PDA

View Full Version : الفوركس

Pages : [1] 2

kheireddine
03-05-2015, 18:51
فوركس كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح (Foreign Exchange) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض.

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 00:38
فوركس كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح (Foreign Exchange) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض.

Waleed ahmed
03-10-2015, 10:54
نعم الفوركس موضوع معم جداً جداً الرجاء الانتباء لما يقول البعظ حول هاذا الموضوع
واللام وعليكم ورحمت الله عليكم وبركاتة

---------- Post added 03-10-2015 at 10:54 AM ---------- Previous post was 03-09-2015 at 06:21 PM ----------

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى

ahmedabobaker
03-10-2015, 11:07
نعم الفوركس موضوع معم جداً جداً الرجاء الانتباء لما يقول البعض حول هاذا الموضوع
والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم وبركاتة

yousef87
03-10-2015, 12:14
الســــــــــــــــــــــ ــــلام عليــــــــــــــــــــــ ـكم ورحمــــــــــــــــة من الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــة ........
اخي الفاضل مشكووووووووووووووور جدا على طرحك هذا
انا استفدت منه واتمنى من الجميع الاستفادة منه
بالتوفيق للجميع

SHADOWING
03-12-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بارك الله فيك اخى الكريم على توضيح معنى كلمة فوركس واعتقد فعلا ان المصطلح ده يحمل ماعنى ضخمة ويعجبنى للغاية

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الفوركس جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mawwalmammo
03-15-2015, 18:46
لقد حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية والتعلمية لاني وجدت فيه
كثيرا من الامور صعبة بسبب قلة علمي به وقلة خبرتي لانه في الحقيقة سوق عظيمة وهي اكيد عظيمة الربح
شكرا اخي وتقبل مروري

joseph mounir
04-11-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مقال اكثر من رائع بارك اللة فيك اخى الكريم
سوق الفوركس رائع وتجارتة مبنية على المكسب والخسارة واتمنى للجميع الربح الدائم باذن اللة
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

دينا اسلام
04-11-2015, 17:27
لقد حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية والتعلمية لاني وجدت فيه
كثيرا من الامور صعبة بسبب قلة علمي به وقلة خبرتي لانه في الحقيقة سوق عظيمة وهي اكيد عظيمة الربح
شكرا اخي وتقبل مروري

ahmedtaher
04-21-2015, 00:40
السلام عليكم ... ياريت الناس اللي معانا وخصوصا الجدد منهم يكونوا استفادوا من الموضوع اللي انت كتبتة ... شكرا
بالتوفيق ان شاء الله

Eslam1
04-24-2015, 03:35
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

deyaa24
04-24-2015, 04:06
اللفوركس هو سوق للتدالو فى العملات وسوق الفروكس اصبح و اكبر سوق فىاعالم
فى افروسك بيكو فية سيولة كبيرة جدا ومن الضروى انه نتعلم زاى نتتداول فى لفوركس

MAGDYABDO
04-24-2015, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع ولكن انا لا احب مثل هذه الموضايع المقصوصه المنقوله

engaym
04-24-2015, 10:40
السلام عليكم اخى الفوركس يوجد ل اكثر من تعريف الان ولكن هو بكل بساطة تجارة العملات الخاصة بالدول فى صورة ازواج من العملات
عبر الانترنت وهو سوق مالى كبير جاد ويعمل على مدار اربعة وعشرين ساعة ولمدة خمسة ايام فى الاسبوع

mohamedhassn
04-24-2015, 14:35
فعلا وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين

waelmma
04-24-2015, 14:51
;):(:( والله يااخى انا لايهمنى معنى كلمة الفوركس قد مايهمنى التعرف على ادواته
وعلى مكوناته واستراتجيات التداولوجزاك الله خيرا;);)

ali.22595
05-13-2015, 17:56
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا المقال فى الفوركس فعلن توضيح مختصر لاكن مفيد للجميع

alaa ali
05-13-2015, 17:59
اهلا بكم
يجب الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

ramdani
05-13-2015, 18:27
تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل

nabil2
05-13-2015, 21:13
أكيد أخي الخسارة تزيد من تجارب المتاجر و من مكاسبه و ذلك عند تقبل المتداول للخسارة
فالتعلم من الخطأ بداية للنجاح أما من يتكبر على السوق فلا ينل سوى مزيد الخسارة

ahmed90
05-13-2015, 22:11
اللفوركس هو سوق للتدالو فى العملات وسوق الفروكس اصبح و اكبر سوق فىاعالم
فى افروسك بيكو فية سيولة كبيرة جدا ومن الضروى انه نتعلم زاى نتتداول فى لفوركس

magic777
05-13-2015, 22:38
تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل

اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

محمد العمر
05-14-2015, 02:42
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على المعلومات القيمة التي اعرضتها علينا التي تخص سوق الفوركس والعملات المتاحة للتجارة
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

محمد العمر
05-14-2015, 02:51
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على المعلومات القيمة التي اعرضتها علينا التي تخص سوق الفوركس والعملات المتاحة للتجارة
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 11:51 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

تحياتي للجميع وبعد
تقبل مروري اخي

masry928
05-18-2015, 21:06
يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي

REDA FOREX
05-19-2015, 16:46
يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي

ملاك الروح
05-19-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضي مصطلح الفوركس وكذلك يشمل السلع والعملات والسندات وغيرها
اتمنى اك التوفيق الدائم اخي الكريم

hager omar
05-19-2015, 17:04
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والهادفة

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروري

mohamed12345
05-19-2015, 17:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية والتعلمية لاني وجدت فيه كثيرا من الامور صعبة بسبب قلة علمي به وقلة خبرتي لانه في الحقيقة سوق عظيمة وهي اكيد عظيمة الربح
شكرا اخي وتقبل مرور

ehabbob
05-19-2015, 17:45
السلامه عليكم ورحمع الله وبركاته
اللهم اني اسالك خيرها وخير ما فيها وخير ما ارسلت به واعوذ بك من شرها وسر ما فيها وشر ما ارسلت به
والله الموافق للجميع

sarita
05-19-2015, 17:50
السلام عليكم، طرح جيد و موضوع مفيد ومشكور على الافادة
في انتظار المزيد من المعلومات و الأخبارالخاصة بنشاط الفوركس...بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-20-2015, 05:20
في انتظار المزيد من المعلومات و الأخبارالخاصة بنشاط الفوركس...بالتوفيق للجميع السلام عليكم، طرح جيد و موضوع مفيد ومشكور على الافادة
في انتظار المزيد من المعلومات و الأخبارالخاصة بنشاط الفوركس...بالتوفيق للجميع السلام عليكم، طرح جيد و موضوع مفيد ومشكور على الافادة
في انتظار المزيد من المعلومات و الأخبارالخاصة بنشاط الفوركس...بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-20-2015, 08:46
في انتظار المزيد من المعلومات و الأخبارالخاصة بنشاط الفوركس...السلام عليكم، طرح جيد و موضوع مفيد ومشكور على الافادة
في انتظار المزيد من المعلومات و الأخبارالخاصة بنشاط الفوركس...السلام عليكم، طرح جيد و موضوع مفيد ومشكور على الافادة
في انتظار المزيد من المعلومات و الأخبارالخاصة بنشاط الفوركس...

waelmma
05-20-2015, 09:04
:)):(;) اخى الكريم ان السهولة فى التداول على الفوركس
تجعل الناس متمسكة به واقصد بالسهولة هو انك ممكن ان تتداول وانت فى منزلك وباستخدان نت ولاب توب فقط

fatehbtn
05-20-2015, 13:35
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا
أحييك على الموضوع الهادف جميل..

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

omar samy
05-20-2015, 13:44
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى

sa sa
05-20-2015, 13:45
يعتبر سوق الفوركس من اكبر الاسواق التي يتم فيها تبادل العملات الاجنبيه وهو اخذ في الانتشار بسرعه لانه يقدم الكثير من المميزات
زيمكنك استثمار المال والصحول علي الربح الذي يساعدك في حياتك

modr2015
05-20-2015, 13:48
زية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة ي

magic777
05-20-2015, 17:06
:)):(;) اخى الكريم ان السهولة فى التداول على الفوركس
تجعل الناس متمسكة به واقصد بالسهولة هو انك ممكن ان تتداول وانت فى منزلك وباستخدان نت ولاب توب فقط

ورغم كده هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

al-Mashhadani64
05-20-2015, 19:08
عاشت ايدك اخي على هذا الموضوع المميز عن الفوركس والذي يصب في خدمة المنتدى واعضاءه تقبل مروري وجزاك الله خيرا

معتصم سباعنة
05-20-2015, 19:29
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح وكذلك يمكن القول انه سوق يظشمل على العملات والسلع والمتاجرة بها عبر الانترنت
تقبل مروري

hithamseyam
05-20-2015, 19:41
الفوركس هو سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

yhassen
05-20-2015, 21:07

شكرا على الموضوع القيم و على هذه المعلومات والتوضيحـــات
أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله....

almared13
05-20-2015, 21:14
عاشت ايدك اخي على هذا الموضوع المميز عن الفوركس والذي يصب في خدمة المنتدى واعضاءه

heroo252
05-20-2015, 21:30
بالفعل حجم التداول فى سوق الفوركس بيتعدى ال 4 ترليونات يوميا
يعنى بيتعدى ميزانيات بعض الدول سنويا يعنى حجم تداول يوم يعدى ميزانية سنه

choko
05-20-2015, 21:33
السلام علسكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس سوق كليرة جدا ولكل فيها نصيب
وهي تتطور من يوم الى اخر وتتميز بسهولة التداول فيها

محمد مختار
05-20-2015, 21:36
الســــــــــــــــــــــ ــــلام عليــــــــــــــــــــــ ـكم ورحمــــــــــــــــة من الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــة ........
اخي الفاضل مشكووووووووووووووور جدا على طرحك هذا
انا استفدت منه واتمنى من الجميع الاستفادة منه
بالتوفيق للجميع

جابر1979
05-20-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شرح كامل للمجال و اهم المفاهيم و المصطلحات التي يجب على كل من يريد تداول الفوركس تعلمها و دراستها قبل التداول . بالتوفيق اخي الكريم

free_man
05-20-2015, 21:38
السلام عليكم اخي الكريم
وحياك الله ......
اود ان اشكرك على هذا الموضوع
الاكثر من رائع والمفيد في نفس الوقت
فشكرا لك وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخوك محمد من العراق....

Tro
05-20-2015, 22:05
.................................
مشكور علي الشرح والتعريف بمعني الفوركس اتمني لك كل التوفيق ان شاء الله

doga
05-20-2015, 22:56
إذا كنت في كل الأمور معاتبا صديقك لم تلق الذي لا تعاتبه

اعرف صاحبك واتركه

الإمارة حلوة الرضاع مُرَّةُ الفطام

الجار أولى بالشُّفْعَةِ

MAGDYABDO
05-25-2015, 20:26

snnaky
06-12-2015, 11:15
قبل ان اعرف الفوركس لم اكن اتوقع او اعتقد انى سوف اجد تجارة اخرى ممتعة مثل تجارة الأسهم ومتميزة ولكن بعد ان تعرفت على تجارة الفوركس وجدت انة بالرغم من العيوب التى تجعل الكثيرين يبتعدون هربا من الفوركس نظرا لخطورتة الشديدة كتجارة الا انة بة من المميزات التى تتفوق على تجارة الاسهم ولة مميزات ممتازة

boulafrah
06-12-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية رحمة الله تعالى وبركاته .... الله فيك اخى الكريم على توضيح معنى كلمة فوركس واعتقد فعلا ان المصطلح ده يحمل ماعنى ضخمة ويعجبنىوالتعلمية لاني وجدت فيه كثيرا من الامور صعبة بسبب قلة علمي به وقلة خبرتي لانه في الحقيقة سوق عظيمة وهي اكيد عظيمة الربح شكرا اخي وتقبل مر

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي وبركاتة ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية رحمة الله تعالى وبركاته .... الله فيك اخى الكريم على توضيح معنى كلمة فوركس واعتقد فعلا ان المصطلح ده يحمل ماعنى ضخمة ويعجبنىوالتعلمية لاني وجدت فيه كثيرا من الامور صعبة بسبب قلة علمي خبايا، و ياريت لو

مصراوى
06-12-2015, 11:25
خي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد

waelmma
06-12-2015, 11:26
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات الهامة ومنتظرين
منك المزيد ان شاء الله وتقبل تحياتى اخلى الكريم

Kiing
06-15-2015, 00:14
ممكن متلا انه منه مع اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود منه ممكن معه بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي متلا نقول انه والامريكي فقط

mechanical
06-21-2015, 21:54
السلام عليكم......شكرا علي تقديم هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت منه اكيد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-26-2015, 07:04
ممكن متلا انه معه من حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا منه متلا انه ممكن معه من ى هذه السوق من الناحية الربحية لانه منه متلا ممكن معه التعلمية لاني وجدت فيه تم منه الامور صعبة

---------- Post added at 04:04 AM ---------- Previous post was at 03:07 AM ----------

متلا انه لقد حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا تم منه متلا انه ممكن معه من هذه السوق من الناحية الربحية متلا انه ممكن معه من التعلمية لاني مع كل الامور صعبة بسبب لدلك

محمد السيد
06-26-2015, 14:08
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته لزميل آخر،
فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

mhamdy22
06-26-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مقدمه مختصره عن الفوركس ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

alaa ali
06-26-2015, 14:11
اهلا بكم
مما لا شك فيه ان السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

gootdf
06-26-2015, 16:47
انا لسة فى مرحلة التعليم و جمع بونص لبدأ المتاجرة الحقييقية ان شاء الله
و ان شاء الله هتكون اهدافى فى الاول ارباح صغيرة و صفقات سريعة حتى لا اخسر كثيرا

engaym
06-26-2015, 16:48
السلام عليكم اخى الفوركس مجال جميل وشيق وهو عبارة عن تجارة العملات عن طريق الانترنت وبة خطورة كبيرة لذلك
يجب التعلم جيدا قبل البداء فى التعلم قبل البداء فى التجارة وبالتوفيق للجميع

heroo252
06-26-2015, 16:49
الفوركس هو تداول العملات الاجنبيه اونلين من عالنت وده اكبر سوق مالى فى العالم
حجم التداول اليومى بس اكتر من ميزانيات بض الدول سنويا يعنى بنتكلم فى ترليوانات

kachchaoui
06-26-2015, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع حول الفوركس وعلى هذه المعلومات وأتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

habib_pro
06-26-2015, 16:54
كلمة فوركس هي اختصار لتعبير سوق المتاجرة بالعملات الاجنبية و هو سوق كبير جدا
ذو السيولة الاكبر عالميا ما جعله السوق الاكبر على المستوى العالمي

osama147
06-26-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الفوركس يعتبر سوق اخر للتداول العملات من خلال الانترنت بشكل عام وهوى اقوى الاسواق الاكترونية
تقبل مروري ورمضان كريم

sameh-a
06-26-2015, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام التحكم
براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

WASEM DALLOUL
06-26-2015, 23:12
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول معنى الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ASMAA TAHA
06-28-2015, 06:16
نعم هذا هو المفهوم او المصطلح العملى لسوق الفوركس اما بالنسبة للاعضاء المبتدئين لابد الا يهملوا ابدا الجانب النظرى من الفوركس لان الكثير يركز على الجانب العملى فقط وهو امر خاطئ جدا

Kiing
06-30-2015, 19:59
ممكن متلا انه اجد لنفسي مكانا تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه في هذه السوق تم منه متلا انه ممكن معه متلا من الناحية الربحية تم منه متلا انه ممكن معه من التعلمية لاني وجدتها

Wassa04
06-30-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Jek_So
06-30-2015, 20:33
السوق يعتبر اكبر سوق عالمي يتم تداول فيه العملات حيث كمية المال
الذي يتم تداوله في اليوم كمية خيالية لا يمكن تصورها ونتمنى ان نكون من بينا لفائزين فيه

Mona forex
06-30-2015, 21:00

driss36
06-30-2015, 21:02
السلام عليكم
موضوع جميل ومعلومات اجمال هكذا تعريف الفوركس لمن لا يعرقف معنى الفوركس
اتمنى من الله ان يستفيد الاعضاء من هذا الموضوع المتمز وفقك الله

Abdelhedi
06-30-2015, 21:06
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله ينورك اخي الحبيب نعم هذا تهريف الفوركس الصحيح و هذا ما نحتاجه حقا لنتعلمه و شكرا جزيلا لك اخي الحبيب.

hidouri25
06-30-2015, 21:21
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
مشكور معلومات عامة جميلة
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

محمد عز الدين عيد خضري
06-30-2015, 21:24
الفوركس هو عبارة عن تداول العملات الاجنبية العالمية بعضها ببعض
بغرض الربح والتداول والمضاربة هو سوق يبلغ بضع تريليونات الدولاارات عبارة عن دببة وثيران بائعين ومشتريين

abdelazez diab
06-30-2015, 21:27
فوركس كلمة مركبة من الأحرف الأولى للمصطلح (Foreign Exchange) وتعني السوق الذي يتم فيها تبادل العملات العالمية. يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية. بحسب التقديرات فإن حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو 4 تريليون دولار يوميا ، مما يجعل سوق الفوركس اكبر سوق للتداول في العالم . يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي ,الاسيوي والامريكي .سوق الفوركس هو سوق مبني على حركة ازواج العملات وامكانية الربح متوفرة في الارتفاع والانخفاض

a7med sniper
06-30-2015, 22:15
شكمر لكم على التعريف للفوركس لاى مبتدئ ممكن يكون مش عارف ما هو الفوركس والله المستعان

بوالتوفيق لكم فى التعامل به والله يوفقكم

kokou
07-05-2015, 03:32
أكيد أخي الخسارة تزيد من تجارب المتاجر و من مكاسبه و ذلك عند تقبل المتداول للخسارة

ra2d
07-05-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان بطاقة انستاا ممكن ان تحصل عليهاا للحسابات البونوص عادي ممكن تطلبها اخي من خلال طلب الحصول على بطاقة انستاا
تقبل مروري ورمضان كريم

MAGDYABDO
07-06-2015, 16:17

waelmma
07-06-2015, 17:12
والفوركس اخى الكريم يعتبر من الاشياء التى تحتوى على سيولة كبيرة وبارك الله فيك اخى
ومنتظر منك المزيد ان شاء الله والله الموفق

vip.6666
07-20-2015, 22:13
هذة السوق الشرسه بما تحتويه من رؤؤس للأموال الضخمة وفرص لحظيه كثيره لا تنتهى لمن يجيد اصطيادها لا يفلح فى هذة الأسواق الا من يعلم كل كبيره وصغيرة عن الفوركس ومتسلح تمام بعلمة وتخطيطة والتزامه وادارة راس مال حكيمة لتحقيق الغاية المنشودة فى النهاية وهى الربح

MAGDYABDO
07-25-2015, 14:03

MAGDYABDO
07-26-2015, 14:55

forexangi1
07-29-2015, 04:57
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

yassin h
07-29-2015, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم.
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع .
جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد .
تقبل مروري1

A.H.M.E.D1
07-29-2015, 22:41
شكرا اخي وتقبل مروري

كريم
07-29-2015, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و شكرا عالطرح المميز و المعلومة المفيدة

Schams
07-29-2015, 22:43
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

نادر صباح الدين
07-29-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الفوركس من حيث المبدأ نمط من أنماط التجارة التي يعرفها الإنسان منذ القديم، غير أن هذا النمط هو أكثر حساسية من الأنواع الأخرى، وتظهر هذه الحساسية مع أي تغير في الأسعار يصيب السوق أو العملة قيد التداول، كما تظهر هذه الحساسية في اللحظات التالية لأمر التنفيذ، فخلال اللحظات الأولى يلاحظ المتداول أن صفقة بدأت بالربح أو بالخسارة، بينما يحتاج في الأنماط التجارية الأخرى إلى فترات طويلة حتى يتمكن من معرفة مستوى الربح الذي يحققه، أو مستوى الخسارة الذي يصيب الصفقة.

csebai11
07-29-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
يعتبر سوق الفوركس من اكبر البورصات و اضخمها في العالم و ذلك لمميزاته العديدة و اهمها حجم السيولة الكبرى

mhj mhj
07-30-2015, 00:50
مقال اكثر من رائع بارك اللة فيك اخى الكريم سوق الفوركس رائع وتجارتة مبنية على المكسب والخسارة واتمنى للجميع الربح الدائم باذن اللة.
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى,

pepobm
07-30-2015, 01:20
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

OSAMA AMER
07-31-2015, 02:38
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . مضبوط كلامك اخى الكريم واعتقد ان هذا الشرح مفيد جدا للمبتدئين فى مجال الفوركس وان شاء الله يستفاد منه الجميع

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 03:11
السلام عليكم اخى الكريم
مقال اكثر من رائع بارك اللة فيك اخى الكريم سوق
الفوركس رائع وتجارتة مبنية على المكسب والخسارة والله الموفق

walidfrija
07-31-2015, 03:14
ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

mohamedelmaghrapy
07-31-2015, 03:21
بسم الله الرحمن الرحيم ... وبه نستعين . اما بعد . فيا احبابنا الكرااام . نود ان نعلمكم
بان كلمه فوركس هي مصطلح اجنبي وتعني تبادي العملات الاجنبيه عب شبكه الانترنت
:) اي تداول العملات .

OSAMA AMER
07-31-2015, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......................
شكرا لك اخى الغالى على توضيح معنى فوركس عسى ان يكون هذا فى ميزان حسناتك وتقبل مرورى

عاشق الفوركس
08-10-2015, 00:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع وعلى الشرح القيم امل ان يفيد الخوة الكرااام ان شاء الله

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:12
بارك الله فيك اخى الكريم على توضيح معنى كلمة فوركس واعتقد فعلا ان المصطلح ده يحمل ماعنى ضخمة ويعجبنى للغاية

romisaa soliman
08-13-2015, 13:17
اشكركم اصدقائي على هذه المؤشرات الهامه واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
تحاياتى..

dhmo
08-13-2015, 16:01

لازم نحاول نركز على ان هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم منه جيدا

aboubakr el ayach
08-13-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. الفوركس هي تجارةتقوم على بيع أو شراء عملة بعملة أخرى بقصد تحقيق الربح من فارق السعر بين العمليتين، وشكرا لك على هذا الطرح المفيد والمختصر، تحياتي وتقبل مروري.

Forex Story
08-14-2015, 05:36
السلام عليكم ... ياريت الناس اللي معانا وخصوصا الجدد منهم يكونوا استفادوا من الموضوع اللي انت كتبتة ... شكرا
بالتوفيق ان شاء الله.....................

RomanyMoreed
08-16-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اول مرة اعرف بهذا الامر الحقيقة واجمل ما في المنتدي هو المواضيع الرائعة التي بها كمية معلومات مفيدة ومهمة

بشير حمدان
08-16-2015, 20:17
السلام عليكم
ان الفوركس هو السوق المالى الاكبر فى العالم بعد انهيار السوق العقارى
كما ان سهوله التعامل والشفافيه تكسب السوق الكثير والكثير من المميزات ....

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
موضوع مكرر لعدة مرات اتمنى ان ترفق لنا معلومات جديد في فائدة الجدد على المجال
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

finalhm
08-31-2015, 23:16
شكرا لك اخى الغالى على توضيح معنى فوركس عسى ان يكون هذا فى ميزان حسناتك

forex all arabes
09-11-2015, 11:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة اتمني لك التوفيق

ranimdammar
10-18-2015, 08:46
هذه السوق العالمية الضخمة التي لايمكن ان نجد افضل منها من كل النواحي حتى ان الذين يملكون المال الكثير هم مرتاحين مع هذه السوق
فانهم يربحون اموالا طائلة وهو عى فراس السرير او حتى في حديقة او في اي مكان انا ارى لا افضل من هه السوق بتاتا

peter_naser
10-18-2015, 08:55
الفوركس سوق بيع العملات ولكنه غدار جدا والمخاطره عاليه لانه يعتمد ع اقتصاديات دول ووضعها الاقتصادي ومازلت اتعلم

star4ssa
10-18-2015, 09:46
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
على الاكيد نحب نسجل كل الاعجاب بالمشاركات القيمه موضوع موفق منك وشلرحت معنى الفورس بشكل وافى
نتمناك الى مزيد من التميز واكيد ننتظر المزيد والجديد
بالدوام نتمنى الخير للجميع

waleed shaaban
10-18-2015, 10:34
من الاشياء التى تجلب الكثير من المتدوالين الى الفوركس هو سهوله العمل به وفى ظروف واى وقت الى جانب ان المتطلبات قليله من ناحيه المال لكن تحتاج الى راس كبير و مفكر و مبتكر حتى يتمكن من الربح و العمل و ارى ان الفوركس افضل بكثير من البورصه الماليه للاسهم و السندات

عمار ملكاوي
10-18-2015, 10:57
اخي الكريم معلومة جميلة ومفيدة مشكور على جهودك المبذولة مع تمنياتي لك بالتوفيق والربح المديد
تقبل مروري

ayoub321
10-19-2015, 09:16
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بالمختصر الفركس بحر من العلم وليس ضربت حده أخي الكريم لذلك أنا أوافقك الرأي في هذا الموضوع
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

akram mohamed obaid
10-19-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المهم والرائع عن الفوركس وماهو الفوركس والذي يعتبر هذا السوق من اكبر الاسواق العالميه للتداول

sharshabil
10-19-2015, 15:47
الفوركس يا اخي يبدو بسيطا عنما نقرا عنه من بعيد لكن
لما نكون داخلين فيه و ندوق طعم الخساراتت المتعددة يكون الامر مختلف نكتشف وجه حقيقي

zesrt
10-21-2015, 18:23
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

xfdhtg
10-21-2015, 18:23
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

zesrt
10-21-2015, 18:25
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

xfdhtg
10-21-2015, 18:25
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

katreenaziz
10-21-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى كل المبتدئين معرفة هذا التعريف عن الفوركس والفوركس مجال واسع وضخم ولة مستقبل كبير انصح الجميع بلدخول الى عالم الفوركس لتحقيق احلامهم فى النجاح بلتوفيق للجميع

abdelhakamel
10-21-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الماهية الحقيقية للقفوركس تكمن في انها عبارة عن سوق كبيرة للتداول في مجموعة من السلبع والمعادن والعملات الاجنبية والنفط
بالتوفيق لكل الاعضاء

med1985
10-25-2015, 01:55

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

mido_01
10-25-2015, 02:58
طريق محطة العمل هذه والتي ستحصل على إرشادات وافية بكيفية التعامل معها وهي على أي حال لا تتطلب أي مهارات خاصة في الكمبيوتر أو الإنترنت وببعض المران ستجد أن التعامل معها يتم في غاية البساطة .

