PDA

View Full Version : مسااااااعدة

انس محمد
03-06-2015, 20:35
السلام عليمن انا عندي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب ان اعمل حساب جديد وشكرا لكم

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجريبي حاجة والحقيقي حاجة تاينة لو انت عاوز تعمل حساب تجريبي ادخل على موقع الشركة وافتح حساب تجريبي
تقبل مروري

Audy1
03-11-2015, 14:35
اللام عليكم ورحمه اللهوبركاته وانا ايضا عندي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب ان اعمل حساب جديد

abdallah10
03-14-2015, 13:39
الحساب التجريبي يا اخي لا تعمله في الحساب الحقيقي بل هو يفتح كحساب منفرد لحاله طبعا
بالتالي انت لما تفتح الحساب الديمو تقوم باختيار اي راس مال تريد واي رافعة تريد

a7med84
03-14-2015, 15:44
[size=4][/sizeهو حساب ايداع ولا بونص

لو بنوص اربطه بحسابك يحول له البونص

والتجريبى ده حاجه تانيه ممكن تعلم عشرين حساب منه عادى

aymanso
03-14-2015, 15:44
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى اتخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
03-17-2015, 19:33
الحساب التجريبي يا اخيلوحده اي معزول عن الحساب الحقيقي فهما ليسا مندمجين مثلا
بالتالي ممكن تتاجر في الحساب التجريبي حتى لو كنت اصلا لا تملك واحد حقيقي

mn3m
03-25-2015, 20:28
السلام عليكم ... الحساب التجريبي منفصل تماما عن الحسابات التانية ... انت من الممكن ان تتعامل علي التجريبي بدون اي مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

tornado
03-25-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى الغالى الحساب التجريبى يختلف تماما عن الحساب الحقيقى فا الحساب الحقيقى يا اما بيكون بونص او قمت بالايداع فيه ولكن الحساب التجريبى فهى اموال غير حقيقية

بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
03-26-2015, 00:31
ارجاعها لمسارها الصحيح الامر الاوال هو ادار راس المال
فى اغلب الاوقات انك تمر بثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره
باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لك هذا زسنحاول اعداتك الى الطريف الصحيح حاوووول الا تستمع الى مخوفك الدخلية من المتاجره تباعنا فى هذا سلسلة اخى تباعنى
فاذا ارات الانضمام الى المتاجرين انضم الى قافلة النجحين اقراء محموعة المقالت وباذن الله سوف تكون ممتعة وعن قاريب فيديوهات
المقال الاولة : لماذ الخسره , لابد انك جازفت او تسرعة كثير فى صفقة او اكثر او دخلت بلوط كبير وهى اخى اول طوبة فى الخسره لانك لا تدير بعقلك بلا التسرع هو سيد الموقف
2-اغلبنا فى البدية يغمر بكل راس مالى فى صفقة واخد او اثنين على الاقل بلوط كثي

SHADOWING
03-26-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الفاضل الحساب التجريبى والحساب الحقيقى شئ لوحده وكل واحد مستقل بنفسه واتمنا اكون افادتك وإن شاء الله خير وتقبل مرورى

Essam29
03-26-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لسه مبتدىء اتمنى ان يفيدك الاخوه فى هذا الموضوع بالتوفيق لك وللجميع

بالتوفيق لك اخي الكريم

rashaeid
03-26-2015, 03:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

FullyActive
03-26-2015, 05:35
السلام عليكم
من خلال الردود والمشاركات تستطيع جمع بعض المال حتى تبدى بيهم
ولا يشترط فتح حساب تجريى وليس له علاقة بالحساب الحقيقى او برأس المال

chennana
03-27-2015, 15:14
اخي الكريم بامكانك فتح حساب تجريبي في اي وقت من خلال منصة التداول
كل هذا دون الحاجة لفتح حسابك الحقيقي في منصة التداول
بالتوفيق

adnan1969
03-27-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخي الكريم هو سوق متعب يجب ان تدخل وانت واثق من نفسك
اي اهتزاز راح يخسرك تعلنم واتقن التجاره والسوق موجود بتوفيق لجميع

سارة محمد
04-12-2015, 01:24
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Federerista
04-12-2015, 04:53
نعم اخي يمكن ان تعمل حساب تجريبي وهدا طبعا جد مهم للغاية ولا مفر منه من اجل ان تصبح وتكون استراتيجية فعالة ومربحبة

bonus
04-12-2015, 11:02
لحد معرفتي ان المعادن في اختلاف عليه في ناس بتقولي حرام ودول اغلبية وفي البعض بيقولوا حلال
نصيحة مني خليك/ي في الشئ اللي الواحد واثق منه
وربنا معاك

مصراوى
04-12-2015, 11:15
اخى الفاضل يمكنك ان تقوم بالدخول الى الحساب والتداول من خلالة وان تم اغلاقة فبمجرد ايداع الاموال يمكنك العمل بة مرة اخرى وبالتوفيق

fifi w mody
04-12-2015, 11:17
السلام عليكمورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم من السهل جدا عمل حساب تجريبى فحاول الدخول على الموقع واعمل من هناك حساب

sherry mohamed
04-16-2015, 14:01
يا اخي لا تعمله في الحساب الحقيقي بل هو يفتح كحساب منفرد لحاله طبعا

al-Mashhadani64
04-16-2015, 15:22
اخي الكريم الحساب التجريبي يختلف عن الحساب الحقيقي فالحساب الحقيقي يتطلب تفعيل ووثائق وخطوات امان ام بالنسبه الى الحساب التجريبي فيكون عمله غاية في السهوله ويستطيع اي شخص عمله فهو لا يتطلب الا وضع اسم ورقم هاتف وبريد الكتوني وبالتالي يتم فتح حساب

ecccco
04-16-2015, 15:36

hager omar
04-19-2015, 23:36
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحساب التجريبي حاجة والحساب الحقيقي حاجة تانية خالص اذا كنت تريد ان تفتح حساب تجريبي فعليك ان تختار فتح حساب تجريبي من خلال موقع الشركة

تقبل مروري

FullyActive
04-20-2015, 01:11
ما يمفع تحويل الحساب الحقيقى لان الحسابات الحقيقية تضع على سيرفرات مختلفة

لو عاوز حساب تجريبى افتح واحد جديد من داخل المنصة

دينا اسلام
04-20-2015, 01:12
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

User_90
04-20-2015, 01:12
اعتقد ان
لو بنوص اربطه بحسابك يحول له البونص

والتجريبى ده حاجه تانيه ممكن تعلم عشرين حساب منه عادى تحياتي

fifi w mody
04-20-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم ليس من الضرورى ان يكون لك حساب حقيقى لكى تقوم بفتح الحساب التجريبى

alamrabat
04-20-2015, 01:34
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،

modr2015
04-20-2015, 01:57
سلام عليكم . انا لما سجلت في المنتدى العربي للحصول على البونص ايميل التفعيل لم يصلني ... انا زادا كيفك اما موش مشكل الفلوس تتصبلك يكفي فقط تفعيل حساب انستا الى المستوى الثاني ... حسابي في الانستا

ahmedtaher
04-20-2015, 16:26
السلام عليكم ... من الممكن ان تتداول علي الحساب التجريبي وانت معاك رصيد علي الحقيقي عادي جدا واتعلم كمان براحتك خالص
بالتوفيق ان شاء الله

فوركسوريا
04-20-2015, 20:58

بسمه
04-21-2015, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

DANDOUNE
04-24-2015, 21:44
الحساب التجريبي يا اخي لا تعمله
في الحساب الحقيقي بل هو يفتح
كحساب منفرد لحاله طبعا
بالتالي انت لما تفتح الحساب الديمو
تقوم باختيار اي راس مال تريد واي رافعة تريد

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

السلام عليكم ... الحساب التجريبي منفصل
تماما عن الحسابات التانية ... انت من الممكن
ان تتعامل علي التجريبي بدون اي مشاكل

bode
04-25-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
الحساب التجريبي يا اخي لا تعمله في الحساب الحقيقي بل هو يفتح كحساب منفرد لحاله طبعا
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

abes
04-25-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم خي المتاجرة بالهامش يعن يقدر يضاعف ليك المتاجرة براس مال يصل لكام ضعف
والهامش بيمثل مقدم مدفوع من فلوسك بيرجع تاني

haphop
04-26-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العهزيز الحساب التجريبي مبيدخلش عليه حساب حقيقي هو للتجربه والممارسه فقط واتمنالك التوفيق

nora40
04-26-2015, 14:27
زمن الترند هو الزمن المحصور بين بداية السوق
فى ترند واضح سواء صاعد او هابط الى الفترة التى ينتهى فيها ذلك الترند

Wassa04
04-26-2015, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بمكنك تشغيله من خلال البونص
الذي تتحصل عليه من المنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

faridd
04-26-2015, 19:17
الخساره المستفاد من اخطائها هى اول طريق المكسب لكن الخساره التى لا تتعلم منها شئ
تقسم ظهرك فسوف تكرر اخطائها ولن تستطيع ان تتجنبها فسوف تقع فى نفس الاخطاء مره اخرى

نورين
04-30-2015, 16:44
السلام عليكم الحساب التجريبي يا اخي لا تعمله في الحساب الحقيقي بل هو يفتح كحساب منفرد لحاله طبعا
بالتالي انت لما تفتح الحساب الديمو تقوم باختيار اي راس مال تريد واي رافعة تريد وبلتوفيق ان شاء الله

BABAOU
05-01-2015, 00:50
اخي الكريم هو سوق متعب يجب ان تدخل وانت واثق من نفسك اي اهتزاز راح يخسرك تعلنم واتقن التجاره والسوق موجود بتوفيق لجميع

samieh
05-12-2015, 22:14
السلام عليكم
لا يجوز يا اخى الدمج بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى
وممكن تفتح اى حساب تجريبى زى ما انت عايز وباى مبلغ تريد من منصة التداول نفسها
وبلاش الدوخة دى كلها

mouade
05-13-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله طيب أخي الكريم مشكور على المعومات في موضوعك الجميل أظن أن التعلم الجيد في الفوركس اساس النجاح خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة والتعلم حتى تكون هناك خبرة مفيدة في التعامل مع الحساب الجقيقي.

aminooos
05-13-2015, 01:38
السلام عليمن انا عندي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب ان اعمل حساب جديد وشكرا لكم

بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجريبي حاجة والحقيقي حاجة تاينة لو انت عاوز تعمل حساب تجريبي ادخل على موقع الشركة وافتح حساب تجريبي

اللام عليكم ورحمه اللهوبركاته وانا ايضا عندي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب ان اعمل حساب جديد

FullyActive
05-22-2015, 14:40
ما يمفع تحويل الحساب الحقيقى لان الحسابات الحقيقية تضع على سيرفرات مختلفة

لو عاوز حساب تجريبى افتح واحد جديد من داخل المنصة

asxqw
05-22-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةبثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لك هذا زسنحاول اعداتك الى الطريف الصحيح حاوووول التجريبي منفصل تماما عن الحسابات التانية ..الا تستمع الى مخوفك الدخلية من المتاجره تباعنا

alaa ali
السلام عليكم
الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح فى سوق العملات الاجنبية
بالتوفيق

asxqw
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها وبركاتةبثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لكالإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

hmadnah123
05-22-2015, 15:36
يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى اتخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف

Kiing
05-22-2015, 16:50
ممكن ان الحساب التجريبي متلا انه هو حاجة لانه متلا الحقيقي حاجة تاينة تم ممكن ان تعمل علي حساب تجريبي تم منه متلا ان ادخل على موقع لانه مع الشركة فقط ممكن ان افتح حساب تجريبي

osama147
05-22-2015, 16:54
تحية طيبة وبعد..
اخي ان فتح حساب تجريبي غيرمرتبط بفتح الحساب الحقيقي من خلال برنامج التداول يمكن ان تفتح اكتر من حساب تجريبي
تقبل مروري

hamdochi
05-24-2015, 13:47
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من خلال الردود والمشاركات تستطيع جمع بعض المال حتى تبدى بيهم ولا يشترط فتح حساب تجريى وليس له علاقة بالحساب الحقيقى او برأس المال تقبل مروري و احترامي الكبيرين

fatehbtn
05-26-2015, 16:06
بآركـ الله فيكـ على الموضوع الرآئـ ع
ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله
ونرى ابداعكـ وتميزكـ معنا في الـمـنـتـدى
تقبلو منـي أرــق التحــايا وأعطرهــا...

معتصم سباعنة
05-26-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا يمكن يمكنك فتح حساب تجريبي وعند الاحتراف يمكنك العمل عليه
تقبل مروري اخي الكريم

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:00
رجاعها لمسارها الصحيح الامر الاوال هو ادار راس المال
فى اغلب الاوقات انك تمر بثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره
باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لك هذا زسنحاول اعداتك الى الطريف الصحيح حاوووول الا تستمع الى مخوفك الدخلية من المتاجره تباعنا فى هذا سلسلة اخى تباعنى
فاذا ارات الانضمام الى المتاجرين انضم الى قافلة النجحين اقراء محموعة المقالت وباذن الله سوف تكون ممتعة وعن قاريب فيديوهات
المقال الاولة : لماذ الخسره , لابد انك جازفت او تسرعة كثير فى صفقة او اكثر او دخلت بلوط كبير وهى اخى اول طوبة فى الخسره لانك لا تدير بعقلك بلا التسرع هو سيد الموقف

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:01

اخى الغالى الحساب التجريبى يختلف تماما عن الحساب الحقيقى فا الحساب الحقيقى يا اما بيكون بونص او قمت بالايداع فيه ولكن الحساب التجريبى فهى اموال غير حقيقية

بالتوفيق للجميع

keroaym
05-26-2015, 19:04
عزيزى وانت لية تلغى الحساب المفعل وتعمل حساب تجريبي حيث يمكن لك ان تعمل حساب تجريبي دون ان تلغى
هذا الحساب ولما تتلعم فوركس جيدا ابداء فى الحساب الحقيقي المفعل

Tro
05-26-2015, 19:11
...............................
كيف تعمله حساب تجريبي وليس به اي رصيد لفتح الصفقات ؟؟؟

noor eldyen
05-26-2015, 22:29

---------- Post added at 07:29 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

moh93
05-26-2015, 23:08
ايوة انت تقدر انه يكون حسا ب تجريى وانت بكدة سوف يكون الحساب التجريى
ليك مرحلة عشان تعلم والفوركس اكدي بتطلب وقت كافى عشان تتعلم واكدي مع الوقت سوف تخصل على فرص كبيرة جدا للربح

Kiing
06-18-2015, 22:20
ممكن متلا انه من اي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد تم منه متلا انه ممكن معه هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب تم منه متلا انه ممكن ان حساب جيد

habib_pro
06-18-2015, 22:25
انت لديك حساب حقيقي مفعل و يمكنك الان فتح حساب تجريبي
اخر للتعلم و المتاجرة العملية دون اي مشكل اخر الكريم

RomanyMoreed
06-19-2015, 17:47
السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة

حضرتك ده حساب حقيقي اما الحساب التجريبي حاجة تانية ومش بتحتاج تودع فية او تفعلة وفتحة من خلال المنصة نفسها

بالتوفيق

ASMAA TAHA
06-21-2015, 00:33
من الممكن ان تقوم بفتح حساب تجريبى فى اى وقت من الاوقات كما تشاء ان تفعل
ويمكنك ايضا عمل بونص وربط الحساب الحقيقى المفعل بالمنتدى لكى تستفاد من البونص وتقوم بتحويل ارباح

hamed mohamed
06-21-2015, 00:41
اخى الكريم الحساب الحقيقى او الفعلى مختلف عن الحساب التجريبى
الحساب الحقيقى هوالحساب الذى تربطه مع المنتدى ويتم ارسال
البونص عليه كل اول شهر من المنتدى الى الحساب الفعلى
اما الحساب التجريبى بعمله فى الموقع لتتعلم عليه وتطبق كل ما تعلمته
وان ربحت منه فهو وهمى وليس لك ان تسحب ما ربحته

0sama
06-21-2015, 16:34

الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي ولا يمكن تحويل حساب حقيقي الي حساب تجريبي او العكس دا اولا ثانيا لا يمكن ربط الحساب بالمنتدي الا اذا تم فتح حساب عن طريق المنتدي و يتم تحويل البونص عليه مباشرة

mechanical
06-21-2015, 21:36
السلام عليكم......كنت اتمني ان افيدك في هذا الموضوع ولاكني لا اعرف عنه شئ
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED in forex
06-21-2015, 22:32

جابر1979
06-21-2015, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . المرجو اذا ماكان هناك ليس او استفسار ان تتقدم الى القاءمين على المنتدى او الأعضاء الكرام و هم سيوضح وان الامر بشكل افضل .

MOHAMED OSAMA
06-21-2015, 22:39

hmadnah123
06-21-2015, 23:06
انا ايضا عندي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب ان اعمل حساب جديد
تقبل مروري

keroaym
06-21-2015, 23:09
ولية تحول ذلك الحساب الحقيقي الى الحساب التجريبي ويمكن لك ان تفتح الحساب التجريبي لوحدة وتخلى الحساب الحقيقي طالما مفعل ولما الامور
تكون تمام معك فى الفوركس اعمل ايداع على الحساب الحقيق وابداء تاجر بة

abdougagi
06-29-2015, 22:10
لا يا اخي الحساب الحقيقي وحده و الحساب التجريبي وحده يمكنك فتح حساب تجريبي في اي وقت
عن طريق الدخول الى موقع شركة انستا ثم اضغط في اقصى اليمين على "افتح حساب تجريبي' و ادخل الايميل الخاص بك و سوف تصلك البيانات
اتمنى ان اكون قد افدتك

toujani95
06-29-2015, 22:19
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز لو تريد حساب تجريبي ادخل الى موقف الفوركس و اعمل واحدا ما المشكلة

a7med sniper
06-30-2015, 01:13
حساب حقيقى تعمله تجريبى مفيش حاجه كده انت امل 100 حساب تجريبى انت حر مش بفلوس ولا حاجه

وجرب واتدرب عليه والله المستعان

OSAMA AMER
06-30-2015, 02:19
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( اخى الكريم اذا كنت تريد ان تتداول للتدريب فما عليك الا ان تقوم بتسجيل حساب تجريبى جديد من على المنصة ويمكنك ان شتارك فى مسابقات انستا بحساب تجريبى ايضا

roony
06-30-2015, 02:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي يمكنك فتح حساب تجربي عادي
حتى و لو كنت لم تقم بالإيداع
فالتداول بالحساب التجريبي يكون
بأموال غير حقيقية

hidouri25
06-30-2015, 03:24
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
لا الحساب التجريبي لا علاقة له بالحساب الحقيقي و لو ركزت قليلا في الصفحة الرئسية في الاسفل لوجدت فتح حساب تجريبي
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

احمد محسن
06-30-2015, 03:43
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kokou
07-03-2015, 06:39

heba_a
07-31-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

walidfrija
07-31-2015, 05:52
1-فتح حساب فوركس في انستا فوركس سهل و مجاني
و يتطلب تفعيل حسابك الذى فتحته بشركة انستا
و الدفع على البنوك الالكترونية نتللر و بيزا و مونى بوكرز و ماستر كارد انستا وغيرها من وسائل الدفع
2- لا توجد ضرورة لاضافة رقم حساب الفوركس لعضويتك عند التسجيل بل يمكنك اضافته لاحقا لكن قبل نهاية الشهر حتى يتم اضافة ربحك من المنتدى للحساب.

zineb01
07-31-2015, 06:22
خي الكريم الحساب التجريبي يختلف عن الحساب الحقيقي فالحساب الحقيقي يتطلب تفعيل ووثائق وخطوات امان ام بالنسبه الى الحساب التجريبي فيكون عمله غاية في السهوله ويستطيع اي شخص عمله فهو لا يتطلب الا وضع اسم ورقم هاتف وبريد الكتوني وبالتالي يتم فتح حساب

seifhd
08-07-2015, 23:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ashraf elsharkawy
08-07-2015, 23:40
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

Chima
08-13-2015, 05:27
اخي الكريم الحساب التجريبي يختلف عن الحساب الحقيقي فالحساب الحقيقي يتطلب تفعيل ووثائق وخطوات امان ام بالنسبه الى الحساب التجريبي فيكون عمله غاية في السهوله ويستطيع اي شخص عمله فهو لا يتطلب الا وضع اسم ورقم هاتف وبريد الكتوني وبالتالي يتم فتح حساب

huhu1998full2
08-22-2015, 02:11
عندي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب ان اعمل حساب جديد

عاشق الفوركس
09-07-2015, 22:05
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله العمل عل الحساب اليدمو امر لا مفر منه حتى للممحترفين مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

abuwatan
09-07-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله
انت لديك حساب حقيقي مفعل و يمكنك الان فتح حساب تجريبي
اخر للتعلم و المتاجرة العملية دون اي مشكل اخر الكريم
احترامي

andro2016
09-20-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى لا يمكن تحويل حساب حقيقى الى تجريبى بكل
بساطة بتدخل المنصة وبتختار فتح حساب تجريبى وتكتب البيانات وتختار المبلغ ويتم فتح الحساب الديمو

d m
09-20-2015, 19:48
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
طبعا ممكن تعمل حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

luka95
09-20-2015, 20:03
السلام عليكم
اخي الكريم لايمكنك ان تعمله تجريبي ويجب عليك فتح حساب تجريبي مع شركة انستا فوركس
لان الاموال في الحساب التجريبي افتراضية
وبالتوفيق لك انشاء الله

بشير حمدان
09-20-2015, 20:05
السلام عليكم
اخى الكريم الحسابات التجريبيه ليس لها اى علاقه بالحسابات الحقيقى . حتى لو مش مسجل فى الشركه خالص ممكن تفتح حساب تجريبى عادى جدا . من المنصه مباشره ...

ynwa1892
09-24-2015, 13:55
السلام اخي انت فاهم الامور غلط لا تستطيع ان تداول بحساب بدون رصيد والحساب التجربي يفتح وحده ولا يوجد حاجة رابطة بينه وبين الحقيقي
وفقك الله

nuclear2010
09-24-2015, 14:14
السلام عليكم جميعا
اخى
الحساب التجريبي يختلف عن الحساب الحقيقي فالحساب الحقيقي
يتطلب تفعيل ووثائق وخطوات امان ام بالنسبه الى الحساب التجريبى
عمله غاية في السهوله ويستطيع اي شخص عمله

ranimdammar
09-24-2015, 15:10
اي حساب تداول حقيقي لا يمكن ان يتحول الى تجريبي لان الحساب التجريبي له سيرفار مستقل حتى لا تتداخل الحسابات
وعليك ان تفتح حساب تجريبي وهو سهل وتعلم عليه قبل وصول البونص او قبل شحن حسابك من مالك الخاص التدريب مهم

abc
09-24-2015, 16:06
يمكنك يا صديقي ان تعمل حساب تجريبي جديد و تختار قيمة الرصيد
على الحساب التجريبي و تتاجر به في اي وقت تريد بالتوفيق

razgallah
09-24-2015, 16:23
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
حمل منصة ميتاتريد انستافوركس و افتح حساب تجريبي من المنصة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mora essam
09-24-2015, 16:34
لا اخي عادي جدا قم بفتح حساب تجريبي وتعلم عليه اولا وشاهد الدروسي والدزرات والكتب التعليمية وتدرب علي الحساب التجريبي
وطبق كل ما تعلمتهع ومن ثنم اعمل علي الحساب الحقيقي وضيف اليه المال ولكن لا تتعلم ولا تتدرب علي الحساب الحقيقي اطلاقا
تقبل مروري

younes-dz
09-24-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيد سعيد للامة الاسلامية اجمع فيما يخص سؤالك اظن
ان الاخوة اجابوك اجابة وافية شافية فيما يتعلق بالحساب التجريبي لذا نصيحتي لك لا تستعجل
الربح تعلم اولا ثم بعد مرحلة التعلم تداول على الحساب التجريبي اتمنى لك التوفيق

abderrahmenanis
09-25-2015, 02:10
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى اتخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

aissadz
09-28-2015, 18:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

luka95
09-28-2015, 18:40
السلام عليكم
لا يمكنك ذلك اخي الكريم ويجب عليك ان تقوم بفتح حساب تجريبي لا الحساب العادي لا يمكن تغيره الى ديمو وتستطيع فتح
حساب ديمو من خلال موقع انستا فوركس
وبالتوفيق لك انشاء الله

gehad87
10-01-2015, 02:57
ده شيئ بديهي طبعا انت لازم تعمل حساب تجريبي وتشتغل على الحسابات التجريبية لفترة طويلة
او لاطول فترة ممكنة لغاية ما تتم فترة التدريب بنجاح

Mazin Awwad
10-01-2015, 16:32
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع

luka95
10-01-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي يجب عليك اذا اردت فتح حساب تجريبي الدخول الى موقع انستا فوركس
وطلب فتح حساب ديمو
وبالتوفيق لك انشاء الله

Mazin Awwad
10-02-2015, 18:14
اي اهتزاز راح يخسرك تعلنم واتقن التجاره والسوق موجود بتوفيق للجميع ..

Worsnooop
10-02-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
أقترح عليك المتاجرة و التدرب جيدا على حساب الديمو حتى تتمكن من تحقيق أرباح جيدة في الحساب الحقيقي
مع متمنياتي لك بالنجاح

Mazin Awwad
10-02-2015, 18:38

abuwatan
10-02-2015, 18:43
لا اخي عادي جدا قم بفتح حساب تجريبي وتعلم عليه اولا وشاهد الدروسي والدزرات والكتب التعليمية وتدرب علي الحساب التجريبي
وطبق كل ما تعلمتهع ومن ثنم اعمل علي الحساب الحقيقي وضيف اليه المال ولكن لا تتعلم ولا تتدرب علي الحساب الحقيقي اطلاقا
تقبل مروري

deeraa
10-02-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حاول تجمع بونص وايضا ممكن تفتح حساب تجريبى بس بعد ان تكون تعلمت كيفيبة التداول حتى تكون متقن للتداول فى الحساب الحقيقى

katreenaziz
10-02-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الحساب الحقيقى يختلف على الحساب التجريبى انت بتفتح حساب تجريبى برأس مال وهمى لكى تتمكن من التداول بشكل شبهة حقيقى اتمنى لك التوفيق

mrtrad
10-02-2015, 19:53
يمكن أن تفتح حساب تجريبي حتى تكتسب من الخبرة في المجال بعدها يمكن أن تعد إلى هذا أحسب لابأس في دلك ،أو أن تعمل متلاً حساب تجريبي وتحاول أن تجمع البونص من الردود وتكون بدلك قد كسبت فلوس البونص بدلك تكون تعلم وأصبح لديك فلوس في حساب حقيقي

Mazin Awwad
10-04-2015, 01:30

yassineleo
10-04-2015, 01:59
الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكرا

ماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بك
ماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*
وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة

nabilps5
10-04-2015, 02:00
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

Mazin Awwad
10-04-2015, 02:20

nabilps5
10-04-2015, 02:21
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

yassineleo
10-04-2015, 03:10
الكل يشارك من فضلكم واتمنى ان تكون اجوبتكم صريحة وشكرا

ماهى افضل نسبه ممكن تحققها من السوق شهرياُ بطريقة العمل الخاصه بك
ماهي اكبر نسبة مخاطرة للصفقة الواحدة من مجموع رصيد حسابك*
وماهو معدل صفقاتك الرابحة من اصل كل الصفقات المفتوحة

nabilps5
10-04-2015, 03:10

Mazin Awwad
10-04-2015, 20:51

sharshabil
10-04-2015, 20:55
الحساب التجريبي ممكن ان تفتحه من خلال المنصة مباشرة
لتا علاقة له مع الحساب الحقيقي و مكن ان تعمنل عظة حسابات تجريببية دون اي مشكملة و تدرب عليها .. تحياتي

Mazin Awwad
10-04-2015, 21:08

sharshabil
10-04-2015, 21:11
يفضل انوتعمل على الحقيقي مدة كافية ليس فقط لتعغلم التحليل و بلكن ايضا لمراقثبة السوق
اكبر فترة ممكمنة حتى تعرفىالمفاجات التي من الممكنوان تحصل فقي هدظا السوق

akram mohamed obaid
10-12-2015, 13:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب الحقيقي وهو مستقل ولايمكن عمل صفقات به الا اذا تم ايداع رصيد فيه تقبل مروري

Shadi
10-12-2015, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الكريم على موضوعك الرائع
بالتوفيق صديقي

aboubakr el ayach
10-12-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا حسابات اينستافوركس للتداول لا يتم إقفالها غالبا وخاصة تلك التي تخص الربط بالمنتدى لجمع البونص، ثانيا بخصوص الحساب التجريبي فأنا أراه ضروريا في كلا الحاليتين

engaym
10-12-2015, 13:43
السلام عليكم اخى بالطبع لا ينفع تحول الحساب الى حساب تجريبي ولكن يمكن لك ان تعمل حساب تجريبي فى البداية تتدرب علية وبعد ان تتمكن من المتاجرة ابداء على الحساب الحقيق وبالتوفيق للجميع فى هذا المجا ل ان شاء الله

hanutrxxx
10-12-2015, 14:43
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الحساب الحقيقي لا يمكنك تحويله الى الحساب التجريبي الأمر واضح ووضوح الشمس

yassineleo
10-13-2015, 03:04
سوف أقدم قناة تساعدك على معرفة السوق والتحولات العالمية*
قناة سوف تساعدك على البدئ في المشوار إنشاء الله*
القناة عبر القمر الصناعي النايل سات
الترادد القناة1 : 12400\V\27490
الترادد القناة 2: 12397\V\27490
إسم القناة : 1st Forex TV

nabilps5
10-13-2015, 03:04
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة جعله الله في مزان حسناتك

محمد السيد
10-13-2015, 03:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هو سؤالك مش واضح لكن اللي انا فهمته
ان انت عاوز تفتح حساب تجريبي ولسة مافيس عندك رصيد ايوة ده ممكن من غير مشاكل

mhran
10-13-2015, 04:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الحساب التجريبي منصل عن الحساب الحقيقي و يمكنك عمل اكثر من حساب تجربي من خلال الموقع ... و الامر بسيط و ابسط من عمل الحساب الحقيقي
اتمنى لك التوفيق

sohayla
10-13-2015, 05:21
لا يمكنك ويجب عليك ان تقوم بفتح حساب تجريبي لا الحساب العادي لا يمكن تغيره الى ديمو وتستطيع فتح حساب ديمو

seifhd
10-16-2015, 13:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

asxqwzdc2
10-18-2015, 12:39
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

---------- Post added 10-18-2015 at 10:37 AM ---------- Previous post was 10-17-2015 at 11:51 AM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

عمار ملكاوي
10-18-2015, 13:22
اخي الكريم تستطيع المشاركة من خلال المنتدى وذلك لتحصل على البونص المطلوب ويتراوح ما بين 0-250 وذلك حسب نشاطك في المشاركات
تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-18-2015, 13:25
السلام عليكم اخي الكريم هذا الحساب الذي ذكرته لايمكنك عمله كحساب تجريبي لان الصفقات لاتفتح ولاتستطيع عمل اي صفقه الا اذا اودعت فيه اموال عليك بفتح حساب تجريبي مستقل وجديد

monira salah
10-18-2015, 13:37
وعليكم السلام الحساب التجريبى دا حضرتك بتفتح من على المنصه مش من الموقع نفسه ودا بتختار فيه الرصيد الى انت عاوزو بيبقى حاجه وهميه كدا على سيرفر الشركة مالوش علاقه بالحساب الحقيقى حتى البيانات فيه ممكن تكون وهمية لانك مش هتسحب ولا اى حاجه يارب اقدر اكون وصلت لحضرتك الفكرة

dhmo
10-18-2015, 18:56
السلام عليكم اخي الكريم هذا الحساب الذي ذكرته لايمكنك عمله كحساب تجريبي لان الصفقات لاتفتح ولاتستطيع عمل اي صفقه الا اذا اودعت فيه اموال عليك بفتح حساب تجريبي مستقل وجديد

من المهم اتقان العمل على الديمو واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

ayoub321
10-19-2015, 09:55
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم تستطيع من المنصة أن تقوم بنشأة حساب تجريب دون أن تفتح حساب أخر جديد أخية لكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sohayla
10-19-2015, 12:38
الحساب التجريبي حاجة والحساب الحقيقي حاجة تانية خالص لان الاول اموال مزيفة و التانية اموال حقيقية
والله الموفق

sharshabil
10-19-2015, 14:54
اذا ليس هناك رصيد لا يمكن ان تتاحر بيه و ممكن انك تفتح
حساب تجريبي من المنصة في اقل من قيقة و تعمل بيه عادي يااخي حتى تتعلم .

dfghfgh
10-21-2015, 16:21
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

med1985
10-24-2015, 23:02

snnaky
11-12-2015, 20:33
انت عندك حساب خلية واربطة بالمنتدى وخد علية البونص اللى بتستلمها هنا من المنتدى واغعمل حساب تانى تجريبى تتدرب علية عادى خالص
الحساب التجريبى ملوش علاقة بالحساب العادى والحساب التجريبى للتدريب المهم انت تعرف تعمل ربط للحساب بطريقة صحيحة من خلال الموضوع الموجود بالمنتدى

dhmo
11-12-2015, 21:32

لكن نخلي بالنا ان طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

ahmedhathout
11-19-2015, 20:36
الحساب التجريبي حاجه والحقيقي حاجه تانيه يعني مفيش واحد بيتحول للتاني
انما ممكن تفتح حساب تجريبي بسهوله من خلال المنصه مباشره

mahmoud al-meshal
11-19-2015, 20:38
السلام عليكم ... الحساب التجريبي منفصل تماما عن الحسابات التانية ... انت من الممكن ان تتعامل علي التجريبي بدون اي مشاكل

marwanadam
11-19-2015, 22:35
نعم اخى ممكن ان تعلم الحساب التجريبى وان تستفيد منه وان تجرب الامر
والتداول عليه ما فى اى مشكل اخى المهم حاول ان تتعلم منه
وبتوفيق

مريم ميري
11-21-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انصحك بان تتدرب اولا على الحساب التجريبي وبعد دالك ممكن ان تفتح حساب حقيقي
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx
11-24-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-27-2015, 22:59
السلام عبليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم يمكنك ان تفتح حساب تجريبى فى اى شركة ويمكنك وض المبلغ الذى تريد التدريب به طبعا المبلغ ده بيكون مبلغ وهمى
بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-27-2015, 23:29
لا الحساب التجريبى مفيس اسهل منه من عالمنصه
اعمل واحد باميل ورقم تلفون او شارك فى مسابقات وخد حساب تجريبى
يمكن تحقق مركز متقدم وتاخد بونص كمان من خلالها

reyad george
11-28-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحساب التجريبى يختلف تماما عن الحساب الحقيقى فا الحساب الحقيقى كنفسيه فى التداول اصعب و باموال حقيقيه بالتوفيق للجميع

abouamine2013
11-29-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله:
أولا الحساب على إنستا يمكنك أن تربطه بهذا الموقع لتتمكن من تحصيل البونص، أما الحسابات التجريبية أو الديمو فهي منفصلة تماما عن الحقيقي، مما يمكنك من التداول كلما أردت وتجريب الاستراتيجيات و التحقيق الأهداف والتعلم دون الخوف على الأموال المودعة في الحساب الحقيقي.
بما انك جديدن تداةول على الديمو وإذا خسرت افتح واحد جديد وهكذا حتى تتعلم وتحصل على الخبرة، بالتويف واتمنى لك النجاح.

jalal20
11-29-2015, 23:34
والله بص ياغالي انا عن نفسي هقولك بشوف المتاجره ازاي
ودي طريقه ليست احترافيه ولكني اعمل بها
التحليل علي المدي القصير ده اي حد ممكن يعمله و بنسبه 90%
التحليل بينجح و هذا بمعني فتح الصفقه و قفلها في نفس الساعه:p:p

investtime
11-29-2015, 23:40
الحساب الحقيقي الذي فعلته يتعامل بالأموال الحقيقية ام الحساب التجربي فيجب ان تفتحه وحده
فهو لا يحتاج الى معلومات كثيرة ولا تفعيل انصحك بجمع البونص افضل لتجرب المال الحقيقي

عبد الرحيم رافا
11-29-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الحساب التجريبي لا علاقة له مع الحساب الحقيقي اذا كنت تجيد التداول ف افتح حساب حقيقي و بادا على بركة الله و بالتوفيق ان شاء الله اخي بالارباح تحياتي

zerodox
11-29-2015, 23:53
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب التجريبي حاجة والحساب الحقيقي حاجة تانية خالص اذا كنت تريد ان تفتح حساب تجريبي فعليك ان تختار فتح حساب تجريبي من خلال موقع الشركة
تقبل مروري

whiteheart
11-30-2015, 03:26
اخي نعم تستطيع فتح حساب تجريبي منفصل عن حسابك ..
وانا انصحك بان لا تبدأ بالحقيقي الا بعدما تتدرب بالتجريبي .. بالتوفيق لك

AYYOUB100
11-30-2015, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله
تستطيع أخي أن تعمل حساب تجريبي وتتعلم فيه كل حاجة تريده وتحتاجها في سوق
الفوركس وهو الأساس لأنه من البداية مع الحساب الحقيقي راح تخسره ولا تتعلم جيدا.

doaa sary
11-30-2015, 20:01
لا الحساب الحقيقى حاجة والتجريبى حاجة
الحقيقى لازم تعمل ايداع او تربطة باالمنتدى غير كدا مش هتقدر تحط فية فلوس
اما الديمو وهمى وسها بالاميل واسمك وبتعملو ف ثوانى

neverlityougo3
12-10-2015, 19:11
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
12-10-2015, 19:33
يا اخي الكريم، الحساب التجريبي يمكنك أن تقوم بإنشائه مباشرة من المنصة و هو لا يحتاج إلى أن تقوم بالعمل على حسابك، إن قمت بالدخول إلى منصة التداول على حسابك الحقيقي فإنك سوف تتداول حقيقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
12-10-2015, 20:00
الحساب التجريبى مختلف عن لحساب الحقيقى و هذا من حيث المال الذى يوضع به
ممكن تفتححساب تجريبى من الشرك او اكثر من حساب تجريبى و لن تتكلف اى ما ل نظير هذا لحساب انه مجانى بالكامل

Bassem Hassani
12-10-2015, 20:02
لازم الاول انك تعرف ان الفرق بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى ودا لان الحساب الحقيقى فى الغالب انت بتعمله من خلال موقع الشركة نفسها ونما الحساب التجريبى دا بيتعمل فى الغالب من خلال المنصه الخاصه بالشركة زى الميتاتريد4 مثلا ومش بيحتاج منك انك تكتب اسمك او اى حاجة مطابقة للواقع والربح ببيكون فيه وهى والخسارة كمان والغرض منه هو التعلم فقط

yansane
12-10-2015, 20:12
انا ايضا عندي حساب مفعل على الانستا فوركس بس مابيه رصيد هل يمكن ان اعمله حساب تجريبي قبل ان ادخل له رصيد ام يجب ان اعمل حساب جديد

neverlityougo3
12-15-2015, 16:48

neverlityougo2
12-18-2015, 01:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
12-18-2015, 01:23
الحساب التجريبى ملوش علاقه باى حاجه عندك حساب حقيقى او مش عندك
فيه رصيد او لا فى كل الحالات ممكن تعمل حساب تجريبى
وتتعلم وتكسب منه فى مسابقات كمان للحسابات التجريبيه

walidabou
12-18-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بإمكانك أخي الكريم جمع البونص من المنتدى بدل الاستثمار من جيبك
وفي نفس الوقت قم بفتح حساب تجريبي للتدرب وتجريب استراتيجياتك

yossry
12-18-2015, 03:03

heroo252
12-18-2015, 03:36
[QUOTE=mn3m;5589335]السلام عليكم ... الحساب التجريبي منفصل تماما عن الحسابات التانية ... انت من الممكن ان تتعامل علي التجريبي بدون اي مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرور

بالظبط كده ممكن جدا من خلالمسابقات تاخد حساب ديمو
يعنى مش لازم خالص يبقى عندك حساب حقيقى عشان تعمل ديمو اكونت
الموضوع سهل جدا

aldralmknon1412
12-18-2015, 04:21
نعم اخي الحساب التجريبي هو منفصل ومستقل عن الحساب
الحقيقي اي بامكانك انشاء حساب حقيقي وانشاء حساب تجريبي
في شركة انستا

one k
01-09-2016, 15:45
السلام عليكم ... انت ممكن تفتح حساب تجريبي عادي جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب التجريبي سهل وممكن تعملة
ف اي وقت وبالمدة اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Sami1985
01-09-2016, 19:24
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يمكنك فتح حساب تجريبي بالاضافة إلى هذا الحساب..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-09-2016, 21:19
السلام عليكم ... انت ممكن تفتح حساب تجريبي عادي جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب التجريبي سهل وممكن تعملة
ف اي وقت وبالمدة اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بس مسبقا يكون فيه خطه وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

one god
01-09-2016, 22:37
الحساب التجريبي يا اخي كما تعلم لما تفتحه انت اصلا تكون قد اخترت الراس مال الي تريد ان تتاجر به في الديمو
انما الحساب الحقيقي يكون فارغ الى ان تودع فيه اموال من احد الابناك او من خلال المنتدى اي عبر البونص

نادر صباح الدين
01-09-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في مقدورك صديقنا العزيز من حيث المبدأ أن تفتح حساب تجريبي جديد مستقل عن الحساب الذي تم تفعيله، فالحساب التجريبي لايحتاج لتفعيل، أما تمويل الحساب الحقيقي فيمكن ذلك بطريقتين، الأولى هي الايداع المباشر عن طريق بطاقة الائتمان (الفيزا) أو بطريق تجميع البونص من خلال المشاركة في أعمال المنتدى وموضوعاته.

zizoooo
01-09-2016, 22:51
السلام عليكم
اخى الكريم من الافضل ان تدخل رقم حساب جديد علشان متتعرضش انهم يسحبوا منك الايميل ومتقدرش تدخله تانى
ومشكوررررررررررر على المعلومات الجديدة اللى بتقدمها

big.pharaoh
01-21-2016, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. افتح حساب تجريبي يا غالي وابدأ عليه احسن .. عشان متتلغبطش بين الحقيقي والتجريبي وكمان مينفعش تحوله لتجريبي

forexdz
01-21-2016, 14:31
الحساب التجريبي الوقت اللي انت تريد تفتحه افتح واحد وعدد كم من واحد مافي مشكلة
الديمو هو اهم من الحقيقي بالنسبة لي لانه هدف التعلم والتطبيق والتركيز