PDA

View Full Version : زوج دولار أمريكي/دولار كندي usd/cad يحافظ على 1.2500 قبل بيانات

ameni-med
03-04-2015, 17:15
لا يزال الدولار الأمريكي على الجانب الإيجابي بد تقرير ADP في الاقتصاد الأمريكي مع اتجاه زوج دولار أمريكي/دولار كندي USD/CAD إلى قاع 1.2500s حتى الآن.

زوج دولار أمريكي/دولار كندي USD/CAD أكثر حزمًا والتركيز على بنك كندا و ISM

أبقى الزوج على هدوءه بعد أن أظهر تقرير التوظيف ADP أن القطاع الخاص قد أضاف 212 ألف وظيفة في فبراير مخالفًا للتوقعات بـ220 ألف وأقل من يناير 250 ألف (مراجعة صعودًا من 213 ألف).

الأمر الهام التالي بالنسبة للزوج سيكون قرار بنك كندا لمعدلات الفائدة و ISM غير التصنيعي في الولايات المتحدة ( 56.5 متوقعة)، قبيل كتاب بيج من الاحتياطي الفيدرالي وخطاب جورج فيشر من الاحتياطي الفيدرالي.

مستويات زوج دولار أمريكي/دولار كندي USD/CAD

يتقدم الزوج الآن بنسبة 0.23% عند 1.2519 وكسر فوق 1.2543 (قمة 3 مارس) سيفتح الباب إلى 1.2565 (قمة 2 مارس) وأخيرًا 1.2577 (كيجون سين). أما على الجانب السلبي فيقع الدعم عند 1.2491 (قاع 4 مارس) يليه 1.2433 (ٌاع 2 مارس) ثم 1.2388 (قاع 26 فبراير).

OLSOPIDRO
03-04-2015, 17:52
سلام الله عليكم اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اشكرك اخي العزيز جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بتقديمك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية الهامة و المطلوبة بشدة لكل تحليل فني وانا ا نشاء الله ساقوم بتحميل هذا المؤشر لاستعماله لاحقا بعد التجريب على الحساب الديمو تحياتي بالربح:woo:

aminaeldjamila
03-19-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
03-19-2015, 18:54
الدولار الامريكى سمعت عنة انة من الممكن ان يحنتفظ بقوتة فى العديد الاشهر التى سوف تاتى حتى يونيو القادم و هو على قدر من القوة التى تتميز بها الولار الامريكى

abdelhak redouane
03-19-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lassad
03-19-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

maroki
06-28-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك علي الطرح مميز منك
شكرا لك علي الموضوع المميز
ننتظر جديدك من الإبداع و التميز

lyes1977
08-27-2015, 20:50
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-28-2015, 22:42
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

sid ahmed
08-29-2015, 03:23
..................................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي

ahmeddjihad
08-29-2015, 03:42
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك ياخى على مؤشرات
وجارى تحميل الموشر وتطبيقه لفتره على حساب تجريبى هائل حيث انه يساعد الجميع في المشاركة فيالفوركس
تقبل تحياتى وشكري

sid ahmed dodo
12-24-2015, 01:13
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

bibich
05-14-2016, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير احسن الله اليك واكثر من امثالك
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال