PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي 06/03/2015

creatorman1978
03-07-2015, 13:02
أعاد زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي اختبار مستوى خط الرقبة المكسور سابقاً لنموذج القمة المزدوجة وارتد هبوطاً عنه، ليبقى الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم بفعالية، والذي يستهدف مستوى 0.7330 مبدئياً، في حين يتطلب استمراره الثبات دون مستوى 0.7535.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7330 والمقاومة 0.7570

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

a7med84
03-07-2015, 16:15
بالفعل يمكن الازواج كلها بيكن فى هبوط امام الدولار الامريكىالقوى جدا فى الفتره دى

ومزيد من التحليل فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

enicay
03-07-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة وبركاته
شكرا لك على التحليل الجيد كانت البينات الصادر تدعم الولار نتمنى منك المزيد من العطاء
لتعم الفائدة على الجميع

mousbaddagui
03-07-2015, 17:49
السلام عليكم
شكر أخي على مجهودك المبدول لتحليل تداول سعر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي الذي شهد هبوط أيضا ليوم 06/03/2015 أما بالنسبة للميل فهو هابط
تقبل مروري

lyes1977
03-08-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

ابراهيم عدنان
07-13-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص تحديث منتصف اليوم للدولار النيوزلندي مقابل الدولار الامريكي بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

هاشم احمد
07-13-2015, 08:14
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالاستراجيات لأنها مهمة جدا في المتاجرة لابد على التاجر البحث عن الاستراتيجات الوتعلم عليها ولا في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

mido2015
07-13-2015, 11:14
السلام عليكم تحياتي للجميع مشكور على التحليل الجيد الذي افدتا به لأنها مهمة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس والاستفادة منها والخروج بأرباح لابد من كسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق

---------- Post added at 08:14 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

السلام عليكم تحياتي للجميع مشكور على التحليل الجيد الذي افدتا به لأنها مهمة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس والاستفادة منها والخروج بأرباح لابد من كسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق