PDA

View Full Version : تراجع قياسي في سعر اليورو مقابل الدولار

mohamed alikouki
03-06-2015, 01:07
واصلت العملة الأوروبية تراجعها وانتقلت اليوم إلى ما دون عتبة دولار وعشرين سنتنا وهو مستوى غير مسبوق منذ قرابة تسع سنوات، وذلك في أعقاب تصريحات رئيس المصرف المركز الأوروبي حول الإجراءات الجديدة لمواجهة مخاطر التضخم

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

نزل اليورو عن مستوى 1.20 دولار اليوم ليصل إلى أدنى مستوياته منذ أوائل عام 2006 ، ما يعزز توقعات البنوك بارتفاع للدولار عام 2015. ومن المنتظر صدور بيانات التضخم في منطقة اليورو هذا الأسبوع، مع توقعات بأن تبرز التباين بين أداء الولايات المتحدة ومعظم بقية الدول المتقدمة والذي أدى إلى ارتفاع الدولار منذ منتصف 2014

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

ويترقب المتعاملون صدور محاضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) يوم الأربعاء للحصول على دلائل تشير إلى توقيت تخلي البنك عند تعهده بالإبقاء على أسعار الفائدة لفترة "كبيرة" في حين تدرس البنوك المركزية في أوروبا واليابان سبل وتوقيت اتخاذ المزيد من إجراءات التيسير

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

وتضرر اليورو كثيرا خلال فترة عيد الميلاد بسبب تدشين حملة انتخابية في اليونان قد يكون لها تأثير سلبي. ونزلت العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.18605 دولار في التعاملات الآسيوية. وخسر اليورو نحو 12 بالمائة من قيمته أمام الدولار في 2014. وفي أواخر الأسبوع الماضي سلط رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي الضوء على احتمال لجوء البنك إلى طباعة النقود قريبا

mousbaddagui
03-06-2015, 03:12
السلام عليكم
شكر أخي على هذه التوضيحات أنا فعلا خسرت الكثير من النقاط بسبب السقوط الغير مسبوق لليورو
تقبل مروري

sasgorex
03-06-2015, 03:20
والله السوق هدا الاسبوع غير مستقر والله يعوضك اخي بكل خير
وتقبلو مروري وشكرأ لصاحب الموضع

a7med84
03-07-2015, 03:55
بالفعل ويبدو من الشكل اللى انتهى عليه الاسبوع ان االتراجع ده ممكن يكون جدا مستمر والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضعات الهامه فى السوق

lyes1977
05-11-2015, 16:47
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا وعلى كل حال أشكرك كثيرا وبالتوفيق.

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

amermazzen
05-13-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.

izeel
05-13-2015, 12:46
سجل سعر صرف اليورو أعلى مستوى له على الإطلاق في مقابل الروبل الروسي الذي هوى إلى أدنى مستوى له منذ آذار (مارس) 2009، وحطمت سلة العملات المعتمدة لدى المصرف المركزي الروسي (دولار 0.55، يورو 0.45) أكثر من رقم قياسي، وزادت قرابة 26 كوبيكاً لتستقر عند 41.66 روبل.
وارتفع اليورو قرابة 23 كوبيكاً وتجاوز حاجز 49 روبلاً النفسي، ووصل إلى 49.07 روبل وهو أعلى مستوى منذ إطلاق العملة الأوروبية الموحدة. كما زاد الدولار قرابة 22 كوبيكاً، وسجل 35.63 روبل. ويأتي الهبوط الحاد الجديد بعد يوم من إعلان وزارة المال نيتها تحويل 212 بليون روبل إلى عملات أجنبية من السوق المحلية بواقع 3.5 بليون روبل يومياً لضخها في صندوق الاحتياط.

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

سجل سعر صرف اليورو أعلى مستوى له على الإطلاق في مقابل الروبل الروسي الذي هوى إلى أدنى مستوى له منذ آذار (مارس) 2009، وحطمت سلة العملات المعتمدة لدى المصرف المركزي الروسي (دولار 0.55، يورو 0.45) أكثر من رقم قياسي، وزادت قرابة 26 كوبيكاً لتستقر عند 41.66 روبل.
وارتفع اليورو قرابة 23 كوبيكاً وتجاوز حاجز 49 روبلاً النفسي، ووصل إلى 49.07 روبل وهو أعلى مستوى منذ إطلاق العملة الأوروبية الموحدة. كما زاد الدولار قرابة 22 كوبيكاً، وسجل 35.63 روبل. ويأتي الهبوط الحاد الجديد بعد يوم من إعلان وزارة المال نيتها تحويل 212 بليون روبل إلى عملات أجنبية من السوق المحلية بواقع 3.5 بليون روبل يومياً لضخها في صندوق الاحتياط.