PDA

View Full Version : زوج يورو/ين eur/jpy: هبوطي أدنى ارتداد 38.2% - cb

mohammed-baghida
03-06-2015, 02:00
كارين جونز كبير المحللين في بنك كومرتس أوضحت أن زوج يورو/ين EUR/JPY من المتوقع أن يبقى تحت الضغط بالنظر إلى أننا شهدنا فشلًا الأسبوع الماضي قبيل ارتداد 38.2% من 137.65 وقبل المتوسط المتحرك لـ200 يومًا عند 139.20.

""ينظر إلى هذا سلبيًا، ونحن نتطلع لتراجع نحو الدعم الأولي نحو المستوى الهبوطي في 2 فبراير عند 132.00 ثم المستوى الهبوطي الأخير 130.20."

"هذا يترك تحيزنا السلبي للمدى الطويل سليمًا، ونتطلع لاختراق أدنى 130.00 إلى ma لـ200 شهر وارتداد فيبوناتشي عند 128.14/52 (ارتداد 38.2% عن الحركة الصعودية من 2012)."

"هذه هي نقطة الاختراق للمستوى الهبوطي ليونيو 2013 124.94 في طريقه إلى المتوسط المتحرك ma لـ200 أسبوع 122.31/121.95 وارتداد 50% من نفس التحرك."

abdelhak redouane
03-15-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

aminaeldjamila
03-18-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
03-26-2015, 19:37
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير

lyes1977
05-11-2015, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
طاب يومكم إخواني أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول

nasima
05-11-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

sid ahmed dodo
01-28-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع