PDA

View Full Version : هل قريبا سوف نشهد ذلك

شبه منحرف
03-05-2015, 02:40
هل فى الايام القادمه سيصل اليورو فى مقابل الدولار الامريكى اقل من مستوى الواحد دولار وينخفض ويعتبر هذه حادثه كبيره لم نشهدها من سنوات عديده

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن ايه المشكلة وده يرجع الى قوة تقارير الدولار في الاونة الاخيرة امام العملات
تقبل مروري

ilyes chaieb
04-08-2015, 16:44
حاليا زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى يعنى ما فيه شيئ مستحيل الاخبار و البيانات الاقتصادية ممكن تخلى السعر ينزل اكثر ...

adamsbooba
04-10-2015, 21:47
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

islam moubarak
04-10-2015, 21:49
السلام عليكم اخى
كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث لانها مصالح دول اوروبا كما ان ارتفاع الدولار الكبير بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه سيؤثر على الصادرات الامريكيه

sniper_2015
04-12-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

masry928
04-13-2015, 18:39
البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح

Miro1
04-13-2015, 18:56
ﺍﺧﻲ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻪ ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻜﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﻜﻞ ﺍﻣﺎﻥ ﻭ
ﻟﻜﻦ ﺗﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ ﻭ ﺍﻟﺼﻌﻮﺑﺎﺕ ﻭ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺳﻢ ﻟﻚ
ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ .. ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

FullyActive
04-17-2015, 02:09
هل فى الايام القادمه سيصل اليورو فى مقابل الدولار الامريكى اقل من مستوى الواحد دولار وينخفض ويعتبر هذه حادثه كبيره لم نشهدها من سنوات عديده
السلام عليكم
لا اعتقد سوف تجد تدخلات اوروبية لانقاذ اليورو دة شىء اكيد
واعتقد انه صعب جدا ان الدولار يصبح اعلى قيمة من اليورو والله اعلم

waelmma
04-17-2015, 13:08
:);):( جزاك الله خيرا اخى الكريم والحقيقة ان اليورو له فترة طويلة اعلى من
الواحد ولسة هيستمر فى الارتفاع الفترات القادمة وربنا يوفقك

chennana
04-17-2015, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم كل شئ ممكن لكن سننتظر قليلا لمشاهدة ذالك
لان اليورو لا يستسلم بسهولة و هو في تارجح مستمر

takirg
04-19-2015, 16:24
المعلومات في متناول أي شخص على هذا الكوكب. ونحن نحثكم على تثقيف نفسك في تقنيات
تداول العملات الأجنبية، كما أنها أصبحت بالفعل أفضل طريقة لزيادة دخلك من
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ahmedtaher
04-21-2015, 00:42
السلام عليكم ... مش بعيد خالص ان الكلام دة يحصل مفيش اي مانع من اللي انت بتول علية دة يحصل
بالتوفيق ان شاء الله

miro125
04-21-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله
اذا بحثت في القسم التعليمي في المنتدي فسوف تجد فيه معلومات كثيره عن الفوركس وجزاك الله كل خير

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 01:00
اريد ان اعرف هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة

ومن ثم يتم تحويل الاموال اليها من جميع الحسابات ام انة غير مسموح بذلك ويتم التحويل من حساب واحد فقط

aminalamor
04-21-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح من خلال ماوصل اليه اليورو والدلار فاننا خلال الاشهر ولا نقول الايام القادمة بل الاشهر المقبلة سنرى ونشهد تعادلا بين العملتين اي ا1دولار المريكي يساوي 1اورو
بالتوفيق للجميع

moustafaforex
04-21-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاليا زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى يعنى
ما فيه شيئ مستحيل الاخبار و البيانات الاقتصادية ممكن تخلى السعر ينزل

modr2015
04-21-2015, 01:27
للتواصل مع ‏فوركس العراق‏، قم بالتسجبل في فيسبوك اليوم. ..... اموالك الى 400 مرة بقانون يمكنني ان اشرحه لك اذا اردت ذلك يمكنك ان تبدأ حتى بعشرة دولارات ... يظهره مؤشر ستوكاستيك، هذه الإيجابية تبقى قائمة ما لم نشهد كسراً وثباتاً دون 0.8405 ..... انتضرونا قريبا سوف نوفر دورات تعليمية في البصرة لكل من يرغب بالاشتراك بالدورة*

abdelaziz 10
04-21-2015, 08:44
انا ارى ان اليورو في الايام القادمة سيتراجع الى ان يتساوى مع الدولار الامريكي لان الاخير هو الزعيم
من جهة اخرى اليورو حديث العهد وفيه عدة مشاكل على عكس الدولار الامريكي الصامد مع الزمن

ali.22595
05-05-2015, 16:45
اخى الفاضل بصراحة حاليا اليورو دولار هابط ولاكن الاسعار فى تغيير مستمر ممكن خبر معين
يرفع السعر من تانى فى اى وقت وانا من راى ان زوج اليورو دولار من الازواج الهامة فى سوق العملات

samieh
05-12-2015, 22:32
ممكن جدا وايه المانع ولن تكون حادثة كبيرة ولا شىء
لاننا بنشوف عملات بتتحرك الاف النقاط فى دقائق (مثلما حدث فى الفرنك مؤخرا)
فهذه سياسات دول اى الكريم وممكن تشوف اليورو عند اى رقم تتخيله

al-Mashhadani64
05-12-2015, 22:43
الاخ الكريم لااتصور ذلك لان اليورو هي دائما اقوى من الدولار اي قيمتها اكبر الا اذا حصل مالا يتوقع غير ذلك والله اعلم وشكرا

mouade
05-13-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انه هناك الكثير من المميزات لشركة انيستا فمنها بونص المنتدي الذي يحول اول كل شهر والرافعة المالية 1-1000 والسحب عبر البنوك الالكترونية والسحب عبر فيزا بايونير ماستركارد
اتمني للجميع التوفيق
تحياتي

nabil2
05-13-2015, 17:50
على ما اعتقد نه ف انستا لا يوجد اى ايداع عن طر بيابال
ولكن يوجد ايداع عن طريق اخرى
وفى تلك الطرق يكون موجود بنك نتلر وايضا موى بوكيرز

atmoul
05-13-2015, 17:53
جميع العملات يمكن أن تتغير قيمتها نضراً الالضروف الإقتصادية التي تعيشها هذه البلدان ف يمكن أن نرى الاورو يساوي الدولار أو قد نرى إرتفاع في قمة الباوند هذه كلها إحتمالات وردا أخي

معتصم سباعنة
05-13-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا اتوقع ذلك - سوف يتدخل البنك المركزي ويعدل الفوائد - بالتوفيق
تقبل مروري

nabil2
05-13-2015, 21:49
هناك العديد من الاستراتيجيات ان كل منه له نسبه نجاح وتتفاوت من استراتيجيه لاخرى
ولكن المهم هو التقيد بكل الاستراتيجيه لكى تكون ناجح تحياتى لك

ahmed bakry
05-14-2015, 04:21
والله ياعزيزى معنديش معرفة ودراية كاملة باللى انت بتقوله معرفش هايتم دة ولا لأا كله ف علم الله

ملاك الروح
05-14-2015, 04:54
اخي الكريم هذا سوق لا نعلم لكن اعتقد ان هذا سيحصل في يوم ما والان كما نلاحظ ان الدولار في ادنى مستوياته
اتمنى لك التوفيق

خيرالدين مهدي
05-14-2015, 11:32
هل فى الايام القادمه سيصل اليورو فى مقابل الدولار الامريكى اقل من مستوى الواحد دولار وينخفض ويعتبر هذه حادثه كبيره لم نشهدها من سنوات عديده........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................................................

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 09:31 AM ----------

هل فى الايام القادمه سيصل اليورو فى مقابل الدولار الامريكى اقل من مستوى الواحد دولار وينخفض ويعتبر هذه حادثه كبيره لم نشهدها من سنوات عديده........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................

made
05-15-2015, 17:06
الإستراتيجية هي خطة العمل على المدى المتوسط والطويل وهي التي تمشي عليها وتكون مدروسة من جانبك
من كل النواحي وتشمل على التحليلات المختلفة الأساسية والفنية وغيرها

popa2015
05-15-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

العراقي
05-17-2015, 19:53

Kiing
05-20-2015, 18:00
نعم لانه زوج اليورو تم من هناك دولار متلا مع اي كل منه في اتجاه عام تم جد هابط ممكن متلا هذا ممكن ما يثبت لنا متلا انه قوة الدولار ممكن متلا انه مستحيل الاخبار فقط

MOHAMED OSAMA
05-20-2015, 18:10

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

بحث في الموضوع
تقييم هذا الموضوع
عرض

04-17-2015 10:46 AM
chennana
chennana غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية chennana

Accumulated bonus
441.80 USD
شكراً
1

لان اليورو لا يستسلم

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

حاليا زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى يعنى ما فيه شيئ مستحيل الاخبار و البيانات الاقتصادية ممكن تخلى السعر ينزل اكثر ...

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
اذا بحثت في القسم التعليمي في المنتدي فسوف تجد فيه معلومات كثيره عن الفوركس وجزاك الله كل خير

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح من خلال ماوصل اليه اليورو والدلار فاننا خلال الاشهر ولا نقول الايام القادمة بل الاشهر المقبلة سنرى ونشهد تعادلا بين العملتين اي ا1دولار المريكي يساوي 1اورو
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

sa sa
05-20-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل شيء ممكن في سوق الفوركس المهم ان يكون اعتمادك علي الخبره
والتحيليل الجيد ومستندا الي الاخبار الاقتصاديه وليس مجرد تخمين حتي لا تتعرض الي الخساره

omar samy
05-20-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله

hager omar
05-20-2015, 19:44
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمني ان يفيدك احد الاعضاء الذين لديهعم تحليلات قيمة عن هذا الموضوع واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

alaa ali
05-20-2015, 19:45
السلام عليكم
كلنا يعرف ان الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد الاتجاه
بالتوفيق

جابر1979
05-20-2015, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ذلك راجع للأحوال الاقتصادية و التطورات العالمية التي تشهدها عدة مجالات و هذا يحدث قليلا ان ينخفض المستوى دون واحد دولار لليورو

tazi larbi
05-20-2015, 19:49
السلام عليكم زوج ليورو دولار صنع قاع له في اواحر افريل الى تقريب واحد دولار لكن هذه الايا ارى انه صنع موجة صاعدة والتاريخ يعيد نفسه اتذكر حدث ذلك في 2013حسب ما ارى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

elmassy anouar
05-20-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى هذا سيؤثر على الصادرات الامريكيه

شهيرة
05-25-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله
ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ
ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ

ASMAA TAHA
05-25-2015, 02:30
اليورو دائما فى ارتفاع زغم ان الدولار قوى جدا الا ان اليورو اعلى منه بكتير
والترند حاليا ترند صاعد على زوج اليورو دولار ودا بيثبت قوة اليورو امام الدولار وسيظل فترة طويلة جدا على هذا الحال

raaslen316
05-25-2015, 03:18
السلام عليكم اخى
كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث
لانها مصالح دول اوروبا كما ان ارتفاع الدولار الكبير
بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه
سيؤثر على الصادرات الامريكيه

FullyActive
05-25-2015, 03:45
لا احد يعلم شىء احنا بنتوقع وبنترك الباقى على ربنا ولكن التوقعات مش دائما تصيب
البعض يتوقع ارتفاع اليورو فى السنة الجديدة والبعض الاخر يعتقد ان اليورو سيكمل الاتجاه الهابط

Kiing
06-18-2015, 05:43
ممكن متلا انه معه حاليا زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا تم منه متلا انه ممكن معه ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى يعنى ما فيه شيئ مستحيل الاخبار و متلا منه معه البيانات الاقتصادية فقط

omar samy
06-18-2015, 05:52

big.pharaoh
06-18-2015, 05:54

والله كل شء جايز وممكن ازمة اليونان تأثر جامد على اليورو خصوصا لو خرجت من منطقة اليورو اعتقد اليورو هيهبط هبوط شنيع لكن هل سيتركه البنك المركزي؟

mohamed12345
06-18-2015, 13:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جزاك الله خيرا اخى الكريم والحقيقة ان اليورو له فترة طويلة اعلى من

osama147
06-18-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الان الدولار انخفض اكتر من 100 مقطة مع اليورو بشكل سريع وتقول والتحليللات تقول ان اليورو سوف يرتفع اما مالدولار اكتر من ذالك
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

seifhd
06-18-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته
أخي الكريم الصراع بين اليورو و الدولار قائم فالولايات المتحدة كقوة سيطرة على العالم أما الدول الأوربية فاتحدة لمواجهتها و هنا نشب الصراح بين العملة الموحة الأورو وعملة أمريكا الدولار
تقبل مروري

Emam_gad
06-18-2015, 14:36
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

faisseli
06-18-2015, 15:26
لا احد يعلم شىء احنا بنتوقع وبنترك الباقى على ربنا ولكن التوقعات مش دائما تصيب
البعض يتوقع ارتفاع اليورو فى السنة الجديدة والبعض الاخر يعتقد ان اليورو سيكمل الاتجاه الهابط

Ahmed.MaDo1995
06-18-2015, 15:40
كل شيئ ممكن اخى الكريم فى عالم الفوركس
فسوق المال دائما متغير رغم صعوبة حدوث ماتقول لكن لما لا

محمد السيد
06-18-2015, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم ،، المشكلة ان ده لو حصل زوج اليورلاو دولار هيبقى الدولار
يورو والا هيفضل زي ماهو المفروض طبعا انه ينقلب ويكون الدولار عملة قياس مش عملة اساس

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 00:16

autocom
06-19-2015, 00:41

بسم الله الرحمن الرحيم ممكن ايه المشكلة وده يرجع الى قوة تقارير الدولار في الاونة الاخيرة امام العملات

كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث لانها مصالح دول اوروبا كما ان ارتفاع الدولار الكبير بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه سيؤثر على الصادرات الامريكيه

الاصيل
06-19-2015, 00:45
كل شىء فى عالم الفوركس متوقع وغير مستبعد
ممكن يصل اليورو الى دولار او اقل و ممكن يصل الى 2 دولار
الامر عرض وطلب واحداث عسكريه واقتصاديه
الدولار كان ب 77 ين يبانى ثم فى اقل من 6 شهور وصل الى 120 ين واعتقد لم يكن يتوقع احد ان يصل السعر الى هذا الحد

hamadarizk
06-19-2015, 01:14
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ayoub321
06-19-2015, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
ربما نعم أخي الكريم اليورو ينزف
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

RomanyMoreed
06-19-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ده امر مستحيل اكيد اوروبا مش هتفضل قاعدة مربعة وبتشوف اليورو في الضياع لازم تعمل حاجة وده اكيد جدآ

بالتوفيق

ynwa1892
06-19-2015, 18:12
السلام اخي اليورو سيبدء بالاتصحيح عن قريب لان السيد دراجي لن يدعه ان يهوى الى اكثر من هذا لتبقى قيمته في السوق
وفقك الله

abdougagi
06-21-2015, 16:57
لا يا اخي لم يصدق توقعك رغم ان كل العوامل كانت تقول بان الدولار سيواصل الصعود و سوف يساوي اليورو غير ان
اليورو استعاد توازنه و بدا يتحرك بعيدا قليلا على الدولار حيث هو حدود اليوم 21/06/2015 عند عتبة 1.13000
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Wassa04
06-21-2015, 17:24
مرحبا اخي الكريم الله الوحيد اعلم
بذلك لكن نصحة فقط الدولار مهما نزل
يعود و يصعد مرة لخرى

faisseli
06-21-2015, 18:06

mechanical
06-21-2015, 22:04
السلام عليكم......ممكن ليه لا بس الواحد يتمني انه يفضل وخلاص
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-26-2015, 06:10
ممكن متلا انه مع زوج اليورو دولار لانه ممكن ممكن نتلا انه في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار تم منه متلا انه مع الامريكيى تم منه متلا انه ممكن منه متلا فقط

saiddeco
06-26-2015, 06:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اليورو دولار هذه الأيام في فترة تلبية و ليس له أساس لتداول حيت انه في فترة تصحيح و لو بقى في هذه الحال فأغلب المتداولين سياسيون في تداولات و شكراً

Kiing
06-26-2015, 06:52
ممكن متلا انه في البداية أحب أن أشكرك لانه متلا ممكن معه من المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة تم منه متلا انه يتعلق بالفوركس فقط منه أرجو من الله

one god
06-26-2015, 18:46
اظن ان اليورو في ازمات متواصلة وممكن تستمر حتى فيما تبقى من السنة ايضا
بالتالي الدولار لو واصل انتعاشته وتقوى فالاكيد سيتساوى مع اليورو اكيد

jozef82199
07-21-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركته كيف حالكم اتمني بخير كل واحد بيتمني يكون محترف من مبتدأ سريعا ان الامر ليس صعبا
ولاكن يحتاج الي الصبر و اللاستعانه بالله ة الصلي عل النبي و التوكل في وضع الصفقات في اوقاتمت مناسبه و
اتباع خطوات المحترفين لا اقول كل شيئ يفعلونه تفعله ولاكن حاول ان تفكر مليا قبل
فتح الصفقه و اذا ربحت لا تفتح صفقه بعدها بل ركز و ثابر و لا تمل ابدا و جرب جيدا
في الايميل التجريبي و بأذن الله ستكون افضل محترف ينظر اليك العالم بالمعلم

engaym
07-21-2015, 14:38
السلام عليكم اخى يرجع انخفاض اليورو فى هذة الفترة الى مشكلة اليونان وبالتالى لو تم حل مشكلة
اليونان سوف يرتفع اليورو الى فوق وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

soad labib sadek
07-21-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي اري انه سيناريو محتمل الي درجة كبيرة فيبدو ان هناك بوادر ترند هابط من السعر الحالي الذي هو قيب من الواحد في رايي الشخصي و الله اعلم

karim02
07-21-2015, 17:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

عاشق الفوركس
08-14-2015, 10:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر يسوى يوم بعد يوم على اليورو وهته الفترة القوة والانتعاش كلها للدولار الامريكي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

yansane
08-14-2015, 12:15
حاليا زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى يعنى ما فيه شيئ مستحيل الاخبار و البيانات الاقتصادية ممكن تخلى السعر ينزل اكثر الواحد ولسة هيستمر فى الارتفاع الفترات القادمة وربنا يوفقك

Khalidah
08-14-2015, 12:47
أعتقد ذلك لأن الدولار الأمريكي عملة قوية و الاقتصاد الأمريكي قوي انا اتوقع أيها الأخ الكريم انه في الأيام المقبلة سوف يرتفع سعر الدولار الأمريكي أمام اليورو الأوروبي

ashraf elsharkawy
08-14-2015, 12:53
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

Ouasmi
08-14-2015, 12:55
كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث
والحقيقة ان اليورو له فترة طويلة اعلى من الواحد ولسة هيستمر فى الارتفاع الفترات القادمة
كما ان ارتفاع الدولار الكبير بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه سيؤثر على الصادرات الامريكيه
وربنا يوفقك

pepobm
08-14-2015, 13:05
اخى العضو الكريم والله كل شى ممكن فى الفوركس مهو سوق متقلب وقد يحدث ذلك اذ تجددب ازمه اليونان من جديد
التوفيق من عند الله

forex all arabes
08-23-2015, 22:42
السلام عليكم الخي الكريم هذا سوق لا نعلم لكن اعتقد ان هذا سيحصل في يوم ما والان كما نلاحظ ان الدولار
في ادنى مستوياته شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

snnaky
10-12-2015, 23:44
حتى الأن لم يحدث هذا وكانت هناك اشاعات كثيرة بهذا الشأن خاصة ان اليورو عمل مقاومة كبيرة عند 1.40 فى مايو قبل الماضى ومنها بدا الهبوط وهو يقترب من العام ونصف حتى الأن ومازال فى منطقة القاع تقريبا وهو يحاول الصعود الى منطقى اكتر دفئا ولكن لا اعتقد ابدا انة قد يكرر القاع السابق ابدا

ranimdammar
10-17-2015, 10:03
ربما لكن في الوقت الحالي فالبيانات الامريكية ضعيفة لو تحسنت البيانات الامريكية كان يمكن ان يحدث ذلك
التعادل في العملة لانه كلما كانت البيانات الامريكية جيدة هي تحرك البنك الفدرالي الى رفع الفائدة واذا تم رفع الفائدة فعندها سوف يكون الدولار قويا بما يكفي لتعادله مع اليورو

dhmo
10-25-2015, 19:43
السلام عليكم الخي الكريم هذا سوق لا نعلم لكن اعتقد ان هذا سيحصل في يوم ما والان كما نلاحظ ان الدولار
في ادنى مستوياته شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

اساسا كل عمله بتمشي في دوره خاصه بها وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

salak
10-31-2015, 22:15
اظن يا اخي ان احوال اليورو في الاشهر الاخيرة بات يتحسن وممكن يرتفع من جديد طبعا
لا تنسى ان الازمات تعمل دورة بالتالي سياتس دور الدولار في المستقبل ويتراجع ايضا

asxqwzdc1
11-02-2015, 13:44
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

nadjatalgeria23
11-02-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ﺍﺧﻲ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ
ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ .. ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

asxqwzdc6
11-13-2015, 01:57
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

AYYOUB100
11-13-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله
هو لا يوجد مستحيل أخي ولكن مع الإتحاد الأوروبي ممكن لا يجعلون الأمر يصل إلى ذلك
الحــد وراح ينقذون اليورو واقتصادها القوي ولو بتدخلات من البنك اأوروبي.

hawas12
11-13-2015, 03:41
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
وشكرا على هي المعلومات الرائعه المهمه والتي تعد مفيدا للكل في هدا المنتدى
مع تحياتي للجميع
وشكرا

Abdellatif Sidi saad
11-13-2015, 03:46
البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس
ان زوج دولالر و يورو في هبوط مستمر لا اعلم لماذة لاكني خسرت كثيرا في موقع ايترو

dhmo
11-13-2015, 16:05
البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس
ان زوج دولالر و يورو في هبوط مستمر لا اعلم لماذة لاكني خسرت كثيرا في موقع ايترو

البدايه عادي بس مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

msalman1987
11-13-2015, 19:24
وايه المانع ولن تكون حادثة كبيرة ولا شىء

luka95
11-16-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله
لا اتوقع ذلك اخي الكريم فاليورو قوي الى حد ما ولا اتوقع ان ينخفض لاقل من واحد دولار وتبقى هذه مجرد توقعات ولا احد
يعرف م الذي سيحدث
وبالتوفيق لك انشاء الله

asxqwzdc6
11-16-2015, 00:26
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

ppttss
11-16-2015, 00:34
ممكن هذا يمك لاننا الان نرى الان تقبلات كثيرة جدا فى الدولار واليورو لذلك يعتبر هذا شيء واضح والاخبا كل يوم فى شكلها الجديد يوميا فى جديدلذلك الافضل ان يكون هناك فرصة جيدة فى هذا

foreex
11-16-2015, 11:29
جزاك الله خيرا اخى الكريم والحقيقة ان اليورو له فترة طويلة اعلى من

dhmo
11-16-2015, 15:58

كل سعر له دوره وطبعا اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mido elmasry
11-20-2015, 17:11
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل شبه منحرف
في هذه الايام التي لا يمكنك توقع اي شئ فيها وارد حدوث اي شئ غير متوقع ايضا في نفس الوقت
و تزامنا مع الاحداث الجاريه و الحروبو الهجمات التي تسمي بالارهابيه دون معلوميه منفذيها او ضحاياها قد نري مثل تلك الامور
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

yahoo11
11-25-2015, 16:22

hawas12
11-25-2015, 21:35
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

asx1
11-29-2015, 12:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
11-29-2015, 19:50
احتمال كبير بس يمكن صعب شوية وتاخد وقت مثلا 3شهور وربما اكتر
بس انا من الناس المتوقعه فعلا هبوط اليورو ليتساوى مع الدولار
الايام هتبيلنا الكلام ده

jalal20
11-29-2015, 19:53
السلام عليكم
لا عليك يا اخي الا ان تجمع البونص من خلال الردود والشركة هي التي تحول البونص
بالتالي لازمك يا اخي تركز على الجمع للبونص وطريقة العمل به لما تتوصل به

neverlityougo3
12-09-2015, 13:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

al12
12-09-2015, 13:19
اهلا
عند متابعة الاخبار الهامة توثر جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية والتى تحدد اتجاه السوق بشكل كبير

شكرا

mohamedhassan2015
12-09-2015, 13:51
ممكن على نهاية 2015 لا الزوج هابط هابط لا محل زوج اليورو دولار ( اليوووووووورررروووو ) يا اخونى هابط لادنى مستوياتو على نهاية 2015 وانا وانتو ونهاية 2015 قربة جداا

onelove
12-09-2015, 15:12
زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى يعنى ما فيه شيئ مستحيل الاخبار و البيانات الاقتصادية ممكن تخلى السعر ينزل

-¦ мαи ~ univeяse ¦-
12-09-2015, 15:20
ليش لا اخي الكريم الدولار عمله قويه وطبعا فيه احداث زي دي اعتقد حدثت في 2008 او بعده ,وشكرا لك اخي علئ الموضوع المميز

aboubakr el ayach
12-09-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب نعم قد يشهد الدولار ارتفاعا مضطردا خلال الشهور التالية وقد يعرف اليورو انخفاظا لم يشهده من قبل، أنا أرى بأننا لسنا أمام عالم جديد مليئ بالحوادث والكوارث الطبيعية أو السياسية فقط وإنما ايضا نحن مع عصر من عصور التجديد والطكوارث الاقتصادية والمفاجئات المالية غير المتوقعة.

majdifdf1
12-09-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
طبعا كل شئ في تجارة العملات وارد ويمكن حصوله مع انني استبعد هذا الموضوع لما له من تأثيرات قد تضر بالاقتصاد العالمي ولا اعتقد ان البنك المركزي سيقبل مثل هذا الانخفاض
شكرا على هذا الطرح ..........

Zezobebo3
01-31-2016, 18:47
اخى الفاضل
كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث لانها مصالح دول اوروبا كما ان ارتفاع الدولار الكبير بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه سيؤثر على الصادرات الامريكيه وان كان كل شئ جايز فى هذا العالم الغير مفهوم

ماتريكس
01-31-2016, 18:55
لا أعتقد ذلك أخي الكريم ، بل أتوقع أن يرتفع اليورو في موجة صعودية طويلة ، تمثل فرصة رائعة للمتداولين لحصد الكثير من الأرباح لفترة كبيرة و طويلة ، لأن اليورو بلغ درجة التشبع في الهبوط و سوف يحاول الرجوع بكل تأكيد إلى المستوى المعتدل و هو المحور السنوي 1.3000 مقابل الدولار الأمريكي ، ثم يحاول الصعود إلى مستويات عليا أكبر .

AHMED91
01-31-2016, 19:40
من المتوقع حدوث هذا ولكن ماهو واضح علي الشارت الان
هو صعود اليورو دولار وفي الايام القادمة سوف نكتشف مدي تحرك السوق وقتها

doaa sary
01-31-2016, 23:55
احتمال كبير بس يمكن صعب شوية وتاخد وقت مثلا 3شهور وربما اكتر
بس انا من الناس المتوقعه هبوط اليورو لادنى ومستويات

khalefamohamed
02-01-2016, 01:15
وعليكم السلام أخى
بالرغم أن موضوعك قديم جدا ومر عليه اكثر من 6 أشهر
الا أن اليورو لم ينزل عن سعر الدولار حتى هذه اللحظه

nader110
02-01-2016, 01:25
بالفعل لقد وصل هذا السعر الكارثي وهي ان سعر اليورو وصل الي ادني سعر لة منذ اكثر من 10 سسنين واللة اعلم

lebouziramzinio
02-01-2016, 01:48
توقعى الشخصى انه لن يحدث

never10
02-11-2016, 15:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 21:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmed humedat
02-11-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله

scoopsat
02-11-2016, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله
الاحتمالات واردة لكن لا أعتقد يحصل ذلك في الوقت الراهن ، و يرجع ذلك لعدة اسبب منها مصالح اقتصادية تمس الدول الاروبية للعلم أن اغلبها تعاني من ازمات اقتصادية .

latraaa
02-11-2016, 21:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقرؤيب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

ahmed humedat
02-12-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله

nuclear2010
02-12-2016, 19:29
السلام عليكم جميعا
هناك العديد من الاستراتيجيات ان كل منه له نسبه نجاح وتتفاوت من استراتيجيه لاخرى
ولكن المهم هو التقيد بكل الاستراتيجيه لكى تكون ناجح تحياتى لك
تقبل مرورى

Zezobebo3
02-12-2016, 20:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

اخى الفاضل
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اكثر من مره اخى الفاضل الفت انتباهك الى هذا الرد الغير منطقى نهائى واريدك ان تعرف انك ستأخذ البان لا محاله قريبا جدا ان لم تعدل مشاركاتك

forez
02-14-2016, 18:22
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
لا اعتقد سوف تجد تدخلات اوروبية لانقاذ اليورو دة شىء اكيد واعتقد انه صعب جدا ان الدولار يصبح اعلى قيمة من اليورو ....

dhmo
02-15-2016, 22:38
لا اعتقد سوف تجد تدخلات اوروبية لانقاذ اليورو دة شىء اكيد واعتقد انه صعب جدا ان الدولار يصبح اعلى قيمة من اليورو ....

دايما في الاخبار سيب كل حاجه وركز على الدولار فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

justsmile
02-15-2016, 23:41
اخي بالمرة القادمة عندما تريد ان تسأل عن تحركات اي زوج و عملة ضعه بالقسم المناسب و ليس هنا حتى ترى من يجسبك و من يتفاعل معك .

chouaib112
02-23-2016, 01:42

csebai12
02-23-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و برركاته مشكور اخي على الموضوع
لا شيا مستحيل في السوق الاسعار تتحرك كما تشاء و لا احد يعرف اين سترسي في الاخير

clickserv
02-23-2016, 02:01
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه
لا اعتقد هبوط اليور امام الدولار لان دول الاتحاد لن تسمح بهذا الحدث
ولاكن ان حدث سوف يعمل طفره واتغيرات كثيرة فى سوق المال
وتقبل مرورى

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 03:12
انا جديد معكم ولكنى استفيد من خبراتكم واسئلتكم
جزاكم الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

deeraa
02-23-2016, 03:29
جب أن أعرفك بشيء بعدما عرفت أن وقت الأخبار فيه ستجد أن السوق ستتحرك بقوة وتحقق المزيد من النقاط ، ستجد على الجانب الأخر أخطار متضمنة بالمتاجرة وقت الخطر منها ..
الخطر الأول : أخطار أوامر الدخول للسوق

never101
02-24-2016, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

joker7diaa
02-24-2016, 08:42
في الوقت الحالى جميع التوقعات تشير الى ذلك كل التوقعات توقل ان الدولار اقوى من اليورو
واليورو به ضعف كبير لذلك من المحتمل ان يكمل السعر النزول ,

never101
02-24-2016, 23:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit2
02-26-2016, 04:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never100
02-27-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
02-27-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اعتقد انه صعب ولكن ممكن نشوف الكلام ده السنادي. الله اعلم. عموما اهو احنا متابعين وهنشوف

latraaa
02-27-2016, 12:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نشهد تقدما في السوق لكي ينتعش الربح إن شاء الله

big.pharaoh
02-27-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... كل شيء متوقع في سوق الفوركس خصوصا لو حصل اضطرابات في الوسط الاوروبي

Ahmedgomaa
02-27-2016, 12:56
لسلام عليكم اخى
كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث لانها مصالح دول اوروبا كما ان ارتفاع الدولار الكبير بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه سيؤثر على الصادرات

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

لسلام عليكم اخى
كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث لانها مصالح دول اوروبا كما ان ارتفاع الدولار الكبير بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه سيؤثر على الصادرات

forez
02-27-2016, 12:58

midouknight
02-27-2016, 13:03
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
يا أخي الغالي مزيل اليورو في حربه الدائمة
مع الدولار وهذا الصراع هو أكيد يعكس الأدوار الملعوبة في السوق العالمية

محمد صلاح
02-27-2016, 15:39
اهلا بك اخى العزيز وسؤال حلو وانا اعتقد ان اليورو دولار فعلا الى الهبوط وفى رايى المتواضع ان منطقة اليورو عموما الى التراجع الشديد على المستوى الاقتصادى بسبب انهيار بعض اقتصادات الدول

hachhouch
02-27-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
نعم بالإمكان ذلك أخي و الله أعلم لكن الواضح أن الدولار ربح الكثير مؤخرا
مشكور

basma.seif
02-27-2016, 15:49
مرحبا
لا نستبعد اى تصور لاى عمله شائعة مثل اليورو او الدولار بأنها يحدث و يطرق عليها امر غير متوقع او امر خرافى و لكن ليه لا و لو حدث مثل هذا سوف يكون اليورو بديل الدولار كعمله عالمية اولى و الله اعلم و لكن ننتظر و نفكر و نحلل و سوف نرى

newlookmostafa
02-27-2016, 15:53
من الواضح ان كلامك ممكن يتحقق لان اليورو فى النازل بسبب المخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى وكمان بسبب قوة الدولار واحتمالات رفع معدل الفائدة فى مارس القادم

عبد الرحيم رافا
02-27-2016, 15:55
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له واليه النشور . تحية طييبة لكل الاحبة الكرام
لا اعتقد ذلك قريبا و الله اعلم

best1
02-27-2016, 16:56
عد وصول الزوج الي مستويات الدعم القويه التي ارتد منها من قبل العديد من المرات علي مستوي الاطار الاسبوعي وبعد ظهور اول شمعه بن بار شرائيه علي مستوي اليومي نستطيع القول بانها بدايه مراحل الشراء لهذا الازوج والاتجاه الصاعد

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

مما دعم هذا الأمر من دخول الى تعديل سلبي في تعاملات اليوم. أما عن مؤشر الدولار صعد البارحة الى أقصى مستوياته خلال أسبوعين نحو 97.60 بينما هبط في الجلسة الآسيوية لليوم ليدوّن أقل مستوى نحو 97.23

chouaib112
03-09-2016, 21:55

forez
03-11-2016, 14:41

karinho1991
03-19-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله

forez
03-20-2016, 15:07

neverlit4
03-21-2016, 12:47

simo1
03-21-2016, 14:36

مشكووووره حبيبتي ع هالمرروور

ألي زاد نورر للموضوع يعطيك ربي

العاافيه ويسلمك من الشرور

ويبعد عنك الأحزااان ياعمري انتي
نورتي غلاتي

neversi4
03-22-2016, 14:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed070
03-22-2016, 15:09
اعتقد ان السعر الان يقارب من سعر التعادل حيث ان سعر صرف الدولار بالنسبه لليورو هو 1.1200 و قد يصل السعر الي نقطه التعادل او اقل منها و كما ذكرت اخي سيصبح هذا الامر حدث تاريخي

harimeche
03-22-2016, 15:19

--------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخــــــي سؤال في غـــــــــاية الاهمية

في عــــــــــــــالم الأسواق المــــــــــالية كل شيء ممكن يا صديقي

لهدا الحدر تم الحدر

مع التحية والتوفيق

Adel abassi
03-22-2016, 15:23
لسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

---------- Post added at 12:22 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

م عليكم و رحمة الله و بركاته
لان اليورو لا يستسلم بسهولة و هو

---------- Post added at 12:22 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

حبا
لا نستبعد اى تصور لاى عمله شائعة مثل اليورو او الدولار بأنها يحدث و يطرق عليها امر غير متوقع او امر خرافى و لكن ليه لا و لو حدث مثل هذا سوف يكون اليورو بديل الدولار كعمله عالمية اولى و الله اعلم و لكن ننتظر و نفكر و نحلل و سوف نرى
*******mb****

---------- Post added at 12:23 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

كووووره حبيبتي ع هالمرروور

ألي زاد نورر للموضوع يعطيك ربي

العاافيه ويسلمك من الشرور

ويبعد عنك الأحزااان ياعمري انتي
نورتي غلاتي

اليوم 11:29 AM #160
neversi4 neversi4 متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية neversi4 تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
52.10 USD
شكراً
0

nizar hidouri
03-22-2016, 15:29
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين شفيع الامة سيدنا محمد و اله و صحبه و سلم
صحيح لربما يصعد اليورو لفترة ما و لحد ما
و لكن اعتقد الدولار سيبقى دائما هم المهيمن
بالطبع لهذا الاعتقاد عددة اسباب

yansane
03-22-2016, 16:48
ممكن ايه المشكلة وده يرجع الى قوة تقارير الدولار في الاونة الاخيرة امام العملات الواحد ولسة هيستمر فى الارتفاع الفترات القادمة وربنا يوفقك تقبل مروري

mhamadfor
03-24-2016, 21:38

aminmatter
03-24-2016, 22:22

latraaa
03-24-2016, 22:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله، كام اتمنى ان نراك في المستقب لالقريب تحقق الكثير إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
لا اخي ذلك مستبعد بعض الشيء ممكن يأتي مع مرور السنين

aissaalg
03-25-2016, 15:23
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم والله علمي علمك اخي لا عارف العلم عند الله باذن الله لن يكون الا الخير تقبل مروري مع تحياتي

mounir trader
03-25-2016, 15:51
سـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته ممكن ايه المشكلة وده يرجع الى قوة تقارير الدولار في الاونة الاخيرة امام العملات
تقبل مروري

taherup
03-25-2016, 22:58
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن
أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل
تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

