PDA

View Full Version : شرح التحليل الفني !

nezar elasaf
03-04-2015, 17:10
السلام عليكم
اثناء تصفحي في أحد المواقع اللتي تهتم بعلم الفوركس وجدت مقالا رائعا خاص بالتحليل الفني وانا أري ان التحليل الفني هو حجر الأساس في تجارة الفوركس
التحليل الفني هو عبارة عن دراسة لحركة السعر على الرسم البياني وذلك لزوج عملات معين في سوق تداول العملات الأجنبية(الفوركس) أو سوق أخرى.
ويعتبر التحليل الفني أيضا نوع من الإطار الذي يستخدمه المستثمرين لدراسة حركة أسعار السوق والاستفادة منها. يرجع السبب الرئيسي وراء استخدام المستثمرين للتحليل الفني لعمل التنبؤات حول حركة الأسعار في المستقبل اعتمادا على حركة الأسعار في الماضي.
وإليكم هذا الرابط يحتوي علي الشرح الكامل وكل ما يجب معرفته عن التحليل الفني :
http://s87.eu/q2bf

sasa22
03-04-2015, 17:26
مشكور أخي الكريم علي هذا الشرح الممتاز وجزاك الله خيرا

zizo88
03-04-2015, 17:40
التحليل الفني هو حجر الأساس في تجارة الفوركس>>>أتفق معك تماما في هذا الرأي أخي الكريم...مشكوووووووووور وتقبل مروري

MohamedNasser
03-04-2015, 17:46
جزاك الله خيرا أخي الكريم علي طرح مثل هذا الموضوع الرائع ....تقبل مني فائق الإحترام والتقدير وفي إنتظار المزيد من مثل هذه الموضوعات الهامة

a7med84
03-05-2015, 15:32
من اهم المارحل فى التعلم لاى مبتدئ فى هذا السوق هو هذا الامر وهو التعلم للتحليلي الفنى فى هذا السوق

والله المستعان وبالتوفيق

antonioforex
05-26-2015, 23:45
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الشرح حول التحليل الفني و كيف نستطيع الاستفادة منه
لاني انتفعت من المعلومات التي قدمتها لنا و اتمنى لك النجاح اخي الكريم سلام

Wassa04
05-26-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا غالي على هذا الرابط الجمييل
لكن كان من الافضل لو نزلت الموضوع مباشرة

hithamseyam
05-27-2015, 00:06
التحليل الفني هو حجر الأساس في تجارة الفوركس
التحليل الفني هو عبارة عن دراسة لحركة السعر على الرسم البياني وذلك لزوج عملات معين في سوق تداول العملات الأجنبية(الفوركس) أو سوق أخرى.
ويعتبر التحليل الفني أيضا نوع من الإطار الذي يستخدمه المستثمرين لدراسة حركة أسعار السوق والاستفادة منها. يرجع السبب الرئيسي وراء استخدام المستثمرين للتحليل الفني لعمل التنبؤات حول حركة الأسعار في المستقبل

snnaky
10-23-2016, 20:19
مرحبا اخى الكريم ومعلش احب انصح حضرتك نصيحة ارجوا انك تتقبلها بصدر رحب
مينفعش حضرتك تعمل موضوع وتضع رابط فية مبدئيا كدة للأعلان عن مدونتك او موقعك
يعنى حضرتك حابب تعمل موضوع وتضع فية المعلومة ماشى تمام وزى الفل انما مافيش داعى ابدا ولم يكون هناك اى داعى لوضع رابك اشهار لموقعك بدون اى مبرر

drissou45
10-23-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك .
شكرا لك اخي الغالي على التحليل الفني واعتقد ان الباوند للشراء الان ,,
تقبل مروري الفاصل تحياتي لكم

bakdz
10-23-2016, 21:06
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اتلحليل الفني مهم جداا جدا في سوق الفورسك و ليس هناك تاجر ناجح في هذا السوق لا يعرف التحليل افني و كما لا ننسى التحليل الاساسي مهم أيضا.

forex maroc
10-23-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم والشروحات القوية حول تزامن الجدول
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
.................................................. ...

xmenflis1
10-24-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
من اهم المارحل فى التعلم لاى مبتدئ فى هذا السوق هو هذا الامر وهو التعلم للتحليلي الفنى فى هذا السوق
بتوفيق للجميع