PDA

View Full Version : الليرة التركية تهوي لأقل مستوى تاريخي أمام الدولار

mohamed alikouki
03-07-2015, 15:13
هوت الليرة التركية لأدنى سعر لها على الإطلاق، وتراجعت أسهم البنوك بشدة مع تزايد القلق بشأن مستقبل الفريق الاقتصادي بالحكومة
أخبار العالم –ونزلت العملة التركية إلى 2.6 ليرة مقابل الدولار مع صعود العملة الأميركية لأعلى مستوى لها في 11 عاماً بدعم تكهنات باقتراب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) من أول زيادة له في سعر الفائدة منذ نحو 10 سنوات هذا العام

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

وتراجع مؤشر البنوك التركي حوالي 4% بعدما باع سيتي حصته البالغة 9.9% في آكبنك التركي الذي هبط سهمه 5%.وتراجع مؤشر اسطنبول الرئيسي 2.39% مقارنة مع هبوط مؤشر الأسواق الناشئة 0.17 %

a7med84
03-07-2015, 16:09
شكرا لعى المتابعه وعلى التحليليل للعمله التركيه

والله يوفقكم وفى التعامل فى السوق والله المستعان ومزيد من المتابعه للاخبار الهامه

lyes1977
03-15-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

Ahmed abdelal
03-16-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك .

ridabest
03-16-2015, 07:03
السلام عليكم بصراحة موضوع غاية في الاهمية استفدت منه واتمنى ان تكونو استفدتوا منه انتم ايضا و تذكروا دائما ان الرزق بيد الله فهو لا يبخل على عباده

YMTMAX2
01-29-2016, 21:33
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى ..

le roi
01-30-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
الليرة التركية تهوي لأقل مستوى تاريخي أمام الدولار
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

LoVer STyLe
05-31-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الليرة التركية تهوي لأقل مستوى تاريخي أمام الدولار
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

adoula
05-31-2016, 22:38
تحليل جميل جدا لـــ ليرة التركية تهوي لأقل مستوى تاريخي أمام الدولار هوت الليرة التركية لأدنى سعر لها على الإطلاق، يجب التركيز الجيد في كيفية استعمال هذه التحاليل وكسب الربح المطلوب.
شكر للجميع.

جمال صادق
05-31-2016, 23:37
اعتقد ان هناك الكثير من الطرق التى من الممكن ان نستخدمها لمعرفة مستقبل الكثير من العملات من خلال تعلم اسس التداول الذكى و معرفة الكثير منها

Lwlidanoss
06-06-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شيء
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

imad2016
06-06-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز لليرة لاول مرة و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

moustafa tarek
06-06-2016, 20:24
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

Lwlidanoss
06-10-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك