PDA

View Full Version : زوج استرليني/دولار gbp/usd هبوطي، متطلع إلى 1.5290 -

ameni-med
03-04-2015, 16:35
فاليريا بيدناريك كبير المحللين في **Street ترى أن النغمة الهبوطية تهيمن على زوج استرليني/دولار GBP/USD والتحرك نحو 1.5290 مرجح إذا اخترق الزوج أدنى المستوى الهبوطي عند 1.5325.

النقاط الرئيسية

"تراجع زوج استرليني/دولار GBP/USD هبوطيا إلى 1.5325 وهو المستوى الهبوطي الجديد لأسبوعين بعد صدور مؤشر مديري المشتريات البريطاني لقطاع الخدمات من Markit الذي تراجع إلى 56.7 في فبراير من القراءة السابقة عند 57.2."

"من وجهة نظر فنية تهيمن النغمة الهبوطية على الزوج، حيث يظهر الرسم البياني لـ4 ساعات أن السعر يتقدم أدنى 20 SMA هبوطي، فيما تتجه المؤشرات الفنية جنوبًا أدنى خطوط الوسط."

"علاوة على ذلك فإن السعر يقف أدنى 200 EMA، وإذا تمكن من توسيع تراجعه أدناه فسيزداد تراجع الخطر القوي."

"الاختراق من خلال المستوى الهبوطي اليومي من شأنه أن يتوقع انخفاضًا قويًا نحو منطقة السعر 1.5290 وبعد هذا الأخير نحو 1.5250 وهو مستوى دعم قوي ثابت."

"في الاتجاه الصعودي يحتاج السعر للاستقرار فوق 1.5340 ليكون قادرًا على المزيد من التقدم، مع وجود المقاومة التالية عند منطقة السعر 1.5380."

3thman
03-04-2015, 23:14
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
03-04-2015, 23:15
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

OLSOPIDRO
03-15-2015, 11:30
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

redouane19
03-15-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم وتحياتى لك اخى واسعد الله اوقاتمك
شكرا لك اخى على هدا الاداء من الموشرات الطيبة اخى الكريم
واتمنى لك التوفيق والتقدم والنجاح العظيم ان شاء المولى

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 12:13 PM ----------

السلام عليكم دمتم في خدمة المتسوق

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

السلام عليكم راني منيش امليح من المعلومات القليلة جدا حول فوراكس راني مانيش فاهم

abdelhak redouane
03-16-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

redouane19
03-19-2015, 16:56
[QUOTE=moulaharabi;5368318]مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع:woo

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

السلام عليكم كيف هي احوالكم هل لي من سؤال - متا ادخل ميدان التجارة وشكرا

redouane19
04-06-2015, 11:32
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات

---------- Post added at 08:29 AM ---------- Previous post was at 08:27 AM ----------

سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

---------- Post added at 08:32 AM ---------- Previous post was at 08:29 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم وتحياتى لك اخى واسعد الله اوقاتمك
شكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا

ayoubharrab1
04-12-2015, 23:04
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله......................+

lyes1977
06-25-2015, 01:41
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

salahusmo94
09-02-2015, 20:43
إلى الأمام في الجلسة، فإن طلبيات المصانع الأمريكية وكتاب بيج الاحتياطي الفيدرالي المقرر المقبل في حين أن الأحداث التالية ذات الصلة في الاقتصاد البريطاني ستكون مؤشر مديري المشتريات الخدمي المتتبع من ماركيت.

barca10
09-14-2015, 14:31
تقع المقاومة الحالية عند منطقة 1.5460 (مستوى تصحيح 61.8٪ لمسيرة يونيو)، والتى فيما فوقها قد يستهدف الزوج منطقة 1.55. على الجانب الآخر، نرى الدعم عند منطقة 1.54 (قاع يوم الجمعة) ومنطقة 1.5347 (المتوسط المتحرك 200 يوم).

sid ahmed
09-14-2015, 15:38
لسلام عليكم اخوتي الكرام

جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

moussa69
09-14-2015, 19:14
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

barca10
09-14-2015, 20:34
يتسارع الباوند إلى الجانب السلبي الآن مقابل الدولار ساحبًا زوج باوند/دولار إلى قيعان يومية في نطاق 1.5375/70.

abdoud7
09-15-2015, 15:34
فاليريا بيدناريك كبير المحللين في **Street ترى أن النغمة الهبوطية تهيمن على زوج استرليني/دولار GBP/USD والتحرك نحو 1.5290 مرجح إذا اخترق الزوج أدنى المستوى الهبوطي عند 1.5325.

النقاط الرئيسية

"تراجع زوج استرليني/دولار GBP/USD هبوطيا إلى 1.5325 وهو المستوى الهبوطي الجديد لأسبوعين بعد صدور مؤشر مديري المشتريات البريطاني لقطاع الخدمات من Markit الذي تراجع إلى 56.7 في فبراير من القراءة السابقة عند 57.2."

"من وجهة نظر فنية تهيمن النغمة الهبوطية على الزوج، حيث يظهر الرسم البياني لـ4 ساعات أن السعر يتقدم أدنى 20 SMA هبوطي، فيما تتجه المؤشرات الفنية جنوبًا أدنى خطوط الوسط."

"علاوة على ذلك فإن السعر يقف أدنى 200 EMA، وإذا تمكن من توسيع تراجعه أدناه فسيزداد تراجع الخطر القوي."

"الاختراق من خلال المستوى الهبوطي اليومي من شأنه أن يتوقع انخفاضًا قويًا نحو منطقة السعر 1.5290 وبعد هذا الأخير نحو 1.5250 وهو مستوى دعم قوي ثابت."

"في الاتجاه الصعودي يحتاج السعر للاستقرار فوق 1.5340 ليكون قادرًا على المزيد من التقدم، مع وجود المقاومة التالية عند منطقة السعر 1.5380."

barca10
09-16-2015, 13:47
ينتظر المستثمرون صدور البيانات فى المملكة المتحدة، والتى يمكن أن تظهر ارتفاع طفيف فى متوسط الدخل فى الساعة جنبا إلى جنب مع أرقام التوظيف.

sheref elsayed gomaa
09-16-2015, 13:49
السلام عليكم اخى الكريم
وشكرا على هذا الطرح صورة اولية لاتجاه الترند والدولار
ويمكن الاعتماد عليه في التداول والله الموفق

barca10
09-21-2015, 14:16
نرى الدعم الأولى بالقرب من منطقة 1.5470 دولار، ولكن كسر منطقة 1.5400- 1.5415 دولار سوف يكون أكثر أهمية من وجهة النظر الفنية