PDA

View Full Version : ملك المؤشرات

الاصيل
03-06-2015, 13:45
اخوانى الكرام
الكل ينتظر الان وبعد تقريبا 3 ساعات صدور بيان
الوظائف المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع الزراعي
الشهر السابق 257000 التوقعات 230000
الدولار ممكن ينخفض
هل احد مستعد ؟

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم انا متوقع انه يرتفع ويكون اعلي من المتوقع ويرتفع امام باقي العملات
تقبل مروري اخي الغالى

ilyes chaieb
04-08-2015, 16:46
و عليكم السلام
بالنسبة لمثل هذه المواضيع المتعلقة بالاخبار لها قسمها الخاص و هو قسم الاخبار .. على العموم الخبر قديم خلاص صدر و انتهى امره

adamsbooba
04-11-2015, 14:02
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

Eslam1
04-12-2015, 03:29
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

user_66
04-12-2015, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
باعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

mohamed12345
04-15-2015, 14:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهلا بيك معانا اخى الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا باعتذر منكلانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا

دينا اسلام
04-16-2015, 12:06
باعتذر منك

zarour soufyane
04-16-2015, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق

ppttss
04-16-2015, 12:18
كل مؤشر وله دور كبير جدا جدا انا امتلك مؤشر اعتقد

بانه هو الملك والاخر يمتلك مؤشر ويعتقد بانه

ملك المؤشرات الكل له شيء خاص به

ahmedtaher
04-20-2015, 16:10
السلام عليكم ... كل المؤشرات لها نسبة من الصحة ومن الخطأ ... يبقي انت مش تتبع المؤشرات علي طول الخط ...
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-20-2015, 16:30
بالفعل نصائح جيدة جدا ولم ارد على الموضوع الا لارفعه الى اعلى ويقوم بالاستفادة منه الكثير من المشاركين والاعضاء جزيل الشكر اخي الكريم

ahmed mo
04-20-2015, 16:34
بالفعل هو من اهم الحجات او البيانات فى السوق الىل بتكن لسوق العمل الامركيى فى اول جمعه فى الشهر

ولاله يوفقكم والله المستعان

ali.22595
04-30-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل هوا بصراحة الخبر قديم شوية لاكن اعتقد انة هينزل شوية
وبعدين هيرتفع لان عملة الدولار من العملات الرئيسية والهامة

majed
04-30-2015, 16:35
اخي الكريم جمع البنص لا يكونعن طريق كتابة خبر
الله يعرف ماذا نعمل وماذا وكيف نكسب
لنجعلها حلالا

abdelaziz 10
04-30-2015, 18:48
المؤشرات الاقتصادية القوية يا اخي لا اعرفها الا من خلال لونها الاحمر في موقع فوركس فكتوري
بالتالي انا قررت بصراحة اني اتعلم التحليل الاخباري لانه يساعد في افشال العديد من صفقاتي للاسف

hager omar
05-05-2015, 18:49
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي هذا التساؤل وفي انتظار مزيد من مواضيعك ولكن انا لم افهم لموضوع جيدا واتمني منك توضيح لهذا الموضوع حتي نستطيع ان نفيدك

تقبل مروري

aminalamor
05-06-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الحبر الهام والذي من شانه ان يرفع من حظوظ المتداولين في تحقيق الربح وماعليه الا انتظار الاخبار وصدورها والبدا في التداول بعد ذلك
بالتوفيق للجميع

forexaly5
05-06-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته بك تأكيد إذا كان توقعك في محل فسوف ينخفظ ولاكن أعتقد أن لن يحقق خسائر مهمة في الفترة القريبة المقبلة

jamila cchahed
05-26-2015, 00:20
بسم الله الرحمان الرحيم اهلا بيك معانا اخى الفاضل
باعتذر منك
تقبل مروري
والسلام

mohamedhassn
05-26-2015, 00:27
المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع الزراعي
الشهر السابق 257000 التوقعات
الدولا

hithamseyam
05-26-2015, 00:48
ملك المؤشرات
مؤشرات MetaTrader 4
إن شركة إنستافوركستقدم المؤشرات الفنية للفوركس والتى تم اعدادها . وهذه المؤشرات هى أدوات لا يمكن الاستغناء عنها لتحليل السوق والتنبؤ بحركة الأسعار. معلومات مختصرة، صيغة الحساب ونصائح لطريقة الاستخدام - كل ذلك سيكون متاح على صفحة خاصة لكل مؤشر. يمكنك تحميل المؤشرات ودمجها على منصة التداول ميتاتريدر. جميع المعلومات المقدمة فى هذه الصفحات ذات ملكية خاصة لشركة إنستافوركس. لا يمكن نسخ هذه المعلومات بدون إذن مكتوب من شركة إنستافوركس

هاشم احمد
05-26-2015, 03:27
لا اعتقد انه طريقة جيدة او صحيحة وماذا لو خسرت الصفقات كلها او ربحت صفقات وخرت صفقات وكانت نسبة الخسارة اكبر من نسبة الربح فماذا ستفعل وقتها ؟ انا افضل ان لا يقوم المتاجر بفتح اكثر من صفقتين وان ينتظر حت ينتهي من الصفقتين فيفتح صفقة اخرى او صفقتين حسب الفرص المتاحة امامه وافضل ان يحدد الهدف بدون تحديد الستوب لوز لأنه بالنبة لي الستوب لوز خسارة بحد ذاته ولا اتعامل معه

aimenbougha
05-26-2015, 03:30
من الأحسن يكون شهري لا تستعجل في الاشياء ربما هو خير لنا ان نصبر لشهر حتى نشكل راس مال لا باس به حتى لا نخسره في رمشة عين اسبوع لن تجمع فيه أي شيء حتى و ان كنت ستجمع سيتطلب الامر منك ان تجلس امام الكمبيوتر لساعات متواصلة...

محمود مرعى
05-26-2015, 04:13
اخوانى الكرام
الدولار ممكن ينخفض
هل احد مستعد ؟

بص يا اخى الاصيل علشان تريح دماغك من الارقام دى كلها حضرتك لما تعرف الخبر جه ايجابى او سلبى من خلال اللون
بتاع النتيجة ولو كان ايجابى يبقى العملة هترتفع والعكس صحيح وربنا يكرمك يارب

mohamed12345
05-27-2015, 21:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق

Kiing
05-30-2015, 19:10
ممكن صديقي الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا تم منه متلا انه باعتذر منكلانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك لانه ممكن متلا بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك منه كل ما طلبته

al-Mashhadani64
05-30-2015, 19:40
شكرا لك اخي الكريم دائما نتوقع الاشياء وتاتي بالعكس فالافضل ان ننتظر ونرى ماسيحصل والاهم من ذلك لايجب ان ناخذ صفقات حتى انتهاء وقت الخبر ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 12:47
باعتذر منك

merna12
05-31-2015, 13:40
يوجد الكثير من المؤشات وليس كل المؤشرات جيد يوجد بعض المؤشرات الجيده والبعض الاخر غير جيد
ومهم اختيار مؤشر جيد

احمد سعيد على
06-01-2015, 16:42
باعتذر منك

Mona forex
06-01-2015, 19:14
باعتذر منك

Emam_gad
06-01-2015, 19:44
فى اخبار اصدرت الساعة اربعة العصر بتوقيت مصر اثرت فعلاً على سعر الدولار امام جميع العملات
و انصح المبتدئين يرجعوا للشارت بفريم الساعة و يشوفوا الشمعة بتاعت الساعة اربعة يوم واحد يونيو

aimenbougha
06-01-2015, 20:42
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
ارجو تقبل مروري

haythem50
06-01-2015, 20:49
فى اخبار اصدرت الساعة اربعة العصر بتوقيت مصر اثرت فعلاً على سعر الدولار امام جميع العملات
و انصح المبتدئين يرجعوا للشارت بفريم الساعة و يشوفوا الشمعة بتاعت الساعة اربعة يوم واحد يونيو

العراقي
06-05-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل هوا بصراحة الخبر قديم شوية لاكن اعتقد انة هينزل شوية
وبعدين هيرتفع لان عملة الدولار من العملات الرئيسية والهامة

ehabbob
06-05-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

alaa ali
06-05-2015, 22:22
اهلا بكم
من الضرورى معرفة ان المؤشرات من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

mechanical
06-21-2015, 21:51
السلام عليكم......شكرا اخي الحبيب علي تنبيهلك لنا وتقديمك لهذا الخبر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 23:28
المؤشرات الاقتصادية القوية يا اخي لا اعرفها الا من خلال لونها الاحمر في موقع فوركس فكتوري
بالتالي انا قررت بصراحة اني اتعلم التحليل الاخباري لانه يساعد في افشال العديد من صفقاتي للاسف

magic777
06-22-2015, 01:57

هو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

westside11
06-22-2015, 02:30
أخي الكريم اتمني الافادة للجميع
المؤشر له دور كبير جدا ممن يشتغل على هذه المستويات العالية و التفكير بالرقي
جزاك الله خيرا

superkenan
06-22-2015, 03:41
اخي الكريم الموضوع يوجد فيه بعض الحيرة لإنه ليس في كل مرة تصدر الوظائف المستحدثة ينخفض الدولار لكن من الضروري اخذ الموضوع بعين الأعتبار
وشكرا

hamza mansouri
06-22-2015, 04:58
مرحبا اخي الكريم
اولا : كل الردود رديئة جدا و برغماتية بحتة لا تهدف الى العلم و التعلم للاسف
بالنسبة لموضوعك : انا دخلت عالم الفوركس من يومين اي اني لا استطيع ان افيدك اخي الكريم
فقط اردت ان اعلق على ردورد الاخوة سلام

