PDA

View Full Version : جديد : الذهب يغلق عند أدنى مستوياته في 4 أشهر تقريباً

الخبير عبدالحميد
03-06-2015, 23:29
جديد : الذهب يغلق عند أدنى مستوياته في 4 أشهر تقريباً

تراجعت أسعار الذهب عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب تقرير الوظائف الأمريكي الشهري الذي جاء أقوى من المتوقع.

وعند الإغلاق، انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم شهر أبريل/نيسان بنسبة 2.7% أو 31.90 دولار إلى 1164.30 دولار للأوقية، وهو أدنى إغلاق منذ 13 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، كما سجل المعدن النفيس خسائر هذا الأسبوع بنسبة 4%.

وهبطت أيضاً العقود الآجلة للفضة تسليم شهر مايو/أيار عند التسوية بنسبة 2.2% أو 35.1 سنت إلى 15.807 دولار للأوقية، في حين تراجع هذا الأسبوع بنسبة 4.5%.

وأعلنت وزارة العمل الأمريكية يوم الجمعة إضافة الاقتصاد 295 ألف وظيفة خلال شهر فبراير/شباط بينما أشارت التوقعات إلى إضافة 238 ألفاً، وتراجع معدل البطالة إلى 5.5% في الشهر الماضي من 5.7% في الشهر الأسبق.

وفي ردة فعل على هذه البيانات، ارتفع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية وسجل أعلى مستوياته مقابل اليورو في اثني عشر عاماً، حيث بلغت العملة الموحدة المستوى 1.0882.

ملاحظة : انظر إلى تاريخ نشر الرسالة .

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:23
الذهب يا اخي من المواد التي تمرض ولا تموت وسرعان ما سيرتفع في اسعاره من جديد
ممكن طبعا يمر الذهب من مراحل التراجع ولكن لن يستمر في الهبوط اكيد بدون شك

bilelchelseano
03-18-2015, 13:52
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

rabbabqq
03-18-2015, 14:18
الذهب يغلق عند أدنى مستوياته في 4 أشهر تقريباً الذهب صعب التعامل عليه اصلا وخطر كبير 60 اسبيريد قلق كبير عليك التقليل لتربح المهم نتعلم لنربح من المجال الكبير

bilelchelseano
03-18-2015, 14:19
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

Audy1
03-18-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم تراجعت أسعار الذهب عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب تقرير الوظائف الأمريكي الشهري الذي جاء أقوى من المتوقع

popa2015
03-19-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-20-2015, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على التحليل الاخباري للذهب
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

salem max
03-21-2015, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع

---------- Post added at 02:48 AM ---------- Previous post was at 02:47 AM ----------

جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
.................................................. ...................

mohamed alikouki
03-21-2015, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

gold1
03-21-2015, 05:21
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى
اعتقد ان الذهب رغم هبوطه يشهد استقرار مؤقت في الأسواق العالمية.
بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

mn3m
03-25-2015, 20:23
السلام عليكم ... التعامل مع التداول علي الدهب صعب وكمان بيحتاج الي خبرة كبيرة .... اتمني الاحترف في التداول علي الدهب
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 02:38
نعم اخى بس الذهب لا يمكن الاستمرار زى اليورو مثلا دى يستعد للصعود الى 1300 واحلى حاجة فى الفوركس الذهب علة انى خسرت كل امةالى على الذهب

سارة محمد
04-12-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

esso gamal
04-13-2015, 15:19
في سوق العملات , فلضخامة هذا السوق وهو كما ذكرنا أكبر سوق في العالم فأنت دائماً قادر على بيع ما تملك من عملات في الوقت الذي تراه مناسباً وستجد دائماً من يشتري منك قبل فوات الأوان وهذه ميزة تقلل المخاطرة التي قد تواجهها في الأسواق المالية الأخرى .

sharshabil
04-13-2015, 18:12
الذهب الان هو منخفض لكن ليس كما كان عليه منذ شهرين او تلاتة وصل الى
الحضيض و اعتقد انه كلمل قوي الدولار الامريكي كقابل الاسترالي انخفض الذهب

مصراوى
04-13-2015, 18:27
اخى الفاضل فى الحقيقة شرح مميز واعتقد ان الكثير م الاخوة قد استفادو منة وفى انتظار المزيد منة بالتوفيق للجميع

Eslam1
04-14-2015, 03:23
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

نورين
04-14-2015, 23:52
السلام عليكم الذهب يا اخي من المواد التي تمرض ولا تموت وسرعان ما سيرتفع في اسعاره من جديد
ممكن طبعا يمر الذهب من مراحل التراجع ولكن لن يستمر في الهبوط اكيد بدون شك وبلتوفيق ان شاء الله

fifi w mody
04-14-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والثمينة وارجوا منك تقديم المزيد من المعلومات وشكرا

sniper_2015
04-15-2015, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

adamsbooba
04-15-2015, 02:06
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

takirg
04-16-2015, 19:00
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري

دينا اسلام
04-18-2015, 14:28
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

user_66
04-19-2015, 05:46
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

alamrabat
04-19-2015, 05:52
وهناك أنواع مختلفة عديدة من المتوسطات المتحركة. معظمها متوسط لسعر الإغلاق، رغم أنه قد يتم حسابها أحياناً على أساس الارتفاع أو الانخفاض في الفترات الجاري حساب متوسطها.

ahmedtaher
04-20-2015, 01:07
السلام عليكم ... الاخبار بتاعه الدولار من الممكن ان تاثر كثيرا علي الدهب وكمان في كتير من الاحداث اللي ممكن تاثر علي السعر
بالتوفيق ان شاء الله

moutanabbih mohammed
04-20-2015, 01:11
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر لك اخي الخبير عبدالحميد على المعلومة الخاصة بالذهب
و انخفاضض قيمتة في الاشهر الاربعة الاخيرة يعطيك العافية وبانتظار القادم

alamrabat
04-20-2015, 01:23
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:14
النزول الذي تراه في الذهب يا اخي مستوياته فعلا اقل ما حقق خلال الاربع شهور طبعا
انما في الغالب الزوج اكيد سيصحح وغالبا ما سيعود اتجاه الشارت الى الاعلى

mohamed9004
04-27-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله .. الذهب ده عاوز واحد دماغه عالية اوى ومتابع كل الاخبار الاقتصادية والسياسية لانه بيتاثر بكل حاجة وطبعا حساب كبير هوة مكسبه حلو جدا جدا انا اعرف واحد مش بيتاجر غير فى الذهب مكسبه كبير اوى وخسر كتير بس الان بيكسب

deyaa24
04-27-2015, 02:09
الذهب فى التدنى فى الاسعر الذهب كيد بيكون فية بيع كبير جدا الايام دى
ويجب انه نعرف انه التليل شى مهم جدا ويب ان نفهم التحلي قبل لدخول فى الصفقات

نورين
04-30-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ممكن طبعا يمر الذهب من مراحل التراجع ولكن لن يستمر في الهبوط اكيد بدون شك وبالتوفيق ان شاء الله

BABAOU
04-30-2015, 22:07
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

chirikhan
05-04-2015, 17:54
الذهب يتراجع في الاونة الاخيرة ربما لاسباب اقتصادية وربما لارتفاع العرض الخ
انما الاكيد ان الذهب من المعادن النفيسة الغنية جدا واكيد سيعود للارتفاع مستقبلا

tabaki
05-16-2015, 17:04
من الامور المضحكة في تجربتي تداولي بالذهب البارحة بحيث ربحت ضعف راس المال
الصفقة الواحدة التي ابرمتها في الذهب في الديمو للاسف كانت كافية لتدبيل راس المال

8150017
05-16-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم والفاضل على تحليل الذهب ويارب يستفاد منه المتاجرين الذىن يتاجرون فى سوق الذهب انا شخصيا لا اتعامل الا فى سوق العملات وربنا يوفق

Kiing
05-16-2015, 18:53
ممكن لان كل من الذهب يا صديقي من المواد التي تمرض ممكن متلا لا تموت من اي سرعان تم انه من هناك حتي انه ممكن متلا سيرتفع في اسعاره من جديد اي ان الذهب له مراحل التراجع

nda
05-16-2015, 21:17
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .نصيحة منى لكل مبتدئ ان يحمل كتاب فوركس للمبتدئين ثم يعمل
حساب تجريبى ثم يشارك بالمنتدى ليربح البونص واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

شهيرة
05-21-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
تراجعت أسعار الذهب عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار
مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب تقرير الوظائف الأمريكي الشهري الذي جاء أقوى من المتوقع

bahoma310
05-29-2015, 19:20
انا لا احب المتاجر الذهبي النفس احبك العمولات والاسهم الانتشار الذهبي التجاره المربحه كثيره ولكنه اكثر مهلك اتمنى لك التوفيق وشكرا على موضوعك

bensalem_amine
05-29-2015, 19:57
لكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

al-Mashhadani64
05-29-2015, 20:03
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على نشر التحليل الفني الخاص بالذهب والذي سيصب اكيد في خدمة المتداولين والاعضاء ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

mohamed12345
05-29-2015, 20:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

aymen done
05-29-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

ehabbob
05-29-2015, 22:02
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات ولكن هل فى حد فهم الذهب كويس والتداول فيه ؟؟؟؟؟؟
والله ولي التوفيق

هاشم احمد
05-30-2015, 01:03
شكرا اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع
واتمنى لك و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح والنجاح

محمد راضي
05-30-2015, 01:07
ارتفعت اسعار الذهب قليلا خلال تداولات اليوم الخميس من ادنى مستوى لها 1186.83 دولارا وصولا لمستويات عليا 1189.34 دولارا للأوقية، على عكس تراجعات استمرت يومين متتالين، حيث استقرت تعاملات المعدن الأصفر بختام جلسة امس الأربعاء في المنطقة السلبية عند 1187.42 دولارا للأوقية.

النظرة الفنية :-على الرغم من كسر الذهب لمستويات الدعم الخاصة بخط الاتجاه العام الصاعد، والاغلاق اسفل مستويات متوسط متحرك 50 – 200 يوم، الا ان المعدن النفيس يتماسك اعلى الدعم 1183 دولارا، تزامنا مع ظهور شموع ايجابية انعكاسية، ناهيك عن ايجابية مؤشر الاستوكاستك اسفل الرسم البياني، مما يعزز من ارتفاعات جديدة على المدى القصير، يقترب على اثرها.

ونرى انة في حالة كسر سعر 1195 سوف يكون هناك تأكيد صعود الى سعر 1200 .الميل العام لهذا اليوم هو: الصعود

madlove1987
05-30-2015, 01:09
السلام عليكوم
شكرا اخى على هذا التحليل الاكثر
من رائع الخاص بالذهب تسلم ايدك
انت حقا شخص رائع

malak558
05-30-2015, 02:02
كنت اتوقع للذهب الصعود م بداية سنة 2015 بس للاسف جائت السنه سلبيه
ومستمر فى الهبوط الى الان واعتقد الشهر الجديد برده هيشهد مزيد من الهبوط

احمد سعيد على
05-31-2015, 14:53
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
تحياتي للجميع ...........

a7med sniper
05-31-2015, 15:55
شكرا لعى الموضوع والذهب تحركاته عكس الدولار اللى فى قوه كمبيره فى القوت الحالى للسبب ده الذهعب فى هبوط والله المستعان

وبالتوفيق للجميع هنا

Eslam Anwar
06-04-2015, 12:38
اخي الفاضل ... يعني على ما اعتقد النزول الذي تراه في الذهب مستوياته فعلا اقل ما حقق خلال الاربع
شهور طبعا انما اعتقد انه في الغالب الزوج اكيد سيصحح وغالبا ما سيعود اتجاه الشارت الى الاعلى

Kiing
06-21-2015, 16:25
ممكن متلا انه مع الذهب يا صديقي من المواد التي تمرض ولا تموت تم منه متلا انه ممكن منه سرعان ما سيرتفع في اسعاره من جديد تم منه متلا انه ممكن طبعا يمر الذهب من مراحل التراجع تم منه يستمر

MOHAMED in forex
06-21-2015, 17:12
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

mechanical
06-21-2015, 21:25
السلام عليكم......شكرا اخي الحبيب علي تقديمك لهذا الموضوع واتمني ان تاتي بالجديد
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ARIF ALLAH
06-21-2015, 21:42
تحية طيبة وعطرة اخى الفاضل اعتقد بانه في سوق العملات , فلضخامة هذا السوق وهو كما ذكرنا أكبر سوق في العالم فأنت دائماً قادر على بيع ما تملك من عملات في الوقت الذي تراه مناسباً وستجد دائماً من يشتري منك قبل فوات الأوان وهذه ميزة تقلل المخاطرة التي قد تواجهها في الأسواق المالية الأخرى بالتوفيق لك و لجميع اعضاء وزوار هدا المنتدى الغالى

hmadnah123
06-21-2015, 23:40

محمد السيد
06-21-2015, 23:58
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

abdougagi
06-29-2015, 22:07
مشكوو رعلى الموضوع فعلا الذهب شهد انخفاضا كبيرا في النصف الاول من سنة 2015 و هذا راجع الى انخفاض
قيمة البترول و كذلك صعود الدولار الامريكي مقابل العملات الاخرى و انا لا اتداول به ابدا لانه صعب التوقع
موفق باذن الله

toujani95
06-29-2015, 22:34
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مكشزر اخي الكريم على المعلومات المتمييزة و الموضوع الراءع و شرحك المميز

seifhd
06-29-2015, 23:30
الســـــــــــــلام على أعضـــــــــــــــاء المنتدى الكـــــــــــرام
مشـكور أخي بارك الله فيــــــــــــــــك و جزاك كل خيــــر
ســـــــــــــــــلام

هند الحمامصى 2216
06-29-2015, 23:48
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
اربنا معاك يا اخى ولاكنى لاحب التجاره فى الذهب لانه حرام شرعا ولا يجوز التجاره فيه
هذا الموضوع يعتبر من موضوعات الساعة
اتمنى من جميع المبتدئين والمحترفين الاستفاده منه
تحياتى
تقبل مرورى

Sid'Ahmed
06-29-2015, 23:49
تراجع الدهب خلال الاربع اشهر الماضية نتيجة مخاوف من رفع معدلات الفائدة الامريكية
لكن يبقى الدهب من المعادن التي يثق فيها المستثمرون ويقبلون على شراءها خلال تازم الوضاع الاقتصادية في امريكا واروبا وبريطانيا

waelmma
07-02-2015, 13:17
اخى الكريم انا لااحب ان اتاجر على الدهب علشان هناك شبهة تحريم به وجزاك الله خيرا
وربنا ان شاء الله يبعدنا عن الحرام اخى وبارك الله فيك ان شاء الله

العراقي
07-13-2015, 17:07
بفضل سوف أكون قادرا على التجارة بطريقة آمنة لدرجة أنني سوف تكون قادرة على التجارة مع أكثر أمنا لدرجة أنني، إذا كان لدي أي مشاكل بعد ذلك سوف تكون قادرة على طرح معك بحيث يمكن يجعلني أشعر بأني أكثر آمنة ومريحة في فعل هذه التجارة بشكل جيد

kokou
07-20-2015, 16:48
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله.مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

tarik46
08-11-2015, 20:17
مشكوور على التحليل المميز للذهب لذي يشهد في الفترة الخيرة منذ ما يقارب 6 اشهر انخفاضا رهيبا لم يشهده
منذ سنوات و تختلف اسباب هذا الانخفاض عند الخبراء فهناك من يقول بسبب الديون المتزايدة لامريكا و الله اعلم
تقبل مروري

alaa ali
08-12-2015, 00:04
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

albersamir
08-12-2015, 00:08
يا صديقى الذهب من المواد التي تمرض ولا تموت وسرعان ما سيرتفع في اسعاره من جديد
شكرأ ليك يا صديقى على هذا الموضوع

RomanyMoreed
08-14-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شكرآ اخي الكريم علي هذا التوضيح واعتقد ان الايام المقبلة هيكون فيها ارتفاع كبير جدآ للدهب وهنشوف

بالتوفيق

yansane
08-14-2015, 01:25
الذهب يا اخي من المواد التي تمرض ولا تموت وسرعان ما سيرتفع في اسعاره من جديد و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

rifi
08-14-2015, 01:38
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
شكرا لك عن هده الإستفسارات المتعلقة بالدهب صراحة أعجبتني جدا وكدلك الردود من الإخوان ؛ عما قريب إنشاء الله سأتمكن بفهم هدا السوق الغامض

Chima
08-15-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والثمينة وارجوا منك تقديم المزيد من المعلومات وشكرا................

rachadcom
09-23-2015, 21:08
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بوركـت أخــ الغــالـي علـى هــــذا الطــرح الرائــع .... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

asxqwzdc6
11-14-2015, 18:44
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

dhmo
11-14-2015, 19:38
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المعلمة والدهب في ضعيه خسارة بسبب ازمة اليونان بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

الافضل البعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 23:03
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

ahmed00
11-17-2015, 23:33
تحياتي للجميع ....

YOSAF
11-21-2015, 00:59
السلام عليكم
شكرا اخي على المعلومة رغم اني لا اتداول على المعادن لانه يقال و الله اعلم انها حرام كما ان الخطر فيها يبقى كبير

asx1
11-23-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-26-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-09-2015, 15:18
السلام عليكم بخصوص موضوع الدهب احب ان اشير الى مسالتين اساسيتن وهما كون الدهب رغم انخفاضه فهو الملاد الامن بالنسبة لي
فانا افضل التداول عليه لاني انططلاقا من تجربتي في التداول على الدهب لاحظت انه ولو انه انخفض فلابد وان يعود الى الارتفاع مرة اخرى
وبقوة اكثر من السابق والنقطة الثانية التي احب ان اشير اليها كون الدهب منهي عن التداول عليه شرعا ولكننى لم اجد نص يوضح دالك

majdifdf1
12-09-2015, 15:45
كلام سليم جدا فهو ما زال ينخفض نتيجة الى اكتفاء السوق العالمي من الذهب مع انخفاض عمليات الشراء الخاصة بالذهب وبالتالي بداية تدني اسعاره مع وجود بعض التوقعات عن ارتفاعة خلال العام القادم , لكن انا اشك بذلك .
شكرا عزيزي على مقالك الشيق ونرجو الاستفادة للجميع.

yansane
12-09-2015, 16:28
ممكن طبعا يمر الذهب من مراحل التراجع ولكن لن يستمر في الهبوط اكيد بدون شك نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

الاصيل
12-09-2015, 16:31
صراحة الذهب هذا حير كل المتعاملين فيه
لا يخضع لاى مقاييساو استراتيجيات او تحليل
لو توقع 70 % من الناس انه سينخفض تجد النتيجه انه يرتفع وكانه يعاند
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

ashraf mamdouh
12-12-2015, 16:43
أخى الكريم مشكور على طرحك لهذا التحليل الرائع ولكن اعذرنى حقيقة لا اتداول على الذهب نهائيا لما فيه من شبهة حرام شرعا لذا اتداول على العملات فقط
بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
01-11-2016, 12:18
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المعلمة والدهب في ضعيه خسارة بسبب ازمة اليونان وتاثير اليرو دولار على العملات والمعادن والمورات و الاسهم بالـــــتوفيــــق لك

dhmo
01-11-2016, 19:38
أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المعلمة والدهب في ضعيه خسارة بسبب ازمة اليونان وتاثير اليرو دولار على العملات والمعادن والمورات و الاسهم بالـــــتوفيــــق لك

ولذلك فتره التعلم مهمه والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

latraaa
01-11-2016, 19:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلوامت القيمة التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما اتمنى أن نراك في المستقبل القريب إن شاء الله تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Sami1985
01-11-2016, 21:41
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

heroo252
01-11-2016, 21:43
امر طبيعى جدا مع القوه الى حلت بالدولر
يصبح الدهب اللملاز الامن ليس مرغوب فيه فيهبط بها القدر
الى رايناه فى الشهور الاخيره لكن ما لا افهمه هو النفط واسعاره

نادر صباح الدين
01-11-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم يبدو أن وضع الذهب أفضل مما كان عليه من أسابيع قليلة، فقد وصل الذهب في الفترة السابقة إلى نحو 1050 دولار للأونصة والواحدة، وهي قيمة منخفضة للغاية، أما اليوم فقد تحسن بدرجة مموسة، وهو قريب من 1100 دولار، مما يعني تحسن واضح، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

forexdz
01-11-2016, 21:51
بارك الله فيك على هي المعلومة ما كنت اعرفها
ان شاء الله يكون هاذا التحليل لهي الاخبار بتكون افادتكم بعد صدور هاذا الموضوع
وان شاء الله تكون لك مواضيع نستافدو منها باذن الله

nuclear2010
01-11-2016, 22:09
السلام عليكم جميعا
الاخبار بتاعه الدولار من الممكن ان تاثر كثيرا علي الدهب
وكمان في كتير من الاحداث اللي ممكن تاثر علي السعر
تقبل تحياتى

zee1996
01-11-2016, 23:34
في ظل الظروف الإيجابية التي يعرفها الدولار و السوق الأمريكي بصفة عامة يتوقع الخبراء استمرار موجة من الارتفاع حيث سيستهدف الذهب ارتفاعا سريعا و بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

dhmo
01-12-2016, 17:56
السلام عليكم جميعا
الاخبار بتاعه الدولار من الممكن ان تاثر كثيرا علي الدهب
وكمان في كتير من الاحداث اللي ممكن تاثر علي السعر
تقبل تحياتى

كلنا عارفين اساسا اخي ان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

akram mohamed obaid
03-09-2016, 16:42
يعتبر الذهب من السلع التي يمكن من خلالها تحقيق ارباح جيده نظرا للسبريد العالي الموجود فيها وسرعه تحركاته نظرا لتاثره بالاخبار التي تحيط به والتي تعمل على صعود وهبوط هذه السلعه بشكل كبير

aminmatter
03-09-2016, 17:23
الذهب يغلق عند أدنى مستوياته في 4 أشهر تقريباً الذهب صعب التعامل عليه اصلا وخطر كبير 60 اسبيريد قلق كبير عليك التقليل لتربح المهم نتعلم لنربح من المجال الكبير

islamhd
03-09-2016, 20:58
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

salimkala
03-13-2016, 14:35

nader110
03-13-2016, 15:23
لقد تغير الواقع حاليا وصل الي سعر لم يصل الية منذ سنين كثيرة حوالي سنتين او اكثر واتمني ان يكمل صعود من هنا

karinho1991
03-18-2016, 21:28

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:56
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

ynwa1892
03-28-2016, 21:15
السلام اخي
يا اخي الذهب من اصعب الاشياء التي تحتاج الى راس مال كبير نظرا لتحركاته الكثيرة وشبوهاته على انه محرم
وفقك الله

ملاك الروح
03-29-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك الموضوع الذي يخص الذهب مع العلم انني لا اميل للعمل على الذهب كون الاسبريد فيه عالي جدا
اتمنى لك التوفيق

mhmd.hmdy
03-29-2016, 01:21
مع ان اسعار الدهب محليا ارتفعت جدا بسبب ازمه الدولار الكل بيلجالشىء امن فا بيشتروا دهب يككون مصدر
امان لفلوسهم لو الجنيه قيمته نزلت اكتر من كده امام الدولار

kheireddine
03-29-2016, 04:05
♣♣♣♣♣♣♣▼☼♦♦♣♠◘☼♦ 5♠♣♠◘▬▬☻☼♣♠♦بالنسبة لهؤلاء الذين يستخدمون الفوركس , فان وسيط التداول يمثل عادة فكرة جيدة. وسطاء التداول هم هؤلاء المتخصصون الذين لا تقدر خبرتهم بمال , خصوصا للمتداول المبتدئ . حين يحين الوقت للبحث عن وسيط فان هناك عوامل عديدة يجب وضعها في الاعتبار . احد هذه العوامل عند اختيار وسيط الفوركس هو ان تتعامل مع احد الوسطاء الذين يقدمون أسعار اسبريد منخفضة . الاسبريد يحسب بالنقاط , أو الاختلاف بين سعر شراء عملة معينة وسعر بيعها في وقت ما . ولان وسطاء الفوركس لا يتلقون عمولات , فأنهم يحققون دخولهم الخاصة من خلال الاسبريد أو الفرق. عند اختيار وسيط يجب ان تنظر£♠♠♠♠♣◘ إلي هذه المعلومات بعناية ثم تقوم بمقارنتها بما يوفره ☺5♣♣♣#♦وسطاء آخرون .☼♣♣♣☼♠♠♠♣☼☼♣1♣♣هذه أيضا احد الأشياء الهامة☼♣♣♣♣♣ التي يجب عليك تذكرها . عند البحث عن وسيط فوركس , ابحث عن احدهم☼♣♣♣☻☻☻ الذي لديه دعم من ▼▼♀↨3مؤسسة مالية ☼♠♠♠♠☻▐☻كبيرة ☼15♣♣♣. وسطاء▼♪ الفوركس عادة ما يكونون مرتبطين ببنوك كبرى أو▼ أنواع شبيهة من المؤسسات المالية.▼== إذا لم يكن الوسيط متصلا بشيء كهذا, إذا نواصل البحث عن غيره. بالإضافة إلي ذلك فالوسيط من المفضل ان يكون مسجلا في☼ لجنة العقود الآجلة ▼♪♀☺(fcm) وان يخضع لقواعد تنظيم لجنة تداول السلع الآجلة ▬☻☼☻☻2☻☻2222☻☻☻2☻☻). تأكد من ان الوسيط مسجل ومدعوم من قبل احد البنوك أو المؤسسات الكبرى لان هذا ▼♪§يضمن انك تتعامل مع وسيط موثوق به ولديه الخبرة الكافية في مجال تجارة ▼الفوركس ☼☼☻♥♠♣◘◘•♦♣◘♣♣♣♦ ◘♦♣♣♠♪♣♣♣♣♦◘☼ ☺5ّ

belabied
03-29-2016, 04:33
خى الغالى لا يوجد احد يمتلك سر الفوركس
صدقنى وكل هذا اوهام لاشخاص يرديون النصب
ولكن اعتقد ان التحليل الفنى هو افضل الاشياء..........

bahoma310
03-29-2016, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
موضوووع قديم شكرا على المشاركة اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

nonam
07-09-2016, 05:47
السلام عليكم ... انا لا اتداول علي الدهب لانة من الامور المحرمة في اتلعامل مع التداول لان القبض من اهم الشروط اللي لابد ان تتوافر في التعامل مع الدهب من المهم جدا ان تتعرف علي الشروط بتاعه التداو لالخاصة بالمعاملات الخاصة بيك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-09-2016, 06:11
تراجعت أسعار الذهب عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة
وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات
الرئيسية عقب تقرير الوظائف الأمريكي الشهري الذي جاء أقوى من المتوقع

algoddam
07-09-2016, 06:55
الذهب الان يتالق واصبح الملاذ الامن في الوقت الراهن وهذه دورة الذهب في هذه السنة حسب ما اعتقد
لان الذهب قد يصحح الترند الكبير الذي مر عليه منذ سنوات وقد يتجه نحو الاعلى من هذه السنة

شبه منحرف
07-09-2016, 14:12
انا ارى ان الذهب فى الفتره القادمه سيكون اتجاهه صاعد وبقوه وانصح الجميع بشراء الذهب وهنحقق منه ارباح جيده وبالتوفيق للكل باذن الله تعالى

sob81
07-09-2016, 14:45
التحليل بالنسبة للذهب من اهم النقط التى تساعد المتاجر على الاختيار فى الدخول فى الصفقات ويجب ان يكون المتاجر
عندة قاعدة ثابته فى الدخول فى الصفقات

mohamed shabana 26
07-09-2016, 16:10
لا تخف من شئ
الذهب سيرتفع مره اخرى الذهب قيمة اقتصاديه عظيمه
اسعاره مرتبطه بعملات كثيره
الذهب سيرتفع مره أخرى

analyst
07-09-2016, 16:12
مشكور اخي الكريم على التحديث الخاص بالذهب بالنسبة انا لا اتاجر على الذهب ولكن احب ان اتابع حركته لان الذهب له تأثير كبير ومرتبط بالدولار الامريكي وكذلك الاسترالي

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:21
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي الخالصة

Forex-eg
03-26-2017, 12:56
يسجل الذهب فى الوقت الحالى توقوعات سلبية غير محتملة مسجلا خطر على الموزعين والمتداولين فيه ويرجى الحظر منه مشكور على المعلومات المهمة

مروه عصر
03-26-2017, 13:04
السلام عليكم
الذهب يتاثر كثيرا بالدولار فاذا كان مرتفع يكون هو باحسن حال واذا كان منخفض يصبح هو الاخر منخفض ....

Mr Fathy
03-31-2017, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا عن نفسى شايف ان الواحد يكبر دماغه من الشغل على الدهب اصلا عشان الحرمانية اللى فيه

capoeira
03-31-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الذهب كان وسيظل الاستثمار الأمن من بين كل أدوات الاستثمار الاخرى
واظن يليه فى المرتبة الثانية السندات الحكومية

marwa94
04-03-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان المميز للخبراء في سوق الفوركس عن نظرائهم من المبتدئن ان الخبراء بذلوا مجهودات جبارة في التعلم بحثوا كثيرا في حين ان المبتدين مازالوا في طور التعلم

sinaa
04-03-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم تراجعت أسعار الذهب عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب تقرير الوظائف الأمريكي الشهري الذي جاء أقوى من المتوقع

alonsoo
04-09-2017, 08:44
انا انصحك من مكانى وانصح الجميع بان يكفوا العمل والتداول على الذهب لان فى كلام كتير جدا عليه هو والفضة ايضا والسلع كلها

Lante
04-09-2017, 13:41

nour3iny
04-09-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خير لتحليلك للذهب مع اننى لا احب ولا افضل التدوال على الذهب تقبل مرورى

Manoush
04-09-2017, 16:38
تراجعت أسعار الذهب عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب تقرير

mostafa1995
04-09-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... على حسب المعلومات التي قراتها بخصوص الذهب فهو يحافظ دائما على مستواه
يعني اذا هبط يعود ويستقر الى ما عليه وتحياتي لك

amirak
04-23-2017, 02:03
مع تقديري واحترامي لكل المواضيع الموجودة في المنتدى خصوصاً هذا الاسبوع
هذا الموضوع افضل ما قرأت
جزاك الله خيراً

midobols
04-23-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومه جيدة بالطبع لكن التداول اخي الكريم بالمعادن دائما ملي بالشبوهات نصيحتي لك بالبعد عنه التداول به

bakup28
04-23-2017, 07:08
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع
اعضاء المنتدى الكرام

waelmma
04-23-2017, 07:16
;):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الذهب به شبهة تحريم علشان كدة افضل ان نبعد عن الدهب نهائيا وبارك الله فيك اخى

ابوفؤاد
04-23-2017, 07:26
تلك الاخبار تعد الاقوى بعد
اخبار الفائده و خاصه ان المتوقع غالبا ما يكون له تاثير على السوق ففى حال ان جاء مماثل للحقيقى م الممكن ان لا يتحرك السوق بشكل ملائم

abutalia
04-23-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي العززي علي التحليل الفني للذهب وان شاء الله تعالي تقدم لنا مزيد من افضل التحاليل الفنيه التي تساعدنا علي تحقيق الربح في الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله. الذهب الذهب الأمور التي يعتمد عليها البعض. في التداول على الذهب كون هذا الأخير الأخير يعرف تذبذب لحظية لا تعرف الرحمة

loorddhia
04-23-2017, 16:51
بخصوص موضوع الدهب احب ان اشير الى مسالتين اساسيتن وهما كون الدهب رغم انخفاضه فهو الملاد الامن بالنسبة لي
فانا افضل التداول عليه لاني انططلاقا من تجربتي في التداول على الدهب لاحظت انه ولو انه انخفض فلابد وان يعود الى الارتفاع مرة اخرى
وبقوة اكثر من السابق والنقطة الثانية التي احب ان اشير اليها كون الدهب منهي عن التداول عليه شرعا:happy::happy::happy:

mahmoudtaha33
04-23-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
والذهب انا لا احب التداول عليه
لانه وحش و بيغدر وكمان تقيل
بالتوفيق اخي

zakija
06-25-2017, 20:02
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

m7med
06-25-2017, 21:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد يا اخي الكريم انه سوف يصعد مره اخري مجددا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

drissou45
06-25-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
شكرا لك اخي الغالي على شرح واعطاء تحليل الدهب, اتمنى لو كان هناك ركن التحاليل
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

mrcatalonia
06-25-2017, 22:32
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى...............

ahmedmca
06-27-2017, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا انصح بالابتعاد عن الذهب لانه في شبهة التعامل حسب العلماء

ghost mastar
06-27-2017, 16:55
اخى الكريم تراجعت أسعار الذهب عند إغلاق جلسة تداولات يوم الجمعة وسط ارتفاع واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية عقب تقرير الوظائف الأمريكي الشهري الذي جاء أقوى من المتوقع

Ousskaar20o
06-27-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

ahmed abdelmomen
06-27-2017, 23:55
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع لكن انا شخصيا مش بفضل التداول في الدهب
لان الدهب بيحتاج راس مال كبير وبرضه بيحتاج خبرة كبيرة في المجال ده

A.mustafa
08-10-2018, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يوجد أنواع عديدة من المتوسطات المتحركة
معظمها متوسط لسعر الإغلاق، رغم أنه قد يتم حسابها أحياناً على أساس الارتفاع أو الانخفاض في الفترات الجاري حساب متوسطها...