان تكون موجودا فى الكثير من الاحيان لكى تستطيع ان تسحب البونص بل يمكنك سحب لراباح

m.gama17l
04-07-2015, 22:29
السلام علفيكم ورحمة الله وبركاته
لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله
هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص فقط ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

Yara1
04-07-2015, 22:38
لايمكن سحبة
وحتى سحب الأرباح لة شروط يجب اتباعها حتى لا تقع فى مخالفة وهى شروط التداول لسحب الربح وهو بقاء الصفقة مفتوحة مالايل على دقيقتين على الاقل

a7med84
04-07-2015, 23:52
لا البونص للتداول به فقط مش للسحب اخى الكريم

عليك ان تتعلم وممكن من حخلال تجميع البونص اكتر من شهر وراء بعض تستفاد منه والله المستعان

sherry mohamed
04-08-2015, 14:32
لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله...
هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة في الفوركس ..
بالتوفيق اخي..

mohamedhassn
04-12-2015, 18:22
حملة بونص مقابل الردود برعاية شركة إنستافوركس : ... س: هل ينبغى علي أن أقوم بإيداع أموال فى حساب التداول الشخصى كى أستطيع الحصول على البونص؟ ج: لا, ليس من الضرورى ان تقوم بعمل أى إيداع من أجل الحصول على البونص، ولكن إذا ..

taget
04-12-2015, 21:58
اولا انستا بترفض الاسكالبينج
ودة نوع من الاستراتيجيات
انك تفتح صفقه وتقفلها بسرعه باى مكسب وميعديش 5دقايق ولو حصل الحساب بيغلق

04-13-2015, 00:21
اخي بالنسبة لي لا افضل التداول عن طريق الاسكالبينج
اولا انستا بتمنع التداول عليه و ثانيا يحتاج الى خبرة كبيرة في السوق
بالتوفيق لكم

سارة محمد
04-14-2015, 17:08
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bouch7anba
04-19-2015, 21:50
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

دينا اسلام
04-19-2015, 21:51
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bouch7anba
04-19-2015, 21:53
بارك الله فيك اخي موضوع جيد و شرح مبسط و مفيد خصوصا للمبتدئين حيث يستطيع المبتدئ فهم مجموعة من الاشياء الضرورية

Miro1
04-19-2015, 21:58
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

nomynas
04-19-2015, 22:01
لأا يمكن سحب البونص و الا اذا كان ممكن فالشركة ستفلس لا محالة لكن تستطيع القيام بمشاركات فعالة و الحصول على مبلغ من البونص لا بأس به و تتداول به حينها و اي مكسب من البونص يمكنك سحبه ابتداءا من 1 دولار و هذا يعتمد على البنك الذي تتعامل معه

ahmedtaher
04-21-2015, 13:16
السلام عليكم ... البونص لا يمكن سحبة ولكن من الممكن ان يتم تحويلة وبعدين العمل علي التداول من خلالة وبعدين الارباح اللي انت عملتها هي اللي من الممكن ان تسحب ارباحها
بالتوفيق ان شاء الله

abdelrazek
04-21-2015, 13:19
السلام عليكم اخي الكريم انت مينفعش تسحب البوينص ولكن يمكنك الاستفاده من البوينص بالمتاجره بيه في منصه انستافوركس وسحب الارباح من انستا وليس المنتدي . تقبل مروري

samieh
05-13-2015, 02:24
السلام عليكم
لا يمكنك سحب البونص يا اخى فهو للمتاجرة فقط
وتستطيع سحب اى ارباح تحققها من التداول بالبونص

alaa ali
05-13-2015, 02:24
اهلا بكم
البونص الذى تحققه فى المنتدى يتم تحويله الى حسابك اول كل شهر لكى تتاجر به وتسطيع تحويل الارباح الى حسابك البنكى
بالتوفيق

محمد العمر
05-13-2015, 05:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي الفاضل على مرورك المرموق ... بالطبع لا اخي لان البونص لتتاجر به وليس لتسحبه
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

waelmma
05-13-2015, 08:45
:o:o:o اعتقد اخى الكريم ان كل الاعضاء عارفين ان البونص لايمكن سحبه
ولكن مسموح لك فقط بالتجارة به وعند تحقيقك اى ارباح فوق البونص هتقدر تسحبها

ppttss
05-13-2015, 08:55
البونص لا يمكن سحبة على الاطلاق كيف تقول ان البونص تسحبة هذذا لا يكون ابدا

البونص فقط للتداول به واى ربح نتجة عنه يمكنك ان تسحبة بدون قيود يا اى عميل

Mental
05-13-2015, 09:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم البونص اللي بتربحه من المنتدى و بتحول لحسابك على انستافوركس هو للتداول فقط و عندما تربح منه تقدر تسحبه

ppttss
05-13-2015, 09:26
اكيد لن تستطيع سحب البونص لان البونص لا يمكن ان تسحبة البونص فقط للتنداول به

من قال لك هذا سوف يعشك لان البونص فقط للتداول واما الربح يمكن سحبة على اى وسيلة سحب

engaym
05-13-2015, 09:56
السلام عليكم اخى البونص للمتاجرة فقط وليس يمكن ان تقدر ان تسحبة ولكن يمكن لك ان تسحب الذى تحققة من المتاجرة
بالونص ويمكن لك اختيار الطريقة المناسبة لك فى عملية السحب وبالتوفيق

nizar hidouri
05-13-2015, 10:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالطبع لا يمكنك فالشركة تريد متاجرين و لا تريد توزيع الاموال هكدا
و في الاخير ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
كما اتمنى ان يجد الجميع نصيبه في عالم الفوركس

ppttss
05-13-2015, 10:36
لا يمكن ابدا ان تسحب البونص لان البونص فقط للاتداول لو انت

تداولت وربحت من خلاله اذا انت يمكنك ان تسحب البونص المطلوب وهذا

امر معروف اما البونص لا يمكنك سحبه

ramdani
05-13-2015, 11:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا تستطيع أن تسحب البونص فهو للتداول فقط يمكنك سحب ارباحه

atbill
05-13-2015, 11:05
السلام عليكم، البونص لا يسحب و انما تسحب الأرباح
البونص يحول شهريا تلقائيا من طرف شركة الانستافوركس الى حسابك في الفوركس...بالتوفيق

adnan1969
05-13-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا اخي الكريم البونص ماينسحب يتم تحوليه الى المنصه وتتاجر بي وتسحب ارباحه فقط البونص ملك لشركه بتوفيق اخي

hager omar
05-13-2015, 13:45
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

البونص بيتم تحويله تلقائيا الي حسابك في انستا ولكن انك تقدر تسحبه فهذا امر غير صحيح الذي تستطيع سحبه هو الربح الذي تجينه من البونص

تقبل مروري

Omar99
05-13-2015, 14:57
لا يا اخى البونص هذا ليس من حقك ان تسحبه من المنتدى او من الشركة لان البونص دا بيكون معاك علشان تتاجر فقط و تحقق منه ربح و اللى تحققه ممكن تسحبه من التجارة الى حسابك فى البنك

karim02
05-13-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

wael33
05-13-2015, 17:50
اخي الكريم طريقة فتح صفقة ناجحه لابد قبل ان تفتح صفقة ان تحلل الشارت بشكل جيد وتعرف اتجاه الترند لأن اتجاه الترند هو الأتجاه الذي تتبعه في فتح صفقاتك وبعد ان تتبع الترند اختار نقطة دخول قويه بحيث لاينعكس عليك السعر كثيرا واتمنى لك التوفيق

hamdochi
05-14-2015, 19:07
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه سبق لي الاجابة على هدا السؤوال لا يمكنك اطلاقا سحب البونص ابدا انت
كمتاول يحق لك سحب ارباحك من استعمال البونص في سوق الفوركس فقط ودلك عن طريق الشركة الوسيطة التي وفرت
هدا البونص في حالتنا هده هي شركة انيستافوركس شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

imadoxx
05-14-2015, 19:09
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم البونص لا يمكن سحبه مباشرة و لاكن يمكنك سحب ارباح الناتجة عن التداول به و ربح حينها يمكنك سحب

aminalamor
05-14-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان البونص يعتبر عبارة عن هدية ترحيبة لتساعدك على التداول في سوق الفوركس وهي ليست امالك حتى تقوم بسحبها وانما للتداول بها في السوق
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
05-14-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي البونص ده للتداول فقط يعني مش قابل للسحب الارباح بس هي اللى قابله للسحب غير كده لو خسرت جزء من البونص لازم يتعوض انما لو حسابك اتمرجن فانت غير مطالب بالتعويض

مصراوى
05-14-2015, 20:44
اخى الفاضل البونص هو للتداول فقط وما يمكنك ان تقوم بسحبة هى الارباح التى تتعدى البونص بعد غلق جميع الصفقات وبالتوفيق للجميع

salahabuzaid
05-14-2015, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .............
شكرا جزيلا ................

yasrnavy
05-14-2015, 20:52
اخي الكريم طريقة فتح صفقة ناجحه لابد قبل ان تفتح صفقة ان تحلل الشارت بشكل جيد وتعرف اتجاه الترند لأن اتجاه الترند هو الأتجاه الذي تتبعه في فتح صفقاتك وبعد ان تتبع الترند اختار نقطة دخول قويه بحيث لاينعكس عليك السعر كثيرا واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان البونص يعتبر عبارة عن هدية ترحيبة لتساعدك على التداول في سوق الفوركس وهي ليست امالك حتى تقوم بسحبها وانما للتداول بها في السوق
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:51 PM ----------

بالتوفيق للجميع

aseer
05-14-2015, 20:57
سبق لي الاجابة على هدا السؤوال لا يمكنك اطلاقا سحب البونص ابدا انت كمتاول يحق لك سحب ارباحك من استعمال البونص في سوق الفوركس فقط ودلك عن طريق الشركة الوسيطة التي وفرت هدا البونص في حالتنا هده هي شركة انيستافوركس

REDA FOREX
05-15-2015, 07:09
السلام عليكم اخى البونص للمتاجرة فقط وليس يمكن ان تقدر ان تسحبة ولكن يمكن لك ان تسحب الذى تحققة من المتاجرة
بالونص ويمكن لك اختيار الطريقة المناسبة لك فى عملية السحب وبالتوفيق السلام عليكم اخى البونص للمتاجرة فقط وليس يمكن ان تقدر ان تسحبة ولكن يمكن لك ان تسحب الذى تحققة من المتاجرة
بالونص ويمكن لك اختيار الطريقة المناسبة لك فى عملية السحب وبالتوفيق

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 07:57
البونص لايمكن سحبة

wlaa
05-27-2015, 16:53
راسل الدعم الفنى للبنك لشرح مشكلتك و محاولة الوصول الى حل و اعادة فتح حسابك مرة اخرى و سحب اموالك من البنك و لا تمل من اعادة محاولة التواصل من الدعم الفنى للبنك فلن تحل مشكلتك الا من خلاله

ehabbob
05-27-2015, 16:57

البونص لا تسحب ابدا لا من المنتدى ولا من حساب انستافوركس هى فقط للتداول اما الارباح هى الواحيده التى تسحب
والله ولى التوفيق

yassine imq
05-27-2015, 17:11
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

moh93
05-27-2015, 18:03
البونث ليس للسحب البونص بيكون فقط من اجل التداول وان تقدر نك تسحب البوصن على الحساب
ويجب انه التاجر يفتح حساب للتدالو وبعد كدة التاجر يدخل على المنتدى سوف يعمل رابط وبكدة سوف يصل للتاجر البونص

FullyActive
05-27-2015, 18:08
لا يا اخى البونص غير قابل للسحب تستطيع سحب الارباح فقط..
ولو انت شايف ان البونص قليل تستطع زيادة البونص من خلال الردود والمشاركات

ابراهيم حمادة
05-27-2015, 18:10
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﺎﻳﻤﻜﻦ ﺳﺤﺒﻪ ﻫﻮ ﻓﻘﻄ ﻣﺨﺼﺺ ﻟﺘﺪﺍﻭﻟﻮ ﻭﺟﻨﻲ ﺍﻟﺎﺭﺑﺎﺡ ﺍﻭﻫﻮ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻣﺴﺎﻋﺪﻩ ﻫﺪﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻟﻌﻤﻠﺎﻫﺎ

nassim126
05-27-2015, 18:12
السلام عليكم اخي البونص غير قابل لشيء ابدا سوى التجارة به والربح هو المفروص سحبه من الانستافركس بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-27-2015, 18:34
البونص غير متاح للسحب تستطيع تحقيق الارباح من خلال المتاجرة وسحب الارباح فقط
تقبل مروري اخي الكريم

haythem95
05-27-2015, 18:55
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان البونص يعتبر عبارة عن هدية ترحيبة لتساعدك على التداول في سوق الفوركس وهي ليست امالك حتى تقوم بسحبها وانما للتداول بها في السوق
لبونص لايمكن سحبة

sameh-a
05-30-2015, 09:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم البونص لا يسحب من حسابك وانما الارباح التي تأخدها
من التداول والله يوفقك يارب

yyahhyaa
05-30-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله

يمكنك سحب الونص إلى منصة الإنستا بعد تسجيلك حسابا تجاريا ومن المنصة يمكنك سحب الأرباح

أتمنى لك تجارة موفقة أخي

حسنى صادق
05-30-2015, 11:26
اعتقد انة ن الواضح جدا ان التداولعلى برنامجح البونص لبابد لاة ن ان يكن مفهوما بانمن مبلغ لابد من لاستفادة ن لتداول بة

al-Mashhadani64
05-30-2015, 11:45
اخي الكريم لايمكنك سحب البونص ابدا لانه يتحول اوتوماتيكيا الى حسابك بدون اي تدخل من احد في بداية كل شهر ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

Wassa04
05-30-2015, 13:13
مرحبا اخي الكريم لا يمكنك ذلك لان البونص
غير قابل للسحب بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
05-30-2015, 13:14
اهلا بكم
لا تستطيع سحب البونص من المنتدى لكن يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
بالتوفيق

noor eldyen
05-31-2015, 10:31

merna12
05-31-2015, 10:52
لا يمكن سحب البونص ولكن يمكن سحب الارباح التى يتم تحقيقها ولكن تحتاج الى ان تفعل حساب التداول
حتى يمكن سحب الارباح من حساب التداول

madhat
05-31-2015, 11:00
السلام عليك اخي الكريم.... البونص رصيد مقدرش تسحب كل الي تقدر تسحب الربح الي هاتربحة من المتاجرة بالبونص دي يعني اليوم للمتاجرة فقط.... بالتوفيق

investtime
05-31-2015, 11:11
اخي لا يمكنك سحب البونص لأن البوص الممنوح من اينستافوريكس عن طريق منتدانى العزيز فوريكس
العرب هو منحة من اجل التداول به فقط اما الأرباح يمكن سحبها على البنك الذي تريد دون قيود

jaouad ouaiss
05-31-2015, 11:21
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للبونص فلاي مكن سحبه لأانه فقط للمداولة وجني الارباح التي تنتج عنه وتعويظ الخسارة التي تنتج عنه ايظا

mohammedsabih
05-31-2015, 11:27
السلام عليكم اخي الكريم البونص ثابت في رصيدك وهو يساعدك على التجاره وجني الارباح فقط
لكن لايمكن سحبه من شركة انستا فقط تستطيع سحب ارباحك والله الموفق وشكرا ...

BABOUS
05-31-2015, 11:34
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق

احمد سعيد على
06-02-2015, 13:23
البونص لايمكن سحبة

atmoul
06-02-2015, 13:35
لا يمكن أن تسحب البونص أخي وهذه هي شروط المنتدى وقوانينه أما الأرباح التي عملتها بهذا البونص يمكن أن تسحبها أخي الكريم على أي بنك ويمكن أيضاً أن تسحبها على البنك الأرضي على ما أعتقد

RANA FOREX
06-02-2015, 13:54

محمود مرعى
06-02-2015, 13:58

لا يا اخى محمد انا عايز اقول لحضرتك ان البونص فعليا غير قابل للسحب وانما للتجارة ففط لكن الربح اللى حضرتك
بتكسبه من البونص قابل للسحب فى اى وقت انت عايزه وباى طريقة وربنا يكرمك يارب

zezo-89
06-02-2015, 20:55
البونص لا يسحب و انما تسحب الأرباح
البونص يحول شهريا تلقائيا من طرف شركة الانستافوركس الى حسابك في الفوركس
تمنياتي بالتوفيق للجميع

محمود مرعى
06-02-2015, 21:28

لا طبعا لان من شروط هذا المنتدى ان البونص كان غير قابل للسحب وانما للتجارة فقط وان الربح اللى حضرتك
بتحققه من الفوركس قابل للسحب فى اى وقت وربنا يكرمك يارب وتحقق ربحك اللى انت عايزه

sameh-a
06-05-2015, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم البونص يحول لك كل اول شهر الى حسابك في انستا
ولكن لايمكنك سحبه وانما تداول به وتربح وتستطيع سحب الارباح فقط

ghassen17
06-05-2015, 04:52
بسم الله الرحمان الرحيم:
السحب يكون من الربح من خلال التداول و لا تستطيع ان تسحب البونص، بالتوفيق و السلام.

ليوالبغدادي
06-05-2015, 05:05
حسب معرفتيلا طبعا لان من شروط هذا المنتدى ان البونص كان غير قابل للسحب وانما للتجارة فقط وان الربح اللى حضرتك
بتحققه من الفوركس قابل للسحب فى اى وقت وربنا يكرمك يارب وتحقق ربحك اللى انت عايزه

larbign
06-05-2015, 05:15
على حد علمي بقوانين المنتدى أو شركة إنستا فوركس أنه لا يمكنك سحب البونص مباشرة ولكن يمكنك التداول بهذا البونص و تستطيع سحب أرباحك التي حققتها من هذا البونص
ويبقى البونص للتداول به فقط كما أنه يمكنك ان تخسر هذا البونص في حال كانت الصفقة خاسرة
بالتوفيق للجميع

waelmma
06-05-2015, 05:24
ﻻيااخى ﻻتسطيع سحب البونص ولكن تسطتيع فقط ان تتاجر بهذه البونص
وان تسحب اى ارباح يمكنك ان تحققها بعد ذلك والله الموفق

ali20
06-05-2015, 05:56
البونص ليس للسحب البنص فقط من اجل اتلدالو ويجب انه كل شخص ف المنتدى يعرف لك
واكيد البوص بيكون بداية كويس جدا لنا فى الفورسك ومنا سوف عرف نتتداول ويكون فية ربح كبير جدا

midohassan1985
06-05-2015, 06:02
بحسب المعلومات انه لا يمكنك سحب البونص من شركة استا
ولكن يجب المضاربة و من ثم تستطيع سحب ارباحك بكل سهولة

big.pharaoh
06-05-2015, 06:58
يا صديقي البونص رصيد للتداول عليه فقط يعني متقدرش تسحبه انما تقدر تسحب ارباحه ولو لاقدر الله خسرت جزء من البونص فانت مطالب بتعويضه ..اما بقى لو خسرت كل البونص كده يبقى حسابك اتمرجن وغير مطالب بالتعويض

sameh-a
06-05-2015, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل البونص يحول لك كل اول شهر من المنتدى
الى حسابك في انستا فوركس فقط لكي تتاجر به وليس لسحبة الارباح التي تجنيها من التداول هي التي تسحبها

ziyaddn
06-05-2015, 14:39
أغلب الحركات الكبيرة تحدث قبل وأثناء وبعد وقت الأخبار، حيث يكون حجم التداول ضخما
وكمية العقود كبيرة جدا وتكون الحركة حقيقية وتأخذ اتجاها مطردا ، ومن غير المستحسن الدخول إلى السوق خلال هذه الفترة

mohamedpopo
06-05-2015, 14:48
لا يمكن سحبة
بل تقدر فقط ان تقيم الثفقات به
وتاخذ الربح من هذه الصفقات هذا كل شئ

العراقي
06-07-2015, 17:01
مرحبا اخي الكريم لا يمكنك ذلك لان البونص
غير قابل للسحب بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamadkherallah
06-07-2015, 17:04
كنت تقصد سحب ارباحك من البونص من خلال التداول فهذا مسموح بة
وحتى سحب الأرباح لة شروط يجب اتباعها حتى لا تقع فى مخالفة وهى شروط التداول

ibrahim forex
06-07-2015, 19:51

sameh-a
06-07-2015, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم البونص هو فقط كراس مال لك فقط
تتداول به والربح تستطيع ان تسحبة

chirikhan
06-08-2015, 11:17
لا تستطيع ان تسحب البونص يا اخي والسبب ان البونص ليس للسحب بل فقط للتداول به
من جهة اخرى البعض للاسف يبيع البونص لناس اخرين لا اعلم لما بالضبط

العراقي
06-09-2015, 10:51
البونص لا يسحب و انما تسحب الأرباح
البونص يحول شهريا تلقائيا من طرف شركة الانستافوركس الى حسابك في الفوركس
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
06-09-2015, 15:44
لا طبعا ماينفعش البونص دة ماهو الا رأس المال اللى انت بتجمعه علشان من خلاله تقدر انك تتداول وتربح او تخسر وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali20
06-09-2015, 16:56
واكيد البوص بيكون بداية كويس جدا لنا فى الفور واكيد من البونص سوف تحقق ربح عالى جدا

ayoub321
06-09-2015, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
لا لاتستطيع أخي الكريم وهذا الموضوع مكرر كثيراً
اتمنى التوفيق اللجميع تقبل مروري لشخصك الكريم

alaa ali
06-09-2015, 17:23
السلام عليكم
طبعا تستطيع تسحب على احد البنوك الالكترونية نثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا
بالتوفيق

bob_b
06-09-2015, 17:24
اخي الفاضل يتم تحويل البونص الى الشركة
التي تداول بها في سوق الفوركس من خلال منصة التداول و الارباح اللتي تحققها يمكنك سحبه وشكرا

sameh-a
06-10-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انت تجمع البونص من المنتدى عبر المشاركات
وهذا يعتبر راي مال لك تهديك ياه الشركة لكي تتداول به فقط وليس ان تسحبة الارباح من التداول يمكن سحبها

محمد السيد
06-10-2015, 23:21
مشس معقول انك وصلت لدرجة خبير في الفوركس وماتعرفش لغاية الوقت ان
البونص ما ينفعش يتسحب وان اللي بيتسحب هو الأرباح الناتجة عن التداول بيه

youssefhesham
06-10-2015, 23:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع الدي سوف ينتج روح تفاعليه بين الاعضاء ويحقق كل الفرص للمعرفه
وان شاء الله ان يتفاعل اكبر قدر ممكن من الاعضاء
مع تحياتي

---------- Post added at 11:24 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع الدي سوف ينتج روح تفاعليه بين الاعضاء ويحقق كل الفرص للمعرفه
مع تحياتي.............

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

السلام عليكم
مع تحياتي..................... وشكرا

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

السلام عليكم
مع تحياتي و شكرا

a7med sniper
06-10-2015, 23:40
البونص للتداول فى السوق مش للسحب مهم جا ان يكون هناك فهم لهذا الامر فىالتعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا ف السوق

الاصيل
06-10-2015, 23:48
لا تستطيع سحب البونص لان البونص فقط للمتاجره به وهو ملك للشركه
بهذا البونص تدخل عالم التجارة الحقيقه واذا حققت ربح فهو لك واذا كانت الاخرى واقصد الخساره فلست مطالب بتعويض الشركه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

karim02
06-10-2015, 23:50
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
06-10-2015, 23:51
اهلا بكم
لو شاركت فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

zarour soufyane
06-10-2015, 23:55

اخي الكريم البونص المحقق من الردود و اضافة المواضيع لا يمكن سحبه من الشركة فهو للمتاجرة فقط
اما الارباح المحصل عليها من المتاجرة فهي التي يمكن للتاجر ان يسحبها بكل سهولة بالتوفيق

aminooos
06-11-2015, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم البونص بيتم تحويله الى حسابك ولازم تتاجر بيه والربح بس تقتدر تسحبه البونص رصيد مجمد كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة

moezamri
06-11-2015, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم,
لا يمكنك سحب البونص الا بعد تحويله و ذلك يتم تلقاءيا في اول اسبوع من كل شهر الى انستا ثم يجب عليك التداول به و من ثمة سحب الارباح و لو كانت 1دولار.

ali20
06-11-2015, 01:27
واكيد البوص بيكون بداية كويس جدا لنا فى الفوركس والبوصن بيكون فى انستا بحدد اقصى 250 دولار دة كويس جدا

forexaly5
06-11-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته البونص بيتسحب تلقائي كل شهر لحساب على الموقع الرسمي للاءنستافوركس لكي تتداول و تسحب بعد ذلك إنشاء الله الأرباح

radwangerr
06-11-2015, 02:13
اخي الكريم اقرأ شروط البونص من صفحة ادارة المنتدى
البونص للمتاجرة فقط ولا يتم صرفه او سحبه
انما تسحب الارباح من المتاجرة
بالتوفيق يارب

Kiing
06-14-2015, 20:14
ممكن متلا انه مع شرح مبسط و مفيد خصوصا للمبتدئين حيث يستطيع منه متلا انه معه المبتدئ فهم مجموعة من الاشياء الضرورية ممكن اتناء سوق الفوركس إنطلاقا من هدا الموضوع مثل كيفية

sameh-a
06-15-2015, 00:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة للبونص في الفوريكس لا يمكن سحبة ابدا
هو فقط بمثابة راس مال لك للتداول فقط

mechanical
06-21-2015, 22:15
السلام عليكم......بص ياخي الفاضل انت لازم تعرف ان البونص دا للتداول فقط مش للسحب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

sameh-a
06-22-2015, 01:35
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا تستطيع ابدا سحب البونص من حسابك البونص فقط
هدية من الشركة للتداول ولكن الربح يمكن سحبه

ali20
06-22-2015, 02:39
واكيد البوص بيكون بداية كويس جدا لنا فى الفوركس والبوصن بيكون فى انستا بحدد اقصى 250 دولار دة كويس جدا واكي البص فرصة كيس جدا للربح

RomanyMoreed
06-24-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا اخي الفاضل ليس في امكانك ان تقوم بسحب البونص انما هو فقط للتداول علية لكن تستطيع ان تسحب الارباح

تحياتي

autocom
06-24-2015, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم البونص بيتم تحويله الى حسابك ولازم تتاجر بيه والربح بس تقتدر تسحبه البونص رصيد مجمد كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله

marwanadam
06-24-2015, 03:47
البونص اخر غير قابل للسحب اطلاقا وانا يرسل الى حسابك فى انستا لتداول به
والربح التى تحققه هو ما يكمن ان تسحبه وبتوفيق اخى
والله المستعان

toujani95
06-24-2015, 04:14
ابسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
ههه لا اخي الكريم لاتستطيع
انها فقك للمتاجرة ثم الربح

mohamed12345
06-24-2015, 18:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي بل الاؤباح اللتي تحققها يمكنك سحبها
بالتوفيق اخي تقبل مروري

sameh-a
06-24-2015, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم البونص يعتبر هدية من الشركة على مشاركاتك في
المنتدى ويعتبر بمثابة راس مال لك تتداول به ولا يمكن سحبة

OSAMA AMER
06-25-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكري البونص هنا للمتاجرة وليس للسحب فقط يمكنك ان تقوم بسحب الارباح الخاصة بك من التداول فى الفوركس

starkid
06-25-2015, 03:19
لا تستطيع سحب البونص ، تستطيع السحب فائدة و الأرباح من البونص

superkenan
06-25-2015, 03:33
اخي الكريم البونص ليس عملة كالدولار او اليورو حتى تتمكن من سحبه البونص لكي تدخل سوق التداول وما تربحه من سوق التداول
هو ما يمكنك سحبه
اتمنى لك التوفيق

ahmed bakry
06-25-2015, 17:49
لو تقصد انك تسحب البونص زى ربح كدة لا طبعا ماينفعش لانه دة رأس مال مقدم من الشركة عن طريق المنتدى نتيجة التعليقات والمشاراكت وشكرا

sameh-a
06-26-2015, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم البونص لا يمكن سحبه وانما فقط هو للتداول الشركة
تعطي البونص كهدية بمثابة رأس المال عن كل مشاركة لكي تتمكن من التداول به

hamza mansouri
06-27-2015, 07:42
السلام و مرحبا
اخي المواطن لا تستطيع سحب البونص لانه يمثل راس المال
تستطيع فقط سحب الارباح من البونص عن طريق التداول

ahmed bakry
06-27-2015, 14:13
لا ماينفعش طبعا البونص دة المنتدى والشركة بيدهولك علشان تتاجر بيه وتتداول بيه انما مش مسموح بسحبه ابدا والسلام عليكم

midouknight
06-27-2015, 14:22
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير

لا يا أخي الفاضل العزيز لا يمكن صاحب البونس وانما الأرباح المتأتية منه أكيد تسحبها

razgallah
06-27-2015, 16:08
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
لا يمكنك سحب الارباح
تقبل مروري

gootdf
06-27-2015, 17:34
ايوة بس بيكوون عايز خبة فى ادرة راس املا واكيد التاجر يجب انه يتلم ازاى يحصل على خبرة
ويجب انه التاجر يفكك الهيدج فى نقطة قوية جدا لكى لا يكون فية خسارة

gehad87
07-30-2015, 05:05
البونص مش مخصص للسحب البونص الشركة بتقدمه للتدال فقط
يعني انت بتشارك من اجل العمل بالبونص
لا يمكن سحبه

الارباح هي اللي ممكن تسحبها

heba_a
07-30-2015, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم الحد الاقصى للبونص الشهري هو 250 دولار والحد الاقصى للرافيل هو 500 دولار هذا البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا مباشرة خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط

zineb01
07-30-2015, 06:31
بالتوفيق لكم

vip.6666
07-30-2015, 08:23
البونص لا يتم سحبة بل يتم تحويلة الى حسابك فى شركة انستا ومن ثم تبدأ المتاجرة عليه
ولك الحق فى سحب الأرباح التى تحققها فقط وتزيد عن قيمة البونص الأصلى

akram mohamed obaid
07-30-2015, 08:38
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى شهريا لايمكنك سحبه وانما تستطيع المتاجره فيه وسحب الارباح المتحققه منه في الشركه
تقبل مروري

حسنى صادق
07-30-2015, 08:42
اخى الافضل هل من الممكن ان يتم العمل على فهم الكثير من اليات السوق و التى من المفترض ان يكون معروفا على قدر من الاهمية بالطريقة التى تؤدى الى تحقيق الارباح و ب التالى امكانية السحب

waelmma
07-30-2015, 09:18

البونص اخى الكريم لايتم سحبه ولكن فقط يتم التجارة به
لتحقيق المكاسب او الارباح ثم تقوم بسحب ارباحك وتقبل تحياتى اخى العزيز

Shadi
07-30-2015, 09:19
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تستطيع سحب البونص اخي الكريم البونص خاص بالشركة انت تستطيع ان تسحب الارباح فقط
بالتوفيق

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:15
البونص لايمكن سحبة

amramr
08-13-2015, 14:26

sameh-a
08-14-2015, 02:46
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا تسنطيع ابدا ان تسحب البونص البونص فقط بمثابة راس مال لك للتداول
وجني الارباح التي تستطيع سحبها ولكن البونص لا تستطيع سحبه ابدا

Chima
08-15-2015, 02:27
حملة بونص مقابل الردود برعاية شركة إنستافوركس : ... س: هل ينبغى علي أن أقوم بإيداع أموال فى حساب التداول الشخصى كى أستطيع الحصول على البونص؟ ج: لا, ليس من الضرورى ان تقوم بعمل أى إيداع من أجل الحصول على البونص، ولكن إذا ..

babyzee
08-15-2015, 13:51
كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة في الفوركس لا يمكنك سحب البونص من شركة انستا بل عليك التداول به في سوق الفوركس من خلال منصة التداول و الاؤباح اللتي تحققها يمكنك سحبها و بكل سهولة

fadiarab
08-15-2015, 15:19
في سوق الفوركس إنطلاقا من هدا الموضوع
انت تجمع البونص من المنتدى عبر المشاركات
وهذا يعتبر راي مال لك تهديك ياه الشركة لكي تتداول به فقط وليس ان تسحبة الارباح من التداول يمكن سحبها

aboubakr el ayach
08-15-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الحبيب البونص الذي قمت بجمعه من المنتدى عن طريق كتابة المشاركات والمواضيع لا يمكنك سحبه بأي حال من الأحوال، تحياتي وتقبل مروري.

sameh-a
08-17-2015, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يمكنك سحب البونص ابدا البونص فقط للتداول
واثناء التداول الربح الذي تحصل عليه تستطيع ان تسحبه

---------- Post added 08-17-2015 at 08:11 PM ---------- Previous post was 08-16-2015 at 09:41 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يمكنك سحب البونص من حسابك ابدا البونص منخلال مشاركاتك البناءة
تحصل عليه وهو بمثابة راس مال لك لتتداول علية والربح فقط يمكنك سحبه وليس البونص

حسنى صادق
08-17-2015, 23:21
اخى الفاضل اعتقد انة لايمكن سحب البونص و لكن فى نفس الوقت لابد من ان نتعلم كيفيى الربح من السوق و الاعتماد على النفس فى الربح

keroaym
08-17-2015, 23:24
البونص لا يتم سحبة من المنتدى بكل الطرق ولكن يتم تحويلة الى الحساب الخاص بك فى شركة انستا فوركس ويمكن لك ان تتاجر بالبونص وتسحب الارباج فقط ولاحظ ايضا انك تسحي الارباح فقط يعنى البونص لا يتم سحبة سواء فى المنتدى او فى الشركة

حسنى صادق
08-18-2015, 01:15
اعتقد ان البونص من البرامج اليجدة المتازة و التى من المفترض ان نقوم بعمل اكبر افادة منها على انها تعلمنا التداول بلا اى مخاطر مالية تذكر

midoo102030
08-18-2015, 01:15
اعتقد يا اخى اللى فهمته من الزملاء انه لازم بعد ما البونص يتحول لانستا تتاجر بيه واذا ربحت بمكن ان تحول الربح فقط

Ahmedadg
08-18-2015, 01:19
لا اخي الكريم البونص فقط للمتاجره به و تستطيع فقط سحب ارباحك منه و يتم تحويل
البونص في اول كل شهر حتي ان كان المبلغ قليل و يجب عليك تحقيق الارباح ثم سحبها
عن طريق احد طرق السحب و افضلها البنوك الالكترونيه

ana
08-18-2015, 11:34
الونص لا يتم سحبه
انما الذى يتم سحبه هى الارباح التى تحققها منا خلال تجارتك ب البونص فقط

huhu1998full2
08-18-2015, 12:23
كلا لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة في الفوركس
تقبل مروري

sameh-a
08-18-2015, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يمكنك سحب البونص ابدا البونص يعتبر كراس مال لكي
تتداول به والارباح التي تجنيها من خلال تداول هي التي يمكنك سحبها

abolina
08-20-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

nabilps5
08-20-2015, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

ynwa1892
08-20-2015, 17:49
السلام اخي البونص للتداول فقط ولا تستطيع ان تسحبه حاول ان تجمع نسبة كبيرة من البونص لتسطيع ان تحقق ارباح كافية
وفقك الله

midoo102030
08-22-2015, 13:20
بعد التحية اخواتى الكرام استفسار صغير للخبراء كم دولار يستلزم لبدء متاجرة سليمة فى الفوركس لكسب ارباح معقولة وكم تكون الارباح

ناصر اسماعيل
08-22-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم لا تقدر تسحب البونض ولكن تقدر تسحب ارباحك منه

azezu
08-22-2015, 14:24
بالتوفيق لكم

rimox
08-22-2015, 14:37
لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة

sameh-a
08-22-2015, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بالنسبة للبونص لا يمكن سحبه ابدا من حسابك البونص بمثابة راس
مال لك كهدية من الشركة لتبدأ التداول والارباح التي تحققها يمكنك سحبها فورا

taleb iliass
08-22-2015, 21:26
اهلا و سهلا ما قلته هو عين الصواب
شكرا على تنبيهنا على هدا الامر
الى المرة المقبلة

andro2015
08-22-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى الكريم لا يمكن سحب البونص الارباح
بس اللى بتتسحب لاكن البونص بتاجر بية فقط بالتوفيق اخى الغالى اتمنى لك الربح

forex all arabes
08-22-2015, 22:10
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر انت تجمع البونص من المنتدى عبر المشاركات
وهذا يعتبر راي مال لك تهديك ياه الشركة لكي تتداول به فقط وليس ان تسحبة الارباح من التداول يمكن سحبها تحياتى

taleb iliass
08-22-2015, 23:08
آلسلام عليك
من ناحية المبدء تستطيع لكن بشرط تحويله الى حسابك ب الانستا فوركس واستثماره فيه انذاك يمكنك لاستفادة منه ارجو ان اكون قد ساعدتك شكرا

rimox
08-23-2015, 01:15
لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله هو ان تسحب نسبة ارباحك من البونيص الموجوددة

sameh-a
08-25-2015, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يمكنك ابدا سحب البونص من حسابك ولكن يمكنك فقط سحب الارباح
اتي تجنيها من التداول لذلك اكثر من المشاركات لتأخذ بونص اكثر لكي تتداول وتربح

andro2015
08-28-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى يمكنك سحب الارباح فقط التى
حققتها وليس يمكنك سحب البونص هذا شروط الشركة بالتوفيق باذن الله تحياتى لك

midoo102030
08-28-2015, 17:05
مشكورين كل الاخوة فى المنتدى على ردودهم الفعالة ومساعدتهم احنا فعلا اخوة ويارب دائما

akram mohamed obaid
08-28-2015, 17:07
اخي لكريم لايمكن سحب البونص اخي انما البونص هو لغرض المتاجره به من خال شركه انستا فوركس ولكن يمكن سحب الارباح المتحققه من هذا البونص
تقبل مروري

ibrahim4forex
08-28-2015, 18:19
اخى الفاضل البونص لا يمكن ان تسحبه هو بيتحول اتوماتيك الى الحساب كل اول شهر وبعدها
انت تقدر ان تتاجر وتدخل صفقات وتحقق ارباح الله الموفق والمستعان

mohsiin
08-30-2015, 20:52
اخي الفاضل انت لا تستطيع ان تسحب البونص عندما تكسب البونص يتحول تلقائيا الى الشركة لتتاجر به و تسحب ما تكسبه من ارباح
و موفق

akram mohamed obaid
08-30-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لايمكن اطلاقا سحب البونص الذي تحصل عليه من خلال المنى العزيز ولكن يمكنك التداول به وسحب الارباح المتحققه من هذا البونص والموفقيه للجميع تقبل مروري

ashraf mamdouh
08-30-2015, 22:06
لا يمكنك بأى حال من الاحوال ان تسحب البونص لان هذا البونص للتداول ليس للسحب
عليك ان تتعلم الفوركس جيدا حتى تتعلم التداول بالبونص

yassineleo
08-30-2015, 22:10
هل خفض قيمة اليوان وإضطرابات سوق الأسهم الصيني ستجبر الفديرالي الأمريكي من تأجيل رفع معدلات الفائدة؟

josef juvé
08-31-2015, 01:25
اخي لا يمكنك ان تسحب البونص بل تداول به فقط وتسحب الارباح و البونص يبقى دائما للتداول تقبل مروري وبالوفيق للجميع

kroos95
08-31-2015, 01:27
السلام عليكم
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه في المنتدى غير قابل للسحب ولكن يمكنك
سحب الارباح التي تستطيع تحقيقها من خلال المتاجرة في البونص
وبالتوفيق لك انشاء الله

sameh-a
08-31-2015, 04:36
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بالنسبة للبونص لا يمكنك سحبه ابدا من حسابك لانه بمثابة راس
مال لك لتتداول به لا يمكن سحبه ولكن الارباح من التداول يمكن سحبها

karimovtich
08-31-2015, 05:39
اخي الكريم البونص المقدم من شركه انيستا فوركس منحه يتم لرسالها اول كل شهر الي حسابك في شزكه انسيتا ولا تستطيع ان تقوم بسحبه ولكن يمكنك ان تتداول وتسحب ارباجه فقط

abdalico
08-31-2015, 05:49
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكن السحب مباشرة عند كسب البونص من المنتدى بل يجب عليك الدخول للمنصة
والبدئ في المتاجرة و كسب الاموال والنقاط البونص للتداول و ليس للسحب

ASMAA TAHA
08-31-2015, 17:37
لا يمكنك ابدا ان تسحب البونص من شركة انستافوركس لان شركة انستافوركس تعطى البونص ذلك ششجيعا على دخول الفوركس وتشجيعا على استثمار اموالك فى مثل هذا المجال ولكن يمكنك سحب الارباح فقط

yassineleo
08-31-2015, 21:59
اليورو / استرالي
بيع من*
1.57556*
هدف
1.56352*
ستوب*
1.58484

tarik46
09-16-2015, 23:50
لا يا اخي لا يمكنك سحب البونص الذي يحول الى حسابك في شركة انستا فوركس بل هو صالح للتداول فقط
و ان حققت ارباح بالفوركس و فتحت صفقات ناجحة ساعتها يمكنك سحب الموال دون ياة قيود و بسهولة تامة
اتمنى لك ارباح وفيرة

daghouj
09-16-2015, 23:51
لا يا اخي العضو الكريم بونص المنتدى ليس مخصص للسحب بل هو فقط كهدية لتستعين
بها عند التداول و من تم سحب اللرباح

derar86
09-17-2015, 12:44
اخي الكريم ان البونص الذي حصلت عليه من المنتدى وشركة انستا من خلال الردود او الريفرال هو مخصص فقط للتداول
عليه ولا يمكن سحبه ابدا ما عد الارباح المحصلة فوق البونص

akram mohamed obaid
09-17-2015, 12:58
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من منتدى فوركس العرب لايمكن سحبه وانما يتحول الى حسابك في شركه انستا فوركس مباشره لكنك يمكن سحب الارباح المتحققه من هذا البونص عند التداول والمتاجره به

andro2016
09-24-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة البونص لا يمكن سحبة اخى الغالى الارباح فقط هى اللى
بتسحبها ان شاء الله البونص بتتداول بة فقط على منصة انستا تريدر تحياتى لك اخى الكريم

mohammed55
09-26-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لأا يمكن سحب البونص و الا اذا كان ممكن فالشركة ستفلس لا محالة لكن تستطيع القيام بمشاركات فعالة و الحصول على مبلغ من البونص لا بأس به و تتداول به حينها و اي مكسب من البونص يمكنك سحبه ابتداءا من 1 دولار و هذا يعتمد على البنك الذي تتعامل معه تقبلو مروري

akram mohamed obaid
09-29-2015, 14:13
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من الرود والمشاركات في المنتدى هو بونص تشجيعي يستخدم لغرض التداول في سوق الفوركس ولايمكن سحبه نهائيا

abc
09-29-2015, 14:17
البونص الذي تكسبه من المنتدى لا يمكنك سحبه مباشرة بل يمكنك
المتاجرة به في حسابك على المنصة و سحب الارباح فقط

seifhd
09-30-2015, 15:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Mousaid40
09-30-2015, 15:26
لا يا اخي لا يمكنك سحب البونيص و لاكن يمكنك التداول به في انستا فوريكس و يمكنك سحب الارباح بعد دالك و الله المستعان
و التوفيق من الله

yassineleo
09-30-2015, 15:53
هل خطاب دَدْلي - عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة سيضيف جديدا لدى الدولار , ام انه سيكون مرحله تمهيديه لحديث يلين . هذا ما سنوافى حضراتكم لحظه بلحظه بمشيئة الله , بدءا من الساعه 14 بتوقيت جرينتش .

dfghfgh
10-03-2015, 18:21
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

hamed mohamed
10-04-2015, 00:10
أخى العزيز أرحب بك أولا" فى المنتدى وطبعا" من الواضح
انك مبتدئ فى مجال الفوركس لان البونص للتداول فقط ولا يمكنك
سحب البونص تداول بالبونص والارباح سوف يمكنك سحبها
واتمنى لك التوفيق.............

عمار ملكاوي
10-04-2015, 00:59
السلام عليكم
البونص هو دعم مقدم من الشركة ليستطيع العمليل التداول وجني الارباح لذلك يستطيع سحب الارباح والبونص يعتبر حق للشركه لا يمكن سحبه
تقبلوا مروري

a l
10-04-2015, 01:01
السلام عليكـم
لا .... لان بونص المنتدى ييتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
بالتوفيق

nabilps5
10-04-2015, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

بشير حمدان
10-04-2015, 01:07
السلام عليكم
البونص الذى يتحول الى حسابك التجارى كل اول شهر لا يمكن سحبه على اى حال ولكن تقوم بسحب الارباح من التجاره ان وجدت .....

yassineleo
10-04-2015, 02:06
الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكرا

ماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بك
ماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*
وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة

nabilps5
10-04-2015, 02:06
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

Mazin Awwad
10-04-2015, 02:24
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

katreenaziz
10-04-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل البونص غير قابل للسحب وانة فقط للمتاجرة بية وتستطيع سحب ارباحة كما شئت اتمنى لك التوفيق وتحقيق الارباح

sameh-a
10-04-2015, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
آخي الكريم لا يمكنك سحب البونص ابدا هو بمثابة راس مال لك
من الشركة لكي تبدأ التداول به وتربح والارباح فقط يمكنك

sharshabil
10-04-2015, 15:12
لا يا اخي لا يمكن السسحب البوتص صالح فقط للتاجرة
و حصريا و لايمكن استغلاله باي شكل اخر من الاشكال يا اخي. .. تحياتي. لك اخي الكريم ..

sameh-a
10-05-2015, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لايمكنك سحب البونص من الحساب هو فقط للتداول كرأس
مال مقدم لك من الشركة فقط تستطيع ان تسحب الارباح من التداول

yassineleo
10-05-2015, 21:10
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

akram mohamed obaid
10-05-2015, 21:14
شركه انستا فوركس نصابه نصابه نصابه نصابه والمنتدى مضيعه للوقت والجهد انتبهوا الى انفسكم اخواني كله نصب واحتيال والله العظيم:p:tie:

ahmed bakry
10-11-2015, 18:10
لا طبعا البونص ممنوع سحبه البونص مسموح بس بيه انك تتداول وتتاجر بيه بس انما غير كدة لا مش مسموح وشكرا جدا ليك على سؤالك

Abdelhedi
10-11-2015, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف حالكم شباب انا هنا للمساعدة و للتعاون مع بعضنا لنفهم كل شي و الله مستعان و شكرا:
اخي لا يمكن ان تسحب البونيص و هذا محال فقط عليك المتاجرة به و الله مستعان

kheireddine
10-11-2015, 18:43
☻☻☻
£يعتبر الكثير من المتداولين◘ سوق فوركس كقدر كبير تُصهر فيه جميع التطورات الدولية، بسبب عدم وجود أي سوق آخر يتجاوب مع هذه التطورات☼☼☼ بشكل أكبر و أسرع من سوق فوركس. بالإضافة○○○○
إلى أن فوركس يعرض عدد من الاختلافات عن الأسواق الأخرى، مثل سوق الأسهم والسلع. على سبيل المثال، فإن سوق فوركس ☼◘○○☼لا يقام في منطقة مركزية تقوم بعرض أسعار صرف العملات ○○☼○اليومية، فعوضاً عن ذلك، تحدث جميع المعاملات عن طريق إما المكاتب أو الهاتف أو الشبكات الإلكترونية أو السوق البنكي‼☺•◘◘

yassoo
10-11-2015, 18:46
السلام عليكم .
البونص رصيد جامد يحول إلى حساب إنستا الخاص بك بغرض المتاجرة به و لا يمكن سحبه .
تقبل مروري .

ranimdammar
10-11-2015, 18:52
للاسف البونص هو للتداول وهو بهذا فرصة من هذه البونص الذي يمنحنا من المنتدى الكريم
السحب لا تفكر فيه حتى تكون رصيد كبيرا واقصد الارباح لا البونص
تحياتي ونتمنى لك النجاح

star4ssa
10-11-2015, 19:16
بسم الله واهلا بجميع الاخوه
البونص غير قابل للسحب انت فقط تشارك للتجمعه ومع اول الشهر
تجده حول تلقائيا بالحساب المربوط بشركه انيستا ون ثم تستطيع
التداول عليه وما تستطيع سحبه هو قيمه الربح اللى فوق مبلغ البونص موفق

abdelhakamel
10-11-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا السؤال الهام كن على علم ان البونص معد من اجل التداول وفقط اما ان تقوم بسحبه على بنك من البنوك التي تتعامل معها الشركة فهو غير وارد
بالتوفيق لكل الاعضاء

ashraf mamdouh
10-11-2015, 19:54
اخى الكريم طبعا لا يمكنك ان تسحب البونص ولكن يمكنك ان تتداول به وعندما تستطيع ان تربح يمكنك ان تسحب ارباحك فقط
بالتوفيق ان شاء الله

zekraoui08
10-11-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته الاسف الشديد فان البونض هو غير قابل للسحب فهو حسب المعرفة معدمن اجل التداول

sameh-a
10-12-2015, 17:08
بسم الله لرحمن الرحيم
أخي الكريم طبعا لا تستطيع سحب البونص البونص فقط هدية من الشركة
من خلال مشاركاتك تعطيك ياه من اجل راس مال لك للتداول

ahmed bakry
10-12-2015, 18:17
البونص مابيتسحبش البونص ماهو الا رأس مال تتداول بيه وتشتغل بيه بس غير كدة لا طبعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zaki maarouf
10-12-2015, 21:54

zekraoui08
10-12-2015, 22:06
السلام لالسف لا يمكن سحب البونص
الانه وبكل بساطة معد من اجل التداول

ahmed bakry
10-13-2015, 11:05
لا طبعا ماينفعش الكلام دة البونص هو مجرد راس مال لتداول والمتاجرة وبس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل دايما مرورى

akram mohamed obaid
10-13-2015, 14:40
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لايمكن سحبه نهائيا وانما تستطيع المتاجره به في شركه انستا فوركس وسحب الارباح المتحققه منه تقبل مروري

mrtrad
10-13-2015, 15:14
في الحقيقة البونص لا تستطيع ان تسحبه أبداً أخي البونص تمنحه لك الشركة حتى تستطيع أن تبدأ التداول في السوق ،لكن إذا كان لديك البونص يمكن أن تتداول به والربة التي حققتها يمكن اندك أن تسحبها على حسابك في البنك اتمنى أن أكون قد شرحت أك الموضوع وأكون قد أفدتك

monira salah
10-13-2015, 17:09
لا تستطيع سحب البونص وذلك لانه للمتاجرة فقط ويعتبر كراس مال بعد اما تاجر تقدر تسحب الارباح اى كانت حتى لو 10$ بالتوفيق ان شاء الله

yassineleo
10-14-2015, 04:46
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

akram mohamed obaid
10-15-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لايمكن سحبه نهائيا وانما تستطيع المتاجره به

distefano2007
10-15-2015, 21:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا تستطيع ان تسحب البونص اخي كل الي تقدر ان تفعله

csebai11
10-16-2015, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البونص غير قابل للسحب بتاتا فقط هو للمتاجرة بهعلى المنصة و يمكنك سحب ما ذون ذلك من الربح

Abdelrahman Elkady
10-16-2015, 01:24
معتقدش انك تقدر تسحب البونص لكن انت ممكن تستغل المكسب الناتج عن البونص استغلال سليم يخليك مش محتاج تسحب البونص و تبقي عاوز تكتره ده كمان بيزود نسبة ارباحك

samir33
10-20-2015, 10:11
البونص الدي نحصل عليه في المنتدى لا يمكن سخبه لكن يمكن التداول به فقط على
الحساب الحقيقي و بعدها يمكن سحب الارباح ادا كان هده الارباح تعدت قيمة البونص

heroo252
10-20-2015, 12:49
بونص المنتدى غير قابل للسحب نهائى الا بعد تحقيق ربح اى
ربح فوق قيمة البونص ده ليك وقابل للسحب عادى جدا
من غير مشاكل لكن ببعض الشروط

Rami Samir
10-20-2015, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
يمكنك سحب الارباح التي تحققها من خلال تداولك فقط ولكن لا يمكن سحب رأس المال والسحب يكون من خلال اي وسيلة بنكية او الكترونية
تقبل مروري

malak558
10-20-2015, 14:16
فى بعض عروض البونص فى شركات تانيه تتيح ليك سحب البونص بعد عدد لوطات تداول معينه
لكن انستا مش فيها العرض دا والبونص المتاح متاح للتداول فقط وسحب اى ارباح منه

luka95
10-20-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكنك ذلك اخي الكريم ولا تستطيع ان تسحب البونص ولكن يمكنك الاستفادة من الارباح التي تحققها من المتاجرة في البونص وتسحبها على
العديد من البنوك الالكترونية
وبالتوفيق لك انشاء الله

imadomad
10-20-2015, 14:25
لا يمكن سحب البونص ، ولكن يمكن التداول به وسحب الأموال المحصلة فوق قيمة البونص