PDA

View Full Version : هل يلزم ان اعوض البونص

Pages : [1] 2

kachary
03-06-2015, 16:45
السلام عليكم
بعد ان ربحنا شوية دولارات جاء وقت الخسارة وللاسف ماحطيت اسنوب لوز وتصفر الحسب
اريد ان اسئل هل يجب ان اعوض البونص ام لا علما ان الحساب صفر
يعني في الشهر القادم ان شاء الله هل يجب ان اعوض ما خسرته لكي استطيع سحب الربح ام لا :tie:

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم طالمال الحساب اتمرجن يبقى انت موش مطالب بالتعويض خالص اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالب بالتعويض
تقبل مروري

abdallah10
03-15-2015, 13:25
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر
عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل

zarour soufyane
03-15-2015, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في حالتك هذه معناه تمرجن الحساب و انت غير مطالب بالتعويض في الشهر المقبل بالتوفيق

mawwalmammo
03-15-2015, 23:13
اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب بالتعويض بل يعد كانه اول مرة وتبتدئ به من جديد
وهذا ليس تخمبنا بل هو عن تجربة
لكن اخي لا تجعل كل تعبك يذهب في لمح البصر بل حافظ عليه بادارة راس المال الصارمة
بالتوفيق

zarour soufyane
03-15-2015, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا يمكن تعويض الحساب عند تصفير الحساب اجمع البونص مرة اخرى بالتوفيق ان شاء الله

حلم
03-16-2015, 00:41
كان فى البداية الشركة تقوم بعملية عدم تعويض البونص اذا
قام التاحجر وخسره ولكن الان يجب على التاجر تعويضه ثم السحب من الاجمالى

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

كان فى البداية الشركة تقوم بعملية عدم تعويض البونص اذا
قام التاحجر وخسره ولكن الان يجب على التاجر تعويضه ثم السحب من الاجمالى

azerty
03-16-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي انت غير ملزم بالتعويض لان الحساب قد افلس
لكن لتتاكد حاول فتح صفقة باصغر لوت ممكن اي 0.01
ان فتحت فحاول خسارة الصفقة وان لم تفتح الصفقة فانت غير مطالب بالتعويض
بالتوفيق

atyaatya007
03-16-2015, 01:49
اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب بالتعويض بل يعد كانه اول مرة وتبتدئ به من جديد
بالتوفيق

ayman nasr
03-16-2015, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة معلومة مفيدة اخى الفاضل
واشكرك على التوضيح وارجو تقبل مرورى

---------- Post added at 01:22 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة معلومة مفيدة اخى الفاضل
واشكرك على التوضيح وارجو تقبل مرورى

مامون سباعنة
03-16-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على مروورك... بالتاكيد اخي . تستطيع تعويضه بالشهر المقبل وتتاجر بشكل طبيعي
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

ilyes chaieb
03-18-2015, 03:02
في مثالك هذا طالما الحساب صارلو اغلاق اجباري يبقى حضرتك غير مطالب بتعويض ما خسرته من بونص و يمكن السحب الشهر المقبل بدون اي مشاكل

roty
03-18-2015, 03:04
عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل لا تجعل كل تعبك يذهب في لمح البصر بل حافظ عليه بادارة راس المال الصارمة

Ahmed abdelal
03-18-2015, 04:59
وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء
و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت
لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا
او عكس

---------- Post added at 03:59 AM ---------- Previous post was at 03:59 AM ----------

وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء
و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت
لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا
او عكس

عبدالقادر محمد
03-18-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر

Eiman
03-19-2015, 19:25
تحية ..
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر..
عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل..
بالتوفيق اخي..

سارة محمد
04-12-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-18-2015, 11:58
اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر

الاصيل
04-18-2015, 12:01
وعليكم السلام
هذا الموضوع تكرر كثيرا فى المنتدى وبدأت اشعر ان كل من فى المنتدى تعرض حسابه للخساره و التمرجن
وان الكل يتعب كثيرا فى تجميع بونص ثم يخسره بكل سهوله
حسب خبرتنا فى المنتدى لا يجب عليك تعويض الشركه عن البونص
تمنياتى للجميع بالتوفيق

دينا اسلام
04-18-2015, 13:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

zakariainchallah
04-18-2015, 13:52
للهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

mohamed saad
04-18-2015, 14:05
لا يا اخي ليس مطلوب منك ان تعوض البونص انما عليك بالحصول على بونص اخر واستثماره بشكل افضل حتى لا تتعرض للخسارة والمرجنة مرة اخرى ولا يجب ابدا ان تدخل صفقات دون ستوب لوز فهو طوق النجاه لك في هذا السوق واعلم ان الاستوب في صفقتك لابد ان يكون قبل ربحك ولكن لو خسرت جزء من الحساب اذن لابد لك من تعويض البونص قبل ان تسحب منه ارباح

engaym
04-18-2015, 14:14
فى حالة اتمرجن الحساب الخاص بك لا يلزم تعويض البونص ولكن اذاكت فى اخر الشهر وتبقى عك جزء من البونص لم تتاجر
بة وتم اضافة البونص الجديد على البونص القديم يتم مطالبتك بتعويض البونص اذا تم خسارتة

maradona120183
04-18-2015, 14:18
حافظ علي الحساب بادارة راس المال الصارمة

user_21
04-18-2015, 14:20
بسم الله الرحمن اللرحمن الرحيم وهذا ليس تخمبنا بل هو عن تجربة

marwafawzy122
04-18-2015, 14:36
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

youcef1980
04-18-2015, 16:10
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب بالتعويض بل يعد كانه اول مرة وتبتدئ به من جدي
نتمنى لك توفيق انشاء الله

فوركسوريا
04-18-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

Wassa04
04-19-2015, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم في هذه الحالة حسابك
تمرجن و بالتالي انت غير مطالب بذلك تقبل مروري

jalal971
04-19-2015, 03:10
لست مطالبا بتعويض البومص المفقود أثناء التداول
بارك الله فيك و بالتوفيق للجميع

---------- Post added 04-19-2015 at 12:10 AM ---------- Previous post was 04-18-2015 at 11:14 PM ----------

لست مطالبا بتعويض البومص المفقود أثناء التداول
بارك الله فيك و بالتوفيق للجميع

جابر1979
04-19-2015, 03:22
انت غير مطالب بالتعويض لكنك مطالب بالتعلم و الدراسة و أخد خبرة من الأعضاء الكرام فآل منتدى هنا لنتعلم و نستفيد ليس فقط من اجل البونص ، ما فاءدة البونص من دون تعلم الفوركس و التداول الصحيح

ahmedtaher
04-20-2015, 16:22
السلام عليكم ... تعويض البونص لو انت لم تصل الي مرحلة المارجن يبقي انت من الممكن ان تعوض البونص اما اذا وصلت للمارجن يبقي مش هتعوض البونص
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
04-30-2015, 16:13
اخى الفاضل اكيد كل واحد بيجى علية وقت وبيخسر وكتير ممنك يتمرجن حسابة واعتقد انك
مش مطالب بتعويض البونص طالما حسابك اتمرجن وتقدر عادى تضيف بونص الشهر التانى وتاجر بية بدون تعويض

BABAOU
04-30-2015, 22:22
اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب بالتعويض بل يعد كانه اول مرة وتبتدئ به من جدي نتمنى لك توفيق انشاء الله

TORAK
04-30-2015, 22:57
لھذه الأسباب ولغیرھا فإننا نخصص بقیة ھذا الكتاب لنعلمك أسس الدخول في ھذا المجال المثیر والمربح جداً إن أحسن المرء
التعامل معھ , سنتحدث بالتفصیل عن كل ما تحتاجھ لتصبح متاجراً في المضاربة على أسعار العملات الدولیة .

نادر صباح الدين
04-30-2015, 23:01
بحدود علمنا أن الخسارة إذا كانت كاملة، وأن الحساب بالفعل هو صفر، فإن الشركة لا تطالبك بتعويض البونص الذي خسرته، ولكن إذا بقي من البونص القديم ولو قيمة تقل عن الدولار الواحد فمن المحتمل أن يطالبك البرنامج بتعويض البونص لأن البرنامج يطلب تصفير الحساب حتى يسامحك بالبونص، على كل حال نتمنى لك التوفيق، وعليك ان تستمر في المشاركات حتى تحقق بونص جديد بمقدار أفضل.

chirikhan
05-04-2015, 13:05
بالتاكيد لابذ وان تعوض البونص ان ضاع منه جزء فقط اي لم يتمرجن الحساب بالكامل
انما مادام حسابك لا قدر الله وما شاء تمرجن فعليك عمل بونص جديد بلا اي تعويض

wlaa
05-05-2015, 13:41
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات

nabil2
05-05-2015, 19:48
اخي انت هتسحب الفلوس اللي في المنتدى على حساب فوركس مش بتاخدها في ايدك
وبتاجر بيها ولازم تعمل ارباح عشان تسحب الارباح انت محتاج تتاجر فوركس وتتعلم
عشان تقدر تبدأ معانا ان شاء الله واتمنالك التوفيق

ahmed90
05-05-2015, 20:08
لا يا اخي ليس مطلوب منك ان تعوض البونص انما عليك بالحصول على بونص اخر واستثماره بشكل افضل حتى لا تتعرض للخسارة والمرجنة مرة اخرى ولا يجب ابدا ان تدخل صفقات دون ستوب لوز فهو طوق النجاه لك في هذا السوق واعلم ان الاستوب في صفقتك لابد ان يكون قبل ربحك ولكن لو خسرت جزء من الحساب اذن لابد لك من تعويض البونص قبل ان تسحب منه ارباح

samieh
05-12-2015, 22:16
السلام عليكم
والله يا اخى جاوبنا بما يكفى على نفس الاستفسار لاعضاء اخرين
وعامة انت غير ملزم بتعويض البونص طالما الحساب صفر والشهر القادمتبدأ العمل بالبونص الجديد
كأن شيئا لم يكن
بالتوفيق

wlaa
05-13-2015, 19:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم معك حق المكسب بيجي بصعوبة والخسارة في ثانية واحدة واظن الكل بياخد باله من النقطه دي لما يفتح صفقة وتعكس عليه بيلاقي الخسارة بتكبر في ثانية زي النار لما تمسك في حاجة

atmoul
05-13-2015, 19:44
نعم أخي يلزمك أن تعوض البونص إذا استطعت أن تعويض البونص بعدها يمكن أن تسحب الأرباح التي حققتها أما إذا أردت ف يمكن أن تسافر حسابك تم تبدأ من جديد مرة أخرى وهذه الطريقة لن تحتاج إلى تعويض الحساب

aminalamor
05-13-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال ان الشركة لا تطاب المتداولين فيها بتعويض البونص والذي يعتبر هدية ترحيبية من الشركة الى كامل زبائنها الذي يقومون بالردود على المشاركات في المنتدى
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-23-2015, 02:57
لكن لا تجعل كل تعبك يذهب في لمح البصر بل حافظ عليه بادارة راس المال الصارمة

popa2015
05-23-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hhpr1212
05-24-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العمل على البونص هو احد البدايات من اجل جمع الدولارات
وبعد انتتجمع البونص كل ماهو في الجساب هولك وحدك ربح كان ام خسرة ولا تطالبك شركة الوساطة بشيء

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 06:37
بالتوفيق

sameh-a
05-26-2015, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الفاضل بالنسبة للبونص اذا كان لديك 100 دولار وخسرت 20 دولار فيجب عليك تعويض 20
في التداول مرة اخرى اما اذا خسرت 100 دولار فاجمع بونصات وادخل في التداول من اول وجديد

wael33
05-26-2015, 11:53
المؤشرات كثيرة و كل منها لها استخدامها و لها الاستراتيجية الخاصة بها لكنها غالبا ما تتبع السعر
لذا لا أعتمد عليها كثيرا بل تستخدم كأداة مساعدة مع التحليل الفني

faridd
05-26-2015, 13:02
انت ممكن تتعامل مع سوق الفوركس في الاوقات اللي انت عايزها ومفيش اي مشاكل من الممكن التعامل طوال ال 24 ساعه

احمد سعيد على
05-26-2015, 13:17
بالتوفيق

Roshdy
05-26-2015, 14:04
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
البوص لا يعوض ولا يسحب فيما اعتقد هومجهودك لكن لا تستطيع سحبه انما تتاجر به وتأخذ الارباح
وربنا يوض عليك ان شاء الله

8150017
05-26-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين اذا خسرت اى مبلغ من البونص وجب عليك تعويضه اولا بالتجاره فى البورصه وربنا يوفقكك

ASMAA TAHA
05-27-2015, 04:03
طبعا يمكنك تعويض الخسارة عن طريق الدخول على المنتدى مرة اخرى وكتابة الردود مرة اخرى
وجمع البونص وبالتالى سوف يتم تحويل البونص على حسابك ويتك المتاجرة بكل هدوء وبكل خبرتك ومجهودك وعمل ارباح

Kiing
06-13-2015, 20:36
ممكن متلا انه معه اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما تم منه متلا انه ممكن لا يقلق فالكل يمر من الامر تم متلا انه منه معه ىتفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد فقط

mechanical
06-21-2015, 21:39
السلام عليكم......اخي الفاضل الكل بيتعرض للخسارة انت مش هتخسر حاجة لما تعوض البونص
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hmadnah123
06-21-2015, 23:19
تقبل مروري

abdougagi
06-29-2015, 22:09
نعم يجب عليك ان تعوض الخسارة انا ايضا كنت اعتقد انك تبدا من جديد و لكن عندمل القيت نظرة على الحساب وجدت
ان صافي الرباح سالب عندها ادركت انه يجب عليك التعويض و لكن لا علينا بالتعلم و المثابرة سوف تعوض و تحقق ارباحا باذن الله
اتمنى لك ارباحا وفيرة

toujani95
06-29-2015, 22:30
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا يا خي الكريم ليس هناك تعويض و هده الحاجة المبهرة في الفوركس العلمي

a7med sniper
06-30-2015, 01:04
لا لو خسرت لبونص بالمارجن كول انت فى لشهر الجديدي ومكن خلال البونص لجديدي
مش محتاج انك تعوض البونص اللى فات والله المستعان

alaa ali
06-30-2015, 01:05
السلام عليكم
انت لست مطالب بتعويض البونص .. فقط قم بعمل الصفقات بالتداول بالعملات الاجنبية الفوركس واربح
بالتوفيق

kokou
07-02-2015, 21:03
فى حالة اتمرجن الحساب الخاص بك لا يلزم تعويض البونص ولكن اذاكت فى اخر الشهر وتبقى عك جزء من البونص لم تتاجر
بة وتم اضافة البونص الجديد على البونص القديم يتم مطالبتك بتعويض البونص اذا تم خسارتة

ABBANI
07-02-2015, 21:04
سلام عليكم يا اخواننا ولكن ماذا تقصدون واحد فقدت ثقتي و الاخر انستا بقت نصابة و ماني فاهم كثير مما تقولون هل استمر في هذ التعليقات
ام لا ام تدخلاتنا مجرد كتاية لا فائدة منها ام هل النصب في اطار التدخلات داخل الفوركس

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-02-2015, 21:07

nes_trader
07-02-2015, 21:08
في حالة تمرجن حسابك اي تصفر و اغلق الصفقات اليا هذا
يعني انك لست مطالب بتعويض البونص الشهر القادم

sifoudz
07-02-2015, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح الجميل الذي والله استفدنا منه كثيرا
اخي ننتظر منك المزيد بحول الله
ورمضان كريم

alaa ali
07-02-2015, 21:32
اهلا بكم
بخصوص تعويض البونص .. لا يلزمك تعويض البونص فقط الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى السوق
بالتوفيق

big.pharaoh
07-02-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .لا يا صديقي طلاما انا حسابك تم مرجنته فانت غير مطالب نهائيا بتعويض البونص ولكن احذر المره القادمه من العمل بدون معرفه بكيفية التداول حتى لا تخسر حسابك

yansane
07-02-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لا اخي الكريم طالمال الحساب اتمرجن تبقى غير مطالب بالتعويض واشكرك على اموضيع وارجو الله ان يمنحك الربح الوفير تقبل مرورى

شبه منحرف
07-02-2015, 21:51
اخى الكريم هذا السؤال يتكرر كثيرا واجابته هو انك تذهب الى الدعم الفنى فى انستا فوركس وتسالهم هل حسابى وصل الى الاستوب اوت ام لا فلو كان حسابك وصل الى الاستوب اوت فانت لست مجبر على تعويض الخسائر اما لو كان حسابك لم يصل الى نقطة الاستوب اوت فانت لازم تعوض الخساير

مهند سباعنة
07-03-2015, 01:26
أخي الكريم سبق و ان تم الرد على هذا الموضوع لا يتوجب عليك التعويض
تقبل مروري

snnaky
07-31-2015, 18:23
ياباشا فى حالة الخسارة طالما جزء من المال اللى هو البونص انت تحتاج الى التعويض
اما فى حالة انت خسرت المال كلة لا تحتاج الى التعويض ويصبح البونص الجديد هو بونص خالص من جديد
بخصوص موضوع استوب انت عندك مشكلة فى طريقة التداول يعنى لازم وانت داخل صفقة تبقى عارف انت عاوز اية ولو السعر عكس عليك تعرف تكسب ازاى

مصراوى
07-31-2015, 18:31
بخصوص موضوع استوب انت عندك مشكلة فى طريقة التداول يعنى لازم وانت داخل صفقة تبقى عارف انت عاوز اية ولو السعر عكس عليك تعرف تكسب ازاى

pepobm
08-01-2015, 00:01
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الخساره حالتان لو خساره البونص كلها يعنى حسابك اتمرجن يبقى وقتها انت غير مطالب بالتعويض والحاله التانيه خساره عاديه او حتى بقى دولار او زياده فى حسابك وقتها مطالب بالتعويض اولا قبل سحب الارباح
التوفيق من عند الله

hamed mohamed
08-01-2015, 00:20
اخى الكريم شكرا" لك اخى اولا" على مشاركتك وسؤالك
اخى ان البونص الذى محول لك من المنتدى اذا لا قدر الله
خسرتها لا يطالب منك ان تعوض البونص ولكن البونص
الذى تعمله من المشاركات والتعليقات فى الشهر الجديد ويحول
الى حسابك تبداء التداول به من جديد

walidfrija
08-01-2015, 00:28
منتدى عن الفوركس والتحليلات والاخبار وفرص التداول وكل حاجة تتعلق بالفوركس
وكل مشاركة او موضوع بتعملها فى المنتدى بتاخد عليها0.2 $ وفى نهاية الشهر الرصيد اللى بتعمله بيتم ايداعه فى حسابك فى انستا فوركس وتسحب الارباح اللى هتحققها

heba_a
08-01-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اعتقد انه عليك ان تجمع بونص من جديد حتى تعوض ما خسرته ثم تقوم بسحب ارباحك ثم المضاربه بالبونس الجديد المتبقى هذا ما يحدث في انستا

shakershaker
08-01-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أعتقد أن حسابك تمرجن ولكن أنسى الماضى وربنا يعوض عليك ولكن الله أعلم هل ستكون عليك تعويض البونس أم لا

reyad george
08-01-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذه الحالة حسابك تمرجن و بالتالي انت غير مطالب بذلك اذا غير المرجنه عليك التعويض يا اخى البونص الذى استلمته

OSAMA AMER
08-01-2015, 06:14
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
نعم اخى اذا خسرت اى من الاموال التى وصلتك عن البونص لا تتمكن من السحب الارباح الا اذا كان البونص الذى حصلت عليه فى حسابك كاملا

abdelsamed
08-01-2015, 11:16
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

aze
08-01-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلكن اخي لا تجعل كل تعبك طالمال الحساب اتمرجن يبقى انت موش مطالب بالتعويض خالص اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالبتعويض الحساب عند تصفير الحساب اجمع البونص مرة اخرى بالتوفي يذهب في لمح البصرح صفقة باصغر لوت ممكن اي 0.01ن فتحت فحاول خسارة الصفقة وان لم تفتح الص بل حافظ عليه بادارة راس المال الصارمة

engaym
08-01-2015, 12:21
السلام عليكم اخى طالما ان الحساب لم يتمرجن اعتقد انك لازم تعوض البونص وايضا حصلت معى انا ان الحساب
اقل من دلولار لم يطلب منى تعويض البونص وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

aze
08-01-2015, 12:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي الحساب اتمرجن يبقى انت موش مطالب بالتعويض خالص اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالبتعويض الحساب عند تصفير الحساب اجمع البونص مرة اخرى بالتوفي يذهب في لمح البصرح ، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aboubakr el ayach
08-10-2015, 17:33
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. نعم أخي إذا قمت بفتح صفقة خاسرة وتم تصفير حسابك فلا يجب عليك تعويضه أما مثلا إذا خسرت جزءا من المال وبقي من البونص أكثر من 1دولار فإنك مطالب بتعويضه.

jozef82199
08-10-2015, 18:32
انا حصلي نفس السيناريوا و انشاء الله يحصل كما قلتم ايها الاخوه اريد ان ابدء بدون تعوض ان شاء الله الخساره ليس امر جيد ولاكن يعلم الكثير الكثير و بأذن الله يارب لاتتكرر

السكالبينج انا لا احترم هذه الاستراتيجسه ابدا لانها تشد الاعصاب جداا ولا تجعل المتاجر متشدد

في الراي ان التداول ذو الفتره القصيره صعب و اظن ان الخساره اكبر من الربح فلهاذا ان التداول ذو الفتره الطويله

نسبيا افضل مثال 12 س او 2 يوم او 3 ايام

و ارباحه كبيرا اختلافا عن الاسكالبينج فلهاذا لا احترم لااسكالبينج

صلي علي رسول الله محمد في كل وقت وحين كل سنه و انتم بخير

osama147
08-10-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي طالما حسابك تمرجن تلقائي فلليس مطلوب منك ان تعوض المبلغ الذي خصرته ابدء بجمع بونوص جديد حتى تبدء فى المتاجرة على الشهر الجديد
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

ebramoh
08-10-2015, 19:25
تحياتي اخوتي..
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر..
تقبلوا شكري..

Forex Story
08-12-2015, 01:40
تحية ..
بالتوفيق اخي..

ashraf elsharkawy
08-12-2015, 01:45
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

عاشق الفوركس
08-12-2015, 20:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
باختصار تعوض البونص لما انت تغلق الصفقات بشكل يدوي وليس بشكل اتوماتيكي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abolina
08-15-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

RomanyMoreed
08-18-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا اخي الفاضل بما ان حسابك ضرب المارجن يبقي كدة انت مش هتحتاج انك تعوض البونص الذي خسرته

تحياتي

عاشق الفوركس
08-18-2015, 15:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
عندما يضرب المارجن حسابك فلا تعويض عليك وسوف تحسب لاارباح فقو البونص عادي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

andro2015
08-31-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب بتاعك اتمرجن يا اخى الكريم وبكدة انت مش
محتاج انك تعوض البونص الذى خسرتة انت الان حر لتبدء من جديد وان شاء الله الحساب لا يتمرجن تانى

عاشق الفوركس
09-10-2015, 21:01
ادا الصفقات اغلقت بشكل الي فانت لا تعويض عليك عليها ان شاء الله ....بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

luka95
09-10-2015, 21:03
السلام عليكم
اخي الكريم بما ان حسابك اتمرجن ولم تعد تستطيع فتح صفقات جديدة فلا يجب عليك ان تعوض البونص
وانصحك ان تضع ستوب لوز وتيك بروفيت حتى تتجنب الخسارة في المرات القادمة
وبالتوفيق لك انشاء الله

abc
09-10-2015, 22:11
ان تعويض البونص ليس ضروريا الا في حالة واحدة و هي عندما
تخسر جزءا منه في الشهر الفارط و لا يتمرجن حسابك بالتوفيق

ahmed bakry
09-12-2015, 00:55
لو خسرت البونص اعمل غيره لانه خلاص هاتبقا كدة مالكش الحق فى انك تتداول وتتاجر فلازم انك يكون معاك راس مال وشكرا

lolojo402
09-20-2015, 20:28
لا لايجب عليك هذا ما خسرته خلاص

مش مشكله المهم انك تتعلم من الخساره و تصبر الخساره

علي الحساب الحقيقي يعلم اكتر صلي علي رسول الله

waleed shaaban
09-20-2015, 21:05
اذا كان الحساب صفر كما تقول فلا تعويض ويمكنك ان تبدا من جديد اما اذا كان هناك ولو 1 سنت فانت مظلب بالتعويض
هذا ماا تم التوصل اليعه من خلال الصفحات و المنتدى والقوانين الخاصه بالبونص
ارجو ان اكون وفقت فى الرد عليك

karimovtich
09-20-2015, 21:29
اخي الكريم حظ اوفر وبالتفيق في المره القادمه فاذا كنت قد خسرت كل اموالك وتمرجن حسابك ولا تستطيع ان تفتح اي صفقه فلا لا يجب تعويض اي اموال اما اذا كانت خسارتك جزء فقط فيجب التعويض

mahmoudashraf
09-20-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخي الكريم تمرجن الحساب معناة انة لا تطالب بنعوبض البونص في الشهر القادم فانك تستطيع البدء من جديد
وتفبل مروري وكان اللة في عونك

bishoy2016
09-20-2015, 23:33
بسم اللة الرحمن الرحيم
السلام عليكم
لا يا اخى انت ليست مطالب بتعويض الخسارة نهئيا

csebai11
09-21-2015, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم تتعد مطالبا بارجاع قيمة الخسارة من البونص لانه بعبر اخرلى الحساب اتمرجن

ridhamadrid
09-21-2015, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طالما ان الحساب تمرجن انت لست مطالب بالتعويض. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

ayoub321
09-21-2015, 19:51
السلام عليكم اخواني في منتدى فوركس مصر
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إن شاء الله
أخي مثل هذه الموضع متكررة في المنتدى لكن بخصوص سألك طالما لازال
عندك رصيد من البونيس من الشهر الأمضي والتحاق به البونيس في الشهر الجديد أنت مطلب برجعه تقبل مروري

d m
09-21-2015, 19:55
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
اخى الكريم ...... لا يلزم تعويض البونص الذى تخسره لكن ابدء من جديد واحاول تحقق مكسب معقول
بالتوفيق للجميع

s@mou
09-21-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
لا اخي لا يجب ان تعوض البونص لانو اسمو بونص يعني هو لك يحق لك المتاجرة فيه لكن سحبه لا يجوز، يمكنك سحب الارباح فقط

بشير حمدان
09-21-2015, 19:57
السلام عليكم
اخى الكريم اذا قمت بالمتاجره وخسرت جزء من الرصيد فيجب عليك تعويضه من التجاره اولا . اما اذا تمرجن الحساب ابكالمل فانت غير مطالب بالتعويض ......

ynwa1892
09-23-2015, 21:38
السلام اخي انت لست مطالب بالتعويض ابدا انت سيصلك بونص جديد وتبدء المتاجرة وتربح وتسحب عادي لا توجد شركة مثل شركة انستا
وفقك الله

seifhd
09-24-2015, 10:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

abderrahmenanis
09-24-2015, 19:41

razgallah
09-24-2015, 22:51
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اضن لو انت تمرجنت لا تعوض البونص و لكن لو خسرة قليل يلزم تعويضه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

محمد السيد
09-24-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
اذا تصفر الحساب على نحو ما ذكرت فلا يجب عليك ان تعوض البونص

andro2016
09-26-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى افتح حساب جديد اضمن لك لان فى اشحاص كتير
يشتكون وحسابتهم اتمرجنت ومع ذلك بعد تحويل البونص طلبوا تعويض الحساب عند السحب

akram mohamed obaid
09-27-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي الكريم اذ لابد من تعويض البونص الذي خسرته في التداول بالكامل ومن ثم سحب الارباح التي تحققها من هذا البونص الجديد والموفقيه للجميع تقبل مروري

chomadara
10-20-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

mohmed1214
10-20-2015, 15:43
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

Abdullah Lulu
10-20-2015, 15:46
أخي أنت غير مطالب بالتعويض
تم الرد من الأعضاء وأرجو أن تكون الرسالة قد وصلت
إن كان هناك إي اسفتسار ضعه مرة آخرة
وكن حذراً في المرة القادمة

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

يجب عليك قبل العمل على التدوال وضع خطة أو استراتيجة تربحك ولو كانت قليل جداً أو دولار أن تربح دولار خيراً من ان تخسره، لذلك فكر في الخطة الذي ستعمل بها .

ahmedeepo
10-20-2015, 15:49

abderraouffb
10-20-2015, 22:02
: إن المتاجرة في الفوركس، السلع، عقود الخيارات، والعقود مقابل الفروقات (متاجرة otc) هي متاجرة في منتجات تخضع لمبدأ الرافعة المالية وتحمل في طياتها مخاطر خسارة حقيقية قد تصل إلى كامل رأس المال المستثمر، وهذا قد لا يتناسب مع الجميع. تأكد من فهمك لكافة جوانب المخاطرة المحيطة بهذا النشاط قبل دخولك فيه، ولا تستمثر أموالا لا يمكنك تحمل خسارتها. الرجاء الاطلاع على تصريح المخاطرة الكامل المبين لدينا.

zesrt
10-22-2015, 20:20
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ashraf mamdouh
10-22-2015, 20:22
أخى الكريم طالما انك قد تعرضت الى المارجن كول فما عليك الا ان تنسى ما حدث وتتعلم من أخطائك وتبدأ تجمع البونص من جديد وليس عليك تعويضه

xfdhtg
10-24-2015, 13:59
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

alaa1
10-24-2015, 14:12
هلا
لا يا اخى الكرم ..........لا يلزم تعويض البونص من المنتدى هو نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر

ahmedhelmy1
05-19-2016, 10:35
الشفافية المطلقة فى سوق الفوركس : فالأخبار الإقتصادية تظهر للكل على حد سواء ، وفى أوقات معينة ، دون وجود أى مجال للغش والتلاعب .. فى حين أن سوق الأسهم يفتقد غالبا لمثل هذه الشفافية .
السيولة العالية فى سوق الفوركس : حيث تقدر المعاملات التجارية بآلاف البلايين ، وهذا لايعطى أى فرصة للكيانات الإقتصادية العملاقة للسيطرة على السوق أو إرساء

esraa33
05-19-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص ايوا طبعا بتعوضه بس دا لو ان الرصيد بتاعك متمرجنش
بتعوض الاول البونص وبعدين تبتدى تسحب ارباحك اللى فوق البونص لكن غير كدا غير مسموح بيه بالمره
لكن لو رصيدك اتقفل بتعمل بونص من الاول وجديد

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم
انت غير مطالب بتعويض البونص للشهر السابق
ويمكنك تجميع البونص للشهر الحالى
والتداول بة للشهر الجديد دون المطالبة بتعويض القديم
بالتوفيق

latraaa
05-25-2016, 21:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله

islam bahnsawi
06-19-2016, 04:48
التالق فى الإبداع والتواصل المستمر و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونتمنى المزيد و المزيد و الشكر لكم جميعا

medizem
06-19-2016, 05:07
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر :)
عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل !!

NAbIL33
06-19-2016, 05:16
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل

بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

rehaiem2305
06-19-2016, 05:17
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

forexfox
06-19-2016, 22:44
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل وشكراا

iheb777
06-19-2016, 22:44
سم الله الرحمن الرحيم جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المعلومات الرئعة عن اهداف صندوق النقد الدولي بالتوفيق صديقي

xrif01
06-19-2016, 23:07
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن تعويض البونص اثناء التصفير ربما يتعلم بالمرجنة
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

medizem
06-20-2016, 02:53
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر ...
عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل :)

harimeche
06-20-2016, 03:14
بالنسبة للبـــــــــونص فلن تعوضه يا أخـــي لأن حســـــابك تمرجن

لكن نصيحيتي لك يجب أن تبدأ تفكر في الأسبــــاب التي خلت حســـابك

يتمرجن وغــــالبـــا تكون خطأ أو عدم الإلتزام بالإدارة المالية

لهدا يجب أن تفكر لكي تصلح الخطأ لكي لا تبقــــى في عتبة المـــارجن كول

مع التحية ..

zndo910
06-20-2016, 03:31
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على هذه التساؤل الجميل و المفيد واشكر الاخوة الاعضاء على هذه الردود المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق اللجميع

medizem
06-20-2016, 04:14
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر :)
عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل ...

ghost.mastar
06-20-2016, 04:17
لا اخي الكريم طالمال الحساب اتمرجن يبقى انت موش مطالب بالتعويض خالص اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالب بالتعويض

Harmonic
06-20-2016, 04:32

masman
06-20-2016, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب بالتعويض بل يعد كانه اول مرة وتبتدئ به من جديد
بالتوفيق للجميع ..,,

Mohamed diean
06-20-2016, 12:24
ابدا ف الجمع من اول و جديد و تقبل مرورى و فائق احترامى

رومانى
06-20-2016, 12:28
اخى الفاضل لا تحزن فكلنا او معظمنا مر بتلك التجربة القاسية واعتقد انه انت غير مطالب بالتعويض
لان حسابك تمرجن ولكن بالنسبة للى حسابه مازال فيه بقية .

ebnmasr
06-20-2016, 12:53
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&520

creatorman1978
06-20-2016, 12:57
مادام الحساب صفر يعنى ضربة المارجن كول يعنى مش محتاج تعوض البونص ... اما لو كان صفقة قفلت استوب وفيه رصيد قليل كان المفروض وقتها تعوض كل اللى خسرته ... بالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 13:02
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لو الحساب صفر يعني مارجن كول يعني لا تعوض الخسائر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

sob81
06-20-2016, 13:04
هل يلتزم ان اعوض البونص فى حالة وجود جزء من البونص متبقى الى الشهر الجديد يكون يجب ان تعوض البونص وفى
حالة خسارة كل البونص لا يتتطلب منك اعادة البونص

yansane
06-20-2016, 14:47
طالمال الحساب اتمرجن يبقى انت موش مطالب بالتعويض خالص اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالب بالتعويض لكن اخي لا تجعل كل تعبك يذهب في لمح البصر بل حافظ عليه بادارة راس المال الصارمة
تقبل مروري

zndo910
06-20-2016, 19:50
السلام عليكم
اخى الفاضل اذا خسرت جزء من البونص عليك بتعويضه واذا خسرت البونص كله لايشترط تعويضه
وبالله التوفيق

hosam1982
06-20-2016, 19:53
السلام عليكم
البونص لا يجب تعويضه الا لو كانت الخسارة يمكن تعويضها . اما لو حصل وكانت الخسارة بالمارجن كول . فلست مطالب بالتعويض ولذلك الكثير ممن يحدث له خسارة كبيرة يتقصد ان يمرجن حسابه قبل استلام البونص الجديد

lionardodicaprio940
06-20-2016, 19:58
لا يا اخي ات لست مطالب باعادة البونص الدي خسرته كل ما عليك فعله
التركيز على البونص الجديد وامنلى لك التوفيق
وشكرااا.

algoddam
06-20-2016, 20:08
من الاخطاء الفادحة لدى بعض المتداولين هو انهم يفتحون صفقات من دون اي امر وقف الخسارة وهذا
في اعتقادهم ان السعر سوف يتجه في ما يرونه وانه لايودون ان يخسور اي شيئ وهذا خطا

ebnmasr
06-20-2016, 20:24
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############772

omarballouch
06-21-2016, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم يا اخي الكريم من الضروري جدا ان تعوض البونص
كي تسطيع سحب الارباح ، لدى لا تقم بسحب الاموال الى حين
جمع المال

kaka25
06-21-2016, 22:30

hossam123
06-23-2016, 19:10
معك حق المكسب بيجي بصعوبة والخسارة في ثانية واحدة واظن الكل بياخد باله من النقطه دي لما يفتح صفقة وتعكس عليه بيلاقي الخسارة بتكبر في ثانية

medizem
06-24-2016, 22:31
انا اسف يا اخي حل المارجن كول الذي تعرض له حسابك انما لا يقلق فالكل يمر من الامر !!
عموما لازم تفكر في الغذ وانسى الامس وحاول انك تستفيد منه في التداول افضل...

zakariaguemi
07-17-2016, 21:33
السلم عليكم ورحمة الله أخي العزيز أداكان حسابك تصفر أي فيه 0$ هدا يعني أن الحساب تمرجن وأصبح غير صالح لتداول

ما يجب عليك هو فتح حساب حقيقي أخر واربث بالمنتدى وهي أحسن طريقة ولا يجب أن تعوض المال الدي خسرته

michael1
07-17-2016, 23:18
نعم اخى الفاضل انت غير مطالبفى الشهر القادم بالتعويض
وانشاء الله تكون اخير خسارة لك وتعوضه فى الايام
اللى جاية

golden19920
07-17-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول للحسبات العاليه اما باقى المتداولون مثلى اتداول بمبالغ وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

krimo078
07-17-2016, 23:38

freetrade
07-17-2016, 23:54
طالما خسرت كل الحساب يبقي غير مطالب بالتعويض علي ما اظن
وان شاء الله تعوض خسايرك بس تاجر بحرص المرة القادمة وحاول تشتغل باستوب لوز دايما

alasfarahmad
07-18-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز من حيث المبدأ الشركة لا تطالبك بتعويض البونص الذي تخسره خلال عمليات التداول، ولكن هناك حالتان لابد من التمييز بينهما، في حال الخسارة التامة حيث يتمرجن الحساب، ويخسر المتداول كل شيء، في هذه الحالة على المتداول أن يبدأ بتجميع بونص جديد، وهو غير مطالب بالبونص القديم، أما في حالات الخسارة الجزئية، أي إذا كان البونص 100 دولار وأصبح 80 دولار بحكم الخسارة في بعض الصفقات، فلا يحق للمتداول سحب أية أرباح ما لم يصبح رصيده المالي أكبر من البونص الذي تم تحويله إليه، وإذا تمكن المتداول من تجميع بونص آخر يضاف إلى البونص القديم، ويخضع للشروط نفسها.

latraaa
07-18-2016, 02:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول لك أن البونيص لابد من التعويض في حالة الخسارة الجزئية فقط و أما في حالة الخسارة الكلية فلا عليك أي شيء و يمكنك أن تبدأ من جديد إن شاء الله

بروفسير العرب
07-18-2016, 15:03
اذا خسرت كل ما فى الحساب فليس عليك ان تعود تلك الخسارة ولكن اذا كان
يوجد بعض المال فى حسابك ففى تلك الوقت يجب ان تعود المال اولا ثم تقدر ان تربح

algendy
07-18-2016, 16:14
على حسب ما قرأته وفهمت من السؤال فالمتداول باموال البونص من المنتدى فى شركة انستا فوركس يلزمه تعويض جزء من الخساره فى حسابه حتى تصل الى حجم البونص الاصلى وما يزيد من ارباح يكون قابل للسحب والله اعلم

raoufbhl
07-18-2016, 16:22
بما أن رصيدك أصبح 0 و خسرت كل شيء أي تمرجنت فلا يجب عليك تعويض البونص الذي خسرته
أما إن كنت خسرت فقط نصف البونص أو جزء منه و لم يتصفر حسابك فأنت مطال بالتعويض

ahmadinho100
07-18-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي اداخسرت كل الساب في الشهر القادم لا يجب عليك ان تعوض الخسارة فقط ابدء تداولك بشكل عادي و حاول الى تغامر واستعمل الستوب لوز

Ayman Abdellatif
07-18-2016, 16:38
انت غير مطالب بالتعويض جمع بونص جديد و ابدا من الاول و عليك ان تكون حذر و اعتبر ما خسرتة درس لك يعلمك تمنياتى لك بالتوفيق

عادل زرواق
07-18-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله مساء النور عليكم اصدقائي
وشكر للمعلومات المقدم لان نجهل الكثير عن حسابتنا وكيفية الدفع والسحب
شكرا

MohamedBZDK
07-18-2016, 17:20
كل الاعضاء يجمعون البونص الدي وضعته شركة اينستافوريكس من أجل تحفيز المبتدئين على التداول و الذين ليس لديهم رأس مال الا أنك عند خسارتك للبونص كاملا لا عليك غير متوجب عليك تعويضه في المرة المقبلة فقط اجمع من جديد و تداول به

analyst
07-18-2016, 23:18
لا اخي الكريم لا يلزم تعويض الخسارة ممكن ان تقم بالمتاجرة مرة اخرى وطبعا سوف يكون بامكانك سحب الارباح في حالة ما تحقق لك الربح بالتوفيق اخي الكريم

abrakadabra
07-27-2016, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم طالمال الحساب اتمرجن يبقى انت موش مطالب بالتعويض خالص اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالب بالتعويض
تقبل مروري

doaa sary
07-27-2016, 22:51
اخى الكريم
لو قفلت بايدك صفقه شغالة
لو مثلا حسابك100 دولار
ولما جة سالب 99 او95
روحت انت قافل
يبقا مطالب تعوض
لكن لو الحساب اتمرجن لوحده
خلاص مش مطالب تعوض

Thunder
07-28-2016, 00:17
السلام عليكم

اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب بالتعويض وحاول انك تحافظ على راس المال واعمل stop lose فى الصفقات اللى بتدخلها

تقبل مرورى

golden19920
07-28-2016, 00:36
صديقي المتداول بعد السلام عليكم اذا قمت بخصارة البونس في التداول يجب عليك تعويضه لكي تتمكن من المداولة مرة اخرة ولكن هناك ظرفا معينا يمكنك ان تتاجر بالبونس للشهر الي بعدو دون التعويض ان كنت خسرت بونسك واغلقت الصفقة على خصارة مع انتهاء الرصيد

dellos
07-28-2016, 18:24
مرحبا اخي الغالي ادا تمرجن الحساب لا يتم تعويض البونص ولكن ادا خسرت جزء من الحساب فبدلك يجب عليك تحويض ما خسرت
وشكرا

papicc
07-29-2016, 16:20
السلام عليكم معوضة انشاء الله المهم هو ادا اصبح رصيدك من البونص صفر فلا تقلق الشهر الدي يليه سوف يمول حسابك بالبونص الجديد و لن يقوم بتعويض البونص القديم
اما عن الارباح التي سوف تستخلصها من البونص الجديد فهي ارباح يمكنك سحبها

samieh
07-31-2016, 21:48
والله يا اخى جاوبنا بما يكفى على نفس الاستفسار لاعضاء اخرين وعامة انت غير ملزم بتعويض البونص طالما الحساب صفر والشهر القادم تبدأ العمل بالبونص الجديد كأن شيئا لم يكن

magdy mahmud
07-31-2016, 23:48
اخي العزيز ليس عليك تعويض الخسارة اذا تم مرجنة الحساب
لذلك لابد ان تتأكد ان الحساب تم مرجنته ام انك اغلقته بنفسك

mr123
07-31-2016, 23:50
لكم التحية
انت غير ملزم بتعويض البونص فى حالة المرجن كول فقط وممكن تتداول بعدها عادى وتححق الاباح وتسحبها فى حالة تحقيق الاباح بشكل اكبر

سلام

basma.seif
07-31-2016, 23:52
مرحبا
لا يلزمك المنتدى او موقع شركة انستا الموقرة برد البونص او تعويضه طالما تاجرت و حسابك اتمرجن عليك ان تجمع من الردود و المشاركات بونص جديد و يتحول اول الشهر على حسابك و تاجر بالجديد مرة اخرى

bargache
07-31-2016, 23:55
أخي الفاضل أشكرك على هدا السؤال المهم فكمبتدء اطمح أن أعرف الجواب وأتمنى من الأعضاء المزيد من الإستفسارات وشكرا

reyad george
08-01-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمرجن و بالتالي انت غير مطالب بذلك تقبل مروري او الوصول الى الستوب اوت فى الفوركس ايضا بالتوفيق يا اخى

DR.MJH.JO
08-01-2016, 00:02
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
لا طبعا
لو خسرت البونص ماناس بطالبك فيه
لكن لو ربحت حياخدو مصاريهم

alym
08-10-2016, 13:26
لو انته االى اغلقت الصفقات بنفسك يبقى للاسف هتضطر تعوض البونص لكن لو الصققات اغلقت لوحدها بسب المارجن كول انته غير مطالب بالتعويض

imaginarios20
08-10-2016, 13:28
على حسب ما قرأته وفهمت من السؤال فالمتداول باموال البونص من المنتدى فى شركة انستا فوركس يلزمه تعويض جزء من الخساره فى حسابه حتى تصل الى حجم البونص الاصلى وما يزيد من ارباح يكون قابل للسحب والله اعلم

bakdz
08-10-2016, 13:40
الســلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بركــاته
لا يا أخي الكريـــم اذا تمرجن حسابك قبل دخوول الشهر القاددم لا يجب عليك تعويض البونص الذي خسرته في هذا الشهر و هذا عرض جيد تقدمه لنا الشركة.

alatn123
08-22-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا اخي لا يجب عليك تعويض البونص ,, لو كسبت مثلا هذا الشهر 50 دولار سوف تصلك كاملة
بالتوفيق يا غالي

fouzia07
08-22-2016, 01:51
مشكور اخي العزيز على طرحك الموضوع انت مش شرط عليك انك
تعوض البونص المهم الشهر المقبل تعوض الى خسرته لكي تتداول بيهم و ان شاء الله اخر الخساير تقبل مروري

body2
08-22-2016, 01:54
ربنا يعوض خسرت واهم حاجة الأسنوب لوز وهتعلم من اخطاك اهم حاجة
بالنسبة لسوالك كدة الحساب هتمرجن وكدة انت غير مطالب بتعويض البونص وخلي بالك المرة الجاي

forexaly5
08-22-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي المتداول العزيز
إذا تمرجن حساب فلا داعي للتعويGه بالتوفيق و كن صبور وركز جيدا بالتوفيق للجميع

golgman
08-22-2016, 19:50
لا يا اخي ليس مطلوب منك ان تعوض البونص انما عليك بالحصول على بونص اخر واستثماره بشكل افضل حتى لا تتعرض للخسارة والمرجنة مرة اخرى ولا يجب ابدا ان تدخل صفقات دون ستوب لوز فهو طوق النجاه لك في هذا السوق واعلم ان الاستوب في صفقتك لابد ان يكون قبل ربحك ولكن لو خسرت جزء من الحساب اذن لابد لك من تعويض البونص قبل ان تسحب منه ارباح وهذا ليس تخمبنا بل هو عن تجربة لكن اخي لا تجعل كل تعبك يذهب في لمح البصر بل حافظ عليه بادارة راس المال الصارمة

Samirghatas
09-26-2016, 22:05
لا يااخى الغالى طالما حسابك اتمرجن يبقى هتبدء من جديد ان شاء الله اعمل
مشاركات واحصل على بونص جديد وقم بالتداول مرة اخرى وان شاء الله بالتوفيق

Bechlaghem djamel
09-26-2016, 22:43
ن شاء الله تكون صفحة مميزة ويزداد معجبيها مع الوقت
اكيد مع وجود مسابقات فى المستقبل وشراك فيها صفحة الفيس بوك سوف تنتشر بسرعة
وصفحة الفيس بتبقى مميزة لما تحدث باستمرار ويوضع فيها كل جديد خاص بالمنتدى بالتوفيق بأذن الله
تم عمل لايك

saleh05
09-26-2016, 23:20

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ابوفؤاد
09-26-2016, 23:32
بالطريقه التى شرحت بها انت غير مطالب بالتعويض للمال الذى خسرته و لكن مى تطالب عندما تغلق الصفقات بيدك و ليس من جانب الشركه و المرجن كول للحساب و الله يعوض عليك بالربح

azedin
09-27-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
بالتوفيق
ويمكنك البحث في عدة مواضع اخرى

big.pharaoh
11-25-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طلاما ان حسابك اتمرجن فانت غير مطالب بتعويض البونص. ويمكنك البدء من جديد مره اخرى

facenour
11-25-2016, 20:48
شكرا اخي ياريت نفيدك

thewaytosucsess
11-25-2016, 20:59
لا يا اخى انت لست مطالب بتوعيض ما خسرته من البونص طالما تمرجن الحساب
كل ما عليك فعله هو تجميع بونص والبدء من جديد فى التداول وتحقيق ارباح باذن الله
لكن عليك اولا باتباع ادارة راس مال صارمة لا تحيد عنها مهمها كانت الظروف

mrdhia
11-25-2016, 21:11
النسبة القليلة هذه هم عبارة عن المتداولين الذين
صبروا وتعلموا حتى وصلوا إلى أعلى درجات إحتراف الفوركس.

tazi larbi
11-25-2016, 21:12
السلام عليكم تعويض البونص لا يكون ادا تم مرجنت الحساب يعني كل الصفقات تغلق على خسارة لكن اذا اغلقت صفقاتك يدويا او بامر وقف الخسارة هنا انت مطالب بالتعويض اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedmazen
11-25-2016, 21:16
الـسـلام عـلـيكم ورحـمـه الله وبـركـاتـه
لا يا اخي طالما تصفر الحساب فانت غير مطالب بتعويض الخساره
بالتوفيق لك اخي الكريم

mahmoud552
11-25-2016, 21:36
لا اخى لا يمكنك ان تعوض البونص اللى خسارته فى الشهر
اذا كان حسابك قد تصفر اما اذا كان قد خسرت جزء فعليك ان تعوض اخى هذا الجزء

simowan
11-27-2016, 17:58
بسم الله الرحمان الرحيم
تحية طيبة
بالنسبة للبونص اللي بتجمعو في المنتدى عن طريق التعليقات و يتم تحويله لك لحسابك بانستافوركس يستعمل بكل حرية في التداول و ان تمكنت من تجميع ارباح معينة يمكنك سحبه متى شات و ان خسرت البونص لست مضطر لتعويض اي شيء للشركة.

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:33
نعم اذا خسرت البونص و لم يتمرجن حسابك يجب عليك أن تعوض البونص الذي خسرته ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

نعم اذا خسرت البونص و لم يتم مرجنة حسابك يجب عليك أن تعوض البونص الذي خسرته ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

rashford
11-29-2016, 18:58
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريــم يجب عليك أن تعوض البونص الذي خسرته خلال تداولاتك به الى في حالة دخول البونص الشهر القام فهنا لا يجب عليك تعوضه.

omario-blade
11-29-2016, 19:23
السلام عليكم
على ما اعرف انه لو تم خسارة لا تعوضه
ولكن لو خسرت منه جيئ يجب ان تعوض خسارة

Mr Brahim
12-01-2016, 17:43

zizoo99
12-01-2016, 17:58
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى لا بد لك من ان تعوض مبلغ البونص بالكامل حتى تستطيع سحب الارباح مره اخرى و الاهم من ذلك لابد ان تكون قد تعلمت من أخطاؤك و لا تكررها مره اخرى

Mohamed isa
12-01-2016, 18:02
اكيد طبعاً لازم تعوض الفلوس بتاعت البونص كلها عشان تقدر تسحب المكسب والربح بعد كدا واكيد الاهم من كل داا انك تتعلم من غلطك وميتكررش تاني

medo mohamed
12-01-2016, 18:08
الاخ الفاضل هلا" بيك معنا اولا"
اخى لا يوجد شئ اسمه تعويض البونص فأن البونص
الذى جمعته من التعليقات والمشاركات انه لك بمعنى
تداولت به وربحت فهذا خير ولا يذهب البونص او تداولت
وخسرت فلا يطالبك اى حد بتعويضه والله الموفق

big.pharaoh
12-01-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... طلاما ان حسابك اتصفر. فانت غير مطالب بتعويض البونص اخي الكريم. وانما تستطيع جمع بونص جديد والتداول به

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله
يلزمك تعويض البونص اخي في حالة واحدة ان كان الحساب لم يتمرجن بعد و ان مرجنته لا تعوض شيئ

karinho91
12-05-2016, 20:55

عبد الرحيم رافا
12-05-2016, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله
لا يلزم تعويض البونص ان تم خسارته بالكامل ولكن ان خسرت جزء منه واجب عليك تعويضه وإلا لم تتمكن من السحب ابدا

Mustafa gamal
12-05-2016, 21:05
اذا خسرت من البونص الذي كسبته و لكن لم يتم مرجنة حسابك يستوجب عليك أن تعوض البونص الذي خسرته في السوق

Fares Abdel Nasser
12-05-2016, 21:17
تمرجن الحساب اذاً لاتطالب بالتعويض بل يعد كانه من اول ما بدأت
وتبتدئ بالحساب من جديد و انت غير مطالب بالتعويض في الشهر المقبل بالتوفيق

bakup28
12-05-2016, 21:30
اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب
بالتعويض بل يعد كانه اول مرة وتبتدئ به من جديد

ebn masr
12-12-2016, 06:03
ايوة ممكن تعوضه عادى جدا بس لازم انك تحتهد وتجمع بونص للشهر القادم بمشيئة الله عز وجل لانه البونص بياخد شهريااا فى بداية الشهر الجديد

tamermosa
12-12-2016, 06:33
صديقي الكريم . لا تقلق . انت غير مطالب بالتعويض خالص علشان الحساب اتمرجن اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالب بالتعويض

waelmma
12-12-2016, 07:16
:)):o:yahoo: لايااخى العزيز لاتقلق فلايجب عليك ان تعوض البونص طالما
ان حسابك اتصفر وجزاك الله خيرا اخى ويمكن التاكد من الدخول على حسابك فى انستا وتفتح احصائية البونص

bakup28
12-12-2016, 08:51
اذا كان تمرجن الحساب فانت لاتطالب
بالتعويض بل يعد كانه اول مرة وتبتدئ به من جديد

Samira shabban
12-14-2016, 00:24
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واذا الحساب اتمرجن فانت سوف تبدأ من جديد ولست مجبرا بتعويض البونص ... وشكرا لك

جمال صادق
12-14-2016, 01:17
اعتقد انة من الممكن ان تقوم بتعويض البونص فى حال ان تم فقد البونص التابع للشهر السابق و لكن تبقى منة ما يقوم بفتح اصغر صفقة اذن فان البونص لم يضيع بالكامل

m7med09090
12-14-2016, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يمكنك ان تبدا من جديد اما اذا كان هناك ولو 1 سنت فانت مطلب بالتعويض هذا ماا تم التوصل اليعه من خلال الصفحات و المنتدى والقوانين الخاصه بالبونص و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Ayman ElSayed
12-14-2016, 01:59
السلام عليكم
فعلا تمرجن الحساب انت غير مطالب بتعويض البونص المفقود
وانما يلزم التعويض للصفقات التي اغلقتها بنفسك

محمدفؤاد
12-14-2016, 05:49
السلام عليكم اخي انت غير ملزم بالتعويض لان الحساب قد افلسان فتحت
فحاول خسارة الصفقة وان لم تفتح الصفقة فانت غير مطالب بالتعويض بالتوفيق

شبه منحرف
12-14-2016, 07:16
لااخى الكريم الشركه لاتلزمك بتعويض خسائرك التى حققتها فى تداولاتك ويمكنك عمل بونص اخر فى الشهر الذى يليه وان تتداول به وتحقق اى ارباح وتسحبها دون اى مطالبات بتعويض الخسائر السابقه

waelmma
12-14-2016, 07:52
:)):o:o اخى الفاضل من المعروف ان اى مبلغ انت بتخسره يجب ان تعوضه
الا فى حالة خسارة حسابك كله او الوصول للمارجن كول فانت غير مطالب بتعويض شىء

bakup28
12-14-2016, 10:01
لكن اخي لا تجعل كل تعبك يذهب في لمح البصر
بل حافظ عليه بادارة راس المال الصارمة
بالتوفيق

antr
12-14-2016, 10:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاااااا اخى لا يلزم اخى انت تعوض البونص ابدا لكن لازم تمرجن الحساب كل شهر عشان تبتدى من الصفر لو فضل فيه اى شىء لايمكنك غير التعويض

سيد2017
12-14-2016, 20:27
فى هذه الحالة يا اخى انت غير مطالب بتعويض البونص لان حسابك يا اخى كان الشهر الماضى صفر اما لو كان حسابك يوجد به بونص فى هذه الحالة يجب تعويض البونص اللى حضرتك خسرته

hoodhood700
12-15-2016, 15:43
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا طبعا اخي الكريم انت لست مطالب بالتعويض مادام الحساب قد تصفر ولم توقف الصصفقات ويبقى القايا من الفكة فيه وفي الشهر القادم ان شاء الله عندما تتحصل على البونص الشهري يمكنك التجارة من جديد ولانت لست مطالب بتعويض اي سنت وشكرا جزيل

MED H
12-15-2016, 15:53
السلام عليكم
انت لست مطالب بتعويض البونص اخي
و عندما تتحصل عليه من جديد يمكنك ان تتداول به

AHMED NOLE
12-15-2016, 16:02
لا طالما االلحساب اتمرجن يعنى الصفقات قفلت اتوماتيك لعدم كفايه الحساب لتغطيه هامش الصفقات

يبقى انت مش مطالب بتعويض الخساره من البونص الجديد والله المستعان

saadelasrg
12-20-2016, 16:45
اخي ليس مطلوب منك ان تعوض البونص انما عليك بالحصول على بونص اخر واستثماره بشكل افضل حتى لا تتعرض للخسارة والمرجنة مرة اخرى ولا يجب ابدا ان تدخل صفقات دون ستوب لوز فهو طوق النجاه لك في هذا السوق واعلم ان الاستوب في صفقتك لابد ان يكون قبل ربحك ولكن لو خسرت جزء من الحساب اذن لابد لك من تعويض البونص قبل ان تسحب منه ارباح

ayoubfc
12-20-2016, 17:14
الكريم طالمال الحساب اتمرجن يبقى انت موش مطالب بالتعويض
خالص اما لو خسرت جزء من البونص يبقى انت مطالب بالتعويض
تقبل مروري

big.pharaoh
12-25-2016, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم طلاما ان حسابك تم مرجنته او تمرجن منك فلن تطالبك شركة انستا بالتعويض

xforexxm2
12-25-2016, 10:53
ليس مطلوب منك ان تعوض البونص انما عليك بالحصول على بونص اخر واستثماره بشكل افضل حتى لا تتعرض للخسارة والمرجنة مرة اخرى ولا يجب ابدا ان تدخل صفقات دون ستوب لوز فهو طوق النجاه لك في هذا السوق واعلم ان الاستوب في صفقتك لابد ان يكون قبل ربحك ولكن لو خسرت جزء من الحساب اذن لابد لك من تعويض البونص قبل ان تسحب منه ارباح

hosam2020
12-25-2016, 10:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انت غير مطالب بتعويض البونص طالما حسابك و صل لصفر
فى الرصيد فلن تطالبك شركه انستا فوركس بتعويض البونص

سمير
02-05-2017, 11:44
طلما خسرت البونص كله يا اخى وتمرجن حسابك فانت غير مطالب بتعويضه الشهر التالى وتقدر تعمل بالبونص الجديد بدون قلق

ahmedm
02-05-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طلما الحساب وصل الي صفر فهذا معناه ان الحساب تمرجن ولست مطالبا بعويض البونص كل المطلوب منك الاجتهاد مرة اخري في الردود في المنتدي هنا حتي تجمع بونص من جديد ويتم تحويله الي حسابك في انيستا فوركس وتبدء التداول من جديد

remon2010
02-05-2017, 14:30
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز اذا تم مرجنه الحساب واصبح صفر
انت غير مطالب بتعويض البونص ويمكن البدء من جديد
تقبل مرورى

marwan emad1
02-05-2017, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي اترك الماضي انت خسرت عليك بالتعلم من هذه الاخطاء عليك بان تفكر ب اللي جي ولاكن صعب ان تعوض هذه الخساره بس مع المجهود مفيش صعب تقبل مروري