PDA

View Full Version : مصطلح الهيدج

kheireddine
03-07-2015, 17:09
تحياتي لاعضاء المنتدى و مسؤوليه
اساتذتي الكرام كا العادة اصادف كلمات لا افهمها في مجال التداول كلمة الهيدج كلمة وجدتها في كثير من المواضيع ولا اريد ان اجدها في حسابي الحقيقي قبل ان اعرف معناها ارجو شرحها لي وساكون شاكرا لكم
.................................................. .......................................تحيات

a7med84
03-07-2015, 18:34
الهيدج هو نقدر نقول انه اسلوب تداول هو يحتاج ال فهم كبير مش ا حد يتعامل به يحتاج فعلا الى خبير فى الدعوم والمقاومات فى هذا السوق

hager omar
03-07-2015, 18:50
السلااااااااااام علبكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم عليك ان تذهب الي قسم المبتدئين حتي تتعلم منه كل شئ وهو هيفيدك باذن الله تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

تقبل مروري

nory
03-07-2015, 22:22
السلااام علبكم ورحمة الله وبركاته ان معلوماتى عن الهيدج بسيطة وارجو ان تفيد اخونا السائل وهو عبارة عن دخول صفقة معاكسة للصفقة الحالية عند ارتداد السوق بحيث يكون داخل القناة السعرية
اى ان الصفقتين سوف يربحون باذن الله وبالتوفيق للجميع

الاسد التاجر
03-08-2015, 08:12
الهيدج اخي صعب جدا وانت باقي مبتدى
فيه امور اهم من الهيدج لابد ان تتعلمها
وبلتوفيق يارب للجمييييع

ibrahim forex
03-09-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ان الهيدج هو نقدر نقول انه اسلوب تداول هو يحتاج ال فهم كبير مش
اى حد يتعامل به يحتاج فعلا الى خبير فى الدعوم والمقاومات فى هذا السوق
تقبل مرورى

antonioforex
05-27-2015, 18:41
السلام عليكم
اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين من نفس الزوج و نفس حجم العقد و بالنسبة
لي لا استعملها كثيرا لاني اجد طريقة فكها صعبة جدا و بالتوفيق لك في عملك سلام

مصراوى
05-27-2015, 19:31
اخى الفاضل الهيدج هو فتح صفقتين احدهما بيع والاخرى شراء بنفس القيمة وهو مفيد جدا فى الحفاظ على راس المال من تقلبات السوق وبالتوفيق

Wassa04
05-27-2015, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الهيدج هو الدخول في صفقتين
متعاكستين في نفس الوقت تقبل مروري

jamila cchahed
05-27-2015, 23:46
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين من نفس الزوج و نفس حجم العقد و بالنسبة
لي لا استعملها كثيرا لاني اجد طريقة فكها صعبة جدا و بالتوفيق لك في عملك سلام
تقبل مروري
والسلام

a7med sniper
05-28-2015, 02:37
الهيدج هو اسلوب تداول فى السوق وهو بالفعل استراتيجيه ممكن نقول فى حد ذاته شكرا لعىا لموضوع وبالتوفي قىف العامل به داخل هذا السوق

csebai11
05-28-2015, 03:48
السلااام علبكم ورحمة الله وبركاته ان معلوماتى عن الهيدج بسيطة جدا وارجو اناتمكن من الافادة
وهو عبارة عن دخول صفقة معاكسة للصفقة الحالية عند ارتداد السوق بهدف الحد من الخسارة

shrouq11
05-28-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات
شكرا. للك بارك الله بيك

madmax07
06-05-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مصطلح الهيدج واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-05-2015, 21:17
شكرا لك اخي على الموضوع الرائعهذا عن الهيدج ولا اضن انه يوجد احد لا يعرف ما هو الهيدج يا اخي الكريم فالهيدج هو اخذ صفقتان بنفس القيمه متعاكستان يا اخي الكريم ولك كل الاحترام

محمد السيد
06-07-2015, 09:40
الهيدج يعني ببساطة ان تفتح صفقة عكس صفقة سبق لك ان فتحتها يعني ان كنت فاتح بيع ان تفتح صفقة شراء
ويقوم التاجر بصفقة الهيدج هذه لأسباب اما انه يكتشف ان صفقته الأولى عكس الاتجاه الصحيج او ليحافظ على راس ماله..

midodiw
06-07-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

wac05
07-11-2015, 04:47
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

mido elmasry
07-11-2015, 05:34
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل kheireddine
ان كلمه هيدج تعني ان تقوم بفتح صفقتين عكس بعض واحده شراء و الاخري بيع لانك لا تستطيع اتخاذ قرار حاسم علي الزوج ان كان بالهبوط او بالصعود
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

مامون سباعنة
07-11-2015, 08:18
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
شكرا على الموضوع الجميل اللي بيشرح العملية الحسابية لتوضيح الرافعة المالية والمارجن
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

rachedcom
07-13-2015, 16:23
اخى الفاضل ان الهيدج هو نقدر نقول انه اسلوب تداول هو يحتاج ال فهم كبير مش
اى حد يتعامل به يحتاج فعلا الى خبير فى الدعوم والمقاومات فى هذا السوق
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
07-13-2015, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم الهيدج من الادوات التي ممكن ان توقف نزيف الخسارة وهو عبارة عن فتح صفقتين متعاكستين لنفس الزوج الى ان تتاكد من الاتجاه وبعد ذلك تفك الهيدج
تقبل مروري

ahmed mada
07-13-2015, 17:30
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

zouhairzz
07-13-2015, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

عاشق الفوركس
07-13-2015, 23:42
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
الهيدج اسلوب راقي في التدوال وهو فتح صفقتين متعاكستين للحفاض على الاهداف او تقليص حجم الخساره

harimeche
07-14-2015, 00:35
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخــــي بارك الله فيك

الهيدج معنـــــاه الأصح هو أن تدحل

في صفقة بيع والأخرى صفقة شراء

يعني صفقتين معـــاكستين ومش شرط

يكون نفس العملة ممكن يكون زوج اليورو دولار

والباوند دولار المهم أن يكون قريبين في الحركة

مع بعض

rachedcom
07-14-2015, 15:59
الهيدج اخي صعب جدا وانت باقي مبتدى
فيه امور اهم من الهيدج لابد ان تتعلمها
وبلتوفيق يارب للجمييييع

katreenaziz
01-18-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الهيدج هو فتح صفقة عكس الاخرى فى حالة دخولك صفقة ولقتها بتخسر بتفتح صفقة معاكسة لتقليل حجم الخسارة ولكن محتاجة ناس خبرة فى الهيدج بلتوفيق

نادر صباح الدين
01-18-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
صديقنا العزيز الهيدج هو القيام بتنفيذ صفقة محددة ومن ثم القيام بتنفيذ صفقة معاكسه للأولى في الاتجاه في التوقيت نفسه، أو في توقيتين مختلفين، وقد يكون الهيدج تاما، عندما تكون الصفقتان بالحجم نفسه وبالتوقيت نفسه، مما يجعل الحساب قابل للربح، وغير قابل لأي شكل من أشكال الخسارة، وقد يكون جزئيا كأن تكون إحدى الصفقتين بحجم مصاعف مع الأخرى، وهذا.

aymansaleh
01-18-2016, 23:15
الاخ الكريم , الهيدج هو مصطلح يعني فتح صفقتين في اتجاهين مختلفين علىة نفس الزوج, ذلك يحدث اما عن عمد كأستراتيجيه يتبعها المحترفون او يتم فتح صفقة هيدج مقابل صفقه خاسره
تقبل مروري

xmenflis1
03-11-2016, 16:58
مرحباً شكراً على إضافة
الهيدج يعني ببساطة ان تفتح صفقة عكس صفقة سبق لك ان فتحتها يعني ان كنت فاتح بيع ان تفتح صفقة شراء
بتوفيق للجميع

nuclear2010
03-12-2016, 11:57
السلام عليكم
صديقنا العزيز الهيدج هو القيام بتنفيذ صفقة محددة ومن ثم القيام بتنفيذ صفقة معاكسه للأولى في الاتجاه في التوقيت نفسه، أو في توقيتين مختلفين، وقد يكون الهيدج تاما، عندما تكون الصفقتان بالحجم نفسه وبالتوقيت نفسه، مما يجعل الحساب قابل للربح، وغير قابل لأي شكل من أشكال الخسارة، وقد يكون جزئيا كأن تكون إحدى الصفقتين بحجم مصاعف مع الأخرى
تقبل مروري

snnaky
02-01-2017, 17:19
كان الأفضل انك تشرح طرق وزاستخدامات الهيدج والكيفيات وافضل مناطق اختيار فتح الصفقات المتعاكسة فين وكيفية انهاء الصقفقة او اغلاقها لأن انا مش حستفيد مش الشرح اللفظى للكلمة احنا مش فى حصة لغة عربية حضرتك بتشرحلى الكلمة ومعناها انا عاوز شرح تعليمى يامحترم وانت مش عارف تشرح لأن الشرح مش كلمات انما الشرح شارتات فنية