PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 06/03/2015

creatorman1978
03-07-2015, 12:34
يظهر سعر عقود خام برنت تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً حول المتوسط المتحرك 50، ولا يزال النطاق الجانبي مسيطراً على تداولات السعر اللحظية ما بين الدعم 59.30 والمقاومة 63.00، بانتظار اختراق أحد هذين المستويين لتحديد الوجهة اللحظية وقصيرة الأمد التالية.

لذلك، سنستمر بترجيح المسار الجانبي إلى أن نحصل على إشارة تأكيد الاتجاه، وللتعرف على الأهداف المتوقعة من اختراق المستويات المذكورة أعلاه، يرجى مراجعة تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 59.00 والمقاومة 63.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي

a7med84
03-07-2015, 17:14
شكرا لع المتابعه للتداول او التعامل مع خام برنت او النفط الخام فى لسوق
والله يفقوفقكم والله المستعان ومزيد من المووضعات فى السو والله المستعان

enicay
03-08-2015, 01:08
تأرجحت أسعار عقود خام برنت يوم الجمعة قبل أن يتراجع في نهاية التداول وسط تقرير التوظيف في الولايات المتحدة أقوى مما كان متوقعا وكدلك بفعل تكهنات برفع اسعار الفائدة.

lyes1977
03-08-2015, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

kamkaoui
06-09-2015, 16:44
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

th3kimolife
من المتوقع أن ترتفع مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة ولكن هذه البيانات الاقتصادية غير مؤكدة نظراً للتحسن الطفيف في أرقام مبيعات التجزئة في الشهر الماضي والتي كانت طفيفة.

malkaoui
في الولايات المتحدة فمن المتوقع أن نشهد تحسناً في مبيعات المنازل القائمة والمارد بناؤها, كذلك من المتوقع أن يرتفع مؤشر فيلادلفيا للصناعات التحويلية لشهر مايو إلى 8.1 من مستويات 7.5.

adnan1969
06-09-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل المهم والذي يخص اسعار عقود النفط الخام وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى

amermazzen
06-09-2015, 21:05
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

adnanhadi
06-10-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت وان شاءالله ننتضر كل جديد بالتوفيق للجميع

aliemad
06-10-2015, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على التحليل المهم والرائع عن عقود خام برنت لان هذا التحليل في غاية الاهمية خاصو وان تداول خام برنت في الفتره الاخيره كان جانبي يا اخي العزيز و لك كل التقدير

al-Mashhadani64
06-13-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الغالي على طرح هذا التحليل الفني المهم والذي يخص تحديث اسعار عقود خام البرنت وان شاء الله ننتضر كل جديد تحياتي

amermazzen
06-13-2015, 20:58
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-14-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا اخي على هذا التحليل والتقييم الرائع حول التعاملات التجاريه والذي يخدم جميع الاعضاء في المنتدى وكل المتداولين تقبل مروري

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي على هذا التحليل والتقييم الرائع حول التعاملات التجاريه والذي يخدم جميع الاعضاء في المنتدى وكل المتداولين تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kazo19
06-14-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

teckaoui
08-01-2015, 01:03
سيؤدي الارتفاع فوق حاجز 135.75 (حاجز المقاومة الثاني) لتأكيد استئناف الاتجاه الصعودي وربما يتم مرة أخرى تحدي قمة يوم الاثنين عند حوالي 136.90 (حاجز المقاومة الثالث). ويدعم مؤشري الزخم على الأمد القصير هذا الرأي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من أعلى بقليل من خط 30 ويشير لأعلى، في حين أن مؤشر الماكد يظهر علامات على أنه قد يبدأ في تكوين قاع. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الاختراق فوق مستوى 131.40 يوم 29 أبريل قد أكد أشار لحدوث انعكاس للاتجاه متوسط الأمد من وجهة نظري. ومن شأن ذلك أن يبقي الصورة متوسطة الأمد إيجابية أيضا. ونتيجة لذلك، سأعتبر أي انخفاضات محتملة والتي تظل محدودة فوق مستوى 131.40 بمثابة تحركات تصحيحية.

jalel
08-27-2015, 00:11
يظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً عند دعم الوتد الصاعد الذي يظهر بالرسم البياني، وكما أشرنا صباحاً، يحتاج السعر لكسر دعم هذا النموذج لتحفيز السعر على مواصلة الاتجاه الإجمالي الهابط، حيث يمثل كسر مستوى 39.00 مفتاح التوجه نحو 35.13 كمحطة رئيسية تالية.

إجمالاً، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط بشرط الثبات دون مستوى 40.65، حيث إن اختراق هذا المستوى سيوقف الموجة الهابطة الحالية ويقود السعر لبدء محاولات تعويض الخسائر التي تكبدها مؤخراً.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 37.50 والمقاومة 40.65

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

mohamed atef a
06-11-2016, 19:45
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

Ilovemygod
06-25-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 06/03/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

mada92
06-25-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات
بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة
اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد
مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع
الخاص بالتحليلات اليومية لمنتصف اليوم لعقود الخام

tarek3
07-03-2016, 14:21
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

bakhouch
07-04-2016, 15:43
تحليل متميز لـــ تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 06/03/2015 يظهر سعر عقود خام برنت تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً حول المتوسط المتحرك 50 مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوقوكسب الربح.
تحياتي.