PDA

View Full Version : تحديث مخزون بورصة لندن للمعادن

ameni-med
03-04-2015, 16:34
أظهرت بيانات المخزون التي تصدر يوميًا من قبل بورصة لندن للمعادن (lme) انخفاضا في مستويات المخزون من الرصاص والزنك والألومنيوم. في حين شهدت مخزونات النحاس والنيكل تراكما.

وازدادت مخزونات النحاس بنسبة هائلة بلغت 10725 طن. في حين ارتفعت مخزونات النيكل بنسبة ضئيلة 342 طن. من ناحية أخرى، انخفضت مخزونات الألومنيوم 7050 طن، في حين تراجع مخزون الزنك بقيمة 3950 طن. في حين انخفضت مستويات المخزون من الرصاص بقيمة 350 طن.

3thman
03-04-2015, 23:15
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
03-04-2015, 23:16
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

rayo
03-04-2015, 23:16
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

Titan
03-04-2015, 23:17
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

OLSOPIDRO
03-15-2015, 11:18
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

abdelhak redouane
03-16-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lyes1977
08-24-2015, 08:55
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

محمود العايدى
08-24-2015, 09:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن تحديث مخزون بورصة لندن للمعادن وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

sos_sara
08-24-2015, 20:18
احييك اخي العضو المتميز علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المستمرة والجهد المبزول تحليلات هامه جدا للكل
للمحترف والمبتدا وتيساعد بشده في قراءة الشارت مرسي ليك

ayman belamri
08-25-2015, 01:47
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري

مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك

fatimaido
08-25-2015, 18:18
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

sid ahmed
08-31-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية خاصة في الحساب التجريبي

sid ahmed dodo
12-07-2015, 13:59
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

hafa1985
12-07-2015, 19:58
سعر الصرف
سوق الفوركس يلعب دورا لا غنى عنه لتحديد أسعار الصرف العالمية. سعر الصرف هو عدد من الوحدات من عملة دولة التي يجب أن يتم تبادلها من أجل الحصول على وحدة واحدة من عملة دوله اخرى. سوق سعر الصرف بين عملتين يحدده التفاعل الرسمي والخاص بين المشاركين في أسعار صرف العملات الأجنبية في السوق.

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

بواسطة Swissquote Ltd - 07 ديسمبر 2015
يشهد زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري تعزيزاً في الوقت الحالي بعد الهبوط الحاد الأسبوع الماضي. هناك دعم ساعي محدد بالمستوى 0.9876 في حين هناك مقاومة ساعية تقف عند المستوى 1.0328 من المتوقع أن يظهر ...

ahmeddjihad
01-09-2016, 18:13
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية التي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق للجميع