PDA

View Full Version : تحديث رائع لمنصة الميتاتريدر ٤ لاجهزة الاندرويد

zarour soufyane
03-07-2015, 02:58
السلام عليم و رحمة الله و بركاته

اصبح بامكانك اخي التاجر القيام بتحديث لمنصة الميتاتريدر لجهازك الاندرويد لمتابعة السفقات الفتوحة في اي مكان من جوجل ابستور ، تتميز بمرونة عالية تشبه الى حد كبير تلك الخاصة بالوندوز.

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التنبية الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

mn3m
03-25-2015, 20:19
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع انا نزلت المنصة علي الموبايل وكان التعامل معاها كويس جدا بجد ... وكان التعامل سهل جدا
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

katreenaziz
03-26-2015, 17:18
نعم اخى الكريم هذة ميزة جميلة فى الميتاتريدر وانا منزلة المنصة على التليفون وبتابع صفقنى وانا خارج المنزل انصح الجميع بها واتنى لك التوفيق

abdo mohamed
03-27-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بارك الله فيك اخي على هذا التنبية الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sharshabil
04-13-2015, 18:07
ليس ندي هاتف متطور و لم اجب قط ان احمل الممنصة
على هاتف على كل شرا لك على المعلومة و هي مفيدة ان نتحهال في اي مكان .

مصراوى
04-13-2015, 18:42
اخى الفاضل بالفعل موضوع مفيد وقد اجبت عن الكثير من الاسئلة فى هذا الامر للعديد من الاخوة المتداولين وننتظر المزيد وبالتوفيق

Eslam1
04-14-2015, 06:24
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

waelmma
04-14-2015, 10:20
;);):( انا فعلا منزله على الموبيل الاندرويد لكن مع الاسف لم انزل التحديث
وياريت يكون التحديث مشابه للمنصة الموجودة على الكمبيوتر اخى الكريم

ahmedtaher
04-20-2015, 00:53
السلام عليكم ... شكرا علي التنوية للتحديث الجديد اللي بيفيد كتير من الناس اللي شغالة علي الاندرويد
بالتوفيق ان شاء الله

دينا اسلام
04-20-2015, 00:54
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

WASEM DALLOUL
04-20-2015, 01:49
السلام عليكم
انا فعلا يا أخي الكريم حملت المنصة على الهاتف وهي رائعة جدا وسهلة جدا واني افضلها الآن عن اللابتوب
وشكرا

ali.22595
04-30-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل فعلن تقدر تحدثة او هتلاقية انك تحمل اخر نسخة من موقع انستا
هتلاقى كل الاصدرات الى للموبيل وزيها على الكومبيوتر

ahmed mo
04-30-2015, 15:17
شكرا لعىا لموضوع من فتره جربتها على التليفون الخاص بس لم

تعجبنى ان شاء الله هحاول اجرب التحديث اللى تتكلم عنه والله المستعان

adnan1969
04-30-2015, 19:22
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد اكيد متابعه المنصه من الجوال تهم الكثير ونحن نتضر مواضيعك الجديده

mahmoudnet123
04-30-2015, 19:26
فى الحقيقة التحديث اعجبنى جدا وكنت منتظرة منذ فترة
شكرا جدا على التديث ومن تقدم الى تقدم ان شاء الله

abdougagi
04-30-2015, 21:21
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله
خبر رائع الان صار بامكاننا التداول على الهاتف النقال بسلاسة اكبر
حيث يكون الامر سهلا و ميسرا اكثر من قبل حيث يوفر لنا التكير الكامل
بارك الله فيك

The King Algeria
04-30-2015, 21:33
السلام عليكم اخي الكريم مووضوعك رائع و بالفعل هذة ميزة جميلة فى الميتاتريدر
وانا منزلة المنصة على التليفون وبتابع صفقنى وانا خارج المنزل انصح الجميع بها واتنى لك التوفيق
و اسابيع خضراء ان شاء الله

حسنى صادق
04-30-2015, 22:13
من الممكن العلم على استخدام المنصة من اجل التداول لها هعلى الكثير من الامور التى يمكن العلم عللى اسسا ها فى الكثير من ال\فرص التى ينمكن استغلالها

chirikhan
05-04-2015, 17:18
اولا كمبتدا بصراحة لم افهم الاندرويد دا ما هو بالضبط هل هو نوع من الهواتف مثلا ؟
ثانيا من الغريب فعلا اننا نتاجر من الهاتف لان الشاشة صغيرة وغالبا غير واضحة

laymedia
05-04-2015, 21:00
السلام عليكم
انا فعلا يا أخي الكريم حملت المنصة على الهاتف وهي رائعة جدا وسهلة جدا واني افضلها الآن عن اللابتوب

ابراهيم حمادة
05-04-2015, 21:30
ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺷﻴﻖ ﺑﺲ ﻣﻨﺼﻪ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻟﻬﺎ ﻋﻴﻮﺏ ﺍﻧﻬﺎ ﻟﺎ ﺗﺴﺘﻂﻴﻊ ﺭﺳﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﺑﻌض ﺍﻟﻤﺸﺮﺍﺕ ﺑﻞ ﻫﻲ
ﻟﻠﺘﺒﻊ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﻓﻘﻄ ﻭﻣﻌﺮﻓﻪ ﺍﻫﻢ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺸﺎﺭﺕ ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

hamdochi
05-05-2015, 15:01
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من الممكن العلم على استخدام المنصة من اجل التداول لها هعلى الكثير من
الامور التى يمكن العلم عللى اسسا ها فى الكثير من الفرص التى ينمكن استغلالها تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

al-Mashhadani64
05-05-2015, 19:36
صحيح كلامك اخي فان منصة الميتاتريدر على الاندرويد هي حاليا رائعه للغاية بعد التحديثات الجديده ولكن اعتقد انها تحتاج الى الكثير من الاضافات لتصبح شبيهه بمنصة الكمبيوتر مثل امكانية اضافة اكسبيرت او مؤشر او تمبليت خارجي والتعديل على الشارت

houssem_trader
05-05-2015, 19:42
انا في الحقيقة لا استعمل المنصة الخاصة بالاندرويد و انما اعتمد على
منصة الميتاتريدر الخاصة بالويندوز لاني اتاجر بالحاسوب

fatehbtn
05-30-2015, 12:50
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

noor eldyen
05-31-2015, 12:57
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع انا نزلت المنصة علي الموبايل وكان التعامل معاها كويس جدا بجد ... وكان التعامل سهل جدا

جابر1979
05-31-2015, 13:14
شكرًا لتوضيح هاته الميزة للتطبيق و السماح بمتابعة الصفقات من محرك البحث غوغل من اي مكان اخر غير الجهاز الذي تشتغل عليه ، شكرًا لك اخي الكريم ..

raaslen316
05-31-2015, 20:20
اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
بارك الله فيك اخي على هذا التنبية
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

dhiebj316
05-31-2015, 23:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
شكرًا لتوضيح هاته الميزة للتطبيق و السماح بمتابعة الصفقات

hedibougha
05-31-2015, 23:22
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري.

Eslam Anwar
06-05-2015, 13:46
اخي الفاضل ... انا عن نفسي جربت قبل كده وفعلا حملت المنصة على الهاتف
و هي رائعة جدا وسهلة جدا واني افضلها الآن عن اللابتوب عشان بس اعتقد ان الامكانيات فيها على الكمبيوتر بتكون اكتر

Kiing
06-14-2015, 04:16
صديقى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد تم منه متلا انه بارك الله فيك صديقي على هذا التنبية الرائع جزاك الله خير ممكن متلا انه معه من المنتظرين منك المزيد فقط من هناك

mechanical
06-21-2015, 21:09
السلام عليكم......شكرا اخي الحبيب انك نبهتنا لهذا الخبر الرائع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-26-2015, 07:08
ممكن متلا انه ممكن معه من نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تم منه متلا انه ممكن معه من هناك متلا انه ممكن ان تعرف كيفية تحديدها ممكن متلا انه معه هذا من خلال التحليل فقط

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 03:12 AM ----------

ممكن متلا انه من مووضوعك رائع تم منه متلا انه ممكن معه بالفعل هذة ميزة جميلة لانه من الميتاتريدر تم متلا انه ممكن معه منزلة المنصة على التليفون تم منه متلا مع صفقنى متلا خارجه

محمد السيد
06-26-2015, 14:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

chokrito
06-26-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نعم يااخي الميتاتريد على الهاتف احسن اناقة من mtd على البيسي ولا كن لايهم المظهر المهم هو العمل

heroo252
06-26-2015, 14:12
تطبيقات الاندرويد جميله وكويس ان الواحد يقدر يتاجر بالموباسب فى اى مكان
انما انا بحب اتاجر من الكمبيوتر الشخصى وانا فى البيبت فقط مش بحب اشغل بالى بالفوركس فكل خطوه

gootdf
06-26-2015, 16:46
حضرتك قبل ما تشتغل علي الميدياتريدر لازم تبقي فاهم كل حاجة عنة عشان متعملش حاجة غلط ومتعرفش تصلحها ادخل القسم الخاص بالميدياتريرد هتلاقي شروحات

gehad87
07-30-2015, 01:38
في كاير بيستخدموها وهي ممتازة من ناحية انه برنامج واحد بيوصلك بكل حساباتك في مختلف الشركات
ومازال هناك تطويرات قادمة وبتحدث كل فترة
حتى المنصة الخاصة بالكومبيوتر بتتحدث كل فترة لتسهيل الاستخدام للعملاء

aymenframed
07-30-2015, 01:43
في كاير بيستخدموها وهي ممتازة من ناحية انه برنامج واحد بيوصلك بكل حساباتك في مختلف الشركات
ومازال هناك تطويرات قادمة وبتحدث كل فترة
حتى المنصة الخاصة بالكومبيوتر بتتحدث كل فترة لتسهيل الاستخدام للعملاء

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نعم يااخي الميتاتريد على الهاتف احسن اناقة من mtd على البيسي ولا كن لايهم المظهر المهم هو العمل شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا

mhj mhj
07-30-2015, 01:59
كيف اخباركم ,
تقبلوا مروري .

zineb01
07-30-2015, 06:42
ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺷﻴﻖ ﺑﺲ ﻣﻨﺼﻪ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻟﻬﺎ ﻋﻴﻮﺏ ﺍﻧﻬﺎ ﻟﺎ ﺗﺴﺘﻂﻴﻊ ﺭﺳﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﺑﻌض ﺍﻟﻤﺸﺮﺍﺕ ﺑﻞ ﻫﻲ
ﻟﻠﺘﺒﻊ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﻓﻘﻄ ﻭﻣﻌﺮﻓﻪ ﺍﻫﻢ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺸﺎﺭﺕ ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

vip.6666
07-30-2015, 08:02
هى خطوة كويسة ولكن للأسف التحديث غير كافى ونحتاج الى تحديثات اكثر تمكننا من المتاجرة على الهاتف بشكل دورى لأنه كما تعرف تحتاج المتاجرة متابعة لحظية لذلك لا نستطيع ان نجلش امام شاشات الكمبيوتر او اللابتوب طوال اليوم لذلك يسهل علينا هذا الأمر اذا توفر برنامج للأندرويد نستطيع من خلاله المتابعة واجراء الصفقات بشكل واضح

waelmma
07-30-2015, 08:57
بارك الله فيك اخى الكريم ودى معلومات جيدة جدا لان دائما المنصة اللى على الاندرويد
بيكون فيها صعوبة فى التعامل بعكس اللى على نظام الويندوز

akram mohamed obaid
07-30-2015, 09:50
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومه الجميله ومزيدا من الابداع والتالق والمواضيع الهادفه والتي تخص الفوركس
تقبل مروري

heba_a
07-31-2015, 05:21
اجى الكريم شكرا جدا على هذه المعلومة الممتازة سوف استفيد من هذا الموضوع لانى لم اكن اعرف بها وسوف اقوم بالفعل بتطبيق هذا البرنامج على الاندرويد بتاعى حتى اتمكن من المتابعه وانا خارج المنزل لان الموضوع فعلا مهم بالنسبه لى شكرا جزيلاااااااا على المجهود المبذول

walidfrija
07-31-2015, 06:57
إن تطبيق MT4 لأجهزة الآي باد هو نفس التطبيق الذي يتم استخدامه على أجهزة الآي فون، ولكن مشاهدة هذا التطبيق على أجهزة الآي باد يزيد من سهولة تكرار الوظائف الكاملة المتوفرة في تطبيقات سطح المكتب. ويمكن للمتداولين ضبط الإطار الزمني وإعدادات الرسوم البيانية والتمتع بأكثر من 30 مؤشر وكذلك بسهولة التكبير والتصغير عن طريق إيماءة التكبير والتصغير بالإضافة إلى غير ذلك من المميزات. وأفضل المميزات على الإطلاق عي أن المتداولين يمكنهم التمتع بالتطبيق على الشاشات العاملة بتقنية Retina Display

aze
08-02-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالموبيل الاندرويدوقد اجبت عن الكثير من الاسئلة فالمنصة علي الموبايل وكان التعامل معاها كويس جدا بجدى هذا كانك اخي التاجر القيام بتحديثلميتاتريدر لجهازك الاندرويد لمتابعة السفقات الفتوحة في اي مكان من جوجل ابستور ، تتميز بمرونة عالية تشبه الى حد كبير تلك ابالامر للعديد من الاخوة لكن مع الاسف لم انزل التحديث وياريت يكون التحديث مشابه للمنصة الموجودة

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي الاسئلة فالمنصة علي الموبايل وكان التعامل معاها كويس جدا بجدى هذا كانك اخي التاجر القيام بتحديثلميتاتريدر لجهازك الاندرويد لمتابعة السفقات الفتوحة في اي مكان من جوجل ابستوخبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

lBiBil
08-02-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومة وانا استخدم المنصة على موبايل الخاص بي والحمد لله شغاله تماما

med1985
08-02-2015, 15:59

alaa ali
08-02-2015, 21:51
السلام عليكم
الف شكر على هذه الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

احمد فوركس
08-02-2015, 22:26
الف شكر ياباشا على الموضوع ده والتنبيه على الاعضاء بهذا الموضوع حيث ان الكثير
مننا يستخدم الانترنت على الموبايل فتنزيل المنصة على الموبايل والتعمل معها يكون افضل

medhat_gamal
08-02-2015, 22:36
هى خطوة جيدة ولكن للأسف التحديث غير كافى ونحتاج الى تحديثات اكثر تمكننا من المتاجرة على الهاتف بشكل دورى لأنه كما تعرف المتاجرة متابعة لحظية لذلك لا نستطيع ان نجلس امام شاشات الكمبيوتر او اللابتوب طوال اليوم لذلك يسهل علينا هذا الأمر اذا توفر برنامج للأندرويد نستطيع من خلاله المتابعة واجراء الصفقات بشكل واضح
وتقبل مرورى

midomad
08-02-2015, 22:39
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

Chima
08-16-2015, 04:39
اولا كمبتدا بصراحة لم افهم الاندرويد دا ما هو بالضبط هل هو نوع من الهواتف مثلا ؟
ثانيا من الغريب فعلا اننا نتاجر من الهاتف لان الشاشة صغيرة وغالبا غير واضحة.........................

dhmo
08-16-2015, 14:08
ثانيا من الغريب فعلا اننا نتاجر من الهاتف لان الشاشة صغيرة وغالبا غير واضحة.........................

هو مع اغلب الموبايلات وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها واغلبنا عنده ده

rifi
08-16-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
شكرا لك عن هدا الخبر التعلق بالمتاتريدر على الأندرويد ولكن هل يتماشى مع الوقت الدي تحتاجه بدقة وبسرعة

Shadi
08-16-2015, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الغني بالمعلومات الفميدة
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
08-16-2015, 16:35
بالفعل ان التطوير الرهيب في التكنولوجيا رحمنا من
ان نتابع صفقاتنا عبر التليفون او علي الديسكتوب فيمكنك الان حمل اللاب توب والاندرويد

ynwa1892
08-24-2015, 17:50
السلام اخي
المتاجرة على المبايل مملة ومن الصعب ان ترسم كما تشاء على الشارت وتحتاج الى مبايل قوي جدا للسماح بانجاز هذه الامور
وفقك الله

sos_sara
08-25-2015, 01:47
السلام عليكم شكرا اليك اخي الكريم علي طرح الموضوعات التي من الممكن ان تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

marwanadam
08-25-2015, 03:09
خبر جيد لاصحاب التداول من الهاتف الان الكتير من الاخوى
يسالون عن كيفية التداول وكيف عمل المنصة وكدالك هل تشبه الميتاتريد الخاص بلحاسوب
اتمنا من الاعضاء الدين لديهم المنصة فى الهاتف ويستخدمها ان يشرحو كيفية التعامل معها لكل الاخوى الاخرين فى المنتدى
وبتوفيق

dhmo
08-25-2015, 17:34
خبر جيد لاصحاب التداول من الهاتف الان الكتير من الاخوى
يسالون عن كيفية التداول وكيف عمل المنصة وكدالك هل تشبه الميتاتريد الخاص بلحاسوب
اتمنا من الاعضاء الدين لديهم المنصة فى الهاتف ويستخدمها ان يشرحو كيفية التعامل معها لكل الاخوى الاخرين فى المنتدى
وبتوفيق

المنصات الي على الموبايلل زي العاديه وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه ادخل شوف شرح لها هنا

forix1000
08-25-2015, 17:34
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

dhmo
08-25-2015, 22:52
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

واي محترف طبعا لازم يكون فاهم السوق كويس وايضا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

ASMAA TAHA
08-30-2015, 00:54
ههناك بالفعل كل مدة توجد تحديثات يقوم بعملها الهاتف على الميتاتريدر الخاصة بالهواتف المحمولة الاندرويد وبالتالى نرى كل يوم شئ جديد فى منصة التداول وهذا شئ رائع لانه يسهل علينا المتاجرة كل يوم

Heba17
08-30-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا متابعة الصفقات من الموبيل ممتع واسهل كتير واحيانا فتح الصفقة نفسها منة

kachchaoui
08-30-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع حقيقة لا أفضل التداول على الهاتف لكترة مشاكله أتمنى لك التوفيق

osama147
08-30-2015, 15:20
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي انشالله راح انزلوا وانشوف كيف تحديثات الميتاتريد على الهواتف انا استعمل فقط برنامج شركة انستا فوركس
لاغلاق او فتح الصفقات فى حال لم اكن عند الجهاز فقط اما الافضل هوى العمل من خلال الجهاز نفسة افضل للجميع
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

mohammed55
10-11-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صحيح كلامك اخي فان منصة الميتاتريدر على الاندرويد هي حاليا رائعه للغاية بعد التحديثات الجديده ولكن اعتقد انها تحتاج الى الكثير من الاضافات لتصبح شبيهه بمنصة الكمبيوتر مثل امكانية اضافة اكسبيرت او مؤشر او تمبليت خارجي والتعديل على الشارت

xfdhtg
10-26-2015, 18:20
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

monji125
10-26-2015, 18:25
تقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.

midouknight
10-26-2015, 18:28
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
بالفعل أخي الحبيب أصبح بمقدور المتاجرين متابعة حسابتهم
بفضل تطبيق الأندرويد الرائع ل منصة المتتردر 4

houarisat9
10-26-2015, 18:29
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أفضل شيئ فيها أنها واحدة لجميع الشركات يكفي إختيار سيرفير الشركة فقط وأدخل معلوماتك ومبروك عليك العمل
بالمناسبة العمل عليها سهل جدا

zekraoui08
10-26-2015, 18:50
منصات تداول لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطتم تحديث التطبيق باستمرار مع كل إصدار جديد من نظام تشغيل آي أو إس كما يتوفر بعشر لغات. ويمكنك معرفة المزيد عن منصة MT4 لأجهزة الآي فون بالضغط على الرابط أدناه. تعلم المزيد. MT4 On ... انقر أدناه لمعرفة المزيد عن منصة MT4 للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد. ات الويب ... بعد التسجيل، سيمكنكم تحميل منصة التداول ميتاتريدر 4 من قسم "المنصات والتطبيقات" وفتح حساب تداول.

BKR-FOREX
10-26-2015, 21:22
لسلام عليكم ... شكرا علي الموضوع انا نزلت المنصة علي الموبايل وكان التعامل معاها كويس جدا بجد ... وكان التعامل سهل جدا

abdougagi33
10-30-2015, 02:26
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص التحديث الخاص بمنصة الميتاتريدر
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

salak
10-31-2015, 12:01
لا اعرف بالظبط يا اخي كيف اعمل المنصة ميتتريدر 4 في هاتفي ولو اني لا اثق في ذلك
عموما ارى انه من اللازم ربما ان تكون شاشة الهاتف كبيرة جدا حتى يمكن ان تتوضح الامور

Zezobebo3
02-01-2016, 03:08
... شكرا علي الموضوع انا نزلت المنصة علي الموبايل وكان التعامل معاها كويس جدا بجد ... وكان التعامل سهل جدا وان كنت افضل منصه الكمبيوتر

نادر صباح الدين
02-01-2016, 03:11
السلام عليكم ورححمة الله، اعتقد أن عمليات التطوير والتحديث مستمرة وتلبي الحاجات المتزايد التي تفرضها عمليات التطور، فمنذ فترة قصيرة كان التداول وقفا على أجهزة الكمبيوتر، ولكن مع دخول الهواتف الذكية أصبح الأمر أكثر تعقيدأ، وباتت المشاركات أكثر اتساعا، ولهذا من الطبيعي أن تأخذ الشركات بتطور عملها بما يناسب التقانات الأكثر حداثة.

ebn masr
02-01-2016, 03:36
معلومة مهمة جدا وبشكرك جدا عليها اخى الكريم انك تقدمت بيها وشرحتها ولفت نظر الاعضاء والمشتركين لمعرفة ذلك اجهزة الاندرويد بالفعل لها ميتاتريدر خاص بيها

snnaky
02-11-2016, 11:13
طيب موضوع التحديث دة مهم جدا اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز وياسلام لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

forez
02-17-2016, 20:01
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
انا فعلا منزله على الموبيل الاندرويد لكن مع الاسف لم انزل التحديث وياريت يكون التحديث مشابه للمنصة الموجودة على الكمبيوتر اخى الكريم .....

dhmo
02-18-2016, 21:39
انا فعلا منزله على الموبيل الاندرويد لكن مع الاسف لم انزل التحديث وياريت يكون التحديث مشابه للمنصة الموجودة على الكمبيوتر اخى الكريم .....

منصه الموبايل هيا هيا نفسها وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

Ibrahim gad
02-23-2016, 09:33
تحديث رائع لمنصة الميتاتريدر ٤ لاجهزة الاندرويد

الهاتف الجوال · أنواع الحسابات فيorex · Home > الهاتف الجوال ... ويمكنك معرفة المزيد عن منصة MT4 لأجهزة الآي فون بالضغط على الرابط أدناه. ... وتعمل منصة لى جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 2.1 أو أحدث. وكا

forez
03-15-2016, 13:02

yousse
03-15-2016, 14:07
أنا لأحب أن تكون المنصة على الهواتف فهدا غير إحترافي ولن يجعلك تتدول بوضوح أحسن مكان لتدوول هو جهاز الحسوب لأن كل شيء يكون فيه وضيح لا توم بوضع الميتتريدر على الحساب

simo1
03-15-2016, 17:18
.................................................. ...................
كالعادة
تأتين بكل ما هو فريد
وتترنم احاسيسك بالعذوبة
هنا
تقاطرت مسامات المكان عذوبة
وفاض الأريج
همسا رقيقا
السلام عليم و رحمة الله و بركاته

اصبح بامكانك اخي التاجر القيام بتحديث لمنصة الميتاتريدر لجهازك الاندرويد لمتابعة السفقات الفتوحة في اي مكان من جوجل ابستور ، تتميز بمرونة عالية تشبه الى حد كبير تلك الخاصة بالوندوز.

drsafaseefo
03-15-2016, 17:43
حقيقة لم أستخدم بعض منصة الميتاتريدر على الاندرويد
ولا أدري هل يوجد بها أدوات التحليل الفني مثل الكمبيوتر أم لا
المؤكد أنه يوجد بها دخول وخروج الصفقات ولكن سأحاول تجربتها على الموبايل
شكرا لك أخي وتقبل مروري

ملاك الروح
03-15-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم بالفعل اصبح الاستغناء عن الحاسوب والمتاجرة عبر منصة المحمول اخي الكريم موضوع قيم
اتمنى لك التوفيق

QQahmedQQss
03-15-2016, 19:02
السلام عليك اخى اجل اخى قد رأيت ذلك التحديث وقمت بتحميلها ولكن المنصه ع الموبايل
لا تصلح للمتاجره او التحليل فائدتها الوحيده هى متابعه الصفقات وانت بالخارج او بعدي عن الكمبيوتر

midoezzat000
03-15-2016, 19:34
فعلا اخي الكريم فانا استخدم الميتاتريدر 4
علي جوالي واتاجر من خلاله وهوا مريح جدا
في متابعه السفقات واجاد الفورص للدخول
في صفقات جديده

engibrahim.hd
03-15-2016, 19:45
اخى الفاضل بالفعل موضوع مفيد وقد اجبت عن الكثير من الاسئلة فى هذا الامر للعديد من الاخوة المتداولين وننتظر المزيد وبالتوفيق

csebai12
03-15-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا بعد التحديث الجديد اصبح من الممكن المتاجرة بكل سهولة و استعمال الالادوات الفنية ممكن

alialkhbeer
03-15-2016, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم شرفني المرور علي موضوعك المفيد
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك
تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وخالص التحية

mohamedgelge
03-15-2016, 20:10
السلام عليكم اخي الكريم
بالفعل الميتاتريدر علي الهاتف رائع جدا ومفيد ومهم لمن
يتابعون صفقاتهم اول بأول واظن هذا التحديث
الجديد سوف يكون بمثابة خبر رائع لهم
تحياتي

Mohamed Ahmed Metawea
03-15-2016, 20:11
في البدايه اود ان اشكرك علي موضوعك ولكن عندي بعض الاشياء لاسألك عليها
هل يمكن بتحديث لمنصة الميتاتريدر لجهازك الاندرويد لمتابعة السفقات الفتوحة ولكن اكثر من 4 او 5 اجهزه اندرويد معا
وفي النهايه احب ان اؤكد شكري لك واتمني الرد علي قريبا

forez
03-18-2016, 13:03

mohamedforex4
04-25-2016, 21:36
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع انا نزلت المنصة علي الموبايل وكان التعامل معاها
كويس جدا بجد ... وكان التعامل سهل جدا بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري وشكرا .

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
انا عندي منصة على الاندرويد ولا الاحظ اي فرق صراحة

abderrahmenanis
05-11-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تقبل مروري

seifhd
05-13-2016, 13:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

algoddam
05-13-2016, 13:43
تمنيت لو كان لي ذلك حتى اتداول على الجهاز هذا سمعت انهم يقولون هو الافضل على الاطلاق
من حيث السلاسة نتمنى بعد ان شاء الله يكون لي هذا الجهاز و بالتوفيق للجميع

never1
05-14-2016, 16:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedshata
05-14-2016, 16:21
شكرا جزيلاً لك على الموضوع المفيد
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير
بارك الله فيك وتمنياتي لك بالتوفيق وانا مشغله دلوقت علي الموبايل

zaza0519
05-14-2016, 16:23
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

amir trigui
05-14-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أريد أن أشكرك أخي على هذا الموضوع الشيق و المهم .. تحياتي لك و لجميع أسرة forex

saleh05
05-14-2016, 16:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:58
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

zaza0519
05-27-2016, 13:21
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:43
عملية التوقع هذه تحتاج إلى دراسة دقيقة لكثير من الأمور يصعب الحديث عنها هنا , وهذا يتم بتحليل أداء الشركة وأداء
اقتصاد الدولة التي تتبعها هذه الشركة والكثير من الأمور الأخرى ...

zaza0519
05-28-2016, 15:28

helmi nsir
05-29-2016, 11:58
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
هذة ميزة جميلة فى الميتاتريدر وانا منزل المنصة على التليفون وبتابع صفقنى وانا خارج المنزل

dora1
06-11-2016, 22:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

big.pharaoh
06-11-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على طرح هذا الموضوع القيم بما فيه من معلومات

yasmins
06-11-2016, 22:41
السلام عليكم و حمة الله تعالى وبركاته
مشكورين على المعاومات المفيدة
جزاكم الله خيرا
تقبل مروري......:bravo:

xrif01
06-11-2016, 23:01
السلام عليكم مساءك سعيد اخي الكريم طبعا تحديث رائع وسنجرب اكثر ونقيم الوضع لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

big.pharaoh
06-11-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومة التي افادتنا جميعا

Rasha_Mohamed
06-11-2016, 23:31
فعلا خاصيه ممتازه فى الميتاتريدر
وانا منزلاها عالموبايل وبتابع صفقاتى وانا خارج المنزل
انصح بها الجميع

emad1995
06-12-2016, 00:01
تقبلوا مروري ♥♠♣♠...........................

islam bahnsawi
06-13-2016, 07:05
مجهود و طرح ممتاز و نرجو المزيد وفقك اللة ان شاء اللة صديقى المحترم ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم

cherkaoui AAOUIQA
06-13-2016, 07:06
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على الابلاغ ‏تقبل مني اجمل التهاني بحلول شهر رمضان
‏وشكرا

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 10:19
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************484

golgman
06-13-2016, 10:36
يعنى جبت التايهه دى موجوده من زمان ممكن تكون انت اول مره تشوفها بس يعنى تؤجع نقول ونشكرك على حسن تعاونكم معنا

yaseranwer
06-13-2016, 10:38
شئ عمل رائع ويوجد الويب تريدر لكن ينقصهم بعض الادوات كأضافة مؤشرات خارجية وهذا الشي اللي في نظري هو الشي الناقص

khaledghaly3
06-13-2016, 12:04
شكرا علي الخبر
هجرب التحديث في اقرب وقت باذن الله

0o0KaRiM0o0
06-13-2016, 12:17
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
كنت اضن سوف تتحدث عن التحديث الاخير الذي اضاف الترندات و الدعوم و المقاومات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-13-2016, 12:20
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري.....

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 12:30
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&13

sob81
06-13-2016, 12:39
يوجد تحديث فعلا لمنصة الميتاتريدر على الموبيل او انظمة الاندرويد ولكن انا اراى ان العمل على الاندرويد جميل
لمتابعة الصفقات فقط وليس للتحليل ومعرفة كيفية الدخول للصفقات

creatorman1978
06-13-2016, 12:47
بالفعل انا اعتمد اعتمادا كبيرا على منصة الميتاتريدر على الموبايل الذى به اندرويد وهو هام جدا لان اوقات كثيرة بكون خارج المنزل او العمل ولا يتاح لى متابعة الصفقات الا بهذه الطريقة ... واللله المستعان

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 12:51
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&485

emad1995
06-13-2016, 13:20
تقبلوا مروري

raouf41
06-13-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا على الموضوع الرائع و على الخبر المفيد الذي حقا سيساعدنا باذن الله

farouk123
06-13-2016, 14:10
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هجرب التحديث في اقرب وقت باذن الله
أسال الله الكريم النجاح لي ولكم

nonam
06-28-2016, 14:49
السلام عليكم ... من المهم ان يكو ن التعامل مع الحساب الحقيقي ومنصة الميتا تريدر من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية والاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafagamil91
06-28-2016, 15:02
فعلا الكثير يعتمدون على منصه ميتاتريد 4 على الاندروريد وذالك لمتابعه الصفقات المفتوحه
وسرعه اتخاز القرار الازم لفتح وغلق المراكز القوية فى الصفقات فى اى وقت وفى اى مكان

kameleddine1
06-28-2016, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول الاخبار هاته
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما
:ok:

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و دى ميزة رائعة علشان تتابع الفوركس و الصفقات حتى لو انت بعيد عن جهاز الكمبيوتر

ahmedmetwali
06-28-2016, 15:54
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

analyst
07-03-2016, 17:01
مشكور اخي الكريم على الخبر انا عن نفسي لا استخدم الاندريور في المتاجرة لكن سوف اجرب العمل على الهاتف حتى ارى كيف تحسنت المنصة لان في السايق لم تكن بالشكب الجيد

شبه منحرف
07-03-2016, 21:07
انا ارى ان الميتا تريدر دائما ماتعمل على تطوير ادواتها وكل شئ فيها وايضا سنرى قريبا مجموعه من التطورات على المنصه وبالتوفيق للجميع

zakariaguemi
07-09-2016, 15:16
نعم فشركة الفريكس ومنصات متطرد اعطت إهتمام كبير لأجهزة الهاتف فالكتير من أصبح يتداول على الهاتف لكن أنا صراحة أحب اتداول في الحاسوب لأن توجد من الأمور في الحاسوب لا توجد في الهاتف

mohamed shabana 26
07-09-2016, 15:46
انا فعلاً نزلت التطبيق الخاص بالميتاتريدر 4 لكن مش فاهم ازاى اتعامل مع المنصه
ان شاء الله اتعلم وافهم ان شاء الله

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:17
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلام

Forex-eg
03-26-2017, 12:57
عندما يتم وجود تحديث للمنصات توجد نسبة ارباح قوية وتلك من اسرار لعبة الميتاتريد لذلك عليك اغتنامها فى اسرع وقت مشكور على الموضوع

مروه عصر
03-26-2017, 13:02
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الخبر الجيد عن تحديث منصه الميدياتيرم على الاندريود فهى تمكنا من متابعه هذا فى اى مكان نريده ...

tahar2015
03-26-2017, 20:06
السلام عليكم اولا كمبتدا بصراحة لم افهم الاندرويد دا ما هو بالضبط هل هو نوع من الهواتف مثلا ؟
ثانيا من الغريب فعلا اننا نتاجر من الهاتف لان الشاشة صغيرة وغالبا غير واضحة

latraaa
03-26-2017, 20:10
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اقو للك و للجميع ان الشكرة و لله الحمد توفر الكثير من الماوضيع و الروابط القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تحمل المنصة

ahmed megahed
03-26-2017, 20:19
نعم فعلا الميتاتريد على الهواتف الذكية ممتازة جدا ويمكنك وضع مؤشرات وخطوط للترند وللدعم والمقاومة لكني انا افضل قبل ان افتح صفقة ان احللها على جهاز الكمبيوتر ثم اتابعها فقط بالموبيل او التابلت

smartawi
03-30-2017, 11:42
من الجيد فعلا انه ممكن متابعة اخبار الصفقات التي ابرمناها من خلال الهاتف بنظام الاندرويد المعروف
انما من الافضل طبعا اننا نتابع الامر عن كثب امام اللابتوب لانه التحكم في الصفقات والمنصة يكون افضل من الهاتف

ebn masr
03-30-2017, 11:52
فعلا الشركة عملت تطورات كثيرة جدا وبتقدم دائما الجديد والسليم ودة اللى احنا عايزينه منها دائما ومرحب بيه وتقبل مرورى على كل الموضوعات

aboeluosr
03-30-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله خرا على هذا التوضيح لكنى اعمل من كمبيوتر
وليس هاتف لذلك لا احتاج لتحديث المنصة على الاطلاق تقبل تحياتى

Aymen djouani
03-30-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله أخي بعد بسم الله و الصلاة علي رسول الله مشكور علي هاته المعلومات المفيدة و علي الرأي الذي طرحته إنشاء الله التقدم ف المشوار. و مشكور تقبل مروري

khalidtrader
03-30-2017, 12:18
فعلا اخى الكريم هذة ميزة جميلة فى الميتاتريدر وانا منزلة المنصة على التليفون وأتابع صفقاتي وانا خارج المنزل ..
تحياتي لك أخي..

yousee
03-30-2017, 13:31
أنا لم استخدم المنصة من قبل على الهاتف لأني سمعت من أحد الأشخاص أن من قوانين الشركة أنه لا يجيب أن تفتح المنصة في أكتر من مكان أي يجب أن تفتحها في حاسوبك فقط

grow
03-30-2017, 13:37
فعلا يا اخي يوجد اصدقاء منزلين المنصه
من خلال الهاتف المحمول وبيشكورو فيها جدااا
مشكوور يا اخي بارك الله فيك تقبل مروري انتظر منك المزيد

Mr Fathy
03-30-2017, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم لسه انهرضا كنت شايف حد بيسأل فى موضوع ليه عن منصة الميتاتريدر للتليفونات المحمولة والاندرويد على الله يكون شاف موضوعك

ali gamal
03-30-2017, 17:17

doaa sary
04-03-2017, 15:49
مشكور ع الخبر
انا عن نفسى بستخدم ميتاتريدر ع الكومبيوتر مجربتش انزلة ع الموبايل خصوصا انى فاتحه نتت من الجهاز حوالى 12 ساعه ف اليوم واكتر

جمال صادق
04-03-2017, 15:58
من الجيد ان نستخدم استراتيجيات التداول فى العديد من الاليات المعروفة و تعلم استراتيجيات السوق من وقت لاخر و انة من الافضل ان نستخدم الهاتف للعمل بة فى الكثير من الاوقات المعروفة

aboeluosr
04-03-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى الحقيقة انا اعمل من كمبيوتر وليس هاتف لذلك لا يهمنى او لا احتاج لاى
تحديث لمننصة الميتاتريدر وعموما مشكور اخى لانك تساعد من يعملون بالهاتف

Lante
04-03-2017, 18:55
انا فعلا منزله على الموبيل الاندرويد لكن مع الاسف لم انزل التحديث
وياريت يكون التحديث مشابه للمنصة الموجودة على الكمبيوتر اخى الكريم

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم
منصة الميتاتريدر 4 أفضل من الميتاتريدر 5
شكرا أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية والمميزه ليستفاد منها أعضاء المنتدى الغالى

nour3iny
04-03-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
منصه الهاتف النقال ممتازه وسهله الاستخدام وتجعل التدوال سهل باى وقت واى مكان تقبل مرورى

ayouz
04-03-2017, 20:21
السلام عليكم فعلا اخي هدا التحديث هو جد مفيد للاندرويد حيث ان المنصة الخاصة بالبروكر سهلة الاستخدام جدا واراقب صفقاتي من الموبايل بالتوفيق

Manoush
04-03-2017, 20:57
تقبلوا مروري

magic777
04-03-2017, 21:22
دايما التحديثات دي بتكون جيده جدا ولصالحنا ولتسهيل المتابعه والعمل من اي مكان واي وقت وبشوف انها افضل ما حصل في السوق
عن زمان بجد ده ميزه فعلا

Mohamed Alsaeed
04-08-2017, 23:33
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد
..................
تقبل مرورى المتواضع

Doaa hassan
05-18-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخى الفاضل انا عن نفسى فى بعض الأحيان التحديثات بتكون مفيدة جدا وعلشان تسهل لنا البرامج اكتر ولاكن اخى فى بعد الأحيان هناك تحدثات بتوقف البرامج وبترجعها الاسوء وهذا وجهة نظرى مع احترامى للجميع

rayzigar
05-19-2017, 12:39
اسمع فعلا عن المنصة الي تم تحديثها في الاندرويد ولو اني لا اتاجر اصلا بالمنصة الي من خلال الهاتف بل فقط الكمبيوتر
عموما يا اخي كل الرطق ممكن تفي بالغرض سواء من الهاتف او الكمبيوتر فالاهم اننا نحلل صح ونتاجر صح ونربح

haitham salama
05-19-2017, 12:53
أنا أفضل منصة ميتا فور عن أى منصة أخرى فى التداول وذلك لبساطتها فى التعامل مع المضاربين
وذلك من خلال الهاتف المحمول كما أنها تدعم التعامل مع الأنظمة المختلفة للهاتف سواء كان أيفون أو أندرويد أو
ويندوزفون

big.pharaoh
05-20-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... منصة الميتاتريدر على الاندرويد ممتازه جدا قعلا ولكن مش كامله زي منصة الكمبيوتر

michael1
05-20-2017, 23:13
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان منصة الميتاتريد ر
من الامور الممتعة فى التداول على السهولة بها فى الفوركس

haitham salama
05-21-2017, 01:44
بالفعل أن بعتبر منصة ميتا فور من أفضل المنصات والتى من خلالها استطيع التداول بكل سهولة ويسر، لما تيتيح من سهوله فى التداول وعقد الصفقات

abutalia
05-21-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المهم عن التحديث لمنصه الميتا تريدر علي الاندرويد وسوف اقوم بتحميل التحديث الفتره القادمه وجزاك الله عنا كل خير

fayadansakr
05-22-2017, 15:15
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
ياسلام كم ان هذا الخبر رائع انا الان ساجرب التحديث و اقولك لك عن رئيي يا صديقي

Mohamed Youssef
05-27-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذا الخبر اخي
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

cladiator2007
05-27-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
05-28-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه انا اكتشفت االموضوع ده من اسبوع بس ان شركة الانستا ممكن ندخل عليها من خلال الاندرويد بجد حاجه جميله

ragy202020
05-28-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التنبية الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
ولك جزيل الشكر

zunebha
05-28-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا ان كنصة الميتاتيدار 4 من احسن المنصات.
وعند اضافة تحديثك ستصبح احلى بالتوفيق.

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ميتاتريد الموبيل ممتازة وجدا وتقترب الى الويندوز لكن بالكبع لا تستطيع الرسم من عليها بوضوح مثل الويندوز

haitham salama
05-30-2017, 21:57
بالطبع أخى الكريم وعلى الرغم من توافر العديد من المنصات للفوركي سواء للشركات أو غير ها إلا أننى أفصل منصة ميتا فور 4 ، والتى تتميز بأنها مميزة ببساطتها المعهودة

mid0killer
05-31-2017, 00:13
مشكوووووووووووووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع دا والله انا اتداول فقط من خلال المنصه اللى على الكومبيوتر فقط المنصه اللى على الهاتف بتكون ممله نوعا ما وبالتوفيق للجميع بالسوق والتداول

sinaa
05-31-2017, 00:30
تقبل مروري

M0hsenalawady
06-01-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة وسوف اقوم بدراستها وتطبيقها

zouga91
06-01-2017, 16:37
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع صراحة لم ارى اي تغيير في المنصة فقط تغير شكلها اما الاعدادات لم ارى اي تغير تحياتي

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منصة الميتاتريدر ممتازة بالطبع لكن للاسف التعامل من خلال الكمبيوتي افضل بكثير تقبل تحياتي ومرورى

hooda
07-03-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لك أخي الكريم والله لسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني ارد على حضرتك واقولك على حاجه تفيدك بالتوفيق. تقبل مروري

adamo92
07-03-2017, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
جزاك الله كل الخير أخي العزيز على هذه المعلومة رائعة و القيمة بالتوفيق
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

mahmoudtaha33
07-03-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
واتمني منك كثير وشرح لاجهزه الاندرويد
بالتوفيق لك

Abu_Yassin
07-03-2017, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى من الأشياء الممتازة أمكانية نزول المنصات على الأجهزة الذكية لتسهيل عملية التداول فى أى وقت ومن أى مكان

sonson
07-03-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحديث الرائع لمنصه الميتا تريدر 4 والله يوفقنا في العمل عليها باحترافيه وتحقيق ارباح من السوق

nasseralkhbeer
07-03-2017, 15:42

skylol
07-23-2017, 15:58

اخي الغالي بالفعل تحديث رائع جدا واصبح التداول سهل جدا الان ممكن ادخل اي صفقة وفي اي مكان وبالتوفيق للجميع

Mahamme
07-23-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
منصة الميتا تريدر ممتازة جداً وتوفر الكثير من الوقت والجهد والاعتماد عليها في جزئي بالنسبة للتحليل الفني

محمد حافظ 120
07-24-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الخبر الرائع فا انا عندما ابدا بالتداول سوف يكون من الهاتف وليس من الكمبيوتر... فقد افادني هذا الخبر كثيرا...اتمني منك ان تظل تفيدنا باخبارك ومعلوماتك المهمه

محمد حافظ 120
08-02-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الخبر الهام عن تحديث برنامج الميدتريدار فا انا في الحقيقة سوف اقوم بالتداول عن طريق هاتفي المحمول

M.R
08-03-2017, 01:52
نزول المنصة الى الاجهزة النقالة الاسرع فى عملية التداول سيزيد من عملية التداول وسيسهل على المتداول متابعة صفقاته المفتوحة فى كل وقت ومن خلال اي مكان دون الحاجة لفتح الكمبيوتر

shr
08-03-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وجدت تطبيق انستا تريدر افضل من تطبيق ميتاتريدر لانه صفقاته اسرع فالتنفيذ وده المطلوب والمستحسن ...وشكرا

Muhammed Mustapha
08-03-2017, 02:23
فعلا هو تحديث مذهل جدا و من خلاله اصبح التداول سهل جدا الان ممكن ادخل اي صفقة
و بالتاكيد هذه المنصة منصة الميتا تريدر رائعة جداً وتوفر الكثير من الوقت والجهد والاعتماد عليها في جزئي بالنسبة للتحليل الفني