PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يرتفع بشكل لحظي بعد بيانات الاقتصاد الأسترالي

creatorman1978
03-05-2015, 14:03
شهد الدولار الأسترالي ارتفاع لحظي أمام نظيره الأمريكي وذلك عقب صدور بيانات متضاربة من الاقتصاد الأسترالي بخصوص مبيعات التجزئة والميزان التجاري خلال شهر يناير/كانون الثاني، لتعود العملة الاسترالية بعد ذلك للتداول ضمن نطاقاتها السابقة.

في تمام الساعة 02:40 بتوقيت غرينتش تداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند المستوى 0.7820 بعد أن سجل أعلى مستوى عند 0.7842 والأدنى له عند 0.7809.

هذا ويواجه زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار مستوى دعم عند 0.7800 استطاع أن يمنع تداولات الزوج من الهبوط لليوم الثاني على التوالي، إلا أن اختراق هذا المستوى لأسفل سيدفع السعر إلى زيارة مستوى الدعم 0.7750.

فقد صدر عن الاقتصاد الأسترالي بيانات مبيعات التجزئة التي شهدت ارتفاعاً خلال شهر يناير/كانون الثاني بنسبة 0.4% من 0.2%، في حين توسع العجز التجاري في استراليا بعد أن شهد الميزان التجاري عجز بقيمة 980 مليون دولار استرالي.

التضارب في البيانات الاقتصادية دفع الدولار الأسترالي إلى التذبذب بشكل كبير قبل أن تهدأ حركته أمام الدولار الأمريكي وتتداول حول مستويات 0.7820، تلك المنطقة التي احتوت تداولات الزوج لليوم الثاني على التوالي.

شهد الدولار الأسترالي دعم من السقطات التي أصابت الدولار هذا الأسبوع نتيجة البيانات السلبية التي صدرت عن مستويات إنفاق المستهلكين إلى جانب تراجع أداء القطاع الصناعي، هذا بالإضافة إلى دعم آخر وجده من البنك المركزي الأسترالي الذي فاجأ الأسواق وقرر الحفاظ على أسعار الفائدة ثابتة دون تغير عند 2.25% بعد أن كانت التوقعات تشير إلى خفض بقيمة ربع درجة مئوية.

هذا ولم يستطع الدولار الأسترالي الاستفادة من كل هذا الدعم نتيجة استمرار الضغوط السلبية على أداء العملة، وأهمها تكرار البنك المركزي الأسترالي في اجتماعه على كون العملة لا تزال مرتفعة بأعلى من قيمتها بما لا يتوافق مع انخفاض أسعار السلع.

a7med84
03-07-2015, 18:19
شكرا لعا لمضووع وهو فعلا كان ارتفاع كما تقول لحظى لان الدولار كان فى قوه كبيره الاسلبوع لماضى

وسرعان ما كان هناك هبوط كبير جدا له والله المستعان

enicay
03-07-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة وبركاته شكرا لك على التحليل الجيد نتمنى منك المزيد من العطاء لتعم الفائدة على الجميع

lyes1977
03-18-2015, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

mohamed alikouki
03-18-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

houcine10
04-10-2015, 05:04
شكرا لعا لمضووع وهو فعلا كان ارتفاع كما تقول لحظى لان الدولار كان فى قوه كبيره الاسلبوع لماضى

وسرعان ما كان هناك هبوط كبير جدا له والله المستعان..........

th3kimolife
06-21-2015, 04:21
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

kamkaoui
06-21-2015, 04:22
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

malkaoui
06-21-2015, 04:22
من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة.

Roshdy
06-21-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل شهد الدولار الأسترالي ارتفاع لحظي أمام نظيره الأمريكي وذلك عقب صدور بيانات متضاربة من الاقتصاد الأسترالي بخصوص مبيعات التجزئة والميزان التجاري خلال شهر يناير/كانون الثاني، لتعود العملة الاسترالية بعد ذلك للتداول ضمن نطاقاتها السابقة في تمام الساعة 02:40 بتوقيت غرينتش تداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند المستوى 0.7820 بعد أن سجل أعلى مستوى عند 0.7842 والأدنى له عند 0.7809

amermazzen
06-21-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الاسترالي يرتفع بشكل لحظي بعد بيانات الاقتصاد الاسترالي

eslamtotti
06-25-2015, 07:39
بسم الله طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يرتقع بشكل لحظى يعد بيانات الاقتصاد الاسترالى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه

ramdani
06-25-2015, 12:08
رتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات جلسة اليوم الخميس وذلك بعد انخفاض الأمس ليظل التذبذب هو المسيطر على تحركات الزوج خلال الفترة الحالية وهو ما دفعه إلى التحرك بشكل عرضي دون اتخاذ اتجاه محدد

salahabuzaid
06-25-2015, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............................
شكرا جزيلاااااا ..................................

aliemad
06-25-2015, 15:35
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني لزوج الدولار الاسترالي مع الدولار الامريكي خاصة مع ارتفاع الدولار الاسترالي و لك كل الاحترام و شكرا

Wassa04
06-25-2015, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ramdani
06-25-2015, 16:25
حاليا، يتداول زوج العملات دولار استرالى/دولار مرتفعا بنسبة 0.60٪ عند أعلى المستويات الجديدة للجلسة عند منطقة 0.7749، ليواصل الارتداد من منطقة 0.7680

adnan1969
06-25-2015, 18:28
جزاك الله خير اخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الدولارالاسترالي امام الدولار تقبل مروري

ibrahim forex
06-26-2015, 08:36

وسرعان ما كان هناك هبوط كبير جدا له والله المستعان

eslamtotti
06-28-2015, 05:26
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يرتقع رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

salahusmo94
08-11-2015, 23:31
انخفض زوج دولار أسترالي/دولار أمريكي بشكل حاد ودفع قرار بنك الصين زوج دولار/يوان 2% أعلى. كمصدر رئيسي للصين، فكان رد فعل الدولار الأسترالي سلبيًا لتلك الخطوة وسقط ما يقرب 120 نقطة في غضون دقائق على الرغم من محاولة الارتداد التي بلغت ذروتها في منطق 0.7350. جاء زوج دولار أسترالي/دولار أمريكي تحت ضغوط متجددة وقضى الساعات الأخير بالكاد فوق 0.73.

mohammad97
08-12-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور اخي الكريم على التحليل الفني الجيد والمميز للدولار الاسترالي والذي يعتبر ذات فائده كبيره للاعضاء والتداول على العملات نتمنى المزيد وبالتوفيق ان شاء الله

albersamir
08-12-2015, 00:12
يا صديقى من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة
شكرأ ليك يا صديقى على هذه المعلومات

Mahmoud Pastore
08-12-2015, 01:16
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

amer2028
08-12-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله تحليل رائع وممتاز مفيد جدا للتاجر في فهم كييفية تحرك السوق لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل تحقيقي الربح يجب التعلم بشكل جيد أولا خاصة في الحساب التجريبي لأنه بوابة الاحتراف في سوق الفوركس.

salahusmo94
08-16-2015, 13:33
تدهور الصادرات الصيني تؤثر سلباً على مستويات الدولار الأسترالي منذ كون الصين هي الشريك التجاري الأول لأستراليا، لنلاحظ أن البيانات الصينية ساهمت في تراجع الدولار الأسترالي على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي منذ بداية تداولات جلسة اليوم.

qqqqqqq
08-16-2015, 14:11
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وعلى المعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد...........

saadkam
08-31-2015, 18:28
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترالى يرتقع بشكل لحظى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

reyad george
08-31-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ذلك عقب صدور بيانات متضاربة من الاقتصاد الأسترالي بخصوص مبيعات التجزئة والميزان التجاري التى جاءت بشكل ايجابى للدولار الاسترالى

barca10
09-18-2015, 14:11
تفوّق الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي في أدائهما بعد ان تخلّفا وراء العملات الرئيسية في الدورة السابقة. في غضون ذلك، تداول اليورو على انخفاض بعد تحقيق مكاسب هائلة خلال الساعات الأربع والعشرين السابقة.

abdougagi33
11-11-2015, 14:45
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص ارتفاع الدولار الأسترالي بشكل لحظي بعد بيانات الاقتصاد الأسترالي
موفق باذن الله

amerdida
11-23-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة مشكور على التحليل الجميل جدا الخاص بــ الدولار الأسترالي يرتفع بشكل لحظي بعد بيانات الاقتصاد الأسترالي شهد الدولار الأسترالي ارتفاع لحظي أمام نظيره الأمريكي وذلك عقب صدور بيانات متضاربة من الاقتصاد الأسترالي لابد متابعة هده التحليلات بشكل جيد والعمل بها من أجل فهم كيفية التعامل مع التحليلات والاستفادة منها لابد من التعلم ايضا في الحساب التجريبي.
تحياتي.

engaym
11-23-2015, 13:06
اللاسم عليكم اخى موضوع جيد ومهم فى الفوركس وفىالتحليلات ونتمنى المزيد من التحليلات على باقى الازواج
ان امكن ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله