PDA

View Full Version : تحليل الاسترليني دولار

Adnan Afailal
03-07-2015, 00:50
أضن ان السعر سيلامس الدعم السفلي قبل اغلاق السوق
http://www.shy22.com/upfilpng/lec78506.png (http://www.shy22.com/)***

user_66
03-16-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على رسوومااتك.. بالتاكيد اخي سيلاامس الدعم ..
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

شبه منحرف
03-16-2015, 04:27
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

popa2015
03-18-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

حلم
03-18-2015, 02:45
على حسب الدعم الموجود اذا كان هذا الدعم هودع متاريخى
وقوى فانه من المفترض سوف يلامسه امااذا كان غير قوى فذلك يرجع الى حالة السوق

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:31 PM ----------

http://www.shy22.com/upfilpng/lec78506.png (http://www.shy22.com/)***
اذا كان الاتجاه العالم للسوق فى حالة
تصاعد فاعتقد ان السعر سوف يتعدى هذه المنطقة ثم يصعد ثانية

roty
03-18-2015, 03:09
هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

atyaatya007
03-18-2015, 04:38
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

mawwalmammo
03-18-2015, 07:16
والله بالنسبة ل انا كمبتدئ ارى تلك الرسوع الى الشارات غريبة وارى انها غير قادر فهمها
كم نحتاج من الوقت الى الوصول الى ذلك المستوى؟ اننا بحاجة الى ذلك نتمنى من الله ان يعلمنا تلك التحليلات
بالتوفيق للجميع

haythem95
03-18-2015, 07:29
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل
الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا
اتمنى من الاعضاء افادتك

fothayaa
03-18-2015, 10:13
نورت الفوركس بوجودك فى المجال السعر سيلامس الدعم السفلي قبل اغلاق السوق فعلا ممكن جدا ان يتحقق ذلك المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس

Marawez
03-18-2015, 10:24
أظن ان السعر سيلامس منطقة الدعم ويكسرها بل سيتعداها أيضا
تحليلك صائب وربنا يوفقك لما فيه الخير الرسم التوضيحى كان
ظاهر ومفهوم للجميع

youssedyazid5296
03-18-2015, 10:31
يا اخي تحليل اكثر من رائع علي هذا الزوج بس انا لا اعتقد انه يتلامس مع هذا الدعم بل ينعكس من قبل التلامس لانها
منطقه دعم قويه جدا واتمني من الله التوفيق لك وتربح الكثير

aymanso
03-18-2015, 10:32
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

ابرا.مح
03-18-2015, 19:26
السلام عليكم..
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم..
وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره..
وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا..

asxqw
03-18-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل لى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا نورت عالم الفوركس بوجودك معانا اتمنى من الاعضاءالى الشارات غريبة وارى انها غير قادر فهمها كم نحتاج من الوقت الى الوصول الى ذلك المستوى؟ اننا بحاجة الى ذلك نتمنى من الله ان

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
لقادمه ايضا نورت عالم الفوركس بوجودك معانا اتمنى من الاعضاءالى الشارات غريبة وارى انها غير قادر فهمها كم نحتاج من الوقت الى الوصول الى ذلك المستوى؟ اننا بحاجة الى ذلك نتمنى

Eiman
03-19-2015, 19:41
اهلا بيك معانا اخى الفاضل..
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا..
اتمنى من الاعضاء افادتك..
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال..

عبدالقادر محمد
03-22-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

RomanyMoreed
03-23-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لو في حالة ان السعر اغلق اسفل الدعم في حالة دي مرجح للسعر انة يهبط علي العموم الدولار اليومين دي مسيطر واي ارتفاع هو مزيد للهبوط

Essam29
03-23-2015, 22:59

صفقه جيده اخى الكريم واتمنى لكل اعضاء المنتدى ان يخقوقوا مكسب جيد

بالتوفيق لك اخي الكريم

mn3m
03-25-2015, 20:20
السلام عليكم ... مش متابع العملة اللي انت بتتكلم عليها بس ياريت التحديث علشان الموضوع يكمل والناس تتابع افضل
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohamedhassn
03-27-2015, 01:54
ابقى على اتطلاع على اخر التحاليل والاراء المتعلقة بالجنية إسترليني دولار أمريكي والمتواجدة داخل قسم تقارير الجنية إسترليني دولار أمريكي لدينا. ... تحليل gbp/usd .... توصيات فوركس العرب مجانية لمدة شهر اعتبارا من الغد على تويتر. @. 30.

mostafa abdalla
03-27-2015, 02:08
اتمنى من الاعضاء افادتك

m.gama17l
04-06-2015, 17:20
ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

taget
04-07-2015, 12:43
يكون لكل تاجر يعرف يعرف لماذا يخسر اما لطمعه او عدم خبرته الكافيه فانا الي الان لم افتح حساب حقيقي مخافة التعرض للخساره
انا اتفق معك

sherry mohamed
04-07-2015, 13:57
انا كمبتدئ ارى تلك الرسوع الى الشارات غريبة وارى انها غير قادر فهمها
كم نحتاج من الوقت الى الوصول الى ذلك المستوى؟ اننا بحاجة الى ذلك نتمنى من الله ان يعلمنا تلك التحليلات
بالتوفيق للجميع

basim
04-07-2015, 14:22
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص تحليل زوج الاسترليني دولار فهو جيد في وقته وزمانه
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ....تقبل تحياتي

sof
04-07-2015, 14:58
قد يكون سبب تحرك سعر عملة ما بسرعة هو تلك الخبار الفلاحية الامريكية
تقبل مروري تحياتي للجميع
بالتوفيق للكل

m.gama17l
04-11-2015, 15:17

بالتوفيق للجميع ان شا الله وتقبل مرورى

taget
04-11-2015, 20:05
الشركه تسمح بالمتاجرة على الاخبار بعد نصف ساعه من صدور الخبر المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس والمنتدى مميز فى كل شئ

ayoub321
04-11-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله
والسلام وصلاة على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جميل والمفيد
ربما وربما لا أيضاً يا صديقي
اتمنى لكم و لنا النجاح والتوفيق

Eslam1
04-12-2015, 01:30
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Pierre
04-12-2015, 01:53
مشكور جدا أخ الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات
حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل
و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى مبهمة ؟؟
تقبل مروري أخي الكريمeee

taget
04-12-2015, 11:08
اعتقد اخي الكريم انك متقدرش تفتح غير حساب واحد على كل جهاز
عشان كده من الافضل انك تلتزم بقوانين المنتدى ومتفتحش غير حساب واحد
تقبل مروري

mohamedhassn
04-17-2015, 18:34
التحليل الفنى ل gbp/usd وترقب لقطاع الاسكان الامريكية لمزيد من المكاسب ... يفقد الجنيه الاسترليني قوته الان فى مقابل الدولار الأمريكى، مما دفع زوج العملات

modr2015
04-17-2015, 18:50
التحليل الفني الجنيه الاسترليني دولار أمريكي ... إلى 3 أيام كحد أقصى، لذلك عزيزي متداول يلا فوركس فإننا نلفت انتباهكم إلى أن الموجة الرئيسية قد تشتمل بالضرورة*...

Yara1
04-19-2015, 12:31
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

دينا اسلام
04-19-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Yara1
04-19-2015, 12:38
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

ahmedtaher
04-20-2015, 01:03
السلام عليكم ... ياريت التحليلات دي تكون متجددة لان الناس بتستفيد من التحليلات اللي زي دي لو كانت مع الجاة الصحيح
بالتوفيق ان شاء الله

eslam kassem
04-20-2015, 01:39
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة
ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:56
اول ما كسر الزوج السترليني دولار اقلناة القوية عرفت انه سينطلق كالسهم للاسفل طبعا
بالتالي الصفقة التي ابرمتها في هذه الفرصة ربحت منها اكثر من 140 نقطة

omer1
04-27-2015, 10:38
التحكم بالنفس من الامور المهمة
ويجب الا يجعل التاجر تعويض الخسارة هدفة
بل يجب عليه ان يحلل اسباب الخسارة
وليس تعويضها

tefa.brave
04-27-2015, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
اكيد فعلا كلامك جميل جدا وكوضوع مرتب ومميز و لتعم الفائدة على الاعضاء جميعا

tabaki
05-18-2015, 12:54
ارى ان الزوج وصل الى مستوى دعم قوي ولو اني لم الاحظ الفريم وقريب جدا من كسره
ارى انه لم ارتداد السعر من الدعم انه ممكن يعود الى المقاومة التالية ويعمل بينج بونك

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:25
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

محمد ادم
05-21-2015, 09:33
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة اما بخصوص
تحليل زوج الاسترليني دولار فهو جيد في وقته وزمانه
تقبل مرورى......

adnan1969
05-21-2015, 10:51
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المهم والذي يخص الجنيه الاسترليني وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى بتوفيق

bahoma310
05-29-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحليل جد رائع و متميز و مفيد ايضا اشكرك على هذه المشاركة الرائعة و اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و شكرا

Kiing
05-29-2015, 16:31
ممكن انه متلا تماما صديقى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه تم منه متلا ارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل الى ممكن مع مستويات ادنى من ذلك خاصة لانه متلا ممكن ان الدولار الامريكى

raaslen316
05-29-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
يا اخي تحليل اكثر من رائع
علي هذا الزوج بس انا لا اعتقد انه يتلامس مع هذا الدعم
بل ينعكس من قبل التلامس لانها
منطقه دعم قويه جدا
واتمني من الله التوفيق لك
وتربح الكثير

العراقي
06-04-2015, 15:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Mona forex
06-04-2015, 16:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من الاعضاء افادتك

ahmed bakry
06-13-2015, 03:41
مشكور جزيل الشكر جدا على تقديمك للتحليل دة للاسترلينى وتوقعك الكبير والهام دة واتمنا منك المزيد من التحليلات والتوقعات وتقبل مرورى

abukhatab
06-13-2015, 11:06
اتمنى من الاعضاء افادتك

hamadaelbanna
06-13-2015, 11:12
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات العامة جدا
ومنتظرين منك المزيد من المومات ان شاء الله وبارك الله فيك .
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mechanical
06-21-2015, 21:11
السلام عليكم......شكرا اخي الحبيب علي مجهودك معنا زنورت الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 23:33
نورت الفوركس بوجودك فى المجال السعر سيلامس الدعم السفلي قبل اغلاق السوق فعلا ممكن جدا ان يتحقق ذلك المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس

ali barakat
06-21-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تقبل تحياتي

محمد السيد
06-22-2015, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم , تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي
صدى على الشارت الخاص بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

Ayman Dollar
06-22-2015, 01:31
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي على هذا التحليل واتمنى ان يكون الاعضاء الكرام
قد استفادوا منك وذلك لاني لا اقوم بالمتاجرة في الاذواج من بعد بعض المرجن كول

hager omar
06-22-2015, 01:48
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع وعلي هذا التحليل الذي قدمته لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع الثمينة

تقبل مروزري

arkantos
06-22-2015, 02:03
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير

dhiebj316
06-22-2015, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
شركه تسمح بالمتاجرة على الاخبار بعد نصف ساعه من صدور الخبر

hmadnah123
06-22-2015, 02:46
أشكرك اخي الفاضل على رسوومااتك.. بالتاكيد اخي سيلاامس الدعم

جابر1979
06-22-2015, 02:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . شكرًا لتحليل السعر الأسترليني دولار و توضيح الرسم البياني للسعر و نقاط الدعم التي تشكل نقطة تداول مهمة في حالة الاختراق . بالتوفيق

gehad87
07-22-2015, 18:36
يبقا كان العنوان بتاع الموضوع لازم يكون مناقشة حول حركة الاسترليني النهائية
لكن كده ده مش تحليل مافيش تحليل بيبقا بمنظر الجملة دي

Chima
08-18-2015, 02:28
السلام عليكم ... مش متابع العملة اللي انت بتتكلم عليها بس ياريت التحديث علشان الموضوع يكمل والناس تتابع افضل
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري..................

forex all arabes
08-18-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى مش متابع العملة
اللي انت بتتكلم عليها بس ياريت التحديث علشان الموضوع يكمل والناس تتابع افضل اتمني لك التوفيق

Shadi
08-18-2015, 11:49
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر لك اخي الكريم على هذا التحليل الرائع
بالتوفيق

mohsiin
08-18-2015, 11:50
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الذي قدمته لنا بخصوص زوج الاسترليني دولار و هذا الزوج جد مفضل لدي لحركته المنتظمة نوعا ما
و بالتوفيق للجميع

huhu1998full2
08-18-2015, 12:25
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

ahmed bakry
08-19-2015, 07:01
انا بطلب منك دايما انك تحاول انك تقم تحليلات هامة ومستمرة بخصوص زوج العملات اليورو دولار حابب اعرف عنهم الكثير والكثير وشكرا

Wassa04
08-19-2015, 11:41
مرحبا اخي الكريم للاسف في سوق الفوركس
ليس هناك اظن فقط عليك الانتظار و عندما تاتي شمعة التاكيد يمكنك الدخول

andro2015
08-19-2015, 11:47
صح اخى تحليلك مظبوط بالتاكيد سيلامس السعر الدعم واتمنى ان تكون
مثل هذة المواضيع عن التحليل تكون يومية لمساعدة المبتدئين فى الربح

osama147
08-19-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ممكن ذالك ولكن اخي يجب ان نكون حذرين اكتر اليوم يوجد اخبار قوية على الدولار ولذالك يفضل المتاجرة بعد الخبر
ويجب ان نكون فى شراء العملة ليس ببيعهاا لان بشكل عام ممكن ان يرتد الدولار بشكل قوي الفترة المقبلة
تقبل مشاركتي وربنا يوفق الجميع

ynwa1892
09-30-2015, 02:53
السلام اخي من الشارت انت تعتمد على المؤشرات كثيرا وهذا سيئ انصحك باحتراف التحليل الفني الكلاسيكي فهو بسيط ويخلو من المؤشرات
وفقك الله

dfghfgh
10-05-2015, 22:27
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

Salahcnam2016
10-26-2015, 21:33
قد يستمر زوج استرليني/دولار في أن يكون ثقيلًا جزئيًا، مع تشديد كارني من بنك انجلترا خلال نهاية الأسبوع على أن رفع المعدل "محتمل" وليس "مؤكدًا

abdougagi33
10-30-2015, 13:48
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص تحليل الباوند/دولار
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

abderrahmenanis
10-31-2015, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

sohayla
10-31-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم قد يكون سبب تحرك سعر عملة ما بسرعة هو تلك الخبار الفلاحية الامريكية
والله الموفق والمعين

one god
11-01-2015, 17:25
عادي جدا يا اخي في التحليل الكلاسيكي ممكن تلاقي الفرص في كل يوم فوق طبق
بالتالي اشجع الناس بالتحليل الكلاسيكي ففعلا من افضل اساليب التحليل وخلق الفرص

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 18:00
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-12-2015, 22:58
عادي جدا يا اخي في التحليل الكلاسيكي ممكن تلاقي الفرص في كل يوم فوق طبق
بالتالي اشجع الناس بالتحليل الكلاسيكي ففعلا من افضل اساليب التحليل وخلق الفرص

مع اي تحليل لازم مرونه لان اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

razgallah
11-19-2015, 20:13
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تحليل فني موفق و لكن هل تستعمل المؤشرات لوضع الدعوم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Barcelona16
11-19-2015, 22:30
المستويات الفنية لزوج استرليني/دولار يوجد الدعم عند 1.5227 (قاع 19 نوفمبر) و 1.5192/87 (لـ10 أيام/قاع 18 نوفمبر) و 1.5153 (قاع 17 نوفمبر).

M.gamal9463
11-19-2015, 23:18
سم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

barca10
11-28-2015, 23:05
ونزل الاسترليني إلى 1.5055 دولار بعد تصريحات مسؤولي المركزي وهو أدنى مستوى له منذ التاسع من نوفمبر تشرين الثاني مقتربا من أدنى مستوى في سبعة أشهر 1.5027 دولار الذي سجله يوم الاثنين.

mohazizou
11-29-2015, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اشكرك اخي على الموضوع المميز و الرقي
و اتمنى لك التوفيق في مستقبلك
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

snnaky
12-06-2015, 22:07
الواضح ان النموزج اكتمل ولة هدف تم تحقيقة وزيادة كمان والنموزج حسب ماهو واضح امامى نموج راس وكتفين مركب ولة هدف تم الوصول الية بالفعل بمجرد الاغلاق بتاعة الشمعة تحت خط العنق يعنى تم الكسر فعليا والهدف تحقق بس واضح ان السوق كان وحش زيادة عن اللزوم لذا كمل لأقرب دعم قوى ممكن يرتد منة

neverlityougo3
12-13-2015, 15:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
12-13-2015, 15:34
انا اتمنى ان الباوند يفتح على هبوط كبير ويبقى فى جاب عالباوند
لانى بايع الباوند بعقد كبير وسايبه مفتوح فى الاجازه واتمنى يفتح كويس
على سعر جيد

Bassem Hassani
12-13-2015, 16:02
شكرا جدا على التحليل الفنى لزوج مهم زى دا وكمان اهمية التحليل الفنى فى سوق العملات ليها جزء كبير جدا حيث ان اغلب المتداول فى الفوركس بيكون اعتمادهم على التحليل الفنى فى المقام الاول عشان يعرفوا اتجاه السوق ممكن يروح لفين وانا شايف انه طالما السعر وصل لمستويات الدعم الى متحدده على الشارت هنا يبقى اكيد هيكون فى ارتداد منه وممكن السوق يعكس كل شئ جائز

Maam
12-13-2015, 16:05
انا بصراحه ياباشا لسه مبتدئ فى المجال ومش هقدر افيدك خالص يعنى ياريت حد من الاعضاء الكرام دول يقدروا يفيدوك يارب
بالتوفيق وتقبل مرورى حتى لو مكنتش قدرت افيدك

otmani
12-17-2015, 23:02
مشكور اخي على تحليلاتك واتمنى ان الاخوة في المنتدى قد استفادوا منها وبالتوفيق

neverlityougo2
12-20-2015, 16:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

walidabou
12-20-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، نعم من المتوقع ولكن ربما قد يكون هناك ترند صاعد كما هو واضح في الصورة
لا أقصد الترند المرسوم ولكن ترند آخر أسفله ربما قد يرتد منه السعر قبل الوصول إلى الدعم

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:13
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

badr007
02-29-2016, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
===================
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الممتاز
الاستفادة دائما حاضرة معك شكر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zineb01
02-29-2016, 03:35
مش متابع العملة اللي انت بتتكلم عليها بس ياريت التحديث علشان الموضوع يكمل والناس تتابع افضل
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

Ahmed-mazher
02-29-2016, 03:43
قال رسول الله صلى الله عليه
وعلي آله وصحبه وسلم:
(بشر المشّائينَ في الظُّلَم إلى المساجد بالنور التام يوم القيامة).
حديث صحيح رواه أبو داود.

mourada
02-29-2016, 16:44
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع في وقته و ننتظر منك المزيد من العطاء

neverlit3
03-02-2016, 11:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

baraa
03-02-2016, 11:33
بالتاكيد سيلامس الدعم السفلى قبل اغلاق السوق و
لكن ضع دعم اقرب قليلا لكى لا يلمسه ثثانية و
لكن انت محلل بارع

mostfahlm
03-02-2016, 11:52
ملاحظة مهمة أخي وأنا متفق معاك أظن سيلامس ليعاود اختبار المنطقة

osamahassan11
03-02-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله

اشكرك اخي علي الموضوع واتمني لك كل التوفيق

لك كل التحيه

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

اشكرك اخي علي الموضوع وان شاء الله يكون فيه فائده من موضوعك نتمنا منك ان تتواصل بموصوعاتك الرائعه

لك كل التحيه

asmaa mahmod
03-02-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اشكرك على متابعتك للاخبار ومحاوله افاده الجميع بمعلوماتك وتحليلاتك وان شاء الله ربنا يوفقك وربى يوفقك الجميع تقبل مرروى

karinho1991
03-20-2016, 17:58
على حسب الدعم الموجود اذا كان هذا الدعم هودع متاريخى
وقوى فانه من المفترض سوف يلامسه امااذا كان غير قوى فذلك يرجع الى حالة السوق

mohamedforex4
03-21-2016, 17:58
ممتاز اخي الفاضل . :) الله يكرمك يا رب . لانك بتساعد الناس المبتدئين بالتحليلات الرائعه . :)
وفعلا تحليل بالمناسبه جدي . به كذا شئ عظيم . :) تقبل مروري . :)

mhamadfor
03-25-2016, 20:01
أظن ان السعر سيلامس منطقة الدعم ويكسرها بل سيتعداها أيضا
تحليلك صائب وربنا يوفقك لما فيه الخير الرسم التوضيحى كان
ظاهر ومفهوم للجميع

doaa sary
03-25-2016, 20:11
تحليل رائع ماشاء الله
انا برضو كنت لسة بتعلم التحليل الفننى دة واستفدت جدا من الرسم والتحليل للاسترالى
فعلا التحليل الفنى من اهم طرق التداوال
بالتوفيق للكل

ملاك الروح
03-25-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على هذا التحليل لكن يا ريت لو نعرف ما هي طريقتك في التحليل
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-26-2016, 17:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

soltan
03-26-2016, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
تقبل مرووري اخي

neverlit4
03-27-2016, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tarek2016
03-27-2016, 14:26
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر
هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى
قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

mohandalaa
03-27-2016, 14:42
أتمنى لك ولجميع التوفيق

akram mohamed obaid
03-27-2016, 14:52
السلا عليكم ورمه الله وبركاته
والصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
نشكرك اخي على هذا التحليل الذي هو تحليل قديم نرجو من الاداره وضع التحليلات والتوصيات في قسم خاص ووجود منبه لهذه التوصيه او التحليل لكي يتم الاستفاده منها في وقتها

neversi4
03-28-2016, 15:26

hamza215rix
03-28-2016, 20:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

<url>
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
18

mim0333
03-28-2016, 20:31
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

ebn masr
03-30-2016, 09:40
انا بشكرك جدا لانى فعلت اشتغلت قبل كدة وتداولت على زوج الاسترلينى دولار اللى كتيرين من المتداولين بيلقبوه الزوج المجنون

عيسى
03-30-2016, 12:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

belabied
04-12-2016, 02:39
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

محمد مسعد
04-12-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته
اريد ان اشكرك اخي الكريم عن هذا الموضوع الذي افادني
الذي ازاد من معلوماتي وننتظر المزيد من الموضوعات
والردود المفيدة’’’’’’’’ة

islam bahnsawi
04-13-2016, 01:31
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

adamarwan
04-13-2016, 02:01
وادا تم الاختراق ممكن ان يصل الى القاع كدالك
لدى يجب ان يتم دراسة الامر وان تتعرف على الفرص الممكنة
وحظ موفق

aissaalg
05-27-2016, 18:21
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

abdomj
05-27-2016, 18:45
تحليل اكثر من اقول انه كونه راع حقا انت بهرتنى وانت ليس ابهرتنى انا فقط لقد ابهرت المنتدى باكلمه شكرا لك اخى الكريم على هذا وانت علوضعك وربنا يوفقك

hamada alex
05-27-2016, 20:52
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل
الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

latraaa
05-27-2016, 21:34
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القمية إن شاء الله

hossam123
05-28-2016, 17:39
قبل اغلاق السوق فعلا ممكن جدا ان يتحقق ذلك المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس

zaza0519
05-28-2016, 17:54
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ghost.mastar
05-28-2016, 18:19
اخى الفاضل اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى من ذلك خاصة ان الدولار الامريكى قوى جدا فى هذه الفتره وسيستمر فى قوته فى الفتره القادمه ايضا

khalix04
05-28-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك يا اخي فيما تقول فى هذا التحليل و أضن ايضا اننا نحتاج وقت و جهد كبير للوصول الى مستوى عالي

عرآقي
05-29-2016, 05:56
اتمنى من الاعضاء افادتك

SPRING55
05-29-2016, 07:06
مشكور أخي الكريم
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله
بالتوفيق للجميع

helmi nsir
05-29-2016, 10:47
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أشكرك اخي الفاضل على رسوومآتك.. بالتاكيد اخي سيلمس الدعم
اتفق معك تماما اخى الفاضل فى هذا التحليل بل ازيد عليه وارى انه سوف يكسر هذا الدعم وسيصل الى مستويات ادنى

dora1
06-11-2016, 20:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

shadea1991
06-15-2016, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

nonam
06-26-2016, 12:18
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التحليل الفني علي الفريم اللي انت عايزو ومن المهم كمان ان التعامل مع التداول والادوات الفنيةة اللي من المهم التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية اللي من المهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Yousef Saeed
01-02-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوانى
اتفق معك تماما اخى الكريم على هذا الرأى وشكرا على هذا الموضوع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

creatorman1978
01-03-2017, 13:04
اخى الكريم ...
موضوعك ليس فى مكانة فى القسم المخصص له .. كما ان الموضوع لا يحتوى على اى شئ مفيد .. ارجو الانتباة قبل الحظر

latraaa
01-03-2017, 14:02
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و لكن ارى انه لا فائدة من الموضوع الدي قدمته و أتمنى اخي الكيرم أن تتعب نفسك و تتعبنا في العمل على الرد على مثل هده المواضيع أنصحك اخي الكيرم بالتعلم أولا قبل طرح أي موضوع

xrif01
01-03-2017, 14:27
من خلال قراءة موضوعك عن تحليل الاسترليني والدوةلار اعتقد انك متمكن من اساسيات التداول والتحليل الفني
اتمنى لك التوفيق

antr
01-03-2017, 14:30
هههه تحليل من سنة يا عم لازم التحليلات تكون متواكبة مع السوق بشكل كبير مش من السنة للسنة ده شىء صعب جدااااااااااااااا

Mr Fathy
01-03-2017, 14:30
بسم الله ال حمن الرحيم . هو ممكن نعرف هو ايه الاسترلينى دولار واسماء العملات لانى بتاجر عليهم وخلاص من غير اسماء

jawhar
01-03-2017, 16:18
شكر أخي الكريم على هذا التحليل لزوج البوند الإسترليني
مقابل الدولار الأمريكي مع أنه هناك بعض إختلاف في وجهات النظر حول هذا التحليل لكن مشكور على هذا المردود
ودمت متألق

skylol
03-22-2017, 00:57

اخي الغالي يا ريت ترجع ترفع الصورة عشان الصورة مش موجودة وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
03-22-2017, 01:09
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد الذى يعرفنا تحليل الاسترلينى دولار الذى لا يعرف عنه الكثير من المتداولين المبتدين الذين ليس لديهم خبرات كافيه فى هذا المجال..

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله
الاسترليني او الباوند دولار كما يقول الاغلبية على ما اعتقد انه في موعد انعكاس للهبوط الان و الله اعلم

nasro benz
03-22-2017, 01:29
السلام اخي
التحليل الفني يعتمد على مؤشرت وعلى الفيبوناتشي والقمم والقيعان والترندات والدعوم والمقاومات وبهذا تحليلك ينفصه الكثير
وفقك الله

ebn masr
03-27-2017, 13:54
شكرا على تحليلك المبسط اللى تفضلت ببه فهو غاية فى الاهمية وانا بشكرك ج.ا عليه واتمنا تحليلات وتوضيحات اكتر ومشكور ليك اخى

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا كمبتدا مقدرش افيدك وبرجاء من الاخوة الاعزاء فى الجروب ايفادتك وايفادتى وجزاهم الله كل خير
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

nour3iny
04-02-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هل هذا تحليل للاسترلينى دولار ام مجرد استفاده للربح بدون تحليل جيد تقبل مرورى

medeldon
04-04-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي لكن موضوعك قصير نامل ان
يكون اول في المرة المقبلة لنستفيد اكثر منه

ebn masr
04-09-2017, 21:31
شكرا اخى الفاضل على تلك التفاصيل الهامة جدا واللى من خلالها استطاعت انك تعطى لنا انطباع وتحليل قد بفيدنا جميعا والله ولى التوفيق

foot
04-09-2017, 21:45
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. ...............

amirak
04-23-2017, 01:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة أكثر تفصيلا إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

fayadansakr
04-23-2017, 02:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اضن ذالك نهائيا بل علي هكسك فاي حد سينخدع في تلك الفكره ولكني لا

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع توصية هامة بالطبع لكنها للاسف قديمة جدا ارجو منك التحديث اولا باول تقبل تحياتي ومرورى

sinaa
04-23-2017, 13:23
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرووري اخي

yousee
04-23-2017, 13:38
صراحة أفرح لما أرى تحليل بعض الأزواج أنا اتمنى أن يتم تحليل أزواج النيزلندي دولار وكدلك الأرو دولار لءن هده هي الأزواج التي نتداول عليها دائما

mid0killer
04-23-2017, 15:26
اخي الفاضل بارك الله فيك على مشاركة رئيك بالتحليل الخاص بالباوند دولار ولكن الى الان لم يصعد الى النقطه اللى انت حددتها بسبب خروج من منطقة اليورو ولكن هوا فى طريقه الى الاعلى قريبا بامر الله

abutalia
04-23-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي المحترم فان نقاط الدعم والمقاومه لها اهميه كبيره جدا في سوق الفوركس العملاق والله يكرمنا ويوفقنا لما فيه الربح في السوق

midobols
04-23-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

yaseranwer
04-23-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

el7agga
04-23-2017, 19:46
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التحليل الجيد لاسترليني دولار وان شاء الله تحليلكيمي في صالحك وتربح منه اموالا باذن الله تعالي وتسحبها علي خير

ebn masr
04-25-2017, 08:24
ممكن يكون كلامك صح وممكن يكون كلامك صح ونظبوط ك تحلسل شخصى بالنسبة لزوج الاسترلينى ددولار واهميته فى التعاملات المالية

zunebha
04-25-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي تحليلك بالمستوى بارك الله فيك.
اتمنى لك التوفيق ومزيد من النجاحات تقبل مروري.

abutalia
04-25-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التحليل الوافي للاسترليني دولار والله يكرمنا ويوفقك وتقدم لنا افضل التحاليل الفنيه في المستقبل القريب باذن الله تعالي

freetrade
04-25-2017, 15:57
الاسترليني دولار او زوج الكيبل او الزوج الملكي علي الفريم الاسبوعي بعد ان كان ترنده هابط بدا يتحرك حركة عرضية في رينج وده بعد خبر خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

hamadasalama
04-26-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور ااخي العززي علي التحليل الرائع للاسترالي دولار والله يوفقنا وندخل في صفقه علي العمله ونحقق منه ربح يرضينا ونسحب الارباح بسلام

michael1
04-26-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان من الافضل ان نتداول
على بعض الاوقات التى نقوم بالعمل على التداول فى الفوركس

A.mustafa
08-29-2018, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مع اي تحليل لازم مرونه لان اكيد علشان طبيعه التحرك في السوق ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير ....