PDA

View Full Version : تصاريح البناء الجديده

شبه منحرف
03-07-2015, 00:40
اليوم سوف اشرح لكم اهمية خبر تصريحات البناء الجديده فى اى دوله ومدى تاثيرها على الاقتصاد لهذه الدوله

عندما ياتى خبر تصاريح البناء الجديده خبر ايجابى فهذا معناه التالى

1-وجود منازل جديده سوف تبنى

2-ستحتاج هذه المنازل الى عمال وشركات لكى تبنى وتتكفل بالبناء

3-بعد البناء سيحتاج صاحب المنزل الى فرش المنزل من اثاث وخلافه

4-هيروح يشترى كل هذا من المحلات

5-والمحلات تحصل عليها من المصانع التى سوف تنتج ويزداد الانتاج

6-والمصانع بها عمال سوف يرتفع مرتبهم

وهكذا سوف تدور عجلة الانتاج فى الدوله وينمو الاقتصاد وهذا الخبر يعد واحدا من اهم الاخبار الاقتصاديه

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:22
تصاريح بناء منازل جديدة اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ
انما ممكن طبعا انه ياثر حتى على الفوركس للعملات لانه في توظيف واقتصاد يعني يخص البلد

bilelchelseano
03-18-2015, 14:01
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

popa2015
03-19-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-20-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على النصائح القيمة التي زودتنا بها ....
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

salem max
03-21-2015, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
.................................................. ...................

mohamed alikouki
03-21-2015, 05:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

gold1
03-21-2015, 05:24
تحياتي لكم إخواني الأعضاء الكرام
أعتقد انه من المؤشرات المهمة و المؤثرة أيضا نوعا ما علی حركة العملة. بالتوفيق و الربح الكثير لجميع الاعضاء و المتداولين.

mn3m
03-25-2015, 20:21
السلام عليكم ... الاخبار من المهم جد ا ان تتابع الاخبار لان الموضوع بجد مهم زي التحليل الفني بالظبط وكامن لازم التكامل بين التحليلين
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 02:13
جديدة اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ
انما ممكن طبعا انه ياثر حتى على الفوركس للعملات

nassim126
03-27-2015, 02:16
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا على شرحك للخبر الاقتصادي الدي دائما ما يكون له تاثيره في عملة البلد بالتوفيق

سارة محمد
04-12-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 14:51
تحياتي للجميع

ahmedtaher
04-20-2015, 01:05
السلام عليكم ... تصاريح البناء من الحاجات المهمة جدا اللي لازم تاخد بالك منها في التداول ... لان التحليل الاساسي مهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله

بسمه
04-20-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

omaoma
04-20-2015, 18:05
هى خبر هام جدا حيث هذ الخبر يصد من امريكا
ويضا يصدر من كندا ويبج تبع الخطوات الى لازمة من اجل التداول على الاخبار ويجب معرفة كل شى عن الصفقات الى هنخل فيها

asxqw
04-20-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةانه من المؤشرات المهمة و المؤثرة أيضالموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه ا نوعا الاخبار من المهم جد ا ان تتابع الاخبار لان الموضوع بجد مهم زي التحليل الفني بالظبط وكامن لازم التكامل بين التحليلينناراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ نما ممكن طبعا انه ياثر حتى على الفوركس ما علی حركة العملة.

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، والمهمة و المؤثرة أيضالموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه ا نوعا الاخبار من المهم جد ا ان تتابع الاخبار لان الموضوع بجد مهم زي التحليل الفني بالظبط وكامن لازم لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

بسمه
04-21-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع لمؤشر تصاريح البناء جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

fadl1984
04-23-2015, 16:12
موشر تصاريح البناء من الموشرات الهامة التي تقيس النمو في الاسكان وارتفاع هذا الموشر ايجابي لعملة الدولار الامريكي والعكس صحيح فعندما تزيد تصاريح البناء تزيد الوظائف في المجال العقاري وايضا يزداد الطلب علي مواد البناء وهذا يساهم في النمو الاقتصادي

ali.22595
05-10-2015, 03:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك فعلن اخى الخبردة من الاخبار الايجابية
والمؤثرة على السعر واخبار تانية كتير كلها مهمة

ملاك الروح
05-10-2015, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
نصائح قيمة ورائعه - تستحق المتابعه من جميع الاعضاء والعمل بها
اتمنى التوفيق للجميع

ahmed bakry
05-10-2015, 05:22
مشكور اخى الكريم على الافادة العظيمة دى بس اللى اقدر اقولك كل مايكون فى انتاج كل مايزداد المنفعة لعدد اكبر من العاملين داخلو خارج المجال.

adnan1969
05-10-2015, 11:23
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح على موشر المنازل الجديده واكيد هو من الاخيار التي تحرك السوق بشك سريع بتوفيق اخي

REDA FOREX
05-10-2015, 15:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكور اخي على هذا الشرح ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

karim02
05-10-2015, 15:13
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

aminoos
05-10-2015, 15:22
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود

mohamed12345
05-10-2015, 15:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ انما ممكن طبعا انه ياثر حتى على الفوركس

شهيرة
05-23-2015, 14:14
تصاريح بناء منازل جديدة اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ
انما ممكن طبعا انه ياثر حتى على الفوركس للعملات لانه في توظيف واقتصاد يعني يخص البلد

al-Mashhadani64
05-23-2015, 22:57
السلام عليكطم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على نشر الموضوع واكيد خبر تصاريح البناء تاثيره قوي على الدولار ويؤدي الى حركته حركه جيده ننتظر اخي منك المزيد وتقبل مروري

محمد مختار
05-23-2015, 23:04

omer1
05-24-2015, 10:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يجب على المبتدأ او أخيراًن يبدا فى قضاء اوقات طويلة فى تعلم الفوركس حتى يتقنه ثم بعد ذلك ستجد نفسك توزع وقتك حسب رغبتك و هكذا و الامر يتوقف عليك اولاً

faridd
05-24-2015, 13:15
اعتقد انه المؤشر يعنى ان المال الخص بالتجاره بعد استخدام الرافعه الماليه الخاصه بك فى التجاره
بالتوفيق للجميع

fatehbtn
05-26-2015, 16:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح الجيد، و على افكرة و التي أتمنى أن يكون هناك تفاعل معها إن شاء الله من طرف الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

جابر1979
05-26-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لتوضيح أهمية المؤشر الذي يوضح الإسكان و تأثيره على تداولاتنا و الزيادة في قيمة السعر للعملة ، بالتوفيق اخي الفاضل

Kiing
05-26-2015, 18:08
ممكن انه مع هذا الموضوع المتميز تم متلا انه أحسنت العمل في الفوركس ممكن لانه عالم يجب أن تتقنه تم ممكن متلا انه تستتمر جزاك الله خيرا لانه مع المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-26-2015, 18:56
موضوع اقتصادي جيد اشكرك اخي جزيل الشكر على الطرح الرائع
تقبل مروري اخي الكريم

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
تقبل مروري

magic777
05-26-2015, 20:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
تقبل مروري

بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

romano
05-26-2015, 20:49

aymen done
05-26-2015, 22:48
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

MOHAMED forex00
05-26-2015, 23:59
ليوم سوف اشرح لكم اهمية خبر تصريحات البناء الجديده فى اى دوله ومدى تاثيرها على الاقتصاد لهذه الدوله

عندما ياتى خبر تصاريح البناء الجديده خبر ايجابى فهذا معناه التالى

1-وجود منازل جديده سوف تبنى

2-ستحتاج هذه المنازل الى عمال وشركات لكى تبنى وتتكفل بالبناء

3-بعد البناء سيحتاج صاحب المنزل الى فرش المنزل من اثاث وخلافه

4-هيروح يشترى كل هذا من المحلات

5-والمحلات تحصل عليها من المصانع التى سوف تنتج ويزداد الانتاج

6-والمصانع بها عمال سوف يرتفع مرتبهم

وهكذا سوف تدور عجلة الانتاج فى الدوله وينمو الاقتصاد وهذا الخبر يعد واحدا من اهم الاخبار الاقتصاديه

Kiing
06-18-2015, 22:18
ممكن متلا انه معه من تصاريح بناء منازل جديدة اراه في رايي خاص ربما تم منه متلا انه ممكن معه بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ تم منه متلا انه ممكن معه ممكن طبعا انه ياثر ممكن

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اتمنى التوفيق للجميع

habib_pro
06-18-2015, 22:46
هذا تفسير جيد للمؤشرات الاقتصادية التي تهتم بالبناء و معدلات
البناء و المنازل شكرا لك على التوضيح و الافادة تحياتي

omar samy
06-19-2015, 01:40
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
تحياتي للجميع ...........

magic777
06-19-2015, 01:47
هذا تفسير جيد للمؤشرات الاقتصادية التي تهتم بالبناء و معدلات
البناء و المنازل شكرا لك على التوضيح و الافادة تحياتي

هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

هند الحمامصى 2216
06-19-2015, 02:44
سلام عليكم يا اخوة كرام
اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في
هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم
اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا
تقبل مرورى

firos007
06-19-2015, 18:01
البناء سيحتاج صاحب المنزل الى فرش المنزل من اثاث وخلافه رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء
العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خير ان شاء الله تقبل مروري

mechanical
06-21-2015, 21:20
السلام عليكم......شكرا اخي الحبيب علي علي مجهودك واتمني ان تأتي بالجديد في هذا المجال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mhamdy22
06-21-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الذى يخص تصاريح البناء الجديده ...واتمني الافادة للجميع.

hamadarizk
06-21-2015, 22:26
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

hmadnah123
06-21-2015, 22:28
واتمنى المكسب للجميع

gehad87
07-22-2015, 17:28
هي بيكون لها اثر في اول الشهر التالي اي في ظهور تراجع في نسبة البطالة
وتغير الوظائف وطبعا ده خبر مهم
يعني هتاثر على خبرين بعدها
في اعانات البطالة
والتغير في الوظائف

Chima
08-18-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك فعلن اخى الخبردة من الاخبار الايجابية
والمؤثرة على السعر واخبار تانية كتير كلها مهمة

forex all arabes
08-18-2015, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق اتمني لك التوفيق

mohammed55
10-12-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

aboubakr el ayach
10-12-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا نحن نشكرك على هذا الطرح المفيد والرائع وهذه حقا معلومات قيمة قد تشرح بشكل سهل وسلس بعض الاسباب التي تكون وراء التغيرات المفاجئة في اقتصاديات البلدان

mohammed55
10-13-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

solaeman alkhwaldeh
10-13-2015, 00:42
تصاريح بناء منازل جديدة اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخجديدة اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ

ahmedhelmy1
05-19-2016, 13:45
بمجرد فتح الصفقة بناء على إشارة معينة أقوم بوضع 2 أستوب لوز يمكنك أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك
واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

masr16
05-28-2016, 04:57
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا على شرحك للخبر الاقتصادي الدي دائما ما يكون له تاثيره في عملة البلد بالتوفيق

masr16
05-29-2016, 16:24
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

zaza0519
05-29-2016, 17:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

eyad ghanem
05-30-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله
جديدة اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء الخ
انما ممكن طبعا انه ياثر حتى على الفوركس للعملات وشكرا

masr16
06-04-2016, 16:26

masdobli
06-04-2016, 16:31
تحياتي لكم إخواني الأعضاء الكرام

................................................ب التوفيق و الربح الكثير لجميع الاعضاء و المتداولين العمل في الفوركس عالم يجب أن تتقنه أشكرك اخي العزيز على النصائح القيمة

ssesko42
06-04-2016, 16:52
السلام عليكم
شكرا اخي الفاضل على توضيحك الخبر وهذا الخبر من الاخبار المهمة في السوق وله تأثير ملحوظ في السوق
ودارسة الاخبار من العوامل الرئيسية للنجاح في الفوركس

latraaa
06-04-2016, 21:03
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك من التاج القيمة و الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

mourada
06-05-2016, 10:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع المميز حول تصاريح البناء الجديدة و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

ghost.mastar
06-05-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبو معطرة بالورد وبعد :::: أشكرك اخي العزيز على النصائح القيمة التي زودتنا بها .... اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى

magdyezzat
06-05-2016, 19:33
معلومات رائعة و مجهود رائع من الجميع
اللهم اجعل في قلبي نوراً ، وفي لساني نوراً ، واجعل في سمعي نوراً ، واجعل في بصري نوراً ، من فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً ،وعن يميني نوراً ،وعن شمالي نوراً ، ومن أمامي نوراً ، و في خلفي نوراً ،واجعل ،و اجعل في نفسي نوراً، وأعظم لي نوراً ، وعظم نوراً ، واجعل لي نوراً ، واجعلني نوراً ،اللهم أعطني نوراً ، واجعل في عصبي نوراً ، وفي لحمي نوراً ، وفي دمي نوراً ، وفي شعري نوراً ، وفي بشري نوراً

ابوفؤاد
06-05-2016, 20:05
شرحك جميل بالفعل و سهل ان تتعامل تلان مع الخبر و ياريت تكون كل الاخبا بالسهوله ده و نتعلم احنا كما ازى نتعامل مع الاخبار ده كويس بعد شرحا و لاهميته نبنى التدوال الخاص بنا و العملات الاخرى

nasr39
06-06-2016, 10:40

tenon
06-07-2016, 17:44
شرحك جميل بالفعل و سهل ان تتعامل تلان مع الخبر و ياريت تكون كل الاخبا بالسهوله ده و نتعلم احنا كما ازى نتعامل مع الاخبار ده كويس بعد شرحا و لاهميته نبنى التدوال الخاص بنا و العملات الاخرى

ويمكن ايضا هنا متابعه الاخبار لمعرفه السيوله ودي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

yousse
06-07-2016, 18:48
عندم يسد هذي التصريح الأبنة الجديد هل حدة أيعني أنه سيتم تحرك السوق أبقو الإنه نعر ن لابناء له نيسب اكبير في الأقصاد البلد

latraaa
06-07-2016, 20:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تقحق الثكي رمن الناتئج القيمة المفيد ةإ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

FOREX7
06-07-2016, 21:18
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

aminovdz
06-07-2016, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح الجميل والشرح ......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

shadea1991
06-09-2016, 11:25
سلام عليكم
يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا وكا

emad1995
06-09-2016, 16:09

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 09:48 AM ----------

golden1992
06-09-2016, 16:13
وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

tenon
06-09-2016, 17:59
سلام عليكم
يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا وكا

البدايه مع طرق التعلم لان لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

nonam
07-21-2016, 14:16
السلام عليكم ...الاخبار من المهم جدا ان يكون التعامل مع الاخبار مهمة جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الي في التداول ومن اهمها الاخبار والتحليلات الفنية والاساسية لان التعامل مع الادوات دي مهمة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:29
بدايتي كانت ب 5000 الاف دولار دخلت على اول صفقه وكنت اعتقد انني محترف في عالم الفوركس

- اول صفقه لي كانت بربح 600 دولار انبسطت كثيرا وكان هذا خلال ساعتين
- في الصفقه الثانيه طمعت في عمليه دخول واشتغلت على احساسي وكانت خسارتي 250 دولار من ال 600 هاللي ربحتهم قلت خليني اعوضها لاحقا دخلت في صفقه على اليورو وربحت 125 دولار وكانت المفاجأه ما يلي :-

medokarem
02-28-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخويا الفاضل شكرا لك علي طرحك موضوع تصاريح البناء
يعطيك العافيه علي الطرح ب إنتظآر جديدك وعذب أطروحآتك احترامي وتقديري لك

muhammad ismail
02-28-2017, 08:15
فى الفوركس اخى الكريم اى اخبار لها تاثير على السوق بتكون مفيدة جدا تقدر تستغلها عشان كدةمتابعه الاخبار مهمه جدا فى
الفوركس حتى لوانت شايف انها مش مهمه

Mr Fathy
02-28-2017, 08:17
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم يعنى ده خبر من ضمن الاخبار الاقتصادية فى سوق الفوركس ! ولو طبعا فى مبانى هتتبنى جديدة يبقى الخبر طبعا ايجابى كدا

مروه عصر
02-28-2017, 12:53
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فالحياه كلها سلسه متصله ببعضها كله يعتمد على الاخر فعندما نبنى شقه نحتاج الى تجهيز هذا الشقه ونقوم بشراء الاجهزه وبذلك عجله الانتاج تسير

nasro benz
02-28-2017, 13:14
السلام اخي التحليل الاساسي لا جدوى منه انا افضل التحليل الرقمي والتحليل الفني فهما لحد الان يواجهون التحليل الاساسي
وفقك الله

Abu_Yassin
02-28-2017, 19:23
وعليكم السلام وىرحمة الله وبركاتة أكيد اخى الكريم الأخبار لها دور كبير وتأثير كبير فى تغير مؤشرات السوق وتحديد أتجاه العملة وأن أختلفت قوة أى خبر عن الاخر وبالتأكيد التوجهات الاقتصادية والسياسية لدولة ما بيكون هو الخبر الاقوى والأقوى تأثيرا وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ayoubfc
02-28-2017, 19:48
الاخبار من المهم جد ا ان تتابع الاخبار لان الموضوع
بجد مهم زي التحليل الفني بالظبط وكامن لازم التكامل بين التحليلين
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

stethoscope
02-28-2017, 20:17
امر مهم جد ا فان البنا والتعمير بحتاج كثير من العمالة الامر الذى يساعد على التصليح والحد من البطالة وبعد ذلك تجد ان السوق يتحسن فيتحسن معه احوغل التداول والعجلة تدور فعلا بالتوفيق للجميع

alonsoo
03-09-2017, 09:17
لكن هذا الخبر تاثيره ايضا محدود ربما فقط 50 نقطة على الاغلب سواء هبوطا او صعودا حسب سلبية او ايجابية الخبر على العملة الخاصة به

sob81
03-09-2017, 10:44
تصاريح البناء الجديدة من المؤشراتالاقتصادية المهمة لاى دولة ويجب على المتاجر معرفة مواعيد الاعلان عن هذةالمؤرشات ويجب عدم التتداول
فى ذلك الوقت حيث يكون السوق فى تذبذب عالى

احمد فرحان منصور
03-09-2017, 11:02
نعم اخي متابعة الاخبار لا تقل اهمية عن العمل

---------- Post added at 10:02 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

شكرا لكم على المجهود

Ami abdou
03-09-2017, 11:04
شكرا لك اخى الكريم و هذذا النوع من الاخبار له دور مهم في حركة السوق و الناس الكل تترقب مثل هذذه التصاريح الاخبارية ,,,

محمدفؤاد
03-09-2017, 11:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى من المهم جد ا ان تتابع الاخبار
لان الموضوع بجد مهم زي التحليل الفني بالظبط وكامن لازم التكامل بين التحليلين

nour3iny
03-09-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد طبعا خبر تصاريح البناء من ضمن العوامل الايجابيه للنهوض بالاقتصاد بالدوله ويترتب عليها اشياء كثيره

Ayman Abdellatif
03-09-2017, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على شرح المقصود من تصاريح البناء فهو من المحركات الرئيسية لقياس قوة اقتصاد دولة و بيان مدى النمو فيها عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء

ayman samy
03-09-2017, 14:13
بسم الله بالتأكيد اخي الكريم فسوق العقارات له تأثير كبير علي سوق الاوراق الماليه سواء بالسلب اوالايجاب وفي العموم سوق الفوركس يتأثر بكل الاخبار الاقتصاديه والاخبار العالميه الهامه حتي الكوارث الطبيعيه تترك تأثيرها

shimaa3434
03-09-2017, 14:15
فعلا تأثير الأخبار على سوق الفوركس من الأشياء الهامة التي تؤثر على ارتفاع وهبوط الأسعار، شكرا أخي العزيز على هذا الموضوع.

looza
03-09-2017, 14:16
بالنسبة للأعضاء الجدد فهذه معلومات في غاية الروعة لأنها تعطي خبره في اختيار
اتمنى التوفيق و الاستمرار

bakup28
03-09-2017, 16:03
اه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء

amanygamal
03-09-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
انه لشرح جيد ومفيد لجميع الاخوه المشتركين في ذلك المنتدي الضخم واتمني من الله ان تستمر في نشر مثل هذه الشروحات لافاده جميع الاعضاء ومن ضمنهم انا استمر وبالتوفيق .

capoeira
03-09-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا المؤشر الذى تتحدث عنه أيها الأخ الفاضل له دور كبير.
فى الكشف عن معدلات الاستهلاك بشكل غير مباشر مما يؤثر على قوة العملة

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم
ده من اهم الاخبار اللى بتاثر على العملات تصريح البناء
رأيت موضوع وكتابتك له فى تميز وابداع
اتمنى لك مزيد من المواضيع الهامة والقيمة لكل المتداولين

fouadd19
04-27-2017, 16:41

Rozeta
05-01-2017, 02:41
مشكور اخي علي هذا الطرح خصوصا انه موضوع فريد ومميز عن المواضيع الاخري

tahar2015
05-01-2017, 05:46
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى التوفيق للجميع

m7med
05-01-2017, 21:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل الاعتماد علي الاخبار اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
05-01-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز اجد ان كلامك صحيح نوعا ما لان التصاريح تفرق في سعر العمله في سوق الفوركس ولكن للاسف عاده الكثير منا لا يتابع الجديد من الاخبار لمعرفه المتداول كل يوم مشكور ودمت موفق ان شاء الله

eslam-gad
05-02-2017, 00:02
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

zunebha
05-02-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اي دولة وسنويا تصدر هذه التصاريح من اجل تنظيم كل عقاراتها.
بارك الله فيك اخي على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

tamermosa
05-02-2017, 00:05
شكرا اخي الفاضل علي موضوعك الهام عن اهمية خبر تصريحات البناء الجديده و شكرا علي شرحك له بتلك الطريقة البسيطة السهلة

fifi ghonem
05-02-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
موضوع رائع جدا ومفيد جدا تحليل مميز التصاريح البناء الجديده عادة اي استثمار جديد ليزيد عجلة الإنتاج ويرفع من قيمة اقتصادية لاي دوله ليرتفع سعر العمله وبالتوفيق لك و للجميع

ahmedmahmoud2017
05-02-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف ان اعتقد ان هذه المشاركه لن تفيد كثيرا العملات الاجنبيه حاليا ولك نلكل شخص وجهة نظر تحترم

skylol
05-02-2017, 00:15

اخي الغالي هذا الخبر سوف يكون له اثر ايجابي على الاقتصاد والعملة المحلية اتمنى التوفيق للجميع

number1
05-02-2017, 00:42
طبعا تصريح البناء هي الاساس لاي دوله حيث انها تشترك في جميع المصانع و تعتبر ايضا ان هذه الدوله سوف يكون فيها انشاءات وبناء ومواد بناء وهاكذا وطبعا هيكون في عماله تشتغل في هذه الانشاءات يعني الاقتصاد العام للدوله سوف ينشط

Hamza El36
05-02-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بدوران عجلة اقتصاد دولة ما مؤثرة في الإقتصاد العلمي, لا بد وأن يتأثر الفوركس بذلك........
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح بإذن الله...
وتقبل مروري..
تحياتي

elmister
05-14-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد تصاريح بناء منازل جديدة اراه في رايي خاص ربما بسوق الاسهم تبع الشركات الخاصة بالبناء.. تقبل مروري وشكرا

sinaa
05-23-2017, 23:44

hooda
07-19-2017, 16:30
بعد البناء سيحتاج صاحب المنزل الى فرش المنزل من اثاث وخلافه -هيروح يشترى كل هذا من المحلات بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله الاقتصاد العالمي أو الوطني يمكن أن ينمو بعدة طرق مختلفة منها نمو قطاع السكن و العقار الدي يدفع بالنمو إلى الأعلى

Hamza Housni
07-19-2017, 17:17
بسم الله الرحمان الرحيم
البناء من المجالات التي تشغل معها الكتير من الصنع و الحرف و بذلك تدور عجلة الاقتصاد في الدولة و للاشخاص

abutalia
07-19-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الخبر الاخباري الاقتصادي القوي عن تصاريح البناء الجديده وان شاء الله نتاجر عليه ونحقق ربح كبير

محمد حافظ 120
08-20-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... مشاركه رائعه اخي العزيز ومفيده جدا عن خبر تصاريح البناء الجديده.. واشكرك علي توضيح علاقتها باقتصاد الدوله.. وفي انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه والمفيده

A.mustafa
04-04-2018, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به..

amine saddiki
04-04-2018, 17:25
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع و الجميل و المفيد الذى افادنا اتمنى ان تفيدنا بمزيد من المعلومات و التقارير و بالتوفيق للجميع

noureddineelachabi
04-19-2018, 13:39
غالبا ما احلل بدون اجندة اقتصادية واتداول بدون حتى النضر اليها وغالبا ماياتي الخبر متوافق مع تحليلي ولله الحمد

manotripleewry
04-19-2018, 17:16
بصراحه ان ش شايف ان دا هياثر على الفوركس
دا ليه علاقه بشركات البناء والفوركس مبنتعاملش
فيه بمواد البناء ياريت يا جماعه نتكلم فى مواضيع ليها علاقه بالفوركس بشكل واضح

Mohamed dakrury
04-19-2018, 18:01
شكرًا اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد والنصائح الغاليه في انتظار المزيد بالتوفيق

annas
04-19-2018, 21:07
يعني ده خبر ممكن ياثر عالعملة على
المدى البعيد سواء كان سلبي ام ايجابي
ام يجب ان ياتي مع حزمة من الاخبار