PDA

View Full Version : فحص التداول الخاص بك كل شهر

jasem alemady
03-05-2015, 10:43
طيب الله يومكم أعضاء المنتدي الكرام
اريد ان أحكي معكم عن روتين أري انه هام جدا لكل متداول وهو فحص التداول الخاص بك كل شهر للإستفادة من أخطاء الشهر الماضي وتجنبها في الشهر الجديد.
كنوع من مواصلة تعلم التداول بصورة مستمرة، يجب على المستثمر القيام بعمل "فحص" ومتابعة دورية لصفقات التداول الخاصة به وذلك مرة كل شهر على الأقل، ومن خلال القيام بهذا الفحص بعناية ودقة، عليه أن يقييم كل ما حقيقه من فشل ونجاح على حد السواء. بالنسبة لي، فإن هذا النوع من المراجعة الأسبوعية أو الشهرية أداة تعلم مذهلة وخاصة في بداية تداولاتي، ولقد ساعدتني حقا على تنمية مهارات التداول الخاصة بي.

في الواقع فإن الأمر يتلخص في أن تسأل نفسك مجموعة من الأسئلة حول كل صفقة تداول بعد أن تقوم بإغلاقها. ولتجعل الأمر أكثر سهولة، يمكنك أن تقوم بعمل قائمة بسيطة تتضمن مجموعة من الأسئلة وتقوم بإضافة هذه القائمة إلى خطة التداول الخاصة بك. وعليك أن تتأكد أن القيام بفحص صفقات التداول الخاصة بك سوف يعمل في النهاية على تطوير روتين تداول فعال وناجح.
وفيما يلي أهم الأسئلة الرئيسية والتي يجب أخذها بعين الاعتبار خلال فحص صفقات التداول الخاصة بك إليكم الشرح بالتفصيل في الرابط التالي :
http://s87.eu/ukl9

zizo88
03-05-2015, 11:02
تسلم يالغالي علي طرح هذه المعلومات القيمة والمفيدة فيجب فعلا علي كل متداول مراجعة تداولاته السابقة بإستمرار لكي يستفيد منها ويتجنب الوقوع فيها مرة أخري....مشكووووووور وتقبل مروري

WaleedFotooh
03-05-2015, 11:10
موضوع كتير رائع وكتير راح يستفيد منو الأعضاء ...يسلمووووووووووووووووووو و

SalahKhalefa
03-05-2015, 11:17
مشكور أخي الكريم فحقا يجب مراجعة التداول للتعلم من الأخطاء !! تسلم الأيادي ع الموضوع المميز

MohamedNasser
03-05-2015, 11:25
بارك الله فيك أخي وجزاك خيرا علي موضوعك الجميل والمفيد

mazen elbkmy
03-05-2015, 11:30
بارك الله فيك أخي ففعلا موضوعك يقود إلي روتين تداول ناجح وفعال ...مشكووووووور

sasa22
03-05-2015, 11:36
موضوع غاية من الروعة .... بارك الله فيك وجزاك خيرا علي الإفادة

Soheel Mohamed
03-05-2015, 11:41
الله يعطيك العافية ع مجهودك وفي انتظار المزيد من هذه الموضوعات القيمة

Doodysamsom
03-05-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله فكرة جيدة وجديدة فى نفس الوقت؟؟؟
منعا لتكرار اى خطا مرة ااااخرى.ز
انا اوافق الرأى

abdoute
03-05-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

a7med84
03-05-2015, 15:18
فى السوق فى رأيى الاستفاده بتكون بشكل دورى فى هذا السوق يعنى بشكل مستمر وانت تتعامل فى هذا لسوق

بيكون هناك اى خطا او تسرع يكون فى استفاده منه

antonioforex
03-05-2015, 15:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده المعلومات المهمة التي طرحتها لنا و حول كيفية
فحص التداول و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

ahmed hamada
06-24-2015, 19:00
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري...

MNR
12-19-2015, 01:20
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

kacembouden2
01-20-2016, 04:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aymansaleh
01-20-2016, 07:28
الاخ الكريم, بالفعل ان فحص نتائج التداول الخاصه بي هو من الاشياء والاجراءات المفيده جدا, لابد ان يتعلم الانسان من اخطاء الماضي ويحاول ان لا يكررها مره ثانيه ولا يقع فيها
تقبل مروري

sayeddimaria
01-20-2016, 11:24
شىء رائع اخى ونال اعجابى واتمنى ان ينال اعجاب كل من يراه فمن الجيد ان يكون هناك تداول
كل شهر حتى يعرف الشخص مالهو وماعليه شىء جميل واشكرك شكرا جزيلا واتمنى ان يزيدك الله من فضله

zakaria604
01-20-2016, 13:17
ويومك أطيب أخي الكريم
مشكور على النصائح المقدمة لنا شكرا و لك الحق في ما تقول أي عمل يعمله الانسان يحتاج الى متابعة و تقيم كل فترة معينة و في عالم الفوركس لابد لتاجر مراجعة تداولاته السابقة كل فترة معينة لكي يعرف سلبياته لتجنبها في مرات القادمة وايجابياته للمواضلة عليها ويتجنب الوقوع في أخطاء قد تكون سبب في خسارته

ninou25
01-21-2016, 17:06
مشكووور اخي على هذا الموضوع القيم الذي افدتنا اياه حول فحص التداول الخاص بك كل شهر
. و الطرح الجميل و الشرح الاكثر من رائع بارك الله فيك و جزاك كل خير

snnaky
05-12-2016, 21:57
انا متفق معاك فى كل ماجاء بموضوعك ولكن ما اختلف معك علية الرابط اللى انت وضعتة بموضوعك بالأخر ومش شايف اى داعى لة
يعنى بما انك كتبت موضوع وكان هدفة واضح اية الداعى انك تضع رابط لنفس الفكرة من خلال رابطك على منتدى او مدونة الا للشهرة فهل تلارى ان هذا هو المكان المناسب للأعلان والدعاية ؟

TGOD
05-12-2016, 21:58
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات