PDA

View Full Version : كيف تحصل على الربح في سوق الفوركس

Pages : [1] 2

zakariaezziani
03-07-2015, 15:43
كيف تحصل على الربح في سوق الفوركس::accute:

سنضرب مثالاً على عملية الفوركس. دعنا نقول أنك قررت شراء 1000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك شراء به في هذه اللحظة هو1.4500 ولذلك يدفع 1450 دولار.

فيما بعد سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك بيع اليورو به مقابل الدولار الأمريكي هو 1.5500 فتبيع 1000 يورو و تحصل على 1550 دولار. قد بدأت بـ1450 دولار والآن لديك 1550 دولار أي تحقق ربحاً قدره 100 دولار. بدلا من ذلك سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك بيع اليورو به مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3500. قد بدأت بـ1450 دولار والآن لديك 1350 دولار أي تحقق خسارة قدرها 100 دولار.

هذه هي كيفية تحقيق الأرباح او الخسائر في سوق الفوركس.

bsameforex
03-08-2015, 04:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

retalkoko
03-08-2015, 04:39
اولا لازم تحصل على بونص من الردود وبعد ذلك تبدء تتداول به فى الفوركس ولازم قبل ما تبدء المتاجرة تكون اتدربت كويس فى الحساب التجريبى وتكون عارف يعنى ايه تحليل فنى للصفقه والاستوب لوز لتبعد عن الخسارة بقدر المستطاع

mawwalmammo
03-08-2015, 08:18
هذا الصعود او الهبوط هو الذي يصنع الربح من التداولات في العملات
الا اذا كانت الصفقات تصير في الاتجاه الذي نرغب فيه مع طثير من العمل على انجاح الصفقات والا لما كان السوق في صالحنا
بالتوفيق للجميع

bsameforex
03-08-2015, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

AlaaEldien Ahmed
03-08-2015, 08:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
الا اذا كانت الصفقات تصير في الاتجاه الذي نرغب فيه مع طثير من العمل على انجاح الصفقات والا لما كان السوق في صالحنا
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

TARAKACHICHE1990
03-09-2015, 17:32
السلام عليكم

تبدأ التداول و تجعل هدفك هو تحقيق أرباح معقولة والمحافظة على هذه الأرباح وليس مضاعفة الحساب و أتمنى لكم النجاح و التوفيق

Audy1
03-11-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكلريم فيما بعد سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك بيع اليورو به مقابل الدولار الأمريكي هو 1.5500 فتبيع 1000 يورو و تحصل على 1550 دولار. قد بدأت بـ1450 دولار والآن لديك 1550 دولار أي تحقق ربحاً قدره 100 دولار. بدلا من ذلك سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك بيع اليورو به مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3500. قد بدأت بـ1450 دولار والآن لديك 1350 دولار أي تحقق خسارة قدرها 100 دولار.

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية الربح في سوق الفوركس
تقبل مروري

abdelaziz 10
03-15-2015, 19:24
الربح في الفوركس يكون من خلال اننا نبيع العملة في سعر عال والعكس صحيح
منجهة اخرى التداول يكون بالازواج اي نبيع ونشتري او نشتري ونبيع معا

baki
03-15-2015, 19:32
كلامك منطقي بعض الشيئ ولكن ليس الامر سهل مثلما تقول بل بالعكس هو امر يحتاج الى الكثير
من ريباط الجئش والاعصاب ويحتاج الى التركيز المستمر

abdelaziz 10
03-17-2015, 13:13
مثلا اشتريت العملة في سعر 1.11220وبلغت 0.11470 فانت ربحت 20 نقطة طبعا
لم تربح 23 نقطة لانه مثلا ذلك الزوج فيه سبريد 3 نقط وفي كل زوج سبريد محدد

mn3m
03-25-2015, 20:12
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع ممكن يفيد كتير من المبتدئين زلكن يخج ب التخفيف والتنسيق لموضوع علشا نالقرئ
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

popa2015
03-25-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-25-2015, 22:23
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohamedhassn
03-27-2015, 16:37
الربح من الفوركس هو علم معقد بحاجة إلى تبسيط. وهنا دور ديلي فوركس ... الطريق للعثور على الإكسبرت الرابح في سوق فوركس

m7md14
03-28-2015, 12:26
لازم تحصل على بونص من الردود وبعد ذلك تبدء تتداول به فى الفوركس ولازم قبل ما تبدء المتاجرة تكون اتدربت كويس... بالتوفيق للجميه ان شاء الله

Koumedaym
03-28-2015, 13:13
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على
شرح طريقة الحصول على الارباح من الفوركس

ramy00
03-30-2015, 22:28
بالتوفيق للجميع

lolo2012
03-30-2015, 23:08
اولا لازم تحصل على بونص من الردود وبعد ذلك تبدء تتداول به فى الفوركس ولازم قبل ما تبدء المتاجرة تكون اتدربت كويس فى الحساب التجريبى وتكون عارف يعنى ايه تحليل فنى للصفقه والاستوب لوز لتبعد عن الخسارة بقدر المستطاع

اسلام سمسم
03-31-2015, 01:12
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري وشكرا

Ahmedadg
03-31-2015, 01:14
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس...و نتمني منك المزيد
من المشاركات مستقبلا حتي تعم الفائده ...و شكرا علي هذا الطرح الررائع للموضوع ..و تقبل مروري

imadoxx
03-31-2015, 01:19
شكرا اخي على المعلومات القيمة وانصح جميع الاعضاء الجدد بفتح حساب تجربي لاكتساب الخبرة اللازمة وبعد ذلك تداول بالمال الحقيقي

اسلام سمسم
03-31-2015, 14:20
بالتوفيق للجميع وشكرا

shaheen96
03-31-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله اخــي العزيــــــز
شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه بتعلم الفوركس
ويجب على كل متداول في مجال الفوركس تعلم ذلك والله الموفق

mohd5ash
03-31-2015, 15:06
الامر لا يحسب هكذا
الامر يحسب بناءا على حجم المبلغ المستثمر وحجم اللوت المفتوح
وعدد النقاط المكتسبه او المفقودة مضروبة بحجم الصفقة

mona.
03-31-2015, 15:09
بالتوفيق للجميع

basictrack
03-31-2015, 15:12
شكرا علي المعلومة القيمة واتفق علي ضرورة الاستعانه بالحسابات التجريبي أولا قبل بداية العمل برأس المال الفعلي

investtime
03-31-2015, 15:15
نعم الفرق الذي يحدث بين زوجين من عملة ما هو الذي تستفيد
منه ولكن اذا كان توقعك صحيح بالتوفيق لكل المبتدئين جميعا

om omar20155
03-31-2015, 15:25
من خلال ان نبيع العملة بسعر اعلى

انصحك بان تبدأ التداول

و تجعل هدفك هو تحقيق أرباح معقولة

والمحافظة على هذه الأرباح

وليس مضاعفة الحساب

و أتمنى لكم النجاح و التوفيق

midouknight
03-31-2015, 15:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي يجب أن يكون أخذ القرار في الدخول ل الصفقة مبني على تحليلك الفني وليس إعتباطي

adnan1969
03-31-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي توضيح جميل الفرق في الصهود والنزول هو الي يربح وبتوفيق لجميع

sharshabil
03-31-2015, 17:16
شكرا ل ك يا اخي على الشرح هناك طبعا من هو جديد لا يستةعب
فكرة التجارة في تالفورس اوكيفية الربع في حالة الهبوط و الصعود معا

سارة محمد
04-11-2015, 04:22
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

mr hazzim
04-11-2015, 04:28
ﺍﻭﻻ ﻻﺯﻡ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺑﻮﻧﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ ﻭﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﺗﺒﺪﺀ ﺗﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻻﺯﻡ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺒﺪﺀ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﺗﺪﺭﺑﺖ ﻛﻮﻳﺲ ﻓﻰ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻰ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻋﺎﺭﻑ ﻳﻌﻨﻰ ﺍﻳﻪ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻓﻨﻰ ﻟﻠﺼﻔﻘﻪ .
رد مقنع و مفيد حقا

---------- Post added at 03:28 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

ﺍﻭﻻ ﻻﺯﻡ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺑﻮﻧﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ ﻭﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﺗﺒﺪﺀ ﺗﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻻﺯﻡ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺒﺪﺀ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﺗﺪﺭﺑﺖ ﻛﻮﻳﺲ ﻓﻰ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻰ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻋﺎﺭﻑ ﻳﻌﻨﻰ ﺍﻳﻪ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻓﻨﻰ ﻟﻠﺼﻔﻘﻪ
و لكن هل الرد و افي بالشرح
لا
لذا يجب المتابعة علي الحساب التجريبي و التدريب عليه جيدا

Sofien
04-11-2015, 05:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور أخي الكريم جزيلا الشكر على هذه المعلومات

دعائي للجميع بنجاح ،تقبل مروري وسلام .

sherry mohamed
04-19-2015, 13:42
تقبل مروري

ahmedtaher
04-19-2015, 23:28
السلام عليكم ... شكرا علي الموضع اللي ممكن يفيد كتير من المبتدئين ... ياريا الموضوعات بتاعه الطرق التداول اكتر شوية
بالتوفيق ان شاء الله

Yara1
04-21-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :)

ahmed mo
04-21-2015, 17:42
شكرا لعى الموضوع والربح فى السوق الحصول عليه مش بالسهوله

يعن التعلم بشكل مستمر مع الخيره اللى هى الاهم فى هذا السوق والله المستعان

hager omar
04-21-2015, 17:52
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي توضيحك لهذا الموضوع والذي افادني كثيرا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

تقبل مروري

basim
04-21-2015, 17:53
اخي شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح كيفية الربح في عالم الفوركس وتحقيق النجاح
عموما مشاركة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في المنتدى
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والارباح

al-Mashhadani64
04-21-2015, 18:00
شكرا لك اخي الكريم على التوضيحات الجيده والمهمه اكيد بالنسبه للمتداولين الجدد والقدماء ان مسالة تسعيرة العمله مهمه جدا لكي يصبح التداول ذات فائده وربحيه جيده وشكرا

abdelaziz 10
04-25-2015, 17:05
السعر وهو نازل مثلا يا اخي وانت مبرم صفقة بيع فانت رابح من الصفقة كما تعلم
انما لما السعر يكون مثلا في صعود في الزوج فلازم تكون اصلا مبرم صفقة شراء

نورين
04-28-2015, 12:41
السلام عليكم اولا لازم تحصل على بونص من الردود وبعد ذلك تبدء تتداول به فى الفوركس ولازم قبل ما تبدء المتاجرة تكون اتدربت كويس فى الحساب التجريبى وتكون عارف يعنى ايه تحليل فنى للصفقه والاستوب لوز لتبعد عن الخسارة بقدر المستطاع وبلتوفيق ان شاء الله

waelmma
04-28-2015, 12:59
:(:(:( القاعدة العامة للفوركس بتقولك علشان تحقق ارباح كويسة يبقى
تشترى من الرخيص وتبيع بالغالى يعنى شراء من دعم قوى وبيع من مقاومة قوية

ali.22595
05-17-2015, 22:27
اخى الفاضل جزاك اللة خير على موضوعك بصراحة يا اخى انا شايف
ان البرنامج بيحسب الربح والخسارة تلقائى عموما مهم جدا تحديد الصفقة اذا كانت بيع اوشراء بعد تفكير عميق

ملاك الروح
05-17-2015, 23:24
اشكرك على الموضوع القيم وكذلك يمكنك الربح من خلال اتباع الاستراتيجات الناجحة وتطبيقها على حساب تجريبي
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

محمد مختار
05-18-2015, 01:08
تقبل مروري ...

ayoub321
05-19-2015, 09:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
أولاً لزم يكون عندك أمول في حسابك الحقيقي
ومن ثم تقوم بعملية التداول أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

waelmma
05-19-2015, 10:51
:o:o:o بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله اخى الكريم :o:o

karim02
05-19-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

osama147
05-19-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الربح من الفوركس هوى اسهل ربح بحيث تربح فقط من تقلب العملات في مابينها ولكن يجب ان تتعلم سر التقلب
تقبل مروري

kingi
05-19-2015, 12:32
السلام عليكم و رحمة الله.الجميع يبحث عن الربح
في الفوركس و قد جربنا كل الطرق ولم ننجح في الفوركس لكن ما لاحظته و هو امر مهم..كلما كان حسابك كبير تكسب اكثر لان العامل النفسي يكون مرتاح .و العكس نجده في الحساب الصغير

طارق محمد احمد
05-19-2015, 12:33
فهو منهج تطبيق جديد للفيبوناتشى لم يستخدم من قبل حتى على مستوى محترفى المجال..والفكره برمتها خاصة ومن بنات افكار اخوكم ايمن شوشه.. وهى محصلة تعلم متواصل ومتابعه مستمره متأنيه لمنصة التداول وحركات الاسعار..
واسمحوا لى ان اقسم العرض الى قسمين رئيسين:-

الاول: منصب على شرح الفيبوناتشى والتعريف بأهميته وكيفية استخدامه
والثانى: مخصص لعرض التطبيق الجديد

وبالتالى تتاح الفرصه للمتاجر او طالب العلم التعامل مع الفيبوناتشى والاختيار بين ما يناسبه من الاسلوبين اما المتبع او الاسلوب الخاص بى..

ونبدأ على بركة الله،،
الاســـم: غلاف.jpg المشاهدات: 3575 الحجـــم: 28.6 كيلوبايت

الفيبوناتشى الساحر

تفتكر إن الفيبوناتشى ده تضييع وقت أو كلام وخلاص؟؟
أو انك ممكن تقول انه معلومة سطحيه للإضافة فقط وعادى تكمل شغلك؟؟
طيب غيرك بيشتغل من خلاله ليه؟؟
ولماذا يظل الأمر لغزا لك وفى يدك كنز ولا تدرى ولا تريد استخدامه؟؟

ادعوك لإعادة التفكير فى الأمر مرة أخرى بعد قراءتك لهذا الشرح المبسط والذى سوف يضيف إليك إن شاء الله معلومة جديدة لتستخدمها كسلاح جديد يضاف إلى قائمة ذخائرك التى تواجه بها هذا السوق الفتى الهائج..

ماهية الفيبوناتشى:-

نسب الفيبوناتشى هى مجموعة من النسب اكتشفها العالم الايطالي ليوناردو بيزانو المشهور بـ "فيبوناتشى" وهى:-
(0.0% - 23.6% - 38.2% - 50.0% - 61.8% - 100.0%)
تلك النسب التى أثبتت سحرها الرقمى فى أكثر من مجال فعلى سبيل المثال لا الحصر أثبتت ان الأهرامات تأتى في مقدمة المعالم التي خضعت للنسبة الذهبية وكذلك لو قمت بقسمة إناث النحل على ذكر النحل في أي خلية نحل سوف تجد أن النسبة هي 1.618 أو"161.8%" عجيب فعلا أليس كذلك.. نفس هذه النسبة يمكن أن نجدها في الكثير من العلاقات في الطبيعة على مستوى الانسان والحيوان والجماد...!!

engaym
05-19-2015, 12:34
السلام عليكم اخى لكى تحصل على الربح فى الفوركس لازم اولا ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف يمكن التداول في الفوركس وايضا لازم
ان تتجتهد فى التعلم وتعرف الكثير عن الفوركس من طرق التحليل ومن طرق التداول وبالتوفيق للجميع

خيرالدين مهدي
05-19-2015, 13:07
كيف تحصل على الربح في سوق الفوركس::accute:

سنضرب مثالاً على عملية الفوركس. دعنا نقول أنك قررت شراء 1000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك شراء به في هذه اللحظة هو1.4500 ولذلك يدفع 1450 دولار.

فيما بعد سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك بيع اليورو به مقابل الدولار الأمريكي هو 1.5500 فتبيع 1000 يورو و تحصل على 1550 دولار. قد بدأت بـ1450 دولار والآن لديك 1550 دولار أي تحقق ربحاً قدره 100 دولار. بدلا من ذلك سعر صرف اليورو/دولار الذي يمكنك بيع اليورو به مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3500. قد بدأت بـ1450 دولار والآن لديك 1350 دولار أي تحقق خسارة قدرها 100 دولار.

هذه هي كيفية تحقيق الأرباح او الخسائر في سوق الفوركس.................................... .................................................. ................
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

karim02
05-19-2015, 13:08
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
05-19-2015, 13:47

اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

marwafawzy122
05-19-2015, 14:10
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

REDA FOREX
05-20-2015, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع

made
05-20-2015, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

حسنى صادق
05-20-2015, 14:51
اعتقد ان الموضوع متعلق بسرعة التحرك فى السوق و لكن لابد من معرف المزيد حول طبيعة العمل من خلال الفهم الساساى للسوق

جابر1979
05-20-2015, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا المجال لا يمكن تحقيق الربح فيه ببساطة و سهولة لأنك. يجب ان تتعلم التداول و دراسة المؤشرات و معرفة تغيرات السوق العالمية

osama147
05-20-2015, 14:58
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اخي ان الحصول على الربح من الفوركس يتطلب التعلم الجيد والحرص على عدم الطم والغرور لذالك يجب ان نتاكد من الصفقات قل الدخول اليهاا
تقبل مروري

Ahmed Sameh
05-20-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله .. يتم الحصول على الربح فى مجال الفوركس الطريقة الاولى عن طريق الشراء وهى ما تسمى لونج ويتم شارء العملة من اقل سعر لها وبيعها عندما يرتفع سعرها ويكون الربح = سعر البيع - سعر الشراء والطريقة الخرى عن طريق البيع وهى ما تسمى شورت ويتم فيها بيع العملة وهى فى اعلى حالتها وشرائها عندما تصل ادنى مستوياتها ونفس القانون ايضا

engaym
05-20-2015, 15:53
السلام عليكم اخى الفوركس محتاج الى تركيز عالى والى تحليل دقيق جدا قبل الدخول فى اى صفقة ويحتاج سرعة اتخاذ القرار ولذلك يجب
قبل الدخول فى اى صفقة ان تحدد الهدف من هذة الصفقة وتحديد نقطة الدخول ونقطة الخروج من الصفقة وبالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
05-20-2015, 17:05
اشكرك اخي الكريم على طرح الموضوع الرائعه للربح من الفوركس لكن اظن ان بهذه الطريقة لا يوجد ارباح كبيرة وسوف تنتظر لاوقات وفي بعض البلاد اسعار صرف شبه ثابته
تقبل مروري اخي الكريم

Kiing
06-01-2015, 20:45
ممكن متلا انه مع بونص من الردود وبعد ذلك تبدء تتداول ممكن متلا منه تم فى الفوركس ولازم قبل ما تبدء المتاجرة تكون اتدربت كويس فى اي انه ممكن معه من الحساب التجريبى متلا تكون به

snnaky
06-01-2015, 21:42
بصراحة مشاركة غير مجدية
يعنى حضرتك بتقول معلومة اصلا بديهية وبتشرحها
كأنك بتفسر لية واحد زائد واحد يبقى اتنين
طب ماهو طبيعى البديهيات يا اخى ليس هناك ضرورة من شرحها لأنها بديهيات
يعنى معروف انك عشان تكسب لازم تبيع بأعلى من قيمة شرائك مشمعقول تبيع اقل

kamalf1
06-01-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته

ضع بين عينيك هدفا محددا وبدأ في العمل خاصة اذا كانت الصفقات تسير في الاتجاه الصحيح

العراقي
06-05-2015, 21:41
اخي ان الربح من الفوركس هوى اسهل ربح بحيث تربح فقط من تقلب العملات في مابينها ولكن يجب ان تتعلم سر التقلب
تقبل مروري

oguiba amine
06-06-2015, 01:53
ان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية : أليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول فى الاوراق المالية، ستجد ان الامر لايختلف فى سوق الفوركس.

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى على أمل أن السعر سوف يتغير، حتى يتسنى للعملة التي اشتريتها ان تزيد في القيمة مقارنة مع التي قمت*ببيعها*وتلك هى طريقة الربح من الفوركس سواء بالبيع او بالشراء.*

hamadarizk
06-06-2015, 02:48
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

mhamdy
06-06-2015, 02:57
هلا بيك اخى الكريم
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وجزاكم الله الف خير

larbign
06-06-2015, 03:08
الا اذا كانت الصفقات تصير في الاتجاه الذي نرغب فيه مع كثير من العمل على انجاح الصفقات والا لما كان السوق في صالحنا
أتمنى حظا طيبا لجميع المتداولين + مشكورين على الطرح وعلى الإجابات الكافية والوافية
بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-06-2015, 03:16

mhamdy
06-06-2015, 03:17
شكرا ليكى اخى الفاضل على طرح الموضوع والشرح
ونرجو المزيد والاستفاده الدائمه
تحياتى

ziyaddn
06-06-2015, 17:40
صح كلامك جدا والعنوان بجد اكثر من رائع وفيه تجار كتير وللاسف انا كنت واحد منهم لما كنت اكون محدد هدف
للصفقة علشان ابقى اقفلها ولما كان يجى الهدف احس انى مش عايز اقفلها واقول يمكن تطلع اكثر من كده

abdougagi
06-07-2015, 17:36
شرح جميل و مبسط عن كيفية حساب الربح فالربح باختصار يكون عندما تدخل في صفقة شراء
و يصعد السعر ثم تبيع بثمن اكبر او عندما تبيع و ينزل السعر و تشتري حينئذ بثمن اقل
اتمنى ان اكون قد وضحت

omar samy
06-07-2015, 17:39
تقبل مروري ...

ehabbob
06-07-2015, 17:41
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

roony
06-07-2015, 17:59
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا على الشرح الجميل و الرائع
الدي تقدمت به ,, لأن هناك العديد مازالوا
لم يفهموا كيفية الربح من الفوركس
شكرا لك أخي

adel-as70
06-07-2015, 18:13
كلام جميل من كل الرواد مع وضع استراتيجات يقوم المتاجرة بتجربتها في حساب ديمو ثم يفتح حساب حقيقي في شركة انستا فوركس للمتاجرة يوجد عملات اساسية وعملات غير اساسية العملات الاساسية eur\usa gpa\uas aud\usa

مصراوى
06-07-2015, 18:56
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 19:14
كان لا بد لك ان تشرح الرافعه الماليه مع هذا
الشرح القيم مشكور عليه جزيلا فهو اكثر من ممتاز ننتظر منك المزيد

gootdf
06-08-2015, 14:07
شكرا لك اخي على توضيح انواع التحاليل الموجودة
بالسوق لقد انتفعت منها كثيرا و لاشك انها مفيدة لنا كثيرا
خصوصا التحليل الفني الدي استعمله كاستراتيجية بالنسبة لي
موفق اخي. !

ynwa1892
06-08-2015, 14:11
السلام اخي شكرا على النوضوح الرائع والممتاز لكن الامر فيه خطورة كبيرة يجب ان نتبع ادارة راس مال صارمة
وفقك الله

faisseli
06-08-2015, 14:56
تقبل مروري

alaa ali
06-09-2015, 15:43
السلام عليكم
اولا يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

ali20
06-09-2015, 17:02
الربح من الفوركس بعتمد على الخبرة واكيد التاجر يجب ن يتدرب على التداول
لكى يحصل على ادق الخبرا اكدي فى الفركس سوف نحصل على رربح كبير جدا ودة عايز وقت عشان نتعلم

bob_b
06-09-2015, 17:28
*ان التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيطة للغاية : أليات الربح من الفوركس هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كانت لديك أي خبرة في التداول فى الاوراق المالية، ستجد ان الامر لايختلف فى سوق الفوركس.

والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى على أمل أن السعر سوف يتغير، حتى يتسنى للعملة التي اشتريتها ان تزيد في القيمة مقارنة مع التي قمت*ببيعها*وتلك هى طريقة الربح من الفوركس سواء بالبيع او بالشراء.*

MOHAMED OSAMA
06-10-2015, 00:23
تقبل مروري ...

محمد السيد
06-10-2015, 23:46
الموضوع ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح
عين القارئ ويسهل عليه مراجعته اكثر من مرة لامكان التثبيت للمعلومة نشكرك ايها الزميل

ali20
06-11-2015, 02:33
الربح من الفوركس بيكون م خلال البع والشراء
والتاجر اذا وجد السوق يخنض ودخل صفقات بيع سوف يحقق ربح واذا وجد السوق يرتفع ودخل شراء بحقق ربح وبكدة الفوركس سوق مربح

العراقية
06-15-2015, 22:30
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد

hidouri25
06-15-2015, 22:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
فكرة جميلة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

RomanyMoreed
06-15-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

برجاء الاهتمام من قبل المشرفين بحذف الاعضاء المخالفين يعني الموضوع ده موجود بشكل كبير جدآ هنا في المنتدي وبرضو الناس دي مفيش فايدة فيها

mohamed12345
06-17-2015, 19:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ربح في الفوركس يكون من خلال اننا نبيع العملة في سعر عال والعكس صحيح
منجهة اخرى التداول يكون بالازواج اي نبيع ونشتري او نشتري ونبيع معا

mechanical
06-21-2015, 21:01
السلام عليكم......شكرا اخي الفاضل عشان انت ساهمت بموضوع كويس لكي نستفيد منه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-26-2015, 07:13
ممكن متلا انه مع الردود وبعد ذلك تبدء تتداول به تم منه متلا انه ممكن معه فى الفوركس ولازم قبل ما تبدء منه متلا انه ممكن معه من المتاجرة تم منه متلا انه تكون اتدربت جيدا

---------- Post added at 04:13 AM ---------- Previous post was at 03:15 AM ----------

ممكن متلا انه ممكن ان تحصل على بونص تم منه متلا انه ممكن معه من الردود وبعد ذلك تبدء متلا انه ممكن ان تتداول به فى الفوركس متلا منه قبل ما تبدء المتاجرة فقط منه

ahmed bakry
06-26-2015, 10:43
مشكور جزيل الشكر على ماتقدمت به من معلومات هامة زى دى واتمنا منك المزيد والمزيد منالامثلة والمعلومات وتقبل دايما مرورى وشكرا

Kiing
06-28-2015, 18:51
ممكن متلا انه ممكن ان تحصل على بونص من تخم منه متلا انه ممكن معه من الردود وبعد ذلك تبدء تتداول به فى الفوركس تم منه متلا انه ممكن معه من قبل ما تبدء المتاجرة

firos007
06-28-2015, 19:06
يكون مبدأ الربح في سوق الفوركس على بيع زوج عملة بسعر
اعلى من سعر الشراء دوما بالتوفيق و تقبل مروري

hhpr1212
06-28-2015, 19:12

Wassa04
06-28-2015, 19:21
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Kiing
06-28-2015, 20:16
ممكن متلا انه مع الصعود او الهبوط تم منه متلا انه ممكن معه من الذي يصنع الربح من التداولات في العملات تم منه متلا انه ممكن ان كانت الصفقات تصير في الاتجاه فقط

seifhd
06-28-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الجميل جزاك الله كل خير
تقبل مروري مشــــــكور

kokou
07-04-2015, 15:34
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري وشكرا

karim02
07-04-2015, 15:51

ahmed bakry
07-05-2015, 01:26
عن طريق المتابعة والفهم وازدياد الخبر ةومحاولة انك تنج فيه وتتعلم كيفية المتاجرة وانك دايما تكون صبور وماتستعجلش على الصفقات يمكن التعلم عن طريق مشاهدة الفيديوهات

.LAVAL.
07-09-2015, 10:55
[QUOTE=ahmed bakry;6521443]عن طريق المتابعة والفهم وازدياد الخبر ةومحاولة انك تنج فيه وتتعلم كيفية المتاجرة وانك دايما تكون صبور وماتستعجلش على الصفقات يمكن التعلم عن طريق مشاهدة الفيديوهات

kayto
07-09-2015, 10:55
[QUOTE=ahmed bakry;6521443]عن طريق المتابعة والفهم وازدياد الخبر ةومحاولة انك تنج فيه وتتعلم كيفية المتاجرة وانك دايما تكون صبور وماتستعجلش على الصفقات يمكن التعلم عن طريق مشاهدة الفيديوهات

engaym
07-09-2015, 11:10
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تحصل على الربح فى الفوركس عنطريق فتح الصفقات سواء كانت على الاسواق
الهابطة او على الاسواق الصاعدة ويجب ان تتعلم اولا وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

alaa ali
07-09-2015, 11:16
السلام عليكم
تحصل على الربح فى سوق القوركس من التداول بالعملات الاجنبية بيعا وشراء فى اسوق الواسع الكبير جدا
بالتوفيق

sarita
07-09-2015, 11:54
السلام عليكم، أخي مشكور على هده المعلومات الرائعة نتمنى أن يكون الجميع
مثلك و يقدمو لنا ما عرفوه عن الفوركس و خباياه و بالتوفيق للجميع.

مهند سباعنة
07-09-2015, 12:20
أخي الفاضل أشكرك على هذه الطريقة الرائعة بالفعل رأيت فيها بعض الدهاء
تقبل مروري

hamza007
07-09-2015, 13:07
الربح يكون من خلال المتاجرة شراء و بيع العملات و الاستفادة من الفارق بين العملة و العملة
هطذا تعلمتها تقبل مروري اخي الكريم و لك مني اجمل التحيات

moras
07-09-2015, 16:06
بالتوفيق للجميع

dhmo
07-09-2015, 19:44
بالتوفيق للجميع

علشان كده لازم تصبر طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ينتظر وبس

atbill
08-04-2015, 10:02
السلام عليكم، التداول أخي بطريقة صحيحة و توقعات في المستوى اضافة الي
تحليل فني جيد يقودك لتحقيق مكسب في الفوركس و بالتوفيق للجميع.

androsamir
08-14-2015, 16:12
الا اذا كانت الصفقات تصير في الاتجاه الذي نرغب فيه مع كثير من العمل على انجاح الصفقات والا لما كان السوق في صالحنا

dhmo
08-14-2015, 18:45

وطبعا بيكون ده تبع طريقتك ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

rachadcom
08-17-2015, 20:55
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بارك الله فيك يا غالي على هاته المعلومة و المشاركة الرائعة ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

sos_sara
08-18-2015, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي
ببباطه الربح هو البيع من اعلي نقطه في حالة الشراء والشراء من اقل نقطه في حالة البيع

aboubakr el ayach
08-18-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الحبيب شكرا لك على هذا التوضيح المفيد والجميل والرائع، في الحقيقة الفوركس يتطلب فقط إدارة سليمة ورأس مال متوسط أو كبير ولوت صغير واستوب لوز مناسب.

حسنى صادق
08-18-2015, 17:56
اعتقد ان الربح ياتى من خلال تعلم المزيد من الاستراتيجيات المتاحة فى طريقة العمل و التى من الممكن ان نعتبرها متاحة لجميع الاوقات فى السوق

abolina
08-20-2015, 15:41
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم موضوع مهم ومميز
فعلا مميز تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا الله المعين للجميع إنشاء الله

ASMAA TAHA
08-27-2015, 04:01
نعم انت تحصل على الربح عن طريق تحركات السوق او تذبذب السوق المستمر سواء بالصعود او الهبوط وبالتالى بدون تذبذب سوق الفوركس لا يكون هناك ارباح فهو سوق معتمد على التذبذب فى الربح

sansam
08-27-2015, 04:08
مشكور كل الشكر اخي العزيز على هذا الموضوع المتضمن لشرح جد جد ممتاز نتمنى المزيد
و لكم مني اطيب المنى

dhmo
08-27-2015, 18:28
نعم انت تحصل على الربح عن طريق تحركات السوق او تذبذب السوق المستمر سواء بالصعود او الهبوط وبالتالى بدون تذبذب سوق الفوركس لا يكون هناك ارباح فهو سوق معتمد على التذبذب فى الربح

المجال الي احنا فيه مش مستقر بس انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

عاشق الفوركس
09-22-2015, 02:28
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكلارا لك على الموضوع وعلى المثال القيمة ااتنمى ان يفيد الاخوة كما اتمنى ان تضيف له بعض الصور بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

akram mohamed obaid
09-29-2015, 14:05
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الجميل اخي سوق الفوركس كاي تجاره اخرى تعتمد على العرض والطلب تشتري بالقليل وتبيع باكثر حتى تحصل على الارباح

seifhd
09-30-2015, 13:46
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ridhamadrid
09-30-2015, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و النقط الموضحة.لاتحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

dfghfgh
10-02-2015, 22:10
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

شبه منحرف
10-02-2015, 22:25
احييك اخى الكريم على هذا المثال البسيط الذى يشرح الية عمل سوق الفوركس وكيفية الربح منه بابسط الطرق شكرا مرة اخرى على مثالك البسيط الرائع ونتمنى المزيد من الشروحات

عاشق الفوركس
10-07-2015, 11:04
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على شرح عملية حساب الربح هي ب الفعل طؤرريقة مختصرة وقيمة بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ahmed bakry
10-09-2015, 12:40
مشكور جدا على توضيحك لكيفية طريقة الحصول على الربح بطريقة مدروسة ومحسوبة زى دى
واتمنا منك المزيد من الموضوعات والسلام عليكم

hanutrxxx
10-09-2015, 13:51
اسلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اعضاء منتدى الفوركس على هده التوضيحية واتمنى استفد أكثر واكثر داعيا بتفوق للجميع وشكرا

s.o.s_q8
10-09-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله الربح من الفوركس هو التعلم الجيد وتباع استراتيجية عمل جيده
ولتزام بادارة راس مال صارمه وعدم الخوف والتردد والطمع وان شاءالله بكون عندك ربح جيد من الفوركس بالتوفيق

star4ssa
10-09-2015, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
نشكرك اخى فعلا على كم المعلومات عن الصفقات المدروسه حتى نستطيع البح
اشكر على الشرح البسيط والرائع واتمنى ارى جديدك على الدوام وما توفقى الا من عند الله

Profess7
10-09-2015, 14:55
ما يصنع الربح من التداولات هو الصعود او الهبوط في العملات
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

ahmedhelmy1
05-19-2016, 13:55
قرض الوسيط.
النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي.
بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس،

nahtha23
05-22-2016, 11:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

saleh05
05-22-2016, 15:21

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Karim Atef
05-22-2016, 15:25
شكرا علي شرحك ومجهودك الكبير يا اخي انا اري تحديدا قبل فتح اي صفقه يجب ان ترشدهم ان يتعلمو كورس الفوركس جيدا وتفهمه جيدا
حتي تكون متداول محترف وناجح وبالتالي تدخل الفوركس بقلب جامد لانك علي درايه كامله بسوق الفوركس والله يوفق الجميع

الحصان
05-22-2016, 16:14
تقبل مروري ...

saddiki05
05-22-2016, 16:16
هذا شيء بديهي جدا
فالربح في الفوركس باعتباره تجارة كباقي التجارات
فهو يعتمد على الفارق بين سعر الشراء و سعر البيع
لكن اتمنى ان يستفيد المبتدئون من هذا الموضوع المقتضب

eslam farhat
05-22-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله الربح من الفوركس هو التعلم الجيد وتباع استراتيجية عمل جيده
ولتزام بادارة راس مال صارمه وعدم الخوف والتردد والطمع وان شاءالله بكون عندك ربح جيد من الفوركس بالتوفيdr]

ramzi77
05-22-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها

harimeche
05-22-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

شكراا لك على المعلومة ...لكن لا داعي لكي تنسخ هده المعلومات

لانه تصبح بديهيىة بعد مدة لا تتجاوز أسبوع على الديمو

مع التحية وبالتوفيق

Mohammad shafik
05-22-2016, 16:44
اخي الفاضل حاول تكون بدايتك في مجال الفوركس بالتعلم لتتجنب الخسائر ولا تفكر بالربح فورا فهذا سوف يشتت افكارك ويخرجك عن هدفك التفكير بالربح الدائم يسبب الطمع والتشتت

ahmadfool
05-22-2016, 16:45

dhmo
05-22-2016, 17:09

تقليل الخسائر مرتبط بفهم البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

ahmadinho100
05-22-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يطرح هادا السؤال لكي حصل على الربح في سوق الفوركس يزمك استراتجية ناجحة و عرف تستعملها

Hazem hassan
05-22-2016, 18:43
لازم تحصل على بونص من الردود وبعد ذلك تبدء تتداول به فى الفوركس ولازم قبل ما تبدء المتاجرة تكون اتدربت كويس فى الحساب التجريبى الربح في الفوركس يكون من خلال اننا نبيع العملة في سعر عال والعكس صحيح

latraaa
05-22-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج الرراقية إن شا الله

beast4ever
05-22-2016, 19:36
الا اذا كانت الصفقات تصير في الاتجاه الذي نرغب فيه مع طثير من العمل على انجاح الصفقات
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:18
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Bassem Hassani
05-25-2016, 03:25
اليه عمل سوق الفوركس او اى سوق اخر مبنيه فى الاساس على تحرك اسعار السلع والعملات بناء على العرض والطلب عليها
والفكرة كلها فى محاولة الشرء بسعر اقل من سعر البيع حتى تكون قادر على تحقيق الارباح .

slimane1
06-10-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الكثر من رائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة
وتقبل مرورى

بسام سعادة 1
06-10-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
نعم هناك استراتيجيات كثيرة وهذه واحدة منهم ولقد اعبتني ولكن كل واحد لديه استراتيجية خاصة به

NAbIL33
06-10-2016, 19:41
مواضيع جميلة أعضاء دو خبرة عالية أود أن اشكر كل من ساهم في انجاح كان كل همي هو الحصول على بنص لكن مع الوقت بدأت اكتشف أنا محتوى هادا المنتيدى أكبر من البونس تقفل مروري اخواني في الله جزاكم الله خيراً

yawyaw89
06-10-2016, 19:52
لم اتفهم السؤال جيدا فالارباح تحصل عليها من شركة الوساطة فالفرق الذي يحدث بين زوجين من عملة ما هو الذي تستفيد وو يمكنك بعدها سحب الارباح على بنكك الخاص

basbasok
06-10-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الذي يوضح بشكل كبير مبادئ سوق الفوركس للمبتدئين ويبين متا تحقق الصفقة الربح ومتى تكون الصفقة خاسرة كذللك تفسر معنى زوج العملات وماذا يقصد بالعملة الرئيسية في الزوج

latraaahr
06-10-2016, 20:07
مشكور اخي الكيرم لعى الموضوع و على الاري و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحق قالثكير من الناتئج الراقية القيمة غ نشءا الله

mohcine amari
06-10-2016, 21:21
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
شكرااا لردك المفيد اتمنى التوفيق
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

dora1
06-14-2016, 16:55
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

ahmed humedat
06-14-2016, 17:33
تقبل مروري ...

rapeaezzat
06-14-2016, 18:23
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد لازم تجمع البونص الاول وبعدين تتداول
بيهم بس ياريت تفتح صفقات صغير الاول لكى تتداول صح و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

SHA3RAWY
06-14-2016, 20:07
مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المفيد
وفعلا فهم اساسيت الفوركس وكيفيه الربح منه مهمه جدا لكل متداول في سوق الفوركس
تقبل مروري

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي هذا املوضوع المفيد واتمني من جميع اعضاء المنتدي الاستفاده من هذا الموضوع
وفهم معادله ال بح او كيفيه العمل في سوق الفوركس مهمه جدا وكيف المتداول يكسب من السوق عند الشراء او البيع
تقبل مروري

ebrahim mounir
06-14-2016, 20:42
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************541

Hassan Nor
06-14-2016, 20:50
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الشرح كامل و المفيد لعملية تداول العملات الأجنبية

iheb777
06-14-2016, 20:51
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

amina.mohsen
06-14-2016, 20:59
امتنى ان يكون الموضوع اكثر وضوحا فأنا لم افهن شئ صراحتا

eyad ghanem
06-16-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله
منجهة اخرى التداول يكون بالازواج اي نبيع ونشتري او نشتري ونبيع معا وشكرا

KHALIDOO7
06-17-2016, 02:18
========
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل

ســأصيــرُ يــومــاً مــا أُريــــد

DadreamChaser
06-17-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

mohcine amari
06-17-2016, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
بالتداول بحكمة تاخد ارباح اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

csebai12
06-18-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
المهم دائما في كل الحالات ان تقوم بالشراء بسعر اقل من السعر الذي تبيع به

nonam
06-22-2016, 15:02
السلام عليكم ... من خلال البيع والشراء ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات التعليمية الهامة من المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمة الفنية ومن المهم ان يكون التعامل مع الفوركس الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
06-22-2016, 15:29
متال جيد لكن غير كافي لشرح لأن لفوركس سوق أكبر من ما قلت لكي تربح من خلاله لكن على لعموم هناك أكتر من طريقة لربح يجب فقط تكون مبنيه على علم ومعرف و تحليل عملات

rehaiem2305
06-22-2016, 15:32
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

ghost.mastar
06-22-2016, 16:04

ziko7
06-22-2016, 16:18
شكرا علي هذا الطرح الرائع للموضوع فكل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس. تقبل مروري

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:53
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

maryam1
01-10-2017, 20:51
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

عبد الرحيم رافا
01-13-2017, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله
اخي لو عاوز تجيب على هذا السؤال بنفسك لاززم تكون مسجل حساب تجريبي و تشوف كيف يمكن تربح

big.pharaoh
01-14-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الربح في الفوركس ببكون من خلال النقاط اللى بتجمعها طبعا بعد ما تعمل بيع او شراء حسب تحليلك لسوق والاتجاه

ahmed samaha
01-14-2017, 00:28
بالتأكيد فهنا هو مربط الفرس كما نقول
فأذا كان الامر شراء والسعر ارتفع يتم تحقيق المكسب بمقدار النقاط وحج اللوت ونفس الامر فى الخسارة
شكرا لتوضيحك تلك النقطه الهامه عن اى اساس يتم المكسب والخسارة

creatorman1978
01-14-2017, 00:30
هذه الجزئية مشروحة فى الكتب لذلك على المبتدئ تحميل كتاب شامل لتعليم الفوركس وفهم مثل هذه الاساسيات قبل البدء بالتداول الحقيقى ...
وبعد ذلك يجب التطبيق مع حساب تجريبى لمدة لا تقل عن 6 شهور

123Hasnaa123
01-14-2017, 01:11
الربح من الفوركس بيكون عن طريق الايداع في حساب او جلب البونص
وبدء المضاربه و فتح و تنفيذ الصفقات علي برنامج الميتا تريدر
او ايا كان البرنامج الشركه بتقدمه المهم تعمل صفقات ربحانه وبس ع كده عشان تسحب وتتهني
بالتوفيق

Aloosh gamal
01-14-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . بعد انتهاء تداولات الششهر يتم بيع البورنص من خلال شركه انستا وتحويلها الى عملات

ibr08
01-14-2017, 01:32

mahmoudfayed7
01-14-2017, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
هذا افضل توضيح لفكرة المكسب والخسارة رايتة حيث ان المبتدئين امثالى
يكون سهل عليهم فهم الموضوع اشكرك اخى الكريم واتمنى لك التوفيق

alonsoo
01-14-2017, 08:11
هو اهم حاجة ان يكون ارباحى اكتر من خسايرى انا بحسب اخر نقطتين العدد الزوجى وهكذا عشان اعرف ربحى من خسارتى المهم تكون عدد الصفقات
الناجحة اكتر من عدد الصقفقات الخاسرة عشان نطلع بربح اخر الشهر

bakup28
01-14-2017, 12:03
الربح في الفوركس يكون من خلال اننا نبيع العملة
في سعر عال والعكس صحيح منجهة اخرى التداول يكون بالازواج
اي نبيع ونشتري او نشتري ونبيع معا

tamermosa
01-14-2017, 12:08
تحقيق الربح اخي الفاضل عن طريق انك تشتري رخيص و تبيع اغلى . و فرق السعر ده هو مكسبك اللى انت حققته و هو ليك كارباح تسحبه كما تشاء

sob81
01-14-2017, 12:08
يتم الحصول على الربح فىالفوركس من خلال التتداول وفتح الصفقات المناسبة ويجب على المتاجر ان يكون عارف
متى يتم فتح الصفقات بناء لعى الشارت والاتجهات التى تم تحديدها للسوق

amine bajjou
01-14-2017, 12:15
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا اخي على الموضوع و يبقى مجاال االفوركس احتمال الخسارة فيه اكثر من احتمال الربح و ايضا رهين بالتجربة و الخبرة و الاستراتيجيات التي يسلكها كل متداول في مجال الفوركس :)

doaa sary
01-14-2017, 17:33
كيف تحصل ع الارباح ف الفوركس
لما تدخل صفقه بيع والسعر يهبط او تشترى والسعر يصعد وكل نقطة صعود ده مكسبك بعد خصم الاسبريد عمولة شركة الوساطة

Saeed EL Sayed
01-14-2017, 17:38
مشكور اخي الكريم علي الشرح الجميل والمفصل وعلي مجهودك اتمني من الاخوه المبتدئين ان هما يستفادو منه علشان يعرفو ازاي بيكسبوا من السوق وازاي يتجنبوا الخساره

big.pharaoh
01-14-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ببساطه كده الربح في سوق الفوركس بيكون من خلال البيع والشراء بتدخل بيع لو تحليلك كان بيقول ان السعر هابط. والعكس صحيح

magic777
01-14-2017, 20:30
الحصول على الربح مرهون بالدخول مع الاتجاه الي ماشي فيه السعر سواء بيع او شراء المهم ندخل مع الاتجاه الصح وايضا المهم ندخل
من بدايته وليس في النهايه بردو

alasfarahmad
01-14-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المشاركة القيمة، من المعروف أن الربح في الفوركس يأتي من تفاضل سعر البيع مقارنة مع سعر الشراء، فعلى ما يستطيع المتداول شراء العملات بأسعار أقل، ومن ثم بيعها بأسعار أعلى فإنه يحقق الربح المطلوب في عملية التداول، ومن الملاحظ أن هذه العملية ليست بالأمر اليسير، إذ تعترضها ممشكلات عديدة تدفع بالمتداول في كثير من الأحيان إلى البيع بأسعار أقل مع ما يتضمنه ذلك من خسائر كبيرة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله
بالالتزام ان شاء الله اخي بخططك و ان تتيق بنفسك و تكون تعلم الشيئ الكثير على التحليل الفني ستحقق الارباح

a7medsedik
01-15-2017, 00:33
شكرا لك علي وقتك وشرحك المبسط وهذا هوا اساس الفوركس ارتفاع وانخفاض الاسعار الذي يحقق الفارق والذي يستغله المتداولين لتحقيق ارباحا

مروه عصر
01-15-2017, 00:39
السلام عليكم
نحصل على الربح فى سوق الفوركس عن طريق تفاصيل سعر البيع مقارنه مع سعر الشراء فعلى ما يستطيع التداول شراء العملات باسعاراقل

Gd Mohamed Eissa
01-15-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هذه الاضافة الرائعة اللى لخصت فيها التجارة فى الفوركس والربح والخسارة وبسط الامور امام الجدد فى عالم الفوركس وافدتنا بهذه الاضافة الرائعة فقد لخصت الامور كلها فى سطرين

عبد الرحيم رافا
01-19-2017, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله
المحصلة على الربح اخي الفاضل في الفوركس ليس بالسهل ولكن مع الاستمراريو و عدم الاستسلام تجد نفسك جيد

eslamosama2017
01-19-2017, 22:45

karkory100
01-19-2017, 22:56
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

antr
01-19-2017, 23:37
اخى الكلام هذا نظرى خالص السوق اصعب من كده بكثير يعنى انت لو تضارب فى السوق بشكل متواصل بتلاقى الامور مش على هذا النحوووووووو

milou9
01-20-2017, 00:01
السلام عليكم اخواني الفوركس هو سوق بالعملات يعمل بنظام الازواج والنقاط وحركة الاسعار , لو قررت شراء زوج اليورو دولار مقابل 1,1250 وتحرك معاك السعرو اصبح 1,300 انت الان كسبت 50نقطة مضروبة في قيمة اللوت

Rozeta
01-23-2017, 21:15
شكرا اخي علي هذا الموضوع الرائع الخاص باساسيات الخساره الذي يستفيد منه كل متداول مبتدأ

zizoo99
01-23-2017, 21:30
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالموضوع ببساطة هو انك تكسب عدد من النقاط كما ان الزوج قيمة النقطة تختلف من زوج الى اخر فانت ببساطة تكسب عدد نقاط * قيمة النقطة

Mony Ezzat
01-23-2017, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على توضيح كيفية الربح من سوق الفوركس واعتقد ان حضرتك بتربح منه لما تبيع وتشتري في العملات

big.pharaoh
02-03-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ببساطه انت بتربح من خلال العرض والطلب اذا توقعت هبوط السعر بتبيع واذا توقعت صعوده بتشتري وبتكسب فرق السعر

aki
02-03-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
لربح ياتي عن طريق التعلم والخبرة الكافية في المجال التي تتم عن طريق الممارسة الدائمة والاستفادة من الاخطاء .
حظ موفق

ragab012
02-19-2017, 09:00
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته شكرا اخى على مجهودك الرئع فى طرح موضوع كيف تحصل على ربح فى الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدا او خبير بالفوركس

LAMIA1976
02-20-2017, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم انت اول شئ اجمع البونص و في نفس الوقت افهم المواضيع الي تعمل عليهم ردود و قبل ما تتداول لازم تكون كسبت خبره من الفيديوهات على اليوتوب و الي في المنتدى و بالتوفيق

Mr Fathy
02-20-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم المشكلة مش فى كدا يا زعيم المشكلة هى امتى نبيع وامتى نشترى ودى محتاجة استراتيجية كويسة عشان منخسرش كتير فى الفوركس

sob81
02-20-2017, 14:42
الحصول على الربح من الفوركس يكون من خلال التداول وفتح الصفقات لذلك يجب اولا التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار
التوقيت المناسب للتجارة وفتح الصفقات

abumazen
02-20-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي ان تحصل علي الربح من خلال التداول باستراتيجية محدده تتوقع ان تصل الي هدفك وانشاء الله كلنا نجتهد ونلتزم حتي نربح .....

Ayman Abdellatif
02-20-2017, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الكريم فى المنتدى و مشكور على هذا الطرح المفيد عن طريقة احتساب الربح فى الفوركس عسى ان ينتفع منه الجميع و فى انتظار المزيد منك مع تمنياتى لك بالتوفيق

hoodhood700
02-20-2017, 16:50
مشكور صديقنا الفاضل على هذا الشرح الرائع لكيفية سير الصفقات وكيفية حصول الارباح او الخسائر اثناء سير الصفقة وانت وضحت الامر جيدا من خلال المثال الرائع الذي تقدمت به، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق بإذن الله تعالى

forexaly5
02-20-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لابد أن يكون هنالك ربح عن طريق معرفة وتعلم جيد و كذلك ألا يكون هنالك طمع و التداول بالعاطفة بالتوفيق

romioromio
02-20-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي شركة كيفية الربح من الفوركس وهو يفيدنا كمبتدئين بشكل كبير في هذا المجال المحترم ..............

كامل
02-20-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوقع اخي الكريم ان الربح يأتي من خلال الفروقات بين العملات وشكرا لك

ilyestoumi
02-20-2017, 17:20
شكرا على هذه المساهمه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس
نعم يجب ان تعلم كل شىء
لكي نكون على درايه تامه عند التداول
تقبل مروري ...

ayoubfc
02-20-2017, 18:22
الصعود او الهبوط هو الذي يصنع الربح من التداولات في العملات
الا اذا كانت الصفقات تصير في الاتجاه الذي نرغب فيه مع طثير من
العمل على انجاح الصفقات والا لما كان السوق في صالحنا
بالتوفيق للجميع.

elbe4lawy
02-20-2017, 19:31
تقبل مروري ...

Rozeta
02-21-2017, 01:20
الربح في الفوركس يكون بمتابعة الاخبار ودخول السوق وسرا العملات في الوقت المناسب

Abu_Yassin
02-21-2017, 01:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور لتبسيط الامر على المبتدئين وبالفعل يمكن تحقيق الربح والخسارة من البيع أو تحقيقهم من الشراء وهنا يأتى دور الاستراتيجيات والمؤشرات لتحديد أتجاه السوق ...تحياتى لك وبالتوفيق

سامى الجندى
02-21-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور أحى على شرح كيف نسطتيع الربح فى سوق الفوركس لك الشكر ونتمنى مزيدا من المواضيع المفيدة والهادفة عن عالم الفوركس لك الشكر

adamarwan
02-21-2017, 02:05
اهم الامر ان تكون
متدرب على احد الخطط والطرق التى بها تتمكن
من ن تنحج فى التداول بتاعك
والطرق التداولية التى تقومم بها
وحظ موفق

asmaamagdy
02-21-2017, 02:17
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله حسن التوفيق
يا اخى عندما تحقق ربح وترسل طلب السحب الربح من شركة انستا وتسحبها من اى بنك

ahmedm
02-21-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ده شرح طريقة الربح وليس طريقة معينة للربح خلي العنوان متناسق مع الموضوع عموما شكرا علي اهتمامك وكتابتك كلام ممكن يفيدننا كمبتدئين تحياتي لك أخي الكريم

ahmedmahmoud2017
02-21-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتوصيات اولا للمبتدئين ومن ثم التعلم والاجتهاد بالطبع للوصول الى درجه الاحتراف الصعبه

muhammad ismail
02-21-2017, 02:41
شكرا اخ الكريم على الموضوع ده لانى مكنتش فاهم ازاى احسب الارباح لكن دلوقتى فهمت واتمنى انك تنشر مواضيع اكتر واكتر عشان الواحد
يقدر يستفيد من معلوماتك وتقبل مرورى اخى الكريم

remon2010
02-21-2017, 11:02
السلام عليكم جميعا
يتحقق الربح فى سوق الفوركس ببساطه
عندما تشترى من اقل سعر وتبيع من اعلى سعر
تقبل مرورى

ramyelbadry
02-21-2017, 11:09
بالفعل يجب اولا عمل الردود المناسبه للحصول على البونص
حتى يمكننا المداوله والاتجار به لتحقيق المكاسب

mid0killer
02-21-2017, 12:51
اكيد من خلال التداول وفتح صفقات مدروسه مسبقا من خلال التحليل الفني لها واخذ احتياطات الخساره بمعني تحديد امر وقف الخساره بكم نقطه تريد الخساره

abumazen
02-21-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الربح يا اخي من خلال التحليل الفني والاساسي علي زوج من العملات تتوقع صعوده او هبوطه وعندما يصل الي النقطه التي حددتها تربح

midouknight
02-21-2017, 13:08
أكيد أخي الغالي الربح الأساسي
الذي يحققه المتاجر هو بيع عملة
أو شراء عملة مقابل عملة أخرى وهكذا

big.pharaoh
02-21-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الربح في الفوركس بيكون من خلال النقاط اللي بتجمعها من الصفقات اللي بتدخلها

lbebulk
02-21-2017, 13:22
مشكور أخى العضو الكريم
على هذه المشاركة الطيبة منك وأستمر فى تقديم وطرح
المزيد من المنشاركات التعليمية والموضوعات المفيدة
التى تفيد أعضاء المنتدى الغالى
وشكرا

abumazen
02-21-2017, 13:52
وطرق الربح كثيرة ممكن لو انت مبتدئ تعتمد علي شخص قوي في المجال ذو مصداقية عالية وتاخذ منه توصيات والله يكرمنا يا اخي الفاضل للربح دائما