PDA

View Full Version : تعلم كيف تتداول وتجني ارباح باهضة

Pages : [1] 2

الخبير عبدالحميد
03-07-2015, 00:10
تعلم كيف تتداول وتجني ارباح باهضة
احصل على كتب وفيديوهات ومدير حساي شخصي يعلمك كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية:

رابط الشركة :

الخيارات الثنائية من هنا (http://t.co/6mADmsO6L5)

ilyes chaieb
03-11-2015, 18:01

رابط الشركة :

الرابط لا يعمل اظافة الى ان الخيارات الثانية حسب راي هى نوع من انواع القمار لان مبدء العمل بها في نوع من الحظ و المقامرة و لكن هذا لا يمنع انو فيه ناس حققت ارباح من الخيارات الثنائية

امير القزويني
03-11-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد ان الخيارات الثنائيه ليس امرا شرعيات لذلك لا تدخلوا وتجربوا بها لانها تعتمد على الحظ

abdallah10
03-11-2015, 23:18
الربح اراه يا اخي من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي
انما كلما زاد الانسان من التعلم والاستفادة من السابق كلما تحسن وتطور مع الوقت

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخيي الكريم ان التداول علي الخيارات الثنائية حرام لانه زي القمار بالظبط
تقبل مروري

mawwalmammo
03-15-2015, 23:11
ان الرابط يقول لي ان العرض قد انتهى!!!
لكن على كل حال انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه
وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفظ في الوقت الفلاني فانت تعقد صفقة بيع
ولا يمكن التراجع في حال تم فتح الصفقة

om omar20155
03-15-2015, 23:24
الربح من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي
بالتوفيق للجميع

الله المستعان

user_66
03-15-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

Forex45
03-15-2015, 23:42
التداول فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك
وبالتالى من الطبيعى ان تصل بك الى الهدف الذى تضعه بالتاك بروفيت.

مامون سباعنة
03-15-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي العزيز لا يجووز الترويج لشركة غير انستاا...
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

atyaatya007
03-15-2015, 23:46
لكن على كل حال انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه
وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفظ في الوقت الفلاني فانت تعقد صفقة بيع

1 million
03-25-2015, 18:03
انا لا اعرف اي شيء عن التداول في الخيارات الثنائية
احاول ان اركز حاليا على تعلم التداول في سوق الفوركس
اتمنى لكم التوفيق و تحقيق الكثير من الارباح

minouchepilot
03-25-2015, 18:06
السلام عليكم و رحمه الله هذه حقيقة فعلا، غالبا اتجاه الزوج يكون صعود ويكون الجميع مدرك جديد ا لذلك، ومع ذلك تجد الكثير يمنون بخسارة فادحة لأنها لم يستطع تحديد نقاط الدخول والخروج جيدا، وهذا لا يقل اهمية عن القدرة على تحديد الاتجاه شكرا لك عزيزى ..

mn3m
03-25-2015, 20:22
السلام عليكم ... اظن ان المنتدي بس لشركة انستا وليس لغيرها من الشركات ... اظن ان الموضوع بتاع الاعلانات لغير انستا مخالف لمحتوي المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

katreenaziz
03-26-2015, 21:08
اخى الكريم شكرا على هذا الموضوع ولكنى انا لا اعلم اى شيئ عن الخيارات الثنائية وليست عندى النية للتعلم انا مبسوطة فى الفوركس اتمنى للجميع التوفيق

---------- Post added 03-26-2015 at 06:08 PM ---------- Previous post was 03-25-2015 at 08:46 PM ----------

اخى الكريم اولا الموضوع مخالف لانة ممنوع عمل دعايا لاى شركة او اى مجال اخر غير الفوركس اتمنى تشيل الموضوع قبل اغلاق حسابك من قبل الادارة

abes
03-26-2015, 23:14
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ramy00
03-27-2015, 00:02
الربح اراه يا اخي من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي

سارة محمد
04-12-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

moustafaforex
04-12-2015, 01:39
انما كلما زاد الانسان من التعلم والاستفادة من السابق

hamzaki
04-12-2015, 01:41
اشكرك اخي العزيز

taget
04-12-2015, 11:58
والله تجارة الذهب مثل ما هى مربحة جدا ساعات بتبقى قاتلة جدا فى الخسارة لان حركة الذهب قوية جدا
وخصوصا وقت الاخبار يعنى ممكن اما ارباح كبيرة

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

نا اعرف الفوركس منذ عشرة سنوات
الا اننى لم اقترب منه صراحة الا من خلال ثلاث سنوات فقط
وبكل امانة اعجبت كثيرا بالمجال
وقررت ان اتعامل معه بشكل علمى

haphop
04-12-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله
اين الكتب او الفيديوهات التي قلت عليها لا يظهر عندي اي شئ بخصوص هذا الموضوع وجزاك الله كل خير

sherry mohamed
04-16-2015, 12:25
اراه يا اخي من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي

Doodysamsom
04-16-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مش مهم تجنى ارباح باهظة باسرع وقت...
لكن الاهم من كدة الطريقة اللى هنستخدمها ..للوصول لتلك الربح.

zarour soufyane
04-16-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم انا لا ازغب في اختلاط الامور انا مركز في تعلم تجارة
الفوركس قد يكون دلك في المستقبل ان شاء الله

Pierre
04-17-2015, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
امعلومات مميزة ومهمة وبارك الله فيك على جهودك القيمة
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع
واتمن التوفيق لجميعaaa

Eslam1
04-18-2015, 08:39
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedtaher
04-20-2015, 01:06
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الخيارات الثنائية فمن الممكن ان يتم العمل علي المنصة بتاعه انستا وهي ليس بها التداول الثنائي
بالتوفيق ان شاء الله

fifi w mody
04-20-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة المفيدة ونحن فى انتظار المزيد والمزيد من مثل هذة المعلومات

دينا اسلام
04-20-2015, 01:11
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

abdelaziz 10
04-22-2015, 16:55
اظن يا اخي ان الخيارات الثنائية من جهة ربما حرام حسب بعض المواضيع
من جهة اخرى شركات الخيارات الثنائية فيها الكثير نصابين وهذا سيء

Miro1
04-22-2015, 17:53
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

Ahmed ibrahem20145
04-22-2015, 18:07
هل يمكنني عمل حسابات علي المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي واحد في شركة انستا فوركس

وهل يمكنني سحب كل ماتحصلت علية من الارباح ام انة يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

وشكرا

haphop
04-22-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن كمان ان تتعلكم من خلال القسم التعليمي في الممنتدي فهو قسم رائع للتعلم ايضا وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

bayoo73
04-22-2015, 18:13
على كل حال انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه
وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفظ في الوقت الفلاني

MAGDYABDO
04-22-2015, 20:59
انا شخصيا لا احب الخيارات الثنائيه ولا اشجع احد على العمل بها

jamila cchahed
04-22-2015, 23:01
بسم الله الرحمان الرحيم الربح اراه يا اخي من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي
تقبل مروري
والسلام

al-Mashhadani64
04-22-2015, 23:48
شكرا لك اخي على طرح الموضوع والرابط ولكن بالحقيقه التداول بالخيارات الثنائيه حرمه كثير من رجال الدين والعلماء لان طريقة العمل به مثل لعب القمار وقانا الله المال الحرام وتقبلوا مروري

نادر صباح الدين
04-22-2015, 23:54
مشكور صديقنا العزيز على ملاحظتك، فبالإضافة إلى أن الرابط منتهي وغير فعال، بالفعل يعد العمل بالخيارات الثنائية شكلا من أشكال المقامرة، فأنت لا تستطيع أن تعرف بالضبط في الساعة 11.00 مثلا على أي وجه سيكون السعر، ولا تعرف بالضبط ما إذا كان السعر سينخفض او يرتفع، ولهذا اعتقد أنه لايجوز عقد صفقة مبنية على الحظ والصدفة أكثر من كونها مبنية على التوقع، حتى مع خطأ التوقع، ذلك أن الخطأ يمكن أن يصحح، أما الحظ فلا يمكن الاعتماد عليه بوجه من الوجوه.

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 00:00
عايز رد ياجماعة بعد اذن حضراتكم هل ينفع اني اشترك في المنتديات الاربعة الثانية للشركة وربطها بحساب واحد في الشركة

انتسا فوركس وهل يمكنني سحب كافة الارباح الخاصة بي ام يجب علي ترك شيء بخلاف البونص حتي لايتم اغلاق الحساب

asxqw
04-23-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الرابط يقول لي ان العرض قد انتهى!!!لكن على كل حال انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفظ في الوقت الفلاني فانت تعقد فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك وبالتالى من الطبيعى ان تصل بك

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يقول لي ان العرض قد انتهى!!!لكن على كل حال انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MAGDYABDO
04-23-2015, 11:58
انا شخصيا لا احب الخيارات الثنائيه ولا اشجع احد على العمل بها
بسبب مشروعيتها والشركات المشبوهه

Schams
04-23-2015, 11:59
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

الاصيل
04-23-2015, 12:02
العنوان مشابه لعناوين الشركات التى تحاول جذب عملاء جدد
ارباح باهظه و بسرعه فائقه وبسهوله عاليه وباقل تكلفه
وفى النهايه عند الاستضام بالواقع نجد ان الفوركس عالم صعب جدا الربح منه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ali.22595
05-09-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل مشكور على موضوعك بخصوص الخيارات الثنائية بصراحة انا مش بشتغل
بيها لانى شايفها زى القمار ودا من رايي الشخصى

karim02
05-09-2015, 18:43
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة موضوعك جد مفهوم جزاك الله خيرا ونتمنى المزيد من مثل هده المواضيف المتعلقة بالمفوركس كي نستفيد أكثر

hany343
05-09-2015, 18:45
السلام عليكم
انا لا احبذ تجارة الخيارات الثنائية
لا يجب ان يكون العنل مبني علي الحظ
لانه فيه شبهة التحريم و الفوركس افضل من ذلك
شكرا علي الموضوع

zee1996
05-10-2015, 00:13
اخي الخيارات الثنائية تعتمد على الدخول في صفقات لمدة قصيرة وتتميز بانها تعتمد على الحظ و ايضا في حالة خسارة الصفقة تعود لك نسبة من المال الذي دخلت به النسبة على حسب الشركة و لا انصح بها و بالتوفيق للجميع

adnan1969
05-10-2015, 00:38
اخي الكريم ممكن تعيد تنزيل الرابط لان مايعمل والتداول في الخيارات الثانيه هو حرام لان يحب كالقمار بتوفيق اخي

aminoos
05-10-2015, 00:44
تعلم كيف تتداول وتجني ارباح باهضة الربح اراه يا اخي من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفظ في الوقت الفلاني فانت تعقد صفقة بيع وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه التداول فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك

modr2015
05-10-2015, 00:45
تعلم كيف تتداول وتجني ارباح باهضةتعلم كيف تتداول في مجال الخيارات الثنائية وتجني ارباح باهضة احصل على كتب وفيديوهات ومدير حساي شخصي يعلمك كل شيء عن تداول الخيار

popa2015
05-10-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Wassa04
05-10-2015, 02:23
مرحبا اخي الكريم بالنسبة للرابط لا يعمل نرجو منك اعادة
تحميله بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

masry928
05-15-2015, 14:56
المتاجرة بدون خطة: تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين

MOHMEDaboyones
05-15-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من راى ان مثل هذه الامور تعد نوع من انواع القمار ويجب الابتعاد عنها لانها تعد ضربة حظ

engaym
05-15-2015, 15:05
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ولكن اريد ان اعرف من هى الشركة التى تعمل هذا وانا بالنسبة لى كيف يمكن ان
ادخل فى الخيارات الثنائية ومحتاج منك ان نعرف شرح وافى عن هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

mouade
05-15-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مسب نوع الصفقه يا اخى وتقبل مرورى يا ماو
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

magic777
05-15-2015, 17:03
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ولكن اريد ان اعرف من هى الشركة التى تعمل هذا وانا بالنسبة لى كيف يمكن ان
ادخل فى الخيارات الثنائية ومحتاج منك ان نعرف شرح وافى عن هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

الاهم بالفعل انك اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

شهيرة
05-22-2015, 18:19

heroo252
05-22-2015, 18:24
الفديوهات فى تجارة الفوركس وفى تعلم التحليل الفنى هى الاهم والافضل
انا شخصيا جربت الكتب مش ففادتنى كتير زى الفديوهات المشروحه بالصوت والصوره

ASMAA TAHA
05-22-2015, 23:58
الخيارات الثنائية مثل الهيدج وانا لا افضل الهيدج
انا ممكن استخدم هيدج وذلك فى حالة وجود خبر عكس عليا كتير وبالتالى ممكن فى هذه الحالة استخدم الخيارات الثنائية ولكنى فى العادة لا افضلها ابدا

Kiing
05-23-2015, 00:00
ممكن لانه مع الربح اراه يا صديقي من رزق الانسان تم انه متلا لا يمكن الوثوق منه تم من النجاح في اي مجال اصلا لانه متلا دلك تم هذا طبيعي معه متلا كلما زاد الانسان تم كلما التعلم

hellelali2
05-23-2015, 00:02

Omar99
05-23-2015, 02:03
التداول فى الفوركس يسبقه تعلم الاسس و المبادى فى الفوركس و بدون اسس و مبادئ لا يمكن ان نحقق ما نريد الوصول اليه من خبرة و تعلم جيد فى تجارة العملات فى الفوركس و من هنا نحقق نقاط ايجابية و ربح كبير من التجارة هنا

malak558
05-23-2015, 02:26
تداول الخيارات الثنائيه من الانظمه عالية المخاطره
وبتبرها مقامره ومجرد لعب اكتر من كونها استثمار ومتابه للسوق واخباره وتحليلات منطقيه للسوق

محمد مختار
05-23-2015, 02:44
الربح من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي
بالتوفيق للجميع

fatehbtn
05-23-2015, 13:52
لتقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
والبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات
المتعلقة بالاقتصاد.

محمد السيد
05-23-2015, 14:12
اولا العمل في الخيارات الثنائية محرم .. ارجع للمصادر الشرعية .. ثانيا برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى ..
وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

mohamed12345
05-26-2015, 21:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

العراقي
06-12-2015, 20:27
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

ahmed bakry
06-13-2015, 00:23
اولا لك جزيل الشكر بخصوص تطرقك للموضوع دة وطرحك له ثانيا عمل النوع دة من المتاجرة كتير بيقولوا عنه نوع من القمار وبيعتمد على الحظ فبصراحة انا معرفش عن الموضوع دة الكثير علشان اقدر اديلك راى وخبرتى وتقبل مرورى

alaa ali
06-13-2015, 00:24
اهلا بكم
اعتقد ان ده دعاية ومخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

a7med sniper
06-13-2015, 00:36
شكرا لعىا لمضووع هو عامه ليس بالساطه التعامل به داخل هذا السوق

مهم جدا ان يكو هناك معرفه بصعوبه وقوه السوق

ahmed forex 1
06-13-2015, 00:42
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

MONTASR SHABAN
06-13-2015, 00:44
مش مهم تجنى ارباح باهظة باسرع وقت...
لكن الاهم من كدة الطريقة اللى هنستخدمها ..للوصول لتلك الربح.

boulafrah
06-14-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةاشكرك اخي العزيز على مروورك .. اخي العزيز لا يجووز الترويج لشركة غير انستاا... حبا بك في عالكم الفوركس نصيحتي لكي هي ان لا تتسرعي في التعلم لان المعلومات ستختلط عليك و لن تستطيعي استيعاب كل شيء مرة واحدة المهم حملي هدا الكتاب لتعليم الفوركس للمبتدئين في كل شيء حول الفوركس ما ااتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق لالف الى الياء و بطريقة

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شعزيز لا يجووز الترويج لشركة غير انستاا... حبا بك في عالكم الفوركس نصيحتي لكي هي ان لا تتسرعي في التعلم لان المعلومات ستختلط عليك و لن تستطيعي استيعاب كل شيء مرة واحدة المهاء الله، بالفعل مروورك .. اخي العزيز لا يجووز الترويج لشركة غير انستاا... حبا بك في عالكم الفوركس

aziz18
06-14-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انت مشكور لكن يجب ان تنتبه لما تريد ان توصل لنا
اجتنبوا الحرام اخوتي
بالتوفيق

OSAMA AMER
06-14-2015, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
اخى الكريم اولا أشكرك على هذا الموضوع الرائع جدا ولكن هل أعتبر هذا اعلان للشركة ام ماذا؟ ارجو أن تنتبه الادارة لذلك الامر جيدا

superkenan
06-14-2015, 02:23
اخي الكريم التفكير بالربح السريع والثراء الفاحش يضر بأي مستثمر مبتدئ بشكل كبير يفضل صعود السلم درجة درجة بدلا من التفكير بضربة تجعلك غنيا مباشرة
وشكرا

ibrahim forex
06-14-2015, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد ان الخيارات الثنائيه ليس امرا شرعيات لذلك لا تدخلوا وتجربوا بها لانها تعتمد على الحظ

MOHAMED in forex
06-14-2015, 14:17

magic777
06-14-2015, 18:36

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 02:00

ayoub321
06-17-2015, 03:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور لكن لكل متداول معلم وطريقة في التداول أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

hesham elzoghby
06-17-2015, 03:14
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

karim02
06-17-2015, 14:33
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

big.pharaoh
06-17-2015, 14:39
مشكور على طرح الموضوع ولكن اعتقد ان هذا ليس هو القسم المناسب لوضع مثل هذه الروابط او الدعايه لشركات اخرى

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 16:01
عند فتح الرابط اخي الكريم يحولني علي صفحة مكتوب
عليها اسف لقد انتهي العرضاتمني ان تنسخ رابط صالح للعمل مشكور جزيلا لمشاركتك

waelmma
06-17-2015, 19:05
بارك الله فيك وان شاء الله ندخل على الرابط
ونشوف موضوع الخيارات الثنائية اخى الكريم وربنا يكرمك ان شاء الله

mechanical
06-21-2015, 21:23
السلام عليكم......شكرا اخي علي بذلك لهذا المجهود ونورت الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hamadarizk
06-21-2015, 21:28
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ARIF ALLAH
06-21-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأنه على كل حال انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفظ في الوقت الفلاني تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

hmadnah123
06-22-2015, 00:20
الرابط لا يعمل اظافة الى ان الخيارات الثانية حسب راي هى نوع من انواع القمار لان مبدء العمل بها في نوع من الحظ و المقامرة و لكن هذا لا يمنع انو فيه ناس حققت ارباح من الخيارات الثنائية

magic777
06-22-2015, 01:49

هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

arkantos
06-22-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

dhiebj316
06-22-2015, 02:17
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نحن فى انتظار المزيد والمزيد من مثل هذة المعلومات

toujani95
06-22-2015, 02:22
السلا عليكم و رحمة الله و بركاته
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
يا اخي

hmadnah123
06-22-2015, 04:05

waelmma
06-23-2015, 11:26
كنا عايزين منك اخى الكريم شرح مبسط لمفهوم الخيارات الثنائية
لان الكثير مننا لايعرف شيئا عن موضوع لخيارات الثنائية

yyahhyaa
06-23-2015, 12:36

ما هي الخيارات الثنائية ؟ هذه أول مرة أنا أسمع بها و لم أسمع بها من قبل !! ,
ولا أتصور أنه مسموح وضع هكذا رابط عاطل عن العمل أيضا

ziyaddn
06-23-2015, 14:34
والله انا لا اعمل بالماكد , مش علشان حاجة لكن لأن وجدته لا يوافق تجارتي
وان اكثر حاجة باستعملها من مؤشرات التذبذب هو الاستوكاستيك .. وفي اوقات التصحيح للسعر فقط

AH3
06-27-2015, 06:48
كنا عايزين منك اخى الكريم شرح مبسط لمفهوم الخيارات الثنائية
لان الكثير مننا لايعرف شيئا عن موضوع لخيارات الثنائية

لا اخي لن اتركه لسبب بسيط انه ممتع جدا ولعبة الازكياء وهي لعبه الطمع ايضا للطماعين فهو ليس نرد ترمي به فهو علم قائم علي اساس وتحليل وخبره كبيره لكي تنافس امام
هؤلاء الثيران والدببه

zineb01
06-27-2015, 09:03
على كل حال انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه
وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت الفلاني فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفظ في الوقت الفلاني

snnaky
07-26-2015, 23:26
يعنى حضرتك تاعب نفسك ومسجل عشان تكتب الموضوع دة اللى هو عبارة عن اعلان لشركة تانية
طب اية الداعى يعنى مش فاهم
وبعدين جاى تعلن عن شركة تانية مع شركة انستا هنا
لا بجد دة كدة عيب
اولا لأن انت بتعلن عن شركة تانية ودة مخالف
ثانيا لأن الكلام هنا فى القسم دة مش للأعلان
ثالثا انا شخصيا مش بحب الخيارت الثنائية وبعتبرها نوع من انواع النصب المقنع وتضيع الوقت وبصراحة كل الشركات اللى اعطيتنى بونص مجانى للعمل فى الخيارات بعد ما كسبت رجعت فى كلامها وطلبت منى ايداع عشان اسحب

ynwa1892
07-30-2015, 16:31
السلام اخي
هذا مخالف لقوانين المنتدى ارجو ان تحذف الموضوع قبل ان يغلق الاداريون حسابك واستغل هذا الحساب في جمع البونص
وفقك الله

akram mohamed obaid
07-30-2015, 16:48
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات لكل متداول طريقته التي يستطيع من خلالها جني الارباح والموفقيه للجميع
تقبل مروري

mohamed ghardallou
07-30-2015, 16:50
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أخي الكريم أنت عضو جديد أنا أنصحك بتعلم الجيد

samiechikh
07-30-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
ارجو من الاخوة عدم وضع مواضيع خارجة عن مهمة المنتدي كي تعم الفايدة للجميع
و يستطيع الاعضاء ان يجدو اجابات حول تساؤلاتهم حول المتاجرات في سوق الفوركس

soad labib sadek
07-30-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ العزيز علي حد علمي الشخصي ان خيارات الثنائية حرام شرعا لانها تشبه القمار الي حد كبير و لكن انا مش متاكد من الفنوي لذا اتمني ممن يهمه الامر ان يراجع جهة شرعية موثوقة اولا قبل ان يفكر في دخول الخيارات الثنائية و البدء في التداول بها

بالتوفيق

ashawky99
07-30-2015, 17:36
اولا اخي الكريم مشكور علي اهذا المجهود لتعم الفائده علينا ثانيا الرابط المرفق الذي رفتعه لا يفتح برجاء اعاده الارفاق

hunter_world
07-30-2015, 20:19
السلام عليكم التداول فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك ودا بتحتاج خبره اخي الكريم بشكل مستمر

pepobm
07-30-2015, 20:28
اخى العضو الكريم شكرا على مجهودك ولكن الربط بتاع الخيارات الثنائية لا يعمل ممكن تحمله تانى
التوفيق من عند الله

@bd
08-13-2015, 16:35

hunter_world
08-28-2015, 19:01
السلام عليكم التداول فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك ودا بتحتاج خبره اخي الكريم بشكل مستمر

hunter_world
09-10-2015, 16:53

marwanadam
09-10-2015, 19:59
موفق اخى لكن لبد من ان تعرف بان المنتدى يمنع من ان تضع رابط اى شركة اخرى
لدى من الافضل ان تشرح هدا الامر فى المكان المناسب له فى المنتدى
وبتوفيق

ranimdammar
09-10-2015, 20:16
لا تستهويني الخيارات الثنائية لاني اعتبرها جامدة ولا ترتقى الى مستوى التداول العادي
كما ان صفقاتها مقيدة حتى ان من العلماء من حرم التداول على الخيارات الثنائية

hunter_world
09-11-2015, 15:35

karimovtich
09-11-2015, 16:31
اخي الكريم شكرا علي موضوعك بالتاكيد ان تتعلم وتتداول بنفسك الافضل علي الاطلاق فان يكون لك معلم او شخص يعطيك توصيات امر غير دائم وسيتوقف حتما

mahmoodtareq
09-11-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...
اخي الكريم خلي في بالك اخي الكريم شغلة واحدة و هي ان التداول علي الخيارات الثنائية حرام لانها تشبة القمار كثيراً القمار و القمار حرام .... تقبل مروري
تقبل مروري

Roshdy
09-11-2015, 17:06
لا اعلم كثيراً عن هذا المجال سوى انه شبيه بالفوركس واسمع انه فيه نوع من الشبهة اى انه مبنى على المقامرة

Dr.TraDeR
09-11-2015, 17:09
اما بعد اخويا العزيز انا شفت مواضيع كثيرة انو تقول الخيارات الثنائية حرام وهي قمار انا انصحك اني اقولك خليك بعيد على مثل هي الاعمال
بالتوفيق لك

Solafa Adam
09-11-2015, 18:04
انا يا اخي افضل الفوركس على الخيارات
الثنائية لانه احب ان استخدم التحليل الخاص
بي واحب ان اتاجر بنفسي واتاكد من سلامة
اموالى الخاصة...

Hossam Samir
09-11-2015, 18:10
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله
اهلا اخوانى ارحب بالجميع فى انحاء المنتدى الكريم مشكورا اخى معلومات ممهمه واستراتيجيه رائعه نتمنى نستفيد منها على
الشارت بشكل فعلى وطبعا هحاول تطبيقها انشاء الله

hunter_world
09-12-2015, 04:42

hunter_world
09-14-2015, 00:23

ahmed bakry
09-16-2015, 17:21
كل الشكر ليك على النصائح دى بخصوص محاولة انه المتداول يعرف يتداول بشكل كبير واحترافى ويحقق ارباح هامة جدا والسلام عبليكم ورحمة الله وبركاته

elhamy enany
09-16-2015, 21:27
ارجو من الاداره ازاله مثل هذه المواضيع او اغلاقها وذلك لعدم وجود فائده منها
والرابط لا يعمل يا اخي

d m
09-16-2015, 21:28
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
نعم التعليم بالفديوهات وسيلة سهلة وممتعة لتعيم الفوركس واكتساب الخبرة بشكل اسرع من الكتب
بالتوفيق للجميع

tawfik999
09-16-2015, 21:29
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اشكرك يا اخي على هذا الرابط الذي اعطيت لنا واتمنى منك الشرح من عندك و بالتوفيق

dhmo
09-17-2015, 17:15
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
نعم التعليم بالفديوهات وسيلة سهلة وممتعة لتعيم الفوركس واكتساب الخبرة بشكل اسرع من الكتب
بالتوفيق للجميع

وحتى وانت بتتعلم لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

aboubakr el ayach
09-17-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا نحن نشكرك كثيرا على هذه الاحالة الرائعة والفريدة ونتمنى لك التوفيق كما تتمناه لغيرك، طبعا انا الكتب اختلف معك الراي بشانها لان اغلبها ممل جدا وخاصة عند قراءتها على الحاسوب

hunter_world
09-17-2015, 23:54

---------- Post added at 08:54 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

dhmo
09-18-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا نحن نشكرك كثيرا على هذه الاحالة الرائعة والفريدة ونتمنى لك التوفيق كما تتمناه لغيرك، طبعا انا الكتب اختلف معك الراي بشانها لان اغلبها ممل جدا وخاصة عند قراءتها على الحاسوب

الاصل انه لازم الصبر والتعلم ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

اسماعيل الحامي
09-18-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله انا مبتدء جديد اريد من اى احد ان يرشدنى لكى اتعلم
جنى الارباح واريد ان اتعلم البيع والشراء بارك الله فييكم

simo1
03-21-2016, 15:20
اشكركـم على حضوركمـ الكريم

وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل

الله يعطيكـم العافيه

ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم

لكـم

تحيـــ ومحبتي ــــااااتي

رابط الشركة :

mhamadfor
03-25-2016, 21:38
انا اعرف ان الخيارتات الثانئية هي ان تقعد صفقة وتحدد الوقت الذي تنتهي عنه

The_Kuzaki
03-25-2016, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي لا يجوز للترويج بشركات غير الانستا اضافة الى الى ان ترويجك لمواقع الخيارات الثنائية و هي حرام و الله اعلم
اسال الله الي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ملاك الروح
03-26-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا افضل الخيارات الثنائية وهذا موضوع ترويجي مخالف ليس له علاقة بالفوركس ويعتمد على الحظ
اتمنى لك التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
الخيارات الثنائية يقول بعض الشيوخ انها حرام و الله اعلى و اعلم

QQahmedQQss
03-26-2016, 21:55
السلام عليكم اخوتى شكرلا لك اخى لمحاوله افادة الاعضاء ولكن اخى الافاده
تكون بتعليمهم وليس توفير ميرين حسابات لهم اضافة الى ان الروابط لا تعمل

aminetns
03-26-2016, 23:38
شكرا لك اخي على الموضوع القيم المفيد ،،،، شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hossam kamel
03-27-2016, 00:10
اخي العزيز الرزق بيد الرزاق لا بيد الانسان وده اول شئ اما الشئ الثاني يعتبر قمار وده حراااااام
مع احترامي بالتوفيق

kamelamin
03-27-2016, 00:27
مرحبا الربح اراه يا اخي من رزق الانسان ولا يمكن الوثوق من النجاح في اي مجال اصلا وهذا طبيعي
انما كلما زاد الانسان من التعلم والاستفادة من السابق كلما تحسن وتطور مع الوقت..وبالتوفيق للجميع

sofianer52
03-27-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله . أعتقد أن مبدأ العمل بالخيارات الثائية محرم شرعا .
إضافة إلى أن الرابط المضاف لا يعمل .

roma soliman
03-27-2016, 00:30
شكرا لكم اصدقائي على هذه المشاركة الرائعة
ولكنى اريد ان استفسر عن الفرق بين الانستا والمنصة

khaledbouiddouh
03-27-2016, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخيي الكريم قسم الله على كل انسان ارزاقه فيمكن لأي احد ان ينجح و يحقق رزقه و العكس يمكن ان يفشل و لا يحقق شيء لان رزقه ليس في دلك المكان
مع تمنياتي لك بالتوفيق

جمال صادق
03-27-2016, 00:49
لابد من فهم الكثير من الاستراتيجيات التى يجب ان نفهم عنها ان السوق هو سوق متغير و غير ثابت و لايمكن ان يحد بنوع معين من طرق التداول المختلفة

csebai12
03-27-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال الخيارات الثنائية كونها تعتبر مثل المقامرة

ebn masr
03-27-2016, 04:18
شكرا جدا ليك على هذا الرابط وهذا الشرح والتعليم الذى قصدت من خلاله هو تعليمنا وامدادنا بالمعلومات والشروحات التى قد تفيدنا جميعا ولك الشكر والتحية

bmw22077
03-27-2016, 06:32
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نعم التعلم يكون اما عن طريق الكتب او الفديوهات التعليمية اخي الحبيب و لاكن الممارسة هي الصح
و الله أعلم و الله الموفق

ali20
03-27-2016, 11:53
فى الفرك بيكون فية ربح كبير جدا بس ايضا بيكون فية خسارة .. فى الفركس بيكون فية خسائر عند عدم القدرة على فهم السوق ويجب معرفة الطرق الى سوف نحقق منا
نتائج قوية جدا للربح من الفوركس

nonam
06-23-2016, 15:35
السلام عليكم ..... انت لابد ان تتعامل مع التداول ابلعقل اكتر من كدة انت مش هتبيق مليونير في مجرد التعام لمع الادوات اللي في التعامل مع الادوات الفنية من المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات والخطة كمان
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

LAMIA1976
03-07-2017, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل انت ممكن تتعلم بطرق كثيره اولها القسم التعليمي للمنتدى لا به النقاط الاساسيه و فيه فيديوهات في اليوتوب فيها شرح مفصل و انت ممكن تعتمد عليهم كلهم و تعمل لنفسك نظام لتكتسب خبره و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احمد فرحان منصور
03-07-2017, 12:50
دراسة مقبولة تحياتي

mr.khalled
03-07-2017, 13:16

رابط الشركة :

الرابط لا يعمل يا اخى العزيز
اتمنى من اعادة رفعه مره اخرى
لنرى ما به من معلومات
حتى نستفيد

aki
03-07-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع مشابهة مستقبلالاننا نستفيد منك كثيرا.حظ موفق.
حظ موفق

smartawi
03-07-2017, 13:23
كما اشار الكثير من الاخوة فوق فطبعا لابذ من تحسين الاداء في التداول وذلك لا يتم الا بالتعلم والتدرب
من جهة اخرى المتاجر الشاطر هو من يستفيد من ماضيه في التحليل والتداول والادارة لانها امور لا يمكن تمر ممر الكرام فلازم نترجمها الى دروس حية

mostafa1995
03-07-2017, 13:29
اخي لم اجد الروابط اعتقد انك قمت بحذف الروابط الرجاء ان تضع المرفق ليتم التحميل وشكرا لك
اذا سمحت اعد تحميل المرفق او الرابط

ayman samy
03-07-2017, 13:33
بسم الله اخي الكريم اعتقد انك قد خالفت قوانين المنتدي بقايمك بالدعايه للشركه اخري ويجب احترام المنتدي وقوانينه حتس لاتعرض نفسك وحسابك الي الي الحضر ولن تستطيع استعادة الحساب مره اخري ووعدك بجني الارباح الباهظه يحمل بداخله شئ من النصب لانها تجاره ممكن ان تربح اوتخسر

bakup28
03-07-2017, 13:53
التداول فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية
تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك وبالتالى من الطبيعى
ان تصل بك الى الهدف الذى تضعه بالتاك بروفيت.

romioromio
03-07-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الكريم لا انصحك نهائي بالخيارات الثنائيه لما بها من رهانات تحرمها الشريعه الاسلامية والله الموفق

مروه عصر
03-07-2017, 15:03
السلام عليكم
تعلم التداول يجب ان يكون اهتمام من الشخص حتى يتمكن من دراسه كل ما يتعلق بالتداول ومعرفه كل الاشياء المتعلقه بالفوركس حتى نستطيع تحقيق الارباح وجنيها.....

sob81
03-07-2017, 15:09
التعلم اولا ومعرفة كيفية التتداول بطريقة صحيحة فى الفوركس من اهم الخطوات الاولى فى سوق المال وعدم التسرع فى جنى الارباح واختيار
الصفقات المناسبة التى تساعد على تحقيق الربح

bakdz
03-07-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التعلم الكافي هو الذي يجمع من المتداول المبتدا متداولا ناجحا و خبيراا في سوقا الفوركس و لهذا دائءما ما ننصح المتداولين بالتعلم الكافي.

magic777
03-07-2017, 17:03
تعلم التداول امره سهل نظريا لكن الصعب هنا والي بياخد بالفعل وقت كتير من المتاجر هو التدريب العملي المستمر الي لازم
يمر به المتاجر اولا في المجال

zakariacr07
03-07-2017, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخي أظن أن الخيارات الثنائية عبارة عن ميسر و يستحسن الإبتعاد عنها

grow
03-07-2017, 18:30
النجااح ف الفوركس يتطلب منك
يا اخي اداره راس مال ناجحه
واستراتيجيه ناجحه تعملها ع ايدك اولا ع حسااب تجريبي
اما عن الخياارت الثنائيه مشكوور جدا لطرحها انتظر منك المزيد تقبل مروري بالتوووفيق

maye
03-07-2017, 18:34
شكرا لك يا سيدي على طرح الموضوع والاستفادة من آراء الاعضاء وتبادل الخبرات
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

mohamedhammouda
03-07-2017, 18:44
ينطوي تداول المنتجات بالرافعة المالية مثل الفوركس ‏‏والعقود مقابل الفروقات على مخاطر عالية. يجب عليك عدم المخاطرة بأي أموال لا تتحمل تبعات خسارتها، حيث من المحتمل أن تخسر رصيد حسابك بأكمله. ‏ينبغي عليك عدم البدء في ‏التداول أو الاستثمار ما لم تكن ملماً ‏بالمدى الحقيقي ‏لانكشافك على مخاطر الخسارة بشكل ‏كامل. يتعين ‏عليك دائماً عند ممارسة التداول أو الاستثمار أن ‏تأخذ ‏في الاعتبار مستوى خبرتك. قد تنطوي خدمات ‏نسخ التداولات على مخاطر اضافية لاستثماراتك ‏وذلك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت ‏‏‎‎‏المخاطر ‏التي ينطوي عليها التداول غير واضحة ‏‏بالنسبة لك، يرجى البحث عن استشارة مستقلة من ‏‏اختصاصي خارجي.‏

skylol
03-07-2017, 19:02

اخي الغالي يا ريت تعدل على الرابط لانه لا يعمل عندما اضغط على الرابط تظهر لي رسالة (للأسف، لقد انتهى هذا العرض.)

latraaa
03-07-2017, 19:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي ارى انه راقية و قيمة إن شاء الله و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

mostafa1995
03-07-2017, 19:22
سيتم التحميل واتمنى ان يكون الموضوع الذي سأحمله موضوع فعلا سأنجح بتحقيق ارباح مش بطاله :)

وائل احمد
03-07-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخيارات الثنائية فيها شبهة وانا وجدت كثير من المتظاولين لا يحبذون استخدامها في التداول ولكني بصراحة لا اعرف لماذا وهل فعلا هي محرمة ولها انواع ولكن شكرا لك على المشاركة والنصيحة

capoeira
03-07-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الارباح التى نتمنى و نحلم بتحقيقها لن تأتى الا بالدراسة الكبيرة
و الوافية للتحليل الفنى حتى تفهم كافة مؤشرات السوق

Abuyazan
03-07-2017, 22:02
;) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله ي أخي أنا على قناعة أن الربح على الخيارات الثنائية حرام و لا اتعامل بها
يعني هو زي القمار تماما
تحياتي

ilyestoumi
03-07-2017, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
الخيارات الثانية حسب راي
هى نوع من انواع القمار لان مبدء
العمل بها في نوع من الحظ و
المقامرة
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

tamermosa
03-07-2017, 22:11
اخى الفاضل ابعد عن الخيارات الثنائية لأنها مثل القمار و الكثير من العلماء
حرموا التداول عن طريق الخيارات الثنائية ، فبلاش احسن و ابعد عنها

Mr Fathy
03-07-2017, 22:14
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد يا زعيم ان كدا وانا اسف يعنى انى اقول ان ده تطاول على المنتدى والشركة كمان لانها لو بتاعتى مش هقبل ان حد يعمل كدا عندى

antr
03-07-2017, 22:19
ههه باهظة اى يا خال هو اصلا المشكلة فى كون الربح الكبير لا ياتى الا تراكم عشان تبقا بس فى الصورة ومش تتعيب نفسك على الفاضى

m7md97
03-07-2017, 22:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم فعلا لقد اصبت بقولك انه يجب الحفاظ على نسخه من سجل الصفقات , فأفضل طريقه للتعلم هي التعلم من الاخطاء الشخصيه السابقه و تجنبها لاحفا , فعلا انا اوافقك الرأي..

ahmed abdelmomen
03-07-2017, 22:21
اعتقد ان الخيارات الثنائية مش بتكون مبنية على تحليل فني او كده وهي حاجة زي الحظ
وبالتالي الخسارة فيها هتكون كبيرة جدا حتى لو المكسب كبير وهي برضه تعتبر حرام

جمال صادق
03-07-2017, 22:25
اليات التداول تكون مفهومة بنوع معين من اناوع التعاملات التىى نجدها ممكنة للتحقيق من خلال ىالاستفادة من انظمة العمل التى تساعد على تجنب الوقوع فى الخسائر و لكنها احتمالات ممكنة

M2017
03-07-2017, 22:38
اخى الكريم ساقول لك ما اعرفه
انا اعرف ان الخيارات الثانئية هي ان تقعد صفقة واحدة وتحدد الوقت الذي تنتهي فية
وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت المعين فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفض في الوقت المعين فانت تعقد صفقة بيع
ولا يمكن التراجع في حال تم فتح الصفقة التالية وعلعموم اتمنى لك التوفيق

TOZGLA
03-07-2017, 22:51
الرابط المعطى لايعمل لكن فيما يخص الخيارات الثنائية على ما أضن لا تجوز شرا والله اعلم
بالتوفيق للجميع فيمن يسعى للخير

ماجدة اسحق سعد
03-08-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز الرابط لا يعمل
بالاضافه اني لا اعلم ماذا تقصد بالكلام هذا اسف وشكرا

muhammad ismail
03-08-2017, 01:25
انا افضل الفوركس كوبى اخى الكريم وانا شايف اندة الافضل ليا لانى معنديش وقت لتعليم الفوركس ومعنديش
اى وقت للتداول بسبب ظروف دراستى

asmaamagdy
03-08-2017, 01:29
السلام عاليكم ورحمة الله وبرماته نرجو من الله حسن التوفيق
تستطيع يا اخى ان تتعلم التدوال من الفيديوهات الموجودة على النت تمثل كورسات وقراءة الكتب الخاصة بالفوركس وتتاوله

doaa sary
03-08-2017, 18:15
يعنى هى الارباح الباهظة من الخيارات الثنائية فقط مينفعش من الفوركس!
انا عن نفسى شايفه الاوبشن لعبة وقمار وتضضييع وقت
الفوركس افضل مجال للربح وبدون راس مال ما اهو المنتدى والبونص وحاجه ببلاش

isloislam
03-08-2017, 19:42
انما كلما زاد الانسان من التعلم والاستفادة من السابق كلما تحسن وتطور مع الوقت وانصحك بشركة انستا لانها من احسن الشركات في تداول العملات اتمنى لك النجاح في شركة انستا فوركس

minamon
03-08-2017, 20:14

M0hsenalawady
03-08-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز اعتقد ان التداول على الخيارات الثنائية نوع من المقامره

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

اخي الكريم ارجو الابتعاد عن الخيارات الثنائية لأنها حرام شرعا لأنها مقامره

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

hamadasalama
03-09-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخيارات الثنائه بها بهة حرمانيه لانها بها مراهنات والله اعلي واجتنبو الشبهات ........

m7med
03-09-2017, 02:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
او يمكنك ايضا اخي الكريم الدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لتعلم الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

M0hsenalawady
03-09-2017, 17:09
اخي الكريم الكلام ده صحيح وتوجد مقامرة في التداول الثنائية

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

Forex-eg
03-09-2017, 19:39
اظن المخاطرة برأس مال كبير ما هو الاحظ ليس اكتر واتمنى ان تنشر الكثير من المعاملات التعليمة لتتعلم اكثر

akkouche salah
03-09-2017, 19:43
السلام عليكم
أخي أعتقد أن التداول بالخيارات الثنائية فيه شبهة دينية
إضافة أنك تعمل دعاية لشركة غير إنستا فوركس و هو ما يعرض حسابك للحجز

ashmawey
03-23-2017, 21:45
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

stethoscope
03-24-2017, 17:54
السلام عليكم هو الموضوع عنوانه شيق تجاذب الإنتباه بس هو مش ممنوع الاعلان عن شركة أخرى فى المنتدى غير انستا ولا ده عادى مين ح وبعدين انت مش موضح في المشاركه ازاى حد يدير حسابك

mohamed shabana 26
03-24-2017, 18:02
السلام عليكم
التداول بهذه الطريقه يعتبر مقامره لان التداول والمضاربه هيا حسن اداره رأس المال ليس الا وشكراً

zeze2017
03-24-2017, 18:03
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------****************-------------------فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي الكريم التعلم عفى التداول والعمل عليه بعلم من تخاليل واستراتيحات حتما سوف يوصلك للربح دمت برعايه الله

smartawi
03-24-2017, 18:30
اولا يا اخي لا اعرف ما الحكم الشرعي للتداول بالخيارات الثناسية التي اشرت اليها فممكن تكون حرام
من جهة اخرى وثانيا الخيارات الثنائية لا اعرف ان كانت مربحة مثل الفوركس وسهلة وايضا مبنية على الرافعة المالية ام لا

Mohamed Youssef
03-29-2017, 17:48
ياريت يتم طرح الفيديوهات هنا فى المنتدى
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

adamarwan
03-29-2017, 18:40
لكن هدا الطريق اخى فى العديد من الناس
يعترها نوع من القمار لدى من الافضل
ان تمكن من ان تتداول بشكل عادى لتتفادى كل هدا الامور
وحظ موفق اخى

عبد الرحيم رافا
03-29-2017, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي الخيارات الثنائية هي حظ اكثر ما هي تحليل اتحدى اي حد يحلل على مدار دقيقة واحدة فقط هذا مستحيل

Mohamed Alsaeed
03-29-2017, 18:59
الافضل البعد عن اى استراتيجيه تخالف الشريعه
dridجزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد ان شاء الله
تقبل مرورى

mostafa1995
03-29-2017, 19:02
السلام عليكم اخواني اخواتي الكرام
مشكوووووووووووور اخي ومن الصورة الشخصية باين انك خبرة في المجال استمر نريد فيديوهات بشرح رائع :)

michael1
03-29-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
انا اشكرك طبعا على مجهودك الذى قمت به فى الموضوع
ولكن لا يجب ان تضع اى رابط لاى من الشركات او المواقع الاخرى

Saeed EL Sayed
03-29-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فهناك الكثير من الكورسات و الفديوهات التعليمية التي تشرح سوق الفوركس و الخيارات الثنائية .

loorddhia
03-29-2017, 19:53
انا اعرف ان الخيارات الثانئية هي ان تقعد صفقة واحدة وتحدد الوقت الذي تنتهي فية
وتحدد اذا كان السعر سوف يكون اعلا في الوقت المعين فانت تشتري واذا كنت تظن ان السعر سينخفض في الوقت المعين فانت تعقد صفقة بيع
ولا يمكن التراجع في حال تم فتح الصفقة التالية

احمد لطفى
03-29-2017, 20:15
بالنسبه لمعلومات حضرتك عن طرق تساعدنا على زيادة الارباح فى سوق تداول العملات الفوركس فقد قرات احد الردود والذى يشكك فى احدى الطر ودى حليتها فانا ادعو الجميع الىالاهتمام بمدى حلية او حرمانية اى امر من هذه الامور ولا يسيل لعابنا على اى ربح سواء كان اتيا من الحلال او الحرام وشكرا جدا السلام عليكم

mohamed shams
03-29-2017, 20:28
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم لا يمكنك عمل دعايه لموقع او شركه اخرى هذا
سيودى بك الى الحظر
بالتوفيق

capoeira
03-29-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعلم هو السبيل الوحيد للربح من التداول لان الفوركس مثل اى عمل له اصول
و اساسيات يجب ان يتعلمها الفرد حتى يتمكن من المضى قدما فى هذا المسار

marwa94
03-29-2017, 20:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك..

ayoubfc
03-29-2017, 20:38
الرابط لا يعمل اظافة الى ان الخيارات الثانية حسب راي هى نوع من انواع
القمار لان مبدء العمل بها في نوع من الحظ و المقامرة و لكن هذا لا يمنع انو
فيه ناس حققت ارباح .

Rabeh1977
03-29-2017, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس يحتاج للصبر و المعرفة الدقيقية
و ليس هناك شيئ صعب

flashytoty
03-29-2017, 20:43
ممكن اعرف ايه هي الطريقه و ايه هي الخيارت الثنائيه و ليه بعض الاعضاء بيقولو حرام شرعا و اذا كانت على حسب التوقعات فكل الصفقات على حسب التوقعات ما هو الفرق ممكن توضيح اكثر من الخبراء

murad3infor
03-29-2017, 20:45
السلام عليكم اخي
العرض لقد انتهي ، عند ضغطي على الرابط يقول لي ان العرض قد انتهى
ولكن اذا ممكن شرح اوفى عن الموضوع وهل هو حلال ومسموح او لا

baker31
03-29-2017, 23:59
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع و على مرورك الرائع في قادم المواضيع ان شاء الله موفق اخي
تحيه طيبه لك موفق

alonsoo
04-04-2017, 07:10
الخيارات الثنائية جميلة جدا فعلا فى السوق هى اصلا اعتمادها على التحليلات الفنية الكلاسيكية ولكنها ترتبط بزمن غير الفوركس يعنى

yousee
04-04-2017, 07:25
لكي تتعلم كيف تتداول وتجني أرباح باهضة يلزمك الوقت لكي تتعلم ضروري أن يكون لديك النفس الطويل والصبر

marwa94
04-04-2017, 13:00
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على طرح هذا السؤال المفيد جدا لكل المتداولين وبدوري لاز لت لم استوعب بعد الفوركس كوبي ولذالك فاني اتابع معك الردود لمحاولة فهمه جيدا والعمل به انشاء الله وشكرا

zouga91
04-04-2017, 13:30
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انتبه ن تقوم بمخافة قوانين لمنتدئ لانك تضع اشهار فانه ممنوع ارجومنك حدف هذا للاعلان لنه قد يعرضك للمشاكل

mehdiradwan2
04-06-2017, 04:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ايها الاخوة و الاخـــــــــــــــوات الافاضل و الاكارم الخيارات الثانية حسب راي هى نوع من انواع القمار لان مبدء العمل بها في نوع من الحظ ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

waelmma
04-06-2017, 09:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه موضوع المعلومات الثنائية
مبهم بالنسبة لى ومحتاج اعرف عنه معلومات اكثر وبارك الله فيك اخى

سليم الحمادي
04-06-2017, 09:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا يا اخي على موضوعك ولكني اخالفك بالراي يجب عليك ان تتعلم اساليب اللتحليل وبعض الاستراتيجيات وتعتمد على نفسك فالموضوع ليس بالصعوبة تلك
وبالتوفيق ...

midobols
04-06-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
التداول فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك
وبالتالى من الطبيعى ان تصل بك الى الهدف الذى تضعه بالتاك بروفيت.

sob81
04-06-2017, 11:25
لتتعلم الفوركس يجب اختيار احدي الطرق التى تساعد فى التعلم مثل الفيديوهات او قراءة الكتب التى تشرح الفوركس ولا تتسرع
فى التتداول بدون ان تتعلم جيدا

Zinou0008
04-06-2017, 11:33
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا يا اخي افضل الفوركس على الخيارات
الثنائية لانه احب ان استخدم التحليل الخاص
بي واحب ان اتاجر بنفسي واتاكد من سلامة
اموالى الخاصة

yaseranwer
04-06-2017, 11:46
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Ashraf ebrahim
04-06-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
تتداول وتجني ارباح كي تفعل ذلك عليك
بدراسة الاسوق جيد وقبل اي معمله في
سوق التداول وعليك ان تتوخي الاحظر
فا عليك بالصبر لكي تربح في سوق التداول

zouga91
04-06-2017, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الربح من سوق الفوركس يحتاج منك الى خبرة كبيرة والتزام وصبر ومن يقول لك الفوكس مصدر الغنى السريع فهو يحلم

magic777
04-06-2017, 15:20
المهم بالفعل للمتاجر تكوين قاعده خبره جيده يقدر يتاجر على اساسها لان طبعا كل لما المتاجر يكون على علم باهم الاساسيات ويقدر يكون
ملم بكل شئ هيفيده هنا

nour3iny
04-06-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتتعلم التدوال وجنى الارباح يلزمك الكتب والشروحات وبدون مدير للحساب او العمل بالخيارات الثنائيه تقبل مرورى

fouadd19
04-25-2017, 16:31
العنوان مشابه لعناوين الشركات التى تحاول جذب عملاء جدد
ارباح باهظه و بسرعه فائقه وبسهوله عاليه وباقل تكلفه
وفى النهايه عند الاستضام بالواقع نجد ان الفوركس عالم صعب جدا الربح منه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

shr
04-25-2017, 16:34
مش من الكويس تحط رابط شركه اخرى وتقوم لها بالداعايا هنا وضافه الى ان الرابط معطل تقبل مروري

omarsh81
04-25-2017, 16:34
نعم اخي الفاضل يمكنك ان تتداول وتجني ارباح في وقت قياسي ولكن هناك ثوابت واليات وفنيات يعتمده البعض وخاصة ذوي الخبرة
لعدم الوقوع في شرك الطمع والمجازفة بكل ما هو موجود ولكن يبقي التحليلي الفني والدراسة والتجارب هي الاسلوب الامثل للتعامل

btareq
04-25-2017, 16:42
تقبل مروري جزاك الله خير
شكرا لك اخي على المشاركة الموضوع مهم فعلا
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

تقبل مروري جزاك الله خير
التعلم بدون مخاطرة و التعود على نظام العمل
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا

midouknight
04-25-2017, 16:57
أخي الغالي وجب التذكير أن هذا المنتدى
هو برعاية شراكة إنتفريكس العالمية وهو مختص
بالمتاجرة بالعملات لذلك وجب الاحترام

rayzigar
04-26-2017, 12:22
الارباح الباهضة في اي مجال يا اخي لازم تكون من خلال تخطيط والعمل والربح يكون متدرج وعبر جدول زمني وتطور خبرات
انما اننا نبحث عن الربح الباهض في خلال وقت قياسي وبلا اي تعب وتعلم والتزام وتخطيط فالامر فيه ارتباط بالقمار والمقامرة

zakija
06-28-2017, 07:19
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

bakup28
06-28-2017, 09:54
التداول فى سوق العملات يحتاج الى استراتيجية
تعطيك النقطة الامثل لدخول صفقتك وبالتالى من الطبيعى
ان تصل بك الى الهدف الذى تضعه بالتاك بروفيت.

zunebha
06-28-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم كما قلت اخي لنكون ناجحين بالفوركس يجب التعلم والتدريب ومتابعة الاحداث ومشاهدة فيديوهات تعليمية حول الفوركس والاستراتجيات

forexman11
07-03-2017, 00:18
عليك ان تبعد عن الخيارات الثنائيه للنبي صلى الحرامي و يجب ان تتعامل مع سوق الفوركس لانه السوق قبل المكسب والخساره علينا ان نتعلم بينهم حتى نبعد عن الخساره

M0hsenalawady
07-03-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نحن نتحدث هنا في المنتدى الراقي عن الفوركس وليس الخيارات الثنائية لانها مقامره ممنوعه في الإسلام

amrelkomy
07-03-2017, 00:58

رابط الشركة :

الرابط لا يعمل اطافة الى ان الخيارات الثانية حسب راي هى نوع من انواع القمار لان مبدء العمل بها في نوع من الحظ و المقامرة و لكن هذا لا يمنع انو فيه ناس حققت ارباح من الخيارات الثنائية

cladiator2007
07-03-2017, 11:27

2017wydadi
07-05-2017, 05:44

waelmma
07-05-2017, 05:57