---------- Post added at 08:58 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
هو ممكن ولكن في الوقت الراهن ما يؤدي الى ذلك الا حربا ثالثة هاهاهاها

iheb777
06-17-2016, 05:45
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

nour83
06-17-2016, 06:12
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************57

nassim126
06-17-2016, 07:27
السلام عليكم لم افهم الطرح جيدا اخي غلى اليورو لكن اؤكد ان الدولار هو العملة الاقوى في الفركس وهو الزعيم بكل المقاييس

bakup28
06-17-2016, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله
زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط
هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى يعنى
ما فيه شيئ مستحيل الاخبار و البيانات الاقتصادية
ممكن تخلى السعر ينزل اكثر
بالتوفيق للجميع

maskzorro
06-17-2016, 08:44

creatorman1978
06-17-2016, 08:49
مفيش حاجة بعيدة عن سوق الفوركس ... وخصوصا فى ظل تقلب الاحوال السياسية فى العالم والاحوال الاقتصادية ايضا ... والمتداول الذكى هو من يعرف كيف يستفيد من كل حركات السوق ... تحياتى

magdy mahmud
06-17-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله طبعا ياخي لا اظن ذلك لان الاد اليورو قوي جدا مستحيل ان يهبط لذلك ولو حدث تكون مصيبة كبيرة علي الاتحاد الاوربي

yansane
06-17-2016, 23:49
ممكن ايه المشكلة وده يرجع الى قوة تقارير الدولار في الاونة الاخيرة امام العملات الواحد ولسة هيستمر فى الارتفاع الفترات القادمة وربنا يوفقك
تقبل مروري

ghost.mastar
06-19-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان كل شىء وارد ولكن توقعى الشخصى انه لن يحدث لانها مصالح دول اوروبا كما ان ارتفاع الدولار الكبير بهذا الشكل ليس فى صالحه لانه سيؤثر على الصادرات الامريكيه

الصبر
06-19-2016, 01:30
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

haoundz
06-19-2016, 11:01

nonam
06-22-2016, 15:24
السلام عليكم ... انت لابد ان تتعامل مع الواقع في التداول ولا يكون في اي خيالات من المهم جدا التعامل مع الادوات اللي في المنصة علي الوقات القريب لان التحليلات دي اللي بيكون منها المكسب او الخسارة ومن المهم جداا التعامل معاهها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

samieh
07-31-2016, 21:30
ممكن جدا وايه المانع ولن تكون حادثة كبيرة ولا شىء لاننا بنشوف عملات بتتحرك الاف النقاط فى دقائق (مثلما حدث فى الفرنك منذ فترة) فهذه سياسات دول اى الكريم وممكن تشوف اليورو عند اى رقم

reyad george
08-01-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ند متابعة الاخبار الهامة توثر جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبيه فحاول متابعتها من فترة لاخرى بالتوفيق لك يا اخى

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:49

shr
08-11-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الزوج ده دلوقتي وصل ل1.8000وكان ممكن يوصل ل 1.9000 لو ايجا كام عامل من الي ساهمو فالارتفاع ده

محمد حافظ 120
08-17-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... في الحقيقة اخي الفاضل انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... اتمني ان تجد افاده في باقي الردود

kamelamin
08-17-2017, 02:03
السلام عليكم
واعتقد انه صعب جدا ان الدولار يصبح اعلى قيمة من اليورو وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ وبالتوفيق للجميع

waelmma
08-17-2017, 07:59
:)):)):)) اعتقد اخى الفاضل بارك الله فيك ان ده حصل فى الماضى من كام سنة ولكن
هذه الايام العكس واليورو فى ارتفاع مستمر اخى ومنتظرين المزيد

zam_bozo
08-17-2017, 12:00
لا انا لا أعتقد أبدا أن فى الايام القادمه سيصل اليورو فى مقابل الدولار الامريكى
اقل من مستوى الواحد دولار لأن الاقتصاريات الأوروبية لن تسمح لاقتصاد الولايات المتحدة بذلك

abdelloo31
08-18-2017, 15:19
خي الكريم هذا سوق لا نعلم لكن اعتقد ان هذا سيحصل في يوم ما والان كما نلاحظ ان الدولار في ادنى مستوياته
اتمنى لك التوفيق

Ahmed403
08-18-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله
تقبل مروري

ali ali ali
08-18-2017, 17:09
زوج اليورو دولار في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار الامريكيى

abdallah.2017
08-18-2017, 17:33
فى هذا السوق نتوقع اى شى ممكن ان يحدث فى الفوركس ومن اهم الخبرات ان تتوقع فى كل اﻻتجاهات وتحدد اﻻتجاه الصحيح .

M0hsenalawady
08-18-2017, 17:46
يا عزيزي الفاضل بصراحة كل شى ممكن في مجال الفوركس وممكن جدا ينخفض سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي ولاتنسي ان الاقتصاد الامريكي لازال قويا

M.R
08-21-2017, 13:09
على مدار السنين وتداول العملات فى السوق نشهد ضعف العملات لفترات مستمرة ولكن الدولار يعتبر العملة الوحيدة الى جانب الين اليابانى التى سرعان ما تسطفيق عند انهايارها وحدوث ضعف عام فى السعر نتيجة الأحداث السياسة

hassansalwanagy
08-21-2017, 13:22
السلام عليكم اخى

ehabbob
08-21-2017, 14:48
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا ولكن فى راى ممكن لان فى اشاعات ان يقل قيمه اليورو امام الدولار
والله ولى التوفيق

هدير البدري نور
08-21-2017, 14:58
اليورو يا اخي من افضل العملات الاجنبيه لما اطلق عليه
المتداولين الكبااار بانه الزعيم طبعا يا اخي في كل وقت لتاني بيتغير انتظر منك كل ما هو جديد

freetrade
08-21-2017, 15:04
حاليا الدولار سلبي واليورو اخباره ايجابية وبالتالي اليورو تعافي وحاليا في مستويات 1.17 يعني ده يثبت انه السوق مش مستمر علي حاله والتغير من سماته الاساسية

omar2017
08-21-2017, 16:34
بالتاكيد امر شديد الصعوبة لان الدولار في اقوي اوقاته واليورو باضعف اوقاته لم تحدث من قبل يجب العي الكامل لذلك لان اليورور بعد الوصول الى الانتخابات الفرنسية ونجاح مايكرون كل هذه الاسباب دعم كامل لليورو

hassansalwanagy
08-21-2017, 17:43
السلام عليكم اخى

medo mohamed
08-21-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم ان العملات ليس لها استقرار
فممكن خبر يعكس السعر على زوج وممكن
يربحك الكثير ويسير بقوه فى نفس الاتجاه
ولكن نقول نتوقع هذا اكيد شئ خاطئ لان الفوركس
والتداول عموما لا يعرف التوقعات وفقك الله اخى

hassansalwanagy
08-21-2017, 18:21
السلام عليكم

MomoNafai
08-21-2017, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حاليا اليورو يعرف انتعاشا غير مسبوق في جميع العملا ت مقابل تصحيحات بسيطو و صغيرة لا تكاد تدكر

kariim18
10-31-2017, 20:36
ممكن متلا انه مع زوج اليورو دولار لانه ممكن ممكن نتلا انه في اتجاه عام هابط هذا ما يثبت لنا قوة الدولار تم منه متلا انه مع الامريكيى تم منه متلا انه ممكن منه متلا فقط

amine saddiki
11-02-2017, 18:50
لبداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة

forexone1
11-02-2017, 19:15
اسعار العملات هبوط و النزول من حسب الاخبار الاقتصاديه التي تصدر في نشره الاخبار الاقتصاديه و عمله اليورو عمله الدولار من اهم العملات الموجوده وهي من العملات الرئيسيه الموجوده في سوق الفوركس ليه لذا يجب ان نتابع اخبار جيده

algendy
11-02-2017, 23:59
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم هناك مؤسسات مالية كبيرة تتنبأ بان سعر اليورو لن يزيد عن واحد دولار نظرا للنمو الاقتصادى الذى تشهده منطقة اليورو بالاضافة الى برنامج التيسير الكمى الذى يتبعة البنك المركزى الاوروبى و الذى بدا فى التخلص منه لتنامى قوة الاقتصاد و بالتالى عدم وجود حاجة اليه

magic10
11-03-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم

اليورو قوى أيضا اخى الكريم والدليل انه مازال صامد ومرتفع ضد الدولار الأمريكي حتى الأن وأتمنى لك التوفيق والنجاح

Najmi
01-24-2018, 22:26
مرحبا أخي الكريم
هو وصل وحصل خير .. حاليا الدولار تقريبا في الإنعاش مريض جدا ولا أعتقد بأنه سوف يتعافى لأنه لا شيء يلوح في الأفق
الكل حاليا بصدد بيع الدولار وشراء العملات الأخرى المقابلة لها
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
03-04-2018, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لا اتوقع ذلك اخي الكريم فاليورو قوي الى حد ما ولا اتوقع ان ينخفض لاقل من واحد دولار وتبقى هذه مجرد توقعات ولا احد
يعرف ما الذي سيحدث..

emadomda
04-10-2018, 14:31
قد يكون التداول اليومي بالذهب صعباً جداً على الأطر الزمنية القصيرة و يعطي شعور مختلف تماماص عن فوركس على الرغم من وجود بعض الأمور المشابهة. عملية إستكشاف السعر قد تكون صعبة مع الذهب، حيث أن لا أحد يعرف كمية السبائك الموجودة في بنوك الذهب . بالإضافة إلى ذلك، فإن الإنتشار في تداول الذهب أعلى نسبياً من عملات فوركس الرئيسية، و لذلك فإن التكلفة أعلى قليلاً للتداول بالذهب. من أجل هذه الأسباب، سوف يكون من الأسهل التداول بالذهب على الأطر الزمنية H1 و H4.

الأمر الشيق بالنسبة للذهب هو أنه يلاحظ بأن هناك ميول أحصائية واضحة بالنسبة لأن يهبط سعر الذهب عند وقت إفتتاحية لندن و يرتفع عند وقت إفتتاحية نيويورك. لذلك، فإن إفتتاحية نيويورك قد تكون الوقت الأنسب للتداول بالذهب الآن

Gehad Anwar
04-10-2018, 16:13
اولا يا اخي العزيز وقت كتابة الموضوع كان مر 3 اشهر الا 10 ايام على حادثةة بداية الانخفاض الخطير لليورو مقابل كافة العملات بعد اجراءات التيسير الكمي
واعلان البنك السويسري عن فك ارتباط سسعر الصرف مع العملة الموحدة لنفس السبب وهو استمرار برنامج التيسير الكمي
لكن الان بعد مرور 3 سنوات واكثر اظظن انها صورة واضحة للدورات الزمنية الاقتصادية ولم يحدث الانخفاض تحت مستوى الواحد دولار امريكي بل بداء الصعود من مستوى 1.033

addoulaa
04-10-2018, 16:47
لا اتصور ذلك اخي
السوق غير مفهوم و لا يمكن ان نتوقع اشياء تحصل دائما
لذلك لا تاخذ كثيرا من هذه المواضيع

annas
04-10-2018, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
اعتقد في فترة معينة من 2017 او 2016
قد تجاوزت قيمة اليورو قيمة الدولار وهذا على حسب فههمي ماتنبات به

manotripleewry
04-10-2018, 18:04
ممكن اخى الفاضل طبعا لا يوجد اى مشكله
سوق العملات فى تغير مستمر وتقلبات دائما
ويجب ان نتوقع اى شئ يحدث فيه وبالتوفيق جميعا

hady sayed
04-10-2018, 18:05
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الفاضل اليورو دولار في مكان طلب الان
علي اليومي و تم كسر ترند هابط علي 4 سعات
وتم اعادة الاخبار علي الترند ولاكن لم يتم اختراق
الرقم الذهبي في الفيبوناتشي 61.0 في انتظار اختراقة
ودخول شراء قوي انشاء الله

noureddineelachabi
04-26-2018, 17:01
الله اعلم ممكن السوق سوق احتمالات وكل شئ واراد وما من احد عنده علم اليقن ,ومن عنده استراتيتيجية مبنية على الاحتمالات اضنه سيخرج بربح

VARTOLUU
04-26-2018, 17:52
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
اخي خلينا نتفق ان الدولار هو كبير السوق
الاب الروحي للعملات جميعا

rouk
04-26-2018, 17:54
ان التجارة فى سوق الفوركس نرى فيها كثير من الاشياء لم تكن متوقعة لكثير من التجار
لكن الجميل فى سوق الفوركس انه سوق يعتمد على علم

احمد نصر 22
04-26-2018, 18:14
بسم اللة
اخى الكرسم اول شئ الدولار هو عمله اقوى جوله فى العالم وبالتالى مهما صيل الى الدولار الى مستويات منخفضط يكون هو المال1 الامن ومع ذلك فى اغلب الاوقات يكون الاحتياطى النقجى للدول العظمة من الدهب وليس من الدولار ولكن وضع اليورو وفى مقابله الدولار هو شئ من درب الخيال