PDA

View Full Version : تحديث: اليورو يتأثر بالبيانات الأمريكية

creatorman1978
03-07-2015, 13:10
انخفض زوج اليورو مقابل الدولار بشكل قوي بعد صدور بيانات البطالة والأجور الأمريكية والتي ظهرت إيجابية فوق التوقعات، ليتم كسر حاجز 1.0900 ويقترب السعر الآن بشكل كبير من هدفنا الرئيسي 1.0835.

لذلك، سيستمر الميل الهابط بالسيطرة على التداولات القادمة، ويجب مراقبة تصرف السعر بحذر عند وصول المستوى المستهدف، والذي يمثل كسره مفتاح امتداد خسائر الزوج إلى مناطق أبعد.

a7med84
03-07-2015, 16:10
بالفعل الزوج كان متاثر جدا وكان هناك هبوط اللى كستويات جديديه من الهبوط

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من التحليلي للعملات ف السوق

lyes1977
03-10-2015, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

Ahmed abdelal
03-16-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

th3kimolife
06-16-2015, 19:18
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

amermazzen
06-17-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي