PDA

View Full Version : هل من رابح اليوم ؟

Pages : [1] 2

الاصيل
03-06-2015, 22:24
اليوم صدر ملك المؤشرات وكانت النتيجة عكس التوقعات
فهل ربح احد اليوم بعد الهبوط الكبير لليورو ؟
انا بالنسبة لى خسرت لانى كنت متوقع النتيجة ارتفاع اليورو

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم ربنا يعوض علي وعلينا اخي الكريم وانا انصحك انك موش تتاجر بالاخبار لانها خطيرة على الحساب
تقبل مروري

abdallah10
03-15-2015, 13:24
للاسف يا اخي انا خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال
عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية ومالية وبتدرج

Eiman
03-15-2015, 22:48
السلام عليكم..
الحمد لله الربح كان بسيط وبرضو الحمدلله.
حاول تدخل الصفقة بعد صدور الخبر ..
تقبل مروري وفائق شكري وتقديري..

مامون سباعنة
03-16-2015, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. بالتاكيد اخي الحمد لله
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

tornado
03-16-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى الغالى انا الحمد لله ما اخدتش القرار انى ادخل على اليورو انهاردا خالص تجنبا للخساره تقبل مرورى اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

popa2015
03-17-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

khladforexx
03-18-2015, 05:41
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

mn3m
03-25-2015, 20:26
السلام عليكم ... انا اليوم لا اتداول اصلا بس انا بتعامل علي التجريبي علشان التمرين بس مش اكتر .... اتمني الربح للجميع
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

tornado
03-25-2015, 21:02

الحمد لله اخى الغالى على الربح والخسارة فالله المعطى فأذا كان هذا رزقك سوف تحصل عليه واذا كان ليس رزقك سوف يمنعه الله منك تقبل مرورى اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

adnan1969
03-25-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله في ربح لولو قليل بس المهم انو احنى لسا بنتعلم
باوفيق لجميع

مصراوى
03-25-2015, 21:16
اخى الفاضل اعتقد ان السوق قد اتاح للكثير الربح من هذا الزوج من العملات وكل من يرتبط باليورو وبالتوفيق ولكن هذا لن يستمر طويلا وبالتوفيق

mohamedhassn
03-27-2015, 16:18
النصيح التى لا اعمل بها ابد هى لاتدول وقت الاخبار لانها بجد عملة زى القمار للطلع بيك لا تمرجنك زانا اتمرجبت حوالى 10 مرات

Forex45
03-27-2015, 16:23
الربح شىء يجعل المتداول اكثر سعادة فالرابح دائما يوميا شركات الوساطة عن طريق الاسبريد مثلا
وايضا المستفيدون من الاخبار فى سوق العملات

sofpreda
03-27-2015, 17:17
سوق الفوركس أخي ربح وخسارة لدلك نرجو لك التوفيق في الصفقات المقبلة
تقبلوا مروري

yarasalah
03-27-2015, 22:00
للاسف يا اخي انا خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال
عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية ومالية وبتدرج للاسف يا اخي انا خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال

mostafa abdalla
03-27-2015, 22:02
السلام عليكم..

lolo2012
03-27-2015, 22:08

spider01
03-28-2015, 14:49
انا اغلب صفقاتي على اليورو هدا الشهر كانت خاسرة لانه تراجع بشكل جنوني مما جعلني اقترب من المرجين بسبب فداحة خسارتي عموما الخطا خطئي لانني نسيت تحدد الستوب لوز

Forex45
03-28-2015, 15:05
انا لا افضل التداول وقت الاخبار لما يشهده السوق والشارت تحديدا من تقلبات
تعارض التحليل الفنى فى مرات عديدة وبالتالى فابعد عن التداول فى هذه الاوقات

mona.
03-28-2015, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم ربنا يعوض علي وعلينا اخي الكريم وانا انصحك انك موش تتاجر بالاخبار لانها خطيرة على الحساب
تقبل مروري

chennana
03-28-2015, 17:08
اخي الكريم ربنا يعوض عليك ما خسرته المرة القادمة
انا عن نفسي حققت البرحة فقط ثلاث صفقات رابحة واحدة سبعة دولار و باقي خمسة دولار لكل واحدة و الحمد لله

Doodysamsom
03-28-2015, 17:09
اكيد فى اشخاص كتثير حققوا ارباح...
لكن ممكن يكونوا استخدموا عملة اخرى غير الدولار.

nabilll
03-28-2015, 19:55
من الصعب ان تجعل متاجراتك و تداولاتك يا اخي تحت سيطرة عقلك فانا دائما تسيطر المشاعر على صفقاتيي و اخسر كل شيئ اوذا تحقق ذلك و سيطر عقلك على تجارتك فالاكيد ستحقق نجاح باهر

abes
03-28-2015, 22:31
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

rashaeid
03-28-2015, 22:44
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
03-29-2015, 15:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا اليوم لا اتداول اصلا بس انا بتعامل علي التجريبي علشان التمرين بس مش اكتر

salichou
03-29-2015, 15:57
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :,
انا لم اتداول في هذا اليوم لا علم لي بالمؤشر كيف حاله حقا.

PeTerThaRwat
03-29-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله
انا الحمد لله مكسبتش اي حاجه لغايت دلوقتى ومش فاهم اي حاجه فى اي حاجه عمال اخبط من الصبح ومش عارف اتمنى ان اكسب واستفاد بس ادينى بحاول افهم اي حاجه فى اي حاجه
شكرا لكم
تحياتى لكم
تقبلو مروري

raof
03-29-2015, 20:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز مشكور على هذا الموضوع والطريقة الجديدة الا ن موضوع ليس في القسم المناسب فكان من المفروض ان تضعه في قسم استراتجيات التداول حفاضا على ترتيب مواضيع المنتدى وتسهيل عملية البحث عن المواضيع.

mona.
03-29-2015, 23:34
تقبل مروري

Wassa04
03-29-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم للاسف لم اتاجر في ذلك
اليوم و كنت عارف انو اليورو راح ينزل تقبل مروري

mona.
03-30-2015, 14:41
تقبل مروري

expirt77
03-30-2015, 20:37
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري♣♣☻☻♣♣♥

mawwalmammo
03-31-2015, 11:02
كانت فرصة ضعف اليورو مقابل الدولار بسبب خفظ الفائدة ارباح وهي في هذه الحال البيع دائما على اليورو
لانها مازال يواسل هبوطه الى غاية ان توجد مؤشرات تقول بعدم الانخفاظ وان السعر سوف يصحح لاسباب اقتصادية مرة اخرى
في هذه الحال نغير من البيع الى الشراء على الدوام

Rebellious soul
03-31-2015, 11:45
مؤشر AVERAGE TRUE RANGE
مؤشر يقيس مستوى تذبذب السعر .
يظهر أسفل الرسم البياني .
كما ترى فإن المؤشر يرتفع عند حدوث تغير كبير في السعر أي عند التذبذب العالي high volatility و يهبط عند حدوث فترة هدوء في حركة السعر . عندما يرتفع المؤشر كثيراً أي عند تحركات السعر القوية هناك احتمال لقرب حدوث فترة هدوء في حركة السعر وعندما ينخفض المؤشر كثيراً فهناك احتمال لتغير قوي ومفاجئ في السعر . لن يشير لك هذا المؤشر لأي اتجاه ستكون هذه الحركة القوية ولكنه ينبهك على قرب حدوثها .

Nabil Wagdy
04-04-2015, 11:26
السلام عليكم
انا الحمد لله مكسبتش اي حاجه لغايت دلوقتى يكون ان هناك ومش فاهم اي حاجه فى اي حاجه عمال
اخبط من الصبح ومش عارف اتمنى ان اكسب واستفاد بس ادينى بحاول افهم اي حاجه فى اي حاجه

modr2015
04-07-2015, 12:21
الرابح الأكبر في الفوركس في الفوركس الرابح الاكبر اشياء يجب ان تعلم بها ... هناك بعض من الامور الاساسيه يجب ان تعلمها عن الرابح الاكبر في سوق العملات او الفوركس ....

sherry mohamed
04-07-2015, 14:45
الربح كان بسيط وبرضو الحمدلله.

محمود مرعى
04-07-2015, 17:22

والله يا اخى الفاضل الاصيل انا حتى الان بحاول انى انقذ الحساب الخاص بى من المارجن كول ومش عارف فعلا انى اخد
اى خطوة ايجابية اطلاقا ومش بس كده انا بتوقع لسه حتى الان ان اليورو مكمل هبوط وربنا يكرم الجميع يارب بالربح الوفير

amira xx
04-07-2015, 18:22
في كل يوم من ايام السوق يا اخي ومهما كانت شدته حركته ومهما كانت تقلبات الاسعار فيه على اي عملة فهو بطبيعة الحال فيه الرابح والخاسر لان دائما تجد البايع والمشتري

yassine imq
04-07-2015, 18:24
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع ولكن انا عايش الخصارة في الخصارة
شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم
كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على عطائك

mimrose164
04-07-2015, 18:28
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و و بركاته اخواني الاعضاء
اخي العزيز شكرا على الطرح انا اليوم كان اول ربح لي لكنه بسيط اتمنى التوفيق للجميع

katreenaziz
04-07-2015, 18:35
اخى الكريم انا مدخلتش اصلا على اليورووان شاء الله تعوض الخسارة عن قريب لا تقلق اتمنى لك التوفيق والنجاح دائنا ان ساء الله

mohamedhassn
04-10-2015, 18:17
الرابح الأكبر في الفوركس في الفوركس الرابح الاكبر اشياء يجب ان تعلم بها ... هناك بعض من الامور الاساسيه يجب ان تعلمها عن الرابح الاكبر في سوق العملات او الفوركس .... التحليل الاسبوعي عن طريق البريس اكشن

haphop
04-10-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله
الحقيقي يا اخي انا لم اتاجر اليوم حتي اخسر او اكسب واتمني للجميع ان يكونو ربحو اليوم وجزاك الله كل خير

Eslam1
04-10-2015, 20:58
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

mohamedhassn
04-15-2015, 04:17
الهبوط الكبير صدقت يا اخى التحليل الفني زوج يورو دولار EURUSD في سوق العملات فوركس Forex بعد ان قام الزوج بالإرتداد ... الزوج مستويات فوق 1.10 تراجع الزوج خلال اليوم التالي الى مستويات الدعم عند 1.06 ليبدأ بعد ... الأوربي مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD في سوق العملات فوركس Forex بشكل كبير وسريع ... مخاطر الهبوط تهيمن على يورو دولار EURUSD.

رضوى
04-15-2015, 04:38
انا بالنسبة لى خسرت لانى كنت متوقع النتيجة ارتفاع اليورو للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
بالتوفيق لنا وللجميع

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

لنصيح التى لا اعمل بها ابد هى لاتدول وقت الاخبار لانها بجد عملة زى القمار للطلع بيك لا تمرجنك زانا اتمرجبت حوالى تدخل الصفقة بعد صدور الخبر ..

دينا اسلام
04-16-2015, 10:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
شكرا على الشرح والمجهود يا اخى بارك الله فيك وجزاك الله
الخير كله ومستنى منك كل جديد ومفيد يا مان وتقبل مرورى

User_90
04-16-2015, 10:43
بالنسبة لي خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال
عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية تحياتي

sniper_2015
04-18-2015, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على الاخوة والاخوات اتمنى انا نتلقة الاستفادة من بعضنا البعض
واشكركم على حسن تعاونكم واتمنى الصحة والسلامة لكم جميعا
وشكرا جزيلا لكم وربنا معاكم

ahmed mo
04-18-2015, 00:32
الموضوع من فتره مش باين كان انهى خبر وعموما قوانيني انستا بتخلينى ابتعد عن الاخبار لان
ال فى المئه دى مش مشجعه انى اخش مع خبر وعموما شكرا لك

aminalamor
04-18-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا لحد الساعة مازلت اعمل على جمع اكبر عدد ممكن من البونص عن طريق كثرة الردود على المواضيع فانا لم ادخل السوق للتجارة بعد ارجو ان يكون هناك الكثير من الرابحبن
بالتوفيق للجميع

ahmedtaher
04-20-2015, 01:09
السلام عليكم ... في ناس كتير بتكسب وناس برضو بتخسر من الممكن ان تتعامل مع السوق بصفه فردية ولا تشغل نفسك بالتداول الاجتماعي
بالتوفيق ان شاء الله

bassam
04-20-2015, 01:17
لسلام عليكم ... في ناس كتير بتكسب وناس برضو بتخسر من الممكن ان تتعامل
مع السوق بصفه فردية ولا تشغل نفسك بالتداول الاجتماعي
بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-22-2015, 16:50
اليوم لم ابرم اية صفقة لاني اصلا لا ارى اية فرص حيب استراتيجيتي المعتمد عليها
بالتالي في انتظار فرصة قوية لا اقوم باي صفقة لان الامر في السوق مجنون شوية

haphop
04-22-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله
انا لم اتاجر في الفوركس الي الان حتي اخسر واربح انا لازلت اجمع البونص اولا ووجزاك الله كل خير

atbill
04-22-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لم أدخل السوق بالمرة لخطورته غذا إن شاء الله بالتوفيق أخي العزيز

محمود مرعى
04-22-2015, 20:02

والله يا اخى انا حتى الان بجمع فى البونص اللى هقدر انى ابدأ بيه رحلتى الفوركسية الثالثة فى شركة انستا لانى لم يحالفنى الحظ
وخسرت كل ما املك مرتين قبل كده وباذن الله المرة دى فعلا هعمل كل ما فى وسعى علشان اقدر احقق الربح والنجاح وربنا يكرم يارب

Miro1
04-22-2015, 20:23
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

محمود مرعى
04-22-2015, 20:57
تقبل مروري

وانا بضم فعلا صوتى الى صوتك فى النقطة دى وبأكد ان التجارة على الاخبار خطيرة جدا وانها ممكن توصلك للمارجن
كول باسرع وقت كمان وانا بفضل عدم التجارة على الاخبار حاليا خصوصا انى وصلت للمارجن كول مرتين قبل كده

جابر1979
04-22-2015, 21:08
الله يعوض عليك و على كل متداول ، و بالنسبة للأخبار فمن الأحسن ان تنتظر حتى يتضح اتجاه ألترند بعد صدور الخبر فقد تكون اخبار مغلوطة ، لدى التريت و انتهاز الفرصة . بالتوفيق

jamila cchahed
04-22-2015, 23:14
بسم الله الرحمان الرحيم للاسف يا اخي انا خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال
تقبل مروري
والسلام

moustafaforex
04-22-2015, 23:44
عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 00:11
عايز رد ياجماعة بعد اذن حضراتكم هل ينفع اني اشترك في المنتديات الاربعة الثانية للشركة وربطها بحساب واحد في الشركة

انتسا فوركس وهل يمكنني سحب كافة الارباح الخاصة بي ام يجب علي ترك شيء بخلاف البونص حتي لايتم اغلاق الحساب

DANDOUNE
04-24-2015, 13:54
السلام عليكم..

sniper_2015
04-25-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

abdelaziz 10
04-27-2015, 18:57
انا للاسف ياا خي رابح في زوج وخاسر في زوج اخر بالتالي لا رابح ولا خاسر تقريبا
انما الاهم اني اربح واخير والمصيبة ان الواحد يخسر مرارا وتكرارا فهذا المشكل

eslam kassem
04-27-2015, 19:13
وشكرا اخي الكريم على الموضوع
والله حقيقة انا خسرت اليوم كثيرا والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبار وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.
مع تحياتي

فوركسوريا
04-27-2015, 21:09
الرابح الأكبر في الفوركس في الفوركس الرابح الاكبر اشياء يجب ان تعلم بها ... هناك بعض من الامور الاساسيه يجب ان تعلمها عن الرابح الاكبر في سوق العملات او الفوركس .... التحليل الاسبوعي عن طريق البريس اكشن

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 09:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا لحد الساعة مازلت اعمل على جمع اكبر عدد ممكن من البونص عن طريق كثرة الردود على المواضيع فانا لم ادخل السوق للتجارة بعد ارجو ان يكون هناك الكثير من الرابحبن
بالتوفيق للجميع

Schams
04-27-2015, 21:10
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

faridd
04-27-2015, 22:04
لا يمكن شرح الفوركس في رد و لا حتى بصورة مبسطة لكن من الممكن على من يريد تعلمه و التعرف على كيفية المتاجرة
بأن يبحث عبر جوجل فالمواقع المهتمة بالفوركس كثيرة أيضا هناك اليوتيوب به العديد من الفيديوهات القيمة

ZakariaTech
04-27-2015, 22:08
الله يعوض عليك و على كل متداول ، و بالنسبة للأخبار فمن الأحسن ان تنتظر حتى يتضح اتجاه ألترند بعد صدور الخبر فقد تكون اخبار مغلوطة ، لدى التريت و انتهاز الفرصة . بالتوفيق

rhman
04-27-2015, 22:33
الربح شىء يجعل المتداول اكثر سعادة فالرابح دائما يوميا شركات الوساطة عن طريق الاسبريد مثلا

Abdelhedi
04-27-2015, 22:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله مستعان داءما يوجد رابح اخي العزيز و الله مستعان سلام.

boulafrah
04-27-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اليوم لا اتداول اصلا بس انا بتعامل علي التجريبي علشان التمرين بس مش اكتر صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية ومالية .... اتمني الر اخي الكريم على الموضوع والله حقيقة انا خسرت اليوم كثيرا والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبار وبالتوفيق للجميعبح للجميع التوفيق ان شاء الله تقبل

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بال لا اتداول اصلا بس انا بتعامل علي التجريبي علشان التمرين بس مش اكتر صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية ومالية .... اتمني الر اخيفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

adele
04-28-2015, 17:05
فعلا معلومات كلها قيمه نحتاج لها لتصحيح الاوضاع فى موضوع الخساره دا وياريت الكل يبقا استفاد كويس اوى وياريت الكل يحاول صلح من نفسه ويتعلم وكمان قله الوعى دى من اهم الاساب ف دا

sherry mohamed
04-28-2015, 17:54
تقبل مرووري اخي

rhman
04-28-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وشكرا اخي الكريم على الموضوع
والله حقيقة انا خسرت اليوم كثيرا والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبار وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

mohamedhassn
04-29-2015, 14:48
ربنا يعوض علي وعلينا اخي الكريم وانا انصحك انك موش تتاجر بالاخبار

adele
04-30-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

hager omar
04-30-2015, 00:42
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان اشارك معكم في الموضوع لاني مازالت مبتدئة ولم اعقد اي صفقات حتي الان حتي استطيع ان اقول لك هل ربحت ام لا

تقبل مروري

hellelali2
04-30-2015, 00:47
نعم اخي الكريم والحمد لله والمهم بالنسبة للجميع العمل الجاد والمثابرة
وانا عتقد ان الالربح ممكن ولاكن لمهم العمل الجدا

Ahmad maktabi
04-30-2015, 00:48
السلام عليكم اخي الكريم
طبعا فان الفوركس ليس لأي أحد . فهو منظومة
دقيقة ، وتحتاج لخبرة طويلة وعميقة ، لمن يريد ان يحقق ارباحا
كبيرة نسبيا ، مع من ابتدأ بهذة المنظومة من جديد .
والله الموفق .

deyaa24
04-30-2015, 03:40
الاخبار الت تحرك السوق بقوة كدي هى الت تسب اخسارة الكبيرة
ويبج ان يكون فة تحلل قوى دا للصفقات قبل ادخو فى السوق لانه بيكون ف التداول صفقات كثيرة رابحة

mohamedhassn
05-03-2015, 15:04
على عكس كل التوقعات تلسكوب هابل يعمل رغم مرور 25 عاما على اطلاقه. ... المزيد من الأدوات; ارتباطات الفوركس · حاسبة نقاط البيفوت · الآلة الحاسبة للأرباح ... وكان الجهد والابحاث التي بذلت على مدار 50 عاما في برنامج هابل على وشك الضياع بعد اطلاقه .

8150017
05-03-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت خسرت فمافيش اى مشكله المهم انك تكون حطيت الاستوب لووز علشان تحافظ على الباقى من راس مالك وتوكل على الله من جديد وان شاء الله تنجح وربنا يوفق الجميع

hamdochi
05-04-2015, 14:32
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الربح شىء يجعل المتداول اكثر سعادة فالرابح دائما يوميا شركات الوساطة عن طريق الاسبريد مثلا وايضا المستفيدون من الاخبار فى سوق العملات تقبل مروري و احترامي الكبيرين

abdougagi
05-06-2015, 01:20
لم اكن اتداول في هذا الوقت و لكنك انصحك بالابتعاد عن زوج اليورو/دولار
لانه من الصعب توقع اتجاهه لانه يضم اكبر اقتصادين على وجه الارض لدلك غير و تداول بازواج اخرة
تحياتي اخي العزيز

Mohamed Morsy
05-10-2015, 12:49
لا يمكن شرح الفوركس .. في رد و لا حتى بصورة مبسطة لكن من الممكن على من يريد تعلمه
و التعرف على كيفية المتاجرة بأن يبحث عبر جوجل فالمواقع المهتمة بالفوركس كثيرة أيضا
هناك اليوتيوب بـه العديد من الفيديوهات القيمة
تحياتى ...

REDA FOREX
05-10-2015, 15:17
الربح كان بسيط وبرضو الحمدلله.

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم اعتذرمنك انا لا امتلك الاجابة الكافية لسؤالك ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

osama147
05-10-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اها انصح الجميع بعدم اليأس من الخسارة وان يكون الصبر لديهم وان يضعوا امل جديد بربح وتعويض مايتم خسارتة
مع اني لم ابدا بتجارة بالبونوص ولكن هكذا تصوري فى مجال التجارة
تقبل مروري

big.pharaoh
05-10-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اولا يا غالي معلش ربنا يعوض عليك اللى خسرته وان شاء الله تكون استفدت من خطأك .. ثانيا حاول بقدر الامكان تبتعد عن التداول وقت الاخبار لانه اغلبه مشاكل

chamss
05-11-2015, 10:38
انا مرجنت حسابي انستا تعتبرمليئه بالمميزات ومن اهمها تعطينا البونص
للمتاجرة به وطبعا انها الحد الادنى للمتاجره هي1$ وانها بتعمل الرافعه الماليه عاليه 1:1000 بالتوفيق

Omar99
05-11-2015, 11:09
انا لسه مبتدأ فى الفوركس و انا شايف ان الربح مش بس فلوس و دولارات و لكن الخبرة هى الاهم دوما فى التجارة على العملات و حتى نصل الى هدفنا من التجارة على العملات

houssem_trader
05-11-2015, 11:13
بالنسبة لليوم لا يوجد الكثير من التقارير الاقتصادية على العموم انا لا انصحك
بالمتاجرة على الاخبار لانها من اكبر اسباب الخسارة في الفوركس صديقي

Kiing
05-11-2015, 15:01
ممكن لانه من هناك نلاحظ ان كل صفقات متتالية تم من هناك انما بفضل الستوب لوز لانه كل من الراس مال متلا فعموما نقول ان الاسبوع القادم ممكن انه سيكون من اجل استرجاع

karim02
05-11-2015, 15:02
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
بصراحة أقدم كل إحترامي لمن يساهم في مساعدة الآخرين بمثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس جزاهم الله خيرا وأتمنى المزيد كي نستطيع فهم هدا المجال ؛ مع التوفيق لنا جميعا ؛؛؛؛؛

s3aif
05-11-2015, 15:06
ولا ربح ولا خسارة لاننى لم ابداء يالمتاجرة حيث اننى جديد باامنتدى زعالم الفوركس ولكنى اتشوق للبدأ يالمتاجرة ودخول هذا العالم الجديد بالنسبة لى

ayman nasr
05-11-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
بالتوفيق لنا وللجميع

nabil2
05-11-2015, 22:26
صراحه مبهتمش لاخبار الذهب لاني مبتاجرش علي الدهب نهائي
ولا يوجد لدي اي معلومه له غير اني سمعت ان لو الدولار طلع الذهب بينزل و العكس
تحياتي

tabaki
05-13-2015, 13:12
بالفعل يا اخي انا ربحت اليوم انما فقط 10 نقط واللوت للاسف لم يتعدى 2 سنت طبعا
انما الاهم في رايي اني اجرب نظام مؤشرات وان نجح في الديمو ساعتمده في الحقيقي

mouade
05-13-2015, 19:13
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

s3aif
05-13-2015, 21:37
اعتقد ان سوق الفوركس يقوم بالاساس على التوقعات ومحاولة تحليل التحليلات الفنيه والخروج منها باقصى استفاده ولكنها يمكن ان تصدف ونكسب او لا يصدفنا الحظ ونخسر وفى كلتا الحالات نحاول جاهدين التوقع بما سوف يكون عليه السوق وهذا علمه عند ربى تقبل مرورى

masry928
05-15-2015, 10:45
انك تتدرب على الحساب الديمو بمبلغ غير اللى هتفتح بيه حسابك الحقيقي ده خطا كبير
متحطش مبلغ كبير فى حسابك لو انتا مبتدا

ppttss
05-15-2015, 10:56
نعم هناك رابح من الفوركس اليوم لا تقلق انت ما عليك الا انت تربح فقط وتتعلم حتى تديم على

هذا الربح لان بدون ربح لن تعرف تزوق الخسارة نهائيا ن هذا المجال لان مجال الفوركس جيد للكل

aseer
05-15-2015, 11:29

osama147
05-15-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله اخي المتاجرة عن طريق الاخبار لا انصح بهاا لانها خطير وتهدد بخسارة الحساب لذالك قم بتحليل الكامل بكافة الوسائل قبل الدخول للسوق
تقبل مروري

payza
05-15-2015, 19:57
والله اذا كنت خسرت فمافيش اى مشكله المهم انك تكون حطيت الاستوب لووز علشان تحافظ على الباقى من راس مالك............ تحيلتي للك .................

ayoub321
05-16-2015, 03:44
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
ربنا اعوض عليك وأنصحك إبتعاد على المتاجرة وقت أخبار
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 04:26
السلام عليكم..

salem max
05-23-2015, 04:48
اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد
بارك الله فيك عالمجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله عود بالخير على جميع اعضاء المنتدى

hhpr1212
05-25-2015, 00:22
اسباب التوقع هي غير كافية للمتاجرة في سوق العملات الاجنبية
كل ما على المرء تعلمه هو قراة الاخبار وتوقعات الخبراء والمحللون عموما
ومن هنا نبني توقعاتنا بناء على الميل المتوقع وليس على الحدس

doga
05-25-2015, 00:22
الحمامه لها بالناس كيدٍ شديد
كل حيٍّ شكا من قوّ شيطانها
ذكرتني هوى اللي مثل عنق الفريد
قبل تدهكني الأيام بثقانها

raaslen316
05-25-2015, 17:37
اخى الغالى انا الحمد لله ما اخدتش القرار انى ادخل
على اليورو انهاردا خالص تجنبا للخساره
تقبل مرورى

بالتوفيق للجميع

modr2015
05-25-2015, 17:44
يا اخي انا خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال

noor eldyen
05-25-2015, 19:01

snnaky
06-12-2015, 12:10
بصراحة مش فاهم مضمون المشاركة بتاعة حضرتك اية واية الهدف منها يعنى معلش انا مش فاهم

اية المعلومة اللى حضرتك عاوز توضحها لينا او تقولهالنا واية مدى الأستفادة ولا هو اى كلام وخلاص
فين المعلومة او الاضافة يا سيد يا محترم
فين المؤشر
فين اى حاجة استفيد منها فى موضوعك اللى ملوش فايدة دة

youssefhesham
06-12-2015, 12:53
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم

hidouri25
06-12-2015, 12:57
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
ارجوا ان يعوض لك الله خيرا
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

حسنى صادق
06-12-2015, 13:12
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك العديد من الرابحين فى المجال التداولات الاخرى للعمل على اسساا فهم الكثير من اسس التداول و باستمرار

youssefhesham
06-12-2015, 13:13
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدي اشكركم جميعا علي الاسئلة و المعلومات و الاستفسرات و شكرا علي التفاعل في الاسئلة و اعطاء المعلومات و شكرا تقبل مروري ............ تحياتي لكم...........

waelmma
06-12-2015, 13:21
والله اخى المريم اكيد فيه ناس كثير ربحوا من الهبوط فى اليورو ﻻنهم كانوا داخلين بيعوبارك الله فيك
اخى ومنتزرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يكرمك ان

محمد السيد
06-12-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
دعني اوجه لك سؤال انت كنت متوقع النتيجة ارتفاع اليورو على اي اساس ؟؟

AH3
06-12-2015, 20:55
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
اننتا تقصد حساب تجرييبي ام حقييفي الحقيقي انا لسه لم ابتدي الديمو حققت مكاسب كتير

a7med sniper
06-13-2015, 01:45
هو انت تاعب نفسك هو ايه الاستفاده من الموضوع على فككره المنتدى للبونص

وللتفاعل الاستفاده منا لموضوعات والردود به مش لاى هيافه والله المستعان

bilal86
06-13-2015, 02:02
التداول وقت الاخبار يعد انتحارا قبل امس كان الاخبار ++ للدولار ولكن كان هناك هبوط رهيب

الحمد لله اني لم اتداول وقتها والا كانت كارثة

aminooos
06-13-2015, 02:06
انا بالنسبة لى خسرت لانى كنت متوقع النتيجة ارتفاع اليورو تقبل مروري عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية ومالية وبتدرج حاول تدخل الصفقة بعد صدور الخبر .. اشكرك اخي العزيز على مروورك .. بالتاكيد اخي الحمد لله

fatah
06-13-2015, 02:10
السلام عليكم

انا اليوم ربحت 20 نقطة على اليورو فقط كنت شاري اليوروا لكن اقفلت الصفقة بعد ما شفت نزورله وانا اتوقع ان ينزل اليوروا لانه كسر الترند الصاعد للاربع ساعات

اتمنى الربح للجميع ان شاء الله

abukhatab
06-13-2015, 12:03
السلام عليكم..

0sama
06-13-2015, 12:33

الاتجاه العام هابط منذ شهور و المتوقع هو الهبوط عند الوصول الي منطقة مقاومة قوية و ايضا المؤشرات دائما تعطي اشارات خاطئة و الاعتماد عليها يجعلنا نخسر و هذا كان يحدث معي

oguiba amine
06-13-2015, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا اليورو خالف كل التوقعات و التعويض في الفرص القادمة

kheireddine
06-13-2015, 12:59
انا حسابي متصفر و ما عندي الى 25 سنت ارجو حضا اوفر في المرة القادمة للحاسرين
واتمنى مزيد من الربح لرابحين
سوف اكون معكم في الملرة المقبلة

abukhatab
06-13-2015, 16:36
السلام عليكم..

mechanical
06-21-2015, 21:32
السلام عليكم......يعوض علينا وعليك ربنا ومش تيأس عادي تكسب يوم وتخسر يوم استمر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED in forex
06-21-2015, 22:38

hmadnah123
06-21-2015, 23:01
تقبل مروري

abdougagi
06-29-2015, 22:12
للاسف انا لا اتداول بزوج الييورو دولار لانه الزوج الملك و هو صعب التداول و ععب التوقع ايضا فانا اعتمد
على وقت صدور الاخبار المهمة للدخول في صفقات و انا الان بصدد التجريب في حساب الديمو و كل شيء يجري على ما يرام
موفق باذن الله

kokou
07-02-2015, 18:37

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-02-2015, 18:38

ahmed bakry
07-05-2015, 03:10
انا بصراحة ماشتغلتش النهاردة ف الصفقات علشان كنت مشغول شوية بس اتمنا للى اشتغلو يكون ربنا وفقهم وربحو والسلام عليكم

karim02
07-05-2015, 14:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

dhmo
07-05-2015, 18:48
للاسف انا لا اتداول بزوج الييورو دولار لانه الزوج الملك و هو صعب التداول و ععب التوقع ايضا فانا اعتمد
على وقت صدور الاخبار المهمة للدخول في صفقات و انا الان بصدد التجريب في حساب الديمو و كل شيء يجري على ما يرام
موفق باذن الله

هو ده حقيقي فعلا واحنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها ونكسب بها

Kiing
07-14-2015, 17:47
للاسف يا صديقي انا خسرت 3 صفقات متتالية تم منه ممكن متلا انه ممكن متلا انما بفضل الستوب لوز الراس مال تم منه متلا انه ممكن معه متلا مازال فيه مال تم منه عموما الاسبوع

ynwa1892
07-31-2015, 21:43
السلام اخي الكريم
اليورو في هبوط مستمر ولا يوجد سناريو غير الهبوط وحذاري من عمل شراء لان هذا يؤدي الى الخسائر العارمة
وفقك الله

Ayache
07-31-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي
ربي يعوضك أخي
و لكن هناك قسم للتحاليل أفضل أخي لانه هنا الكثير من المبتدئين
و أيضا بالتأكيد تجد من ربح من وراء ذلك

kachchaoui
07-31-2015, 22:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من النجاح والأرباح وشكرا

yansane
07-31-2015, 22:29
بصراحة أقدم كل إحترامي لمن يساهم في مساعدة الآخرين بمثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس جزاهم الله خيرا وأتمنى المزيد كي نستطيع فهم هدا المجال ؛ مع التوفيق لنا جميعا انا اليوم لا اتداول اصلا بس انا بتعامل علي التجريبي علشان

pepobm
08-02-2015, 11:39
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

aze
08-02-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اليوم لا اتداول ايا اخي انا خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل على الموضوع والله حقيقة انا خسرت اليوم كثيرا والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبارالستوب لوز الراس مال مازال فيه مال عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية وماليةصلا بس انا بتعامل علي التجريبي علشان التمرين بس مش اكتر

---------- Post added at 08:52 AM ---------- Previous post was at 08:49 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،متتالية انما بفضل على الموضوع والله حقيقة انا خسرت اليوم كثيرا والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبارالستوب لوز الراس مال مازال فيه مال عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

alaa ali
08-02-2015, 20:19
اهلا بكم
انا استطعت تحقيق ارباح معقولة فى اخر عملية تداول لى من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

forexaly5
08-02-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل ربنا أيعوض عليك لابد أن لا تكون تداول بشكل طويل في الأسهم الكبيرة لأنها سريعة التقلب إلا إذا كان لك رأس المال كبير

yansane
08-02-2015, 20:22
حقيقة انا خسرت اليوم كثيرا والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبار وبالتوفيق للجميع انا اليوم كانت التوقعات خارجة عن الاخبار وبالتوفيق للجميع ان شاء الله عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية ومالية وبتدرج.

Waeletoro
08-02-2015, 21:03
يا باشمهندس
الخسارة ملهاش دعوى بالاخبار ولا غيره .. راس مال + ادارة صارمة + تعلم
وقت الاخبار اصلا ليه طرق تكسب بيها كتير اوي و كمان متخسرش و اغلب الطرق هي الاوامر المعلقة لكن مع التجربة الكثيرة على الديمو في هذا الموضوع بالذات.. يعني لكل وقت وله طريقته و مش اي طريقة تنفع في اي وقت..

midomad
08-02-2015, 21:14
وھو أسلوب آخر للتعبیر عن حركة السعر طوره المتاجرون الیابانیون منذ القرن السابع عشر في العقود المستقبلیة لأسواق الأرز
لذا فقد ارتبط اسمھ بھم وھو الأسلوب الأفضل والأكثر وضوحاً من الأسلوب السابق وقد أصبح ھذا الأسلوب في التعبیر عن الأسعار
ھو الأسلوب السائد في مختلف أنحاء العالم وففي كافة الأسواق المالیة والمفضل لدى أغلب المتاجرین .

عبد الكريم محفوظ
08-02-2015, 22:07
اخي انا لم اخسر ولم اربح لاني من أصلي لم ادخل في التداول بعد لكتي أدعوا لك الله أن يعوضك كل ما خسرته في صفقة أخرى مع نصيحتي لك بان تركز جيدا وندقق في توقعاتك مع اخذ الحيطة اللازمة لوقف الحسارة

احمد فوركس
08-02-2015, 23:19
فعلا النتيجة كانت غير متوقعة وهناك كثيرين خسرو نتيجة التوقع الخاطى فى الارتفاع
وبالتالى علينا ان ناخذ حظرنا ووضع اترتيجية لعدة الخسارة

midomad
08-02-2015, 23:19
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

RomanyMoreed
08-11-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ما هو مش معقول حضرتك تعتمد فقط علي المؤشرات في دخول صفقة ممكن تصيب معاك مرة او مرتين بس في الاخر هتخسر

chelsea1
08-11-2015, 22:23
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك المطروح هذا
ان شاء الله تلاقي اجابة من باق ياعضاء المنتدى

babyzee
08-16-2015, 12:07
انا خسرت 3 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال عموما الاسبوع القادم سيكون من اجل استرجاع ما ضاع لكن بادارة تقنية ومالية وبتدرج انا اليوم لا اتداول اصلا بس انا بتعامل علي التجريبي علشان التمرين اكتر اتمني الربح للجميع بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
08-16-2015, 16:16
فعلا النتيجة كانت غير متوقعة وهناك كثيرين خسرو نتيجة التوقع الخاطى فى الارتفاع
وبالتالى علينا ان ناخذ حظرنا ووضع اترتيجية لعدة الخسارة

الخساره بتقل مع الخبره وكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده هينجح

forexman2015
08-16-2015, 16:18
اخي الكريم في الحقيقة الموضوع هلم جدا لكل اعضاء المنتدي لانة فية معلومة للاعضاء الجدد و ايضا الخبراء و انا اتمني ان كل من لدية معلومة يضعها للاتسفادة منها جميعا

dhmo
08-16-2015, 16:38
اخي الكريم في الحقيقة الموضوع هلم جدا لكل اعضاء المنتدي لانة فية معلومة للاعضاء الجدد و ايضا الخبراء و انا اتمني ان كل من لدية معلومة يضعها للاتسفادة منها جميعا

هناك الكثير من المعلومات فعلا ولكن اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات مكتمله وثابته

forex all arabes
09-03-2015, 19:03
السلام عليكم الخي الكريم هناك رابح من الفوركس اليوم لا تقلق انت ما عليك الا انت تربح فقط وتتعلم حتى تديم على
هذا الربح لان بدون ربح لن تعرف تزوق الخسارة نهائيا ن هذا المجال شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

hannat
09-03-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله
هناك رابح من الفوركس اليوم لا تقلق انت ما عليك الا انت تربح فقط وتتعلم حتى تديم على
هذا الربح لان بدون ربح لن تعرف تزوق الخسارة نهائيا ن هذا المجال
شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب
والله المعين

tarik46
09-19-2015, 17:09
في تلك الفترة لك اكن اتداول و لكن بعد الاطلاع على الشارت لا حظت وجود هبوط كبير لليورو مقابل الدولار
و هذا الهبوط كان من نهاية سنة 2014 الى بداية سنة 2015 و لكن في الشهرين الماضين استعاد اليورو توازنه
اتمنى لك ارباحا وفيرة

tawfik999
09-23-2015, 18:25
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
انا لم ادخل في ذلك اليوم يا اخي لانني تمهلت و صبرت و الحمد الله

doaa sary
09-28-2015, 04:33
انا خسرت البونص للاسف الشهر اللى فات
ولاكن الشهر دة مستنية البونص
وان شاء الله اتاجر واكسب
بالتوفيق والارباح للجمييع

sharshabil
10-15-2015, 14:47
انا من مدة و انا اخسر و السوق لا اعرف مرة يعطيك
و عشرين مرة ياخد منك على كل لا افق الامل و ان شالء الله اوفق , تحياايتي

mohammed55
10-17-2015, 18:45
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
من الصعب ان تجعل متاجراتك و تداولاتك يا اخي تحت سيطرة عقلك فانا دائما تسيطر المشاعر على صفقاتيي و اخسر كل شيئ اوذا تحقق ذلك و سيطر عقلك على تجارتك فالاكيد ستحقق نجاح باهر

dhmo
10-25-2015, 20:46
انا من مدة و انا اخسر و السوق لا اعرف مرة يعطيك
و عشرين مرة ياخد منك على كل لا افق الامل و ان شالء الله اوفق , تحياايتي

الافضل اننا نخسر على الديمو لان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

الخليل
10-25-2015, 21:46
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

doaa sary
10-25-2015, 23:29
ولاكن والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبار وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

mido_01
10-25-2015, 23:57
وهكذا فإن الرصيد الحالي يعكس وضع حسابك على أساس سعر السوق الحالي لتكون على بينة كاملة في كل ما يتعلق بحسابك .

يمكن حساب الرصيد الحالي على حسب المعادلة التالية :

الرصيد الحالي = الرصيد الحالي + الربح العائم أو الخسارة العائمة

فلو فرضنا أن رصيدك قبل الدخول في صفقة ما كان = 5000$

tradingzack
10-26-2015, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،
أنا و الحمد ل الله اقفلت أسبوعي على أرباح قليلا وأنتضر الاسبوع القديم بحول الله

marwanadam
10-26-2015, 00:51
ما عليك اخى معوض ان شاء الله
المهم ان تتداول بحترافية وان لا تتداولف قبل الاخبر الان ممكن ان يكون الامر ليس كما تتوقع
لدى يجب ان تحتر الامر اخى
وبتوفيق

malak558
10-26-2015, 01:31
التداول وقت الاخبار من اخطر الطرق والاوقات لان مش مضمون نتيجة الخبر
خاصة لما بيكون خبر قوى زى الفائده والبطاله اللى صعب تتوقع نتيجته وتاثيره هيكون ايه فالافضل ابقى برا السوق

Diaa
10-26-2015, 01:46
للاسف يا اخي انا خسرت 9 صفقات متتالية انما بفضل الستوب لوز الراس مال مازال فيه مال

eslam 96
10-26-2015, 03:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي يا اخي انا من وجهت نظري المتواضعه ان الامور غير مستقره مع اليورو بسبب الخبر السلبي و هو التيسير الكمي لا تقترب منه هذه الفطره والله اعلم

houcine90
10-26-2015, 03:16
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يعوضا في اليورو دولار خاسرت

ASMAA TAHA
10-26-2015, 17:24
هناك طبعا فى كل يوم تداول رابحين قليلون وخاسورن كثيرون لان السوق كما نعلم لا يربح فيه الى بنسبة 5 بالمية فقط من كل المتداولين وبالتالى هناك خاسرون كثيرون جدا فى سوق الفوركس

kacembouden1
10-26-2015, 17:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salak
10-30-2015, 23:28
في الواقع يا اخي اليوم للاسف مر كله في تتبع خبر كان موجود واردت مشاهدة تاثيره مباشرة على الاسعار انما لاحظت انه اصلا لم ياثر في السعر بل السعر اندفع قبل ان يصدر بساعات

Abdelhedi
10-30-2015, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
انشاء الله انشاؤ الله و الله مستعان و شكرا لكم علي كل مجهود و الله مستعان سلام

عبير زيد
10-30-2015, 23:49
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

one k
01-09-2016, 12:41
السلام عليكم .... نتمني ليك الارباح ان شاء الله في التعامل مع التداول ونتمني ان تكون من ارابحين دايما ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-09-2016, 13:26
مشكور أخي الكرييم على الموضوع، و لكن يا اخي الكريم، قبل أن تسأل عن نتائجنا أرى أنه من الأفضل التحدث عن ما حققته أنت من نتائج، أتمنى ان تكون واقعيا و منطقيا في طرحك، بالتوفيق لك و للجميع غن اشء الله

Bassem Hassani
01-09-2016, 18:25
الصفقة دى انا كان فيه ليا احد الاصداق على الفيس بوك كان نوه لها وقال انه متوقع هبوط كبير جدا لليورو فى الفترة الجاية مقابل الدولار الامريكى وفعلا كان داخل هو واصدقائه بيع لعلى اليورو من مناطق قويه الى حد ما وفعلا زى ما شفنا هبوط كبير جدا فى اليورو وللعلم هو دخل من اكتر من موضع يعنى حقق ارباح عاليه جدا فى فترة كويسه ودى الخبرة الى بتحكم هنا .

doaa sary
01-09-2016, 18:45
ونكسب الشهر الجاى

dhmo
01-09-2016, 22:28
ونكسب الشهر الجاى

اغلب سبب للخساره هو المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

nuclear2010
01-09-2016, 23:57
السلام عليكم جميعا
من الصعب ان تجعل متاجراتك و تداولاتك يا اخي تحت سيطرة عقلك فانا دائما تسيطر المشاعر
على صفقاتيي و اخسر كل شيئ اوذا تحقق ذلك و سيطر عقلك على تجارتك فالاكيد ستحقق نجاح باهر
تقبل تحياتى

ahmadhamad
02-18-2016, 16:15
اخي الكريم ادخل الى الصفقة بعد صدور الخبر وستكون ايجابية باذن الله وبالتوفيق للجميع في امان الله

yossry
02-18-2016, 16:22

take-profit
02-18-2016, 16:35
الاخبار دائما تاتي بشكل و نجد ان التحركات تسير بطريقة مختلفة
و هذا غالبال ما يحدث معي عند التجارة علي الاخبار

mohammed control
02-18-2016, 16:37

nrgslawi
02-18-2016, 16:40
السلام عليكم رغم اننا في سنة 2016 لكني اليوم خسرت 25 نقطة في صفقة على اليورو دولار لكن الحمد لله كنت واضع الستوب لوز وخسرت 25 نقطة فقط ولولا هذا لخسرت 90 نقطة

dhmo
02-18-2016, 16:50

اتعلم من الخساره واهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

mido elshabrawy
02-18-2016, 16:56
السلام و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل هذا هو حال الفوركس
ليس له اتجاه محدد و ينقلب في غضون ثواني قليله من اتجاه الي اخر
لذلك جميع كبار المتداولين ينصحون باداره راس المال و وضع الاستوب لوز للمبتدئيين
تقبل مروري

mohammed control
02-18-2016, 17:37

global
02-18-2016, 18:02
يا اخي الكريم اليوم في حسابي التجريبي ربحت من الفوركس 600 دولار بلوت 10 دولار
والله الموفق والمعين

AdilOne
02-18-2016, 18:10
انا لم اتداول من قبل لكنني انتظر البونص للتداول عليه واتمنى ان اربح بعض الدولارات لاغير حياتي الى احسن

neverlit1
02-19-2016, 20:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohammed control
02-19-2016, 20:53
اخي الفاضل هذا هو حال الفوركس
ليس له اتجاه محدد و ينقلب في غضون ثواني قليله من اتجاه الي اخر
لذلك جميع كبار المتداولين ينصحون باداره راس المال و وضع الاستوب لوز للمبتدئيين

zizo199
03-21-2016, 20:22

abderrahmenanis
03-21-2016, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

mhamadfor
03-25-2016, 17:30

الحمد لله اخى الغالى على الربح والخسارة فالله المعطى فأذا كان هذا رزقك سوف تحصل عليه واذا كان ليس رزقك سوف يمنعه الله منك تقبل مرورى اخى الغالى

بالتوفيق للجميع

ghiles
03-25-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن اني لم اربح شيئا اليوم بل خسرة الف دولار.تقبل مروري

faresn95
03-25-2016, 18:21
للاسف اخي الكريم البارحة تمرجن حسابي و ذلك لسوء تقدير السوق
رغم التحليلات صحيحة و هذا هو الفوركس احيانا يدير لنا ظهره

karbon
03-25-2016, 18:29
اتمني ان كل الناس تبقى كسبانة وربنا يرزقنا بالحلال
وبالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

ملاك الروح
03-25-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم صراحة انا لا اعمل وقت الاخبار كونها تحتوي على كثير من المخاطر
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-26-2016, 13:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mazenaissa
03-28-2016, 15:02
الســــــــــــــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــــيــــــــــــكـــــــ ـــم و رحــــــمــــــة الله و بركـــــــــــــــاتـــــ ــــــــــــــه
شكرا على استفسارك اخي

yousse
04-19-2016, 09:25
أضن أن الكتير من لناس ربحوا صفقات قطرة وكبيرة ولكن يوقد أيا في افس الوقت الكتير من الناس ألدين خسروا كتيرا ولكن لكي تكون من الربيحن عليك أن تتعمل مع السوق كم يتعاملون هم معه

zead ahmad
04-19-2016, 10:42
يوجد من يربح الكثير من قال هذا الكثير من التجار من يربح والكثير من التجار الصغار من يربح ايضا لابد وان تعرف وتفهم بتلك الاشياء حتى تقدر تتاجر وانت مرتاح المؤشرات منها من هو جيد وغير ذلك

ramezdan
04-19-2016, 10:49
تقبل مروري

البرنس ميدو
04-19-2016, 10:51
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ليوم صدر ملك المؤشرات وكانت النتيجة عكس التوقعات
انا بالنسبة لى خسرت لانى كنت متوقع النتيجة ارتفاع اليورو وان تقبل مرورى وشكرا

tarek2016
04-19-2016, 11:07
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

algoddam
04-19-2016, 12:08
ياربي نتمنى يكون ذلك وفي كل الايام لقد مللنا من الخسارة التي كانها محتمة علينا
كان الربح شيئ خيالي نعوذ بالله من الفشل واسبابه نتمنى من الله ان يحقق لنا الربح

hossam123
04-19-2016, 12:26
لا افضل التداول وقت الاخبار لما يشهده السوق والشارت تحديدا من تقلبات
تعارض التحليل الفنى فى مرات عديدة وبالتالى فابعد عن التداول فى الاخبار

ebn masr
04-21-2016, 09:49
اكيد فى متداولين كتار ربحوا واخرين لم يحالفهم الحظ ويخسروا علشان كدة لازم نكون تابعين لتحركات السوق ومؤشراته

HaMaDa99
04-21-2016, 10:26
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-21-2016, 14:47
اكيد فى متداولين كتار ربحوا واخرين لم يحالفهم الحظ ويخسروا علشان كدة لازم نكون تابعين لتحركات السوق ومؤشراته

ده لانه سوق متقلب واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

zakariaguemi
04-21-2016, 14:54
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي هدى هو الفوركس مرة لك ومرة عليك لهدى يجب أدارة رأس المال وتفادي أطمع لأن متل هذ الأخبار تؤدي إلى المرجنة

nano
04-21-2016, 19:19
تقبل مروري
...................

ahmadfool
04-21-2016, 19:20
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

nora abd elaziz
04-21-2016, 19:21
شكرا اخي الكريم على الموضوع
والله حقيقة انا خسرت اليوم كثيرا والله كانت التوقعات خارجة عن الاخبار وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mounakara
04-21-2016, 19:45
السلام عليكم اخواني انا الان تسجلت وأتمنى من ان يعوض عليك
وأتمنى ان القى الدعم منكم احبتي في الله

leila56
04-21-2016, 19:47
شكرا اخي الكريم , انا ايضا خسرت وتواقعت ارتفاع اليورو
, لكن هذا هو الفوركس , ربح وخسارة نرجو ان تكون الايام القادمة احسن باذن الله تعالى
وفقكم الله

AhmedSami2016
04-21-2016, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

gostman2006
04-21-2016, 20:46
قدر الله وماشاء فعل ان شاء الله تعوض خسارتك هو فعلا هبوط غير متوقع لليورو بعد ما كان مرتفع وهكذا هو السوق

FOREX7
04-21-2016, 21:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ابوفؤاد
04-21-2016, 21:27
ليس كل التحليل تشبه بعضها لبعض اكيد ان هناك من هو رابح و اضعاف ما خسرت انت و لان الالتزام بالطريقه واىلاسترتيجيه هو م دواعى العمل الجيد فان كان التحليل الخاص بك ادى اى خساره مره فربما تربح منه 10 مرات مع التزام

Nader Saied
04-21-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي الكريم كلنا بنخسر وانا كان سبب خسراتي المجنون

nano
04-23-2016, 11:25
تقبل مروري
?./...................

بروفسير العرب
04-23-2016, 12:52
يوجد رابح كل يوم فى الفوركس بالتاكيد ولاكن نصيحه منى لا تعتمد على وقت
الاخبار القويه فى تداولتك لانها دايما تاتى بالخسارة والطمع حيث من الصعب ان تخمن هل الخبر ايجابى ام سلبى

yahia1
04-23-2016, 13:05
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

kymslye
04-29-2016, 19:59
أنا أيضا خسرت وهده أول أمر لم أراقب لأخبار لأنه من طبيعتي لا أتداول في توقيت لأخبار لكن قدر الله ماشاء إن شاء الله نعوضها ومن لأفل رؤية لأخبار كل يوم لأنها قويه هده لأيام

Hicham0202
04-29-2016, 20:06
الســـلام عليـــــكم و رحمــــــــــة الله و بـــــــــــــركاتـــــــ ـه
هلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
بالتوفيق لنا وللجميع

bachir123
05-11-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم بارك الله فيك
أنا أرباحي لهذا لايوم 5 دولار في الحساب التجريبي
و لم أدخل في صفقات في حسابي الحقيقي و السلام

mohcine amari
05-11-2016, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم
صباح الخير احبتي الكرام
اليوم انتظر الفرصة للادخل الصفقة اضن لا يزال الوقت طويلا عليها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

deli
05-11-2016, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا أيضا خسرت وهده أول أمر لم أراقب لأخبار لأنه من طبيعتي لا أتداول في توقيت لأخبار
لكن قدر الله ماشاء إن شاء الله نعوضها ومن لأفل رؤية لأخبار كل يوم لأنها قويه هده لأيام

kary
05-11-2016, 17:04
السلام عليكم..

sifaw23
05-11-2016, 17:05

kary
05-11-2016, 17:06
السلام عليكم..

kheireddine
05-11-2016, 17:22
♦♦♦☼♦♦♦▐♦يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي___ أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.☼☼♣♣☼____________☼
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦▐┤♦♦♦♦╚

kary
05-11-2016, 20:39
السلام عليكم..

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 23:35
السلام عليكم اخي الكريم معك حق الترند هو صديقك و الكثير منا يعكسه للاسف الشديد و هذا مايسبب
له خسائر كثيرة و انا معك فيما قلته المهم ان نختار اماكن قوية لاصصدياد اقوى الفرص للتداول