ASMAA TAHA
06-23-2015, 05:19
الدولار طبعا ممكن ينخفض انخفاض كبير لو الخبر كان سلبى قوى على الدولار ولكن خلى بالك احيانا كثير التوقعات بتكون خاطئة وبتكون مش فى محلها وبالتالى لابد من اخذ الحذر ولا تعتمد على التوقعات بنسبة كبيرة لانها احيانا تكون كاذبة

AH3
06-27-2015, 06:43
مرحبا اخي الكريم
اولا : كل الردود رديئة جدا و برغماتية بحتة لا تهدف الى العلم و التعلم للاسف
بالنسبة لموضوعك : انا دخلت عالم الفوركس من يومين اي اني لا استطيع ان افيدك اخي الكريم
فقط اردت ان اعلق على ردورد الاخوة سلام
مستويات الفيبوتاتشي مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات فهي فلتر يحدد هدفك بدقة وايضا الاستوب لوز

OSAMA AMER
06-27-2015, 11:52
وعليكــــم الســـــــلام ورحمــــة الله وبركــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى فعلا اخى هذا الخبر هو الاقوى فى العملة الامريكية ولكن انستا لا تسمح لنا ان نربح اكثر من 10% وقت الخبر للأسف

abdougagi
06-28-2015, 17:02
خبر الوظائف المستحدثة من غير الوظائف الزراعية خبر ليس بدرجة كبيرة من الاهمية فهو يحدث حركة في السوق
ب 30 نقطة كحد اقصى اي انه لن يكون له تاثير كبير على السوق كما ان الذين يتداوبون بالتحليل الاساسي لا يعتمدون عليه
تقبل مروري اخي الكريم

jaouad ouaiss
06-30-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم حقيقة انا لا اتاجر بالأخبار كتيرا استعمل استراتيجية واحدة فقط واقوم بدراستها وانسى الاخبار .تحياتي

Schams
06-30-2015, 12:20
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يعم علينا جميعنا بالفائدة و المعرفة
لهذا نرجوا منك ان تزيدنا من هذه المواضيع الفعالة ..على ان يكب لنا النجاح من خلالها
تحياتي لك

seifhd
06-30-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
كل شيء ممكن في الفوركس
بالتوفيق حظ طيب موفقـون انشاء الله

karim02
06-30-2015, 15:31
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

AH3
07-02-2015, 10:15
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط

waelmma
07-02-2015, 11:07
هذا الخبر اخى الكريم كما ذكرت ممكن جدا ان يساهم فى خفض سعر الدولار مما يؤدى الى
ارتفاع اليورو دولار وممكن عمل اوامر معلقة للشراء على هذا الخبر

العراقي
07-13-2015, 16:37
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
ارجو تقبل مروري

yacrao
07-13-2015, 16:39
طبعا الفرص في الفوركس يجب استغلالها خاصة المؤشرات الثابتة مثل الذي ذكرت لانها في كل الحالات سكون لك منها مكسب معتبر بعض الشيء

مهند سباعنة
07-13-2015, 17:38
أخي الكريم اشكرك على هذا التحذير و لكن اتوقع ان الدولار سوف يرتفع حسب ما سمعت بالاخبار
تقبل مروري

dhmo
07-13-2015, 17:57
طبعا الفرص في الفوركس يجب استغلالها خاصة المؤشرات الثابتة مثل الذي ذكرت لانها في كل الحالات سكون لك منها مكسب معتبر بعض الشيء

مش لازم الاعتماد على المؤشرات هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له ده المهم

sougharbi
07-13-2015, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر

AH3
07-19-2015, 13:16
الاستوب ذات اهمية كبيرة ومثلى لإدارة راس المال بحكمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

aboamro
07-19-2015, 13:55
مهما كان العمل الذي كان يزاوله الشاب، ولذلك لم يكن الشاب مرتاحاً وهو يعلم أن سيده سيظهر وراءه في أي لحظة ويضربه بالسيف الخشبي، ومع مرور الوقت، بدأت تتطور لدى الشاب مهارة الشعور بحركة المعلّم وإيقافه عند اللحظة المناسبة مهما كانت الزاوية التي قد يظهر منها

snnaky
10-10-2015, 22:16
طب دى معلومة ولا خبر ولا موضوع ولا تحليل ولا اية اخى معلش انا مش فاهمك وهل انت كدة شايف ان دة موضوع يستحق ان يشاهد او معلومة تستحق ان تكون لها موضوع
يا اخى اية ملك مؤشرات وكيف تحكم علية انت انة ملك مؤشرات فى كلمتين وبس
والله مثل هذة الموضوعات تستحق الاغلاق من وجهة نظرى فهى استخفاف ليس اكتر ولا تستحق عناء المشاهدة

kirollosroumany
10-12-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معروف اوي ان المؤشر ده قوي جدآ واي تغير حتي لو كان بسيط بيحرك العملة ما لا يقل عن 20 نقطة

بالتوفيق

ahmedhelmy1
05-19-2016, 13:56
وأيضا أنقذتني من الحركة المتكررة الحدوث وهي ضرب الستوب ثم الذهاب للهدف.

لذا سأشرح الطريقة ببساطة شديدة وكيف وصلت لها بالخطوات:

كمعظم المتاجرين كنت أدخل الصفقة بناء على إشارة فنية معينة ثم أضع ستوب لوز عدد

best39
05-20-2016, 15:35
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
تأكيد إذا كان توقعك في محل فسوف ينخفظ ولاكن أعتقد أن لن يحقق خسائر مهمة في الفترة القريبة المقبلة ...

akram bahnsawi
05-20-2016, 17:44
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

harimeche
05-20-2016, 18:32
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

إن كنت مصر على أن تصمي مؤشر بملك الؤشرات

فخلي مؤشر أسعــــــار الفائدة هو الملك

وبالتوفيق

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شخصيا لا افضل ولا انصح بالتداول وقت صدور التقارير الاخباريه
لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال
النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده

forex jo
06-17-2016, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق وشكرا

Eng.shapan
06-17-2016, 23:22
الخبر ممكن يغير كل المسار لاي صفقة

shadea1991
06-17-2016, 23:33
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه
موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع وشكرا تبل رورى

mohammadd
06-18-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق وشكرا

الصبر
06-18-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

mohammadd
06-19-2016, 00:41

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

alasfarahmad
06-19-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله. صديقنا الفاضل الدوﻻر اليوم في وضع معتدل قياسا لفترات سابقة فزوج يورودوﻻر اايوم بحدود 1.1275 ومن الملاحظ ان الذهب مرتفع وقد وصا الى نحو 1310 مما يدفع لتوع ارتفاع الدوﻻر في الفترة القادمة وانفاض الذهب. والله الموفق على كل حال.

yansane
06-19-2016, 17:20
بالنسبة لمثل هذه المواضيع المتعلقة بالاخبار لها قسمها الخاص و هو قسم الاخبار .المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى بالتوفيق . على العموم الخبر قديم خلاص صدر و انتهى امره

forexfox
06-19-2016, 18:27

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

analyst
06-19-2016, 19:00
مشكور على التذكير بصدور الاخبار طبعا نتائجالتي ممكن ان يحملها خبر مثل هذا بصعب التنيأ بها لكن على العموم الواحد لا يتسرع في الدخول اثناء صدور الاخبار لانها تكون خطيرة

y4x
06-19-2016, 19:32
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

iheb777
06-19-2016, 19:33
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

y4x
06-19-2016, 22:14
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات عادة ما يكون لها تأثير قوى علي الأسواق المالية لهذا فان متداولي الفوركس يجب ان يضعوها في حسبانهم عند تصميم استراتيجيات تداولهم . أخر المعلومات والأخبار عادة ما تكون متاحة علي عدد من مواقع الانترنيت كما ان وسطاء الفوركس عادة ما يوفرون هذه المعلومات لزبائنهم كجزء من خدماتهم التجارية

---------- Post added 06-20-2016 at 12:14 AM ---------- Previous post was 06-19-2016 at 11:23 PM ----------

يصدر هذا المؤشر على أساس شهري, تكمن أهمية هذا المؤشر وخصوصا لمتداولي العمله العمله الاجنبيه لكونه يشير لقوة انفاق المستهلكين وقوة الاقتصاد. هذا المؤشر مفيد بشكل خاص لكونه يصدر دوما ويشير لأنواع عديده من من الاستهلاك التي يتم تعديلها في المؤشرات الموسميه. تكمن أهمية هذا المؤشر أيضا باستخدامه لتقييم مؤشرات اخرى ومن خلاله نستطيع تقييم اتجاه السوق الفوري.

y4x
06-20-2016, 04:50
يُمكن القول بأن خيار التعلم الذاتي للفوركس هو طريقة جيدة لاكتساب الخبرة في التداول، والسبب هو أن هذه الطريقة تُتيح له فرصة التعلم والإعتماد على نفسه وفق الأُسس الصحيحة، وبمساعدة الملف المرشد في آلية التداول، حيث تٌقدم الشركة هذا الخيار تبعاً للخبرة السابقة، حيث يمكن الحصول على نسخة للمبتدئين (المتداولين الجدد)، أو الحزمة المتقدمة (لمن لديه خبرة سابقة في تداولات الفوركس)، وبشكل عام فإن خيار التعليم الذاتييُناسبعشاق القراءة

omaryat2
06-20-2016, 06:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

othmane azer
06-20-2016, 06:02
@@@السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*@@@

mohammadd
06-20-2016, 07:31

y4x
06-20-2016, 07:39
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

Ahmed Mansour
06-20-2016, 09:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله خاصه عند التداول افضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لما تحمله من خطوره عاليه وعدم تحديد الاتجاه

abosaif2016
06-20-2016, 11:50
مشكور اخي العزيز علي المعلومات القيمه

---------- Post added at 08:50 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

شكرا لك علي بساطتك في توصيل المعلوم

sob81
06-20-2016, 11:58
ملك المؤشرات اخى تعتبر المؤشرات من اهم الادوات التى يتم التداول عليه ولذلك يجب اختيا رالمؤشرات التى تتنأ بقدر
الامكان للسعر حتى تساعد على الدخول فى الصفقات

nadin22
06-20-2016, 12:24
بالفعل من اقوى الاخبار المؤثره على السوق وبتسبب حركه قويه جدا فى السوق
فى اليوم دا الافضل لاى مبتدئ البعد عن السوق وممكن يراقب للتعليم فقط من حركة السوق

رومانى
06-20-2016, 12:41
انا عندى ملك المؤشرات وافضلها : مؤشر باربوليك سار ( Parabolic Sar )

- إشارة شراء = عندما مؤشر SAR ينتقل من أعلى السعر إلى اسفله
- إشارة بيع = عندما مؤشر SAR ينتقل من اسفل السعر إلى اعلاه

hossam123
06-20-2016, 12:47
ممكن ينخفض انخفاض كبير لو الخبر كان سلبى قوى على الدولار ولكن خلى بالك احيانا كثير التوقعات بتكون خاطئة وبتكون مش فى محلها وبالتالى لابد من اخذ الحذر ولا تعتمد على التوقعات بنسبة كبيرة

emad1995
06-20-2016, 12:58
السلام عليكم
كل مؤشر وله دور كبير جدا جدا انا امتلك مؤشر اعتقد
بانه هو الملك والاخر يمتلك مؤشر ويعتقد بانه
ملك المؤشرات الكل له شيء خاص به
تقبل مروري......

eslam farhat
06-20-2016, 13:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باعتذر منك

forexfox
06-20-2016, 14:24

forexfox
06-21-2016, 21:13

ramzi77
06-21-2016, 21:59

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

iheb777
06-22-2016, 00:18
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

miomio46
06-22-2016, 00:23
فعلا خبر الوظائف المستحدثة عـــدا القطاع الزراعي خبر مهم جداا و يـــؤدي الى تحريك
السوق احيانا الى ما يفوق 100 نقطة لذا يجب الحذر و عدم الدخول في صفقات

iheb777
06-22-2016, 00:25
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

omarballouch
06-22-2016, 00:26
السلام عليم يا اخي الكريم
انا اضن بانك تضيع وقتك في هذه الاخبار ، انا انصهك بان تستعمل
التحليل الفني ، لكي تسطيع توقع سعر الدولار ، ولا تنتضر ان يتم
اصدار اخبار مثل معدل البطالة

forexfox
06-22-2016, 02:15

kemo salah
06-22-2016, 04:01
مناقشة مفيدة و جيدة و الحمد للة على كل شىء و نشكركم اخواتى للجهد و التعب للافادة
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

rehaiem2305
06-22-2016, 04:35
السلام عليكم اخواني
سبحان الله معلومة جميلة ومفيدة جزاك الله خيرا صديقي العزيز دائما مواضيعك مميزة وترتقي الى المستوى
ننتظر منك المزيد تحياتي لك ولجميع الأعضاء

mohammadd
06-22-2016, 06:03

y4x
06-22-2016, 13:17
لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .

forexfox
06-23-2016, 03:00

ramzi77
06-23-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

احمد ميدو
06-23-2016, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

forexfox
06-24-2016, 19:58

Mohammed Abdel Monem
06-24-2016, 22:32
اخوانى الكرام
الدولار ممكن ينخفض
هل احد مستعد ؟
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

MahmoudNofal
06-25-2016, 05:34
السلام عليكم و رحمة الله الاخبار اساسية فى الفوركس و الحقيقة ان الواحد لازم يكون متابعها و لكن اياك و التداول وقت صدور الاخبار

mohammadd
06-25-2016, 15:20

hs123
06-25-2016, 15:25
هلا
من ضمن الاحداث الهامة تاتى الاخبار التى تودى الى حدوث حالة من التذبذب الشديد وتحرك السوق وتحدد الاتجاه

شكرا

forexfox
06-26-2016, 16:29

mohammadd
06-27-2016, 17:27

mostafaali
06-27-2016, 18:20
باعتذر منك

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 02:34 PM ----------

باعتذر منك

nasro benz
06-27-2016, 18:21
السلام اخي
المؤشرات تحتاج الى شخ خبير للتنبؤ بهاا وهي صعبت الاعتماد للمتاجرة عليها ارجو من الجميع ان يبتعد عليها
وفقك الله

lionardodicaprio940
06-27-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
يا اخي لم افهم المعزى من منشورك هدا وانا اظن انه مجرد
منشور لاطائل منه
بالتوفيق اخي الكريم

mohamed ghazy
06-27-2016, 18:23
السلام وعليكم
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع واكيد طبعا الكل مستعد لهذا المؤشر لانه سيحدد قيمة الدولار في التداول انهارده اذا كان هينخفض او يرتفع .
وانشاء الله كل التوقعات انو هينخفض وندخل عليه ونحقق مكسب رائع

forexfox
06-27-2016, 18:33

بروفسير العرب
06-28-2016, 16:31
التداول وقت الاخبار شى خطير جدا خصوصا للمتداولين الجدد لان
من الصعب تحمين الخبر وهل سوف يوثر على الاسواق بالصعود ام الهبوط

mohammadd
06-29-2016, 20:55

analyst
06-29-2016, 21:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع وشرحك لخبر التوضيف الامريكي اتمنى ان الاخوان يكونوا استفادوا منه وطبعا كما هو معروف فالسوق يتأثر بشكل كبير بنتائج هذا الخبر

nonam
07-03-2016, 15:07
السلام عليكم .... المؤشرات من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن ان يكون الادوات الفني من اهم الادوات التعليمية ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الحقيقية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-09-2016, 07:13
هذا المؤشر هو الاكثر تاثيرا في الدولار مقابل العملات وقد وجدته كثيرا ما يحرك السوق وبسبه يصنع الدولار ترند جديد
اي اذا صدر المؤشر بالايجاب سوف يتجه الدولار في ترند صعودي الى غاية الشهر المقبل وهكذا

شبه منحرف
07-09-2016, 14:11
فعلا اخى الفاضل هذا الخبر للوظائف الغير زراعيه من اهم المؤشرات والاخبار الاقتصاديه التى تصدر فى سوق الفوركس وتحرك الاسعار بشكل كبير وبنقاط عاليه جدا

sob81
07-09-2016, 14:46
ملك المؤشرات اخى يوجد الكثثير من المؤشرات ولكن يوجد القليل منها هو المهم والذي يفيد فى التداول ولذلك يجب على المتاجر
اختيار المؤشرات التى يتم تنصيبها على المنصة والتداول عليها

mohamed shabana 26
07-09-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً على الموضوع الجيد والجميل
لكن سؤال هو دا ايه علاقته بالدولار يعنى اعتقد ان دى اخبار داخليه للسعوديه تقريباً
بس الله اعلم شكراً بالتوفيق ان شاء الله

saddiki05
07-09-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على التذكير
بموعد صدور مؤشر الوظائف المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع الزراعي
اظن انه سيكون اقل بقليل من الشهر الماضي و لذلك اتوقع انخفاض سعر الدولار.

analyst
07-09-2016, 16:51

نعم اخي الكريم هذه الاخبار تاثيرها بيكون واضح على السوق وطبعا الواحد عليه ان يكون مستعد بشكل جيد من اجل التدخل في حالة ما اذا اقتضى الحال اثناء صدور هذه الاخبار

Forex-eg
03-26-2017, 13:03
الدولار وللاسف هبطط مؤشراته النسبية مسجلا توقعات سلبية لاجل غير مسمى وانصح الجميع بالطباطى فى تدولات العملات الامريكية فى الوقت الحالى شكرا على الموضوع

yousee
03-26-2017, 19:12
نعم يمكن أن ينخفض من الأحسن عدم الدخول إلى السوق حتى يتم مرور الخبر لأنه يمكن صعوده رغم توقع انخفاضه

ayoubfc
03-26-2017, 20:22
اخي الكريم المؤشرات الاقتصادية او الاخبار بالتعبير الاذبي لها
الثاثير الكبير على العملات المعنية بالخبر و احيانا العملات الاخرى
بالتوفيق.

smartawi
03-30-2017, 11:35
لا اعرف بالضبط ان كان هذا المؤشر الاقتصادي ملك المؤشرات فعلا لانه هناك ايضا الفائدة والبطالة الخ
انما ممكن طبعا الو النتيجة تاتي بنتائج قوية اي فارقة ان الدولار الامريكي يتاثر بقوة كبيرة سلبا او ايجابا وهذا الي يريده كل محلل اخباري

ebn masr
03-30-2017, 12:39
تحليل رائع لانه من الواضح انه اادولار معموله دراسة كبيرة ودقيقة لمعرفة مدى تحركاته واتجاه سعره وشكرا ليك اخى الكريم على التفصيل والتوضيح

marwa94
03-30-2017, 13:06
السلام عليكم اخواني كيف يمكنك ان تنجح نجاحك رهين بنجاح الاخرين وإدا ساعدت اشخاص كتر سوف تنجح لامحالة الموقع جيد لاكن ان ساعدنا بعضنا وانضممنا الى صفحة على الفيس بوك لمساعت المحتاجين للمساعة متلي انا تسجلت اليوم لاكن احتاج لممن يرشدني حتى اتمكن من تحقيق اهداف جيدة بمساعدتكم الرجو ان ناسس صفحة وكل من قام بقرائة الموضوع ان يضيف حسابه على الفيس بوك حتى نجتمع فيه وشكرا

bakup28
03-30-2017, 13:11
بالنسبة لمثل هذه المواضيع المتعلقة بالاخبار لها قسمها
الخاص و هو قسم الاخبار على العموم الخبر قديم خلاص
صدر و انتهى امره

Mr Fathy
03-30-2017, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده فى سوق الفوركس لان الاخبار الاقتصادية مهمة جدا جدا فى السوق فعلا

fathi22
03-30-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اخي انصحك بالاعتماد على التحليل الرقمي ولا تعر الاخبار بالا بل دعها هي التي تمشي على تحليلك الذي ترسمه

Lante
03-30-2017, 15:19
بالنسبة لمثل هذه المواضيع المتعلقة بالاخبار لها قسمها الخاص و هو قسم الاخبار .. على العموم الخبر قديم خلاص صدر و انتهى امره

yaseranwer
03-30-2017, 15:20
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

abutalia
03-30-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور يا اخي وبالفعل سوف ننتظر وندخل علي هذا الخبر وانشاء الله نحقق ارباحا كبيره من منشوراتك

doaa sary
04-03-2017, 15:47
من اهم الاخبار التى تصدر مرة شهريا كل اول جمعه من كل شهر
خبر الوظايف والبطاله ع الدولار الامريكى
لو الوظايف زادت بتكون ايجابى ع العملة
ولو سلبى بيكون الوظايف اقل

جمال صادق
04-03-2017, 16:14
فلى رايي ان البولينجر باندز يعتبر من اهم المؤشرات التى تستخدم على كل الفريمات و من الممكن ان تعطى نتائج جحيدة و متاحة للتاكد منها بافتراضات مختلفة مقننة

freetrade
04-03-2017, 16:23
المؤشر ده قوي جدا وخطير وغالبا بيصدر خبر عن هذا المؤشر في اول جمعة في الشهر فنحذر اخوانا المبتدئين من الدخول باي صفقة بدون عمل اعتبار لهذا الخبر

khaled212
04-03-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من ملك المؤشرات مع وجود مواقع الاخبار نستطيع دائما المتابعة الجيدة للاخبار المهمة التي تفيد المتداول .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

saidassouik
04-03-2017, 17:12
شكرا لك على الفيديو و على المعلومات الرائعة واصل مواضيعك و لا تفاصل
و كل التوفييييق لجميع المتداولين و اربااااااح وفييييرة
و لاسلام عليكم

forexguid
04-03-2017, 17:20
احيانا الاخبار تحرك الاسعار حركه قويه و لكن بعد فتره يرجع كل شيء الى مساره الطبيعي
و يبقى اهم محرك للسوق كبار التجار الدببه و الثيران هم من يدفع الاتجاهات هبوطا و نزولا

mido elshabrawy
04-03-2017, 17:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان خبر الوظائف فيالقطاع غير الزراعي
هو من اهم الاخبار المؤشرات الاقتصاديه التي تؤشر علي سعر صرف الدولار
و اثناء صدور هذا الخبر يفضل الابتعاد عن التداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

murad3infor
04-03-2017, 17:23
السلام عليكم
اخي اظن ان خبر مثل هذا ممكن يعمل تغيير كبير على الدولار
وهذا حسب تفكيري انا
ولك الحرية في الراي بالطبع

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 22:49
:)):)):)):))
:):):):)
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

fat7ee
04-03-2017, 22:50
شكرا ي اخى على هذا الخبر ولكن الخبر قديم صدر وانتهى ....اتمنى لك التوفيق وانتظر منك المزيد بس يكون جديد بقا
تقبل مرورى

sinaa
04-03-2017, 23:22
باعتذر منك

M0hsenalawady
04-03-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

mabrouk
04-03-2017, 23:37
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع ممكن صديقي الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا تم منه متلا انه باعتذر منكلانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك لانه ممكن متلا بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك منه كل ما طلبته الى فرصة اخرى ان شاء الله

marwa94
04-04-2017, 00:38
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

ماجدة اسحق سعد
04-04-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز في الحقيقه ان لا اعلم عن ماذا
تتحدث لان هذا الموضوع قديم جدا وان لا اعلم اي تفاصيل عنه

mid0killer
04-04-2017, 01:30
واله انت موضوعك عدي عليه سنين وانا منتش موجود يا غالي ولكن اكيد انت حد قالك ايه اللى ممكن يحصل من الاخوه الاعضاء بارك الله لهم وبالتوفيق للجميع هنا المنتدي بوركتم

salim77
04-04-2017, 01:47
مستنين بفارغ الصبر الرواتب القطاع الغير زراعي يوم الجمعة سبعة ابريل فما هو توقعكم ياشباب مستني تعليقاتكم وما هو تاثيره على السوق خصوصا ازواج الدولار كاملة اتمنى التوفيق للجميع والنجاح

latraaa
04-04-2017, 13:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و أنصحك بالعمل على التعلم أخي الكيرم و العمل على التعلم من خلال المؤشرات التي يتم العمل عليها أخي الكيرم، بالتفويق لك

magedaly007
04-04-2017, 13:22
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم نحن بالفعل ننتظر هذا البيان لما له من بالغ الاثر فى تجاتنا ولكن ينبغى ان تعلم انه ليس هذا البيان ووحدة هو المتحكم الرءيسى
بل هناك عدة اخبار او مؤشرات سواء كانت سياسية او اقتصادية تكون اقوى بكثير من هذة البينات النى تتحدث عنها

alonsoo
04-23-2017, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو انا لا اعتقد فى تلك الاخبار الا اللهم خبر الفايدة وخبر معدل البطالة فقط غير كدا لا اعيرهم اى اهتمام

waelmma
04-23-2017, 07:45
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اخبار الوظائف
من الاخبار الهامة جدا التى يجب ان ننتظرها لان ممكن ان نضع عليها اخبار معلقة

yousee
04-23-2017, 09:48
أنا أعرف أنك تتكلم على مؤشر إقتصادي ولكن أنا سأستغل هده الفرصة واقول لك أن أحسن مؤشر للتداول هو البلنجر

zunebha
04-23-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الاخبار اليومية والتحاليل منتظرها دائما بفارغ الصبر.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

magic777
04-23-2017, 11:48
هو من رأيي اخي لا يوجد مؤشر اقوى من مؤشر والعمليه كلها اختيار ما يفضله المتاجر في العمل على حسب المؤشر
الي بيرتاح معاه في العمل

ebn masr
04-23-2017, 11:59
فى الحقيقة انه المؤشرات كلها مهمة ولازم انك تقوم بمعرفة ودراسة النؤشرات لانه التجارة فى سوق العملات يبنى فى الاصل والاساس على المؤشرات

mahmoud552
04-24-2017, 20:53
لا احب اخى التداول على الاخبار انتظر صدور الخبر ومن ثم الدخول وفقا للاتجاة
حظ موفق للجميع وارباح للجميع ان شاء الله
تقبلو مرورى

shr
04-24-2017, 20:54
الخبر قديم شويه لكن ارجو ان تكون قد حققتم ربح من ذلك الخبر تقبلو مروري وشكرا

Mony Ezzat
04-24-2017, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك المؤشر دا انا مش فاهمه ان كان خاص بالفقوركس ولا لا عموما اتتمنى ان حد يفيد حضرتك وتربح منه

عبد الرحيم رافا
04-26-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
ليس هناك اي مشر يمكن ان نقول عنه هو ملك المشرات ولكن يجب ان تعامل مع ما هو مناسب لتحليلك

michael1
04-26-2017, 23:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان هناك الكثير من المؤاشرات
فى التداول على الفوركس على المنصات التى نتداول عليها

Ibrahim Abu Al Yazid
07-08-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم انا اول مرعه اعرف التوقاعت دي واتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات والمعرف عن الخهبار والتوقعات وكل عام وانت بخير

Mohamed Khemili
07-08-2017, 02:43
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس المؤشرات هي تساعد المتداول او محلل لتوقع صحيح و خاصتا في تحديد دخول صحيح بنسبة لمتداولين و لهاذا لا يجب اعتماد عليها بشكل فردي لتحقيق مكاسب جيدة

waelmma
07-08-2017, 09:13
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر خبر الوظائف
الامريكية الذى ينزل كل شهر من اهم الاخبار التى يجب ان تتاجر عليها

sob81
07-08-2017, 10:22
ملك المؤشرات اخى استخدام المؤشرات يساعد المتاجر على التتداول بطريقة جيدة ويجب اولا اختيار الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات وعدم التسرع والبداية الصحيحة للتتداول تساعد المنتاجر على النجاح

cladiator2007
07-08-2017, 13:01
يوجد الكثير من المؤشات وليس كل المؤشرات جيد يوجد بعض المؤشرات الجيده والبعض الاخر غير جيد
ومهم اختيار مؤشر جيد

Mony Ezzat
07-10-2017, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ياريت تقولنا على مكان نشوف فيه المؤشرات دي وتوقعات صعود العمله وانخافضها انا سمعت عن موقع اسمه الفوركس فاكتور

m7med
07-10-2017, 21:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لن اقوم بقوم بالتداول الا بعد صدور الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
07-12-2017, 22:33

اخي الغالي من الافضل عدم التداول وقت صدور هذا الخبر والافضل ان تغلق جميع الصفقات قبل صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
08-24-2018, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من ضمن الاحداث الهامة تاتى الاخبار التى تودى الى حدوث حالة من التذبذب الشديد وتحرك السوق وتحدد الاتجاه...