بواسطة محطة العمل هذه ستتمكن من معرفة أسعار العملات أولاً بأول ومن القيام ببيع وشراء العملات في أي وقت تراه مناسباً , وبطبيعة الحال لابد أن

mody555
10-25-2015, 14:51
يساعد رسم الشموع التّجار على فهم التحرّكات التي اختبرها السعر اليوم. المنهجيّة لذلك هي تصوير فريد من نوعه لسعر الفتح والقمّة والقاع وسعر الإقفال. كما تتألّف الشمعة من ظلال والجسم الحقيقي.

ahmedhelmy1
05-19-2016, 10:34
لايوجد مايمكن أن تسميه ” صفقة راكدة ” دائما هناك بائع ومشترى ، فنتيجة لسيولة السوق المقدرة بآلاف البلايين يمكنك إنهاء الصفقة وبيعها فى الحال دون إبرام دعاية أو إنتظار مشترى .. أما فى سوق الأسهم فالصفقة لايتم إبرامها إلا إذا كان سعر السهم فى إتجاه صاعد فقط لاغير ، أما فى حالة السهم الخاسر فالكل يحجم عن شرائه .
تعتبر مسألة رأس المال من أكثر المشاكل التى تواجه أى مستثمر ناشئ يرغب فى دخول مجال الإقتصاد

esraa33
05-19-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركس من اكبر الاسواق الموجوه عالميا ويختص هذا السوق بالعمل
فى العملات الاجنبيه عن طريق استبال عمله اجنبيه مكان عمله اجنبيه اخرى وبيعتمد السوق هنا على الفرق بين العملات
الفرق دا بيكون ان شاء الله المكسب اللى بيحصل عليه المتداول

ضاحى فؤاد
05-19-2016, 13:58

انه فعلا موضوع يوضح مدي ذكاؤك الذي يعبر عنه هذا الموضوع الجميل الذي يشير الي الكثير من المعاني لفطنتك وذكائك تقبل مروري:bravo:

dhmo
05-19-2016, 14:00
يساعد رسم الشموع التّجار على فهم التحرّكات التي اختبرها السعر اليوم. المنهجيّة لذلك هي تصوير فريد من نوعه لسعر الفتح والقمّة والقاع وسعر الإقفال. كما تتألّف الشمعة من ظلال والجسم الحقيقي.

يعتبر مهم لقراءه الشارت ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم
(forex)
وهو عباره أختصار لكلمه (foreign exchange) او سوق الفوركس او سوق سبوت spot . و للأسف بالنسبه للتسميه الثانيه و التى تعرف بسوق العملات فهى تسميه خاطئه فهذا السوق يتضمن العديد من السلع بجانب العملات مثل البترول و الذهب و المؤشرات كما سنتكلم لاحقا عنها . و يعتبر سوق الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم حيث يبلغ حجم التداول فيه اكثر من 4 تريليون دولار في اليوم . اذا قارنا ذلك بحجم التداول فى بورصة نيويورك الذي لا يتعدي 25 مليار دولار يوميا يمكنك بسهوله معرفة ضخامة حجم التداول في العملات الاجنبيه , أى ما يعادل اكثر من ثلاثة اضعاف المبلغ الاجمالي للاسهم واسواق العقود مجتمعه! ألا تعتقد أنه سوق هائل بالفعل .
بالتوفيق

best39
05-26-2016, 14:50
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....

zaza0519
05-26-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sa3020
05-26-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والمعلومات القيمه والمنظمه والتي ارجو ان يستفيد منها
الجميع وخاصه المبتدء عن الفوركس ونظام التداول في السوق وشكرا

dora1
06-10-2016, 20:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

bahoma310
06-22-2016, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لشرحك كلمة فوركس اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
06-24-2016, 01:55
السلام عليكم .... من اهم االدوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التاداول قايم علي التحليل الاساسي والتحليل الفني ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

KHALIDOO7
06-24-2016, 02:00
=============
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل
ننتظر منك مواضيع ذات اهميه لافادة الاعضاء
تقبل مرورى:bravo:

nabilps5
06-24-2016, 02:10
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الفوركس جزاك الله خير ومنتظرين
المزيد منك الف شكر
تقبل مروري

hussien_naguib
06-24-2016, 16:45
قد حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية والتعلمية لاني وجدت فيه
شكرا اخي وتقبل مروري

kemo salah
06-27-2016, 00:40
و هو من اكبر السواق من حيث المال المستخدم و من حيث،تنوع المتداولين و احجامهم و اختلافهم
من حيث التفكير او حتى من حيث الجنسيات فهو السوق اللامركزى و نرجو التقدم المستمر،لكم
جميعا

mrdhia
06-27-2016, 00:44
قد حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية والتعلمية لاني وجدت فيه
شكرا اخي وتقبل مروري

time
06-27-2016, 00:51
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و مساء الخير اما بعد

معلوملت قيمة و مفيدة اول مرة اسمعها شكرا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

miralmoka
06-27-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس من اهم المجالات اللى ليها الفتره الجايه مستقبل كبير
لانه من اكتر المجالات عمليه ومنطيقه ولابد من الدراسه والعلم والمتابعه بشكل جيد من البدايه

emma91
06-27-2016, 00:54
موضوع جد رائع عن الفوركس مشكووور
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

Ami abdou
06-27-2016, 01:24
الفوركس كلمة او مصطلح يرمز لسوق العملات او البورصة و هذ الاخير يعود نسبة لفان دي بورص و سوق العملات هذا يعتبر اكبر المجالات استثمارا و ربحااا

بروفسير العرب
06-30-2016, 15:49
الفوركس باختصار هو عبارة عن سوق تبداول العملات الاجنبيه وهو يتم
بشكل الالكترونى ليس عن طريق الذهاب الى البنوق المحليه والذى المجال ليس قديم انما من مجالات الحديثه

analyst
06-30-2016, 18:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى شرحك لفكرة الفوركس فعلا الواحد هذه اول المعلومات التي يلزم ان يكون على علم بها لهذا اكيد ان الاخوة الجدد سيستفيدوا من موضوعك

mouloudia
06-30-2016, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
شكرا على المعلومات و المصطلحات حول الفوركس و ماهيتة
و تبقى تجارة الفوركس احسن تجارة موجودة على النت و يمكن ان نحقق ارباح طائلة منها

magdy mahmud
06-30-2016, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شرح رائع لمعني الفوركس
هناك ادوات كثيرة لكي تنجح في الفوركس اولا التعلم من خلال الكتب ثم الفديوهات ثم اخذ دورات علمية ثم التدرب ستة اشهر علي حساب ديمو

SPRING55
06-30-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع
بالطبع يمكن أن يكون الفوركس هو الوظيفة، بل أكثر من دلك هو الطريق إلى الغني
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ahmedx12
06-30-2016, 21:39
السلام عليكم اخي شكرا اخي علي هذه المعلومه كثيرا من الناس لايعلمون ما هي هذه الكلمه وما معناها ودائما كنت احلم ان يكون لي مكان في السوق الكبير

behindits
06-30-2016, 21:43
شكرا أخى على المقال الذى قدمته وطرحته لنا فى هذا الموضوع
وأستمر فى طرح المزيد والمزيد من الدروس التعليمية التى
تفيد أعضاء المنتدى المبتدئين منهم والمحترفين
ورمضان كريم

doaa sary
03-21-2017, 17:34
الفوركس اكبر سوق مالى
لبيع وشراء العملات الاجنبية عن طريق النت
سوق يعمل 24 ساعه ف اليوم
لمدة 5 ايام بالاسبوع
يتميز بالسيولة
الرافعه المالية
بالتوفيق للكل

midobols
03-21-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

aboeluosr
03-21-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا فعلا تعريف الفوركس وما هو هذا العمل
احسنت اخى جزاك الله خيرا وفى انتظار مزيدا من المواضيع

nasro benz
03-21-2017, 17:46
السلام اخي شكرا على شرحك لكلمة الفوركس وانا لاول مرة اجد شرحها لرجو ان تفيدنا اكثر في مواضيع اخرى عن مصطلحال الفوركس والاقتصاد
وفقك الله

fouadar
03-21-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... شكرا علي هذا المقال الاكثر من رائع عن تعرف الفوركس كا كلمه وكا معني وتعريف ايضا تاريخ الفوركس والتداول منذ البدايه

Abughali
03-21-2017, 18:12
السلام عليكم ورححمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

grow
03-21-2017, 18:39
كلام صحيح يا اخي الفاضل
الفوركس اكبر سوق لتداول العملات الاجنبيه
يتميز بالسيوله الضخمه جدااا يتبع شركه انستا فوركس
وهي ليها مصدااقيه كبيره جدا بين المتدااولين من سنين كتيره
انتظر منك المزيد تقبل مروري

jamal01061984
03-21-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى منك مشاركات اخرى
شكرا على المعلومات القيمة والاطروحة الجيدة
اتمنى حظ موفق لجميع الاخوة في المنتدى

mohamed shams
03-21-2017, 18:46
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اود ان اشكرك لانك شرحت لنا اسم المجال وهو اختصار لكلمه
وننتظر منك معلومات مفيده اخرى
بالتوفيق

latraaa
03-21-2017, 18:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن الحقيقة أخي الكيرم أن الموضوع الدي تقدمت به قد تم الترطق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون فلدا ارى انه من الأفضل العمل على عدم التكرار

ashmawey
04-26-2017, 14:04
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-26-2017, 14:32
الفوركس من افضل ما رئيت ومن افضل ما تعلمت من مجالات الموجوده على الانترنت فى ناس بالنسبلهم الفوركس دا لعنه وبتخسرهم عشان هما مش عاوزين يتعلمو صح ويعرفو انو الخساره فيه قبل الربح لذالك احنا قبل ما بندخل الصفقه بنشوف هنخسر كام

el7agga
04-26-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التعريف المحترم لسوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس العملاق ونسحب ارباحنا بكل خير وسلام

Mr Fathy
04-26-2017, 14:42
بسم الله الرحمن الرحيم هو الفوركس فعلا احلى حاجة فيه انه شغال الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم وكمان مجال جديد خالص وحلو جدا الصراحة

abd elhamed
04-26-2017, 14:44
الفوركس من افضل ما رئيت ومن افضل ما تعلمت من مجالات الموجوده على الانترنت فى ناس بالنسبلهم الفوركس دا لعنه وبتخسرهم عشان هما مش عاوزين يتعلمو صح ويعرفو انو الخساره فيه قبل الربح لذالك احنا قبل ما بندخل الصفقه بنشوف هنخسر كام

fifi ghonem
04-26-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ان سوق الفوركس من اهم اسواق علي مستوي العالم لما يتميز به من مميزات ليست متوفره غي اسواق اخره ومن اهمها السيوله الضخمه التي تتعدي 3 تريليون دولار
تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-28-2017, 00:12
موضوع بجد جيد واشكرك عليه اخى
شرح جيد لمفهوم الفوركس اشكرك عليه
واتمنى للجميع خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح

AMR ELSISY
04-28-2017, 11:14
الاجمل ان هذا المجال واسع ومتفتح
ان عملية فتح الحساب في برنامج التداول هي عملية سهلة، اذ عليك ان تسجل بياناتك الشخصية

elmister
05-11-2017, 15:14
اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد سوق الفوركس هو سوق كبير جدا وضخم جدا وكذلك انه مربح جدا يا اخي ولكنه يحتاج الي التعلم الجيد واكتساب الخبرات .. تقبل مروري وشكرا

ramadansabet
05-11-2017, 15:55
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
سوق الفوركس رائع وتجارتة مبنية على المكسب والخسارة واتمنى للجميع الربح الدائم باذن اللة

mostafa1995
05-11-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....................
مشكووور يا محترم تعريف قصير للفوركس وبنفس الوقت معلومات هامة واساسية لكل المبتدئين انصح الجميع بقراءة الموضوع

el7agga
05-11-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي شرح المعني الاصلاحي للفزوركس والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس المميز جدا ونتداول عليه بونحقق رباح من حساب البونص

waelmma
05-11-2017, 16:10
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس من المجالات
الخطرة جدا وبارك اللله فيك ان شاء الله :)):)):))

M0hsenalawady
05-11-2017, 21:02
اخي العزيز الفوركس هو التداول على العملات الأجنبية والسلع مثل النفط والغاز والذهب والفضه وده محتاج خبره ودراسة كبيره واستراتيجيات جيده واداره لراس المال وهو سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وتؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون الي جانب الاخبار الاقتصادية والسياسية

number1
05-11-2017, 21:06
كلمه فوركس هىكلمه كبيره جدا وهي سوق كبير جدا و يعني المتاجرة في سوق السلع والمعادن والعملات وهو سوق عالمي كبير جدا ويحتوي على سيوله عاليه جدا عيونك اللي اي متاجر او مستثمر على مستوى العالم ان يتاجر واربح من الارباح الكثيره

shr
05-11-2017, 21:07
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك وتعبك في نشر الموضوع ده
ولو كان بلغتك الخاصه كان يكون حاجه حلوه جدا تقبل مروري وشكرا

ibrahimsoft
05-11-2017, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود المبهر و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

Mony Ezzat
05-11-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا الفوركس كلمه انجليزيه وهو افضل سوق في العالم كله ومن خلاله يمكننا التداول وتحقيق الربح

Abu_Yassin
05-11-2017, 23:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على الشرح والفوركس هو أحدث وأكبر سوق لتجارة العملات الأجنبية ومناسب لجميع المتداولين مهما كانت مقدرتهم المادية وأهدفهم من التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

mostafa ilsawi
05-13-2017, 14:34
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليم و رحمه الله وبركاته اضيف الي ما ذكرته من معلومات قيمه مشكور عليها ان اهم شئ في الفوركس انه ميسر التداول به ولا يحتاج الي مكان خاص تذهب اليه للتداول فانت تستطيع ان تتداول وانت جالس في المنزل و تحقق دخل وكل حسب خبرته وهو المامول
تقبل تحياتي

abutalia
05-14-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي التعريف الجيد لمفهوم الفوركس والله يوفقك دائما في تقديم افضل المواضيع التعليميه والاخباريه التي تفيد اعضاء المنتدي

mrramy
05-28-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو عايز تشرح لحد الفوركس قولة ان انت هتشتغل تاجر عملة زى السوق السودا تقبل تحياااتى اخى الغريب

cairodevil
05-28-2017, 14:13
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب البعد عن الطمع و الخوف و الجهل و هم من اعداء الفوركس.

magdy mahmud
05-28-2017, 15:31
معلومة مهمة انا استفدتمنها لاني اول مرة اعرفها طبعا الفوركس هو مجال تبادل العملات الاكبر في العالم ويبلغ سيولته يوميا 6 بليون دولارر
تقبل مروري

magic777
05-28-2017, 17:28
اكيد المجال ده اي كلام عادي لا نقدر نوصفه به ولكن الملخص اننا لابد ان نعتبره سوق زي البورصه كده بيع
وشراء بس المهم نعتمد على الخبره

Hamza El36
05-29-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس تعني السوق العالمي لتداول العملات الأجنية....
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

zunebha
05-29-2017, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا هو الفوركس عالم شاسع به الكثير من المتاهات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير موفق.

waelmma
05-29-2017, 06:04
:(:)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الفوركس من الامور او
مجال بيحتاج الى كثير من الدراسة حتى تستطي ان تصل فيه الى مستوى جيد والله الموفق اخى الفاضل ومنتظرين المزيد

rayzigar
05-29-2017, 15:34
شكرا على الطرح الجميل الي يعالج الفوركس من حيث مفهومه وايضا يتناول امور تخص اساسياته الي لازم نتعلمها
لابذ في رايي المتواضع اننا نتعلم من مصادر علمية قوية والاهم ايضا اننا نجرب في الديمو لنتاكد من كل ما تعلمناه

fouadar
05-29-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

M0hsenalawady
06-04-2017, 06:25
الفوركس هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وتؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون الي جانب الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول وبه سيولة مالية هائلة تصل ٥تريليون دولار

abutalia
06-06-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي المصطلح الهام عن سوق الفوركس والله يوفقنا لتعلم التداول بشكل سليم وتعلم التحاليل الفنيه والاساسيه ونحقق ارباح منها بامر الله

m7med
06-06-2017, 21:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا مفهوم كلمة البونص و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mediapro
06-06-2017, 21:42
والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم وبركاتة :):)

michael1
06-06-2017, 21:59
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان التداول
على الفوركس من الممكنان يكون من الخطوات المهمة فى التداول على الفوركس

alihassib0
06-06-2017, 23:28
الفوركس هو سوق العملات الاجنبية و يمكن الربح منها بالشراء بسعر رخيص و بيع بسعر عالي و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

manal1
06-06-2017, 23:40
موضوع أكثر من رائع أخي
كنت أتمى أن أجد في هذا المنتدى موضوع عن تعلم المبتدئين شكرا جزيلا على هذا الموضوع المميز الذي بواسطته يمكننا التعلم وخاصة أنه موضوع شامل ويلم بكل خصائص الفوركس ويسهل استيعابه وفهمه
تقبل مروري اخي ا

mayyye
06-06-2017, 23:42
شكرا لك يا سيدي على توضيح معنى كلمة فوركس فقد أضافت ألى معلوماتي شيئا جديدا
جزاك الله خيرا

nour3iny
06-07-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
زاك الله خيرا على تعريف الفوركس والمصطلح الخاص به وقد تم طرح هذا الموضوع بمشاركات كثيره تقبل مرورى

hussien_naguib
06-14-2017, 06:29
نعم اعرف نايم انا ف روكسي تشينج يا كلمه لا تدع لتبادل العملات و من الممكن ان تكون كلمه يونانيه قديمه ولكنها هي في الاقتصاد في الاختصار الامل هو كيف يكون التجاري بمنتهى السهوله بين عملتين

kirollos.budggie
06-16-2017, 12:49
زميلي العزيز
اشكرك شكرا جزيلا لهذه المعلومات
واتمني منك المزيد من المقالات
تقبل مروري

fathi22
06-16-2017, 13:17
السلام عليكم رحمة الله تعالى وبركاته اخي افاضل
مشكور على هذا الموضوع الرائع وشرح الموفق لكلمة فوركس

Bastof
06-16-2017, 18:26
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

abutalia
06-16-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المصطلح الرائع والتعريف الوافي لمصطلح الفوركس ومزيد من التعريفات القويه التي تنشرها وتفيدنا بها علي المنتدي المحترم

Mohammed Darwish
06-16-2017, 18:56
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
زظ

zakija
07-14-2017, 11:07
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

ahmed.mohamed
07-14-2017, 11:40
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للفوركس هو سوق تداول المال و العملات
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

khalidtrader
07-14-2017, 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرالك اخى الكريم على توضيح معنى كلمة فوركس واعتقد فعلا ان المصطلح ده يحمل ماعنى ضخمة ويعجبنى للغاية...
تحياتي

fouadar
07-14-2017, 12:07
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خيرا

mohamed kamal fadel
07-14-2017, 12:09
السلام عليكم
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

yassmiina
07-14-2017, 12:46
تعريف مهم لكلمة الفوركس ممتنة لك لهذا الموضوعو اتمنى منك المزيد
بالتوفيق لك و للجميع و تقبل مروري

ابراهيم مرسى
07-14-2017, 12:55
اهم مميزات سوق الفوركس هى الاتساع الذى يصعب على اى احد ان يتحكم فيه ومن مميزاته ايضا ان يمكنك الربح فى حالة صعود الزوج او انخفاض الزوج
وهذه ميزة لا تجدها فى اى سوق

Mhd nour
07-14-2017, 17:46
تحياتي اخي الكريم ان الفوركس هو السوق المالى الاكبر فى العالم بعد انهيار السوق العقارى
كما ان سهوله التعامل والشفافيه تكسب السوق الكثير والكثير من المميزات و بالتوفيق

fouadar
07-17-2017, 12:18
تقبل مروري جزاك الله خيرا

cladiator2007
07-17-2017, 13:35
يتميز سوق الفوركس بانه مفتوح للتداول 5 ايام في الاسبوع على مدار 24 ساعة يوميا الامر الذي يوفر مرونة عالية في اوقات التداول وهو غير مربوط او محدود بحسب منطقة زمنية معينة فهو يجمع 3 اقسم تداول مختلفة هي القسم الاوروبي

Mhd nour
07-17-2017, 14:54
تحياتي اخي الكريم ان الفوركس هي تجارةتقوم على بيع أو شراء عملة بعملة أخرى بقصد تحقيق الربح من فارق السعر بين العمليتين، وشكرا لك على هذا الطرح المفيد والمختصر و بالتوفبق

skylol
07-23-2017, 13:56

اخي الغالي الفوركس كلمة مركبة من عدة كلمات والفوركس عبارة عن بيع وشراء العملات عن طريق منصة متصلة بالشركة المسجل فيها

yousee
07-23-2017, 14:45
الفركس ادا اردنا أن نتكلم عنه يلزمنا الكتير من الموامضيع ولكن أنا لدي فكرة في أن أضع دروس أشرح فيها لمتديئين كل ما يردون أن يعرفوه على الفوركس لأني أنا أحب أن أساعد الناس واراهم ناجحين

yassmiina
07-23-2017, 16:51
تعريف جميل للفوركس و شرح ممتاز اتمنى منك المزيد من المشاركات المفيدة
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق لك و للجميع

Mahmoud1001
07-23-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي تعريف الفوركس وفروعه وهدفه ولكن كان ينقص المقال كيفية الربح فيه والتعلم منه

eslam etman
07-23-2017, 19:23
اخى العزيز ان كلمة فوركس تعنى الكثير والكثير لكثير من الاشخاص فهى سوق تبادل العملات المالية ويتم فيها عمل تداولات يومية قد تتخطى ملايين التريليونات لذا فهذه الكلمة مهمة جدا لكل شخص يبحث عن فرص للحصول على المال

XznMAn
07-24-2017, 04:33
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري

abdallah.2017
07-24-2017, 16:41
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الفوركس كلمة تحمل فى معناها الكثير جدا من اﻻموال والمعلومات والخبرات وعلينا دخول عالم الفوركس بمعلوماته للربح .

M.R
07-25-2017, 08:25
الفوركس هو سوق عبر الانترنت يتم فيه تداول العملات الأجنبية ويحتوى على درجة مخاطرة عالية يمكن ان يخسر الشخص امواله اذا لم يكن حريصا

2017wydadi
07-25-2017, 08:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حلمت كثيرا ان اجد لنفسي مكانا في هذه السوق من الناحية الربحية والتعلمية لاني وجدت فيه كثيرا من الامور صعبة بسبب قلة علمي به وقلة خبرتي لانه في الحقيقة سوق عظيمة وهي اكيد عظيمة الربح
شكرا اخي وتقبل مرور

cladiator2007
07-25-2017, 09:32
خي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد

hooda
08-07-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتمد هذا السوق على سياسة الحكومات، المضاربين، المصارف المركزية، شركات الخدمات البنكية، المستثمرين وغيرهم من المؤسسات المالية.

احمد فوكس
08-07-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع وتفسيرك لمعنى كلمة فوركس
ولكن الموضوع يحتاج لشرح اطول فانت قد تناولت فقط معنى الفوركس ولكن لم تتناول مخاطره وطرق الربح منه نرجو ان تشرح الموضوع بتوسع اكبر
متابع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 16:14
سلام الله عليكم. الفوركس من أهم الأعمال التي يمكن أن تعمل منها كن المنزل عبر الإنترنت عبر بيع مجموعات من المنتجات والخدمات مقابل أموال .....

bassoumy
08-21-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لي التعريف القيم لكلمه فوركس وان شاء الله نستفاد من موضوعاتك الفنيه اكثير ونحقق الربح من حساب البونص بامر الله

omar2017
08-21-2017, 16:54
شرح وافي جدا بالطبع لان العديد من العلماء لا يعرفون جيدا ما هذه التركيبه الخاصة بكلمه فوركس او الشق الخاص بها معلومه هامة جدا بالطبع تقبل تحياتي

yousif200
08-21-2017, 17:01
مقال جميل جدا بس فية حاجة لازم ناخد بالنا منها ان سوق الفوركس رغم الحجم الكبير
للاموال المتدوالة الا انة من الصعب تحقيق مكاسب فية

omar2017
08-21-2017, 17:47
شرح جيد ومشاركخ جيدة جدا وبذلك نسنتنتج منها الوصف التفصيلي او الشرح التفصيلي لكلمه فوركس والتي لا يعرفها العديد من الاعضاء داخل الفوركس بالطبع

Nony
08-25-2017, 01:03
اخي الكريم بالفعل سوق الفوركس من اكبر الاسواق للتداول في العالم رغم صعوبته وهو مجال واسع ويحتاج لخبره كثيره بالرغم من ان الاعضاء هنا في المنتدى يحاولون تزويد المبتدئين بالكثير من المعلومات والفيديوهات التعليميه ولكنه مجال واسع وكبير وتعلمه ليس بالساهل .. شكرا للمعلومات ..

A.mustafa
03-31-2018, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
الفوركس هي تجارة تقوم على بيع أو شراء عملة بعملة أخرى بقصد تحقيق الربح من فارق السعر بين العمليتين، وشكرا لك على هذا الطرح المفيد والمختصر...

mribrahim
03-31-2018, 18:25

Najmi
03-31-2018, 20:51
مرحبا أخي الكريم
الفوركس مجال ممتاز للإستثمار أموالك من خلال شراء وبيع العملات الأجنبية عبر شركات وساطة تقرب لك منصة البورصات إلى منزلك
تقبل مروري

manotripleewry
04-02-2018, 19:54
السلام عليكم ورحكة الله وبركاته
شكرا على المقال وعلى هذه المعلومه
هذا المعنى اللفظى للفوركس لكن ايضا يهمنا المعنى الضمنى
وهو ان الفوركس سوق لتداول العملات والمعادن المختلفه وبالتوفيق للجميع

noureddineelachabi
04-20-2018, 10:40
نعم السوق ضخم وبه سيولة كبيرة يعجز العقل عن تخيل تلك الاموال الكبيرة وهو مرتع للمتداولين الكبار والشركات والبنوك لدا وجب التعامل معه بحزم

Abu Ahmed
04-20-2018, 12:20
شكرا اخي وتقبل مروري