PDA

View Full Version : مساعدة من فضلكم

Pages : [1] 2

remixo
03-04-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا عضو جديد في هذا المنتدى الخلاب والرائع وأريد منكم مساعدتي ان كان في الامكان.

اريد موقع او قناة على اليوتوب بها فيديوهات تعليمية لتعلم الفوركس من 0 حتى الاحتراف ومن الافضل ان تكون بالعربية...

وشكرا :)

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم ادخل على المواضيع المختلفة هتلاقي فيها شرح كتير وروابط ممكن تدخل عليها وتتعلم وان شاء الله تكتسب الخبرة في اقل وقت
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-16-2015, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله
انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك

الاصيل
03-16-2015, 23:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكنك اخى الفاضل البحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها
وما الشرح المناسب لك
وستجد فديوهات كثيره جدا تشرح الموضوع من الالف الى الياء وانت اختار ما يناسبك

katreenaziz
03-16-2015, 23:28
اخى الكريم اتمنى تلاقى الى بتدور علية فى هذا المنتدى مينفعش اقول اسم اى منتدى تانى يا اما اكون بعمل دعايا بلتوفيق ان شاء اله

احمد محسن
03-16-2015, 23:50
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة

مصراوى
03-17-2015, 00:13
بالفعل انا اتفق مع تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك

مامون سباعنة
03-17-2015, 00:29
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على مروورك.. اخي العزيز انصحك بحضور حلقات تعليمية من اليووتيووب
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

atyaatya007
03-17-2015, 00:45
يمكنك اخى الفاضل البحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها
وما الشرح المناسب لك

ayman nasr
03-17-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم اتوجة الى القسم
التعليمى وهتستفيد من خلالة وانصحك وقراءة الموضيع والمشاركات
فى المنتدى وهتستفيد باذن الله واتمنالك التوفيق

رهام
03-17-2015, 01:15
ادخل شركه مضمونه وحيكونو معك 45 يوم يعلموك

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:06 AM ----------

في مواقع تتلبع معك الحساب زي http://www.aonuk.com/

---------- Post added at 01:09 AM ---------- Previous post was at 01:08 AM ----------

ممكن تدخل موقع توصيات ويساعدوك كثير انا مع
http://forexgn.com/

---------- Post added at 01:12 AM ---------- Previous post was at 01:09 AM ----------

اذا سجبت حطني ريفير بليز
اسمي رهام

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 01:12 AM ----------

واذا وصلت 5000$ ممكن تشغل مدير حسابات يتكفل في حسابك
بعموله اقلها 200$

---------- Post added at 01:15 AM ---------- Previous post was at 01:14 AM ----------

واذا وصلت 5000$ ممكن تشغل مدير حسابات يتكفل في حسابك
بعموله اقلها 200$

بسمه
03-17-2015, 01:30
ممكن حضرتك تدخل القسم التعليمى الموجود بلمنتدى هتلاقى فيه كل اللى يهمك ان شاء الله وهتسفيد مته جدا اكتر من فديوهات اليو تيوب لانك ممكن تدور كتير على الفديوهات لحاد ما توصل للى انت عاوزو

salem max
03-17-2015, 01:38
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وما الشرح المناسب لك
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله ....

خيرالدين مهدي
03-17-2015, 02:20
من الافضل تنزيل كتاب الفوركس
وتبدئ التعلم
اليتوب مفيد جدا
السلام عليكم .................................................. .................................................. .........

a7med84
03-17-2015, 03:29
القسم التعليمى هنا فى حجات جميله للى لسه بيدا فى لسوق هتساعدك كتسر هتلاقيها فى الموضوعا المثبته والله المستعان وبالتوفيق لك

ridabest
03-17-2015, 09:34
السلام عليكم اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته واشكركم جزيل الشكر على الموضوع المفيد فانا اتابع المنتدى بهدف ان استفيد لاني مازلت مبتدئ وانشاء الله سابدء التداول الشهر القادم

حسنى صادق
03-17-2015, 09:57
ارى انة من اجل الوصول الى العديد من وجهات النظر الفعلية لابد من التعلم الجدي للاسلوب الدراسة و الذى من الممكن يكن موجودا فى ذلك

RomanyMoreed
03-18-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك هتلاقي كل حاجة انت عايزة في البحث الخاص باليوتيوب اكتب شروحات للفوركس وهتلاقي كل حاجة

تحياتي

popa2015
03-27-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mostafa abdalla
03-27-2015, 18:45
وما الشرح المناسب لك

mona.
03-27-2015, 19:12
وما الشرح المناسب لك

soad labib sadek
03-27-2015, 19:25
اخي العزيز في هنا في المنتدي التعليمي العديد من المواضيع اللي بها فيديوهات تعليمية رائعة بل اكثر من رائعة ادعوك لزيارة القسم التعليمي بالمنتدي و ستجد ما يسرك باذن الله تعالي و اتمني لك التوفيق في مسيرتك فيما يحبه الله و يرضاه

تحياتي

Wassa04
03-27-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لن تجد افضل من القسم
التعليمي للمنتدى هناك فيديهات تعليمية جمييلة جدا

minouchepilot
03-27-2015, 20:17
يا اخى الفاضل لابد لك من متابعة الاخبار الاقتصادية المهمة والمؤثرة فى هذا المجال وتعرف مواعيد صدورها
دقيقة بدقيقة لانها هى السبب الرئيسى للتذبذب الشديد فى السوق . موفق

hager omar
03-28-2015, 15:01
السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور اخي الكريم علي هذا التسااااؤل وانصحك بالذهااااااب الي القسم التعليكمي بالمنتدي هنا وستجد كل مايفيدك باذن الله

تحياتي لك

mohd5ash
03-28-2015, 15:04
اخي الكريم الموضوع ليس حصراً على اليوتيوب
هنالك الكتب والنشرات
وتعليم التحليل الفني والمواقع المختصه بالارباح
فقط الموضوع يريد منك الأجتهاد

deyaa24
03-28-2015, 15:14
يوجد ىف المنتد طرق كثيرة جدا للبدء فى الفوركس
واكيد تعيم الفوركسيتطلب اوقات كثيرة جا يجب اه نتاخذ قارا صحيح متى نبدا فى الفوس لان ي انه نتعلم الفوركس

ramy00
03-28-2015, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم ادخل على المواضيع المختلفة هتلاقي فيها شرح كتير وروابط ممكن تدخل عليها وتتعلم وان شاء الله تكتسب الخبرة في اقل وقت
تقبل مروري

طريق النجاح
03-28-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اخي الكريم بالنسبة لي تعلمت الفوركس من خلال موقع اسمة اف اكس اربيا يوجد به كورس من البداية الي الاحتراف

mohamed12345
03-29-2015, 15:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اتوجة الى القسم التعليمى وهتستفيد من خلالة وانصحك وقراءة الموضيع والمشاركات فى المنتدى

salichou
03-29-2015, 15:31
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :,
يوجد العديد من الفيديوهات التعليمية فقط عليك التعلم من ديد و شكرا لكم .

mawwalmammo
03-29-2015, 15:34
اجل يوجد الكثير من المواقع لكن اخي المنتدى لايسمح بنشر روابط خارج مواضيع المنتدى اي ان اي رابط
خارجي يعد مخالفة لكن نود ان نساعدك في البحث عليك ان تكتب في محرك البحث كورسات تعليم فوركس
وعلى هذا سوف تجد الكثير مجانية ومدفوعة

Jack511
03-29-2015, 17:29
خطة التداول تساعدك على تنظيم تداولك و تخفف الضغط العصبى الناتج عن التداول. حتى لو أغلقت صفقة على خسارة و لكن وفقا للقواعد فلن تكن عرضة للضغط العصبى لأنك تعرف أنه من وقت لأخر سيكون هناك صفقات خاسرة و لكن المهم أن لا تكسر القوانين.

Schams
03-29-2015, 17:30
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

ramy00
03-29-2015, 23:39
تقبل مروري

3uday
03-30-2015, 14:02
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة

ifs
03-30-2015, 14:39
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي عليك بمتابعة سلسلة الفيديوهات في القسم التعليمي وهذ رائعة بالنسبة لي جربها تقبل مروري والسلام عليكم

adnan1969
03-30-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
ممكن تروح الى القسم التعليمي اكيد راح تستفيد كثير كل شي تحتاجه موجود وبتوفيق لجميع

nabilll
03-30-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
الفوركس والشطرنج حاجة واحدة
الفرق ان الربح والخسارة ف الشطرنج مش بيضر
اكتر ما بيضر خسارتك في سوق الفوركس

BIBOUQSE
03-30-2015, 19:31
مشكوووور اخي الكريم علي هذا التسااااؤل وانصحك بالذهااااااب الي القسم التعليكمي بالمنتدي هنا وستجد كل مايفيدك باذن الله

تحياتي لك

emad64
03-30-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بامكانك اخى العزيز البحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها وتكتب في البحث دروس واستراتيجيات الفوركس وانت وقتها ستلاقي مايسرك وينفعك

lolo2012
03-30-2015, 20:24
وما الشرح المناسب لك

hager omar
04-13-2015, 18:15
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل الاعضاء المنتدي الكرام واحييك علي رغبتك في ان تبدا التعلم بطريقة جيدة وانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ومنها ستجد كل مايفيدك واذهب الي اليوتيوب هتلاقي فيديوهات كتير

تقبل مرووري

Eslam1
04-14-2015, 04:03
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

imadoxx
04-14-2015, 04:09
اخي العزيز عليك لزيارة القسم التعليمي للمنتدى ستجد مواضيع عديدة و قيمة ستفيدك كثيرا و مشاهدة الشروحات على الانترنت فقط ابحث ستجد الكثير

سارة محمد
04-14-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Nabil Wagdy
04-15-2015, 01:56
السلام عليكم
اخي الفاضل طبعا يجب عليك بمتابعة سلسلة الفيديوهات في القسم التعليمي
وهذه رائعة بالنسبة لي انا قبل كده جربها ومتعلم منها تقبل مروري

خيرالدين مهدي
04-15-2015, 03:43

أنا عضو جديد في هذا المنتدى الخلاب والرائع وأريد منكم مساعدتي ان كان في الامكان.

اريد موقع او قناة على اليوتوب بها فيديوهات تعليمية لتعلم الفوركس من 0 حتى الاحتراف ومن الافضل ان تكون بالعربية...

وشكرا :)................................................ .................................................. .......................................
.................................................. .................................................. .................................................. ................................................

omaoma
04-15-2015, 10:45
يوجد فى المنتدى فرص كثيرة جدا عشن تتعلم وانت تقدر انك تتعلم الفوركس من المنتدى
يوجد فى المنتى مواد تعلمية كثيرة جدا على على سبيل المثال يوج كتب ويضا فيديوهات ويجب انك تتعلم منها

al-Mashhadani64
04-15-2015, 17:09
مرحبا بك اخونا الغالي في هذا المنتدى الجميل بالحقيقه لو تدخل على قناة اليوتيوب وتكتب دروس تعلم الفوركس عندها ستجد هناك مئات الاقلام والفيديوهات التعليميه التي ستشاهدها وتستفيد منها مع التقدير

zarour soufyane
04-15-2015, 17:14

اخي الكريم اليوتيوب و المواقع التعليمية الاخرى مليانة النت عليك البحث فقط و انتقاء الجيد منها بمساعدة احد الزملاء بالتوفيق

محمود مرعى
04-15-2015, 17:29

وشكرا :)

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ ريميكسو وانا هدلك على حاجة وان شاء الله متكونشى محتاج بعديها انك تشوف اى فيديوهات
خاصة عن الفوركس وكل اللى هقولك عليه انك تدخل على القسم التعليمى الخاص بالمنتدى وانت هتعرف كل حاجة وربنا يكرم ويوفق الجميع

takirg
04-15-2015, 17:47
موضوع راق من شخص راق جدا

لهـاذا أوقفت ساحـات أفكـاري

لكن لو كتبت بكلمات بسيطة ليسها الفهم يا اخي

فكتبت احترامي وتقديري لكِ و لجمال كلمــ/ـاتكِ

sof
04-15-2015, 17:54
انا شخصيا لا أقدر أحكم نفسي على التجريبي
وكل من يقول انه يحكم نفسه بالمتاجرة بالحساب التجريبي
ما له إلا هراء لأن الحساب الحقيقي وين فيه التوتر وكل شيء
هو الوسيلة الوحيدة لي تقدر تشوف قدرتك على...

cian s
04-15-2015, 17:58
قم بزياره القسم التعليمى ستجد كل ما تحتاج الاستفسار عنه هناك
بالتوفيق

04-15-2015, 21:03
والله يا اخى الكريم ان كتاب الوافى هو كتاب جيد بالفعل وبه العديد من الاستراتيجيات الجيدة والتى من الممكن اذا اطلعنا
عليها ان تفيدنا كثيراً ولكن انا لا أؤمن بأى استراتيجية ناجحة 100% فى هذا المجال .

habib.forex
04-20-2015, 02:08
انا انصحك في البداية بالبحث على مقاطع لتعلم اساسيات المتاجرة و من ثم مقاطع
لتعلم التحليل الفني و لا يهم الموقع او القناة المهم ان تتعلم اخي الكريم

ahmedtaher
04-21-2015, 13:15
السلام عليكم ... انت ممكن تدخل علي المنتدي التعليمي وانت ان شاء الله تتعلم كتير من المنتدي الجميل بتاعنا
بالتوفيق ان شاء الله

asxqw
04-21-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الى القسم البحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها وما الشرح المناسب لك طيبة وبعد أشكرك اخي الفاضل على مروورك.اخي العزيز انصحك بحضور حلقات تعليمية من اليووتيووب النجاح وستجد فديوهات كثيره جدا تشرح الموضوع من الالف الى الياء وانت اختار ما التعليمى وهتستفيد من خلالة وانصحك وقراءة الموضيع والمشاركات

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها وما الشرح المناسب لك طيبة وبعد أشكرك اخي الفاضل على مروورك.اخي العزيز انصحك بحضور حلقات تعليمية من اليووتيووب النجاح وستجد فديوهات خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 13:28
هل يمكنني سحب جميع الارباح من حسابي في شركة انستا فوركس ام انة يجب علي ترك بعض الارباح

حتي لايتم اغلاق الحساب وهل يمكنني فتح حسابات اخري في المنتديات الخاصة بالشركة وربطها بحساب واحد في انستا فوركس

abdelrazek
04-21-2015, 13:32
السلام عليك ما خي الكريم بامكانك اخي ان تشاهد الفيدوهات التعلميه ع القسم التعليمي الخاص بالمنتدي او بامكاتنك الدخول ع اي قناه ع اليوتيوب . تقبل تحياتي

hamdochi
05-10-2015, 14:46
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه ممكن حضرتك تدخل القسم التعليمى الموجود بلمنتدى هتلاقى فيه
كل اللى يهمك ان شاء الله وهتسفيد مته جدا اكتر من فديوهات اليو تيوب لانك ممكن تدور كتير على الفديوهات
لحاد ما توصل للى انت عاوزو بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

aminoos
05-10-2015, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم ادخل على المواضيع المختلفة هتلاقي فيها شرح كتير وروابط ممكن تدخل عليها وتتعلم وان شاء الله تكتسب الخبرة في اقل وقت انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك

اخى الكريم اتمنى تلاقى الى بتدور علية فى هذا المنتدى مينفعش اقول اسم اى منتدى تانى يا اما اكون بعمل دعايا بلتوفيق ان شاء اله

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم يوجد هنا في المنتدى قسم تعليمي وتابع الموضوعات التي يطرحها الاشخاص في هذا المنتد
ة لتصلك الفئدة وما يتوصل اليه الاعضاء ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

Amr Youssef
05-10-2015, 15:45
كورس تعليمى كامل ( تدرس فيه ) اساسيات تجارة العملات الاجنبية عبر الانترنت تقدمه لك شركه ايزى فوركس العالمية الرائدة فى مجال الوساطة الالكترونية .. نقدم لك هذا الكورس المتكامل حتى نقوى معلوماتك وثقافتك التجارية وهذا الكورس مقدم مجانا بدون دفع اي رسوم اسم القناه EasyForexCourse's channel

alaa ali
05-10-2015, 15:47
تحياتى
اهتم دائما بالتدريب على حساب تجريبى وطبق عليه الفيديوهات حتى تكتسب الخبرة الكافية للتداول بالعملات
شكرا

فوركسوريا
05-11-2015, 17:14
يوجد فى المنتدى فرص كثيرة جدا عشن تتعلم وانت تقدر انك تتعلم الفوركس من المنتدى
يوجد فى المنتى مواد تعلمية كثيرة جدا على على سبيل المثال يوج كتب ويضا فيديوهات ويجب انك تتعلم منها

big.pharaoh
05-11-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .ادخل يا غالي المنتدى التعليمي هتلاقي فيه ما لذ وطاب من تعليم الفوركس من الالف للياء وكمان اكتب في اليوتيوب تعليم الفوركس من الالف للياء هتلاقي فيديوهات كتير طلعتلك

samieh
05-12-2015, 22:44
السلام عليكم
والله يا اخى انا لم يصادفنى حتى الان قناة فى اى قمر صناعى لتعليم الفوركس
حاول تتعلم من الفيديوهات الموجودة فى المنتدى او فى جوجل
بالتوفيق

mouade
05-13-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انه هناك الكثير من المميزات لشركة انيستا فمنها بونص المنتدي الذي يحول اول كل شهر والرافعة المالية 1-1000 والسحب عبر البنوك الالكترونية والسحب عبر فيزا بايونير ماستركارد
اتمني للجميع التوفيق
تحياتي

hams
05-13-2015, 01:45
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع صديقي الربح بالفعل ليس صعب لكنه بالتأكيد اصعب من الخسارة سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون بدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

jalal971
05-13-2015, 02:03
لا أنصحك بالمضي بعيدا فقط عليك بالولوج للقسم التعليمي ففيه فيديوهات أنصحك بمشاهدتها
بارك الله فيكم و تحياتي للجميع

محمد العمر
05-13-2015, 06:07
بسم الله
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على وجودك الرائع معنا .. اخي انصحك بحضور حلقات تعليمية من اليوتيوب او من القسم التعليمي في المنتدى
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

waelmma
05-13-2015, 09:19
:)):(:)) اخى الكريم اهلا وسهلا بك فى المنتدى وخد هذا الكتاب هيفيدك
http://www.kutub.info/library/book/2683
وكمان خد هذا الفيديو هيفيدك ايضا
https://www.youtube.com/watch?v=qm0TwRSJFvI

ppttss
05-13-2015, 09:23
بالنسبة للتعليم ان كنت تريد ان تتعلم ما اجمل ان تدخل الاقسام المختصة بالتعليمة فى

اى منتدى خاصة بالفوركس وسوف تتعلم كل شيء او ممكن تتعلم هنا فى القسم المبتدئين

Mental
05-13-2015, 09:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بك أخي في هذا المنتدى الضخم الأمر سهل أخي كل ما عليك كتابة دروس الفوركس سواء في جوجل أو يوتوب ستجد الكثير انشاء الله

nizar hidouri
05-13-2015, 10:02
اتولا عليك بالقسم التعليمي به العديد من الدروس ثم ابحث في اليتيوب ستجد كل الاسسيات انشاء الله
و في الاخير ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
كما اتمنى ان يجد الجميع نصيبه في عالم الفوركس

ppttss
05-13-2015, 10:33
هنا فى المنتدى الجميل ده يوجد اقسام خاصة بالفيديوهات

التعليمية ويوجد اقسام خاصة بالتعليم يجب عليك ان تدخلها حتى تستفيد وان تعرف عن كيفية التداول

engaym
05-13-2015, 10:35
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى هذا المنتدى ونتمنى لكالتوفيق ان شاء الله وبالنسبة لسؤالك يمكن التوجة الى
القسم التعليمي بالمنتدى وسوف تجد فية كل ماتريد عن الفوركس وبالتوفيق

marwafawzy122
05-13-2015, 13:20
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

monji125
05-13-2015, 13:24
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للرافعة المالية واهميتها في سوق الفوركس...
اتمنى النجاح للجميع

معتصم سباعنة
05-13-2015, 18:50
بداية اخي اهلا بك في هذا المنتدى - اليك اخي هذا الفيديو ادخل عليه وتابعه جيدا وبعد الانتهاء منه انتقل الى الدرس التالي فهو عبارة عن قناة تعليمية وسوف تبدع باذن الله تعالى

https://www.youtube.com/watch?v=2JTiw638B1g
تقبل مروري

houssem_trader
05-17-2015, 11:49
انا انصحك بالاعتماد على قراءة المواضيع التعليمية في المنتدى منها الكثير
من المواضيع المفيدة ايضا بعض الكتب التعلمية العربية الموجودة هنا

aseer
05-17-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بامكانك اخى العزيز البحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها وتكتب في البحث دروس واستراتيجيات الفوركس وانت وقتها ستلاقي مايسرك وينفعك

جابر1979
05-17-2015, 12:22
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
كل ما تطلب هو موجود فعلا لكن انت لا تريد البحث على اليوتيوب او في القسم التعليمي ، بالتوفيق

wael33
05-17-2015, 19:51
كويس انى لقيت هذا الموضوه لانى بإذن الله سأحتاجه فى وقت ما عندما اريد رفع صور ولانى لما بكون فى موضوع به صور
لا استطيع قرأتها لانه حجمها بيكون صغير جدا شكرا على مجهودك وتعبك فى الشرح والمعلومه المفيدة

Kiing
05-17-2015, 20:38
ممكن لان الاجابة متلا انه من خلال تجربتي متلا من هناك اغامر بترك متلا احد الصفقات مفتوحة لان دلك تم هذا راجع لان بعض الاحيان ممكن متلا عند افتتاح السوق ممكن انه جيد

ali.22595
05-26-2015, 22:50
اخى الفاضل القسم التعليمى هنا فى المنتدى فية كتب وشروحات وفيديوهات كتير لتعليم الفوركس انصحك انك
تشوفها او على النت لو بحثت بس هتلاقى فيديوهات كلها بشرح الفوركس من البداية

MOHAMED forex00
05-26-2015, 23:47

وشكرا

هاشم احمد
05-27-2015, 00:02
شكرا اخي على هذه المعلومات بس هل فعلا كل العملات بينطبق عليها نفس الكلام سواء كانت اساسيه او فرعيه
وياترى النسبه هتبقى عامله ازاي وايه حدودها
عامه نشكرك على مجهودك الرائع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mechanical
06-21-2015, 22:13
السلام عليكم......بص انت ممكن تدخل ع المواضيع المختلفة وابحث اكتر علشان تتعلم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-26-2015, 05:50
ممكن متلا انه بالفعل تم منه متلا انه ممكن معه انا اتفق مع تلك الاجابة تم منه متلا انه ممكن معه من انى من خلال تم منه متلا انه مع تجربتي تم منه متلا انه اغامر بترك منه

Whisper rain
06-26-2015, 05:58
أخي الكريم أنصحك بالبحث عن كلمة فوركس بالعربي في اليوتيوب وستجد عشرات الفديوهات التي تشرح أساسيات التداول ... وبعد أن تفهم المابادئ يمكنك القراءة من هذا المنتدى والتعمق في الموضوع
تحياتي :dance:

Kiing
06-26-2015, 06:34
ممكن متلا انه مع الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر تم منه متلا انه من هناك انه بترك احد الصفقات مفتوحة هذا تم منه متلا انه راجع منه متلا بعض الاحيان عند افتتاحه

hmadnah123
06-26-2015, 12:30
انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك

snnaky
07-25-2015, 22:18
ببساطة شديدة اليوتيوب تشغل خاصية البحث وانت حتلاقى مئات الفيديوهات الموجودة والتى تشرح الترندات والدعوم والمقاومات
والفيبوناتشى وغيرة وغيرها الكثير من الأدوات لفنية التحليلية
كل ما عليك ان تتابع وتتعلم وتطبق ما تتعلمة والصبر على التعلم حتى تكون على درجة من الأتقان تمكنك من فتح حساب حقيقى

Federerista
07-25-2015, 22:22
اخي هناك منتديات ومواقع توفر لك كل ما تحتاجه من عدة لبدىء رحلتك الطويلة في الفوركس و من اشهرها نجد قناة فوركس تونس وكدلك قنوات انجليزية
متميزة بس اخي انا ارى ان التعلم يبدا بفتح حساب تجريبي والمتاجرة عليه وتجريب كل المؤشرات واسقاطها على الشارت انداك ستبدا اول شرارة تعلم الفوركس عندك

ynwa1892
07-30-2015, 14:37
السلام اخي
وضع الروابط ممنوع في المنتدى اذهب الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من معلومات لتصبح خبير
وفقك الله

aya1
07-31-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالبحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تف تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسدممكن ان تبدأ بها

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنالجهد عن المواضيع التي انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تف تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aymenframed
07-31-2015, 12:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالبحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تف تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسدممكن ان تبدأ بها

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنالجهد عن المواضيع التي انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تف تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً

akram mohamed obaid
07-31-2015, 13:18
اخي العزيز عليك الدخول الى الاقسام التعليميه الموجوده في المنتدى وفيها الكثير من الشروحات والامور التي تخص الفوركس واساسياته
تقبل مروري
والموفقيه للجميع

classic_trader
08-02-2015, 12:14
هناك الكثير من الفيديوات و مصادر التعلم و انا انصحك
بالكتب التعليمية و المواضيع التعليمية في المنتدى بالتوفيق

alaa ali
08-02-2015, 12:16
السلام عليكم
التعليم المستمر ..... هو مفتاح النجاح فى الحياة التى يتمناها كل منا ومنها العمل بالتداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

yansane
08-02-2015, 12:17
من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك يمكنك اخى الفاضل البحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها وما الشرح المناسب لك

Chima
08-19-2015, 06:45
وما الشرح المناسب لك

forex all arabes
09-18-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اخي الكريم بالنسبة لي تعلمت الفوركس من خلال موقع اسمة اف اكس اربيا شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

for-trade
09-18-2015, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي اتوجه الى اليوتيوب و ابحت في محرك البحت المشهور غوغل
و سوف تجد مرادك ان شاء الله و المهم ان تستمر في التعلم

akram mohamed obaid
09-30-2015, 09:29
اخي الكريم عليك بالدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى فيها الكثير من المواضيع والفيديوهات التعليميه والاسترتيجيات المتبعه في التداول تقبل مروري

ahmedhathout
11-27-2015, 20:05
حضرتك ممكن تتصفح القسم التعليمي في المنتدى هتلاقي فيه فيديوهات كتير للمبتدئين
وهتلاقي مواضيع وكتب كتير هتفيدك

مريم ميري
12-09-2015, 14:23
صباح الخير انصحك بان تشارك بهدا المنتدى الرائع فهناك مواضيع عديدة مختصة بتعليم الفوركس ويمكنك ان تتعلم ايضا انطلاقا من
مشاهدة فيديوهات تعليمية عن علم الهارمونيك او التحليل الفني وتفتح حساب افتراضي مع شركة انستا فوركس وتبدا في تطبيق ما
تعلمته على المنصة

adamarwan
12-09-2015, 14:39
فى المنتدى هنا ممكن ان تجد هده المواد التعليمة التى تبحت عنها
وان تستفيد منها فى التجرب التى لبد من ان تتخدها فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

aboubakr el ayach
12-09-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب هناك الكثير من الطرق والوسائل الناجعة والفعالة لتعلم الفوركس من خلال الانترنيت، وذلك بكتابة عبارة "تعلم الفوركس" في خانة البحث في موقع قوقل تحياتي وتقبل مروري

ashraf mamdouh
12-09-2015, 21:15
أخى الكريم عليك البحث عن فيديوهات على اليوتيوب لشرح الفوركس كما يمكنك الاشتراك فى قناة اسمها فوركس فوركس بالانجليزية بها الكثير من فيديوهات الفوركس

otmani
12-09-2015, 21:27
اليوتيوب ممتلئ عن اخرها بهده الفيديوهات وبمختلف الدروس والشروحات

majdifdf1
12-09-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
سيدي العزيز بامكانك تحديد ما تريد حول التجارة والتداول من خلال الكثير من المواقع التي تساعدك في تحدد نا تريد , فالانترنت عبارة عن بحر من المعلومات حول الفوركس
شكرا لك على السؤال واتمنى لك النجاح.

mhd99
12-10-2015, 10:04
شوف اخي المواضيع الموجودة في القسم الخاص بالمبتدئين في الفوركس هناك الكثير من الشروحات والواضيع التعليمية التي
تعلمك اساسيات التداول وايضا يوجد فيديوهات في اليوتيوب تتحدث عن مبادئ الفوركس

Zezobebo3
01-31-2016, 20:39
شوف اخي المواضيع
الموجودة في القسم الخاص بالمبتدئين في الفوركس هناك الكثير من الشروحات والمواضيع التعليمية التي
تعلمك اساسيات التداول وايضا يوجد فيديوهات في اليوتيوب تتحدث عن مبادئ الفوركس او اذهب الى القسم التعليمى الموجود هنا بالمنتدى
ارجو ان تتقبل مرورى اخى الفاضل

never10
02-11-2016, 13:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 14:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

latraaa
02-11-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أقول لك أنه يمكنك العكمل على التعلم من خلال المنتدى القيم و الدي يقدم العديد من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تساعدك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mourada
02-12-2016, 12:07
اخي الفاضل انصحك بالذها ب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى افضل لك من كل القنوات ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

starnew
02-12-2016, 15:05
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

MahmoudNofal
02-12-2016, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى هنا فى المنتدى فى قسم تعليمى و ادخل على اليوتيوب اكتب تعليم فوركي هتلاقى كم رهيب من الفيديوهات

nuclear2010
02-13-2016, 00:36
السلام عليكم جميعا
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اخي الكريم بالنسبة لي تعلمت الفوركس من خلال موقع اسمة اف اكس اربيا يوجد به كورس من البداية الي الاحتراف
تقبل مرورى

Batto777
02-13-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل اهلا بك ومرحبا في هذا المنتدي الجميل تتعدد اسليب تعلم الفوركس اولا المنتدي يمدك بكل ما توريد ويوجد قسم تعليمي مخصوص للمبتدءيين ايضا يوجد دروس كثيرة وكتب عن الفوركس غلي الانترنت اتمني لك التوفيق

ملاك الروح
02-13-2016, 01:26
اخي ادخل على قناة الفوركس العربي فهي جميلة ورائعه
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

csebai12
02-13-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع هناك قنات على اليوتيب لاحد الاخوان يفي المنتدى تسمى **aribia بها درورات شاملة في تعليم الفوركس من الصفر الى الاحتراف لكن هذا لا يكفي يمكنك ان تستفيد اكثر من المنتدى و تتنلقش انت و الاخوان هنا و لا تنسى التدريب الجيد على الحساب التجريبي

jallou
02-13-2016, 01:40
تحسن مستويات الدولار الكندي اليوم جاء على حساب ارتفاع مستويات النفط الخام في الأسواق المالية خلال جلسة اليوم، وذلك بعد أن انخفض يوم أمس إلى أدنى مستوياته في 13 عام.

wail25
02-13-2016, 02:00
توجه الى القسم التعليمي الموجود هنا بالمنتدى و بمأنك مبتدأ أنصحك بتعلم استراتيجية واحدة مقنعة بالنسبة لك و التمسك بها
لأنك في مجال الفوريكس ستجد المئات من الاستراتيجيات و لو أردت ان تتعلم الكثير منها ستختلط عليك الامور و يحدث ما لا يحمد عقباه

latraaa
02-13-2016, 12:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أقول لك أنه يمكنك العمل على التعلم من خلال المنتدى و من خلال اليوتوب، يمكنك البحث فقط و سوف تجد الكثير إن شاء اللهن بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ibrahem91
02-13-2016, 15:14
يوجد علي اليوتيوب الكثير من الدورات التدريبية وبالتالي يمكنك البحث
عنها والوصول الي افضل تعليم لسوق الفوركس لانه فعلا من اصعب الاسواق

dhmo
02-14-2016, 19:21
يوجد علي اليوتيوب الكثير من الدورات التدريبية وبالتالي يمكنك البحث
عنها والوصول الي افضل تعليم لسوق الفوركس لانه فعلا من اصعب الاسواق

وفعلا هناك على اليوتيوب الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

antr
02-14-2016, 19:24
اخى افضب ممكان للتعلم هو فى المنتدى هنا حاول تقراء فى التحليلات والاخبار وتفتح حساب ديموا وتضارب فية لعدة شهور ولما تتعثر فى اى شىء اطرح الاسئلة هنا وتلاقى افضل تعليم

never10
02-15-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-15-2016, 23:25
اخى افضب ممكان للتعلم هو فى المنتدى هنا حاول تقراء فى التحليلات والاخبار وتفتح حساب ديموا وتضارب فية لعدة شهور ولما تتعثر فى اى شىء اطرح الاسئلة هنا وتلاقى افضل تعليم

من ناحيه الافكار هنا انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

zizo199
03-22-2016, 16:59
وما الشرح المناسب لك

mhamadfor
03-24-2016, 21:21
وما الشرح المناسب لك

mhmd.hmdy
03-24-2016, 21:26
من غير قناه متخصصه عاليوتيوب لو بحثت عن اى درس
هتلاقى الى يناسبك وهتشتغل كويس جدا وتتعلم منه
الموضوع مفيش اسهل منه

messaoud43
03-25-2016, 22:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Peter George
03-25-2016, 22:39
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

saleh05
03-25-2016, 22:46

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
شوف لك قناة احمد شوقي ولا اف اكس ارابيا ان شاء الله تستقيد منهم

Hicham0202
03-26-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخي على الموضوع
ـيمكنك اخى الفاضل البحث في الانترنت بقليل من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان تبدأ بها

raouf41
03-26-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ابحث في هكذا مواضيع وستفيدك ان شاء الله فالفيديوهات احسن وافضل طريقة للتعلم حول الفوركس

kymslye
03-29-2016, 11:01
هناك العديد من دو ات و الفيديوهات لتعلم في قسم المبتدئين في نفس المنتدى ولن تجد افضل من هده التجميعة الرائعة بفصلها سرنا نفهم الحمد لله العديد من الأمور متل الدعوم و المقاومات وغيرها

bahoma310
03-29-2016, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اليوتوب مليئ بالشروحات اختي الكريمة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mohamedforex4
04-15-2016, 22:45
بالفعل انا اتفق مع تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا
راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك وشكرا .

doaa sary
04-17-2016, 00:58
اخى الكريم نورت منتدانا
واحب اقولك ان اليوتيوب كلوفيديوهات اصلا اكتب ف البحث
الفوركس للمبتدائين
هتلاقه فيديوهات كتير
وبالتوفيق ليك وللجمييع

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 18:50
افضل الطرق لتعلم الفوركس
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 حساب ديمو
3 كتاب جون ميرفى للتحليل
4 موجات اليوت
5 تحليل الدورات الزمنية السعرية
6 ادخل على اليوتيوب واكتب تعلم الفوركس من الالف الى الياء

nonam
06-23-2016, 16:09
السلام عليكم ..... من المهم ان تدخل الي المنتدي التعليمي ومن المهم كمان ان تتعلم التحليل الفني ومن المهم التحليل الاساسي من اهم الادوات اللي لابد انها تساعدك في التعامل مع التداول ومن المهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
06-24-2016, 16:47
لا تحتاج أي قناة من أجل شروحات لأن لمنتدى ملئ بالكتب و لفيديوهات ولعديد من أساليت التحليل في قسم لمبتدئين وأيضا هنك دورات فيديو من محترفين باللغة العربية و أيضا بلغات أخرى أتمنى أنك تستفيد منهم

kemo salah
06-27-2016, 01:25
صديقى لو دخلت على اليوتيوب و كتبت تعليم الفوركس للمبتدءين سوف تجد العديد من الفديوهات التى تشرح الفوركس بالتفصيل و هناك ايضا شرح مفصل للبرامج و بطريقة بسيطة و سهلة للفهم

rachid1997
06-27-2016, 02:13
أخي الفضيل يمكنك كتابة في مستطيل البحث الخاص باليوتوب دورة إحتراف الفوريكس و ستجد عدة دورات يمكنك أن تختار منها ما يعجبك و يلائم شخصيتك , و أنصحك بالدورات المفيدة فقط أي التي تساعدك و دعك من الفيديوهات اللافائدة منها .

Cold Fire
06-27-2016, 06:11

مرحبا بك اخي الكريم و لا تتردد بزيارة اقسام الدروس فستجد بها كل شيء باذن .. كل التوفيق لك اخي الفاضل

شبه منحرف
06-27-2016, 08:24
عليك بقناة فوركس تى فى على اليوتيوب بها اروع الفيديوهات والاستراتيجيات البسيطه التى سوف تستفيد منها باذن الله تعالى وتحقق مزيد من الارباح

zezo3
11-07-2016, 01:15
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد ..... انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى هناك ستجد الكثير من الموضوعات الجميله جدا التى ستفيدك لا محاله هنا فى المنتدى العربى اتمنى لك كل التوفيق والنجاح

wejtouna
11-07-2016, 01:49
أخي لديك كل ما تحتاجه في هذا المنتدى عليك فقط بالبحث و محاولة فهم المواضيع و الاستفادة من تجارب الأعضاء
هناك أيضا العديد من الشروحات على مواقع الأنترنت عليك بمتابعتها
نسأل الله التوفيق للجميع

waelmma
11-07-2016, 07:37
:(:)):o اهلا بك اخى الكريم عضوا جديدا واليك هذه الفيديوهات وان شاء الله هتستفاد منها
كورسات تعليمية فى الفوركس من الصفر حتى الاحتراف احمد ابو الدهب

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

zizoo99
11-07-2016, 08:11
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن يا اخى يمكنك الذهاب الى القسم التعليمى الخاص بالمنتدى فهناك ستجد ان شاء الله ما تريده و يمكنك البحث ايضا فى اليوتيوب بنفسك عن قنوات متخصصه

rahigrib
11-07-2016, 08:32
اذا اردت ذلك فهي كثيرة لا تحتاج الى رابط من الاعضاء بل ما عليك فعله وهو ان تذهب الى
اليوتيوب وتكتب دروس الفوكس وسوف تجد الكثير منها وباحجام هائلة جدا

latraaa
11-07-2016, 14:36
يا اخي الكريم أنصحك بالعمل على التعلم من خلال الماوضيع التي تم تقديمها في المنتدى و هي قيمة و مفيدة و إن شاء الله سوف تتعلم الكثير من الأمور و أنصحك أيضا بالعمل على التريث قبل العمل على التداول الحقيقي

sob81
11-07-2016, 16:05
اخى يوجد هنا فى القسكم التعليمي بالمنتدى الكثير من الفيديوهات التى تشرح الفوركس والتى يمكن ان تساعدك وايضا يوجد
الكثير من المواضيع التى تشرح الفوركس

bakup28
11-07-2016, 17:10
اتوجة الى القسم التعليمى وهتستفيد
من خلالة وانصحك وقراءة الموضيع والمشاركات

latraaa
11-07-2016, 18:00
يا اخي الكرييم هنا في المنتدى الكثير من المواضيع الراقية التي تقدم بها الإخوة الكرام و التي ارى انها جد مفيدة لك و يمكنك أن تتعلم الكثير إ نشاء الله من خلال العمل على التعلم منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Samirghatas
11-22-2016, 19:19
اخى الغالى ادخل على اليوتيوب واكتب شرح فوركس او كورس من البداية وفى خبراء
كتير يقومو بعمل فيديوهات تعليمية باستمرار تابعهم وايضا من خلال القسم التعليمى فى المنتدى

tazi larbi
11-22-2016, 23:09
السلام عليكم لما موقع او قناة فالمنتدى به فيديوهات رائعه لمشرفين المنتدى بشرح جيد وسهل فقط ابحث في الاقسام التعليميه وستجد كل ما يفيدك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
11-22-2016, 23:11
اتفضل يا اخي الكريم ده رابط لتعليم الفوركس للمبتدئين وبه الكثير من الفيديوهات والشروحات باللغة العربية واتمني من الله انه يكون ذو فائدة لك
https://www.youtube.com/user/**horus1

rix215
11-22-2016, 23:23
اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
انصحك بقنات فوركس فوركس فهي من افضل القنوات بالنسبة لي حيث يقدم استراتيجيات فعالة ونصائح ذهبية
وبالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Omar Morad
11-22-2016, 23:31
يمكنك ايضا ان تذهب الى الركن التعليمي بالمنتدى
و منه ستتعلم الاستراتيجيات المختلفة
و بعدها تذهب الى الحساب التجريبي
و تستخدم هذه الاستراتيجيات في صنع خطة
و تجربها كثيرا في الحساب التجريبي
ثم تنتقل الى السوق الحقيقي و تجرب نفس الاستراتيجيات
و لكن عليك يا صديقي ان تبدأ برأس مال بسيط حتى تزيد خبرتك

maryam1
11-22-2016, 23:41
يوفر المنتدى قسم خاص للتعلم مع تزويدها بالفيديو للتوضيح اكثر كما يمكنك التعلم من خلال مشاهده الفيديوهات التي تخص الفوركس من على اليوتيوب
بالتوفيق إن شاء الله

chiheb316
11-23-2016, 00:20
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي شاهدت قناتا تابع لاحد الاخوانن في المنتدى افادتني كثيرها و هي قنات **aribia

بروفسير العرب
12-24-2016, 01:03
يوجد فديوهات هنا كثيرة فى المنتدى تقدر تتعلم منها
كثيرا وتفتح حساب تجريبى تطبيق فيه ما تشاهدة فى الفديوهات

Mrdevil
12-24-2016, 01:48
اخي الكريم راجع القسم التعليمي الخاص بالمنتدي
ويمكنك ايضا البحث من خلال اليوتيوب عن شروحات الفوركس
تقبل مروري

haoundz
12-24-2016, 05:31
تقبل مروري

alasfarahmad
12-24-2016, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم توجد في موقع التواصل الاجتماعي (اليوتيوب) أعداد كبير من مقاطع الفيديو ذات الصلة بالفوركس، وعلى الرغم من ذلك فإن في مكتبة القسم التعليمي لموقع إنستا مجموعة من وسائل لتعليم التي تساعد المتداول على العمل خطوة بخطة حتى يتمكن من تحقيق ما يتطلع إليه من معارف، فتوجد كتب ومنشورات ذات صلة، ومقاطع فيدو هامة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التعلم والله الموفق على كل حال.

freetrade
12-24-2016, 06:06
من اسهل ما يكون يا اخي ادخل علي اليوتيوب وفي مكان المخصص للبحث اكتب فوركس او forex وبتلاقي كل الفيديوهات والقنوات اللي ممكن تفيدك بالتوفيق

shreef2016
12-24-2016, 09:26
وما الشرح المناسب لك
وستجد فديوهات كثيره جدا

سيد2017
12-24-2016, 12:51
فى المنتدى يا اخى حضرتك هتلاقى قسم تعليمى يمكنك يا اخى ان تتعلم منه الفوركس بكل سهولة وبعد كده ممكن تعمل بونص فى المنتدى وتتاجر به فى شركة انستا بكل سهولة ويسر

Mustafa gamal
12-24-2016, 13:06
اليوتيوب مليء بالفديوهات التعليمية التي من الممكن ان تتعلم منها و انا انصحك بقناة forex4noobs لانها قناة رائعة للغاية

ayoubfc
12-24-2016, 13:28
وما الشرح المناسب لك وستجد فديوهات كثيره جدا تشرح الموضوع من الالف الى الياء وانت
اختار ما يناسبك

ahmedahmed1
12-30-2016, 07:00
السلام عليكم هناك الكثير من الطرق والوسائل الناجحة والفعالة لتعلم الفوركس من خلال الانترنت وايضا اليوتيوب يوجد الكثير من الموضوعات الهامه جدا فى السوق

alonsoo
12-30-2016, 07:57
اخى الفاضل بمجرد بحثك فى جوجل على اى فيديو هيجيلك . انت ابحث بس عن شرح الدعوم والمقاومات فى الفوركس ثم العرض والطلب والشموع اليابانية واتعلم

waelmma
12-30-2016, 08:07
:o:o:o اخى الفاضل اهلا بك وخد هذه الفيديوهات للمهندس
احمد ابو الدهب هتستفاد منها قوى
كورسات تعليمية فى الفوركس من الصفر حتى الاحتراف احمد ابو الدهب

hoos
03-01-2017, 23:43
هو حضرتك هنا في المنتدي في قسم تعليمي وحضرتك لو كتب التحليل الفني في
اليوتيوب هتلاقي فيديوهات كتير وللاسف مش عارف اديك رابط عشان قوانين المنتدي وبالتوفيق

emin14
03-01-2017, 23:44
بالفعل انا اتفق مع تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك

ابوفؤاد
03-01-2017, 23:58
لا يلزمك الامر بالبحث على اليوتيوب فقط عليك بالدخول القسم التالى لةهذا القسم و سوف تجد الكثير من الشروحات التى من الممكن ان تستفيد منها و هذا ما اقوم ه انا اتعلم من خلال ما يعرضه اللمتعلمين امثالى

abdallah.2017
03-02-2017, 00:00
اخى الكريم عليك التواصل مع اعضاء الفريق والتعلم وكسب الخبرة والبخث والتعلم بالفوكس جتى تتمكن من التداول الناجح وكسب المال

MohamedMoamen
03-02-2017, 00:03
هناك الكثير من القنوات على اليوتيوب تضم العديد من الفيديوهات التعليمية المميزة
والتي تستطيع من خلالها تعلم أساسيات الفوركس وهناك الكثير منها باللغة العربية

ahmedm
03-02-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم تكون نشيط وفعال عشان تقدر تستفاد وتتعلم يعني مثلا لو عايز تعرف حاجة عن الرافعة المالية اكتب بس في اليوتيوب الرافعة المالية وهتلاقي فيديوهات كتير بتشرحلك الرافعة بأنواعها تحياتي لك أخي وتقبل مروري

ماجدة اسحق سعد
03-02-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز من الافضل ان تبحث
بنفسك لانه يختلف شرح وفهم الاشياء من شخص لاخر ويمكنك التعلم من هنا

جمال صادق
03-02-2017, 01:08
يمكن العمل على تعلم الكثير من الاستراتيجيات فى وجود العديد من الافتراضات و الاهتمامات التى من الممكن ان نقوم بها و من المهم ان نعمل على تعلم الاليات الجديدة للتداول الحديث

Mony Ezzat
03-02-2017, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ادخل اليوتيوب واكتب تعليم الفوركس للمبتدئين من الالف للياء هتلاقي دورات كتسره اووووي للفوركس

abumazen
03-02-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اليوتيوب ملئ بالموضوعات واللشروحات والاستراتيجيات ولو عملت بحث عليه ستجد الاف المواضيع

hosam2020
03-02-2017, 16:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اذا واجهتك اى مشكله تخص حسابك فى شركه انستا فوركس
يمكنك الاتصال بالدعم الفنى للشركه و هم سوف يفيدوك

muhammad ismail
03-02-2017, 16:52
ابحث انت على اليوتيوب وانت هتلاقى قنوات وكورسات كتير جدا على اليوتيوب تقدر تتعلم منها
كل حاجه انت عايزها او تزور القسم التعليمى فى المنتدى

zakariacr07
03-02-2017, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يمكنك البحث في اليوتيوب و كتابة فيديو تدريبي للفوركس و سوف تجد الكثير من الفيديوهات بالتوفيق

Mr Fathy
03-02-2017, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم انت ادخل يا زعيم على اليوتيوب واكتب فى البحث عليه مواضيع الفوركس للمبتدئين هتلاقى كل حاجة

waelmma
03-02-2017, 17:34
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك انا هاعطيك مجموعة فيديوهات
ان شاء الله تستفاد منها

mid0killer
03-02-2017, 17:35
اخي لو بتدور على موقع عربي عشان تتعلم منه ومجاني انصحك بعدم البحث فالاغلبيه الصاحقه لا تفقه شيئا وايضا من عنده العلم منهم يعرضه بالمال فقط سجل وخذ دوره بالمال للتعلم شيئا بدل من المجاني وهتلاقي نفسك اللى خسرته كان ممكن تدفعه وتتعلم حاجا

waelmma
03-02-2017, 17:35
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وهاعطيك مجموعة فيديوهات ان شاء الله تستفاد منها
جيدا وربنا يوفقك اخى ومنتظرين المزيد :)):))

romioromio
03-02-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انك ممكن تتفرج بشكل مباشر علي الفيديوهات التي تم وضعها علي اليوتيوب التعليمية للمبتدئين في الفوركس

ilyestoumi
03-02-2017, 17:43
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
يمكنك اخى الفاضل البحث في الانترنت بقليل
من الجهد عن المواضيع التي ممكن ان
تبدأ بها وما الشرح المناسب لك

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

capoeira
03-02-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحة يا صديقى لا تتعلم اى شئ يتعلق بالتحليل الفنى
يكون باللغة العربية لان كل الموجود غير دقيق بما فيه الكفاية

مروه عصر
03-02-2017, 18:35
السلام عليكم
هناك مواقع كثيره على النت واليويتوب تقوم بشرح كل شئ عن الفوركس ويمكن من تتعلم منها وممكن ان تتعلم ايضا من الاعضاء المحترفين وتكتسب من خبراتهم ..

Abu_Yassin
03-02-2017, 19:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب بك أخى الكريم بالمنتدى والمنتدى مليئ بالمواضيع التعليمية والمواضيع مدعمه بفديوهات وروابط على اليو تيوب خطوة بخطوة وربنا معاك لأن تعلم الفوركس ليس بالسهل وهياخد منك وقت كبير وجهد وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

MOHAMED SAID ELSAYED
03-02-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........عليك بالذهاب الى القسم الاتعليمى وسوف تتعلم كل ماتريد تعلمه من هناك والله ولى التوفيق

Samira shabban
03-02-2017, 19:16
السلام عليكم ...
اخى الكريم اهلا بك يمكنك الدخول للقسم التعليمى للمنتدى حيث يوجد شرح كامل لكل ماهو متعلق بالفوركس من ادوات
وتحليلات وطرق التداول ....

latraaa
03-02-2017, 19:20
يا اخي الكريم اولا مرحبا بك في المنتدى و إن شاء الله سوف تحقق الكثري من الأمور الراقسة القيمة و التي يمكنك من خلالها أن تحقق الكثير من الأمور القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيقق لك و للجميع

smartawi
03-02-2017, 19:28
انت ممكن يا اخي تكتب فقط فوركس في اليوتيوب وتلاقي الكثير الكثير من الفيديوهات حول الفوركس والكل
بالتالي اليوتيوب ممكن فيه تلاقي التعلم والاستراتيجيات وكل الامور الي تحتاجها كما هنا في المنتدى ايضا

ayman samy
03-02-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الفوركس ببساطه هو سوق لتجارة العملات الاجنبيه حيث تقوم بشراء العمله الاجنبيه وتقوم ببيعها بعمله اخري وهكذا ولكن كي تتمكن من هذا المجال لابد ان تمتلك ادواته من علم ومعرفه ومتابعه جيده للسوق السلام عليكم

Rozeta
03-03-2017, 02:56
عليك الدخول اخي الي القسم التعليمي في المنتدي وسوف تجد كل ماتحتاجه ان شاء الله

mirinda
03-03-2017, 05:19
اخي مافي اسهل من البحث في جوجل ويوتيوب اكتب جملتك هذه في مكان البحث وستظهر لك مئات القنوات اختر منها الافضل والأسهل لك وتابع وتعلم ما تريد
تمنياتي لك بالتوفيق وتقبل مروري

محمدفؤاد
03-03-2017, 08:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى القسم التعليمى وهتستفيد من
خلالة وانصحك وقراءة الموضيع والمشاركات فى المنتدى وهتستفيد باذن الله

bakup28
03-03-2017, 09:38
اتوجة الى القسم التعليمى وهتستفيد من خلالة
وانصحك وقراءة الموضيع والمشاركات
فى المنتدى وهتستفيد باذن الله

Mo7a
03-03-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم عليك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد الكثير من الكتب والفيديوهات التي تشرح الفوريكس من البدايه حتي الاحتراف وبالتوفيق ان شاء الله

tolin
03-05-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات والشروحات اللى هتستفاد بيها

nerimen
03-06-2017, 22:43
السلام عليكم أخي
هناك فيديوات على اليوتيوب يمكنك الإستفادة منها بمجرد كتابتك لكلمة الفوركس
وحقيقة أنا أتففدت من أعضاء القروب لشرحهم الدقيق و الممتع و مواضيعهم المبسطة ومن دون تعقيد
ويبقى لك الخيار أو العمل بهما الإثنان
بالتوفيق لك وللجميع مع السلامة
تحياتي

skylol
03-06-2017, 23:14

اخي الغالي انا سوف اضع لك رابط دورة كاملة في الفوركس من البداية الى النهاية https://www.youtube.com/user/kokoharras/videos

Gooo
03-06-2017, 23:15
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

فهمى لاشين
03-15-2017, 16:00
ياصديقى
انا اذا دخلت على اليو تيوب او الانترنت وبحثت عن مادة الفوركس سواء
موضوعات او فيديوهات صدقن بدوخ من وفرة المصادر المتاحة
فقط
عليك ان تبدأ وبالتأكيد لديك انترنت مناسب
ولا تتجاهل ما يثار ويقدم فى منتدى فوركس العرب
صدقنى سيكون مفيد جدا
تمنياتى بالتوفيق

freetrade
03-15-2017, 16:02
ابحث في اليوتيوب عن محاضرات اكاديميةا لفوركس العربي علي اليوتيوب وان شاء الله تلاقي فيها فيديوهات مفيدة ليك وتجعلك اكثر مهارة

أنس أبوعودة
03-15-2017, 16:10
طبعا اخي الكريم يوجد على الانترنت الكثير الكثير من الشروحات ولكن تحتاج الى الجهد لكي تتعلم كيفية التداول والدخول في صفقات وايضا يوجد في المنتدى القسم التعليمي لمعرفة التداول واشياء كثيرة وبتمنالك التوفيق والنجاح اخي الكريم
وشكرا

teqotqroo
03-15-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخى الكريم اكيد المنتدى رائع انا انصحك ان تستفيد من هذا المنتدى بكل شى لكى تخطوا خطوة الى الامام اخى الكريم انا انصحك بشدة ان تتمسك بالمنتدى لانها بيعلمك وبيساعدك فى الاتجاه الصحيح

nour3iny
03-15-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم القسم التعليمى بالمنتدى فى كل ما تريد معرفته وايضا بالبحث على اليوتيوب ستجد الكثير من الشروحات من يريد التعلم يجتهد فى البحث عن العلم

fifi ghonem
03-15-2017, 23:11
اعتقد من الافضل زيارة المنتدي التعليمي يوجد به شرح وافي من الالف الي الياء او اابحث علي اليوتيوب هتلاقي فيديوهات كتير جدا لشرح الفوركس اتمني لك الحظ والتوفيق

hosam2020
03-16-2017, 14:33
وما الشرح المناسب لك

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم القسم التعليمى بالمنتدى فى كل ما تريد معرفته وايضا بالبحث على اليوتيوب ستجد الكثير من الشروحات من يريد التعلم يجتهد فى البحث عن العلم

eng.medhat2017
03-23-2017, 00:31
السلام عليكم اخى الكريم كل ما عليك فعلة الدخول الى اليوتيوب وتكتب تعليم الفوركس للمبتدئين وسوف تجد كثير من الدروس التعليمية فى هذا المجال باللغة العربية

abutalia
03-25-2017, 01:12
الشلام علسكم وؤحنه الله وبركاته اتنصحك بمشاهده الفيديوهات لكبار المحللين وفي الاول استخدم المؤشرات الفنيه واسترايتيجات سكالبينج وانشاء الله تحقق ارباح

michael1
03-25-2017, 01:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى
العضو الجديد فى المنمتدى انا اعتقد انه يمكن البحث فى المحركات 7
لكى تبحث على ما تريد بسهولة جدا
وشكرا

abdollahsiar
03-25-2017, 01:18
اخي انصحك بقناة رائعة وشغل محترفين وتعليم اكاديمي مضبوط والله يشهد اني استفدت معاهم وبطرق سهلة ومبسطة وهي قناة سوق المال
تقبل مروري أخي
وفقك الله

mostafa1995
03-25-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... ادخل الى القسم التعليمي وغير ذلك هنا اخي ستجد الكثير من الخبراء يحملون الفيديوهات المفيدة تحياااتي لك

Ami abdou
03-25-2017, 01:55
اليوتوب كله فيديوهات و شروحات فقط اكتب تعليم الفوركس و سوف تظهر لك العديد من القنوات تقريبا كلهم مفيدة و تقدر تتعلم منهم ... تقبل تحيااااااااتى

ahmedaldressi
03-25-2017, 01:57
السلام عليكم
وستجد فديوهات كثيره جدا تشرح الموضوع من الالف الى الياءفي الانترنت
وهناك مواضيع كثيرة في هدا المنتدي
تقبل مروري :)

ابوعلى
03-25-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم فى فيديوهات كتير اوى على اليوتيوب دور وانت ان شاء الله تلاقى اللى يفيدك تقبل المرور اخى الكلاريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Hala Abdo
03-25-2017, 02:43
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك بالبحث هتلاقي فيديوهات كتير جدا و قنوات على اليوتيوب كتير بكل سهولة

grow
03-26-2017, 21:52
انا معرفش اي قنااه بها شرح لتداول الفوركس
لكن اعرف ان اليوتيوب ملئ بكل ما يخص الفوركس
والقسم التعليمي هنا اتمنا اكون افادتك تقبل مروري بالتوووفيق

hamadasalama
03-27-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوتبويب وجوجل ملئ بالشروحات والمفاهيم القويه وانشاء الله ربنا يكرمك وتتعلم علي خير وتحقق ارباح منه

mohamed morshed
03-27-2017, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله...
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان...

ali gamal
03-27-2017, 04:52
ادخل على المواضيع المختلفة هتلاقي فيها شرح كتير وروابط ممكن تدخل عليها وتتعلم وان شاء الله تكتسب الخبرة في اقل وقت
توجة الى القسم
التعليمى وهتستفيد من خلالة وانصحك وقراءة الموضيع والمشاركات

mohamed morshed
03-27-2017, 05:33
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

bakup28
03-27-2017, 06:11
انا اتفق مع تلك الاجابة انى من خلال تجربتي لن اغامر بترك
احد الصفقات مفتوحة هذا راجع لانو بعض الاحيان عند افتتاح
السوق تحدث تغيرا مفاجئة تفسد حسباتك

zeze2017
03-27-2017, 06:13
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

waelmma
03-27-2017, 08:09
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
هناك فيديوهات كثيرة ممكن ان تتعلم منها

latraaa
03-27-2017, 12:54
أهلا و سهلا بك أخي الكريم و اقو للك و للجميع انه يمكنك أن تعلم الكثر إن شء الله و هدا من خلال الماوضيع القيمة و الراقية التي تقدم بها الإخوة الكرام إن شاء الله و هدا الأمر ممكن أخي الكريم و يمكنك أن تقحق منه الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

fathi22
03-27-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
راجع القسم التعليمي بالمنتدى ستجد ان شاء الله كل ماتحتاجه وبالنسبة للقناة توجد قناة الهارمونيك طوق النجاة يمكنك الاستفادة منها

aboeluosr
03-27-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ان بحجد الكثيير من الشروحات على اليوتيوب
او اذهب الى القسم التعليمى تجد هناك كل الشروحات

hakim kimo
03-27-2017, 14:54
السلام عليكم
وجب عليك التعلم الاسسيات اخي الفاضل
و افضل ان تقرء كتاب جون ميرفي و تتبع دورة اسامة عادل
فكلاهما سوف تعلمك الاساسيات
اما الاحترف فانت من تصنع ذالك و ذالك بان ترقب السوق تدرس زوج واحد
و تبتكر استراتيجيتك المربحة
بالتوفيق

abutalia
03-27-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل اليوتيوب ملئ بالشروحات والفيديوهات التي تشرح كل تفاصيل بورصه العملات الفوركس وربنا يوفقك

M0hsenalawady
03-27-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية علي حساب تجريبي

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

hosam2020
03-27-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المحترم والفرق بينها هو ان سوق العملات يتم التداول والبيع والشراء علي زوج من العملات بعكس الاسهم
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
اليوم 02:10 PM #288
احمد فرحان منصور احمد فرحان منصور متواجد حالياً
عضو ماسى

Array
الصورة الرمزية احمد فرحان منصور تاريخ التسجيل
Mar 2017
Accumulated bonus
192.00 USD
شكراً
14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي سوق الاسهم هو البورصة والفوركس هو تجارة العملات اتمنى ان تكون وصلتك صديقي
اليوم 02:11 PM #289
freetrade freetrade متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

Array
الصورة الرمزية freetrade تاريخ التسجيل
Jun 2016
Accumulated bonus
454.55 USD
شكراً
51
انا لم اجرب سوق الاسهم بس اللي اعرفه انه اهم شئ في الفوركس انه يمكنك الربح سواء العملة صعدت او هبطت اما ربحك في الاسهم بيكون فقط من خلال صعود السهم
اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
اليوم 02:38 PM #290
zezo elshafaay zezo elshafaay متواجد حالياً
عضو جديد
Array
الصورة الرمزية zezo elshafaay تاريخ التسجيل
Mar 2017
Accumulated bonus
9.40 USD
شكراً
0
لا يوجد اختلاف كبير بين المجالين ففي الفوركس نتعامل علي العملات الاجنبيه اما في البورصات اننا نتعامل علي الاسهم والسندات وهذا ما كل انا اعلمه عنه . وتقبل كل الاحترام لموضوعك
+ الرد على الموضوعصفحة 29 من 29الأولىالأولىالسابق...19272829
الإنتقال السريع General Forex Conversation الأعلى
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
خطحجم

استعادة المحتوى المحفوظ
اضف الرد السريع الإنتقال للوضع المتطور إلغاء
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »