PDA

View Full Version : مبتدئ و لي استفسار :)

forexchaos
03-06-2015, 11:50
متى يخرجني البرنامج من المداولة عند انتهاء الرصيد
هل اثناء الصفقة
ام عند اغلاق الصفقة
و ماذا لو تركت الصفقة تسير الى غاية ان تكون رابحة ثم اغلقها ولو تطلب ذلك وقت طويل سعات وايام .

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم عادي موش في اي مشكلة البرنامج عمره مايقفل الصفقة الا في حالة واحدة فقط مرجنة الحساب وخسارة راس المال كله
تقبل مروري

abdallah10
03-15-2015, 13:33
لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول
لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم

asmahanzz
03-15-2015, 13:41
عشان تخرج يبقا حسابك اتصضفر وخسرت كل شئ او ضرب الاستوب لوز بس كدة البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد

chennana
03-15-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك مش ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك رابحة كانت ام خاسرة
بالتوفيق

SHADOWING
03-15-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الفاضل الامر ليس كما يظن لان هناك شئ اسمه الهامش المتاح واذا نفذ منك سيتم اغلاق الصفقة اجباريا وبهذا يتمرجن الحساب وتقبل مرورى

fifi w mody
03-15-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله
يخرج الحساب عند تمرجنه الحساب او اغلاق الصفقه بالتاكيد وموفق انشاء الله وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

Doodysamsom
03-15-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو حاطط استوب لوز يبقى بعد رقم الستوب لوز.؟؟
لو مش كستخدم الاستوب لوز يبقى لما الخسارة بتعدى حسابك المارجن كول بيضربلك رصيدك...
والصفقة بتتقفل وحدها..

atyaatya007
03-15-2015, 14:28
اخي الكريم البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك مش ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك رابحة كانت ام خاسرة
بالتوفيق

khladforexx
03-15-2015, 18:47
لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول
لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول

الاصيل
03-15-2015, 18:50
راس المال هو الذى يحدد متى تخرج من الصفقه اذا كانت مفتوحه والسوق يتحرك
بمجرد وصول الهامش المتاح الى قريب من الصفر وقبل وصول الصفر سوف تغلق الصفقه
اما اذا كانت الصفقه رباحه فلن تغلق حتى تاخذ انت قرار باغلاقها
بالتوفيق للجميع

hasback
03-15-2015, 19:03
هل اثناء الصفقة
ام عند اغلاق الصفقة
و ماذا لو تركت الصفقة تسير الى غاية ان تكون رابحة ثم اغلقها ولو تطلب ذلك وقت طويل سعات وايام .

تحياتي اخي الكريم بالنسبة للسيرفر المرتبط باغلاق الصفقات فهو لا يغلق صفقاتك الا عند بلوغك المارجن كول او اذا كنت اصلا واضع امر لوقف الخسارة او امر لاخد الربح وفيما غير ذلك الصفقة لا تمس الى ان تغلقها بنفسك

baki
03-15-2015, 19:08
تخرج من المداولة عنما تنتهي نسبة اموالك الممخصة لصفقة
عندها يقوم الخدم بالغاء صفقتك وخصم مقدرها من رئس مالك

ilyes chaieb
03-18-2015, 03:17
الاغلاق الاجباري يكون مع نهاية الرصيد و هذا يسمى بالمارجن كول اي ان الحساب اتصفر و بالسبة لو الصفقة رابحت ممكن ان تظل الى ما لا نهياية يعنى ممكن حتى شهور او سنوات

مامون سباعنة
03-18-2015, 03:55
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على سؤالك ... تبقى ولكن لا تستطيع ان تاخذ صفقاات اخي
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

algeriaforex
03-18-2015, 05:13
أخي الكريم عند أنتهاء الرصيد في حسابك يتم أخراجك بشكل أوتوماتيكي
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

عبدالقادر محمد
03-18-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

Eiman
03-19-2015, 19:35
السلام عليكم..
لو حاطط استوب لوز يبقى بعد رقم الستوب لوز..
لو مش كستخدم الاستوب لوز يبقى لما الخسارة بتعدى حسابك المارجن كول بيضربلك رصيدك..
والصفقة بتتقفل وحدها...

Marawez
03-19-2015, 20:29
الصفقة تغلق عندما تنهيها انت او يتعرض الحساب للمرجنة
أو تنتهى بالخسارة أو الربح غير ذلك البرنامج لا يغلق
اى صفقة

mohamed12345
03-21-2015, 14:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك مش ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك رابحة كانت ام خاسرة

badawyghady3817
03-21-2015, 15:09
والله بالنسبه الي مشكلتك يا باشا انا اري واعلم من قواعد الشركهان البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك مش ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك ولهذا لابد من الاتصال بالدعم لتعرف المشكله ايه

brbsh
03-21-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز السبب الوحيد ان الشركه تقفل الصفقات بتاعتك فى حالة المرجن كول يعنى مفيش راس مال تانى غير كده مش ممكن الشركه تقفلك صفقه انت عاملها

Roshdy
03-21-2015, 15:29
عند الهامش المتاح
او فى حالة عدم وحود هامش يبقى انتهاء الرصيد

فى ناس كتيره بتسيب الصفقة شغالة بس بتكون متوقعة صح ورصيدها يسمح

m.gama17l
04-04-2015, 20:25
لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

imadoxx
04-04-2015, 20:31
اخي الفاضل الصفقة لاتغلق وحدها الا اذا وصلت الخسارة لا قدر الله الى الهامش المتاح لديك في تلك حالة اما اضافة المال لحسابك او ستغلق الصفقة تلقاءيا لان شركة كما لاتشاركك ربح لن تشاركك الخسارة لا قدر الله

abdalla2015
04-04-2015, 20:37
أخى الكريم البرنامج لا يتدخل فى أغلاق أى صفقات ألا فى حاجه واحده فقط وهى أنتهاء الرصيد المتاح للتداول أما فى حالة تحديد أستوب لوز خلال فتح الصفقه وتحديد تيك بروفت فهذا أفضل أخى ولا بد من التدريب الجيد على حساب تجريبى وتجربة الأستراتيجيات ومعرفة تحديد نقاط الدخول والخروج فى الصفقه وأهم شيئ أخى أدارة رأس المال أقصد الأداره الصارمه والحكيمه لرأس مالك والتى يجب ألا تتعدى 5% من رأس مالك والبعض يقول 10% .
والله ولى التوفيق

modr2015
04-05-2015, 04:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بغيت اسأل عن اذا كان البائع في ايبي او امازون يشحن للسعودية البضاعة يشحنها هو او لازم تروح للبريد الامريكي ؟

waelmma
04-05-2015, 10:17
;);):( اخى الكريم الحالة الوحيدة التى يتم فيها اغلاق صفقاتك كلها وخروجك من السوق هو ان تكون خسرت الفرى مارجن بتاعك
وميكونش عندك اى فلوس اخرى ممكن تخسرها وفى هذه الحالة تكون افلست او وصلت الى مايسمى بالمارجن كول لاقدر الله
غبلر كدة صفقاتك ممكن تظل مفتوحة ايام واسابيع

katreenaziz
04-05-2015, 10:24
اخى الكريم يتم خروجك من جميع الصفقات واغلاق الحساب لما الرصيد يخلص يعنى لما ومش هينفع تسيب الصفقة لحد ما تعكس لان ممكن يخلص الرصيد فى صفقة واحدة اتمنى لك التوفيق

nsamat99
04-05-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

نادر صباح الدين
04-05-2015, 10:54
البرنامج حسب معلوماتي لا يخرجك من الحساب في أي حال، ولكن عند بلوغ خسارتك رصيدك بالكامل تصبح غير قادر على التداول، ويطالبك البرنامج بتمويل حسابك من جديد، أما عند انهاء صفقاتك بالربح أو الخسارة فحسابك يبقى مفتوحا، وإمكانية التداول متاحة بصفقات جديدة.

adnan1969
04-05-2015, 11:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم مافي برنامج يغلق صفقاتك انت تغلها وقت ماتكون رابحه او تضع الاستوب لوز حتى لاتخسر رئس مالك

a7med84
04-05-2015, 14:27
هعو ده اسمه المارجن كول وده بيكون اتوماتيك يعنى الصفقه شغاله وهتلاقى اغلقت لان الهامش او الرصيد غير كافى لتغطيه الهامش والله المستعان

mohamedsaleem
04-05-2015, 14:37
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

taget
04-05-2015, 20:54
هناك بالفعل قسم خاص بالتحليلات و يمكنك البحث في المنتدى لتتعرف عليه جيدا
أما فكرتك فمرحبا بك و بكل مشاركة هادفة جادة نتشارك فيها و نستفد جميعنا منها

imadoxx
04-05-2015, 20:59
اخي كريم تغلق صفقة عند وصول الى هامش متاح لديك لكي لا تخسر شركة الوساطة فهي كما لاتشاركك الخسارة لا تشاركك الربح بالتوفيق اخي و للجميع

sharshabil
04-08-2015, 12:14
البرنامج او اليتاتيردر عنما تبلغ الخسار الحد
تالذي لا يتحملع الهامش يقو باغلاق كافة الصفقات المفتوحة في الممنصة يااخي .

sniper_2015
04-10-2015, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Nabil Wagdy
04-12-2015, 07:34
السلام عليكم
اخى العزيز السبب الوحيد ان الشركه تقفل الصفقات بتاعتك فى حالة المرجن كول
يعنى يكون ان مفيش راس مال تانى غير كده مش ممكن الشركه تقفلك صفقه انت عاملها

roty
04-12-2015, 07:37
كل شئ او ضرب الاستوب لوز بس كدة البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد

نادر صباح الدين
04-12-2015, 07:38
لا اعتقد أن البرنامج يمكن أن يغلق الحساب من ذاته، إلى عندما يصل مستوى الخسارة إلى حد تصفير الحساب وهو ما يعرف بالمرجنة، أما إذا بقيت الصفقة أيام واسابيع وحتى شهور، وهي تراوح بين الربح والخسارة، فاعتقد أن الحساب لا يغلقها تلقائيا، إلا في بعض الحسابات غير الاسلامية، وفي بعض الشركات التي تشترط استمرارية الصفقة لحين من الزمن تنهى بعد ذلك بما فيها من خسارة أو ربح، أنا في شركة انستا فروكس فلا تغلق الصفقات في حدود معلوماتنا.

waelmma
04-12-2015, 10:22
;):(:)) البرنامج اخى الكريم يغلق لك صفقاتك اذا خلص الفرى مارجن بتاعك
ويتم ارجاع المارجن بتاعك او جزء التامين الماخوذ منك ;)

---------- Post added at 07:22 AM ---------- Previous post was at 06:17 AM ----------

:));):( يتم اخراجك اخى الكريم من صفقاتك عندما تخسر الفرى مارجن بتاعك
وحينئذ يتم اغلاق الصفقات تلقائيا ويرجع لك المارجن بتاعك اخى الكريم

sherry mohamed
04-16-2015, 14:42
تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول

zarour soufyane
04-16-2015, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم الخروج من الصفقة بمجردانهاء الهامش المتاح و ليس الهامش المحجوز

و لاينتضر لان الاستمرار يسبب الخسارة للشركة بالتوفيق

takirg
04-20-2015, 15:51
مهم جدا معرفه صعوبه السوق كلنا فى البدايه مع دخولنا السوق

لم نكن نتوقع ان نجد هذه الصعوبه ونصتدم بعد خساره وراء خساره والله المستعان

ShougySalout
04-20-2015, 16:08
لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول

Miro1
04-20-2015, 16:08
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻫﻢ ﺃﻣﺜﺎﻟﻰ ﻻﺑﺪ ﺍﻭﻻ ﻛﻰ ﻳﺠﻨﻮﺍ
ﺍﺭﺑﺎﺣﺎ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﺬﻯ ﻫﻮ ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﺑﺤﺮ ﻋﻤﻴﻖ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻻﺑﺪ ﻟﻨﺎ ﺍﻭﻻ ﺍﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻟﻴﺲ ﺷﻬﺮﺍ
ﺍﻭ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺇﻟﻰ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻓﻬﻤﺖ ﻭﺗﻤﺮﺳﺖ
ﺑﺸﻜﻞ ﻟﻴﺲ ﻭﺍﺳﻌﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ
ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﺍﻭﻻ ﻭﻟﻜﻢ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ

ahmedtaher
04-20-2015, 16:09
السلام عليكم ... وانت فاتح الصفقة بيتم اغلاق الجميع من السوق يبقي انت كدة طلعت من السوق ومش ليك اي تعاملات مفتوحة
بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-20-2015, 16:10
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻫﻢ ﺃﻣﺜﺎﻟﻰ ﻻﺑﺪ ﺍﻭﻻ ﻛﻰ ﻳﺠﻨﻮﺍ
ﺍﺭﺑﺎﺣﺎ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﺬﻯ ﻫﻮ ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﺑﺤﺮ ﻋﻤﻴﻖ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻻﺑﺪ ﻟﻨﺎ ﺍﻭﻻ ﺍﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻟﻴﺲ ﺷﻬﺮﺍ
ﺍﻭ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺇﻟﻰ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻓﻬﻤﺖ ﻭﺗﻤﺮﺳﺖ
ﺑﺸﻜﻞ ﻟﻴﺲ ﻭﺍﺳﻌﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻟﻰ ﺣﺪ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ
ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﺍﻭﻻ ﻭﻟﻜﻢ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ

محمود مرعى
04-20-2015, 16:26
هل اثناء الصفقة
ام عند اغلاق الصفقة

المنصة تخرجك يا اخى الفاضل من الصفقات اللى انت فاتحها بمجرد فعلا ما يتم الانتهاء من الرصيد الخاص بيك علشان كده لازم
تاخد بالك من موضوع المارجن والهامش المتاح وكده وانك تقدر تسيب الصفقة علشان تبقى رابحة لازم تكون مستخدم الهيدج

فوركسوريا
04-20-2015, 21:00
اخى الكريم الحالة الوحيدة التى يتم فيها اغلاق صفقاتك كلها وخروجك من السوق هو ان تكون خسرت الفرى مارجن بتاعك
وميكونش عندك اى فلوس اخرى ممكن تخسرها وفى هذه الحالة تكون افلست او وصلت الى مايسمى بالمارجن كول لاقدر الله
غبلر كدة صفقاتك ممكن تظل مفتوحة ايام واسابيع

دينا اسلام
04-20-2015, 21:01
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fifi w mody
04-20-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا لا يمكننى الرد على هذا السؤال وارجوا محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء فى المنتدى

mohamedhassn
04-20-2015, 21:15
مداولة محكمة التنازع صحيحة عندما تكون مشكلة من خمسة قضاة ..... الديمقراطي الذي تبنّى برنامج فخامة السيد رئيس الجمهورية الذي يدعو كلما أتيحت له .... المحترمة في النظام الداخلي للمحاكم والمجالس والذي هو على أبواب الانتهاء من الإعداد. .... تفتخر بهذا الرصيد، وتفتخر بهذه العملة الصعبة الموجودة أيضا في قطاع القضاء

hamdochi
05-10-2015, 14:23
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه راس المال هو الذى يحدد متى تخرج من الصفقه اذا كانت مفتوحه والسوق يتحرك
بمجرد وصول الهامش المتاح الى قريب من الصفر وقبل وصول الصفر سوف تغلق الصفقه اما اذا كانت الصفقه رباحه فلن
تغلق حتى تاخذ انت قرار باغلاقها بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم اكيد عند انتهاء رصيدك ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

big.pharaoh
05-10-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بص يا صديقي متقلقش من مسألة غلق البرنامج لصفقاتك لانه مش ممكن يقفل صفقاتك الا لو لاقدر الله رأس المال بتاعك خسر كله

ayoub321
05-10-2015, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
تقفل الصفقات في حالة خسرت كل رأس مالك
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

wael33
05-10-2015, 23:12
تجرة الاوبشن تجارة حقيقية ولكنها تختلف عن نظام الفوركس
لانك مش محدد لكى تربح بعدد نقاط
وانما تربح بمجرد التوقع بنزول او صعود السعر

wlaa
05-11-2015, 15:59
اخي اقوى اسس النجاح في السوق والتي لا نقاش فيه هي ادارة راس المال
بعد دلك تاتي الاستراتجية وع الوقت تتحسن . بالتوفيق لك

nabil2
05-11-2015, 22:06
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا فيه اعضاء كثيرين تاجروا بالبونص وسحبوا ارابح منه وانا منهم وبالنسبة للشركة التى ذكرتها فلا اعلم مدى مصداقيتها للحكم عليها ولكن المنتدى يعتبر فرصة جيدة لمن يريد العمل

Mohamed Morsy
05-15-2015, 14:16
يتم اخراجك اخى الكريم .. من صفقاتك عندما تخسر الفرى مارجن
بتاعك و حـينئذ يتم اغلاق الصفقات تلقائيا ويرجع لك المارجن بتاعك اخى الكريم
تحياتي ...

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 12:53
yy ﻻﻛﻦ ﺃﺧﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻜﺘﻴﺮ ﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﺍﻧﻬﻢ ﻟﻢ
ﻳﺮﺗﻜﺒﻮﺍ ﺃﻱ ﺧﻄﺄ ﺣﻴﺖ ﺃﻧﻬﻢ ﺟﻤﻌﻮ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻭﺗﺎﺟﺮﻭﺍ
ﺑﻪ ﻭﻻﻛﻦ ﻟﻤﺎ ﺣﺎﻥ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻗﻔﻞ ﺣﺴﺎﺑﻬﻢ ﺍﺩﺍ
ﻣﺎﺩﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺪﺍ ﺃﺧﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺸﺮﺡ ﻟﻲ ﻣﻦ ﻓﻈﻠﻚ
ﻷﻧﻨﻲ ﻻ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﻘﻊ ﻣﻌﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻴﺊ

ahmed90
05-17-2015, 17:45
وقت الاخبار هو عواصف للسوق بالنسبة لعديمي الخبرة بالاخبار
وهو مكسب كبير لكل من يفهم اسلوب الاخبار
والمتاجرة على الاخبار هي وضع اوامر معلقة اسفل واعلي السعر ف وقت الخبر

Kiing
05-17-2015, 18:41
ممكن متلا ام تلاقي راس مالك متلا من هناك لم يتبقى فيه ما يكفي لانه من كل سيولة لمجاراة الخسارة متلا انه يقفل بمارجن كول متلا لا قدر الله من هناك ان حصل معك الامر يا صديقي

محمد عز الدين عيد خضري
05-17-2015, 18:44
انت الذي تتحكم في البرنامج اخيا الفاضل فيمكنك ان تقول للبرنامج في
صيغة اوامر علي المنصة ان تدخل صفقة عند وصول السعر الي نقطة كذا واجني الارباح عندما تحقق الصفقة كذا بيب او اخرج
من الصفقة علي خسارة كذا بيب

SHAYMA MOHAMED
05-17-2015, 19:52
للهمّ إنّي أعوذ بك من الكفر والفقر، وأعوذ بك من عذاب القبر، اللهمّ إنّي أعوذ بك من الجبن، وأعوذ بك من أن أردّ إلى أرذل العمر، وأعوذ بك من فتنة الدّنيا، وأعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجدّ منك الجد
اللهمّ أنت ربّي لا إله إلّا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت.
اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد بأنك أنت الله لا إله إلّا أنت الواحد الأحد، الفرد الصّمد، الّذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اللهمّ عاملنا بما أنت أهله ولا تعاملنا بما نحن أهله فأنت أهل التّقوى وأهل المغفرة، سبحان الّذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السميع العليم.
اللهمّ إنّي أعوذ بك من علم ٍلا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن دعاءٍ لا يستجاب يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أعوذ بك من جهل البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
اللهمّ إنّي أسألك عيش السّعداء، ونزل الشّهداء، ومرافقة الأنبياء، والنّصر على الأعداء، يا سميع الدّعاء، يا ذا قولٍ وعطاء، وجّهت وجهي للّذي فطر السموات والأرض حنيفاً، وما أنا من المشركين، إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله ربّ العالمين، لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين.
اللهمّ أنت الملك لا إله إلّا أنت ربّي، وأنا عبدك لمت نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعاً، إنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت، واهدني لحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت، واصرف عنّي سيّئها لا يصرف عنّي سيّئها إلّا أنت، لبّيك وسعديك، والخير كلّه بيديك، والشرّ ليس إليك، تباركت وتعاليت، أستغفرك وأتوب إليك.
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

hager omar
05-17-2015, 20:53
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا التساؤل وكنت اتمني ان اقدم لك المساعدة وافيدك ولكن انا لم ابدا في التداول حتي استطيع ان افيدك في موضوع الصفقة

تقبل مروري

nizar hidouri
05-17-2015, 20:58
اخي ان اردت النصحية تعلم جيدا ة دعك من هذه الطريقة
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

moh93
05-17-2015, 21:06
انت سوف تخرج من الصفقات لما انت تغلق الصفقات سواء على ربج او على خسارة. انت تقدر ام تخرج على الربح سواء عن طريق التيك بروفيت او عن طريق اغلاق الصفقات بيدك وانت سوف تخرج بربح كويس

jamila cchahed
05-17-2015, 21:07
بسم الله الرحمان الرحيم لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول
تقبل مروري
والسلام

جابر1979
05-17-2015, 21:09
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
عند أودّ صفقة تتعلم أسس التداول على الحساب التجريبي و لا تغامر بالحقيقي حتى تجرب تداولاتك على المنصة

magic777
05-17-2015, 22:17
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
عند أودّ صفقة تتعلم أسس التداول على الحساب التجريبي و لا تغامر بالحقيقي حتى تجرب تداولاتك على المنصة

انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

aminooos
05-17-2015, 22:41
و ماذا لو تركت الصفقة تسير الى غاية ان تكون رابحة ثم اغلقها ولو تطلب ذلك وقت طويل سعات وايام . لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول اخي الكريم البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك مش ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك رابحة كانت ام خاسرة

Mohamed Morsy
05-20-2015, 23:15
اخي .. اقوى اسس النجاح في السوق والتي لا نقـاش فيه هي ادارة
راس المال بـعد دلك تاتي الاستراتجية وع الوقت تتحسن . بالتوفيق لك
تحياتي ...

محمد مختار
05-21-2015, 01:36

محمود يوسف
05-21-2015, 01:43
لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كولحصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول
لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك
لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد

معتصم سباعنة
05-21-2015, 02:43
اخي يتم مرجنة الحساب عندما تتجاوز الخسارة راس المال وكذلك تبقى الخسارة بالسالب لحيت ارتفاع السعر والتعديل او تغلقها انت
تقبل مروري اخي الكريم

superkenan
05-21-2015, 02:47
اخي الكريم لا يجب ان تصل الأمور إلى هذا الحد خروجك يعني انك دخلت في صفقه
خسارتها اكبر من رصيدك وهذا غير مقبول اتمنى ان لا يحدث معك هذا الشيئ
وشكرا

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 05:45
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو مش كستخدم الاستوب لوز يبقى لما الخسارة بتعدى حسابك المارجن كول بيضربلك رصيدك...
والصفقة بتتقفل وحدها..

---------- Post added at 02:45 AM ---------- Previous post was at 02:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
يخرج الحساب عند تمرجنه الحساب او اغلاق الصفقه بالتاكيد وموفق انشاء الله وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

---------- Post added at 02:45 AM ---------- Previous post was at 02:45 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
تقبل مروري

noor eldyen
05-21-2015, 11:00
والصفقة بتتقفل وحدها..

omer1
05-21-2015, 21:42
حسب تجربتي و مع استراتيجيتي الوقت الشديد الدي لا تنجح فيه المضاربه هو وقت التدبدب
و أيضا بعض اوقات الاعياد و اوقات الاخبار

masry928
05-23-2015, 11:02
القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم
فى حالة تعثر اى معلومة عليك خاصه بشركة الوساطه فابمكانك ان تهاتف خدمة العميل

aminalamor
05-23-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذدا الاستفسار يقوم المتاجر باخراجك من التداول في حالة اغلاق الصفقة ووصل راس المال الى المرجن كول اي وصل الحساب الى صفر دولار
بالتوفيق للجميع

karim02
05-23-2015, 11:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

moh93
05-23-2015, 11:48
انت سوف تخرج من الصفقات لما انت تغلق الصفقات سواء على ربج او على خسارة. انت تقدر ام تخرج على الربح سواء عن طريق التيك بروفيت او عن طريق اغلاق الصفقات بيدك وانت سوف تخرج لا رصيد صل الى 10% من مستو الهامش

karim02
05-23-2015, 11:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

himaya
05-23-2015, 11:54
يوجد سبب واحد ووحيد لأعلاق الصفقة وهو خصارتك لكل رأس مالك ماعدا دلك
لايمكن لأي جهة كانت ان تغلق حسابك لدلك أخي انتبه جيدا وتعلم الفوركس قبل ان تبدأ التداول الحقيقى حتى لاتخصر الكثير

waelmma
05-23-2015, 16:22
:(:(:( اخى الكريم انت تقصد طبعا المرجن كول والمرجن كول بيحصل لما ميكونش عندك اموال تخسرها
فيتم غلق جميع صفقاتك اتوماتيك وبدون تدخل منك وفى الغالب لما يكون مستوى المارجن ليفل تحت 30%

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

:(:woo::woo: ان مرجنة الحساب اخى الكريم بتحدث فى حالة انك
خلصت كل فلوسك ولم يعد لديك اى فلوس تخسرها فيتم اغلاق الصفقات اتوماتيك

sayed990
05-23-2015, 16:26
اخي الكريم بعض الشركات تعمل حد اعلي للخسارة أي نسبة من قيمة العمليه المفتوحة اذا تخططها الصفقه المفتوحة اغلقت الشركه العملية تلقائيا و هذا حفاظا منها علي قيمة الرصيد و لا تخرجك الشركة قبل ان يقترب رصيدك من الصفر و نسال الله التوفيق للجميع

eidemish
05-23-2015, 16:30
وأرجو من الله أن تصل الى مستوى متقدم
وبالتوفيق

magic777
05-23-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذدا الاستفسار يقوم المتاجر باخراجك من التداول في حالة اغلاق الصفقة ووصل راس المال الى المرجن كول اي وصل الحساب الى صفر دولار
بالتوفيق للجميع

واصلا كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

aseer
05-23-2015, 18:23

nda
05-23-2015, 21:49
اخى الفاضل تحياتى
لم انضم الى اى مركز من المراكز التى تدعى تغليم الفوركس
ومن قابلتهم وتعاملوا مع هذه المراكز يرون انها غير مفيده

popa2015
05-23-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

snnaky
06-09-2015, 22:21
البرنامج لا يخرجك من الصفقة يا اخى الرافعة وما هو متبقى من مال هو ما يخرجك من الصفقة وهذا يتم فى حالة وجود مال بسيط ولا يغطى خاصة لو اتجاة السعر فى عكس الصفققة وبالتالى المال المتاح غير كافى وهنا يتم ايقاف او اغلاق الصفقة حتى اخر مبلغ موجود فية دون الرجوع اليك

ibrahim forex
06-10-2015, 03:03

omar samy
06-10-2015, 04:11
والصفقة بتتقفل وحدها..

محمد السيد
06-10-2015, 20:09
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم لي بالمرة .. وعلى كل حال .. ان كنت جادا في
طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته على نحو اكثر ترتيبا وبساطة لامكان فهمه والرد عليه

kachchaoui
06-10-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على الموضوع المفيد البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة عند انتهاء الرصيد الحساب فقط أتمنى التوفيق للجميع وتقبلوا مروري وشكرا

haytham_mhmd
06-10-2015, 20:15
عادي اذا تركت الصفقه لوقت طويل
سيبها سنه لو حبيت
لكنت عندما يصبح صافي الرصيد صفر سوف تقوم الشركه بغلق جميع المراكز وتسويه الحساب
وترد لك فقط قيمه المارجن المحجوز

العراقية
06-15-2015, 20:41
القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم
فى حالة تعثر اى معلومة عليك خاصه بشركة الوساطه فابمكانك ان تهاتف خدمة العميل

RomanyMoreed
06-16-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ممكن حسابك ميستحملش وكمان انك تدخل بالطريقة دي هيخسرك لا محالة وانا منصحكش بكدة ومن الافضل انك تتعلم التجارة

بالتوفيق

alaa ali
06-16-2015, 21:42
السلام عليكم
انت لازم لك تدريب طويل جدا .. قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

atmoul
06-16-2015, 22:01
لا يا أخي مادام الصفقة لم تمرجن حسابك أو يتسفر فستستمر لكن ستبقى تنتضر شهور واعوام حتى يرجع السعر إلى نفس النقطة أو ربما لن يرجع لها وستبقى تنتضر وهذا يضيع عليك فرص كتيرة

mechanical
06-21-2015, 21:53
السلام عليكم......انا كنت اتمني اني اقدر افيدك ف الموضوع دا انا مبتدئ كمان
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ARIF ALLAH
06-21-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأنه بالنسبه الي مشكلتك يا باشا انا اري واعلم من قواعد الشركهان البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك مش ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك ولهذا لابد من الاتصال بالدعم لتعرف المشكله ايه تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

habib_pro
06-21-2015, 22:12
لا يتم اغلاق الصفقة بشكل اوتوماتيكي الا في حالة تمرجن الحساب
و تصفير الحساب اما اذا اردت اغلاقها على ربح فيمكنك اغلاقها يدويا

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 22:47
بالتوفيق للجميع

andro samir
07-16-2015, 21:42
الصفقات تغلق تلقائيا اذا كان لا يوجد مارجن في حسابك
وبرنامج التداول اكيد لا يتدخل في صفقاتك ويقوم باغلاقها تلقائيا بالتوفيق اخي الكريم

drkim
07-20-2015, 00:13
تحياتى لك اخى الكريم

ويكون الخروج وغلاق الصفقات اوتوماتيكيا اما اذا كنت تضع ستوب لوز او اذا انتهى الهامش المتوفر لديك

وهذا ما يسمى المارجن كول ويتم اغلاق الصفقات المفتوحه كلها تلقائيا

اما بخصوص ترك الصفقه ساعات وايام لا يوجد قيود على هذا فيمكنك ان تترك الصفقه كيف تشاء

rachedcom
07-20-2015, 01:11
بالتوفيق للجميع

Chima
08-17-2015, 03:44
والله بالنسبه الي مشكلتك يا باشا انا اري واعلم من قواعد الشركهان البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك مش ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك ولهذا لابد من الاتصال بالدعم لتعرف المشكله ايه

forex all arabes
08-17-2015, 11:19
السلام عليكم الخي الكريم لا يتم اغلاق الصفقة بشكل اوتوماتيكي الا في حالة تمرجن الحساب
و تصفير الحساب اما اذا اردت اغلاقها على ربح شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

Wassa04
08-17-2015, 12:18
اخي الكريم اذا كانت الصفقة رابحة يمكنك انهائها بنفسك
و اذا بتقصد المارجن فهو يكون عند انتهاء حسابك تقبل مروري

waleed shaaban
08-17-2015, 12:39
انت محكوم براس مالك ولاشئ غير ذلك يتم تصفير الحساب فى حال الصفقات مفتوحه وتم خسارة راس المال فيتم وقف تدوالك
ام فى حال الربح فلا يمكنه تحديدالربح الاان تعلق انت او تكون حددت ذلك مسبقا
والى الملتقى

@bd
08-17-2015, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

محمود العايدى
08-17-2015, 12:58
ايها العضو المحترم انه ليس لى علم ولا درايه بما تسأل عنه
واسأل الله العظيم ان يكرمك ويوفقك الى ما تريد انه على كل شىء قدير
وشكر ا لك وارجو لك الخير

babyzee
08-17-2015, 13:57
راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول لا قدر الله لو حصل معك الامر فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم البرنامج يقوم باغلاق صفقاتك في حالة مرجنة الحساب فقط غير ذالك ممكن لان البرنامج لا يتدخل في صفقاتك رابحة كانت ام خاسرة

mh2015
08-17-2015, 15:15
انت ممكن تقفل الصفقات براحتك يا غالي في اي وقت سواء رابحة او خاسرة وممكن تطلع من المنصة براحتك مفيش اي شروط ...

andro2015
08-31-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الصفقة تغلق من نفسها فى حالة مرجنت
الحساب وانا لا افضل ان افتح صفقة لمدة ايام لانة ممكن يطلع خبر يؤثر على اتجاه السوق واذا ربحت فهذا ممنوع لانة التداول وقت الاخبار مخالف

ibrahim4forex
08-31-2015, 19:42
عشان تخرج يبقا حسابك اتصضفر وخسرت كل شئ او ضرب الاستوب لوز بس كدة البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد

andro2016
09-22-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا كنت فاتح صفقة وخسرانة وحسابك لا يوجد بة مال الصفقة
هتغلق لوحدها وتكون برة السوق وتحاول مرة اخرى بعمل ردود والحصول على بونص من جديد

الخليل
09-22-2015, 20:35
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..
تقبلوا مروري وشكري وعميق اعتزازي بهذا المنتدى العامر..

razgallah
09-25-2015, 08:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
عند انتهاء الرصيد يغلق جميع الصفقات و نعم يمكنك فتح الصفقات لعدة ايام و اسبيع و شهور و حتى سنوات و تسمى بالسوينج
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

a l
09-25-2015, 11:17
السلام عليكـم
نعم وهذه هى الصفقات الطويلة بما انك دارس الصفقة كويس انتظزر عليها ختى تاتى بالنتائح المكتوقعة منها بعد اى فترة
بالتوفيق

abderraouffb
09-25-2015, 12:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
والمواقع التعليمية للفوركس و المحاظرات الموجودة على موقع اليوتوب
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ynwa1892
09-26-2015, 22:06
السلام اخي عند فتح صفقة تضع انت التايك بروفت وهي اخذ الربح عندما تكون ببعيد على الشارت وتضع الستوب لوز وقف الخسارة
وفقك الله

chomadara
10-20-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

engaym
10-20-2015, 16:04
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى ولازم تكون على علم كبير فى الفوركس وتتعلم جيدا ولا تتسرع فى البداية فى التجارة فى الحساب الحقيق وبالنسبة للاستفسار انت الى تحدد كل شئ فى الصفقة من حيث قيمت الصفقة وقيمة الستوب لوز ونتمنى التوفيق للجيمع فى الفوركس

sohayla
10-20-2015, 16:51
يا اخي العزيز القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه

nuclear2010
10-20-2015, 21:39
السلام عليكم جميعا
لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك
تقبل تحياتى

xfdhtg
10-22-2015, 17:22
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-22-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب يتم اغلاق الصفقة اتوماتيكيا بعد الاغلاق من قبلك او من قبل المنصىة ولكن قد تقع هناك امور قد تقود الى اعادة التسعير واما مع الترك فانها ستتعرض الى المارجن كول

ranimdammar
10-24-2015, 19:16
الصفقات الرابحة لاتقف ولو بقية سنين مادام رابحة فهي في ربح عائم اما الخسارة اذا وصلت الى نهاية الرصيد
فان الغلق يكون اجباريا اذ ليس في الفوركس حسابات سالبة بسبب الخسارة بل تغلق لعدم الوقوع في الحساب السلبي
هذا غير موجود في اي شركة فوركس

ashraf mamdouh
10-24-2015, 19:19
عند فتح صفقة لابد من تفعيل امرى الستوب لو والتيك بروفيت
اما لو تركت الصفقة بدون ستوب واستمر الرصيد فى الخساارة ينتهى الرصيد بما يسمى المارجن كول
وهنا تغلق الصفقة اليا

osama147
10-24-2015, 19:41
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي طالما يوجد فى البرنامج الذى تتداول به اخي رصيد يغطى اي صفقة مفتوحة فهذا اخي يدل على ان الصفقة
مستمرة اما فى حال ان الصفقة لم يبقى رصيد يغطيهاا فأن الامر يكون تلقائي الخروج من الصفقة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

luka95
10-24-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يتم غلق الصفقة بشكل اوتوماتيكي عند الوصول الى اقصى خسارة ممكنة في الصفقة واستهلاك
الهامش المتاح كما يمكنك ترك الصفقة في حالة الربح الى أي وقت تشاء
وبالتوفيق لك انشاء الله

عمار ملكاوي
10-24-2015, 19:59
اخي الكريم عن تجاوز نسب الخسارة للرصيد الموجود لديك كأن يكون رصيد 100$ وفي حال وصلت نسبة الخسارة -100% سوف يتم اغلاق الصفقة بشكل فوري
تقبلوا مروري

hafa
10-24-2015, 20:35
بالتوفيق !!::;;
mlmlml:):accute::accute::accute::accute:

zesrt
10-25-2015, 14:30
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ASMAA TAHA
10-28-2015, 03:30
لا يمكنك ان يخرجك البرنامج ابدا حتى وان خسرت الحساب لا يقفل البرنامج فبامكانك المشاهدة بدون تداول وايضا بامكانك التداول على حساب تجريبى ويمكنك فتح البرنامج فى اى وقت تريد

salak
10-29-2015, 17:24
الصفقة يا اخي او مجموع الصفقات تقفل مباشرة بعد استنزاف الهامش المتاح اي بالمارجن
بالتالي انت اصلا لما تفقد السيولة الي ضاخخها في السوق فلا يمكن تستمر في الصفقة

Abdelhedi
10-29-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
هذا يسمي بمرجنة الحساب و انشاؤ الله لا نقع فيه و الله مستعان و شكرا لكم

kacembouden1
10-31-2015, 19:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

samirovitch
10-31-2015, 20:15
عند تمرجنه الحساب او اغلاق الصفقه بالتاكيد وموفق انشاء الله
وجزاك الله كل خير السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري

ladharimohamed
10-31-2015, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم
سؤالك معقد بعض الشيء أخي و لكن عند انتهاد الرصيد تغلق الصفقة و لا يمكنها الاستمرار لذلك لا أعتقد أمك تستطيع
السلام عليكم و رحمة الله

ranyxmohamed
10-31-2015, 20:45
اخي فكرة انك تجعل الصفقة مفتوحة ولا تقفلها فكرة فشلة وتسبب في خسارة ماللك اكبر دليل زوج اليورو دولار سنة ٢٠٠٨ وصل الي اعلي نسبة ونزل بعدها حتي الان لايستطيتع الرجوع لنفس السعر يعني ٧ سنين خسارة

aissadz
10-31-2015, 20:54
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

one god
11-01-2015, 17:27
السيولة هي التي تحكم يا اخي في كون الوقت الي ممكن البرنامج يخرجك من الصفقة
بالتالي لا احد ممكن يخليك تخرج من الصفقة الا المال فممكن تظل على قدر ما تريد

asxqwzdc1
11-04-2015, 12:00
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

jalal971
11-04-2015, 12:05
أظن أنه ليست هناك إلا حالة واحدة و هي عند تمرجن حسابك
بارك الله فيك و بالتوفيق

dhmo
11-12-2015, 15:46
أظن أنه ليست هناك إلا حالة واحدة و هي عند تمرجن حسابك
بارك الله فيك و بالتوفيق

دايما بيكون بسبب الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

ana3araby
11-12-2015, 16:11
اخى الكريم انا لا افضل المتاجرة الا اذا كانت الصفقة مدروسة ولها نقطة دخول ونقطة جنى ارباح ونقطة خروج على خسارة اما المتاجرة العشوائية سوف تؤدى الى الخسارة الاكيدة

dhmo
11-12-2015, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ان سؤالك غريب ان ا تستفسر عنه هو ذاته
ما يقوم عليه مبدئ الفوركس اي عيك الخروج من التداول عندما تكون صفقتك رابحة

ابدا واتعلم لان اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

kachchaoui
11-12-2015, 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي على هذا الطرح ويخرجك البرنامج من المداولة عند انتهاء الرصيد أتمنى لك النجاح ولجميع أعضاء منتدانا الغالي

msalman1987
11-12-2015, 18:51
اخى الكريم انصحك بالتاأكيد اولا على فتح الصفقة بيع او شراء
والافضل هو ان تتابع الشارت من وقت لاخر وتحديد الاستوب لوز
والتيك بورفيت حتى تستطيع السيطرة على ارباحك وخسائرك

Bassem Hassani
11-12-2015, 19:25
بص يا غالى لو انت فتحت صفقة معنية وهى ماشية فى اتجاه الربح وانت مش محدد استوب لوز او تيك بروفيت فاصفقة هتفضل تربح تربح لحد ما السوق يعكس اتجاهه او انت تغلقها بنفسك علشان تكتفى بالربح ونفس الكلام فى حاله الخسارة بس فى حاله الخسارة هتفضل تخسر لحد ما الرصيد كله يخلص والصفقة تقفل اجبارى لوحدها وبكدا تبقى انت برا السوق لان الحساب كله اتمرجن وبقى صفر ومتقدرش تتداول بيه

dhmo
11-12-2015, 21:12
اخى الكريم انصحك بالتاأكيد اولا على فتح الصفقة بيع او شراء
والافضل هو ان تتابع الشارت من وقت لاخر وتحديد الاستوب لوز
والتيك بورفيت حتى تستطيع السيطرة على ارباحك وخسائرك

والاعتماد على تحليل جيد ايضا وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

marwanadam
11-12-2015, 21:44
ادا اخى تم انتهاء الرصيد من الحساب فانت فى عداد الموتى اخى
يسمى الامر المارج اى لم يعد لديك اى رصيد فى الحساب
وبتوفيق

yahoo11
11-23-2015, 15:11
بالتوفيق للجميع

mbe
11-24-2015, 16:00
تحديد نقطة ضعف لديك وجعله أفضل! نعم زوجتي وأنا أقبل لك تماما، نحن بشر لذلك نحن لسنا 100٪ الكمال ولذا فإننا قد حصلت على العديد من نقطة ضعف تفكر لا كشف نقطة ضعف لديك، ولا فقدت الأمل الحالي، والنقاط الرئيسية هي في حال كنت الفرز هناك نقطة ضعف لديك ثم باستمرار يوميا يمكن أن تحصل على النجاح بسهولة حتى أن تبدأ مع معرفة وجود مشاكل الخاصة بك ومن ثم فرز هناك.

farola
11-25-2015, 15:11
نعم الدلائل تشير إلى أعراض ممتازة عموما لمتابعة جنبا إلى جنب مع تطوير لتوليد إيرادات كبيرة، عندما مهلا العمل في تداول العملات الخاص بك يجب أن تلتزم تطوير الخاص بك يمكنك أملك أن تكون فعالة صعبة لتوليد أفضل الطرق لفرز وبعد ذلك ل توليد الإيرادات ويس هوغ بك وعلامات عموما ممتازة للحصول على أن تكون فعالة في تداول العملات

XMPS
11-25-2015, 23:54
السلام عليكم الصفقات تغلق تلقائيا اذا كان لا يوجد مارجن في حسابك وبرنامج التداول اكيد لا يتدخل في صفقاتك ويقوم باغلاقها تلقائيا اتمنى لكم الجاح والله الموف

asx1
11-30-2015, 00:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

WASEM DALLOUL
11-30-2015, 00:55
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الصفقة تظل مفتوحة الوقت الذي تشاء طالما ان حسابك لم يتمرجن او لم تضرب التايك بروفت او الستوب لوز والا فإن هناك مشكلة في السيرفر للشركة
وبالتوفيق للجميع

ringo
11-30-2015, 03:22
والله يا اخي الكريم لازم لك تدريب طويل جدا على الحساب التجريبي قبل البدء فى حساب حقيقة
والله الموفق والمعين

AYYOUB100
11-30-2015, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله
الخروج من الصفقات يكون إما تلقائيا يعني لما تضع حد الربح وأما عندم تغلق على
خسارة في حالة أنك وضعت حد الخسارة أو تمرجن حسابك يعني أصبح مصفر ولا يكفي للمتاجرة.

maryhano
11-30-2015, 15:51
نعم أوافق على أن التعلم العملي هو وسيلة سهلة لمعرفة المزيد عن هذه الأعمال لتداول العملات الأجنبية، لأنه عندما يبدأ تاجر القيام الممارسة في حساب التداول التجريبي ثم نعرف أيضا أن كيفية التجارة بشكل صحيح في هذا السوق تداول العملات الأجنبية، وبهذه الطريقة تزيد خبرته أيضا وقال تصبح تاجر الفوركس جيد.

عبد الرحيم رافا
11-30-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الصفقة اخي تغلق مع انتهاء الرصيد لانه لا يمكن انت عندك رصيد ناقص البروكر لا يعطيك قرض اخي اتمنى اكون اجبت تقبل مروري و السلام عليمكم

ابوفؤاد
11-30-2015, 17:47
البرنامج لا يغلق الا الصفقات التى تكون قد وصلت الى المرجن كول و هو الهامش المحجوز للصفقه حافظا على مالك
و انت يمكن لك ان تتركالصفقه الرابحه الى ما تشاء انت و تعلق متى تشاء انت

maryhano
11-30-2015, 21:40
نعم نحن قادرون على الرجوع بسهولة الكثير من الناس والمهنيين في هذا بعينه تبادل الأعمال العملات الأجنبية نظرا لأنها قد أمضى أكثر من ساعة في التداول في السوق وأيضا لدينا تجربة طويلة حول كيفية تعامل النقد الاجنبى وكسب النقود. هؤلاء الأفراد هم واحد فقط وضع المؤشرات في الفوركس التي يمكنك التجارة الوقت تقريبا.

neverlityougo2
12-10-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ahmedazzouz
12-10-2015, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يخرجك اثناء الصفقة و ذلك عند عدم توفر الرصيد او الهامش المتاح . اقرا جيدا عن المتاجرة بنظام الهامش.و ستعرف
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

latraaa
12-10-2015, 19:24
يا اخي الكريم، أنت من يحدد هدا الأمر، إدا اردت أن تخرج من الصفقة فإنك نت من يصدر الأمر و العكس، و إن لم ترد سوف تبقى الصفقة مفتوحة حتى و إن أغلقت المنصة، أتمنى أن تفهم بأنك أنت من يتحكم في الأمر

nhd95
12-11-2015, 02:25
هل اثناء الصفقة
ام عند اغلاق الصفقة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ان سؤالك غريب ان ا تستفسر عنه هو ذاته
ما يقوم عليه مبدئ الفوركس اي عيك الخروج من التداول عندما تكون صفقتك رابحة

mhd99
12-13-2015, 11:20
عندما يصلك نداء الهامش يتم بعد ذلك اغلاق الصفقة بدون تدخل منك لان الشركة تغلق الصفقة اوتوماتيكيا اذا استهلكت
الهامش المتاح بالكامل وهو اقصى مبلغ يمكنك ان تخسره

sbaa17
12-13-2015, 11:23
هي عندما تنتهي من اللوت الاخير الذي تملكه واعتقد انها بالنسبة للحسابا العادية 0.9 دولار عندما تننزل على هذا الرصيد فان البرنامج مباشرة يقوم بحذف امكانية فتح الصفقاة

majdifdf1
12-13-2015, 11:43
انت وحدك عزيزي القادر على الدخول والخروج من صفقاتك المبرمة في السوق , ولكن الطريقة الوحيدة التي يخرجك البرنامج منها من السوق هي عندما تخسر كل راس مالك . عند خسارتك لراس المال تتوقف جميع الصفقات وتغلق فورا لعدم كفاية الرصيد .
مع امنياتي لك بالنجاح .

yahiahd
12-13-2015, 11:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlityougo2
12-15-2015, 19:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mustaphalamine
12-15-2015, 19:39
عادي موش في اي مشكلة البرنامج عمره مايقفل الصفقة الا في حالة واحدة فقط مرجنة الحساب وخسارة راس المال كله لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم
تقبل مروري

neverlityougo2
12-18-2015, 14:12

Nacef51
12-18-2015, 16:48
السلام عليكم نريد شروحات مهمةرر ووافية حول الفوركس تزيدنا علما وومعرفة كافية حول خبايا الفوركس العملاق نتمنى الجديدو

yansane
12-18-2015, 18:42
في اي مشكلة البرنامج عمره مايقفل الصفقة الا في حالة واحدة فقط مرجنة الحساب وخسارة راس المال كله لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم تقبل مروري

koy
12-22-2015, 12:55
لذلك تتعلق بلدي التسويق عبر الانترنت وتعهد هذه تخطيط بلدي خلال بلدي قيام بهذه المهمة في تداول العملات الأجنبية وكذلك أفعل صعبة لتعلم لديهم المعرفة خلال بلدي trdaing تداول العملات الأجنبية وكذلك وانا ذاهب لإنجاز شخصية صعبة على كيفية تحقيق لمساعدة هدفي خلال تداولات الفوركس

noarh
12-27-2015, 12:49
لأبدا وضعت كل البيض في مكان واحد إذا نحن عادة لا يثقون في السماسرة أن أي واحد منا استخدام للمتاجرة وإخوانه، وإذا كنت تعتمد على وسيط في وقت لاحق على نحو أفضل شخصيا لاستخدام وسيط واحد فقط، ولذا فإنني يمكن أن يكون لها رأس مال كبير خلال بلدي تداول حساب إخوانه

heroo252
12-27-2015, 12:58
الصفقه بتغلق اتوماتيك لو ضربت الهدف او الاستوب لوز او ان حسابك خسر
لحد ما ضرب المارجن وخسرت كل المارجن المتاح الى كان معاك فى حسابك

forexdz
12-27-2015, 13:22
البرنامج لن يخرجك ابدا من منصته
لكن بتصفر حسابك ان خسرته
بمعنا يصبح صفر
اذا كيف تداول وانت لا تملك شئ
اما الصفقة ان كلانت رابحة فلا تتركها
هاذا طمع والله
فربما انت تتركها وانت طامع في السعر يمشي معك
فلا تامن له
راح يعكس معك وربما شمعة خرابك تكون طويلة تخسر اللي بتربحه وتخسر كل شئ وحسابك بيتصفر
تقبل مروري

yansane
12-27-2015, 15:55
لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم لما تلاقي راس مالك لم يتبقى فيه ما يكفي من سيولة لمجاراة الخسارة يقفل بمارجن كول لا قدر الله لو حصل معك الامر يا اخي فتاكد انك لازم تعدل على اسلوبك ككل وتتعلم

nohay
12-29-2015, 18:50
التليل الأساسي يستخدم غالبا للحصول علي نظرة عامة بشأن تحركات العملة من خلال تكوين صورة شاملة عن الظروف الاقتصادية التي تؤثر علي عملة ما

mansar.dimo
12-29-2015, 19:10
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع المشاركين في
منتدي فوركس العرب نعم يا اخوان وشكرا لكم علي هاده الردود وشكرا لك يا اخي علي خاده المعلومات