PDA

View Full Version : تحيز محايد فى زوج العملات دولار/ين usd/jpy هذا الأسبوع

mohammed-baghida
03-06-2015, 12:21
يحافظ فريق الأبحاث فى بنك Tokyo-Mitsubishi UFJ، على نظرة محايدة فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY خلال هذا الأسبوع، متوقعين بقاء الزوج متداولا داخل النطاق السعرى 117.50-121.50.

النقاط الرئيسية

"إن المحرك الرئيسى لزوج العملات دولار/ين USD/JPY فى هذا الأسبوع سوف يكون بالطبع هو تقرير الوظائف غير الزراعية القادم غدا. حيث أن بيانات الوظائف غير الزراعية الأقوى من المتوقع إلى جانب علامة على زيادة ضغوط الأجور من المرجح أن تحفز عمليات شراء جديدة فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY ".

"فى هذا السيناريو، سوف يصبح المشاركين فى السوق لديهم ثقة متزايدة فى الرأى القائل بأن لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية FOMC سوف تزيل كلمة " الصبر " من البيان، مما يشير إلى احتمال رفع معدل الفائدة فى يونيو."

"حتى إذا كانت البيانات أقوى، فإن التوقع بزيادة معدل الفائدة قد يتسبب فى زيادة عدم الرغبة فى المخاطرة مما يقوض أسواق الأسهم العالمية وذل من شأنه بالتأكيد أن يحد من الاتجاه الصاعد فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY."

" زوج العملات دولار/ين USD/JPY – تحيز محايد - (النطاق السعرى 117.50-121.50)"

OLSOPIDRO
03-12-2015, 14:32
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

---------- Post added at 12:32 PM ---------- Previous post was at 12:31 PM ----------

سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

abdelhak redouane
03-22-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lyes1977
08-26-2015, 12:22
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-26-2015, 22:38
جزاك الله كل خير
مشكور اخو الكريم على هذه المعلومة المفيذه جدا
ومزيدا من العمل و الجهد من اجل نشر عدد كبير من المعلومات

sid ahmed
08-27-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

ahmeddjihad
08-27-2015, 01:18
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار

sid ahmed dodo
01-27-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله ...والله انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري