PDA

View Full Version : الاكسبريتات

kheireddine
03-07-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*اطلب مساعدتكم اليوم في الكسبريت
ماهو الاكسبريت
و ما هو الفرق اذا كانت الشركة تقبل المتاجرة با نضام الاكسبريت او لا تقبل المتاجرةبا نضام الاكسبريت
كيف يكون انعكاسه على المتداول
و ماهي تاثيراته عليه

a7med84
03-07-2015, 18:34
هو انمت ليه مكرر السؤال اكتر من مره وعموما الاكسبيرت فى السوق

هو برنامج او مؤشرات وملفات تحمل على المنصه تتداول اليا والله المستعان

hager omar
04-21-2015, 00:31
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعك مكرر اخي الكريم احذر هذا الموضوع قد يعرض عضويتك للحظر والوقف ركز في مواضيعك يااخي

تقبل مروري

sofien34
04-21-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كريم سؤالك في مكانه و اتمنا ان نستفيد من الاجابات من الاخوة الذين لديهم فكرة اكثر
في هذا المجال

katreenaziz
01-18-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الاكسبرت هو طريقة للمتاجرة الية يتداول بدون التدخل منك على حسب برمجتة من صاحبة ويوجد قسم خاص بلاكسبرتات فى المنتدى اتمنى لك التوفيق والنجاح

heroo252
01-18-2016, 21:47
الاكسبرت هو برنامج الىللتداول او لتنفيذ امر ما المهم انه مبرمج
لازم تبقى عارف ان التعامل بيه خطر جدا لو بيفتح ويغلق صفقات من نفسه هتبقى مشكله

ibr08
03-09-2016, 23:20
سلام اخي الكريم هذا الموضوع مكرر واحذر قد يتم اغلاق حسابك ولكن لا مشكل ان اعطيتك فكرا عنه
فالاكسبرت هو طريقة للمتاجرة الية يتداول بدون التدخل منك على حسب برمجتة من صاحبة ويوجد قسم خاص بلاكسبرتات فى المنتدى
اتمنى لك التوفيق والنجاح اخي

معتصم سباعنة
03-10-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي انصحك ان لا تقترب من الاكسبيرت وهو يحتاج الى راس مال كبير جدا انصح بالتداول اليدوي افضل
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

snnaky
01-26-2017, 00:34
الأكسبيرت هو برنامج بيشتغل بالطريقة اللى انت بتبرمجة بيها يعنى حيشتغل ويتداول بطريقتك يبقى الأفضل تعمل انت دة لأنة عيوبة انة بدون اى مرونة للمفاجأت لذا ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه منهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة

Islamo
01-26-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

Ahmed mohamed said
01-26-2017, 01:40
اريد ان اقوم بعمل اكسبيرت خلص بى وبالاسترتيجيه التى استخدمها فى التداول الخاص بى هل يمكنك توضيح لى الطريقه لكى اقوم بعمل اكسبرت خاص بى ولك جزيل الشكر

capoeira
01-26-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاكسبرتات هو عبارة عن تاجر الى يقوم بوضع الاوامر دون
تدخل منك ولكن يجب ان تكون حذر عن استعمال الاكسبرتات حيث انها تكون عالية المخاطر

freetrade
01-26-2017, 06:20
الاكسبرتات كثيرة في الفوركس وعشان تقدر تختار الاكسبرت المربح محتاج تعمله باك تيست يكون دقيق وتشوف مدي قوة الاكسبرت وافضل اعدادات تحقق منه ربح

Mmounir
01-26-2017, 06:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا ع الشرح هذا الاكسبرتات بها خطورة المارغن بطريقه كبيره لها ارباح اكيد ولكن خسائرها كبيرة وهذا الكلام عن تجربه

mohcine amari
01-27-2017, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله
الاكسبيرت هو برنامج تداول الي تبرمج فيه استراتيجيتك و يتداول اليا و تقريبا كل شركات تقبل المتداولي الالي و لكن من الاحسن التداول اليدوي لان الاكسبيرت لا يرى ما تراه

بدر اشطيبي
01-28-2017, 00:44
والله بالنسبة للاكسبرتات فلا اعتقد ان المتداول يحتاج سوى الى الخبرة
في مجال التداول و الدخول و الخروج من الصفقات شكرا على الموضوع

freetrade
01-28-2017, 02:24
معني ان الشركة تقبل بنظام الاكسبرت يعني بتسمحلك انك تستخدم نظام تداول الي باضافة برنامج للميتا تريدر تبعك وطبعا لازم تكون واثق اساسا في الاكسبرت قبل ما تستخدمه

investtime
01-28-2017, 02:30
ايكسبيرت هي كلمة انجليزبة معنها الخبير على ما اضن وهو برانامج يغتح ويغلق الصفقات آليا
ومن سلبياته يحتاج المنصة اونلاين ودخله ضعيف انا لا احبذه لأنه لا يمتعني احب ان اعتمد على نفسي

aymansaleh
01-28-2017, 06:52
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
الاكسبيرت هو برنامج تداول الي قام ببرمجته والتجارة أحد المتداولين وذلك على اساس استراتيجية نجحت مع هذا المتداول. بمعنى ان الاكسبيرت يقوم بتطبيق وتنفيذ هذه الإستراتيجية آلية
تقبل مروري

zizoo99
01-28-2017, 07:29
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و على استفسارك هذا فطالما الشركة لديها منصة ميتاتريدر فيمكنك استعمال ما شئت من اكسبرتات الا فى حاله مثلا اكتشاف سرقة اكسبرتات لديها حقوق ملكيه

waelmma
01-28-2017, 07:39
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاكسبيرت هو عبارة عن
برنامج للتداول الالى للصفقة يتم تركيبه على المنصة ليقوم بمهمة مثل فتح واغلاق صفقات ووضع مؤشرات وترندات بس معظمها لايكون ناجح