PDA

View Full Version : اسعار صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي

mohamed alikouki
03-05-2015, 14:55
لارتفاع في حركة اسعار صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعد صدور البيانات الامريكية والتي كانت اقل من التوقعات في مجملها وذلك في نهاية جلسة الاسبوع الماضي وقد اغلق سعر الصرف منخفضا عند 1.3798 دولار لكل يورو، وذلك بعد الاصطدام بالحاجز المقاوم عند 1.3824 اما في الجانب السلبي فيقف مستوى الدعم المتوقع في 1.3772 هذان المستويان اللذان يشكلان مستويات الدعم والمقاومة المتوقعان. اما بالنسبة لسعر صرف زوج الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فقد تأرجح سعر الصرف صعودا وهبوطا مغلقا عند مستوى 1.6738 دولار لكل باوند، ان التوقعات في هذا الصدد لاتزال متضاربة بهذا الصدد.

a7med84
03-07-2015, 17:51
مع القوه الكبيره للدولار الامريكى فى السوق بالفعل باقى العملات انخفضت بشكل كبير امام الدولار والله المستعان

وبالاتوفيق للجميع فى السوق

enicay
03-07-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة وبركاته
شكرا لك على التحليل الجيد بالتوفيق لك في معاملاتك نتمنى منك المزيد من العطاء
لتعم الفائدة على الجميع

lyes1977
03-18-2015, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

Ahmed abdelal
03-20-2015, 01:47
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة والتعامل مع الصفقات عبر التيك بروفيت والستوب لوز
لك خالص تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

malkaoui
06-18-2015, 18:03
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

th3kimolife
06-18-2015, 18:03
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

dalimetre
06-18-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

adnanhadi
06-18-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الاكثر من رائع والمهم جدا حول اسعار صرف اليورو مقابل الدولار الامريكي تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والاكثر من رائع والذي يخص اعار اليورو مقابل الدولار تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kouka
09-26-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:25 AM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Abdulatif
09-26-2015, 06:24
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

وعد العيون
09-26-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه
هذه التحليلات تسعدنى كثيرا فى العمل
على الشارات خصوصا العملات الاساسيه
فتحليلك ممتاز لاسعار صرف اليورو

ahmed abdo2
09-30-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكركم على متقدمونه لنا
من تحليلات للعملات والسلع لجميع الشارات التى نتداول عليها
فمزودين التحليلات هنا يبذلون جهودا كبيره للوصول لكى يطوروا